ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم مراهقة أمريكيه تقتل طفلة بدافع الفضول ..... يوجد هنا مراهقة أمريكيه تقتل طفلة بدافع الفضول ..... سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

بنت عز ماتنهز

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 85160
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 565 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 مراهقة أمريكيه تقتل طفلة بدافع الفضول .....


مراهقة أمريكيه تقتل طفلة بدافع الفضول .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدلي مساكم\\صباحكم

محيط\22نوفمبر 2009م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدلي مساكم\\صباحكم محيط\22نوفمبر 2009م ثيماتثيمات 6600
واشنطن: قررت محكمة ميسوري الأمريكية محاكمة مراهقة "15 عاما" أمام محكمة للبالغين، بتهمة قتل جارتها الطفلة في سن التاسعة بدم بارد وذلك بدافع الفضول .

وبحسب صحيفة "القدس العربى" دانت لجنة قضائية في مقاطعة كول القريبة من عاصمة ولاية ميسوري جيفرسون سيتي المراهقة بقتل جارتها الصغيرة "9 اعوام" في 21 أكتوبر الماضي بعدما خنقتها وذبحتها ثم طعنتها، بحسب ما قال محاميها كورت .

ولن تستفيد هذه المراهقة من محاكمة خاصة بالاحداث بل ستواجه حكما بالسجن مدى الحياة. وقال المحققون الذين استجوبوها عبر اتصال هاتفي إنها أوضحت لهم أنها أقدمت على القتل من اجل معرفة ماذا يعني ذلك.

وتابع المحققون ان المتهمة دلتهم على جثة الضحية الصغيرة التي لم تقترف ذنبا كي تتعرض الى عمل وحشي كهذا. وقادت المراهقة الشرطة الى حفرتين كانت حفرتهما في الغابة قبل ايام على الجريمة التي تزمع ارتكابها من اجل دفن ضحيتها.

وافادت الصحيفة أن المراهقة التي تعيش مع جدتها كانت تلميذة جيدة وسجلها العدلي نظيف. وقد حاولت هذه المراهقة الانتحار في العام 2007 ثم خضعت لعلاج نفسي جراء اصابتها بانهيار عصبي. واستحوذ على اهتمامها السنة الماضية التيار القوطي الذي يدعو الى ارتداء البسة داكنة ويمجد السلوكيات الانتحارية .

لا تحرموني من ردودكم .....:0149:

 
قديم   #2

احلام بنات


رد: مراهقة أمريكيه تقتل طفلة بدافع الفضول .....


مراهقة أمريكيه تقتل طفلة بدافع الفضول .....

مشكووووووووووووووووووووورة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:21 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0