ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة اهم الطرق لتخلص من الاحساس بالجوع يوجد هنا اهم الطرق لتخلص من الاحساس بالجوع هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 12-12-2009, 04:40 PM   #1

هيبة ملكه

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 90414
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 56 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت اهم الطرق لتخلص من الاحساس بالجوع


اهم الطرق لتخلص من الاحساس بالجوع

:7_5_127[1]:
هذي بعض اهم الطرق للتخلص من الاحساس بالجوع بين مواعيد الوجبات الرئيسية, وللي حسيت انها فعلا مفيدة من تجربتي...

1- شرب المــــــاء!
الماء ليس فقط يشعرك بمعدة مليئة .. ولكن قد يكون العطش سبباً في الشعور بالجوع، لذا يفضل شرب المياه الطبيعية أو المفلترة.

2- المضغ الجيد:
إن جزءاً من الدماغ هو الذي يتحكم بالشهية ويسمى hypothqlqmus ويعرف الشخص مدى إحساسه بالشبع أو الجوع، لذا فإن مضغ الطعام جيداً ولمدة أطول يغطي الدماغ الوقت الكافي لتسجيل الشعور بالشبع بشرعة أكبر.

3- الرياضة مع الجهد:
يعتقد كثيراً من الناس أن الرياضة والجهد يشعران الإنسان بالجوع بسبب حرق مزيد من السعرات الحرارية،خصوصا بعد ممارسة التمرين مباشرة, ويقول الباحثون أن الجهد والرياضة القوية تساعد على حرق السعرات الحرارية وتشتت الشعور بالجوع لعدة ساعات.
وعند الشعور بالجوع يعمل الدماغ على إغراء الشخص بأكل الوجبات الخفيفة المفيدة بدلاً من الوجبات الغنية بالدهون. ولكن حذار من الاستغناء عن أية وجبة أساسية وإلا ستضطر إلى أكل الوجبات الخفيفة الدسمة، وبذلك تعود إليك السعرات الحرارية التي فقدتها أثناء الرياضة..

4- المزج والتكافؤ:
تقول خبيرة التغذية جين كلارك أن التنوع في الأكل لعدة أصناف من الطعام يشعرك بالراحة النفسية ويخفض كمية الوجبات الغذائية. بالإضافة إلى أنها تنصح كل شخص بتذوق أصناف مختلفة من الطعام الغني بالعناصر المفيدة والتي يحتاجها الجسم في الوجبة الواحدة، وتعويد أنفسنا على تنوع النكهات في غذائنا، ويمكن أيضا إضافة المنكهات والبهارات الطبيعية..

5- إلغاء الوجبات الخفيفة:
العمل بالمقولة القديمة الوجبات الرئيسية هي الأفضل .. بدءاً بالإفطار المتكامل بكل عناصره من الحليب والخبز الكامل والفواكه الطازجة، إلى الغذاء الغني بالخضار والفواكه، ووجبة العشاء المتكاملة باللحوم المشوية والخضار. لذا فان الانتظام في الأكل يوقف الشعور بالجوع لديك بطريقة أوتوماتيكية، أما الوجبات الخفيفة فقد تخل بهذا النظام، وقد تحتاج إلى وجبة خفيفة مثل تفاحة أو قطعة بسكويت دايت، أو حليب خالي الدسم أو الروب قليل الدسم، فلا بأس في ذلك لتهدئة الجوع مؤقتا لحين الوجبة الرئيسية، ولكن على ألا يتعود الجسم عليها..

و سلامتكم

اتمنى ان انكم تستفيدون من هاالمعلومات
منقووووول...

 
قديم 12-13-2009, 02:15 AM   #3

احلى الوصايف


رد: اهم الطرق لتخلص من الاحساس بالجوع


اهم الطرق لتخلص من الاحساس بالجوع

شكرررررررررررا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:07 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0