ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة لجل الوعد كامله يوجد هنا لجل الوعد كامله هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #116

انا البنوتة


رد: لجل الوعد كامله


لجل الوعد كامله

مشت مرام على الشاطئ بفستانها الأبيض واهي تضحك بدون تصديق !!
اتأملها خالد واهو مبتسم وقال : عجبك المكان ؟؟؟
مرام : رووووعة ياخالد .. أحس اني بفلم مو بواقع ..
خالد : ولأني داري شكثر متأثرة بحركات الأفلام حققتها لك ..

طالعته مرام بامتنان واهي تبتسم بحبور ..
مشى خالد ووقف قبالها ولم خصرها بذراعينه وباسها بخفة وهمس : وحشتييييني ..
مرام بنفس الهمس : حياتي وأنا أكثر ..
باسها خالد ثاني واهي ذااااابت بحضنه ..
هبت نسمات الهوى تطير خصل شعرها ومد خالد ايده ورجع خصلها ورى اذنها وقال : امشي ندخل .. عندنا اسبوع كامل نقضيه بهالمكان ..
مرام بفرحة : جد ؟؟
خالد بغمزة : وقابل للتمديد ..
مرام : ههههههههه أحلى شي سويته ..
شالها خالد يدخلها زي ماشالها وطلعها .. ومشى فيها واهي شابكة ايدينها حول رقبته .. قربت فمها لاذنه : أحبــك !
وماكان ناقص خالد شي يولعه فيها أكثر ما اهو متولع !

::

في بيت أبو فيصل بعد مارجع الكل للبيت واستقروا بغرفهم ..
قعدت منى على السرير واتحجرت الدموع بعيونها واهي الي استوعبت أخيرا ان مرام اتزوجت وطلعت من البيت !
مرت صورها مع مرام بلحظة قدامها من صغرهم لكبرهم .. وسالت دموعها غصب عنها !
غطت فمها بإيدها تبي تمنع نفسها من البكي .. وماكان لها غير تدعيلها بالسعادة طول العمر ..
سمعت رنين جوالها واستغربت مين بيدق هالوقت !! ماخطر على بالها ولا أحد لأن الكل كان معها اليوم !!
طلعت الجوال من شنطتها ويوم طالعت لقت أنس المتصل !!!!
شخص بصرها باستغراب !! ومزيج من الفرح والحزن بخاطرها .. !

ردت ببرود : هلا
أنس بمرح : هلااااااا والله وغلا .. شلونك منى ؟؟
منى : بخير الحمدلله ..
أنس : مبرووووك ماسويتوا لمرام ..
منى : الله يبارك بعمرك ..
أنس : قولي عقبالنا !!
منى بضحكة باهتة : عقبالنا ..
أنس : شدعوة تقولينها بدون نفس .. شفيك ؟؟
منى : مافيني شي ..
أنس : الا فيك شي صوتك مو عاجبني ..
منى : لاتشيل هم أنس مافيني شي ..
أنس : احلفي ..!!
منى : لا مو حالفة ..
أنس : شفتي ان فيك شي .. قوليلي منى شفيك !
منى : اوكي أنس بقولك وماتزعل ؟؟؟
أنس باستغراب : أزعل ؟؟
منى : ايه لأنه شي يتعلق فيك.. !
أنس ومبين انه مو فاهم شي وقال : فيني أنا ؟؟ شسالفة منى !
بلعت منى ريقها وقالت : بصراحة يا أنس انا زعلانة منك .. دايم أرسلك ودايم أكلمك والحين قعدت اسبوع لا أرسل ولا أكلم بشوف انت شتسوي .. وآخرتها تطنشني كل هالوقت !!

انصدم أنس من كلامها ولا اتوقع انه اهو السبب بالضيق الواضح بصوتها !! سكت شوي يحاول يضبط أعصابه وبعدها قال : الحين أنا أدق عليك وانتي نفسك شينة علي ؟؟؟
انبهتت منى واهي الي ماتوقعت هذا رده .. وقالت : أنا مو نفسي شينة عليك أنا أبيك تحس .....
قاطعها واهو يقول بصرامة : شوفي هي كلمة ابيك تعرفينها زين .. اذا انتي من النوع الي تتأثرين بالي حولك وتتغيرين .. ترا أنا ما أتغير !!
منى : انت على أي أساس تقول اني اتغيرت .. هذي انا وهذا تفكيري لاتحسب ان أحد مأثر علي !
أنس : اوكي يامنى .. اذا ان شاء الله انطحنت حبتك وغيرتي تفكيرك تعالي كلميني .. يالله سلام !
وسكر منها واهي طالعت الجوال بصدمة !!!

هذا شفيه ؟؟؟ زعل وسكر بوجهي عشاني عاتبته ؟؟؟
وجع ان شاء الله .......... !!
استغفر الله انا بعد أدعي عليه أستغفر الله ..بس والله يقهـــر يقهـــــر ... !!

اتأففت بضيق وقامت وطلعت من غرفتها وراحت لغرفة حنان .. ماعندي غير حنان يمكن تفهم هالنوع من الشخصيات العجيبة !!
دقت الباب ونادتها حنان ودخلت ..
ومن قبل ماتسألها شي قعدت منى وقالت : شفتي السخيف !!
حنان : وهـ يامنى لاتقولين تقصدين أنس !!
منى : إلا ومافي سخيف غيره ..
حنان : منـــــى !!!! عيب عليك هذا زوجك لو وش ماصار بينكم ماتقولين عنه كذا ..
منى بانفعال : لانه يقهر ماتدرين وش سوا ..
حنان : شسوا بسم الله أمداكم؟؟
حكتها منى الي صار لين قالت : والله ان كان سوا معاي كذا الحين أجل الله يستر بعد الزواج
حنان : شوفي هو شي يقهر صح .. بس ترا انس يتعامل بطبييييييييعته .. ماعنده حركات دلع قبل الزواج وعين حمرا بعد الزواج !! لا هذا هو وهذا اسلوبه وبالعكس حلو انك تعرفينه وتعرفين شلون تتعاملين معاه ..
منى : وعاد من زين التعامل هذا ان كان بيعاملني كذا دايم
حنان : انتي لاتحدين نفسك لهالتعامل طيب !
منى : وانا شسويت الحين .. عاتبته ليه مجافيني ومايكلمني يروح يزعل ويسكر السماعة !!
حنان : لأنه دق متحمس ومشتاق يبي يكلمك .. ولقاك مكشرة ومتضايقة منه .. يمكن يامنى اهو من النوع الي مايحب أحد يعاتبه على شي مايستاهل .. ولا ماحب اسلوب عتابك وانه يكلمك واهو مستانس وانتي تردين عليه بهالجمود !! ترا بعض الرجال مايحبون هالاسلوب !! لو انك عاتبتيه بحب ولا بدلع كان يمكن اتقبل منك !
اتنهدت منى وقالت : والله شكل التعامل معاه صعب .. !
وقامت وطلعت من الغرفة .. واهي تقول : تصبحين على خير ..
حنان : وانتي من أهله ..
راحت منى لغرفتها وحست انها بتنفجر من الضيقة .. آخر شي اتمنته انه يصير بينها وبين أنس كذا .. مسكت جوالها وترددت تدق عليه !! لا بس اهي زعلانة زي ماهو زعلان ..
أدق .. ؟؟ ما أدق .. ؟؟
يووووووووه شهالحالة ياربي .. خلاص باتوكل على ربي وأدق .. لازم يفهم انا شقصدي وشالي زعلني ..
دقت ورفعت الجوال لاذنها وسمعت الرنين .. واستمر الرنين ليييين انقطع الخط ! ولا رد !!
والله هذا من جده زعل !!! شوف بالله ؟؟
اوكي يا انس برااااااحتك .. ان كاني غلطت فانت بعد غلطت .. !
ورمت الجوال على السرير بكل قهــــــر

من جهة ثانية أنس كان معصب ! مايحب أحد ينقلب عليه ويكلمه بهالشكل على شي تافه بنظره !! لايكون كانت تنتظر مني أعتذر وأوعدها تشوف الي يرضيها وانا ماغلطت بشي ؟؟
اي مو معتذر ولا أبيها تفكر يوم تزعل وتقلب على امور زي هذي .. وانا الي اقول وينهااااا لها فترة لا أرسلت ولا كلمت .. اشتقنالها .. آخرتها تطلع متعمدة الحركة وشاينة نفسها علي!!
اتأفف وقام وأخذ جواله الي رماه باهمال على الكنب .. واهو يقول خلني اكلم سيد هيمان أباركله بأخوه ..
دق عليه وبعد شوي جاه الرد : هلااااااا
أنس : هلا سيد هيمان شلونك؟
سعود بضحكة : بخير ياسيد صارم .. شخبارك ؟؟
أنس : هههههههه انا صارم أجل .. مبروووك على أخوك ..
سعود : الله يبارك فيك يارب وعقبالك
أنس : بحياتك ان شاء الله عقبالنا سوا
سعود : ادعي لعمرك حبيبي وماعليك مني ..
أنس : سعود قول آمين !
سعود : آمين !!
أنس : أجعلك تااخذ بدال الوحدة مو ثنتين الا أربع ياااارب ..
سعود : مالت عليك انت ودعاويك وانا على بالي بتدعي ربي يسعدني ويوفقني انقلع انت وهالصوت ..
أنس : ههههههههههههههههههههه مع السلامة حبيبي
وسكر منه واهو يضحك .. بلحظة اتلاشي كل غضبه الي كان قبل شوي .. " هذي طبيعة الرجل العصبي " يعصب بسرعه وعلى أتفه شي ومسرع مايهدى ويرضى ..
مسك جواله واهو يضحك وشاف رقمها يتصل .. ياعمري أنبها ضميرها ومو قادرة تنام ! بس معليه حياتي مو راد عليك عشان تتوبين تزفيني مره ثانية .. ! ورمى الجوال ومشى !

نزل سعود من السيارة بعد ماسكر من أنس ومشى للبيت ودخل ..
سكر الباب واهو ياخذ نفس ويعبي صدره من الريحة العطرة الي مالية البيت .. والي هي من لمسات وعد ..
رمى جاكيته الا سمع صوت وعد تكلم بالجوال وتضحك .. كان كلامها عربي واهي ماتتكلم عربي بالجوال الا مع شهد .. وشهد مسافرة هالايام أجل مين تكلم ؟؟
مشى لين دخل الغرفة وشافها تدور وتكلم ويوم شافته أشرتله بإيدها يجي ..
استغرب ومشى وماكان فيه حيل يوقف .. مسك ايدها وسحبها وقعد على الكنب وقعدها بحضنه .. غمزتله وعد وانسندت على صدره واهي تقول : اوكي حبيبتي عقبالك .. ايوا يالله خذيه معاك ..
ابتسم سعود يوم درا انها فتون وأخذ الجوال بإيد وإيده الثانية ضام فيها وعد وقال : هلاااااا والله وغلااااااا بعمري أنا فتون شلونك ؟؟
فتون : ايه ايه اضحك علي بهالكلام الحلووو ..
سعود : هههههههه وليه أضحك عليك ؟؟
فتون : شوف كم مره دقيت عليك اليوم وأنت انواع الطنااااش
سعود : لاياعمري والله مو طناش .. جوالي كان بالسيارة وكنت مشغول مره .. ويوم شفت اتصالك تو لقيت الوقت اتأخر وخفت اتصل تكونين نايمة ..
فتون : لا مابعد نمت وانت ماشاء الله عليك أخلاق مو انا الي دقيت على وعد ماعلي منكم نايمين ولا صاحين ..
سعود : ياعمري خذي راحتك بأي وقت وحكيني شلون كان العرس وكيف خالد ؟؟
فتون : ههههه والله خالد فلة ياسعود .. (( وحكته عن الي صار وترتيبات الزواج ومين الي دخل بعد الزفة وماتركت صغيرة ولا كبيرة الا حكتها وسعود يضحك عليهم ..
وبالآخر قال سعود : أوكي ياعمري سلميلي عليهم وانا بدق بكرا ان شاء الله أبارك للجميع ..
فتون : ان شاء الله .. يالله تصبح على خير ..
سعود : وانت من أهله قلبي .. سلام ..

وسكر منها وعطى وعد الجوال واهو يقول : وأخبار حياتي ؟؟
أبعدت وعد شوي وسندت ذراعها على كتفه واهي تقول بابتسامة : مشتاقيييييين ..
سعود : ياعمري أدري هاليومين منشغل عنك بس هذا التسييب الي تسيبته قبل طلع من عيوني الحين ..
وعد : اسم الله على عيووونك .. هممم شقالت فتون ؟؟
سعود : تمدح الزواج والله ..شكل الدنيا كانت على قدم وساق عندهم .. ههههه والله وأعرست ياخلّود !
وعد : هههه الله يسعدهم
سعود : آمين ويسعدنا معاهم ..
وعد : سعود تتوقع حيجي يوم يفرحون فينا أهلك زي خالد ؟
سعود : مافي شي بعيد على ربي .. خلي أملك بالله كبير ..
وعد : بالعكس مرات أقول مابغى أأمل وأشطح بآمالي وبالآخر تنهار كلها لما يصير عكس الي تمنيناه ..
سعود بضيق : لاتقولين كذا ياوعد تفائلوا بالخير تجدووه .. (( وضمها لصدره واهو يقول : وانتي ياعمري لاتأملين كثير وبنفس الوقت .. لا تيأسين .. !
اتنهدت وعد واهي ساندة راسها على صدره ..
واتمنت لو تظل على صدره من هاللحظة وطول العمر .. لأنها حاسة انها بتفقد هالصدر الحنون وبيضيع منها سنين طويلة !
لمت نفسها بحضنه عند هالخاطر واهي تحاول تطرد من بالها هالفكرة الذباحة .. !
*******

صبــــاح الغد

صباحية مباركة ياعرسان ^ _ *

طلعت مرام من الحمام واهي لابسة بانطلون فوشي لحد الركبة وبلوزا وردي كت مطلعة شكلها طفولي وكيووووت ..
مشت للسرير واهي تطالع خالد نايم على ظهره وماد ذراعه على الجمب وغااااطس بالنوم ..
رفعت ذراعه وقعدت مكانها وحطتها بحضنها واهي تناديه : خالد حبيبي قوووم .. بيروح الصبح علينا وانا باطلع البحر ..
خالد واهو مسكر عيونه : نامي حياتي نامي ولاحقين على البحر ..
مرام واهي تشد ايده : هذي ثالث مره تقولي هالكلام قوووووم ولا ترا باطلع وأخليك
فتح خالد عين وحده وطالعها وقال : صباحك ورد ..
مرام بابتسامة : صباحك سكر ..
خالد : أحلى سكر على هالصباح ..
مرام بغنج : ايه باين وبيروح الصبح وانت ماحليت بهالسكر !
ضحك خالد وقال : مرامي انتبهي لكلامك والا عاجبك الي صار البارح !
فزت مرام من مكانها ووقفت وقالت : ياويلك لو فكرت مجرد تفكير تسوي الي سويته البارح!!
خالد :هههههههههه اجل انتبهي لكل كلمة تقولينها تراني ولهان حدددددي ..
ضحكت مرام ونطت من السرير وقالت : اوكي سيد ولهان ممكن تقوم الحين ؟؟
خالد : انت شمصحيك بالله شبعتي نووم ؟؟
مرام : لا بس شعور اني نايمة جمب البحر مخليني مو قادرة انام .. كل شوي أحلم فيه وأنتبه وأتمنى أطلعله ..
خالد بغيــرة : يؤ يؤ يؤ !! الحين الغزل هذا كله بالبحر وانا الي نايم جمبك شكووون ؟؟؟
مرام : ههههههههههههههههههههه انت شي ثاااني انت ..
خالد : يالله بس رووووحي روووحي لحبيبك واتركيني انام .. (( وغطا وجهه بالغطا وانقلب على جمبه ..
مرام : ههههههههههه ياربي على هالغيووور .. حتى البحر غار منه !! ((ومشت وفتحت غطاه وقربت من خده وباسته وهمست باذنه : أستناك !
ومشت مبتعدة الا ناديها : اقول تعالي ..
التفتت مرام وشافته يطالعها بخبث .. ضحكت وقالت : انا طالعة البحر ( وبدلع : الي عايزني يقيني أنا مابروحش لحد ..
قعد خالد واهو يقول : أحسنلك تعالي .. !
ضحكت مرام واهي ترجع بخطواتها على ورى .. وقف خالد ونزل من السرير الا هي دارت بسرعه وركضت للصالة وفتحت باب البيت وطلعت ..
ضحك خالد عليها .. وراح الحمام غسل ولبس على عجلة شورت أسود وبلوزا كت سودا ..
طلع وشافها تلعب بالموية برجولها .. مشى واهو يقول من بعيد : شوي شوي بس لاتذوبين بأحضانه ..
ضحكت مرام بدون ماتلفتف عليه ..
وصلها وضمها من الخلف وباس رقبتها من ورى ..
التفتت مرام وطالعت فيه بنظرة سحرته .. قرب باسها وقال : لاتطالعيني كذا عشان لا أرجعك داخل !
مرام بضحكة: وليه داخل ؟؟ حلوو على الشاطي ..
خالد انهوس وقال بهيام : بتخبليني انتي .. كنت احسب اني بانخبل بفراقك لا والله بيخبلني قربك يامجنـ ـ ـونة !!
دارت مرام عليه ولفت ذراعينها حول رقبته وقالت بهمس : اذا اهو جنون حبك فأنا أكبـر مجنونة بهالكون .. !
خالد : لا أنا أكبر مجنون وانتي بعدي على طول ..
مرام : ههههههههههههههههه والله مجانين جد احنا ..

باسها خالد وشالها ومشى فيها داخل البحر ..

وهـ بس وهـ

::



في ببيت أبو سعود كانت الاستعداد على أوجها .. واهم مسوين حفلة الصبحـة ..
كانت عبير عندهم من العصر مع ان ماكان فيه ذاك الشغل يسوونه لأن كل شي مستعديله من برا حتى الصبابات جايبينهم لأن المعازيم أكثـر من العادة ..

مر الوقت بسرعه لين جا الليل وكانت أم فيصل وبناتها أول الحضور ..
سلموا عليها وقعدوا سوى بس فيصل دخل مجلس الرجال مع أبو سعود ..
أم سعود : كلمتوا مرام أكدتوا عليهم ؟؟
منى : كسرت جوالاتهم اهي وخالد محد يرد علينا !!
ام سعود : لا ياشيخة لايفشلونا الحين ولايجوون
فتون : كل شي جاااايز مع المخبول أخوي
أم فيصل : ولا ما أخبل منه الا عروسته بس دقدقوا عليهم كلكم لين يردون ..
اتحمسوا البنات ومسكوا جوالاتهم .. عبير وفتون استلموا جوال خــالد بالدور .. أول ماتفصل عبير تدق فتون وأول ماتفصل فتون تدق عبير وعلى هالحال ..
ومنى وحنان استلموا مرام أول ماتفصل منى تدق حنان وأول ماتفصل حنان تدق منى واستمروا على هالحال نص ســاعه .. واهم يضحكون ومستانسين على الازعاج الي مسببينه لهم ويوم ملو من الاتصال بدوا بالمسجات كلهم يرسلون ..
ويييييييييينكم
ردووووووا
يكفي يكفي خلاص عندكم الليل بطوله
تعااااااااالوا
ومن هالكلام الي رجوهم فيه
وبعدها رجعوا يتصلون بنفس الطريقة

وفجأة ومنى ماسكة الجوال باذنها تدق على مرام وتضحـك سمعت الخط ينشبك وانتبهت الا سمعت صرخة خـالد : خيـــــــــــــــــر ان شـــــــاء الله !!!!!!
منى :هههههههههههههههههههههههههه .. (( ورمت الجوال على عبير واهي تضحك وتقول : أخوك أخوك الي رد ..
أخذت عبير الجوال واهي تضحك وتقول : ههههههههههههلااا خالد ..
خالد : هلا بعينك انتي وإهي .. شهالازعاج انتو ماعندكم شغلة غيرنا !!
عبير : مشتاااااقينلكم حبيبي نبيكم تجون بسرعه وينكم ؟؟
خالد : أبووووك يالشوق الي مقطعكم مالت عليكم ..
فتون قربت من الجوال وقالت باستبهال : أقول ياعريس الغفلة تراك عايش الدور بقوة ..جيب عروستك المصون وتعالوا بس ماوصيك عاد ادخل وانت شايلها ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
خالد بضحكة : والله من الغيرة الي ذبحتكم قاعدين تتمسخرون .. كل وحده زوجها بصوب ولاهي محصلة الي عند مرامي ..
عبير : هههههههههههه لا حبيبي انا زوجي عندي ومدلعني أكثر من مرامك ..المهم خالد لاتتأخرون العزيمة عشانكم ..
خالد : انتوا اتركونا بحالنا وبنجي بس والله ان دقيتوا بنتأخر زيادة ..
عبير : لا خلاااااص مو داقين .. سلام
سكرت منه ونبهت البنات مايدقون بعد كل شي له حدود ..

وبدا وفد المعازيم يحضرون حريم ورجال .. وامتلا البيت بالناس والأطفال ..
وكان أروع شي الألعاب النارية الي جابها أبو سعود وطلب من السواقين يشعلونها طول الليل ..
كان كل من مر من هالبيت شهد انه يحتفل بأجمل مناسبة حصلت بحياتهم ..

وصل العريس أخيرا أهو وعروسته وانبسطوا على الألعاب النارية الي كانت ظاهرة من أول ال ..
دخلت بعد ماوصاها ألف وصية تكتم خبر مكانهم ولاتقول لأحد أهم وين ..
أول مادخلت الحوش شافهم ابو سعود من عند الباب وطلع لهم ورحب فيهم وسلم عليهم ..

دخلت مرام مجلس الضيوف واستقبلوها بالزغاريط .. وكانت طالعة روعة بفستانها الي بلون البنفسج الفاتح .. ومكياجها الي نفس اللون .. وماسملوها البنات من التعليقات والتريقة لين ولعت منهم وصارت تتوعد فيهم !

جت ساره ووقفت قدامها واهي تطالعها بحيا .. ضحكت مره ومشكتها وحضنتها واهي تقول : شفيك حياتي مستحية !
ساره بضحكة : عسانك ثرتي عروسة ..
مرام : ههههههههههههههه وانتي محسبتني عروسة لعبة يعني ؟؟؟
ساره : ههههههه ايه
مرام : ههههههه ياحبيلك .. سلمتي على خالد ؟؟
ساره بدلع : لا ..
مرام : روحي سلمي عليه وقوليله مبروووووك ..
ساره بمرح : طيب وركضت وعيون مرام تتبعها وتطالعها بكل حب ..

حطوا العشا ونادوهم يتفضلون عليه ..
وقاموا الحريم وظلوا البنات يسولفون .. وبهالوقت دق خالد على مرام واهو متضااايق ..
مرام : شفيك حبيبي ؟؟
خالد : اصبري خليني أطلع من عند هالقلق ..
مرام : هههههه طيب ..
طلع خالد للحوش وقال بتنهيدة : ايوا ..
مرام : شفيك زعلان ..
مرام : ابوي ياشيخة يوم شافني مسكت الجوال بدق عليك جاني وحلف علي ما أطلع الا آخر واحد !
مرام : ههههههههههههههههه ياحليل عمي شعنده ؟؟؟
خالد بقهر : مااااااااااادري ..
مرام : ههههههههههه حبيبي لاتعصب خلاص شوي ويروحون الناس ونروح بعدهم ..
خالد : لا والله مو شوي اعرفهم ذولا اذا اجتمعوا نسوا أنفسهم بهالسوالف ..
مرام : ممممم طيب وعمي شيبي ؟؟
خالد : أكيد يبي يحقق معاي وين نمت ووين بتروح وش بيصير عليكم ..
مرام : وانت مصر ان محد يعرف ..
خالد : ايه مااااااابي أحد يعرف أبي أرووووق بدون ازعاج ..
مرام : طيب وش بتقوووله ..
خالد : مو قايله شي وانتي لاتقولين لحد شي ونشوف وش آخرتها معاهم ..
مرام : خلاص أووووكي ..
خالد : اتعشيتي ؟؟
مرام : لا والله شبعاااانة ..
خالد : والله حتى انا هالمكسيكي للحين قاعد على بطني ..
مرام : بس طعمه يجنن ..
خالد : اي وفيه واحد ثاني ........................
واستمر يسولف وياها عن المطاعم والمحلات والتمشيات وعن حياتهم ومستقلبهم وماترك سالفة مافتحها واهي تضحك عليه واهو مو راضي يسكر ويدخل لهم مع ان الشباب طلعوله واتريقوا عليه بس ماعبر أحد ..
ومرام ماسكة الجول باذنها ومنحرجة من الي الضيوف الي يسلمون يجون يسلمون عليها قبل مايروحون وكل شوي تقوله لحظة وتسلم عليهم وترجعله وتحاول معاه يسكر ومايرضى ..
لين راحوا المعازيم كلهم وأخيرا قال : اوكي حياتي شوفيلي الطريق عندكم بادخل
مرام ضحكت عليه الي ماهمه الرجال ولا سلم على أحد وسكرت منه وشافتله الطريق ..
دخل خالد الصالة وكانت واقفة لحالها .. ويوم مشى ناحيتها انتبهت لأمها وخالتها وفتون والباقين جايين وأشرتله بعينها عليهم عشان لايتهور بحركاته ..
دار وشافهم وقال : هلا هلا هلا ..
ضحكوا عليه واهو باين انه اتورط يوم شافهم وسلم عليهم
وأم فيصل تبي تمشي وقالت : وين فيصل ؟؟
خالد : بالمجلس مع أبوي ..
طلعت عبير من المطبخ والجوال باذنها وتقول : ابوي وفيصل بيدخلون ..
ام فيصل : خلاص انا بنقعد بالمجلس لين يخلصون ونروح ..

 
قديم   #117

انا البنوتة


رد: لجل الوعد كامله


لجل الوعد كامله

وراحت اهي ومنى وحنان وعبير ..
و خالد قعد جمب مرام واهو يهمس : يالييييل مطولك ..
كتمت مرام ضحكتها .. وانفتح الباب ودخل ابو سعود وفيصـل

كانت فتون عند الباب وشافت وقربت وسلمت على أبوها وانتبهت لفيصل داخل وراه ..
يوووه شهالموقف الي انحطيت فيه .. كان شكله ملفت اهو وثوبة الأصفر ولابس شماغه بطريقة عشوائية تهوس وريحـة عطره القريبة منها مغطية المكان ..
انتبهت له يطالعها ومدت ايدها من مكانها واهي بعيدة يقالها تبي تصافحه بس ..
مد ايده ومسك ايدها وضغط عليها واهو مضيق عيونه فيها .. وماحست بنفسها الا واهو ساحبها قدامه وقرب وباس خدها وهمس : عامليني بحب قدام الناس على الاقل !
أبعد وترك ايدها ومشى ووقف جمب أبو سعود الي يسولف مع خالد ..

أبو سعود : شالي ماتدري ياخالد الحين اتزوجت وخلصت ولانت مخطط وين بتروح مع زوجتك ووين بتسافر ؟؟؟؟
خالد واهو قاعد جمب مرام بارتياح ويقول ببرود : مايبيلها تخطيط يبه اذا قررت باحجز بنفس اليوم واسافر
ابو سعود : ياولد بتفشلنا مع العروسة انت .. (( وطالع بمرام وقال بابتسامة أبوية : وانتي يمه ماتدرين عن شي ماقالك شي ومخبينه علينا ؟؟
مرام ببرائة : ههههه لا ياعمي مادري عن شي ..
مشت فتون لهم واهي تقول بضحكة : يبه حبيبي انت شدخلك فيهم ؟؟
ابو سعود : ابي اشوف مرتب شي للابنية ولا ماخذ السالفة لعب زي عادته ..
خالد : أفا عليك يبه انا آخذ السوالف لعب ؟؟
ابو سعود : والله هذا الي انا شايفه
خالد : انتوا لاتشيلون همنا وخلونا على راحتنا ومرام راضية بالي بسوية .. والتفت على مرام وقال بغمزة : ولا شرايك حياتي ؟؟
ولع وجه مرام بالحيا وبلعت ريقها بحرج وماردت عليه وبخاطرها تتوعده هالي أحرجها قدام أهله ..
ضحك أبو سعود ومشى واهو يقول : زين الله يوفقكم يارب .. انا طالع أنام .. تصبحون على خير ..
الكل : وانت من أهله ..
وقف خالد واهو يسحب ايد مرام بقوة عشان يروحون ..
وقفت مرام مرتبكة وفركت ايدها الي سحبها واهي تتوعده بنظراتها
ام سعود : شوي شوي على الابنية ياخالد تراها ريشة ماتستحمل
خالد :آآآآآآآه ياقلبي ليتكم تسكتون بس عن هالريشة وتتركوني بحالي وياها
فتون: اسكت ياشيخ مسوي عريس انت ووجهك .. خلها تنام عندنا الليلة دام عبير بتنام وبكرا خذها ..
خالد : ولا بأحلامك ياحلوة بعدين انتي شعندك تتكلمين كن هذا بيتك وتعزمين فيه .. هي انتي تراك متزوجة ولك بيت ثاني روحي فيه ..
فتون انقهرت لان خالد قال هالكلام قدام فيصل ومشت لمرام واهي تقول بعصبية : مايخصك .. أناااااا ما أخصــــــك .. !
أم سعود الي ماعجبها الوضع مشت واهي تقول : بروح اقول لاختي تجي ..
خالد : أقول فيصل .. (( قرب منه يكلمه وفتون راحت لمرام وقالتلها واهي تدفها من ذراعها : مستانسة انتي ووجهك ؟؟
مرام بهمس : مستانسة وخايفة بنفس الوقت !
فتون : هههههه ليه وش مخوفك ؟؟
مرام : اخوك ماغير يتوعد فيني مادري وش بيسوي ..
فتون : ههههههههههههههههههه بيطيرك لكوكب اورانوس يمدحون السياحة هناك
مرام : ههههههههههههههههههه خبلة انتي كل شي عندك مزح والله ودي اعرف وش سويتي بعمرك بامريكا ..
فتون : أووووووووه أنوع الفلة شدراك انتي !
مرام : والله شكلكم أبعد مايكون عن الفلة ولا انتي احد يشوف الفلة معاك ؟؟
فتون واهي تدف مرام بقوة كانت بتطيحها : وجع ان شاء الله وش شايفتني ..؟؟
صرخت مرام واهي تضحك : آآآآآآآآآآآآآهههههه .. حمارة عورتيني !

انبته خالد وفيصل لهم .. وفيصل تركهم وراح يشوف أمه ..

وخالد مشى واهو موسع عيونه بفتون ويقول : ليش تدفينها ؟؟؟؟
فتون تخصرت وقالت : كذا مزاج ادفها واذبحها بعد شعندك ؟؟؟
خالد واهو يمشي ناحيتها : لا والله .. تتحديني يعني ؟؟
فتون خافت واهي ترجع على ورى وتقول : ايه اتحداك تلمسني والله لاتندم لأني بردها بعروستك المصون !
مسك خالد ذراعها وضغط عليه بقوة خلاها تصرخ صرخة مخلوطة بخووف وضحك وصلت لمسامع فيصل قبل مايوصل للمجلس ..!
وفتون تقول : اترك ايدي ياوحشششششش .. الله يعينك يامرام على هالوحش الي ابتليتي فييييييييه !
خالد : وحش بعد ؟؟ أوريك ..!
ولوى ايدها وهالمره اتألمت صدق وصرخت : آآآآآآآي ! وقربت فمها لذراعه وعضته
إلا هو فلت ايده ويوم جا يمسك ذراعها الثاني دارت عنه وركضت ناحية فيصل الي رجع مره ثانية يشوف شسالفتهم ..!!
نست فتون كل شي هالوقت وماصارت تشوف فيصل الا المنقذ لها من وحشية خالد هاللحظة !! ركضت ناحيته ونطت عليه وتقول واهي شوي وتبكي : فيصل شوف خالد لوى ذراعي ويبي يلويها مره ثانية والله شوي ويكسرها ..
ضمها فيصل واهو يضحك وخباها واهو ضامها بايده اليمين ويستفسر بايده اليسار ويقول: خير شعندك انت وهالراس مستقوي عليها ؟؟
خالد واهو يعدل شماغه : عشان لاتدوس لمرامي على طرف ..
فيصل : ياخي اخذ مرامك وروحوا بس مو تعورها تراني ما اسمح لأحد يلمسها ويآذيها !
خالد : ههههههههه هذي ماينخاف عليها الا بالعكس خاف على عمرك منها !

فتون واهي لامة نفسها بحضن فيصل وتفرك ذراعها : ايه وماشفت شي ياخلوود بس ان شاء الله بتشوفه بعروستك ..
خالد بوعيد مضحك : انتي المسيها وتشوفين وش بسوي فيك !
فتون : مالت عليك انت وياها مادري شعاجبك فيها هالعصلة المصلة !
نزل فيصل راسه وطالع فيها وقال بضحكة : بس انتي اص اص .. ولا مشتهية طق ثاني !
طالعت فتون فيه وقالت بهمس مايسمعه غيره : شكل ذا حظي مع أي رجال أوقع بين ايدينه !!
فيصل بنفس الهمس : كله من هاللسان يافتون ولا شوفي مرام ولا فتحت فمها بكلمة وانتي الكلمة تردين عليها بعشر !

مرام : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
التفتوا فيصل وفتون لهم وشافوا خالد يطالعهم ويضحك .. دروا انه يتكلم عنهم وانه علق تعليق ضحك مرام ..
ابعدت فتون نفسها عن فيصل واهي تقول : ياشين الافكار اذا انحرفت ..
خالد باستهبال : والله ياعمري الله ماشفناه بالعقل عرفناه ..
ماردت فتون لانها راحت لأمها وخالتها .. وفيصل قال : أقول لاتقعد تخربط وقولي متى ماشي ؟؟
خالد : الحين طبعا .. والتفت على مرام وقال : يالله حبي ..
مرام : يالله ..
فيصل باستهبال : شدعوة تقولينها يالله حاف !! كمليها بيالله عمري يالله حياتي ..
استحت مرام وقالت : يووووووووه بتذبحوووني انتوا .. مع السلاااااااااامة
وفتحت الباب وطلعت ..
ضحك خالد وفيصل عليها وتوادعوا وطلع خالد ..

مشى فيصل شوي وبعدها وقف واهو يسترجع الي صار مع فتون واتنهد من خاااطر وقال : يالله صبرني ..
وقف مكانه شوي وبعدها تراجع .. مهو متحمل يشوفها مره ثانية ومايدري وش بيصير بينهم شي يولع قلبه أكثر .. طلع من البيت ودق على جوال منى وقالهم ينتظرهم بالسيارة ..

شوي وطلعوا كلهم وبقت فتون الي على بالهم ماشبعت من أهلها .. وبغفلة منهم طلعت لشباكها وفتحته .. ماتدري ليه بغت تخطف آخر نظرة لها بشوفته !

بالطريق
دق جوال فيصل ويوم طالع لقى رقم أنس !
دق بمرح : هلااااااا بالنسيب هلا والله .. .. بخير الحمدلله انت شلونك .. .. الله يبارك فيك ويبقيك .. .. عقبال مانفرح فيك انت ومنى .. .. .. هههههههههههههه والله مشكور ماتقصر .. .. فيك الخير والله .. ..

خفق قلب منى بعنف ! هذا أنس داق على فيصل ؟؟ وانا الي مكسره جواله من امس لليوم أدق ومايرد علي !!
هذا وانا حاولت أكذب على عمري واختلقله أعذار .. والله مافي أعذار الحين واهو داق على فيصل .. التفتت وطالعت بحنان الي كانت تطالعها وتبتسم وكنها تدري بالي يدور بخاطرها ..
رفعت منى حاجب وطالعت بالشباك واهي تتنهد بقهر ..

وصلوا البيت ونزلوا وأول مادخلت منى الحوش دق جوالها .. خفق قلبها بقوة واهي ماتدري ليه حست انه أهو ..
طلعت جوالها وكان احساسها بمحله .. أسوي مثلك الحين ومارد عليك ؟؟ أقول بس شخلينا لتوم أند جيري ؟؟؟
أخذت نفس طويل وردت .. واهي تمشي بالحوش .. : هلا ..
أنس : هلا والله .. شلونك ؟؟
منى : الحمدلله .. انت شلونك ؟؟
أنس : تماام .. هاه انطحنت حبتك ؟؟
منى : أي حبة والي يسلمك اهو عتاب بسيط ماكان له داعي تزعل منه بهالشكل ..
أنس يقلد عليها : وانا الي انشغلت عنك مدة بسيطة ماكان له داعي تزعلين عشانها بهالشكل !!
ضحكت منى بخفة وسكتت ..
أنس : شوفي حبيبتي .. انا كثير يقولون عني جدي وصارم وحازم بس مو معناه ان مو طيب .. منى أنا أحبـك وقلتلك كذا مره هالكلمة وأنا لما أقولها أعنيها !! ما أجاملك فيها .. يصير زعل عشان أمور تافهة أنا مابي ..
منى : وانت ليه تعتبرها تافهة ؟؟ ا من حبي لك أنس أشتاقلك وودي أكلمك دايم ..
أنس : اوكي دقي !! لاتسوين هالحركات وماتدقين وماترسلين عشان تشوفين وش اسوي لا ترا انا ماتمشي معاي هالحركات ..
منى : امممم عجيبة شخصيتك ..!!
أنس : لا مو عجيبة الا واااضحة وانا أحب الأمور تمشي سيدا ..
منى : أوكي بس برضوو لاتصير قاسي خصوصا امس كنت محتاجتك وانا متضايقة من بعد زواج مرام وروحتها حسيت بوحدة ومن جد كنت محتاجة أكلمك ..
أنس : ياعمري انتي بس عاد عصبت والله من كلامك .. بس ان شاء الله تكونين فهمتيني الحين !
منى : امممم تقدر تقول !
أنس يبي ينهي سالفتهم ويرجع طبيعي وقال : وتقولين ياقلبي كنتي متضايقة أمس ؟؟

حكته منى الي بخاطرها ونست حتى اهي سالفتهم ومحتها من بالها ..
مع شخصية مثل أنس يزعل ويرضى بنفس اللحظة .. خلى منى تصير نفس طبعه ..
****
^ ابريطانيــــا ^

دخلت وعد الصـالة وشافت سعود قاعد على نفس الوضعية الي تركته من ساعتين .. ! اللاب توب مفتوح واهو عاقد حواجبه بتركيز وأوراق على اليمين وعلى اليسار ولابس شورت بيت وبلوزة كت .. وشعره معفوس وشكله واحد غرقان بالشغل من راسه لرجوله ..
ابتسمت على منظره ومشت بنعومة وقعدت قدامه ونادته : سعود حبيبي ..
سعود وعيونه على الشاشة : مممم ؟
طالعت فيه والله هذا شكله غاطس بالي قدامه مره نادته مره ثانية بدلع : سعووود حبيبي !
سعود على نفسه وضعه : ممممممممم ؟
وعد : اش الي ممممممم !!
ضحك سعودضحكة خفيفة مسرع ماختفت وعيونه تركز على الشاشة ..
اتأففت وعد بملل وقالت : سعود خلاص من صحيت وانت تشتغل كفاية !
سعود : اوكي ..
وعد : أوكي على إيش !
سعود : .......................
وعد : يوووووووه سعود لاتطنشني !
سعود بدون مايرفع عينه : ثواني حياتي بس ثواني ..
اتكتفت وعد واهي تقول : يالله نشوف هالثواني ..
وسندت ظهره واهي تتأمله دقيقة .. دقيقتين .. ثلاث .. خمس .. عشر !
وصرخت : سعوووووووووووووووووووود !
رفع سعود عينه واهو مفجوع وقال : بسم الله شفييييييييك !!
وعد ضحكت على شكله المفجوع : ههههههههههههههههههههههههههههه والله لو ادري انك حتلتفتلي اذا صرخت كان صرخت من أول ههههههههههههههههههههههههههه
سعود : لا والله ؟؟ فجعتيني قلت في شي جاها ولا قرصها !
وعد : ايوا صح في شي قارصني !
سعود : جد ؟ وشو ؟؟
وعد : الجووووع ..
سعود : .......... الجوووووع .. ايه طيب .. مافطرتي ؟؟
وعد : لا ماشتهيت افطر لحالي وانت من صحيت رحت اشتغلت ..
ابتسم سعود وقال : اوكي عطيني دقايق أخلص الي بايدي وبعدين نطلع نفطر سوى
وعد بمرح : حلوووو .. يالله اجل قووم !
سعود : قلتلك بخلص الي بايدي أول !!!!!!!!!
وعد : يوووه يعني ساعتين ثانية ..
سعود : لا والله دقايق بس ..
وعد بتنهيدة : نشوووف !

غمزلها سعود ورجع يطالع بالشاشة ورجعت ملامحه تكتسي الجدية والجموود .
بعد دقيقتين ملت وعد واهي تطالع وصارت تلعب بخصلة من شعرها وتغني أغنيتها الي دايم تغنيها له واهو يحبها من لسانها :

يااااااااااي سحر عيونه ونظراته..........أول ماتلاقينا عين بعين !
يااااااااااي شو مهضومه كلماته.. تكتم كلمه كيف لو كانوا اتنين ؟

رفع سعود عينه وطالعها بنظرة خلتها تكمل الاغنية واهي تضحك :

كلمه وصار .. قلبي بكلمه...
نار على نار .. بسمه ع بسمه..
قلبي احتار.. نساني اسمي ..
مادري كييف ووين ..مادري كييف ووين ؟؟
مادري كييف ووين ؟؟

ما ادري كيف غير لي أمري وحسيت بأمان !!
عمري الي كان .. قاسي بعمري صار بلحظه " كااااان " !!

رجع سعود يطالعها بنفس النظرة يبيها تسكت عشان يركز وبنفس الوقت ينهوس عليها اذا غنت ويستمتع بصوتها .. شافها تضحك وتحرك ايدينها واهي تكمل .. ابتسم ونزل عيونه للشاشة يحاول يركز ..

كملت وعد بحالمية :
كلمه وصار .. قلبي بكلمه...
نار على نار .. بسمه ع بسمه..
قلبي احتار .. نساني إسمي..
مادري كييف ووين ..مادري كيف ووين ؟؟

قربت منه وصارت تكمل بدلع :
حب جنون انا قلبي حبه ودوبني الغرام..
هو دا سلم لي قلبه وضحكت لي الأيام. كلمه وصار قلبي بكلمه...
نار على نار بسمه ع بسمه..
قلبي احتار..نساني إسمي..
مادري كييف ووين ..مادري كييف ووين ؟؟

أبعد سعود اللاب توب من قدامه ووقف واهو يقول بتهديد : طيب ياوعد !
نطت وعد واقفة واهي تضحك وركضت وركض وراها واهو يقول : تعالي يالمزعجة انتي تعااااااالي
ضحكت وعد واهي تركض عنه وتقول : هههههههه اش اسوي ان كان هدي الطريقة الي تقومك !
وصلها سعود الي كان أسرع منها وشالها واهي تصرخ وتضحك وتعافره .. ضحك عليها ودخل الغرفة ورفعها واهي تصرخ لانها تدري وش بيسوي ..
وسعود يقول : واااحد .. اثنييييين .. ثلااااااثة
ورماها بقوة على السرير !
صرخت وعد : آآآآآآآآآآآآآآآه وقعدت بسرعه واهي تمسك ظهرها وتقول واهي تضحك : آآآآي !
سعود : تعورتي ؟؟؟
وعد : لا .. كنت !
سعود : كنتي بتتعورين ؟؟ أجل ليه هالآآآآآي ..
وعد : ههههههههه رد مناسب للطيحة ..

سعود : ههههههههههههههه اوكي يالله عندك 5 دقايق اذا ماجهزتي بارجع اشتغل
وعد واهي تنط من على السرير : دقيقتين وانا عند الباااااااب ..
سعود : نشوف !

ودخل سعود الحمام وأخذله شاور !! وبدل ملابسه !! ومشط شعره !! واتعطر !
وطلع من الحمام أخيرا ومالقاها بالغرفة .. لبس شرابه وجزمته ..

وطلع لقاها واقفة واقفة مايلة وعاقدة ذراعينها عند باب البيت وطرحتها على كتوفها وتطالعه من فوق لتحت .. ضحك بخاطره عليها وسمعها واهي تقول : نعيما !! صار غدا هذا مو فطور !
سعود ببرائة : ليه ؟؟ عدت خمس دقايق ؟؟
طالعته وعد بصدمة وقالت : انت من جدك ؟؟ عدت ربع ساعه مو خمس دقايق ..!!
سعود واهو يمشي ناحيتها : يعني أنا الي أخرتك ؟؟
وعد : والله مادري انت اش تشوف !
فتح سعود الباب وطلع واهو يقول : اشوف اني خلصت وطلعت وانت طرحتك مابعد لبسيتها
انصدمت وعد واهي تطالعه ماشي ورايح لباب ال واهي توها داخل البيت !
ضربت الأرض بقهر ولفت طرحتها بسرعه واهي تصرخ : أوريك سعووووووووووود ..
وسكرت الباب ومشت مسرعه واهي تسمع ضحكته الي تسحر قلبها وكيانها !


*****

في ذاك الشاليه المطل على أحلى الشواطئ ..

.. ناداها .. شالها .. حطها .. باسها .. هزها ..
أبد مووو راااااااضية تصحى .. !

قال : شوفي عاد .. بعِد لثلاثة .. لو مافتحتي عيونك وقعدتي بسوي شي ماتتوقعينه !!
طالع فيها واتمنى بخاطره ماتقوم عشان يسوي الي بباله وقال : واااحد .. اثنين .. ثلاثة !!
نااااايمة ولا حركة ولا همســــــة !
ابتسم بخبث ودخل ذراعينه تحتها وشالها ومشى وطلع من الغرفة .. طالع فيها واهي تحرك راسها بكسل .. وأسرع بخطواته قبل ماتصحى وطلع من الشاليه ومشى للبحر ..
كشرت وجهها من الضوووء الي اتسلط عليها وفتحت عيونها وشافت الشمس شوي وتخترقها .. ولفت وجهها على الجهة الثانية وصدمت بصدر خالد واستغربت !! .. رجعت دارت وجهها وشافت البحر قريب .. وكل ماله يقرب ويقرب .. ورفعت راسها شافت خالد يطالعها ويضحك ..
طرطشت الموية على وجهها يوم مشى خالد مسرع بالبحر .. وقبل ماتستوعب شي ثاني رفعها ورمـــــــــها وسطه !!
صــرخت وبلعت صرختها يوم ابتلعها البحر وسطه .. وكون الأرض قريبه بسرعه صدمت فيها ودفتها برجولها وطلعت على سطح البحر واهي تلهث وتدور خالد بعيونها .. !
شافته واقف على يمينها ويطالعها وتضحك وصرخت : لييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟
خالد : عشان تفزين من أول نداء ههههههههههههه
طالعته مرام بصدمة وبعدها ضحكت وإهي تهز راسها منه .. سبح خالد لين وصلها ورش على وجهها الموية واهو يقول : صحصحي صحصحي ..
مرام واهي مغمضة عينها : بس بس صحصحت والله صحصحت ..
خالد : اوكي يالله تعالي تعالي بركبك جت كي ..
مرام : آه منك انت اصبر خلني أفوق ..
خالد : آه يعني ماصحصحتي ؟؟؟ (( ورجع يرش عليها الموية ..
مرام واهي شوي وتبكي : بس خالد خلااااص جننتي هبلت فيني كل هالأيام حرام عليييك ..
خالد : ههههههههههه قايلك بطلع كل هالشهور من عيووونك .. تعالي .. (( ومسك إيدينها وحطها خلف رقبته وصارت وقفة وراه وقال : مستعدة ؟؟
مرام وبدت تستمتع : مستعدة ..
سحب ايدينها ودف نفسه بالبحر وغااااص داخله واهي شايلها فوقه ويسبح فيها بكل مهــارة وسرعه .. بعد شوي حسها تسحب ايدها وعرف انها تحتاج هوااء ..
دف نفسه وسبح على أعلى لين طلع سطح البحر وطلعها معاه وشهقت تاخذ هوا بقووووووة ..
خالد : خلص نفسك بسرعه !
مرام واهي تكح : مو متعودة انا ياخالد .. ماشاء الله انت حياتك كلها بالبحر ..
خالد : اجل ارتاحي
مرام : لالا .. نرجع بس كل شوي اطلع لاتطول تحت
خالد بغمزة : أوكي يالله ..
ورجعوا لنفس وضعهم .. وغاص فيها .. وبعد شوي طلعها تتنفس ورجع غاص فيها واهي متونســــة معاه .. لين وصلوا لدبابه الي كان جايبه للشاليه ..
رفع نفسه وركب الدباب ومد ايده واهو يقول : تعالي يامرامي ومناي انتي ..
مسكت مرام إيده واهي تقول بدلع : وتحقق مناك وأخذت مرامك ..
سحب خالد إيدها ورفعها بقوة لين خبطت فيه وضمها وقال : مادري ليه أحس اني مشتااااقلك حتى وأنا معاك !
ضحكت مرام بحيا وقالت : صدقني خالد نفس شعوووري ..
باسها خالد وقال : خلينا من هالكلام الي يدوخ واركبي وراي ..
مرام : ههههههههه على قولك .. (( وركبت وراه وقالت : خالد لاتبعد بالله عليك لايشوفنا أحد
خالد : وانا ارضى احد يشوفك انت الثانية ..
مرام بضحكة : والله مع جنونك صرت أخاااف ..
خالد : جنوني عليك مايمنع غيرتي عليك كلهم وجهتين لعمله وحده .. (( وغمزلها وسحب محرك الدباب وانطلق فيه بقوة وقالت مرام بصوت عالي ليسمعها : وناااااااااسة ماشيل هم أمي وأبووووي .. روووح ياخالد وخذني لأبعد مكان تبي خلااااااااااص صرنا لبعض أخيييييييييرا
ضحك خالد عليها وأسرع بالدباب واهو متمني فعلا ياخذها لأبعد مكان بهالدنيا
وحدهم اهم والحب وبس الحب .. ثالثهم ..

 
قديم   #118

انا البنوتة


رد: لجل الوعد كامله


لجل الوعد كامله

سكرت عبير التلفزيون بملل .. ماعاد صار لأي شي طعم واهي تقضي وقتها لحالها ..
التفتت على تركي شافته متمدد على السرير ومسكر عيونه نايم أو مو نايم ماتدري ..
ضيقت عيونها واهي تطالع فيه !!
شالي صار فيه وقلب حاله معها ؟؟ أوقات تحسه بعيد عنها بُعد السماء عن الأرض ..
وأوقات يتصرف تصرفات تحسه أقرب لها من أنفاسها ..!
مرت أيام واهو منقلب حاله وكل ماتسأله شفيه يضيع السالفة ويشغل نفسه عنها !!
ماتحملت هاللحظة وضعها واهي مو مصبرها على هالبيت وشقى الي فيه غيره اهو وحبه وقربه ..
قامت بهدوء ومشت وقعدت جمبه على السرير .. مدت إيدها ولمست صدره ومررت ايدها بنعومة عليه ..
فتح عينه والتفت شافها جمبه .. مد ايده ومسك إيدها الي على صدره ورجع سكر عينه ..
ابتسمت من حركته واتشجعت تسأله وقالت بهدوء : تركي شفيك متغير ؟؟
قال واهو مسكر عينه : مو متغير ولا شي هذي كلها من أوهامك
عبير : شوف شوف اسلوبك بس شلون ؟؟ بالله انت عمرك كلمتني بهالطريقة ؟؟
تركي بتنهيدة : اذا تحبيني ترضين بكل الي يجي مني !
رفعت حاجب وقالت : وهالكلام يتطبق عليك انت بعد مووو ؟؟
فتح عينه والتفت عليها وقال : شقصدك ؟؟
قالت : اذا تحبني تقبل بكل الي يجي مني ؟؟
سكت شوي وبعدها ترك إيدها وسكر عينه وقال : ........ أكيد .. !
قالت بعين لامعة : حلووو .. اتذكر هالكلام !

وقفت ومشت عنه وفكرتها الي خططتلها بدت تتبلور براسها ..
خلاص صبرت لين تعبت .. وضحّت لين ملّت ..
وتراجعت عن فكرتها ألف مره بس خلاص الحين ماعاد تقدر تتحمل أكثر !!

راحت لصالة الجلوس واتصلت على فتون وبعد شوي ردت عليها ..
فتون وصوتها متضايق : هلا عبير
عبير : هلا حبيبتي شلونك ؟؟
فتون : بخير انتي شلونك ؟؟
عبير : تمام .. شفيه صوتك انتي بعد ؟؟
فتون : متضايقة شوي .. وانتي شفيك بعد ؟؟
عبير : متضاااقة كثيييييير مو شوي ..
فتون بنبرة حزينة : آآآآآآآآه ياشيخة ليتنا ما أعرسنا وقعدنا عند أهلنا بنات وش حليلنا مالنا بهالهموم والغموم
عبير : هههههههههههههههههههه ياعمري انتي شهالكلام ؟؟
فتون بنفس النبرة : والله جد .. جبنا لأنفسنا الهم والمشاكل وعشان ايييييييييييش أبي أفهم ؟؟؟
عبير : هذي سنة الحياة يافتون وبعدين مو اذا صار شي واحد ينغص علينا حكمنا على حياتنا كلها بالبؤس .. في أشياء حلوة بحياتنا اذا طالعناها بنحس ان الدنيا بخير ..
فتون : امممممم يمكن .. المهم ماودك تجينا
عبير: الا والله مرررررره ودي ..
فتون : زين شمقعدك تعالي ..
عبير : بشوف تركي واهو طالع يجيبني عليكم كنه سمعته يكلم عمي ويقوله بيطلع معاه
فتون : زين أجل شوفيه وتعالي ..
عبير : اوكي ان شاء الله .. يالله مع السلامة
فتون : مع السلامة ..

سكرت فتون الجوال ورمته على سريرها ومشت وطلعت من غرفتها .. راحت لغرفة أها الي كان بابها مفتوح .. شافت امها قاعدة على كرسي التسريحة وتدهن وجهها بكريم !
ابتسمت فتون وقالت واهي ترمي نفسها على سرير أمها : شهالأناااقة والحركات والله كلن على همه سرى !
ام سعود : ههههههه وشالي هامك انتي بعد !
فتون : آآآآآه ياهمومي دموعي جرحت عيني !
التفتت ام سعود وطالعتها بصدمة !!

فتون : هههههههههههههههههههههههههههههه شفيك .. لاتخافين بنتك مضادة للجروح ..!
ام سعود : والله مادري عن قلبك ولا عن الي يدور ببالك .. صارلك كم عندنا وكل هالوقت تقولين بروق شوي .. لمتى يافتون يعني ؟؟
فتون بانفعال مفاجئ : يمه وانتي شفيته دق سأل عني ولا طلبني أرجع !!
ام سعود : والله انا مادري وش يدور بينكم .. ولاّ دق على جوالك أو مادق ..
فتون : لا مادق ولا مره .. ولا سأل عني ولا شي .. وهذا أكبر دليل انه مابعد راق وارتاح !
ام سعود : لالا هالحال ماراح يستمر ان شاء الله .. خالتك جايتني بالطريق وبنطلع السوق وباتكلم انا وياها بموضوعكم ونحطله حد !
فتون بتكشيرة : يمه تكفووووووون لاتتدخلوووووون
ام سعود : ولمتى ان شاء الله بتستمرون على كذا ؟؟
فتون بضيق : مادري يمه خلاص تراني متضااااااااايقة حدددددددي وقلت لعبير تجيني تونسني شوي !
ام سعود بتنهيدة : الله يهدي سركم يارب .. اجل بتجيك عبير ؟
فتون : ايه ان شاء الله ..
ام سعود : اجل دقي عليها خليها تجيب وائل معها .. خالتك جايبة مشعل تقول زهقان ويبي يطلع معانا .. خليها تحطه هنا ويجي وائل ويلعبون سوى
فتون بلا مبالاة : ......... اوكي ..
قامت ام سعود تجهز واهي تقول : دقي عليها الحين لاتطلع ..

قامت فتون وطلعت من الغرفة واهي شاااااارد ذهنها ..
وبعد مادخلت الغرفة وسكرت الباب استوعبت طلب امها ..
ضحكت على نفسها .. وأخذت جوالها ودقت على عبير ..

بعد دقايق وصلت أم فيصل ولادخلت .. وأم سعود لبست عبايتها وطلعت لها ..

شوي ونزلت فتون وشافت مشعل قاعد قدام التلفزيون ..
مشت واهي تقول : هلا مشعل شلونك حبيبي ..
التفت مشعل وقال : الحمدلله ..
ورجع يطالع التلفزيون بحماس ..
شافته فتون يقلب بالريموت ضحكت واهي تقعد جمبه وتقول : شوي شوي قاعد تقلب من قناة لقناة بالله عليك شايف شي ؟؟؟
مشعل وهو يضحك : لا بس من فرحتي الريموت بايدي وأقلّب بكيفي ببيتنا لو أموت مايخلوني أمسكه ..
فتون : احسن ولا بعد تقعد تقلب بكيفك وتوقع على اشياء مو تمام ..
مشعل : لا والله مو عشان هالسبب .. فيصل يقول عشان عيونك يامال عيونك العمى !
فتون : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
مشعل عصب وقال : ايه اضحكي مو زوجك هذا العاقل .. يهاوشني عشان التلفزيون لايخرّب عيوني وبنفس الوقت يدعي عليها
فتون : هههههههههههههههه أكيد رفعت ضغطه ..
مشعل : لا والله بس قالي واهو رايح للمسجد إرجع ورى ولا ترا بسكره . وراح ورجع وانا بمكاني قام أخذ الريموت مني ويوم عصبت قالي كذا ..
فتون : شفت اجل انت الغلطان .. وبعدين انت شفيك بسرعه تعصب وبسرعه تزعل .. !
مشعل : شسوي فيكم انتوا ترفعون الضغط ..
فتون : أقول انطم بس وهات الريموت .. (( سحبته منه الا مشعل يتتم بعصبية : من عاشر قوما أربعين يوما صار منهم ..
فتون : ايه واذا مب عاجبك طق راسك بالجدار ..
مشعل صرخ واهو يطاله التلفزيون : أووص أوووووص ... !!
فتون : بسم الله شفيك ؟؟
مشعل : ارفعي الصوت على الأغنية بسرعه ..
فتون رفعت واهي مو فاهمةوتقول : شعندك ..؟؟؟

مشعل ضيق عيونه واهو يركز مع الاغنية وهز راسه وقال : آآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآه ياقليبي !
فتون بصدمة : الحمدلله والشكر .. !! شفيك انت و وشفيه قلبك ؟؟
مشعل بتنهيدة : داري ان مابقلبها الا قلبها !!

طالعت فتون فيه مصدومة وبعدها انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه اقول اسكت ياغبي ههههههههههههههههههههه امانة تقلد مين سامع مين قوووووووووولي ؟؟
مشعل : ههههههههههههه فيصل ماغير يحط على هالاغنية واذا خلصت يقول كذا !!
سكتت فتون فجأة وقالت : أي أغنية !!
مشعل : هذي الي تو .. اسمعيها ..
التفتت فتون للتلفزيون تبي تسمع الا لقتها خلصت .. !!
فتون : يووووه خلصت ..
مشعل : تبين أغنيها لك ؟؟؟؟
فتون : ههههههههههه شعرفك فيها انت ..
مشعل : من كثر مايغنيها فيصل بكل وقت حفظتها ..

سكتت فتون شوي وبعدها بلعت ريقها وابتسمت وقالت يالله غني ..
ابتسم مشعل وقام وغير مكانه ..
فتون : الحمدلله وش دخل المكان الحين ؟؟
مشعل : بسوي نفس حركات فيصل .. يكون قاعد كذا .. وحاط رجله اليمين على ركبته اليسار ومرجع راسه على ورى ومسكر عيونه ويغني .. ومره كان معه ورقة وكتب بعض كلمات الأغنية وبالآخر كتب حرف f .. المهم يالله اسمعي ..
راقبت فتون حركاته واهو رافع رجله ومرجع راسه ومسكر عيونه .. واتخيلت فيصل بهالهيئة .. وسمعت مشعل واهو يغني ..
حاولت تستوعب الكلمات .. وعقدت حواجبها واهي تحاول تركز .. ضحكت واهي تطالعه منسجم بالاغنية وعايش الدور بقوة ..
قالت وهي تضحك : اقول اقول ياعبدالله رويشد تراك خبصت ام اللحن لو سمعك عبدالله تغنيله اعتزل الفن ..!
مشعل : والله يطلبني شريك له مب يعتزل .. بعدين وش معنى اخترتي عبدالله الرويشد ؟؟ فتون : لأن هذي أغنيته سامعتها من زمااااااااااااااان .. بس ناسية كلماتها ..
مشعل : اه يعني الي طلع بالتلفزيون تو هو عبدالله الرويشد ؟؟؟؟
وقفت فتون وقالت باستهبال : لا طلال المداح !! والله انك مهوّي ..
مشت عنه وقبل ماتطلع الدرج التفتت وقالت : كتب بالورقة كلمات الأغنية وبالآخر كتب حرف f أجل هاه ؟؟؟؟
مشعل : يس ..
فتون : وبرايك مين يقصد ؟؟؟
مشعل : يقصد نفسه طبعا نسيتي ان اسمه يبدا بحرف الـ f ؟؟
فتون بابتسامة : لا أفا عليك وشلون أنسى ..!!
ودارت وطلعت الدرج واهي تضحك بسخرية : ههههههه يقصد نفسه يابرائتك يامشعل !
طلعت غرفتها ومشعل ماصدق راحت نط على الريموت ورجع يقلّب ..

دخلت غرفتها وسكرت الباب وفورا اختفت ابتسامتها .. شهالكلمات الي سمعتها من مشعل ؟؟ معقوله يكون فيصل يقصدها ويعنيها بهالكلمات ؟؟؟؟
كانت كلمات لو هي مو متأكدة انها أغنية كان قالت فيصل ألفها فيها ولها وعشانها لحالها ماغيرها !
قعدت على السرير واهي تتأفف بضيق ..
شالي يلزمني أسويه بالله !! أكلمه .. ؟؟ وليه أكلمه ؟؟ هل أنا فعلا .......... أبيه و .. أبي أرجعله !!
لا بصراحة .. ! انا واهو مايصير نرجع لبعض ..!!
حياتنا ويا بعض هموم وغموم ونكد !
لا والله ؟؟
الي يسمعني الحين يقول حياتي بعده تنقط شهد !

صرخت بضيق : أووووووووووووووووووووووووووووف ..

رمت نفسها على السرير الا سمعت أحد يخبط الباب بقوة ..
اتأففت واهي تقعد وتقول : ادخل ..
وطالعت بالباب تتوقع انها ياعبير يامشعل
انفتح الباب واتفــــــــــاجأت يوم شافت الشخص لاهو عبير ولا هو مشعل !!
نطت واقفة واهي تقول : خاااااااالتي !
حنان والفجعة لازالت فيها : ياعيوون خالتك شهالصراخ الي تو !
اتذكرت فتون صرختها .. وسبب هالصرخة ..
ومشتت بسرعه لخالتها وضمتها ودفنت وجهها بكتفها والدموع بدت تاخذ مسارها لعيونها ..
ضمتها حنان بحنية واهي تقول : شفيك يااااعمري شفيك ؟؟
فتون من بين دموعها : متضاااايقة ياخالتي حاسة بانفجر !
حنان درت عن كل شي من فيصل ولد اختها وحبيب قلبها وصديقها .. مسحت على ظهرها واهي تقول : ياقلبي يافتون والله ماتسوى عليكم هالحالة انتي بضيقة واهو بضيقة وآخرتها طيب ؟؟
أبعدت فتون نفسها واهي تقول : لاتسأليني انا .. اسأليه اهو أكيد حكاك وقالك عن كل شي
حنان : بصراحة ايه ..
طالعت فتون فيها تبيها تقولها شقال .. بس سكتت يوم انتبهت لوجودها هالوقت وقالت : اصبري انتي شجايبك ؟؟
حنان واهي تضحك : جابتني صرختك !
فتون : هههههههههه اتخيلي .. لا والله جد شسالفة ؟؟
حنان : ابد ياحلوه صالح بيطلع مع تركي ويوم قاله تركي انه بيوصل عبير هنا قلتله جيبني اجل عندهم واطلع مع تركي من هنا ..
حنان : اهاااااااا يعني كنتوا طالعين سوى ..
حنان واهي تفسخ عبايتها : ايه وخرب علينا تروك ..
فتون : هههههه وعمي الحين تحت ؟؟
حنان : عليك نوور صايرة ذكية ماشاء الله ..
فتون : هههههههه زين لو بقى فيني ذرة عقل .. (( ومشت واهي تقول : خلينا نقعد معاه قبل يجي تركي أجل !
نزلوا لقوا صالح قاعد بالصالة اهو ومشعل .. وقعدوا سوى ..

بنفس اللحظة وصل تركي لبيتهم ووقف السيارة عند الباب ..
فتح وائل الباب ونزل بسرعه وخطب فيه وركض لباب البيت ..

التفتت عبير لتركي وقالت : ماراح تنزل ؟؟
تركي واهو يطالع سيارة صالح : لا بدق على صالح يطلع ..
عبير : لا اصبر ودي ادخل أسلم عليه ..
تركي : زين روحي سلمي عليه واذا خلصتي قوليله يطلعلي
عبير : وانت ليه ماتنزل تقعد معانا شوي !
تركي : عبير خلاص .. قلتلك مابي انزل !
طالعت عبير فيه لحظات وقالت : كل يوم تبني بيننا حاجز أكبر من الثاني !
وفتحت الباب ونزلت بدون ماتسلم عليه ..

مشت ولقت الباب مفتوح من بعد وائل ودخلت واهي مولعة منه .. وقبل ماتفتح الباب الداخلي وصلها مسج ..
طلعت جوالها بعصبية وفتحته ولقته مسج من تركي .. فتحته بسرعه وقرت :

جبتك هنا عشان تتونسين !
حياتي اطرديني من بالك قد ماتقدرين
و
انبسطي بكل لحظة !

ضاعت عيونها بين الحروف .. وبسرعه أضافت رد وكتبت :

انت شالي ينبض بين ضلوعك ياتركي ؟؟
قلب يحبني ويقسى علي بنفس الوقت ؟؟
قلب جافيني وبالسعادة يوصيني ؟؟
تركي شفييييك طمنّي !

أرسلتها وظلت واقفة بالحوش تنتظر رده ..
بعد دقيقتين وايه حرقها الانتظار .. جاها الرد ..

فتحته وقرت :

أرجووووووك اتحمليني !

كان رده غريب !! لا هو أنكر كلامها ولاهو دافع عن نفسه .. ! اتمنت تطلعله هالوقت وتخترق كيانه وتغوص بأعماقه وتعرف شفيه !
انتبهت لمشعل ووائل طالعين الحوش يضحكون ومعاهم الكورة ..
اتنهدت من كل قلبها .. ودخلت البيت ..
سلمت على عمها الي استغرب ان تركي مادخل ! وشوي وطلع لتركي وركب معاه وراحوا..

سلمت على حنان وفتون وقعدت معاهم وحاولت تتناسى تركي وتنبسط زي وصاها ..
بس مافاتها جمود فتون والضيق الواصح بعيونها .. وأول ماراحت للمطبخ
التفتت عبير لحنان بالوقت الي التفتت حنان لعبير واثنينهم قالوا نفس الكلمة :
اسمعـي ..
سكتوا شوي وبعدها ضحكوا على بعض !
حنان : شتبين انتي ؟؟
عبير : انتي شتبين ؟؟
حنان : كنت بكلمك عن فتون
عبير : هههههههههه والله وانا نفس الشي
حنان : هههههه زين اسمعي .. خلينا نهرج عليها والله مايسوى عليهم هالحال .. اهي بضيق وفيصل بضيق أكبر .. وكل واحد أعند من الثاني ..
عبير : صح حنان بس ترا ماينفع يرجعون بدون مايغيرون أسلوبهم .. اهي عنيده واهو مايتحمل عنادها ويطلع من طروه ويعصب ويضربها مايصير كذا بتعانده أكثر ..
حنان : مو أنا اتكلمت معاه والله وقلتله مايصير .. بس خلينا نعرف وش رايها اهي وشالي تفكر فيه وتبيه ..
عبير : أوووكي ..
حنان : وانت بعد شفيك وجهك مو عاجبني ؟؟
عبير بامتنان : آآه ياأروع خالة وأخت وصديقة .. وربي انتي نعمة من ربي علينا ولا مين عنده مثل هالقلب الكبير الي يشيل هم كل واحد ويحس فيه بدون مايحكي ..
حنان والدموع لمعت بعيونها : ياعمري ياعبير والله انتوا قطعة مني واذا ماحسيت فيكم احس واهتم بمين بالله ؟

" اي والله "
التفتوا على فتون وضحكوا عليها الي ماغير ترمي الكلام واهي مو فاهمة ..
قعدت عندهم وعلى طول استلمووووها بالحكي والنصايح .. الي بدل مايهديها .. زعزعها !!
كانت طول الوقت تسمعهم واهي ساكتة وتحاول تمهد لكلامهم طريق بقلبها ..

مر الوقت من سالفة لسالفة .. لين جا تركي وصالح وراحوا البنات ..

طلعت فتون لغرفتها وسكرت بابها .. شافت لابتوبها مفتوح على السرير زي ماتركته .. مشت وقعدت قباله وعلى طول اتذكرت الأغنية .. أغنية يغنيها فيصل دايم وأكيد مايقصد فيها غيرها .. ماتتذكر كلمات الأغنية زين بس تتذكر بعضها ..
كتبت الي تتذكره والي سمعته من مشعل بقوقل وسوت بحث .. طلعتلها الكلمات كاملة ضيقت عيونها واهي تقرا وتتمعـّن بالكلمات :

لو تغيبي .. ولو رحل وجهك حبيبي ..
تصغر الدنيا وتضيق

في غياااااااابي عنك أشوفك
وفي عذاااااااابي منك أشوفك
لو جفت عيني طيوفك

صدقيني .......................
ما نقص هالليل بعدك إلا قمرا !!
وما فقدت من النهار إلا شعاع الشمس بكرا !!

وأجمل الناس حبيبي .. ياحبيبي .....................

لو تغيبي .. لو رحل وجهك حبيبي ..
تصغر الدنيا وتضيق !

كلّ ماااافي الدنيا أعرفه .. إلا بيتي والطريق !!

أنا أحبك ذا نصيبي ..
إبعدي عني وغيبي !!

صدقيني ..................
مانقص هالليل بعدك إلا قمرا..
ومافقدت من النهار إلا شعاع الشمس بكرا..
وأجمل الناااااااس حبيبي ياحبيبي ..


لك لياااااااااالي ما سألتي
ولي ليالي ما سألتْ !!

ولو دريت .. إنك زعلتي .. كان أفرح مازعلت !!

اتجمعت الدموع بعيونها عند هالمقطع وانعصر قلبها ..... :

بس داااااااااااااااري .. مافي قلبك .. إلا قلبك !!

واختيااااااااااااااري إني أحبك والا .. أحبك !!

ومن عذاب الحب يكفي
لو تجرّح قلب واحد !!

وإنتي يا حبي وضعفي
لا يهمك كله واحد !!

صدقيني ..................

لجل تتغير فصول ويبكي الغيم في عيوني
وتزهر جبال وسهول اضحكي بي أو بدوني

وصدقيني ................
ما نقص هالليل بعدك إلا قمرا
ومافقدت من النهار إلا شعاع الشمس بكرا
وأجمل الناااااااس حبيبي ياحبيبي ............... !

انتهت الأغنية وفتون شوي وتنتهي دقات قلبها معها ..
اختار فيصل أنسب كلمات لحالتها .. كلمات صابت عمق قلبها ايه هذي الكلمات الي تناسبها وبقوة .. !! مسكت جوالها ورمته على السرير بقوة !! تبي تحط حرتها بشي ومالقت غير الجوال الي كلنا ماغير نحط حرتنا فيه * _ ^

رمت ظهرها على السرير واهي تسترجع الكلمات ..
عورها قلبها يوم طرا على بالها كلام حنان .. كلام عبير .. وحاولت تبعد افكارها اهي ..
حاولت تركز بكلامهم اهم بس وأفكارهم .. فيصل طيب وحنون ويحبك يافتون .. يحبك من طلعتي على هالدنيا .. يتمناك من وانتي صغيرة .. اتذكري هالسنين وانسي الشهور الأخيرة!!
طيب واذا كانت الشهور الأخيرة تنسف كل الي السنوات الي قبلها !!
لاتعظمين الموضوع يافتوووون .. اتناسي وبتنسين .. !
اتنهدت بقوة و طالعت بالجوال وجاها خاطر انها تدق عليه ..! ماتدري وش بتقول بس ودها تدق وتخليه اهو الي يقول .. مسكت الجوال واهي تبلع ريقها ..
قلبت فيه لين طلعت رقمه وترددت شوي .. بعدها دقت عليه
رفعت الجوال لاذنها وفجأة اتراجعت وسكرت ورمت الجوال !!
انا شكنت بسوي ؟؟؟؟
أدق عليه وأكلمه ؟؟؟
شهالغباء يافتون ..؟؟ تدقين عليه واهو يوصفك بالتبلد والجرح !! على باله اهو بس الي ضايقة الدنيا فيه والغم حاشيه !
هاه أجل ليه كنت بدق عليه ..؟؟ شالي خلاني ادق وشالي منعني بعدها !!
صرخت : وجع فتوووووووون يامزعزعة ياغبية .. مالي مبدأ محدد مالي احساس يحكم تصرفاتي .. هااااااااايمة على وجهي بدون عقل .. اصلا ماعندك مخ يافتون ماعندك قلب .. يااااااااارب خذنـ .........

قطعت كلامها يوم شافت الجوال يرن باسم فيصل !!!
شهقت واهي تطالع بالشاشة !! هذا شيبي ؟؟ شلون درا اني بغيت أدق !!
لايكون شبك الخط وسكرته انا بعد ماشبك !!
لااااااااااااااا الحين شلون برد عليه ..؟؟
مني رادة لاااا مني رادة .. طالعت الشاشة واهي تقول : سكر يافيصل مو رادة عليك .. غلط نكلم بعض .. غلط نرجع لبعض .. غلط غلط كل شي يصير غلط !!
وقف الجوال عن الرنين وتركت المكالمة " مسد كول "

 
قديم   #119

انا البنوتة


رد: لجل الوعد كامله


لجل الوعد كامله

اتنهدت وقامت للاب توب وفتحته وصارت تقرا الكلمات من جديد ..
انعصر قلبها واهي تقراها مره ثانيه وحست بالألم أكثر يوم وصلت هالبيت :

لك ليااااالي ما سألتي
ولي ليالي ما سألتْ !!
ولو دريت .. إنك زعلتي .. كان أفرح مازعلت !!
بس دااااااري .. مافي قلبك .. إلا قلبك !!
واختيااااااري إني أحبك والا .. أحبك !!

دمعت عيونها ومسحتها بسرعه ماتبي تبكي .. بس عاندتها دموعها ورجعت تتجمع مره ثانية واهي تمسحها لين غلبتها الدموع وصارت تنزل بلا شعور..
ضربت السرير بقبضتها واهي تبكي وتقول : ياربي شهالحاااااااااالة .. ياربي ..

دق جوالها هاللحظة وطالعته واهي تبكي ..
برضو فيصل مره ثانية ..
انكسر خاطرها لسبب ما .. بلعت ريقها تبي تمنع شهقاتها .. ومسكت الجوال
و
ردت .. !
حطت الجوال عند اذنها وسكتت ..
سمعت صوته من بين شُتات روحها يقول : فتون .. الوو !
أخذت فتون نفس وحاولت تخلي صوتها طبيعي وقالت : هلا فيصل ..
فيصل : هلابك (( وسكت شوي وبعدها قال : دقيتي ..؟؟
عرفت فتون ان الخط شبك بدون ماتنتبه وماعاد تقدر تنكر .. وقالت : اممم..
فيصل :غريبة ماسمعته .. في شي ؟؟؟
سكتت فتون واهي تحاول تكبت شهقاتها .. وسمعت صوته كنه بسياره وفيصل حس انها تبكي من صوت أنفاسها وقال : فتون .. شفيك ؟؟
فتون : .................
فيصل بقلق : فتوووون ..
فتون : هممم ..
فيصل : ليه تبكين ؟؟
فتون : خلاص فيصل معليه ماكان لازم أدق عليك .. مادري اصلا شخلاني أدق !
فيصل عقد حواجبه واهو يسمع صوتها المليان دموع .. وغير مسار طريقه متجه ناحية بيتها وقال : يعني لو رديت عليك وقتها كنتي بتقوليلي شفيك ..؟؟
فتون : لا لأن انا نفسي مادري شفيني !
فيصل : فتوون انتي بالبيت موو ؟؟
فتون : ايه ..
فيصل : خمس دقايق وافتحي الباب ..!!

سكتت فتون مصدومة ! ماخطر على بالها انه يجي عشانها .. وليه يجي أصلا .. ؟؟
عجيب وضعهم الي اثنينهم متضايقين من بعض ويشكون لبعض !
طالعت بالجوال لقته سكر .. يمكن قالي مع السلامة وانا ماسمعته .. !!
يوه انا كنت شايلة هم المكالمة مو عاد أشوفه !!

خلاص فتون .. الي صار صار وخلال دقايق بيكون عندك .. مسحت دموعها بسرعه وقامت طالعت نفسها بالمراية .. شافت عيونها حمراااا وخشمها أحمر وكل وجهها أحمر .. سخرت من شكلها ومشت وفتحت باب غرفتها وماكان همها تغير لبسها ولا تزين شكلها لأن شكلها اهو زي ماهو يوم كانوا عندها البنات .. فستان لون كحلي.. كت وماسك ومنسدل بنعومة لنصف الساق ..
انتبهت لغرفة أمها لقتها مسكرة وعرفت انها نايمة اهي وأبوها ..
نزلت الدرج وضغطت على الزر الي يفتح باب ال .. ودقيقتين الا دق عليها
ردت: الوو
فيصل : انا برا ..
فتون : أوكي ..
سكرت منها وقلبها يخفق بطريقة عجيبة !! طلعت من باب المطبخ .. ونزلت الدرج ومشت على العشب وشافته واهو يسكر باب ال .. ودار ومشى ناحيتها ..
وقفت مكانها واهي تطالعه يمشي بثبات وعيونه عليها .. رجعت الدموع تتجمع بعيونها مره ثانية ولسبب ماعرفت تميزه !!
قرب منها وطالع وجهها الأحمر والدموع الي تلمع بعيونها وقبل مايقول اي كلمة .. رمت فتون نفسها على صدره وصارت تبكي !
ضمها فيصل وقلبه متقطع عليها .. وقال بحنية : ليه يافتون هالبكى ليه شفييييك قوليلي ؟؟
فتون كانت تشاهق بصمت وماردت ..

رفع فيصل راسه واتذكر كلامها
!!!!
" ترا أنا ما أبكي أبد .. أقصد أجهش بالبكى والصياح .. أما الدموع الي تطفر هذي ممكن تطلع مني غصب بس مسرع ما أكتمها .."
قالها باستغراب : غريبة انتوا البنات معروف عنكم الدموع والصياح على الي يسوى ومايسوى ..
قالت بشموخ : دموع التماسيح هذي .. للأسف أنا أعرف أمثل كل شي الا الضعف والدموع
!!!!

نزل راسه وطالعها شلون تبكي بضعف !! هالحالة ماوصلتلها الا أكيد بسبب شي كايد .. بس وشو يافتون ..؟؟
أبعدت فتون نفسها عنه واهو مسح على شعرها بإيد .. وبايده الثانية مسك دقنها ورفع راسها وشاف التيهان بعيونها !
قال بحنية : بايش كنتي تفكرين ؟؟
نقلت فتون بصرها بين عيونه وقالت : فيصل ممكن تقولي سبب واحد يخليك تستمر معاي غير انك تحبني ؟؟
فيصل : ................. حياتي اسباب كثيرة مو سبب واحد ..
فتون : شهي يافيصل قولي ؟؟؟ ترا بموت من الضيقة وانا ماغير افكر بحالنا وبالأخير اتوصلت اني مستحيل أسعدك !! لأني ماقدر أمشي على مزاجك وأسلوبك وطريقتك !
فيصل : مو صحيح يافتون .. انتي فيك صفات حلوووة وقلبك طيب وتقدرين تسعدين عمرك وغيرك بس انتي معاندة نفسك ..
فتون واهي حاطة ايدها على راسها والثانية على خصرها : وماظن يافيصل باتغير .. ولو رجعتلك بترجع مشاكلنا وانا بصراحة ماتحمل أسلوبك وان كنت غلطانة بكثير من الأمور ..
فيصل : وان غيرت أسلوبي !! ماتغيرين أسلوبك ؟؟
مشت فتون ورمت نفسها على الكرسي وتاهت عيونها بالفراغ الي قدامها .. !

مشى فيصل وانحنى قبالها وقال : فتون ليه بكيتي يوم حسبتيني بطلقك ؟؟؟ ليه لمعت عيونك يوم شفتيني بزواج أخوك ؟؟ .. ليه طالعتيني من الشباك يوم صبحة مرام ؟؟ ليه دقيتي علي اليوم ؟؟ ليه تبكين الحين ؟؟؟؟ ماسألتي نفسك ولا مره شالي يدفعك لكل هالأشياء ؟؟
خفق فتون قلبها بقوة واهي بدت تستوعب مقصده .. !!
كمل فيصل بدون ماينتظر ردها : الي دفعك لكل هذا يافتون اهو الي بيخليك ترجعيلي ويخليك تتغيرين عشاني !! بس انتي لاتعاندين قلبك !
لفت فتون وجهها عنه واهي تحس ايدينها عرقت وحلقها نشف .. أهو حس فيها وفهم مشاعرها واهي نفسها مافهمت قلبها !!
وقف وقال : راجعي نفسك حياتي .. واذا استوعبتي مشاعرك اعرفي ان أضعاف مضعافة منها مكبوته بقلبي !
انحنى وباس جبينها ومسح آثار الدموع الي بوجهها وقال : أستنى ردك ! سلام ..
ومشى عنها وعيونها تتبعه وفرجه بين شفاها مفتوحة !!
وقفت لاشعوريا واهي تسترجع كلامه .. !! بحايتها ماحد فهمها وفهم مشاعرها الي هي نفسها مافهمتها .. مثله !!

معقولة أكون لهالدرجــة .. أحبـ ـ ـه ؟؟
جااااوبوووني انتووووا .. معقوووووووووول ؟؟؟؟؟؟


******

بعد ثلاث أيام ..

أقلعت الطيــــارة بكل ضجيج مايختلف عن ضجيج المشاعر الي يسكن بقلوب أجمل عاشقين قاعدين داخل الطيارة ومسافرين فيها لبــــلاد الحب " سويسرا "

هذا الشي الي مادرت عنه مرام إلا بنفس اليوم يوم بلغلها خالد بأحلى خبر !

سافروا وسافرت معاهم أحلى المشاعر ..

^ ^
’’ حبهم الي صادف صراعات .. وبلحظة كـــــان ’’ بيندمر ’’
’’ شوقــهم الي انكبت بعمق قلوبهم وبلوهلة كان ’’ بينفجر ’’

أرق الأحاسيس ............. صارت اهي فصولهم
ولعهم .... صيفهم
ولهـهم .... شتاهم
غرامهم خريفهم
و جنونهم .. ربيعهم

تهانينا

^ ^

*****

دخل تركي الجناح بخطوات مسرعه يبي يغسل ويبدل ملابسه ويطلع قبل مايشوف عبير ويكلمها ..
بس فجأة واهو بنص الغرفة وقف ودارت عيونه يوم حسها مهي موجودة !!
عقد حواجبه باستغراب !! مو من عادته يرجع من الدوام ولايلقاها بالجناح .. التفت للحمام شاف الباب مفتوح ! مشى بخطوات هادية يدور بالجناح بصمت .. ولا لقى لها أثر .. !

اول فكرة خطرت بباله انها عبت أغراضها وطلعت !! ماجا بباله انها قاعدة برا مع أحد ولا انها طلعت مشوار .. ! ماخطر بباله الا انها راحت لأهلها بسبب ............ بسبب الوضع الي بينهم والي بلا ذنب اقترفته !
عصر الخوف قلبه من هالخاطر !! مشى ناحية دولابها يبي يشوف اذا اغراضها الشخصية موجود ولا لاء .. وقلبه يضرب بعنف واهو مو متخيل انها فعلا راحت وتركته !!

و

" هلا تركي .. جيت حبيبي ؟ "

صوت موسيقي ناعم .. هادي .. خدّر آذانه واهو يسمعه جاي من وراه ..
وقف مكانه واتنهد بارتيـااااااح .. !
شكان بيصير فيه لو راحت وخلته ؟؟ شلون بيهنى ويرتاح ويا تأنيب الضمير الي بيعذب قلبه وروحه ..
التفت بخفة وشافها وراه تطالعه بنظرة حزينة وابتسامة باهتة !
دار ومشى ناحيتها واهو يقول : وين كنتي ؟؟
عبير بخمول : بالمطبخ .. راسي مصدع شوي ورحت سويتلي كوفي ..!
وقف تركي قدامها وطالع فيها بنظرات عجزت لاتفهمها .. !!
قالت واهي تراقب عيونه : ليه تطالعني كذا ..؟
مارد تركي ومسكها من ذراعينها وسحبها لصدره وضمها وقال برجاء : عبير لاتتركيني !
استغربت عبير من كلامه ومن ضمته المفاجأة !! خفق قلبها بقوة تنافس دقات قلبه بهاللحظة .. قالت وهي تمسح على راسه من ورى : مستحيل أتركك ياتركي انت ليه تقول كذا ؟؟
تركي واهو ضامها بقوة : حسبتك اخذتي عفشك ورحتي .. عبير اتحمليني الله يخليك بس لاتتركيني وتروحين !
ابعدت عبير نفسها عنه وطالعت بعيونه وعيونها مرقرقة بالدموع وقالت : تركي شصار فيك ؟؟ ليه ماتبي تقولي حبيبي ليه ؟؟
أبعد تركي عنها وحاول يتلبس بقناع الجمود والبرود وقال : حاولي تتحمليني ياعبير .. ووقت الي تحسين انك عاجزة تتحمليني أكثر .. سوي أي شي غير انك تتركيني !
ومشى عنها للحمام ودخل وسكر الباب ..
رمت عبير نفسها على الأرض واتجمعت الدموع بعيونها .. لمت راسها بين ايدينها .. ياربي افرجها من عندك .. أنا ألاقيها من وين ولا من وين ؟؟
ليه صار فينا كذا لييييييييه ؟؟ شصار فيك ياتركي شالي مغيرك ومقسي قلبك وهاد حيلك ؟؟ ليه مايبي يقولي شي ؟؟ ليه ساكت وموجع قلبه ووجع قلبي معاه !!
ظلت مكانها تعاني لوعتها لين فتح تركي الباب وطلع وشافها بهالحالة .. طالعها بحنية وقال : قومي نتغدا !
وقفت عبير بسرعه وعيونها لمعت بالفرحة وقالت : بتتغدا .. معاي ؟؟
ابتسم تركي بخفة وقال : إذا ودك !
عبير بابتسامة : أمنيتي هذي .. ! (( ومشت ومشى معها وفتحوا باب الجناح وطلعوا ..
راحوا للمطبخ واهو سحب كرسي وقعد عليه وصار يتأملها واهي تسخن الأكل وتغرفه بالصحون .. رفعت عينها فجأة لعينه الا هو ابعد عينه بسرعه وطالع بالصحن ..
ضاق صدرها شوي بس ماهتمت كثير بهالحركة .. يكفي انه طلب يتغدا معها واهو الي كل يوم يجي يحط راسه وينام ويكون متغدي برا !!
سألته : آخذ الأكل للجناح ولا ...
قاطعها واهو يوقف ويقول : لالا حطيه هنا ..
حطت الصحون على الطاولة وقالت بنعومة : اتفضل ..
مشى وقعد جمبها على الطاولة ..
وطول الوقت وعيونه على الصحن وياكل بهدوء واهي تحطله من كل شي واهو ياكل بدون كلام ولا اعتراض ..

شوي الا سمعوا صوت الباب الخارجي ينفتح ويوم التفتوا لقوا منال داخلة وشايلة شنطتها وتوها جاية من الجامعة ..
رمت عليهم السلام من بعيد وطلعت الدرج ..
ردوا عليها وشوي الا تركي قال : للحين انتي وياها ماتتكلمون ؟؟
عبير : اهي الي ماتكلمني ولا انا اذا شفتها أكلمها عادي وأسألها عن أي شي !
تركي : طبعا لانك انتي الغلطانة واهي الزعلانة !!
عبير بصدمة : انت تشوفني الغلطانة .. ؟؟
تركي : انا لاء .. بس الي مايدري عنك وعن السالفة ويفكر مثل ماتفكر منال بيشوفك غلطانة طبعا !
عبير : يعني وش أسوي أروح أعتذرلها وانا ماغلطت ؟؟
تركي : مو تعتذرين بس تفهمينها موقفك هذا ان كان ودك الأمور تصلح ..
عبير : والله انا واثقة إني ماغلطت والي يبي يزعل من عنده ويقلب علي بدون سبب هذي مشكلته ولا يتوقع مني أركض وراه وأراضيه !
طالع فيها تركي بنظرة حرقتها وقال : ....... شقصدك ؟؟؟
عبير : قصدي على منال ..!
تركي : اممممممم مناااال !! (( وقام من على الكرسي
عبير تبعته بعيونها وقالت بضيق : تركي لاتفهمني غلط ..
تركي : مافهمتك غلط ولاشي .. بالعكس كلامك اهو الصح !
ومشى رايح للجناح ..
اتنهدت عبير بضييييييييق ولمت راسها بإيدينها وهمست بقهر : حال يجيب الهم !
سمعت صوت ورفعت راسها لقت منال داخلة المطبخ وتبتسم بسخرية !!
تجاهلت ابتسامتها واتذكرت كلام تركي .. ورغبته الواضحة بالصلح .. اتذكرت سعود اخوها وان هذي الي قدامها بتصير زوجته بيوم من الأيام .. غلبت مشاعرها الطيبة عليها وقالت واهي توقف : منال ممكن اتكلم معاك شوي !
منال بسخرية : وااااااو صرتي تبيني الحين ؟؟؟
عبير : بس يامنال لاتقولين كذا انتي مو فاهمة شي !
منال : شتبيني افهم ياحلوة .. ؟؟ قايلتك انا من البداية اذا بتحتكين بنوالوه راح تخسريني انا ولاهتميتي بكلامي وشوفي شصار !!
عبير : منال بصراحة انا صعب علي أتعامل بهالشكل .. !! بس مو معناة كذا اني مابيك وأكرهك منال انتي بنت عمي و .. ((كملت بغصة : وخطيبة أخوي .. ويعز علي حالنا .. صدقيني أنا انفعلت منها ذاك الوقت واتضايقت من تفكيرها ورميت عليها هالكلمة أبيها تسكت !
منال : بس ماشوفك أبعدتي عنها وقاطعتيها !! كل يوم والثاني أشوفك انتي وياها سوالف ومزح ماكنها اتسببت بمشكلة بيني وبينك !
عبير : منال انا لازعلت منها ولازعلت منك .. تصرفت بشكل طبيعي ولقيتها إهي راجعة مثل قبل تسولف وتضحك معاي عادي أماانتي قلبتي وزعلتي !
منال : وطبيعي اني أزعل ياعبير والمو طبيعي تصرف نوالووه هذي ! ياعبير انتي طيبة ولاتغرك هالمظاهر الي تشوفينها فيها !! تراها مارجعت معك عادي الا لأنها تبي تكسبك بصفها وتعبي قلبك علي !!
عبير بضيق : بس يامنال تراني ماطيق هالكلام وصعب أستوعبه !
منال بسخرية : مالومك يابنت عمي دامك عايشة بين حضن أمك وأبوك .. غامرتكم الحنية والطيبة طول حياتكم .. شي طبيعي ماتتقبلين حياتنا المشتته والملاينة أحقاد ..
عبير : يامنال حياتكم مافيها شي .. والدليل نهى وتركي ومشعل ماصاروا مثلك !
منال بانفعال : يعني البلا فيني انا !!! أنا الحقودة وأنا الغلطانة والبيت كله طيب وحنون ومايعيبه شي أبد !
سمعت عبير صوت باب بالدرج وخطوات وعرفت ان نوال نازلة وقالت بصوت واطي : مو قصدي كذا يامنال .. كل واحد في البيت عنده عيوب بس مشلكلتك مو قادرة تتعايشين معها ..
منال بنفس الانفعال : يعني تعترفين ان نوال فيها عيوب !!
عبير همست بقهر : لو سمحتي وطي صوتك مابيها تسمع !!
منال بسخرية : وليه ماتبينها تسمع ؟؟ شفتي انك تلعبين على الحبلين تحشين فيها من وراها وتضحكين بوجهها قدامها !!
دخلت نوال واهي رافعة حاجب وتسمع هالكلام !!!
قالت واهي تطالع عبير من فوق لتحت : عفية على مرة تركي الطيبة انضميتي لحزب الأعداء أجل ؟؟

ولعت عبيـــــــر من القهـــــر .. اهي وين عايشة ؟؟؟ وسط أي نار !! شهالكلام الي مثل الرصاص يطخونها فيه .. أحزااااب .. أعداااء .. حقد .. حش .. لعب !!
قالت واهي تهز راسها بصدمة : مو معقول .. الي يصير شي مو معقول !! انتوا شلون تفكرون .؟؟ . هالمخ الي فوق روسكم شلون يفكر !!!
رمت منال الملعقة على الطاولة بهمجية واهي تقول : أقول انهي هالمسرحية ياعبير وترا مانتي أول وحده تعادينها .. (( وطالعت نوال من فوق لتحت وقالت : خليها تعرف ان الكل ماعاد يطيق وجودها بالبيت !
نوال : والله اذا صار هالبيت بيتك وباسمك تعالي اتفلسفي ياأم البلاوي ..
منال : هههههه اذا انا ام البلاوي انتي شتطلعين .. أم السعالوة ؟؟؟

عبير بصراخ : بــــــــس يامنال .. بس خلاص .. ماصارت حياة هذي كلها خناق وصراخ ومشاكل .. ارحموا أنفسكم وارحموا الي اتضررت علاقتهم بسببكم !!

مشت عنهم ووجهها يغلي من القهر .. حست الدنيا تدور فيها من كثر مافار دمها .. عمرها بحياتها الي عاشتها ماوصلت لهالحالة من العصبية والقهر والضيق !!
انتبهت لتركي ماشي للمطبخ وعاقد حواجبه باستغراب ووجهه منقلب ..
شافها واهي تمشي بعصبية وقال : شهالصراخ ياعبير !!!
عبير ماردت ومشت لجناحهم ..

مشى شوي والتفت لقى منال تطلع الدرج ونوال قاعدة تصب لها عصير بكل برود ولا كأن صار شي .. وبالنسبة لها ماصار شي لأنهم اتعودوا على هالأوضاع .. صارت مثل السلام عندهم !!
طالع فيها تركي بحمق ومشى راجع للجناح ..

دخل وسكر الباب شاف عبير قاعدة على السرير تهز رجولها بتوتر ودموعها متحجرة بعيونها .. حتى دموعها معاندتها ولاهي راضية تنزل .. مشى لعندها واهو يقول : شصار ؟؟
عبير : وش صار يعني ؟؟ قاعدة أتعامل مع ناس قلوبهم حجر ومادري شلون تركيبتهم من داخل !
تركي : أنا أسأل شصار .. ؟؟
عبير : شتبيني اقولك ياتركي ؟؟ اتكلمت مع منال وأوّلت الكلام بكيفها وفهمتني بمزاجها .. وسمّعت نوال بالعاني كلام غلط عني .. وصارت تتهاوش اهي ونوال على اني أنا السبب .. بصراحة وضع مادري شلون أوصفه !!! مااااااادري !
تركي اتنهد بضيق ودار عنها وقال :.. عاد هذي حياتنا .. وانتي عاقلة وذكية والمفروض تعرفين شلون تتعاملين معهم وتتأقلمين على وضعهم !
عبير بحمق : ماااااابي اتعامل معاهم ولا اتأقلهم على وضعهم (( واتهدج صوتها بالدموع واهي تقول بألم : انا مايهمني ياتركي الا انت .. انت وبس .. انت الي صرت أتعلم من جديد شلون أتعامل معاك وكيف أتقبل وضعك .. !
ورمت راسها على السرير وانفجرت مدامعها هاللحظة وصارت تبكي وتشاهق من خاطر قلب ضاااااقت فيه الوسيعة !

مهما اتمثل بالقسوة ..
مها اتلبس بالجمود والبرود ..
الا ان كل هالمشاعر تنصهر أمام الحــب الكبير الي يحمله بداخله ..
تنهار أمام عشقه لهالمظلومة الي قدامه !

مشى وقعد جمبها ورفعها من ذراعينها وضمها لصدره .. زادت دموعها أكثر واهي تدفن وجهها بصدره وتبكي ..
قال والحنية تقطع قلبه : بس ياروحي لاتبكين .. عبير .. والله مايستاهلون دموعك ذولا بس ياحياتي !
عبير واهي تشاهق : تركي انا ما ابكي عشانهم .. انا ابكي عشانك .. انت ليه صاير كذا معاي .. ؟؟ ممكن أتحملهم وأتحمل أزود من كذا بعد لو انت تركي الي أعرفه وحبيته .. بس انا حاسة اني وحيدة بهالدنيا وضايعة بدوووونك !
لمها تركي لحضنه أكثر وقال واهو يقاوم دمعة تعارك لتنزل : آآآآآآآآآه وبس .. عبير ياحبي انا لاتقطعين قلبي أكثر .. اهدي ياعمري اهدي خلاص وان شاء الله مو صاير الا الي يرضيك!
هدت عبير شوي من شهقاتها ورفعت راسها وطالعت بعيونه وقالت : قولي شفيك ياتركي ؟؟ شالي مضايقك وقالب حالك ؟؟
مسح تركي دموعها بصوابعه واهو يقول : شيهمك ياعبير أرجعلك زي أول ولا تعرفين وش فيني !
عبير : الاثنين ..
حاول تركي يطرد من باله أفكاره الي بتقلب نعيمهم جحيم .. وقرب وجهه وباسها على خدها اليمين واليسار وضمها مره ثانيه واهو يقول بتنهيدة : انسي حياتي واعتبريها غمامة سودا مرت وعدت .. وان شاء الله ماتمر مره ثانية ..

سكتت عبير ولمت نفسها بحضنه الي فقدته دفاه فترة طوييييييلة ..
ليتها تقدر تنسى ..ليته يرجع لها ولا عاد تنعاد ليالي البُعد والدموع !
ليت وليت وليت ..
وكم ليت صارت معلقة بخيوط الزمن !!

*******

نزلت حنان وساره ماسكة ايدها وتقول : قوليلي أي ثـــوق !
حنان : وانتي شعرفك بالأسواق عشان أقولك أي سوق ؟؟
ساره : بس أبي اعرف ..
حنان : جده مول .. حلوو ؟؟
ساره مسوية فاهمة : لا مو حلو زحمة وحر ..
حنان تدري انها ماعرفته وضحكت : ههههههههههههههههههههه شفتي عشان كذا مابي آخذك ..
دخلوا الصالة لقوا فيصل قاعد وقدامه اللاب توب ..

ركضت ساره وقعدت جمبه وقالت : انت بتروح مكان ؟؟
شالها فيصل وحطها على رجوله وقال : انا مابي أروح مكان بس اذا تبيني أروح رحت !
ساره بضحكة : اي أبيك ترووووح
فيصل : ههههههه وين ان شاء الله ؟؟
ساره : تجيب فتون عندنا ..

عض فيصل شفته وطالع بحنان الي ابتسمتله بحنية ..
ساره : سفييييييك ؟؟ والله هي قالت اذا تبيني أجي عادي كلميني وأجيك
فيصل : قالتلك كذا ؟؟
ساره : اي والله أكسم بالله ..
فيصل : هههههههه بس لاتحلفين .. يالله روحي اتصلي عليها وقوليلها تعالي
نطت ساره بفرح وركضت للتلفون وقالت لحنان تدقلها الرقم ..
دقت حنان على جوال فتون وعطت ساره السماعة ..

قعدت ساره واهي تضحك والحماس بعيونها واول ماردت فتون قالتلها : فتوووون تبين تجين عندي ؟؟؟
فتون : هــــلااااااااا والله وغلااا بسارة قلبي وحياتي .. اي والله ابي اجي عندك !
ساره : طيب تعااااااالي الحين ..
فتون : بس مين يجيبني سوسو ؟؟؟

ساره تكلم فيصل ببرائة تسحر : تقول مين يجيبها ؟؟
فيصل : ماعندها أحد يجيبها ؟؟

ساره تكلم فتون : ماعندك أحد يجيبك .. ؟؟؟
فتون بحزن : لا والله ماعندي أحد ..
ساره : طيب أخلي فيصل يجيبك ؟؟
فتون : ههههههههههه خليه ..
ساره تكلم فيصل : يالله فيصل روح جيبها ..

فيصل ضحك عليها وقال : خلاص حبيبتي سكري وان شاء الله هي تجيك بعدين
ساره بزعل : لييييييييييه هي قالت طيب !

فتون : سااااااره حبيبتي ...
ساره : همممم
فتون : عطيني فيصل ..
ساره بفرح : طيب .. (( ومدت السماعة لفيصل واهي تقول : تبيك !

رفع فيص حاجب وقام وأخذ السماعة وقال : هلا
فتون : هلا فيصل شلونك ؟؟
فيصل : عايشين الحمدلله ..
فتون : امممممم تجي تاخذني ؟؟؟
فيصل : اممممممم وبعدين ؟؟؟
فتون : تجيبني بيتكم عشان ساره
فيصل: امممم .. وبعدين أرجعك ..؟؟
فتون : آآآم .. خل بعدين لبعدين !
فيصل : أهاااااااااا .. (( وبهمس : اوكي جايك ..
فتون همست مثله : استناااك ..
فيصل : سلام .. (( سكر منها واهو يبتسم .. مايدري ليه حسها تضحك واهي تكلمه !! حس نبرتها مرحة بعيدة عن الحزن والضيق الي شافهم فيها قب كم يوم .. !
هل احساسه صحيح .. وكلامه معها أثـّر ؟؟ ولا شوقه لها وولهه عليه أوهمه بهالشي ..؟؟

مشى واهو يقول : أوكي سوسو بروح اجيبها ونجي نلقاك سويتي العشا ..
ساره : ههههههههههههههههههههههه طيب
غمزلها فيصل وطلع ..

دقت حنان على صالح بتشوف وينه وقالها انه بالطريق ..
سكرت منه وابتسمت لساره الي مثل الفراشة تتنقل من مكان لمكان .. اتأملتها واهي تلعب والفرحة تشع من عيونها .. صدق من قال الاطفال هم شعلة البيت .. ومع طفلة زي ساره صايرة شعلة وفنـر وبلسـم لهالبيت وكل الي يعرفها ..
ابتسمت واهي تشوفها تلعب وساره شافتها وضحكت ..
حنان بضحكة : فرحانة حياتي ؟؟
ساره واهي تهز راسها بفرحة : اييييييه عسان فتوووووون بتجي ...
حنان : ههههههههههه يابعد فتون والي جاب فتون
ساره : ههههههههههههههههه حتى فتون ؟؟؟
حنان : اييييه انتي بعد هالدنيا كلهاا ..
ضحكت ساره وكملت لعب ..

بعد عشر دقايق دق صالح وقالها انه عند الباب ..
قاامت حنان واهي تقول : ساره روحي شوفي عمو صالح عند الباب ..
نطت ساره بفرحة وركضت للحوش لأن عمو صالح يعني انه جايب معاه هدية ولا حلاو ..

طلعت حنان غرفتها ولبست عبايتها ويوم طلعت لقت ام فيصل طالعة من غرفتها ووجهها متغير !
حنان : شفيك يمه ؟؟
ام فيصل : مافيني شي .. (( ومشت للدرج ..
مشت حنان عندها وقالت : شلون مافيك شي وجهك متغير وعيونك ذبلانة !
ام فيصل واهي تنزل الدرج : والله مافيني شي ياحنان بس هاليومين ماغير حلوم وكوابيس ولا نمت زين ..
حنان : اسم الله خير ان شاء الله ..؟
ام فيصل : ان شاء الله خير .. والله احس قلبي قابضني ودقيت على مرام قلت يمكن فيهم شي !
حنان : هذاني والله كنت بقولك يمكن قلقانة على مرام وخالد ..
ام فيصل : لا كلمتهم توني والحمدلله طيبين ومابهم الا العافية
حنان : اشوا الحمدلله ..
واتأملت أم فيصل الي قعدت بالصالة والضيق مرتسم على ملامحها ..
ولاشعوريا اتسرب احساس ام فيصل لحنان واتمكن منها ومن قلبها .. شالي خلى أم فيصل بهالحالة وقلبها مقبوض وينغزها !!
ضاق صدرها وحست بأعصابها توترت واهي الي ماعاد أعصابها تتحمل أي فجعات تهد الحيل !! .. خير اللهم اجعله خير !
طردت من بالها الوساوس وقالت : يمه صالح جا وبنطلع السوق .. تبين شي؟؟
ام فيصل : لا ياعمري مشكورة ..
حنان : يالله أجل فمان الله
ام فيصل بتنهيدة : الله يحفظكم ..

طلعت حنان وشافت صالح واقف عند الباب بس من برا ال .. لفت طرحتها وطلعت واهو أول ماشافها ابتسم وسند ظهره على السيارة ..
ابتسمت حنان وقالت : أهلييييييين
صالح : هلابك بعد عمري .. شلونك ؟
حنان : تمام الحمدلله .. انت شلونك ؟؟
صالح : بخير ..
واتأملها شوي وبعد قال : آآآآآآآآآه صدقت ساره ...
حنان : ههههه على ايش ؟؟
صالح : توها مسكت ايدي وودتني لحوض زهور جيرانهم .. وقطفت وردة وعطتني وقالت اعطيها حنان !
انتبهت حنان انه ماسك وردة ناعمة ولونها هادي وناعم .. وضحكت وقالت : حلووو ذوقها فديتها ..
صالح : بس عاد مادري أهديك الور ولا أهدي الورد لك .. (( وطالع خدودها الناعمة وكمل : لأني ماشوف بينكم فرق ..
حنان بحيا : ههههههه لو يسمعك الورد هزأك ..
صالح : صدقيني مابالغ .. وهذي شهادة ساره بعد ..
حنان بضحكة : شقالت ؟؟
صالح يقلد صوت ساره : اعطي هذي الوردة .. للوردة ماما حنان ..
انسحـرت حنان منها .. وانتبهت لنظراته وولع وجهها من الحيا وأبعدت عينها عنه وقالت : الحين إهي وينها ... ؟؟
ضحك واهو يلتفت مكان ماتركها وقال : تصدقين مادري !
صرخت بطريقة أربكته واهي تقول : إيـــــــــــش ؟؟؟؟؟!!!
ارتبك صالح من صرختها واتعدل بوقفته وقال : كانت هنا .. عند حوض الزهور !!!
حنان بصدمة : كانت ؟؟؟؟ ..
وبكل خوف تلفتت واهي تقوول : والحين وين راحت .............................. ...... ؟؟

وين راحت .. وين راحت .. وين راحت ..

؟؟

\
/

طالعته ساره وعيونها موسعة على الآخر .. وأوصالها ترتجف بالخوف .... !
ناداها طلال : تعالي ياحلوووة .. حتى انا عندي حلوياااات تعالي أعطيك !
طالعت ساره بالعصا الي بايده .. وطاحت الوردة من ايدها او اهي ماقدرت تمسكها من الخوف .. رجعت بخطواتها على ورى ..
اتقدم طلال بخطوات خفيفة واهو يقول : ليه خايفة مني ؟؟؟ عشان العصا .. ؟؟ هاه شوفي (( ورفع ركبته وضرب العصا فيها وكسره نصين ورماااااه آخر ال ..
والتفتلها بضحكة خبيثة وقال : يالله تعالي ..
اتحجرت الدموع بعيون ساره واهي تهز راسها بالنفي وترجع على ورى !
أسرع بخطواته أكثر وإهي ماتت من الخــــــــوف و دارت عنه وركضت مبتعدة لطريق مو طريقها .. ولمسار مو مسارها .......................
و

؟؟

\
/

طول الطريق وفيصل ساكت وفتون ساكته ..
التفتت وطالعته وشوي الا التفت اهو وطالعها واهو مضيق عيونه فيها ..

طالعوا ببعض لحظات بعدها ابتسمت ابتسامة سحرته وأبعدت عينها ..
عض على شفته واهو يبتسم .. وبخاطره تتفجر آهات ورى آهات ..

رجع يطالع بالطريق وبعد شوي التفت اهو الي طالعها ..!
التفتت وشافته وضحكت ودارت وجهها على الجهة الثانية ..
وفيصل كل الي سواه .. دعس على البانزين بسرعه ... !

وصل بيتهــــم وقال : أجل جيتي عشان ساره ؟؟؟
فتون : امممممم .. وانت مو جبتني عشان ساره ؟؟
فيصل : أكيد عشانها .. طلعتي من البيت وروحتي وجيتي كلها عشـان ......................

=================

=================

=================

=================

=================

=================

=================

=================

=================


صرخت فتون : لااااااااا فيصـــــــــــــــــــل انتبـــــــــــــه !!!!!!!!!!!!!
وكانت هالصرخـة متـأخرررررررررة كثيييييييييير
لأن هالوقت كانت حتى أجزاء الثانية محسوبة عليهم ..

شخص بصره وعيونه شوي بتطلع من مكانها من الفجعــة ..
فقد السيطرة على السيارة وعلى كل شي حوله واهو يدور بالدريكسون يمين يسار بسرعه ورجفة وفجعــة !

من وين طلعتله مايدري !!!!
المفروض انها بالبيت تنتظره وتنتظر فتون !
شالي وصلها آخر ال وخلاها تركض فجأة قدام سيارته !

وبالآخر .............................. ..
صدمـــــــــــــها !
صدمها وشافها قدام عيــــــــــونه تطيــــــــر بالجو ...
مترين
أو ..
ست !!
ويمكن ..
عشر !!
ولا أكثر .. !

وقف السيارة أو السيارة اهي وقفت من حالها ..
ونزل ومايدري شلون نزل واتسمـــر ووقف مكانه بلا حراك !!
زي ماكل الكون وقف هاللحظة ..!!
لما شاف الأرض جذبت ساره .. وطااااااااحت عليها .........
بكل قوة ..
وبلا رحمة ..

..

سأهرب بعيدااااااااا

 
قديم   #120

انا البنوتة


رد: لجل الوعد كامله


لجل الوعد كامله

الجزء الثالث والعشرون


وقفت السيارة قدام منزل أبو فيصل
التفت خالد عليه وشاف عيونه تطالع بالشباك بنظرات شوي وتخرقها .. !!
قال بهدوء : يالله يافيصل ..
مابدا على فيصل أي رد وانتباه .. مما خلى خالد يعيد بنفس الهدوء : فيصل وصلنا .. انزل !
التفت فيصل بخفة لخالد .. وطالعه بنظرة ماتختلف عن النظرة الي كان يطالعها من الشباك .. وبعدها نزل عيونه وفتح الباب ونزل بدون أي كلمة ..
نزل خالد وسكر الباب واهو يطلع جواله .. اتصل على أول رقم كان مخزن تلقائي عنده .. ورفع الجوال لاذنه وبعد أول رنة جاه الرد بصوت مليان دموع : هلا خالد ..
خالد : هلا حياتي .. وصلنا ..
مرام بغصة : أوكي وأهو شلونه ؟؟
خالد بهمس عن لايسمعه فيصل : مافتح فمه ولا بكلمة ..
مرام وإهي تبكي : ياعمري ياخوي ..
خالد : يالله ياقلبي بروحله وانتي علمي الي عندك
مرام : اوكي مع السلامة ..

سكرت منه وبسرعه طلعت من غرفتها وراحت لغرفة منى .. فتحت الباب وطالعت بمنى وبلعت ريقها وقالت : ......... فيصل جا ..
شهقت منى وقالت وهي شااااايلة هم : ياربي .. (( ودمعت عيونها واهي تقول : ماقدر أشوفه ..
مرام واهي تدمع : لاتقولين كذا يامنى .. كلنا مانتحمل نشوفه بس مايصير نحسسه بهالشي .. اهو بروحه مهزوم مو عاد احنا نهزمه أكثر ..
منى : انا ماتحمل اشوفه عشانه اهو بعد .. ماتحمل أشوف شكله ومنظره وحزنه وصدمته ..
مرام : خلاص يامنى عاد شنسوي قدرنا ان أخونا يصدم اختنا .. (( وشهقت واهي تمسح دموعها ..
وقفت منى وقالت واهي تمسح دموعها بطرف كمها : قلتي لفتون ؟؟؟؟
مرام : لا حسبتها عندك .. وينهي؟؟
منى : كانت عندي وراحت غرفة مشعل ..
مرام : آه ياعمري يامشعل .. اجل بروح أشوفها ..

وطلعت من الغرفة وأول مادارت ..
شـــافته !!
شافت فيصل طالع الدرج ووراه خالد !
طالعها بنفس النظرة الي يطالع فيها كل من توقع عينه عليه ..

اتسمرت مكانها واهي تطالعه وصرخات تتفجر بداخلها .. مابين عتاب ومابين رحمة ..
رجعت الدموع تتجمع بعيونها لاشعوريا لكن فيصل ماوقف ليشوفها .. أبعد عينه ومشى ناحية غرفته ودخل وسكر الباب ..
تبعته بنظرها لين دخل وسكر الباب و .. سالت دموعها !

مشى خالد لعندها ومسكها وضمها وقال : كان سلمتي عليه يامرام ..!
مرام واهي تبكي : ماقدرت اتحرك ياخالد مادري شجاني ..
خالد : قوي قلبك حياتي هذا أخوك وانتي ماشفتيه من رجعنا من السفر !
مرام : بادخله الحين .. الله يقويه ويقوينا معاه ..
باس خالد راسها وقال : آمين ..

تركها ونزل للصالة ومرام مشت لغرفة فيصل واتنهدت واهي تفتح الباب ..
دخلت وسكرت الباب وراها وشافته قاعد على السرير بملابسه وساند ظهره على المسندة وذراعه خلف راسه ومسكر عيونه ولا فتحها حتى يشوف مين الي دخل !!

مشت بهدوء لين وصلتله وقعدت جمبه ومسكت ايده ونادته : فيصل حبيبي ..
فيصل على نفس وضعه : ....................!
مرام : فيصل لاتسوي بنفسك كذا الله يخليك .. افتح عيونك وطالعني ياقلبي ترا كلنا معاك .. محد فينا ضدك !
سكتت تنتظر منه اي تفاعل .. لقته اهو زي ماهو عليه ..

انفتح الباب من وراها ويوم التفتت لقت منى داخله .. سكرت منى الباب واهي تنقل بصرها بينهم وتحاول تستشف من تعابير مرام عن وضع فيصل ..
مشت وقعدت جمبها واهي تطالع فيصل واهو مسكر عيونه عنهم .. نادته بهدوء : فيصل ياعمري شلونك ؟؟؟ اشتقنالك !
فيصل : .............................. .
طالعوا مرام ومنى ببعض بحزن .. (( وعادت منى عليه : فيصل رد علي لا تقطع قلوبنا عليك بهالشكل ..
فيصل ساكت .. بدون أي رد .. ولا أي تفاعل .. !!

ماتحملت مرام وضعه وغطت فمها بإيدها تمنع شهقاتها وقامت عنه ..
وقفت منى وقربت منه وباست راسه وطلعت وراها .. تاااركينه يصــــــــارع بداخله أنواع العذاب واتهامات الضمير الي تطعن عمق قلبه .. !!
أنا السبب !! لا مو أنا .. انا شدراني انها طالعة بال هالوقت .. ؟؟
صــــــالح السبب .. قالولي انها كانت معاه وتركها .. لا بس اهي شطلعها ال أساسا ..؟؟ حنان الي أرسلتها .. يصير حنان السبب !! هالابنية دومها تمشي بأمر حنان .. بس ولو حنان شدراها اني باصدمها .. وانا ليه صدمتها ؟؟ شالي طلعني من البيت وركبني السيارة وخلاني أصدمها .. ايه فتوووون .. عشان أجيب فتوووون .. !! آآآآخ يافتون انتي السبب .. !! ايه انت السبب بكل عذاب بحياااتي ..!
بـــــــــس ! بس يافيصل .. مايصير ترمي اللوم على كل واحد .. ولا حتى عليك !!
اتأفف بضيييق ! .. يعني لو ما صدمتها انا ماكانت بتمر اي سيارة ثانية غير سيارتي وتصدمها ؟؟؟ مو طلوعها أساسا كان مباغت ولاحد كان بينتبهله ؟؟
لا بس انا غير .. أنا اخوها .. سندها .. عزها .. كيف ماشفتها !! كيف ماحسيت فيها ؟؟ كيف ماتفاديتها ؟؟ شكان فيني ذيك اللحظة !!
عشان فتون جمبي ؟؟؟؟ لاااااا فيصل لاتظلم فتوووون .. فتون كانت جاية عشاني .. فتون كانت تبي تبدا صفحة جديده معاي .. ليه ودي أطلع نفسي من الاتهام وأروح أرميه على غيري .. محد جاني ومحد ظالم غييييييييرك يافيصل .. !!
اتأفف واهو يخبط راسه بالجدار بكل ألم وضيق !

بنفس الوقت كانوا مرام ومنى يبكون برا الغرفة ومرام تقول : ياعمري ياخوووي .. مو سهله عليه ابد ..
منى : الله يقويه يارب .. الله يقويه ..

مشوا الا سمعوا صوت فتون من غرفة مشعل ..
منى : قلتي لفتون ؟؟؟؟
مرام : لا والله طلعت لقيت فيصل بوجهي ومامداني اقولها ..
منى : يووووه والله ان تذبحنا الحين ..

ودخلت لفتون .. ومرام نزلت لخالد ..

دخلت منى شافت فتون ضامة مشعل من كتوفه وتقول : بس يامشعل وبعدين ؟؟ وين الكلام الي من اليوم أعيده عليك ..؟؟
مشعل واهو يشاهق : انا السبـ ـ ـب .. أنا الـ ـي كنـ ت أدعـ ـي عليـ ـها دايـ م .. أبيهـ ـا ترجـ ـع وأخليـ ـها تلعـ ـب معـ ـاي زي ماتبـ ـي .. والله مـ ـاقولهـ ـا شي .. والله ما أضربهـ ـا .. والله ما أتهـ ـاوش معهـ ـا ..
بكت منى ومشت بسرعه لعنده وضمته بقوة وقالت لفتون وصوتها يالله يطلع منها : فيصل جا
شخص بصر فتون واهي تفز وتقول : متى ؟؟؟؟؟؟؟
منى : توه .. شوفيه بغرفته ..

مشت فتون مسرعة ولاحتى سألتها شلونه وكيف وضعه .. كانت تبي تشوفه بأسرع وقت وإهي الي ماشافته ولاحد شافه ولا درا عنه من صار الي صار .. !!
وقت إلي اختفى ولاحد عرف وينه الا خالد الي جابه البيت غصب عنه ..

راحت لغرفته ومسكت مقبض الباب وحاولت تضبط انفعالاتها .. كيف بشوفه وكيف باتحمل مظهره !! كيف أهو بيتقبلني وياعالم وش يدور بباله عني !!
لايكون يحسني السبب ؟؟؟ وهل أنا فعلا السبب ؟؟ مو أنا الي طلعته من البيت وخليته يركب السيارة ويجي ياخذني ؟؟؟ أنا الي لهيته بالطريق وأخذت عقله بغبااااااائي !!! أي غباء فتووون ! نسيتي شكنتي ناوية عليه ذاك اليوم ؟؟ مو كنتِ ناوية ترجعين وتفاجئينه بــ ......... آآآآخ !! بس فتون .. وربي بافقد عقلي من كثر ماأفكر وألوم نفسي .. الله يعين يارب .. ياااارب ياااارب ...
دقت الباب بخفة .. وفتحت ودخلت وسكرت الباب وشافته على نفس الوضعية الي تركوه عليها خواته ..
وقفت مكانها تتأمله .. واهو لافتح عينه ولا اهتم بأحد .. حست انه يصارع بداخله أعنف أنواع العذاب .. !! بداخله بس تخمد نيران وتشتعل نيران .. بداخله بس يموت ويحيا آلاف المراااات !!

مشت بخفة وقعدت جمبه .. مسكت ايده وحستها بأصابعها وهي تطالع فيه بحنية ..
وقبل ماتناديه ............. فتح عيونه نصف فتحة وشافها !
يمكن وصله عبيرها .. يمكن اتسرب لكيانه حسها من لمسات يدها .. المهم فتح عينه وأهو متأكد انها فتون ..

ضربت عينه على إيدها المجبرة ورجع غمض عينه مره ثانية واهو يتنهد من أنفه!

حست فتون انها تواجه أصعب مهمة بحياتها !! استجمعت قواها وقربت منه لين لصقت فيه وصار وجهه مواجه وجهها .. مررت ايدها السليمة على خده واهي تقول برجاااااء : حبيبي افتح عينك وطالعني ..
سكتت شوي وقالت برجاء أكثر : الله يخليك !
بلع فيصل ريقه وفتح عينه وطالعها .. شافت فتون فيها العذاب يصرخ بعنفواااان ..
ابتسمت بحنية واهي تقول : شلونك .. ؟؟
نقل فيصل بصره بين عيونها بلا رد .. شيقولها وش مايقوووولها !! الي بخاطره أكبر بكثييييير من ان تعبر عنه كلماااات .. !

فتون واهي تمسح على شعره ورقبته : فيصل انت أقوى من كذا بكثير .. صحيح صدمة قوية بس مو انت الي تطيحك .. ! انا دارية ان مو هاد حيلك غير الخواطر الي بداخلك .. (( وبرجاء : فيصل لاتفكر بطريقتك الي قاعد تفكر فيها .. انت مو السبب !! هذا قدرها .. هذا شي مكتوب على جبينها من طلعت على الدنيا .. ماتدري شحكمة ربي من انك انت أخوها إلي تصدمها .. يمكن لو كان أحد غيرك كان آذاها أكثر .. !
سكتت تراقب عيونه وكنها تقرا خواطره الي تدور فيه هاللحظة وكملت : زعلان عشانها .. ؟؟ ودك ترجعلنا ساره الي أول ؟؟ ادعيلها يافيصل .. اهي ماتحتاج منا الحين الا الدعــــاء ..

سكتت تحاول تستشف من تعابيره أي تفاعل.. رد عليها بدون كلمات .. بعذاب النظرات الي تترجم مابداخله من لهيب الجمرات ..

قالت واهي تضغط على كتفه وتهزه بخفه : فيصل اتكلم قووووول شي .. مايصير لك اسبوع مختفي لا شفت أحد ولا فتحت فمك ولا بكلمة .. فيصل طلع الي بخاطرك علي أنا .. باتحملك ياقلبي ومو مانعتك من شي .. سو الي تبي بس اطلع من الحالة الي انت فيها ..!!

سكتت شوي واهي تراقب عيونه ..
انتبهت أو اهي اتوهمت لعيونه تلمع بالدموع .. رفعت حواجبها واهي تقول بهمس : ابكي يافيصل .. طلع الي بقلبك بالطريقة الي تريحك انت .. والي تبيها انت .. انت وبس !

انتبهت لعيونه تلمع أكثر والدموع بدت تتجمع فيها ..
قربت منه وضمت راسه لصدرها ..
وكن فيصل كان ينتظر هالحركة بس عشان يبكي ويطلع الي بقلبه ..

بكى !

اي نعم بكى !

ولحد يلومه دموعه وضعفه هالوقت ..!!

لأن عمره مابكى ....

وهالمره بكى يوم .....................

صــــدم أختــــــــه بنفســه .. بسيــارته ..
ورماها بـــــ :

(( قسم الحالات الحرجة .. والعناية المركزة !! ))

::

في ذاك المكان الي يشهد يوميا على أنواع الدموع والآلام والصياح ..
بأحد أقسامه المتعلقة بالحالات الخطرة ..
كانت زهرتنا ترقد ........ ساكنة ....... ولا حركة ........ ولا كلمة ........ ولا همسة .. !

سكرت أم فيصل المصحف بعد مامضت ساعه كاملة وإهي تقرا فوق راس بنتها .. وحطته على الجمب ورجعت تتأمل بنتها الصغيرة .. !

يا كيف أوصفلكم شكلها ؟؟؟

شاش ملفوف حول راسها مو مبين غير جزء من وجهها .. بعد العملية إلي سووها براسها وأضافوا قطعة معدنيه داخل الراس .. !!
توصيلة مشبوكة بجانب قلبها موصلة لجهاز مراقبة القلب والأوكسجين !
وتوصلية ثانية بجهاز التنفس الصناعي داخلة لرئتها عن طريق الفم ..!
سيقانها الاثنين مجبسة من عند القدم لآخر الفخذ !
تنهدت أم فيصل تنهيدة طوييييييييلة وبعدها قالت : الله يسامحك يافيصل !! الحمدلله .. الحمدلله على كل حال!

التفتت شافت حنان قاعدة على الكرسي وراسها طايح على الجمب ومسكرة عيونها بتعب !
طالعتها بحنية .. لأنها أدرى بشعورها .. هذي أمها الثانية .. سبحان الي زرع فيها الأمومة بدون ماتكون أم !
حمدت ربها ان هالبنت مانخبلت ولا صار شي لمخها .. صحيح إهي أمها بس حنان هاربة من صدمات الدنيا لدنيا ساره .. مرات تحسها مو عايشة الا عشانها .. تحس انها تشوف الأمل والخير بعيون هالصغيرة ..

شكرت ربها ان الهستريا الي صابت حنان اتوقفت على ذاك اليوم وماعاد رجعتلها ..!!

آآآآآآآه ياذاك اليوم ......... !
حاولت تطرد عن بالها مشاهد ذاك اليوم المشئوم .. !

وقت تعالت الصرخات .. وعمّت الفوضوية كل مكان .. الكل يركض ويصرخ وينادي ..
قلبها كان ناغزهااااا من قبل !! وفز قلبها وقت لقت احساسها صدق !!!

طلعت ال واهي بالقوة تسحب رجولها ولاهي مستوعبة شصاير .. !
وبلحظة حسبت ان فيصل الي فيه شي .. !!

لما شافت فتون وحنان يركضون بال ويصرخون ..
وشافت فيصل يمشي ويترنح قدام عيونها وبالقوة مسك باب ال واهو يطالع لنقطة بعيدة .............
التفتت أم فيصل لوين مايطالع .................
وكانت صدمتها عنيفة وقت شافت بنيتها بين إيدين صالح .. والدم يصب منها ومن راسها بشكل مُريع !!

صرخت مفجووووعة ..!! صرخة تردد صداها بأرجاء الحي كله !!

وش صار بعدها .. ؟
كيف وصلوا المستشفى ومين كان معاهم وشالي صار داخل السيارة .. ماتذكر !
إلي تذكره ان أول ماوصلوا المستشفى استلموا الدكاترة بنتها وأخذوها لغرفة العمليات ولا طلعت منها الا بعد 9 ساعات .. وفورا نقلوها للعناية المركزة .. !

أنقذوها وما أنقذوها .. أسعفوها وما أسعفوها .. عالجوها وماعالجوها .. لأنها على كل سوووه فيها .. لا صحت ولا فاقت .. !
ولسان حالها كنه يقول" كل الي سويتوه انكم أجلتوا موتي .. ولا أنا ميته .. ميته .. ! "

من نقلوها للعناية وإهي .. نايمة .. ساكنة .. !! مايندرى شصاب راسها .. ولا متى تفتح عيونها وترجع لهم من جديد .. !

حمدت ربها وشكرته على الإلهام الي ألهمها طول الساعات الي كانت بنتها بغرفة العمليات .. يوم رمت نفسها بسجادتها تشكوا لله وتدعيه وترجوه ..
أهو وحده المعين بهالوقت .. لا الطب ولا الناس ولا أحد يقدر ينقذ بنتها غيره سبحانه .. شكثر حست بالراحة يوم لجأتله .. وضبط على قلبها .. وخلاها تستوعب وقتها شالي طيح بنتها .. ؟؟

وانصدمت !! صُعقت !!
فيصل ضناها .. بِكرها .. اهو الي صدم بنتها .. زهرتها .. !!!
ياااااااااااااااااه !! يالله كيف بتلومه ؟؟ ولا تعاتبه ؟؟ وأهو ولدها .. وهذي بنتها .. و هذا قدرها ..
والأقسى من كذا ........ انه اختفى .. !!
بعد ماطاح الكل منهار قدام عيونه ..
أمه وأبوه بلغوه يبعد عن عيونهم ذيك اللحظة بالذاااات .. لأن مايدرون وش بيصير فيهم وفيه لو شافوه .. !
حنان صابتها حالة هيستريا وصارت تصرخ وتسب وتلعن فيه وتدعي عليه !!!

وخلااااص .. مااااااااتحمل يبقى بينهم .. !!!
وأهو يشوف انقلابهم عليه وباقي نظرات الاتهام واللوم بعيون الباقين ..
يكفي انه اهو متهم نفسه وحاقد على عمره ومنكوي بنار ضميره ..

يذكر ان كان في شخص وااااحد من بينهم كلهم .. يدافع عنه .. يبررله .. يحاول يمحي التهمة عنه !!
لكنه طلع عنهم .. لوين ماختفى لحاله .. ويا لهيب الندم .. وعذاب الحسرة .. !

ووصلته منهم أنواع الرسايل والرجاوي ..
بعد ماستوعبوا أخيرا المصيبة .. واستوعبو اختفاء فيصل ولا هان عليهم .. وأهو لو وش ماكان يظل سندهم وعزهم وغاااالي عليهم .. !

لكنه مارد على أحد الا بعد مئاااااات الاتصالات والمسجات والرجاوي ..
لما شاف رقم خالد وعرف ان حتى أهو رجع من سفرته ويدور عليه ..
رد عليه على الأقل خالد ماشهد على شي ..
يمكن يرحم قلبه من نظرات العتب !

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:59 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0