ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم . يوجد هنا لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم . هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #16

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .

ألبآرت 16~
فخخر قبل تطق الباب:عناد انا خايفه
عنآإد انتبهت انها ترجف:لآ حبيبتي لاتخافين
جآسر فتح البآب:تفضلوا
فخخر كانت ماسكه يد عناد اول مره تخاف من مشاري كيذا
ومشآري مارفع راسه
جآسر:مشاري وصلوا
مشآإري وقف واعطاهم ظهره لأنه دموعه طآحت:فخخر خلاص خلينا نفترق
فخخر مصدومه ماقالت شي
عنآإد:مشاري تعوذ من إبليس
مشآإري:أسكتي انتي انا اتكلم مع فخخخر مو معتس يآلأرمله
جآسر:مشاري وش دخل عنآد
فخخر:ليه شسوي انا ؟
مشآإري:بدون سبب كيذا انا مابيك
فخخر بطبعها قويه يعني موحساسه وتقدر تخفي صدمتها
وهي كانت متوقعه كيذا من يوم صرخ بوجهها مشاري وعشان كيذا مانصدمت كثير
فخخر:بدون سبب هاه ؟؟ .. (تبي تنطق اي حرف بس موقادره عيونها غرقت بالدموع ماتشوف شي وتحس في داخلها شي انكسر بدأت دموعها تنزل وهي ساكته وتشهق)
عنآإد:مشاري وش السبب قول على الاقل انت شفت فخر تكلم غيرك ؟؟ .. فخخر اغلطت بحقك
مشآإري توتر وبين من صوته انه يبكي:موكيذا .. انا ابيها بس ماقدر لأنها .. موعارف شقول بس موقادر
مشآإري لف على فخخر:فخر والله ماودي بالفراق بس (جا بيضمها وهي بعدته)
فخخر:مشاري انا عارفه ليه ماتبيني انت ماتبي تتزوجني عارفه اكيد قلت في نفسك ألي تطلع معاي اكيد طلعت مع غيري وانا ماألومك بكيذا اكيد تبي تخاف لأن ألي بتزوجهآإ بتكون معاك طول العمر وماتقدر تظمن عيالك مع بنت قليلة حيآ بس والله والله والله يامشاري قبلك ماعرفت احد ولاحتى وانا معك وربي ماعرفت بحيآتي ولاحبيت بعمري كله إلآ انت والله يآمشآري .. بس ماتوقعتك بهالحققآرة
طلعت ولحقتهآإ عنآإد فخخر يوم ركبت بالاصنسيد طآحت على الارض تبكي
عنآإد خافت عليهآإ:فخخر
فخخر بين شهقاتهآإ:خلاص
عنآإد تنآظرها وهي تبكي وزعلانه عشانهآإ
مشآإري طاح يبكي وجآسر ساكت وينآظره
مشآإري:جآسر زعلت مني يآجآسر .. ماعمري توقعت انها بتقول كيذا ماتدري اني ماقلت لها عشان خايف عليها .. والله موعارف حبيبتي اختي ؟؟ .. وربي شي يقهر .. ليه يصير معاي كيذا
انا ابيهآإ لوانها اختي ابيهآإ .. بس (رمى الطآوله الي قدامه)ماني عارف افكر
جآسر:خلاص مشاري نام شوي لآزم ترتآح
مشآإري:موقادر يآجآسر .. يعني كنت متأكد اني بتزوجها على بالي الناس كلها بتفرح عشاني ماتوقعت الكل بيصدمني كيذا .. تخيل جاسر حتى اسماء عيالنا وبناتنا اخترناهم وتصميم البيت وكل شي بس فجأه يصير كيذا ويطلع شي مستحيل ؟؟ .. آه يآربي ساعدني يآرب ساعدني
جآسر بينه وبين نفسه:يآرب وش بيصير لي انا ؟؟؟ .. الله يستر يارب مانفترق ! .. لآزم أتزوجها بسرعه قبل يصير شي
مشآإري:جآسر انا بسافر برى
جآسر:أيش ؟؟ .. ليش ؟؟ .. وشو ماني فاهم شي !
مشآإري:بسافر برى ماني قاعد هينا انت عارف انو اكيد بنلتقي إذا قعدت هنآ وانا مابي اشوفها ابي انساها
جآسر:شلون بتعيش هناك ؟ .. وين تلقى لك شغل ؟
مشآإري:.. مدري بس مو جدي فاتح شركة هناك اروح اشتغل فيها ولآأي شي بعدين عندي رصيد بالبنك يكفي وزياده
جآسر:مشاري فكر زين فكر
مشآإري:مآعآد فيني عقل كيف تبيني افكر ؟ كيف
~
سآرة:أبيك تخليها مجنونه
ألسآحر:يآبنت انا ماعطيتك ألسحر وانتي حطيتيه في غرفتها خلاص البنت صارت مجنونه
سآإرة:لالا اليوم هي جتنآ مافيها شي
ألسآإحر:انتي متى حطيتي العمل ؟
سآإرة:أليوم ألمغرب
ألسآإحر:طيب وهي متى جت ؟
سآإرة:ألعصر
ألسآإحر:خلاص قبل السحر هذا
أم فيصل طلعت 5000:مشكور ألله يوفقك
وبعد مآطلعوا
سآإرة:يمه شفيج ماخليتيني اكمل
أم فيصل:خلاص غثيتي الساحر خفت يسوي لنا سحر حنا بعد
سآإرة تنآقز بآلشآرع:ونآسه ونآسه ونآسه فخخخر بتصير مجنونه أليوم ونآإسه ونآإسه بتضيق فيها الدنيآإ ألله
أم فيصل:يآجعل هالفرحه دوم يآبنتي
سآإرة:يلآ يممه خلينا نروح البيت بشرهم
أم فيصل:لايدري فيصل والله مآيرضى بس قولي لبدريه اختس وبس
سآإرة:حآظر مآمي
ألسآإعه 1 بليل فخخر موقآدرة تنآم وتبكي وخآيفه مرره
وعنآإد رفضت إلآ تنآم عندهآإ وجآلسه تواسيهآإ
عنآإد:فخخر نسيتي انتي ألي تقولين لي لآتبكين عادي اخر شي تبكين خلاص فخخورة خلاص
فخخر ضآيقه:آه عنناد موعشان مشاري عناد احس اني ضايقه حيل
عنآإد:يآفخخر خلآآص أدري انك تحبينه بس لازم تنسينه
فخخر متضآيقه مره وميته حر مع ان الغرفه بارده ثلج وصعب تتنفس رفعت جوالها واتصلت خمس مرات بمشاري بس مارد وارسلت له:
مشاري تكفى انا ماني طالبه نكمل بس ابي اسمع صوتك احس اني ضايقه مرره ماني عارفه وش اسوي بحالي تكفى مشاري
مشآإري خاف عليهآإ وكلمهآإ:ألو فخخر ..
فخخر عقلهآإ مومعهآإ:مشاري ليه تسوي فيني كيذا .. لهدرجه انا ماسوى بنسبة لك ؟ .. طيب اوكي ماني طالبه منك تحبني بس ابي اسمع صوتك خلني وحده غبيه لازهقت كلمتها
تكفى بس لاتخليني ضايقه كيذا ماني قادره اعيش بدونك يآمشاري والله ماقدر اعيش
مشآإري يحاول يقسى:أسف قلتلك مانقدر نكمل مع بعض
صكر الجوال ورماه بعيد ونآم
فخخر رمت الجوال وحضنت حالهآإ:اه
عنآإد:فخخر
فخخر:أسكتي خليني
عنآإد جلست قدامها وتنآظرها وهي تبكي ومره خايفه عليها
دخلوا غرور وكبريآء وغرور حبت تنكت شوي
غرور:في استاذ سأل طآلب قال مين الحيوان الي يصحيكم ألصبآح قآل الطآلب:أبوي
كبريآء:هذي ماتضحك في يابنين اثنينه يضحكون على صيني يقولون تقليد
غرور:لالا في نمله تمغطت تقطعت
كبريآء:لأالا
عنآإد:بنات خلاص اسكتوا ماتبلعون لسآنكم أنتوا أف والله
كبريآء:يعني شنو تبينا نخليها زعنانه كيذا ؟
غرور:والله مايسوى يآفخخر حتى شوفي كبريآء قالوا لها انها بتزوج فيصل غصب عنها وماقالت شي وبعد أبشرتس بكره بيسون حفله صغيره بس العايله ولاسوت شي يعني وش فيهآإ
كبريآء:إيه شفتي
فخخر:موكنه مآفي عرس
كبريآء:ماهوب عرس حفله يآعمتي
فخخر:إهآ
عنآإد:طيب والفساتين ؟
غرور:انا عندي فستان عرستس من سلطآن
فخخر شهفت وتنآظر غرور بصدمه
عنآإد تبي تبكي بس سوت نفسها ماهمها عشان فخر تعرف انه شي عادي الفراق:إيه صح انتي عندتس وفخر عندها بس انا ماعندي الا الثوب الابيض ؟
غرور:فكره انتي خوذي فستان كبريآء وكبريآء تاخذ فستانتس
عنآإد:موش مشكله
كبريآء:لاوالله يعني شنو كني هبله وانا لابستوه شحس بوه والله ماألبسه يعني مفروض اكون زعلانه
غرور:لايآدلخه احسن لتس من انتس تآخذين فستان امتس الي مدري شيبي بآلحيآه
كبريآء:إيه والله صادزه
~


أم فخخر:أسمعي بتزوجينه غصب من ورا خشمتس
غنج:يممه انا صغيره عمري 16 وشلون اتزوج يممه
أم فخخر:إن شاءالله يوم والله تتزوجينه فاهمه
غنج تبكي:مابي مابي مابي والله ماتزوجه والله يممه خبله انتي مجنونه حرآم ألي بتسوينه فيني ؟
أم فخخر:كله شهر واحد وترجعين
غنج:طيب وفخر ليش ماتزوجه
أم فخخر:مالتس دخل بفخخر انا اتكلم عنتس بتزوجينه الاسبوع الجاي فاهمه وياويلتس تسوين حركه همجيه من هبالتس ومدرسه مافيه
غنج تبكي مومصدقه السآلفه

 
قديم   #17

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .

البارت 17





أم فخخر:أسمعي بتزوجينه غصب من ورا خشمتس
غنج:يممه انا صغيره عمري 16 وشلون اتزوج يممه
أم فخخر:إن شاءالله يوم والله تتزوجينه فاهمه
غنج تبكي:مابي مابي مابي والله ماتزوجه والله يممه خبله انتي مجنونه حرآم ألي بتسوينه فيني ؟
أم فخخر:كله شهر واحد وترجعين
غنج:طيب وفخر ليش ماتزوجه
أم فخخر:مالتس دخل بفخخر انا اتكلم عنتس بتزوجينه الاسبوع الجاي فاهمه وياويلتس تسوين حركه همجيه من هبالتس ومدرسه مافيه
غنج تبكي مومصدقه السآلفه
في أليوم ألثآإني بآلعرس كانوا حاجزين صآلة والعايلة كلها موجوده وفيصل ماسك يد كبريآ وكبريآ جالسه تشمخه
أما مشاري اضطر يبقى عشان فيصل وفخخر جت متأخره ومعها غرور
فخخر دخلت بغرفه تبي تعدل شكلهآإ:غرور مابي غرور
غرور:اقول امشي بس طنش تعيش تنتعش
فخخر:غرور انتي في عالم وانا في عالم
غرور:فخخر لاتبتسين علينا ذلحين ويخرب مكيآجتس والله ثلاث مرات نمكيجتس جالسين على بنك حنآ ؟
فخخر:طيب طيب
فخخر:
كانت لابسه فستان بيج وله ذيل طويل من ورآ وفتحه من على جنب لفوق الركبه وفيهآ كرستآله كبيره
ومن فوق جآي على الصدر كرستآل وبدون أكمآم ومن ورآ ظهرهآ كله طآلع وشعرهآإ فآتحته مستشور نآعم ومسويه بوف
*
غرور:
كآنت لآبسه فستآن بدون أكمآم أحممر وضيق لين تحت الركبه جآي نفشه
وشعرهآإ فآتحته ومستشورته وبدون أي شي لأنهآإ كانت مشغوله مع فخر ومآقدرت تكشخ
بس شكلهآإ كان مره كيوت لأن شعرهآإ أحمر طويل ولبسهآإ احمر خقه
*
عنآإد:
لآبسه فستآن وردي وطبعآ بدون أكمآم ومن عند ألصدر لونه أسود وألبآقي جآي طبقآت لونه فوشي
وشعرهآإ مموج وبوف يعني شكلهآإ مره جنآن
*
وبعد مآطلعت فخر وغرور لقوا عناد سولفوا شوي
عنآإد:الله اغنية حلوه
فخخر:أمشي نرقص
ألبنآت قآموا يرقصون وفخخر يوم شآفت مشاري تأشر عليه وتقول :حيوه دامه كسر في قلب محبوبه شوفوه شاطر بفن الغدر واسلوبه إذا ماهوعدكم بصراحه حيل يستاهل خلوه وحده بطل لاحد يجي صوبه
غرور:أحلى يآلقويه
..
مشآري متضآيق وينآظرهآإ
جآسر:مشآري امش ارقص ويآي
مشآإري:مآبي خلني بشوف فخخر
جآسر:يآحول طيب بس تذكر فخر شنو ألحين
سآرة:يممه شوفي فخر ترقص يعني مافيها شي
أم فيصل:وش الي مافيها شي ؟
سآرة:يمه يعني مومجنونه ترقص وفرحانه ومستانسه ومشاري يناظرهآإ
أم فيصل:يآحول أنتي اسكتي خليني أنتبه للعرس
وبعد مانتهت ألأغنية جت اغنية العمر لارحت مايسوى
جآسر:غرور
غرور:هاه
جآسر:مومكن ترقصين معآي ؟
غرور:هاه ؟
فخر وعناد يصفقون:عاشت غرور عاشت
غرور:أسكتي انتي ويآهآ
فخخر تضحك ومشاري ينآظرهآإ مقهور
غرور:أنا وانت ؟
فخخر:انا واهو
غرور:انتي احد حاتساتس ذلحين ؟
فخخر:لالا خلاص امزح
عنآإد:امشي نستهبل على كبريآء تلقينهآإ متقطعه من ألحيآ ألحين
أحمد:فخر
فخخر لفت له:هلا
أحممد:هلا فيج بس ممكن ترقصين ويآي
فخخر داريه ان مشاري ينآظرهآإ:أنا ارقص ويآك ؟
أحممد:يعني لومآفي إزعآج
فخخر:بس بدريه ؟
أحممد:خليها تولي هذي انتي المهم
فخخر فرحت عشآن ألي كانت تبيه صار:إيش ؟
أحممد:اسف أسف بس قصدي يعني
فخخر:ههه لآقصدك ولاقصدي امش خلنا نرقص
رآحوا يرقصون ومشآإري مقهور منهم وينآظرهم
مشآإري:سآرة سآرة تعالي خلينآإ نرقص
سآرة:هاه انا ؟
مشآإري :اكيد يآقلبي
عنآإد بهمس ماسمعها إلآ مشآري:ألحمدلله تركت ألقمر وخذيت من النجوم
مشآإري نآظرهآإ نظره تخوف وقآم يرقص مع سآرة
غنج خذت جدها ابو ابوهآإ بوعلي يعني بغرفه وقعدت تكلمه بموضوع زواجهآإ
بوعلي مصدوم:لهدرجه أنعدمت الاخلاص والله ماهقيتها من ابوتس وامتس بس لاتخافين انا اكلمهم
غنج تبكي:جدي والله خايفه
بوعلي:لاتخافين انا عندتس وبهآوشهم
غنج:بس يآجدي انا خايفه يضربوني بعدين ولا يخلوني اتزوجه بآلغصب ؟
بوعلي:لآلآتخآفين ولاهم يحزنون انا اوريهم الشغل
~
فخخر:إيه يعني اخوش منتديآت شويه بس مآبحب اقعد على النت كثير
أحمد:طيب اضفيني عندك بآلمسن ؟
فخخر:أوكي من عنوني بس أقولك يعني تريني موكثير صديقه مع النت
أحممد:عادي الجوال موجود
فخخر:ههههه يآحليلك والله روحك حلوه
أحممد:والله انتي اساس الذوق ومنبعه يآلغلآإ
فخخر إبتسمت له:يآحبني لكم يآاهل الكويت وربي ناس ذوق ومره حبيبين لكم أسلوب مره يجنن مو حنآ
أحممد:لآولو انتوا ساس الكرم والطيب والجود دآر بومتعب هذي
فخخر:أقول اسكت لايكبر رآسي هع
أحممد:ههههه من حقج حلوه وتهبلين ودلوعه وسعوديه يعني أكيد من حقج الغرور
فخخخر انحرجت كثير:مشكور والله تحرجني وربي
أحممد:مفروض تكونين متعوده على الكلام الحلو يآقممر يعني وحده بمثل جمالج وحلاتج موسآمعه كلام حلو مآأصدق والله
فخخر قلب وجهها احمر:تسلم
أحممد:دخلتي قلبي من يوم شفتج والله حسيتج وايد حبوبه وحليله على قولتكم يآلغآليه
فخخر:ههههه مشكور واآآآيد أحرجتني على قولتكم ههه
أحممد:هههه يآحلو الحجي الكويت على لسآنج
فخخر تنآظر بدريه:أخآف أشغلتك عن بدريه ولاشي
أحممد:يآحظ بدريه والله دامج قلتي اسمها ولاتعرفين ياحظي انا ألي جآلس اسولف ويآج
فخخر:ههه خلآص عآد بسك مجاملات
أحممد:والله مو مجاملات حجي كله صج وربي يافخخر ماعرف اجامل والي اقوله لج الصج
واعرفي الي بيهآوشج ولا بيحآول يأذيج ترى كل هذي غيره من حلاج ودلعج وصدقيني كل ألحجي الحلو ألي يقولونه عنج النآس صج يعني لواحد مدحج ترى صج محد يجاملج
بس أمانه يآفخر اعتبريني مثل اخوج الكبير وجمالج هذا لاتضيعينه لشي ماله داعي صوني نفسج وحافظي على صلاتج وألله يوفقج حتى لومحد جاج المهم تكونين طاهره عند الله مولازم تنخطبين ولاتزوجين وتحبين مولازم وخليج غآلية زي حلاج ولاتقبلين بحب بدون زواج لأن اكيد ألي بس يبي يحبج لوانه صج يموت فيج وربي موزين لج لأن ألي يحبج صج رآح يخطبج ولآتصيرين مثل هالبنيآت ألي يقولن لازم تحبين وتعشقين قبل الزواج ولا تصيرين خبله وصايعه حقت ترقيم وجي وربي ألكل بيقول هالبنت رخيصه وربي خلي أخلآقج سمآ يتمنى ألكل يوصل لها ولاتخلينهآإ أرض يوطى فيهآإ ألكل ! .. ولاتخيبين أمل أخوج ألعود
فخخر حست بقيمة كلامه:من عنوني

 
قديم   #18

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .




فخخر:إيه يعني اخوش منتديآت شويه بس مآبحب اقعد على النت كثير
أحمد:طيب اضفيني عندك بآلمسن ؟
فخخر:أوكي من عنوني بس أقولك يعني تريني موكثير صديقه مع النت
أحممد:عادي الجوال موجود
فخخر:ههههه يآحليلك والله روحك حلوه
أحممد:والله انتي اساس الذوق ومنبعه يآلغلآإ
فخخر إبتسمت له:يآحبني لكم يآاهل الكويت وربي ناس ذوق ومره حبيبين لكم أسلوب مره يجنن مو حنآ
أحممد:لآولو انتوا ساس الكرم والطيب والجود دآر بومتعب هذي
فخخر:أقول اسكت لايكبر رآسي هع
أحممد:ههههه من حقج حلوه وتهبلين ودلوعه وسعوديه يعني أكيد من حقج الغرور
فخخخر انحرجت كثير:مشكور والله تحرجني وربي
أحممد:مفروض تكونين متعوده على الكلام الحلو يآقممر يعني وحده بمثل جمالج وحلاتج موسآمعه كلام حلو مآأصدق والله
فخخر قلب وجهها احمر:تسلم
أحممد:دخلتي قلبي من يوم شفتج والله حسيتج وايد حبوبه وحليله على قولتكم يآلغآليه
فخخر:ههههه مشكور واآآآيد أحرجتني على قولتكم ههه
أحممد:هههه يآحلو الحجي الكويت على لسآنج
فخخر تنآظر بدريه:أخآف أشغلتك عن بدريه ولاشي
أحممد:يآحظ بدريه والله دامج قلتي اسمها ولاتعرفين ياحظي انا ألي جآلس اسولف ويآج
فخخر:ههه خلآص عآد بسك مجاملات
أحممد:والله مو مجاملات حجي كله صج وربي يافخخر ماعرف اجامل والي اقوله لج الصج
واعرفي الي بيهآوشج ولا بيحآول يأذيج ترى كل هذي غيره من حلاج ودلعج وصدقيني كل ألحجي الحلو ألي يقولونه عنج النآس صج يعني لواحد مدحج ترى صج محد يجاملج
بس أمانه يآفخر اعتبريني مثل اخوج الكبير وجمالج هذا لاتضيعينه لشي ماله داعي صوني نفسج وحافظي على صلاتج وألله يوفقج حتى لومحد جاج المهم تكونين طاهره عند الله مولازم تنخطبين ولاتزوجين وتحبين مولازم وخليج غآلية زي حلاج ولاتقبلين بحب بدون زواج لأن اكيد ألي بس يبي يحبج لوانه صج يموت فيج وربي موزين لج لأن ألي يحبج صج رآح يخطبج ولآتصيرين مثل هالبنيآت ألي يقولن لازم تحبين وتعشقين قبل الزواج ولا تصيرين خبله وصايعه حقت ترقيم وجي وربي ألكل بيقول هالبنت رخيصه وربي خلي أخلآقج سمآ يتمنى ألكل يوصل لها ولاتخلينهآإ أرض يوطى فيهآإ ألكل ! .. ولاتخيبين أمل أخوج ألعود
فخخر حست بقيمة كلامه:من عنوني
~
وبعد ألعرس زي العآده العجآيز يدوخن ويطيحن ومثلهن الشيآب والمعآريس يروحون للفندق ويبقون ألشبآب والبنآت يكملون السهر
غرور:فله ودي اشوف وجه كبريآئوه ذلحين
فخخر:ههههه لاتشمتين جآيتس الدور(غمزت لهآإ)هههههه
غرور:طب اهجدي
فخخر:ههههههه يآعيني على ألي يستحون
عنآإد:والله جد تتوقعن ألحين كبريآء شتسوي ؟
فخر:أتوقعآ تبتسي هي قألت لي
جآسر:أنتي ويآهآ اهجدن وخلونا نسوي جو ونغني
سآرة:إيه والله وألي يغني يقول هالأغنية لمين يهديهآإ ؟
منى:والله شي حلو خلينآ نبدأ منج يآفخخر
فخخر:انا ليه ؟
عنآإد:لأن صوتج حلو ويحمسنآإ
فخخر:هههه من عنوني هالأغنية أهديهآإ لعنوده قلبوشي
عنآإد:يآلبى يآنآس
فخخخر:يقولون من تغلى تخلى علينا وانا عنك ماتخليت غلا الروح والدلع فيك يحلى تغلى وانا غيرك ماتمنيت
أفقلبي حبكم وسط قلبي هويتك وانت لي كل هالكون سحرني الحلا في جبينك تخيل دبت انا وسط عينك
فديتك العمر معاك ثاني تفضل بس عطني يدينك انا لك وانته لي يآحيآتي تأكد ماعلى ألي يقولون
مكآنك (تأشر على عناد) ليت تعرف مكآنك حنآنك كل عمري حنآنك عطيتك عمري وطيب قلبي وطيفك نآم مابين عيني
غلا الروح وانته لي كل عمري غلايا وانته لي نور العيون وبس
عنآإد:وه بث لبى كل أبوتس مآأقدر على حتسي تسذا انا
فخخر:أقول لاتصدقين عاد
عنآإد:يآشين طيحة الوجه
غرور:ألقطي وجهتس
أحممد:مآشآء الله صوتج وآيد حلو
فخخر:خلونآ نسمع صوت أحمد ؟
عنآإد:إيه والله صآدقه غن يآبو
أحممد:لالا صوتي موحلو زي صوتج
فخخر:أقول لايكثر وغن
أحممد:أنآ أقول خلونا نسولف احسن
فخخر:لاتصرف
مشآإري بقهر باين:إيه والله صادق احمد خلوها جلست سوالف(ناظرفخر)ولا كل واحد يروح ينام
فخخر تحآول تهدي حالها وتخلي الامر عادي:لالا ميشو وش فيك انت توقعتك اول الي بيقبلون لأن صوتك حلو بس والله ماهقيتها منك
مشآإري:هههههههههه والله عاد شسوي مزاجي خربان
فخخر:أيش مزاجك خربآن(بينها وبين نفسهآإ:ياعساه دوم مويوم)أفآ ليه مو هذا عرس صقيقك الصقوق فصول واختي المصرقعه كبورة ؟
مشآإري:والله مدري تسذا من بعد العرس من يوم ماجلسنا هينا شفتلي وجه ماودي اشوفه وانسدت نفسيتي
فخخر عارفه انها يقصدهآإ:يآحرآم طيب ليش ماتحاول أنك تطنش هالوجه وماتناظره ؟
مشآإري يحآول يقسي قلبه وغطى عيونه:ألمشكله انه قدامي وقاعد يكلمني
فخخخر ماتوقعت ابدآ انه بيقول كيذا قدام الكل وتناظره بصدمه
سآره:ههههههههههههههههه فخخر خلاص قومي ميشو مايبيتس هههههههههههههههههههههههههههآإي
أحمد:مآهي صآلة مشاري عشان يختار مين يبي مين مايبي دامه مايبي يشوف فخر اجل يطلع لأننا كلنا نبي فخر
مشآإري:طيب تصويت لاتزعلون مين مايبي فخر
منى:انا
بدريه:انا
سآرة:انا
مشآري:انا
رغد:انا
عبير:انا
شموخ:انا
غنج:انا
مشآإري:ومين يبيهآإ ؟
عنآد:انا
غرور:انا
أحمد:انا
جآسر:انا
مشآإري:يعني 8 مايبونها و4 يبونهآأ ؟؟ حنا اكثر خليها تولي
عنآإد منصدمه ماتوقعت بيوم مشاري يقول كيذا لفخر قالت بإستغراب:مشآإري
مشآإري برود:يآعيونه
عنآإد:عممى
مشآإري:يعمي مين سوسو ؟
سآرة:فخر
مشآري:صح هههههههه
فخخر قآمت وراحت للغرفة تبكي ولحقهآإ أحمد
بدريه:وين رآيح انت ؟
أحممد:والله ماعندكم شي اسمه ذوق وش هالسخافه ألي جالسين تسونهآإ حرآم زعلتوهآإ
بدريه:شفيك انت عليها صاير كنك تحبهآإ
أحممد:فخر زي اختي الصغيره يابدريه ودام انتي جذي وشكاكه الله يعينج والله والله يعيني عليج
رآح وتركهآإ
أحممد:فخخر مآعليج منهم هذولا سخيفين ومليقين
فخخر:لآ بس ماتوقعتها من مشاري ابدا انه يقول كيذا
عنآإد وغرور وجآسر دخلوا
غرور:فخخر ماعليتس من هالدب ألي برى
جآسر:خلاص فخخر انا اهاوشه لاتبكين
أحممد حس انه راز وجهه وطلع من الصاله وتركهم
فخخر:ماتوقعت يسوي كيذا فيني أبدآ
جآسر:ماعليتس هو هذي الايام مدري شفيه صاير مخبول
فخخر:طيب انا وش ذنبي ؟ عشاني وثقت فيه ؟ .. عشان اعتدمت عليه وعطيته قلبي ؟؟
جآسر:خلآص طيب هو جالس داخل ويضحك ومستانس وانتي هنا جالسه تبكين مايصير والله لازم تقهرينه
عنآإد:والله مشاريوه ذا شغلي معاه
عنآإد طلعت برى ورآحت عنده
عنآإد:انت هيه يالمليق شف حالك جالس مع بنات
مشآإري:بنات شريفآت
عنآإد:وش تقصد انت وجهك ؟ هاه وربي يامشاري انك غبي غبي غبي وربي ماتوقعناك نفس كيذا
مشآإري بينه وبين نفسه:موبكيفي لازم تكرهني لازم لازم كيف رآح أقولها اني اخوها وهي للحين تحبني وربي اني اتألم نفسها واكثر ومابي فرقاها بس موبيدي ياعناد ياليتني اقدر اتكلم واقول
غرور:عناد امشي بنروح
عنآد رآحت عند فخر
غرور:انتي هيه غنج وشموخ امشوا بنروح البيت
شموخ:مابي نبي نجلس
غرور رفعت جزمتهآإ:والله لأتوطآتس انتي وياها ان ماجيتن
شمموخ:نبي نقعد عمو ميشو بيجيبنا
غرور:اقول بتمشين ولالا انا ألحين بدعي ان هالقاعه تتكسر فوق روسهم ولا تبين تتكسر فوق راستس بعد ؟
شمموخ:عادي عموميشو بيساعدني
غرور من قلب:هههههههههه إيه إيه خليه يساعد حبيبته أول هههههههههآإي
عنآإد بصرآخ:شموخ وغنج تعآلن
شمموخ وغنج خافن وراحن عندهم
وبليل الساعه 2 غنج دخلت عند فخخر وهي منقهره
غنج:تدرين ليه تركج مشاري لأنج بنت رخيصه وخليتيه يشوفج شفتي كبريآء ماتركهآإ وتزوجها مع انها رافضته لأنه متأكد انها شريفه ونظيفه ومستحيل تخونه او تفكر في كيذا وقال في نفسه مآرآح ألقى مثلها حتى وهي مع اختها القذره ماصارت نفسها وفسدت بقت طآهره
فخر بحآلها مجنونه وفوق كل هذا عليها سحر يعني ام الجنون والخبآل رآحت لغنج وقفلت الباب وبدأت تضربهآإ وتكفخهآإ وتحآول ماتخليهآإ تتنفس بس غنج جآلسه تصآرخ وسمعهآإ ابوهآإ
لحظه قبل اقول شصآر خلوني اقول بوفخر حالته النفسيه كيف:
صاير ضايق ويدخن ومو صاحي وقاسي على بناته ويهاوشهم بسبب ديونه وهمومه ألي وصلته على انه يدمن الخممر ويصير موصاحي رسميآإ
فوق كل هذا سارة ومنى يطلعون كلام على فخر والكل قاعد يتكلم فيها وبعرضها ويحش وبوفخر وصله الخبر يعني صدق صدق حالته مره مره صعبه!
بوفخخر يحآول يفتح ألبآب بس مآيقدر
أم فخخر:يآويلي على بنت وش سوت لها هالمجنونه
بوفخخر يضرب الباب بقوه:ألله لايوفقهآإ هالبنت الله لايفوقهآإ
غنج قدرت توصل للبا < طبعآ الشرشف للي ماعرفه شي تحطونه تحتكم وتنامون يعني يجي مع الغطا والمخده هع
فخخر جالسه على السرير وتناظر غنج وابوها وامها وتبكي موعارفه شتسوي خايفه من الكل
بوفخخر اول مره يمد يده عليهآإ:لآبآرك الله فيك ولافي الساعه ألي جيتي فيهآإ
أم فخخر تنآظرها بإحتقآر وخذت بنتهآإ وطلعت وبوفخخر قفل ألبآب عليهآإ وطلع
فخخر بدأت تخخآإف وتطق الباب بقوه وتصآرخ:افتحوا الباب والله ماأسوي لكم شي والله ماأسوي شي وربي
يبه امانه افتحه انا بنتك يبه يممه يمه تعالي بيذبحوني إذا قعدت لحالي يبون يذبحوني يممه
أما غنج مآقصرت مابقى شي إلا وقالته لأبوها قالت له كل شي عن فخر وقالت انها تحب مشاري وكانت تطلع معاه وكيذا وبوفخخر أكيد شي طبيعي انه يروح لبنته ويبدأ يضربهآإ:
سودتي وجيهنا بين الناس خليتيني انزل راسي وانا ألي كنت اقول هذي بنتي مربيها على الأدب واسمع كلامهم واطنش واخر شي طلع حكيهم صدق والله ماتوقعتها منك بس مشاري صادق يومنها
خلاك والله ماينلام من صياعتك ولانك قذرة ورخيصه والله مانيب طالبن منه يتزوجتس مالي وجه اصلا اقابله والله ماتقعدين في بيتي دقيقه وحده يالمجنونه والله لأعلمتس وين بيتس باتسر
وقبل مايقفل الباب فخخر ماتقدر تتحرك من الضرب وتبكي:بابا بيذبحوني خلك عندي
بوفخر كان سكران قفل الباب ورآح
أم فخخر:شتبي تسوي يآنآصر ؟
بوفخخر:بتشوفين بكره وش بيصير ؟
أم فخخخر:ناصر هالبنت
بوفخخر:خلاص اسكتي اسكتي ماجانا منها غير وجع الراس والهموم
~

 
قديم   #19

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .



~
ثآني يوم كبريآء كآنت مقفله على حالها الحمآم وماتبي تطلع خآيفه وفيصل يبيهآإ تطلع بس ماطلعت ونآم عند الباب
كبريآء طلعت وشافته نايم وساند ظهره للجدار:أن تستاهل مين قالك تتزوجني ماقلتلك مابيك .. (جلست جنبه وجلست تتأمل وجهه)يآلبى شكله معصب وبردآن احسن شي اجيبله غطآ أغطيه
وأول مآقآمت فيصل مسكهآإ من رجلهآإ
!
عند بيت بوعنآإد
عنآإد ترقص من الصبح وتنآقز:واختي بتزوج واختي بتزوج واختي بتزوج
غرور:كولي خرى عاد تريني فتاة خجوله واستحي من أي حآجه
عنآإد:عشتوا يآللغه أقول ورآ ماتلايطين ؟
غرور:انقلعي
عنآإد:يآحليلتس والله كبرتي منو ألي بيخطبتس ؟
غرور تدري انها تستهبل:يممه شوفيهآإ
أم عناد:علامتس ؟؟ خلينآ مستانسين
بوعنآإد:والله جآسر ولد طيب ولد حلال وكفو
غرور مستحيه وبهمس:إيه
عنآإد طبعآإ كانت حآطه جآسر على الخط سبيكر ويسمع كل كلامهم:يآحليلها تقول إيه ؟
بوعنآإد:اقول قومن وتعالن كولن
عنآإد:طيب
واول ماطلعوا امها وابوهآإ
غرور:يآربي فرحآإنه مره مره مره مومصدقه وش كثر مستانسه جسوري حبيبي بيخطبني يعني بنصير نقابل بعض عادي
جآسر:ههههه عساه دوم
غرور:وينه وينه وينه
عنآإد:وشو؟\
غرور:صوت جاسر
عنآإد:لاقامت تتوهم الاخت
جآسر:أحبك يآغرور أحبك يآبعد حآلي
غرور:والله يقولي احبتس
عنآإد:من صدقتس انتي ألحين ؟؟ .. صرتي مجنونه والله جاسر بيطلقتس
جآسر:غرور انا اموت فيتس لاتخلينا نفترق
غرور:والله هذا صوته
عنآإد:خلاص بقول لجآسر
غرور:لالا اخاف يطلقني ولاشي ويحسبني مجنونه
جآسر:لايآحياتي انتي مومجنونه
غرور:أجل وشلون اسمع صوتك
عنآإد:الخبله انخبلت
جآسر:هذا إتصآل روحآني يآروحي ههه
غرور:الله اتصال روحاني شلون اسويه ؟
عنآإد:مجنونه انتي ؟
جآسر:ههههههههههههههه يآقلبي عناد مشغله الجوال سبيكر
عنآإد:فضحتنآإ ههههههههههههههههههههههه
غرور نقزت عليهآإ:عنآإد وجع
عنآإد:انقعلي يآلمخطوبه
غرور:عممى
عنآإد:انه انقهري
~
عند فخخر بوفخخر دخلهآإ مستشفى المجآنين وبعد بكي وهي تصارخ تقول انا مومجنونه بس لاحيآة لمن تنآدي
طبعإ هي في غرفه معها 3 مجنونآت
الاولى عمرهآإ 10 سنوات مره صغيره واسمها رهف
والثآنيه عمرها 100 سنه هي عجوز بس مدري وش جيبها مع المجانين هي اصلا مخرفه أسمهآإ رقيه
والثآلثه عمرها 30 أسمها دلال وطبعآ مجنونه وبس
رقيه ماسكه شعر فخخر وتضحك
ورهف تمسح دموعها وتبكي معها
ودلآل ترقص وهي تبكي
فخخخر صآرخت:وخروا عني الله ياخذكم يآحيوآنات
طبعآإ هالغرفه ألي يجي يفحصهآإ دكتور اسمها هيثم مزيون ومره يخق عمره 28 سنه وعآيش مع امه في بيت قديم يعني فقيرين
هيثم دخل ومبين متعود عليهم:يلآ يآحلوات خلونا نسأل هالبنت شسمهآإ .. شسمتس يآقلبي ؟ < هوعلى باله انها مجنونه
فخخر:انا ماني مجنونه تقولي كيذا ؟
هيثم:أكيد حبيبتي منو قال انتي مجنونه هذا مجنون ألي قال كيذا
فخخر:يآحول مانت مصدقني انا ماني مجنونه
خوي هيثم مآهر كان جآي معاه
مآهر:ههههههه هذي شكلها مجنونه من النوع العربجي
هيثم:ماهر اسكت وجع .. حبيبتي انتي مومجنونه وانا مصدقك والله
فخخر ماعندها حل ألا انها تسوي نفسها مجنونه:أسمي فخر
هيثم:فخخر يآحلو اسمك والله مره يجنن يعني القوه والعز والفخر مبين من الاسم يعني مولازم نقول المعنى
فخخر:قل والله
هيثم:طيب يآفوفو هذي رقيه دلعها رقوش
فخخخخر تنآظره وتنآظر رقيه وفآطسه ضحك:رقوش هههههههههههههههههههآإآإآإآي رقوش هههههههههههههههههههههههههههآإي يآحليلهآإ ههه وه بص كممل
مآهر يهمس لهيثم:هذي مومجنونه
هيثم مستغرب:إيه
فخخر:قلتلكم بس محد مصدقن كملوا بس كملوا
هيثم:وهذي رهوفه وهذي دلوله
فخخر:تشرفنآإ يآمدآمات ههههههههه ألحين هالعجوز مومكانها دار العجوزين مدري المسنين ماهيب مجنونه هي مخرفه ههههههههههههآإي ضآربه فيوزاتهآإ هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههآإآإآإآإآ إآإي
هيثم طلع ورآح عند ألمدير
هيثم:يآأستاذ ألبنت ألي جآبوها أليوم مومجنونه هذي فخر نآصر مومجنونه
ألمدير خوي بوفخر الروح بالروح وبوفخر قايل له انها موبنته ومجنونه وامنه انها تبقى هناك:والله موشغلك مجنونه ولا مومجنونه البنت بتبقى هينا وانت المسؤول عن حالتها وإذا موقادر على كيذا قلي رآح أخلي دكتور ثاني يمسك الحاله
هيثم:لا أنا قادر امسكهآإ
ألمدير:أسمع ياهيثم اليوم بليل مورايح للبيت بتقعد لبكره العصر وبعدها داوم زي العاده
هيثم:ليه ؟
ألمدير:عشان تتأكد وتعرف هي مجنونه صج ولالا
هيثم:اوكي خلاص نشوف موخاسرين شي
عند فخخر قآعده تلعب مع ألمجنونآإت
فخخر توقفون على السرير وتنقزون كيذا حاولوا تكررونهاورآح تطيرون
رهف:انتي طرتي ؟
فخخر:إيه خمس مرات ورحت عند باريس ولندن
رهف:وشو باريس ولندن ؟
فخخر:باريس ولندن هذولا خوياتي بنات كبيرات واجد واجد ماتقدرين توصلين لهم بس انا اقدر عشان هم يحبوني
رهف:الله ياحظك ابي زيك
فخخر:مايصير مايصير
رقيه ركبت فوق السرير ونقزت وألتوت ركبتهآإ:آآآآآي ركبتي آآآآي ركبتي
هيثم كان قريب وجآ بسرعه وقآل لسترات ياخذونها للدكتور ألمخصص للسيقآن < شوفوا التخصص بس هع
هيثم لف على فخر:مجنونه انتي ؟
فخخر:إيه موهذا مستشفى المجآنين
هيثم:أستغفرالله
فخخر:واتوب إليه
هيثم:يآحبيبتي يآقلبي يآعمري يآروحي يآحيآتي
فخخر:وه بس استحيت انا
هيثم ينآظرها بغباء:هههه انتي وش فيتس
فخخر مسكت يدينه وبدأت ترقص:خلونا نتزوج
رهف ودلال قعدوا يصفقون
وفخخر أوم الاستهبآإل:سوف نتزوج ونعيش بقصر كبير واجد اهاهاهاها(تخبرون ضحكة الاميرات ألي في الكرتون تضحك نفسهم هع)يآلك من عزيزي
هيثم ينآظرها وهوعاقد حواجبه:يآلك من عزيزي وش موقع إعرابهآإ هذي ؟
فخخر:فاعل مرفوع وعلامة رفعه الضمة الظاهره على اخره
هيثم يصفق:هههه شآطره شآطره
فخخر تدور حول نفسهآإ:يآلني من فتاة شاطرتن مهذبه اهاهاها
رهف ودلال يقلدونها:أهاهاهاها
هيثم بينه وبين نفسه:ألله يعطيكم ألعقل
فخخر:هيآ يآ عزيزي لنرقص
هيثم بهمس:يآحول
رهف ودلال يدفونه على فخخر
وفخخر مسويه مستحيه وهيثم صدق استحى ومسك يدينهآإ
فخخخر طآحت على السرير ترفس من الضحك:هههههههههههههههههههههههه ههههآإآإآ إآي عاش الدور هههههههههههههههههههههههههههههه صدق صدق هههههههههه
هيثم إنحرج:تلآيطي كنت ادري بس اعطيكم على قد جوكم
فخخخر:عآش مصرف هههههههههههههه
هيثم يضرب رجلهآإ:خلاص عاد مصخرتيني
فخخخر:يعترف يعترف ههههههههه
دلآل ورهف يناقزون حوله ويضحكون:يعترف يعترف يعترف يعترف
~
عنآإد مستانسه وزعلانه
غرور:عنوده وش فيتس اليوم خطبتي ليش زعلانه ؟
عنآإد:فخخر
غرور:إيه صح فخروه وينهآإ
عنآإد:لآحول ولاقوة إلآ بالله
غرور:عناد وش فيهآإ فخخر ؟
عنآإد:لابس تبكي عشان شسمه هذا مشاري
غرور:عنناد انتي تكذبين ؟
أم عنآإد:ياغرور تعالي ودي لهم العصير
غرور:بروح وبرجع والله يآويلتس إذا ماقلتي لي أوكي ؟
دخخلت وتمخطر قدام جاسر وابوه ويعني ومن زود الثقه رآفعه رآسهآ وطآآآآآآآآآآآآآآآآآآع
طآحت على الآرض طيحه موطبيعيه والعصير انكسر وطاح على شعرها وام الحاله
جآسر مسكها وهو كاتم الضحكه:اسمله عليتس
غرور ماقدرت ترفع راسها من الحيا والفشله
جآسر بهمس:ههه قومي الله يفضحتس فشلتينآ هع
غرور رفعت راسها مقهوره إلآ وجهها بوجهه ونزلت على طول عيونها بالأرض
طبعآ غرور حيويه وعصبيه ولاعمرها تطلع مع جاسر اصلا البنات كلهم ولاوحده طلعت مع حبيبهآ إلآ فخخر
جآسر:يآنآسو على ألي يستحون
بوجآسر:نحن هنآ هههه
جآسر:حرآم يبه خربت جونا الرومانسي
بوجآسر وبوعنآد:ههههههههههههههه
غرور:شسموه هذا مع السلامه
بوعنآد:تعالي اجلسي
غرور:لالا بروح للغساله
بوعناد:عناد والشغاله عندها مير انتي اجلسي
غرور:لالا يبه لازم انا
بوجآسر:شف ياجاسر هذي من خفايا غرور نشيطة وتحب العمل
جآسر:أدري عنها من قبلك
بوجاسر:وشهو ؟؟
جاسر:أقول يآحبني لك
~
أم عنآد:عنآد موكنتس سآمنه ؟
عنآإد بدأت ترجف:مين انا ؟؟ .. والله والله مومسويه شي
أم عنآد شكت:وش فيتس ؟؟
عنآإد:لآ بس يعني اقول اني موسامنه كيذا انا
أم عنآإد:عنآد فيتس شي
عنآد ماتعرف تخفي شي ابدآ:لالا مافيني شي ليه في احد قالتس فيني شي ؟؟ .. ولامسويه شي ؟
أم عنآإد:عنناد قولي شفيتس؟
عنآإد تبكي:والله مافيني شي
أم عنآد:ألحين انا بسكت وبروح لأم جآسر بس لاخلصنا والله ماني طالعه إلا وانتي قايله لي
أم عنآد طلعت وعنآد طاحت على الكنب تبكي:يآربي شسوي شسوي ؟
غرور دخلت:عنآإد فشله
عنآإد رفعت راسهآإ:غرور ساعديني امي بدأت تشك فيني
غرور:وشو ؟؟ شتشك فيه؟
عنآإد:أني حامل ؟
غرور:المشكله ان هالشي ماهو سهل نتخلص منه
عنآإد:غرور انتي مجنونه انا ماراح اترك الولد يروح مني وربي ماخليه هذا ولد سلطان هذا ألي باقيلي منه
غرور:مجنونه انتي تبين تذبحين حالك
عنآإد:إيه احسسن انا ماني قادره اعيش بدونه اذبحوني فكوني من ألي انا فيه
غرور:عنناد وجع خبله انتي .. أصلآ أنتي عارفه ابوي قريب بيسافر سوريا ولازم نعلم امي عشان نخلص من هالهم
عنآإد:مابي ماراح اتركه
غرور:والله والله تنذبحين بعدين
عنآإد:غرور وشلون يذبحوني اصلا انا كنت متزوجته وكلهم يدرون بس باقي العرس
غرور:والناس يدرون الناس قلنا لهم خطبه ؟
عنآإد:موشغلي انا ماسويت شي حرآم
غرور عصبت:أصلأ كافي انو حتى لو تخلصنا من البزر رآح تبقين موبنت
عنآإد:غرور اسكتي خلاص مابي اسمع منتس كلام ابيتس لي عون وصرتي فرعون
غرور:روحي لفخورة حبيبتس
عنآإد:فخر بالمستشفى
غرورشهقت:ليش ؟
عنآإد:مادري بس في مصحه نفسيه يعني موموجوده هينا ولاراح تجي الظاهر ان ابوها وامها دروا انها تطلع مع مشاري ويبون الفكه منها وماقدروا يذبحونها
غرور:يؤيؤ بيصير مصيرتس مثلهآإ
عنآإد:يآتقولين خير يا تسكتين
غرور:عنناد حبيبتي حنا بالسعوديه كي سي اي فاهمه وش اقول يعني أول طريق يفكرون فيه الرجال لوسو بناتهم خواتهم فضيحه المقبره فاهمه .. وبعدين حتى لوتخلصنا من البزر بتبقين موبنت يعني اكيد لورفضتي ابوي بيشك يعني مردك المقبره
عنآإد:غرور صاحيه انتي ؟؟ شفيك كيذا معاي معاملتك زفت ؟
غرور:وشو يعني وش قلت الصراحه بس خبيت عليك حقيقة انك راح تبقين هينا مع امي وابوي وشموخ وبتعنسين هينا يالعجوز وع
طلعت وتركتهآإ
نرجع لفيصل وكبريآء وأول ماوصلوا تركيآ وحجزوا الفندق
كبريآء:اسمع انت
فيصل متمد على الكنبه:لبيه امري سمي تدلي
كبريآء بهمس:وجع إن شاءالله صدق انك حممار .. أسمع أقول انا بغرفه وانت بغرفه
فيصل كان حاسب حسابه:لأسف انها غرفة وحده يعني شسوي ؟
كبريآء بخبث:شكلها عاجبك النوم على الكنبه
فيصل لف عليهآإ:شقصدك ؟
كبريآء:عارف قصدي
دخلت وقفلت الباب
فيصل:كبريآء افتحي
كبريآء جالسه تبكي وشهقت بقوه وسمعها فيصل وبعدين حطت يدها على فمهآإ
فيصل:يعني للحين وانتي على ذيك السالفه والله ياكبرياء انا احبك والله والله والله بس انحطيت في موقف محرج وماعرفت شسوي يعني هذي امي ماقدر اقول لها لا بس رجعت وتزوجتك
كبريآء:قل قسم
فيصل:يآكبريآء والله اني اغليك لاتخلين الشيطان يلعب بمخك
كبريآء:وشو . . تهيني قدام الكل عشان اختك الحقيره سويره وتركني وتبيني ارضى والله بعد .. ماحبك ماحبك ماحبك
فيصل:طب انا احبك واموت فيك
كبريآء:كذاب وحققير وحيوان ونذل وسافل
فيصل:سبي بعد
كبريآء:زفت
فيصل:بعد طلعي كل قهرك
كبريآء:كل تبن واسكت
فيصل:وبعد
كبريآء:يآحممآر ابلع لسآنك
فيصل:بعد
كبريآء:أنت شكلك من جد حيوان وماعندك عقل
فيصل:بعد ؟
كبريآء عصبت جد:يوه
أنسدحت وطنشته
فيصل:أصلا مردك تطلعين لازم تاكلين وتشربين وتبدلين ملابسك والحممام يعني لو شيصير بتطلعين
كبريآء طنشته ونامت
~
ألسآعه 8 بليل صكروا انوار المستشفى عشان الكل ينآم وهيثم طبعآ بقى
فخخر بليل جآلسه تبكي وتذكر عناد وكبرياء وغرور وحتى شموخ وغنج ومشاري والكل
هيثم له ساعه يناظرها وهي تبكي يوم طفش وحس بفضول دخل:مسآء الخير
فخخر مسحت دموعهآإ :شسمه هذا حر
هيثم جلس جنبهآإ:شقصتك انتي ؟
فخخر:هاه ؟؟ وشو ؟
هيثم:يعني والله انا فيني فضول كبير اعرف وش سالفتك دخلتي مستشفى المجانين وانتي مومجنونه ومع هذا تضحكين وعادي وبليل تبكين وتقولين طول الوقت يالله ياربي وش السآلفه يعني لوعآدي ؟؟
فخخر:يعني وش رآيك ؟؟ ماني مجنونه وابوي يجي ويدخلني هينا ويقول لهم اني موبنته بعد يعني شسوي ؟؟
هيثم:طيب ومشآري ؟
فخخر:مشاري ؟؟ .. أي مشاري ؟
هيثم:سوري بس انا سمعتك تقولين الله يسامحك يامشاري ؟
فخخر تصرف:مشاري اخوي
هيثم:مشاري اخوك هاه ؟؟ يعني اخوك خلاك تحبينه وبعدين ترك ؟؟
فخخر ماقدرت تصبر وقامت تبكي وقالت له كل القصه
هيثم:تبين رأي بصراحه
فخخر:إيه
هيثم:أنتي الغلطانه هو ماخسر شي ومبين انه متعود على الاعيب هذي يعني لهدرجه غبيه تطلعين معاه وماتوبين
فخخر:انا وشدراني انه بيسوي فيني كيذا اخر شي ؟
هيثم:حتى ولو في عقل يحكمك يعني حتى هذولا المجنونات ماسوا كيذا تعرضوا لاغتصابات وقالولي كل شي بس ولاوحده قبلت
فخخر:أغتصاب يعني شخص ماتعرفه
هيثم:حتى ولو من يكون لازم لما تتزوجينه اصلا حتى مولازم تتكلمين معاه
فخخر:يآألله طب انا شسوي اغلطت غلطه كبيره
هيثم:بس والله مشاري هذا حقير
فخخر:بس والله انا ماسوا لي شي يعني ماغتصبني وربي
هيثم:ههههه تبين تقنعين بنت مثلك حلوه مع رجال في غرفه لاوبعد ماحد عندهم .. بدون ماندخل بالتفاصيل بس ماني مصدق
فخخر رمت عليه المخده:بكيفك واذا على بالك اني اقول كيذا واكذب عليك عشان اكسب احترامك او حبك ترى في اربع جدران ماهميتني اصلا انت وجهك انا قلت الصراحه ومالي شغل فيك
هيثم إنسان عديم احساس:بس خسرتي حالك ورخصتي نفسك
فخخر:طب كل تبن
هيثم:انا ابي افهم ليه سويتي كيذا كل هذا فقدان للحنا ؟؟ .. والله انتوا يالبنات (يشد بكلامه) ألحقيرات .. غريبات
فخخر عصبت جد وصرخت:مآهر
هيثم:هههههههه اسمي هيثم
فخخر:ألي هو المهم فيه حرف الهين
هيثم:أسمها هاء
فخخخر:طب انقلع
هيثم:طب وربي انك غبيه
فخخر:ياخي انت فاضي
هيثم:لاوالله بس قعدت عشان اشوف وش عندك على بالي وراك سالفه ومظلومه طلعتي ظالمه والله يعاقبك على هالخطأ بس احمدي ربك لودروا اهلك والله تنذبحين
فخخر:يكون احسن
هيثم:الحمدلله ماعندي خوات
طلع وتركهآإ

بس.

 
قديم   #20

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .

ألجزء العشرين ^^

ألسآعه 8 بليل صكروا انوار المستشفى عشان الكل ينآم وهيثم طبعآ بقى
فخخر بليل جآلسه تبكي وتذكر عناد وكبرياء وغرور وحتى شموخ وغنج ومشاري والكل
هيثم له ساعه يناظرها وهي تبكي يوم طفش وحس بفضول دخل:مسآء الخير
فخخر مسحت دموعهآإ :شسمه هذا حر
هيثم جلس جنبهآإ:شقصتك انتي ؟
فخخر:هاه ؟؟ وشو ؟
هيثم:يعني والله انا فيني فضول كبير اعرف وش سالفتك دخلتي مستشفى المجانين وانتي مومجنونه ومع هذا تضحكين وعادي وبليل تبكين وتقولين طول الوقت يالله ياربي وش السآلفه يعني لوعآدي ؟؟
فخخر:يعني وش رآيك ؟؟ ماني مجنونه وابوي يجي ويدخلني هينا ويقول لهم اني موبنته بعد يعني شسوي ؟؟
هيثم:طيب ومشآري ؟
فخخر:مشاري ؟؟ .. أي مشاري ؟
هيثم:سوري بس انا سمعتك تقولين الله يسامحك يامشاري ؟
فخخر تصرف:مشاري اخوي
هيثم:مشاري اخوك هاه ؟؟ يعني اخوك خلاك تحبينه وبعدين ترك ؟؟
فخخر ماقدرت تصبر وقامت تبكي وقالت له كل القصه
هيثم:تبين رأي بصراحه
فخخر:إيه
هيثم:أنتي الغلطانه هو ماخسر شي ومبين انه متعود على الاعيب هذي يعني لهدرجه غبيه تطلعين معاه وماتوبين
فخخر:انا وشدراني انه بيسوي فيني كيذا اخر شي ؟
هيثم:حتى ولو في عقل يحكمك يعني حتى هذولا المجنونات ماسوا كيذا تعرضوا لاغتصابات وقالولي كل شي بس ولاوحده قبلت
فخخر:أغتصاب يعني شخص ماتعرفه
هيثم:حتى ولو من يكون لازم لما تتزوجينه اصلا حتى مولازم تتكلمين معاه
فخخر:يآألله طب انا شسوي اغلطت غلطه كبيره
هيثم:بس والله مشاري هذا حقير
فخخر:بس والله انا ماسوا لي شي يعني ماغتصبني وربي
هيثم:ههههه تبين تقنعين بنت مثلك حلوه مع رجال في غرفه لاوبعد ماحد عندهم .. بدون ماندخل بالتفاصيل بس ماني مصدق
فخخر رمت عليه المخده:بكيفك واذا على بالك اني اقول كيذا واكذب عليك عشان اكسب احترامك او حبك ترى في اربع جدران ماهميتني اصلا انت وجهك انا قلت الصراحه ومالي شغل فيك
هيثم إنسان عديم احساس:بس خسرتي حالك ورخصتي نفسك
فخخر:طب كل تبن
هيثم:انا ابي افهم ليه سويتي كيذا كل هذا فقدان للحنا ؟؟ .. والله انتوا يالبنات (يشد بكلامه) ألحقيرات .. غريبات
فخخر عصبت جد وصرخت:مآهر
هيثم:هههههههه اسمي هيثم
فخخر:ألي هو المهم فيه حرف الهين
هيثم:أسمها هاء
فخخخر:طب انقلع
هيثم:طب وربي انك غبيه
فخخر:ياخي انت فاضي
هيثم:لاوالله بس قعدت عشان اشوف وش عندك على بالي وراك سالفه ومظلومه طلعتي ظالمه والله يعاقبك على هالخطأ بس احمدي ربك لودروا اهلك والله تنذبحين
فخخر:يكون احسن
هيثم:الحمدلله ماعندي خوات
طلع وتركهآإ
.
ثآني يوم بوعنآدوبوفخخر سافروا لسوريآ
ألساعه 9 بليل
غرور:عنناد قولي لأمي
عنناد:ماني قايله
غرور:بكيفك بس انا بقولها
عنناد:والله ياويلك
غرور:انقلعي بس
أم عنناد دخلت عليهم:وش تقولي ؟
غرور بجرأه:يمه عناد بنتك حامل
طلعت ورتركتهم مصدومين
أم عنناد صكرت الباب وجلست عند عناد الي تبكي:شسالفه
عناد قالت لها السآلفه
أم عنناد عطتها كف أحرق خدها
شموخ دخلت بسرعه:حتى فخر يمه تطلع مع مشاري والله وبعدين تركوا بعض
أم عنناد صرخت:انا مالي دخل في فخر هذي ودوها مستشفى مجانين وافتكينا منها انا لي دخل بنتي انتي شلون سويتي كيذا
عنناد:يمه بالحلال يمه والله
ام عنناد سكت دقايق وشموخ طلعت
أم عنناد:لاحول ولاقوة إلا بالله
عنناد:يمه
أم عنناد بعصبيه:اسمعي ياعناد بكره تقومين وياي نروح لوحده من الحريم تطلع هالبزر منك ونفتك
عنآإد:مابي
أم عناد:وش ألي ماتبينه
عنناد:مابي هذا ألي باقي لي من سلطان ابغى انتبه عليه
أم عنناد:انتي تبين تفضحينا تبينا نزل روسنا
عنآإد:يممه مابي تكفين يممه
أم عنآإد:أقولتس بتروحين يعني بتروحين وبنفتك منه
طلعت وتركتهآإ وعنآإد جلست تبكي
عنآإد تصآرخ:يعني شنو انا احبه ابي يبقى هذا البيبي عندي على الاقل اتذكره يمه لاتصيرين كيذا
..(بعد ماهدأت نفسهآإ) .. يألله شسوي الحين لازم مايموت لازم مايموت ياربي شسوي أف .. مافي إلآ فيصل

فيصل كان جالس برى بالحديقه وكبريآء برى:
اشتقتلك حيل ودي اسألك قلي اشتقتلي ... <جوال فيصل
فيصل:عنآإد ؟؟ غريبه (رد) ..هلآإ
عنآإد:فيصل
فيصل استغرب:سلآمآت وش فيتس صوتس متغير ؟
عنآإد:فيصل تكفى طلبتك ابيك تساعدني
فيصل:أمرري
عنآإد:فيصل امي تبيني انزل البيبي ألي من سلطآإن
فيصل تذكر انها حامل:أيش ؟؟ .. لآلآ بليز عنناد لاتنزلينوه
عنآإد:انا مابي بس امي
فيصل:أسمعي الحين انتي اي شهر ؟
عنآإد:بدخل الخامس
فيصل:طيب يعني صار مبين انك حآمل
وطبعآإ كبريآء جت وسمعته وهويقول حامل وفهمت غلط وراحت وهو طنشهآإ
عنآإد:إيه كثير وابوي مسافر سوريا يعني مانتبه
فيصل:طيب اسمعي كم بيقعد ابوتس ؟
عنآإد:ثلاث شهور او اربع مادري هو دايم يسافر هناك ويجي فجأه
فيصل:طب شوفي انا مستعد اجي بكره واطلب من امك تخليه بس لمما تجيبينه وابوتس ماجاء راح اخذه انا واذا جاء بتزوجتس اوكي ؟
عنآإد:فيصل موقتك والله امي تهاوش وماراح ترضى
فيصل:عنناد وش تبيني اسوي هالبزر والله مومخليه يروح تعرفين انتي شكثر اغلي سلطآإن
عنآإد:وانت تعرف شكثر اموت بسلطآإن يعني لازم يبقى عندي
فيصل:أوكي انا بخلي كبرياء كل يوم تجيبه لتس
عنآإد:وعساس وشو ؟
فيصل:انه ولدنا انا وكبريآء
عنآإد:لآيآشيخ شآطر يعني حتى لوانك بتكذب وتقول حامل قبل الزواج راح يكون مايكفى
فيصل:بسآإفر برى لما نكمل 8شهور نرجع
عنآإد:وانا ؟
فيصل:وش فيتس{ ؟
عنآإد:ابيه يكون عندي
فيصل:عناد لاتسوين بطولات ودراميات علي فاهمه انا باخذه وخلصنا
عنآإد:مابي والله ماعطيك اياه والله والله
~في المستشفى~
هيثم مآقدر يطلع من المشتفى حس انه اغلط عليها وجرحهآإ ورجع
فخخر اول ماشافته سوت حالها نايمه ويوم جا بيطلع
فخخر:يآخي مافيك رومانسي شويه وتعال شوفني وتسذا يعني
هيثم جا وضرب راسهآإ:أنتي صدق مجنونه يعني مع كل الكلام الي قلته لك والحكي الي قلتيه وقلة الادب مابكيتي ؟
فخخخر:عادي عادي متعوده على كيذا يعني
هيثم:ليه منو يقولك كيذا ؟
فخخر:بنات عمي غرور كبرياء اختي عناد شموخ وغنج الحققيرات
هيثم:شفتي الي تسوينه غلط ؟
فخخر:طب انا كيفي كيذا راضيه
هيثم:طيب هذا انتي انقهرتي وسويتي حالك مجنونه وبغيتي تذبحين اختك عشان خاين والحين مع حبيبته
فخخخر:ههههههههههه مبروك عليها ماحبت وفي
هيثم:ههه انتي موطبيعيه
فخخخر:ظآهره شاذه
هيثم:أنتي بالله من جدك ؟؟ وربي الحين انا ودي اذبح المدير على ألي يسوي يعني احس موحلوه اني اشوفك وانتي عاقله
فخخر:أنت منت صاحي
هيثم:عادي دكتور مجانين
فخخر:طب تدري انك خبل
هيثم:وش تحسين فيه وانتي تقولين كيذا ؟
فخخر:أحسس انه كان ودي انو يكون دكتوري ماهر موب انت لانه وجهه فله موزيك ياوجه النكبه
هيثم:وشو هي كيكه تختارين ؟؟؟ .. وبعدين ماهر يعصب ويضرب ويهاوش ومايعرف يتفاهم بس يسب ويتمصخر مو زي حبوب
فخخر:مين قال انك حبوب
هيثم:الكل
فخخر:مجانين هذولا
هيثم:ههههههههه يعني مين اخذ رايه ؟
فخخر:رأي انا ماني مجنونه وبرأي انك بايخ
هيثم:أيه انقلعي
فخخر:الحين منهي ماما هيثم انت ؟؟
هيثم:ههههههههههههههههههههههههه هه قالولك هذي امي كل جمعه تجي هينا وتشوف المجانين
فخخر:والله الله يخليها لك
هيثم:أمين
فخخر:وشسموه خلها تجي بكره تكفى
هيثم:طيب لعيونتس
فخخر:يأأني بنفش كشتهآإ
هيثم:اجل خلاص بطلنآإ
فخخر:لالا خلاص سأعاملها بأدب واخلاق
هيثم:طيب وبعدين ؟
فخخخر:مدري بس يآحظك
هيثم:حظي على شنو ؟؟
فخخر:عندك اهل يحبونك
هيثم:عندي وحده بس تحبني ولو هي موموجوده كان انا ولا شي
فخخر:ألله يخليها لك ولايفرقكم
هيثم قآم:أمين
فخخر سحبته:طب قلي منهي هع
هيثم:داري عنك ملقوفه لازم تعرفين اكيد امي
فخخر:وابوك واخوانك
هيثم:اخوان ماعندي ابوي توفى
فخخر:ألله يرحمه والله اسفه
هيثم:عادي
فخخخر اخذت نفس عميق وحست بضيق:تصبح على خير
هيثم جلس:وشو وش فيك
فخخخر:ولاشي
هيثم:يعني انا اعلمك وانتي لا ؟ عادي محد داري عنك ولابيطلع برى
فخخر قعدت تبكي:متضايقه مرره مادري احس اني ابي اموت صعب اعيش قههر
هيثم:هذا ذنبك
فخخر:عارفه بس ليش هو يتركني كان كمل معاي لومايبيني
هيثم:يعني لو انا مكانه اغصب حالي عليك بس عشان مشاعرك تخسين والله انتي ليه ماحترمتي مشاعر اهلك قبل تطلعين معاي ف مشي بوزتس من رجعته
فخخر:بس قههر هوكان يحبني والله
هيثم:ههههههههههههه كيذا الشباب لما ياخذون الي يبونه باي باي ماتشكين فيهم هههههه وانتوا يالبنات مساكين تصدقون
فخخر:هيثم انا اقولك هوكان يحبني اكيد
هيثم:ليه داخله قلبه هههههه
فخخر:كان ماينام بدون مايسمع صوتي
هيثم:قصدك لازم يسلي نفسه فيك انتي وغيرك وحتى لو يحبك هوكان كان فعل ماضي
وبعدين لوانا رجال وبتزوج من ثامن المستحيلات اتزوج وحده طالعه معي مستحيل وش يضمني انها ماتبي تطلع مع غيري
فخخر:لانها تحبك
هيثم:طيب تحبني بس وش يضمني انها ماطلعت مع غيري قبل كيذا
فخخخر:لأنه ماضي زي ماقلت
هيثم:زين والمستقبل وش يضمنلي انها ماراح تربي عيالي على طريقها وتخليهم يسون زيها ويطلعون
لأننا مانبي المكرر والسافلات مستحيل نتزوج حبيباتنا
فخخر:اجل ليش في حب
هيثم:لتسلية المشاعر
فخخر:طب وعبله وعنتر ورميو وجوليت مويحبون بعض ؟
هيثم:هههههههههههههههههههههه ياحليلك هذولا خرافه مافي حب ياشاطره
فخخر:وليه يعني؟؟يآخي قه
هيثم قاطعها وقام يتمغط وقال بطفش:لاتقولين ياخي ماتشرف
طلع وتركهآإ
فخخخر صارخت:ححققير
هيثم سمعها بس طنش:بنات غبيات
~

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:04 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0