ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم . يوجد هنا لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم . هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #21

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


الجزء الوآحد والعشرين

غرور:
وش ألي يخليني ابقى بهالبيت ومع السامجين بكره ياخذني جاسر واسير له وملكه واسعد انسانه
~
عنآإد:
يآحول ليه كيذا يصيرلي يارب ليه انا من بد كل خلق الله
والله ماستاهل ألي يصيرلي ليه يموت سلطان ليه
ليه دايم انا الخسارنه لوشيصير أف أف من هالقدر
~
فخخخر:
إنسان سخيف والله يعينك على حالك < تقصد هيثم
~
كبريآء:
حققير متزوجني ويكلم غيري لا وبعد حامل
والله لاوريك يافيصل بدأت الحرب أنيآه
انيآه ؟؟ .. وشو حممار هو والله مدري مدري
~
سآإرة:
أف وش هالسخافه يعني مشاري لمتى بيصير كيذا
يعني بعدنا عنه فخخر وللحين ماجاء لازم نسحره بعد ؟؟
~
غنج < مكيفه على الجوال
~
شموخ:
حرآمم ألي يصير لفخخر
وحرآم ألي تسويه غنج ألحيوانه
شلون سويت زيها ليه ياربي
لازم اروح اعلمهم انه غلط بس حتى ولو مومغيره شي
~
هيثم:
وش هالدنيا الوصخه والسخيفه قسم ناس سامجه
قالت روميو وجوليت ههههه ياعيني ياعيني هع
لبىآ بس انا وامي والله حننا الي نستاهل كل شي موهالكائنات الغبيه
يآآآآي إنسانه سامجه وقذره
~
جآسر:
متى يجي عرسي بس
~
مشآإري:
ليه يصير معاي كيذا ليش افقد الناس ألي يحبهم
ليه ماعمري حبيت بعمري غيرها ليه تصير اختي ليه
يألله
~
مشآإري:جآسر ليش يصير معاي كيذا
جآسر كان مستانس:وشهو
مشآإري انسدح:ليش لازم افقدهآإ ؟؟
جآسر:تصبر وانا اخوك
مشإري:جاسر بسافر الساعه 6 الصبح بعد كم ساعه
جآسر:يعني للحين معاند ؟
مشآإري:وابي اشوفها
جآسر:منو ؟
مشآإري:فخخر
جآسر :يآشيخ خلاص خل البنت بحآلهآإ
مشآإري طنشه وطلع
~
في تركيآإ
فيصل:انتي وش فيك زعلانه
كبريآء:ليه متى تراضينآإ
فيصل:يارزان
كبريآء قاطعته:حتى اسمي اغلطت فيه شفت
فيصل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه انا انادي الشغاله
كبريآء تصرفها:إيه إيه
فيصل وقف وضمهآإ:خلاص لاتصيرين مليقه وفي بزر بيجينا بالطريق
كبريآء:وشو متى وليه كيف ؟
~
مشآإري فتح باب غرفة فخخر وهي على بالها هيثم ولفت سوت حالها انها نايمه
مشآإري ماقدر يدخل وجا بيطلع
فخخر قالت عساس انه هيثم:انت شفيك كل شوي داخل وطالع (رفعت راسهآإ) فك..
مم..مشآري ؟
مشآإري:يآروحه
فخخخر مصدومه ساكته
مشآإري رآح عندهآإ:فخخر والله احبك يافخر موقادر اعيش من دونك قصم احس مالي داعي بدونك
فخخر:مشاري بليز وخر
مشآإري:احبك احبك
فخخر:مشاري تكفى تكفى وخر مابي نعيد الي فات خلاص روح عني مابي مابي خلاص خل الجرح للحين ماألتأمت من جروحك
مشآإري:فخخ
فخخر:أوكي خلاص انت شاطر عرفت تهيني وتخدعني خلاص
هيثم تذكر انه نسى مفتاح سيارته فوق عند فخر ورجع وشافهم ومستغرب
فخخر رآحت تركض عنده وضمته:هيثم بعده عني
هيثم:هذا منو
مشآإري:فخر انا حبيبك تحتمين بهذا ؟ افا وانا ؟ يعني ماتحبيني ماتحسين بأمان معاي
هيثم:ههههههههههه كملت المسرحيه الدراميه خلاص اهجد يآعمي
مشآإري:انت شدخلك ؟
هيثم:لا ياعمي انا مالي دخل كملوا مسرحيتكم بس برى بليز عشان المرضى هون هههههههه
فخخر:هيثم مابيه بعده
هيثم:يآلبى بس روحي له مردك له يلا ههههههههههه
فخخر صارخت قهر:هيثم
هيثم:مسكينه مصدقته ؟
مشآإري:انت اسكت
هيثم:طب يلا تعال خذها والله ماراح اكلم الشرطه ولاشي خذها
مشآإري:أكيد ؟
هيثم:أكيدين افآ عليك افهمك انا
فخخر:هيثم بليز لاتخليه ياخذني تكفى
هيثم:وش دخلني انا
فخخر طاحت على الارض تبكي
مشآإري راح عندها:فخخ
فخخر:بعد
هيثم يقلدهآإ:بعد ههههههههههههه
فخخر:أنت كل تبن
جآسر جا:مشاري شقاعد تسوي انت
هيثم لف عليه:كملت ههه ..(تذكر جاسر صديقه من الابتدائي)جآسر
جآسر:هيثم يآهلآإ
وبدأو يسلمون على بعض رقيه نطت جنب مشاري:شفيها فخر
مشآإري:بسم الله سكنهم مساكنهم من وين طلعتي انتي ؟
رقيه:شفيهآإ ؟
مشآإري:بعدي بس بعدي
رقيه:شفيهآإ ؟
مشآإري انقهر:وخخخخخري
هيثم:انت هيه موبكيفك تعامل مراضي كيذا
مشآإري:وش بيصير يعني يتجنون هم مجنن خلقه
هيثم:أسكت واحترم نفسك
فخخر يوم شافتهم يتهاوشون نحآإشت وهم مانتبهوا عليها ودخلت بمكتب هيثم
جآسر:وين فخخر
مشآإري:ألله ياخذك انت
هيثم:موذنبي انت ألي جيت وبهدلت المكان
مشآإري:لاوالله ومنو الي يقول خذها هاه ؟
هيثم:انا هاه عندك مانع ؟
مشآإري:أجل ذنبك ونص
هيثم:لآماهو ذنبي بعد عندك مانع
مشآإري:اسمع لاتسوي بطل وحركات قدامي تعترف وقدام الشرطه لا تريني منهم
هيثم يصفق:مبروك والله
مشآإري:شتبي انت
جآسر:خلآص مشآإري تعال
مشآإري:غث ام الي جابوني اف
هيثم:أقول مناك بس
ألمهم نزلوا
رقيه انتبهت وين راحت فخر ونزلت معاهم
جآسر:حنا بندور عليها ياهيثم انت روح
هيثم:لا ماقدر لازم ادور عليها معكم
رقيه:هيثم بقولك كلام
هيثم:سمي
رقيه:تعال شويه
جآسر كآتم الضحكه:خخخخخخخخخ
هيثم:وشو
رقيه:فخخر بمكتبك شفتها هناك
هيثم:والله
رقيه:ايه انا ماكذب زي ماقلتلي
هيثم:أوكي روحي نامي يلا .. وياجاسر عارف وين مكانها لاتدورها
رقيه:هومايعرف انا علمته
جآسر:إيه إيه هههههههههه
وبعد ماركب بالسياره جاسر كان قاعد يبكي مشاري
جآسر:يآخي شسويت انت بهدلت الدنيا
مشآإري:أمش خلصنا خلنا ندورهآإ
جآسر:لا هي موجوده داخل
مشآإري:يآربي ليش يصيرلي كيذا
جآسر:ان الله إذا احب شخص ابتلاه
مشآإري:لاتقعد تلقلق على راسي وتسوي مطوع ومدري كيف وانت من جنبها ياخي تلايط بس انا الي فيني مكفيني
جآسر:طيب ياعممى خلاص موبس لحالك الي عليك ضغوطات حتى انا
مشآإري نزل من السياره:يآخخي فكني
جآسر:مشاري وين منقلع انت تعال
مشآإري:يآعمي روح تبي تقعد تلقلق على راس اوم الي جابوني على هالروحه خلاص انقلع
جآسر:مشاري تعال
مشآإري:خلاص بروح بسيآرتي
جآسر:انت تعبان مولازم تسوق
مشآإري:لاموتعبان ويلا طس
~
وبس ^^\

 
قديم   #22

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .



البارت الاثنين والعشرين

~
هيثم دخل:أطلعي يلا
فخخر بهمس:هذا وش يبي
هيثم:رآحوا
فخخر:أنت حممار تصدق وقسم انك كلب ماتوقعتها منك وربي تروح تعلمه عني ماتخاف ربك انت حيوان
هيثم:عادي ماتغير شي حبيبك متعوده عليه
فخخخر:كل تبن
هيثم:ألتبن لأمثالك
فخخر:قسم انك سخيف ومليق وماتستحمل ياخي الله يعينك على حالك
هيثم:أول شي لاتقولين ياخي ماتشرف افهمي عاد يابنت النآس .. وبعدين الله يعيني على شنو مصلي ومسمي مومثلك استغفرالله
فخخر:أنت حيوان جد وربي حيوان
هيثم:اجل انتي الاداميه
فخخر:إيه
هيثم:سبحآإن الله بعض الناس لاقلت لهم ياحيوان تحس انك تهين الحيوان نفسه
فخخر:أمثآلك
هيثم يصكر اللمبه:أمثالي هه .. أقول اطلعي بس
فخخر:اكيد بطلع شبي اجلس في مكان انت فيه
هيثم:لاحضرت الملائكه تخرج الشياطين
فخخر طنشته وراحت
هيثم:يآربي قلت شي غلط انا ههههههههه
~
عنآإد مانامت الليل تبكي ونفسها سآرة الي تفكر بمشاري السهران على شاطئ الدمام
وجآسر يفكر بغرور وغرور نفسه وفيصل يفكر بولد سلطان لازم يبقى عنده وكبريآء تتذكر اختها
فخخر كمان مانامت مقهوره من الدنيا وهيثم مانام يفكر بفخخر وبسخافتها وقاعد يقص على امه ألي بسابع نومه
يعني بالعربي كلهم ماناموا
~
غرور الساعه 7 سمعت صوت مسج من جاسر:
صبآح الحب والخير والرومانسيه وكل ابوالاشياء الي تحبينها ياحبي
يعني بالعربي صبآح جآسر هع
غرور كلمته:صبآح غرور
جآسر:لحظه لحظه وش الي مسهرك ؟
غرور:ماقدرت انام افكر فيك
جآسر:يآقلبي والله مثلي غرورتي
غرور:هه القلوب عند بعضهآإ
جآسر:يلا ياعمري مابقى على الزواج غير شهرين
غرور بخوف:جاسر تكفى قدم العرس
جآسر:ليه ؟
غرور:خايفه يصير فينا زي كبرياء وفيصل او عناد وسلطان الله يرحمه اوفخخر ومشاري تكفى جاسر
جآسر:لآيآعممري لاتخخافين ماراح يصير كيذا ياروحي ماراح اترك زي ماسويتي فيني قبل
غرور:شفت يعني الحين بنبدأ نتهاوش
جآسر:هع لا هي ملاحظه على الهامش
غرور:مابيها تقعد تعيدها علي
جآسر:طيب طيب ياروح وحياة غرور
غرور:فديت الي بقلب غرور بس
جآسر:لبى ولبى ولبى ولبى ولبى
غرور:هههههههه هاه وش قلت تبي تقدم العرس
جآسر:انت تامر وانا اطامر تامرين امر يالغلا الاسبوع الجاي
غرور:جيت كلك لالا
جآسر:لاعشان بعد شهر رمضان وزحمه وكيذا يعني ماينفع فخلينا قبله
غرور:أوكي بس كلم ابوي اوكي
جآسر:أوكيشين .. إيوى وش اخبارك وش مسويه ؟؟
غرور:والله تمام وانته ؟
جآسر:يالله انا ماقدرت انام من مشاري بس يبكي عندي يقول ليش يصيرلي كيذا
غرور:يأألله وربي يحزن هو وعناد
جآسر:عناد ؟؟ .. ليه وش فيهآإ ؟؟
غرور:سلطآن
جآسر:إيه صح الله يرحمه والله كان فتى حبيب
غرور:هه الله يرحممه
جآسر:المهم ياقلبي اخبارك انتي مابي اسمع سوالف عن اي احد دامك معاي
غرور:انت الي بديت بالكلام عن مشاري ههه
جآسر:ياحظه مشاري ؟
غرور:ليه ؟
جآسر:نطقتي اسمه
غرور:ههههههههههههههه
جآسر:غرور
غرور:عيونها
جآسر:أحبك
غرور:وانابعد
جآسر:أحبك
غرور:فديتك
جآسر:أحبك احبك احبك
غرور:هههههه خلاص عاد
جآسر:انتي شمسويه فيني وربي اموت فيك ياغرور اموت فيك
غرور:وانا اكثر
جآسر:بس ماتوصلين لحد حبي
غرور:لبآك ولبىآ حبك ولبىآ كل شي فيك
جآسر:آه
غرور:شفيك ؟
جآسر:مآأقدر على كيذا انا
غرور:ههههههه يلآإ أنا بصكر
جآسر:صدق انتس حققيره
غرور:أفآ
جآسر:أجل جالس اهرج معاتس وتذوبيني وبعدين تقولين بتنامين لا اقول بتقعدين
غرور:جسوري والله نعسانه مانمت امس
جآسر:لبى جسورى من شفتك
غرور:هههههههه يلآبآي
جآسر:غرور وربي طفش
غرور:روح عند مشاري
جآسر:بقولك شي بس لاتعلمين
غرور:إيش ؟
جآسر:سآفر يقول مايقدر يقعد هينا لازم ينسى فخر
غرور:شسالفة تفارقهم ؟؟
جآسر:مدري مدري بس كيذا هو مايحبها
غرور:أجل كيف يقول لازم ينساها
جآسر:سلكي سلكي
غرور:جآسر علمني
جآسر:غرور احبك
غرور:علمني
جآسر:احبك
غرور:جاسر
جآسر:حيآته
غرور:علمني
جآسر:هذا انا قلتلك احبك
غرور:لا ليش تفارقوا مشاري وفخخر
جآسر:ماقدروا يوصلون لمستوى حبنا وتفارقوا انسحبوا
غرور:قل والله
جاسر:والله
غرور:جاسر علمني
جآسر:تصبحين على خخير
غرور:لا علمني ماقدر انام من اللقافه
جآسر:هههههههه باي باي
صكر الجوال ونام
غرور:حققير حققير
عنآإد:ليه
غرور:انتي من متى قاعده ؟
عنآإد:من امس مانمت اصلا
غرور:انا مستغربه
عنآإد:من وشو ؟
غرور:من فراق فخر ومشاري غريبه والله
عنآإد:طب يمكن هو مايبي بنت تطلع معاه
غرور:نو نو نو جسوري قال مشاري سافر اليوم عشان يبي ينسى فخخر
عنآإد:طيب وبعدين ؟
غرور:يعني لو يكرها بيتركها بس هذا ماله غير حل واحد وهو ان فخخر خانته
عنآإد:فخخر تحب مشاري انا اكثر وحده اعرفها
غرور:حتى انا بس اكيد خانته
عنآإد:لازم تقولي ماتطنشني
غرور:الحمدلله
عنآإد:على شنو ؟
غرور:على ان سلطان مات كان صرتي الحين مثل فخر ومشاري
عنآإد:آه غرور ياتقولين خير ياتسكتين
غرور:وانا وش قلت هذا لمصلحتك بس الله لايرحمه جاب لنا ورطه
عنآإد بقهر:غرور انتي موعارفه الي فيني موحاسه فيني .. لايغرك 4 شهور تشوفيني اضحك فخخر اكثر وحده عارفه
حالتي والله ماهديت ولادقيقه وربي كل ماتذكره ابكي .. تخيلي تفقدين جاسر ؟؟ .. موراح تزعلين كثير
لأنه انسان تحبينوه وتموتين فيه .. (شهقت من قلب) غرور اتركيني في حالي
غرور:بكيفك هومات
عنآإد قاطعتها:بس خلاص اسكتي اسكتي
غرور:انا اعلمك ان الي تسوينه غلط
عنآإد قآمت وراحت لغرفة شموخ وكانت موموجوده بالسكول ونامت فيها
~
مشآإري جالس يتذكر فخخر ويتذكر ايام حبهم وكل شي:
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
كيف كسرتني هالبنت بلحظه حبيتها وعشقتها وعشنا احلى الايام وبثواني
تفارقنا وطلعت اختي .. لو انها للحين معاي كان صرنا متزوجين من قبل
بس حسبي على الي كان السبب ليه ماعلموني من قبل ليش ماقالوا لي عشان ماحبهآإ
... آه ماتوقعت بيوم بيصيرلي كيذا !!
~
فيصل:كبريآء
كبريآء:هاه
فيصل:مشاري بيجي اليوم
كبريآء:مشاري ؟؟
فيصل:إيه بيسكن هينا واليوم بليل بيجي هينا يعني جهزي العشا
كبريآء:بس هذا ثالث يوم لي معاك كيف تبيني اطبخ
فيصل:صدق ماتفهمين في خدم ياروحي قولي لهم
كبريآء حست انه يقصد انها بنت فقر:وليه انا موماليه عينك تريني اعرف اطبخ وطبخي احلى منهم مو متكبره ومغروره والله ماسوي كيذا ولاكيذا
ودلوعه ياي اصلا انا الي اطبخ في بيتنا محد غيري لاتغرك ماما هي نايمه طول الوقت والشغاله بس تمسح الحوش وفخروة الله يرحمها قصدي الله يخليها طالعه مع عناد يحوسون
وشموخ
فيصل:ياعمتي الحين انتي بتقصين قصة حياتك يلا روحي اطبخي انتي وانا بقول للخدم ينقلعون
كبريآء بينها وبين نفسهآإ:لأآلآلآلآ عزالله توهقت الحين كيف اصرفها
كبريآء:لالا تقولهم ينقلعون
فيصل:هههههههههههه شفتي انك ماتعرفين
كبريآء تصرف:لآ إلآ اعرف بس قلهم روحوا لاتقول انقعلوا لهم رب هم انسانين زينا
فيصل:هههههه طيب بقول تفضلوا بعد
كبريآء:لاتفضلوا لا هم خدم بس قلهم روحوا
فيصل:هههههههههههههههههههه طيب طيب
كبريآء:لاتقولهم انت انا بقولهم يعني شنو ماني الحرمه انا ؟
فيصل فطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههه ههههههههه قولي تبينهم يطبخون واخلصي ههههههههههههههه
كبريآء طلعت وخلته:أدعس
~

 
قديم   #23

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


البارت الثلاث وعشرين




< طبعا هذا البارت قبل الاخير وسوري يعني الروايه عارفه انها قصيره مره بس شسوي توني بداية كتاباتي ومبتدءه



أم هيثم دخلت:هلاوالله
دلال:ماما هيثم
رقيه:تعالي معانا للحديقه
أم هيثم:انتن روحن وانا جايتكم
المجنونات طلعن
أم هيثم:وينها فخخر
هيثم:هذيك المنثبره
أم هيثم راحت عندها وكانت نايمه:أسمله عليها قمر هذي والله ماتستاهل الي يصير لها اسمله عليها
هيثم:تجنن صح يممه
أم هيثم:إيه ياوليدي بس لاتقربلها
هيثم:إيه يمه هذاني اسوي حالي معها قاسي عشان مايصير شي
أم هيثم:يآهني الي بياخذها والله انها قممر والله حتى القمر يغار منها
هيثم:خسارة اخلاقها
فخخخر صحت ولقت بوجهها ام هيثم:بسم الله انتي مين ؟
هيثم:بسم الله هاه ؟؟ .. والله بسم الله منك امي ماينخاف منها انتي والله الي ينخاف منك
أم هيثم:أنت اسكت .. يآحليلتس وشلونتس يابنيتي ؟
فخخر:أنتي مين ؟
أم هيثم:انا ام هيثم
فخخر:آه انا نص تمام وانتي ؟
أم هيثم:انا بخير يابنيتي هاه مرتاحه هينا
فخخر إبتسمت بحزن:أرتاح بمكان حق مجانين وانا عاقله فيه
هيثم:وانا يعني موعاقل وموجود معكم
فخخخر:انت دكتور بس انا بنظرهم مجنونه
هيثم:هههههههه احسن لك مستشفى المجانين ولاسجن الاحداث ههههههههه
فخخخر:كل تبن
أم هيثم:خلاص انت وياها
فخخر:هو الي بدأ
أم هيثم:ماعليك منه
هيثم:ههههه اكيد امي تبي تدافع عني موزيك ماعندي ام
فخخخر غطت نفسها بالفراش:خلاص اطلعوا مابي اشوف احد
هيثم سحبه:انتي هيه موبيت ابوك هو واذا امي هينا ماتطنشيها
أم هيثم:تعال ياهيثم خلها ترتاح امش يلا
هيثم:يممه تغلط علينا وتنطشك والله لاوريها
أم هيثم:ماعليك منها يلا روح انت
هيثم:وانتي ؟
أم هيثم:بجي معاك
هيثم:اشوى على بالي
فخخر من تحت الغطا:هيثم يادوب ياحيوان ياحقير يازفت
هيثم:يممه اسمعيها
أم هيثم:ماعليك منها الكلام بلاش
~
وبثاني يوم الساعه 3
سآإرة دخلت عند امها وطاحت بحضنها:ماما خلينا نعمل سحر لمشاري مانفع سوينا سحر لفخخر بس ماحبني هوا
أحممد سمعهم؟؟
أم فيصل تصرف:سآرة وجع اسكتي وش قاعده تقولين انتي
أحممد:أي سحر ياعمتي؟
أم فيصل:تقول سحر صديقة فخر تسأل عنها
أحممد:وش دخل مشاري
أم فيصل:لأنها هي تحب مشاري وهو يحبها
أحممد:بس
بدريه:وش فيك انت مهتم فيها اكثر من الازم
سآإرة تهمس لأمها:يممه بروح للمستشفى الي فيه فخخر
أم فيصل:ليه ؟
سآإرة:بلعب بأعصابها شوي مركبه كم صورة لي انا ومشاري وبقهرها
أم فيصل:طيب بس انتبهي تريه حق مجانين
سآرة:ادري ادري ادري
~
سآإرة بعد ماوصلت كانت غرور هناك بعد
غرور دخلت وماعرفت سارة:أبي غرفة فخر
سآإرة:غرور ؟
غرور:إيوه انتي مين ؟
سآرة:أنا سارة
غرور:وتبن
سآإرة:وش فيك انتي كيذا معاي ؟
غرور:لأنتس حقيره وزفته وحيوانه وماتسوين جزمة جدة جدة جدة جد ة جدة جدة جدة جدة جدتي هذا لوكانوا يعرفون الجزمه وقتها
سآإرة:كولي تبن بس
هيثم:انتي وياها تهاوشوا برى
غرور:انتي وش دخلتس بفخخر ماتحبتس فخر يالحيوانه وخري عنها
سآإرة:فخخر صديقتي وانا جايه اعزمها على عرسي انا ومشاري
غرور شهقت:أيش مشاري تزوجتس ؟
سآإرة:إيه بيخطبني
غرور:هههههههههه مشاري الحين بتركيا عند فيصل وكبرياء يالدلخه هههههههههههههههههههه
سآإرة:أدري أدري هوعدني اذا رجع راح يتزوجني
غرور:أيه وش فيها الطيور على اشكالها تقع
سآإرة لفت على هيثم:وين فخخر
غرور:كم مره اقولتس لاتجيبين اسم فخر على لسانتس
سآرة:فخخر خويتي وانا بعزمها
غرور:وش تعزمينها ياعمتي توكم مانخطبتوا حتى ههههههههههه
سآإرة:طب ابيها تفرح معي
غرور:لاتقولين لها
سآرة:ليه ؟؟ في شي بينهم وفخر ممكن تزعل ؟
غرور:لا مافي بس انتي تآكلين خرى وانا بكيفي مابيتس تقولين لها
هيثم:يآحول يافخر ذي .. الحين انتن وش تصيرن لها ؟
غرور وسارة:بنت عمها
هيثم:طيب الغرفه الي على يسار رقم 9 فيها فخرطسوا لها
غرور وسارة رآحوا ركض لفخخر وطاحوا عندها وبصوت واحد:فخخخخخخخخخخخخر
~
عنآإد صحت الساعه 4
عنآإد:ماما وين
أم عنآإد:مانيب امن لتس
عنآإد:ليه ؟
أم عنناد:الناس يسترون على حالهم وانتي تفضحين نفستس قلتي لفيصل ليه ؟
لوتدري امه الحين تقعد تعايرني كل دقيقه
عنناد:يممه فيصل يدري من زمان وهومستحيل يعلم احد وبعد بيحرص على ولدي وبينتبه له وبيعيشه عيشة امراء مومثلك تبيني انزله
أم عنآإد:ياعناد يابنيتي هذا اسمه ولد حرام وش تبين فيه ؟
عنآإد رفعت حواجبها بدهشه:يممه اي ولد حرام يممه انا كنت زوجة سلطان كنت متزوجته حلاله بس كان العرس هوالي باقي ومومهم
أم عنآإد:ياعنناد حنا قلنا لناس انكم مخطوبين
عنآإد قاطعتها وبصرآخ:هذا موشغلي اذا انتوا كذبتوا عليهم
طلعت وتركتها وفي بيت بوفخخر غنج كانت نايمه وشموخ راحت لامها
شموخ:خاله ممكن اكلمك شوي
أم فخخر:سمي
شموخ:خاله حرام خاله والله حرام تسون بفخر كيذا هي صحيح انها كانت تطلع مع مشاري بس والله كانت غلطانه
صحيح تنام عنده بس وربي انها ندمانه انا ماكنت اعرف بس دريت فجأه من عنناد وغرور ويوم سألتها اعترفتلي ويوم تضرب غنج كانوا تفارقوا
لأن مشاري مايبي بنت قليلة ادب < طبعا شموخ تحسب ام فخخر عارفه
أم فخخر مصدومه وتناظر ومو عارفه شتقول:هاه مم؟؟؟
~

مشآإري وصل تركيآإ وسلم على فيصل
فيصل:مشاري شفيك ؟
مشآإري:قول وشو الي مافيني
فيصل:هونها وتهون
مشآإري:وش الي اهونها يافيصل ماني قادر انساها مادري شسوي
فيصل:الله يكون بعونك
مشآإري:فيصل امس شفتها كانت جالسه تبكي
فيصل:يآحول كيذا ماراح تقدر تنساها ابدا لازم ماتشوفها وصدقني مع الايام راح تنسى والله
مشآإري إبتسم بسخريه:مستحيل
فيصل يبي ينسيه:والاخ جاسر متى ناوي يتزوج ؟
مشآإري:مدري قدموا عرسهم للاسبوع الجاي ويوم كلم امها قالت ابوهم ماراح يجي إلا بعد شهرين او3 مادري
فيصل:أمم احسسن بعد
مشآإري:مالي دخل احسسن ولالا بس
فيصل:أقول اهجد مير وشوف الارجنتين اليوم مباراتهم
مشآإري:لاياحبيبي انا صرت برازيلي
فيصل:وليه ؟
مشآإري:عشانها هي برازيليه
فيصل:وش دراك هاه ؟
مشآإري:كانت تقول ابغى اروح البرزايل اموت فيها انا واكيد هي برزايليه
فيصل:هههههههههه واختها تشجع جنوب افريقيا هههه
كبريآء سمعته ومن ورا الباب:مين الي تشجع جنوب افريقيا ؟
فيصل:هههههههه محد تعالي تعالي
كبريآء:لحظه اجيب غطاي
فيصل:أقول تعالي ولايكثر
كبريآء:ومشاري ؟
فيصل:وش فيها ولد عمتس تعالي
مشآإري:وحافظ خشتس
كبريآء دخلت:السلآإم(بينها وبين نفسهآإ:انا وش فيني ياخي احسني مدري شفيني اف والله مدري شفيني جد خرفت وضربت فيوزاتي)
مشآإري:كبرياء شلونك ؟
كبريآء:أحمر .. قصدي بخير
مشآإري تذكر فخخر:زي فخر
كبريآء:أيه صح مفروض ماكلمك عشانك زعلت اختي
مشآإري:موبيدي
كبريآء:أجل برجلي
~
بعد شهرين
مشآإري/قعد بتركيا لين ماراحوا فيصل وكبرياء وبعدها سافر باريس وصار تايه وموعارف شيبي يسوي
فيصل/رجع لسعوديه وأقنع ام عناد بعد الموت وهي موراضيه تحاول تطيح البيبي بس ماتزوجها
جآسر:/ ينتظر متى يجي بوعناد عشان يتزوج غرور
غرور/نفس الحاله
هيثم + فخخر / هواش اربع وعشرين ساعه بس اثنيناهم مرتاح للثاني ومابينهم اسرار وكل يوم يزيد اعجابهم بعض بس محد تنازل وقال وزي ماقلت للحين هواش
رقيه/فارقت الحياة هع
سآإرة + أم فيصل / ماقدروا يعملون سحر لمشاري لأن الساحر صادوه الهيئه وانشغلوا بموت جدهم
بدريه/تطلقت من احمد
شموخ/تزاعلت مع غنج وماعاد تكلمها بسبب خبالها و صارت مطوعه هع
غنج/صادتها امها وللحين تايهه في حياتها موعارفه شتسوي
كبريآء/ بدأت تحب فيصل وتموت فيه وتحسسنت علقتهم
أما عنآإد للحين غرقانه بدموعها وهمومها
عنآإد صارت بالشهر السابع وطبعا ماتطلع من البيت ولاتتحرك وبس تساعد امها
وفي يوم من الايام امها دزتها وطاحت
~
في المستشفى رهف اهلها خذوها وبقت بالغرفه فخر ودلال
هيثم:يآفخخر
فخخخر:خير خير خير
هيثم:لما اناديك تقولين امر سم لبيه موخير
فخخر:يآحليلك
هيثم:انا عمك ياحماره
فخخر:امعصي
هيثم:روحي جيبيلي مويه
فخخر:وش قالوا لك الصرف الصحي
هيثم:وش دخله ذا ؟؟
فخخر:مدري سمعته وكنت بجرب اقوله
هيثم:مانتي صاحيه انتي قومي بس قومي
فخخر:مالي خلقك خلني بس اجلس فيذا واتمقل بخشة دليل
هيثم لف راسه:يؤيؤيؤ فخير من وين جبتي المكياج ؟
فخخر:جابته ويني الشغاله قلت لها والحين بمكيج دلوله
هيثم أخذ المكياج:بس انتي وياها جيبوه
دلال:تكفى هيثم تكفى
هيثم:طسي مناك بس
فخخر:اقول جبه بس
هيثم:ماني جايبه وبرميه بالزباله
فخخر:لا
دلال:ماهي الزباله ؟
فخخر:سلة المهملات .. انت هيه
دلال قاطعتها:يعني الاشياء الي مايبونها يرمونها هناك ابروح افتش فيها
فخخر:روحي يابعدتسبد البعير روحي .. وانت جيب هذا
دلال راحت وهي تناقز ويا قريناتها
هيثم:فخخر اليوم عيد ميلادي كملت ال28
فخخر:طيب مبروك جيب هذا
هيثم رماه عليها:خوذي
فخخخر:كل عام وانت بخخير
هيثم:وانتي بخخير
فخخر:طب تعال
هيثم:وين
فخخر:تعال شوي اجلس جنبي
هيثم بينه وبين نفسه:يآلبيه
هيثم جلس جنبها:هاه
فخخر:قرب
هيثم:هاه
فخخر خربشت بالروج الاحمر على وجهه
هيثم:يآنذله
فخخخر:أقول تعال بس خلني ارسم فراشتي
هيثم:قسم نذاله
~
أم عناد ماودت عناد للمستشفى وجابت وحده من الحريم القديمات تعرف تولد
ام فلاح:تعالي تعالي
أم عنناد:هاه بشري مات ؟
أم فلاح:أبتس جابت بنيه
أم عناد:لاتكفين لا
أم فلاح:والله عاد هذا الي جابته
أم عناد:ام فلاح خليك عندها انا بروح ارمي هالبنت عند المسجد
وأول ماطلعت إلا فيصل بوجهها طبعا غرور كلمته وقالت له
فيصل:وش بتسوين ؟
أم عنناد:وخر بس
فيصل دخلها وصكر الباب:اسمعي هذي البنت بتربى عندي فاهمه وانتي مالتس دخل فيها وبخليها بنت لي انا اوكي
وانسي انها بنت بنتك
أم عنناد:خلني ارميها
فيصل سحبها:أنسى انك تعرفينها وقولي لعناد انها مات
ألمهم خذا البنت ورجع لبيته
كبريآء:سكنهم مساكنهم انت شايل يدك مقطوعه ولا وشو هذا ؟
فيصل مستانس:تعالي حبيبتي هذي بنتنا
كبريآء:ليه متى ولدتها ؟
فيصل:ههههههه بنت سلطان بخليها عندي
كبريآء:ياحليلها جبها بس
فيصل:كبريآء بليز هذي بنت اغلى الناس عندي بنت سلطان تكفين لاتؤذينها
كبريآء:وهي بنت اغلى الناس عندي عناد وبعد بسميها انا
فيصل:وشو ؟
كبريآء:فخخر
فيصل:فخر سلطان والله حلو
كبريآء:قصدك فخر فيصل
~
عنآإد بعد ماصحت:يمه وين بنتي
أم عنناد:اي بنت ياحبيبتي
عنآإد:يممه سمعتكم يممه لاتكذبين شفت بنتي جيبيها
أم عنناد تبكي:بنتك مات
عنآإد:لاتكذبين تكفين يمه جبيها .. غرور بنتي وينها ياغرور ؟
غرور طلعت وتركتها
عنآإد:يمه هذي بنت سلطان تكفين يمه وغلاتي عندك لاتخلينها لحالها جيبيها لي
أم عنناد:بنتك مات ياعناد بنتك مات
عنآإد:انا شفتها يمه وسمعتها وهي تبكي وشلون تموت سمعتها
أم عنآإد:اول ماطلعت معها مات والله
عنآإد:حرآم تحرميني منها يممه تكفين
أم عنآإد تقسي قلبها:أقول اسمعي اخلصي بعد بكره بيجي ابوك وانا باخذك نسويلك عمليه اخلصي
عنآإد:يمه فيصل خذا بنتي؟ .. ليه خليتيه ياخذها ماراح ينتبه عليها موبنته هي
أم عنناد:فيصل مايدري
عنآإد:اجل كيف بتسوين لي العمليه انا عارفه هوقال راح يجهز لنا غرفة للعمليه اذا عطيناه البنت وهذا انتي عطيتيه اياه
أم عناد قاطعتها:عنناد اسمعي بكرة بتجين معاي نسوي لك عمليه وخلصنا وبعدبكره ابوك بيجي وبعدها بأسبوع زواج اختك
(طلعت وتركتها بأحزانهآإ)
~

 
قديم   #24

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


ألبآإرت الاخخخير




أم عناد ماودت عناد للمستشفى وجابت وحده من الحريم القديمات تعرف تولد
ام فلاح:تعالي تعالي
أم عنناد:هاه بشري مات ؟
أم فلاح:أبتس جابت بنيه
أم عناد:لاتكفين لا
أم فلاح:والله عاد هذا الي جابته
أم عناد:ام فلاح خليك عندها انا بروح ارمي هالبنت عند المسجد
وأول ماطلعت إلا فيصل بوجهها طبعا غرور كلمته وقالت له
فيصل:وش بتسوين ؟
أم عنناد:وخر بس
فيصل دخلها وصكر الباب:اسمعي هذي البنت بتربى عندي فاهمه وانتي مالتس دخل فيها وبخليها بنت لي انا اوكي
وانسي انها بنت بنتك
أم عنناد:خلني ارميها
فيصل سحبها:أنسى انك تعرفينها وقولي لعناد انها مات
ألمهم خذا البنت ورجع لبيته
كبريآء:سكنهم مساكنهم انت شايل يدك مقطوعه ولا وشو هذا ؟
فيصل مستانس:تعالي حبيبتي هذي بنتنا
كبريآء:ليه متى ولدتها ؟
فيصل:ههههههه بنت سلطان بخليها عندي
كبريآء:ياحليلها جبها بس
فيصل:كبريآء بليز هذي بنت اغلى الناس عندي بنت سلطان تكفين لاتؤذينها
كبريآء:وهي بنت اغلى الناس عندي عناد وبعد بسميها انا
فيصل:وشو ؟
كبريآء:فخخر
فيصل:فخر سلطان والله حلو
كبريآء:قصدك فخر فيصل
~
عنآإد بعد ماصحت:يمه وين بنتي
أم عنناد:اي بنت ياحبيبتي
عنآإد:يممه سمعتكم يممه لاتكذبين شفت بنتي جيبيها
أم عنناد تبكي:بنتك مات
عنآإد:لاتكذبين تكفين يمه جبيها .. غرور بنتي وينها ياغرور ؟
غرور طلعت وتركتها
عنآإد:يمه هذي بنت سلطان تكفين يمه لاتخلينها لحالها جيبيها لي
أم عنناد:بنتك مات ياعناد بنتك مات
عنآإد:انا شفتها يمه وسمعتها وهي تبكي وشلون تموت سمعتها
أم عنآإد:اول ماطلعت معها مات والله
عنآإد:حرآم تحرميني منها يممه تكفين
أم عنآإد تقسي قلبها:أقول اسمعي اخلصي بعد بكره بيجي ابوك وانا باخذك نسويلك عمليه اخلصي
عنآإد:يمه فيصل خذا بنتي؟ .. ليه خليتيه ياخذها ماراح ينتبه عليها موبنته هي
أم عنناد:فيصل مايدري
عنآإد:اجل كيف بتسوين لي العمليه انا عارفه هوقال راح يجهز لنا غرفة للعمليه اذا عطيناه البنت وهذا انتي عطيتيه اياه
أم عناد قاطعتها:عنناد اسمعي بكرة بتجين معاي نسوي لك عمليه وخلصنا وبعدبكره ابوك بيجي وبعدها بأسبوع زواج اختك
(طلعت وتركتها بأحزانهآإ)
~
السآإعه 9 بليل كآن فخر وام هيثم ودلال مسوين حفله صغيره لهيثم
هيثم راح عند فخخر:أحسني بزر يابنت وربي
فخخر:ألبزر البزر البزر
هيثم:مصرقعه انتي والله والله تخيلي 3 سنوات محد احتفل بعيد ميلادي
فخخخر:أقولك انا غير
هيثم:وانا اشهد
فخخر:شفت
هيثم:فخخر بقولك شي
فخخر تلعب بالبالونه الي معها ومعطيته ظهرها:وشو ؟
هيثم:أنا والله حبيتك
فخخر سكت لحظة تستوعب الي يقوله وبينها وبين نفسه:انا عارفه انك تحبني .. اقوله حتى انا ؟ مابي اخاف يسوي فيني زي مشاري واصير لعبه له
هيثم مسكها من يدها:ماراح اصير زي مشاري يافخر صدقيني
فخخر:هاه ؟ وشو ؟
هيثم لف وجهها لعنده وقربها منه:فخخر عارف انك تحبيني وعارف انك خايفه تقولين عشان ماسوي زي مشاري والله والله انا بتزوجك وبروح اقول لأبوك وماراح اسوي زي مشاري اقول ابي اقعد معاك وانام وتبوسيني وابوسك ومدري ايش لا ولاراح اقرب منك إلا بعد ماتزوجك صدقيني
فخخر:يعني شتقصد ؟
هيثم:يعني يابكره ياألي بعده رآح اجي واقول لابوك اني ابيك لي صدقيني
فخخر:طيب والحين وش المطلوب
هيثم:المطلوب انك تقولين انك موافقه على الزواج مني وانك تحبيني ؟
فخخر نزلت رآسها للإرض بحياء
هيثم:يعني موافقه
فخخر:يبيلها كلام
~
وبثآني يوم جآسر رآح يلاقي مشاري بشقته
لأنه رجع لسعوديه والسآإعه 11 بليل
مشآإري بتعب:جاسر تكفى جاسر تكفى ماني قادر انساها تكفى تكفى تكفى قول لابوك اسأله إذا انا اخوها او لا تكفى
جآسر:طيب طيب بس انت الحين ارتاح
مشآإري:مابي قول له قول له انا وصلني خبر من احمد ان ام فيصل وسارة يبون يفرقونا وكذبوا هالكذبه بيمساعدة جدي تكفى
جآسر يتصل على ابوه:طيب طيب .. هلا يبه
بوجآسر:هلا جاسر امر
جآسر:يبه انت مشغول ؟
بوجآسر:لاوالله فاضي
جآسر:طيب انا بجيك(مشاري يسويله الحين)ولا تعرف يبه بسألك سؤال وابي اجابه صريحه
بوجآسر:وانا عمري كذبت عليك ياوليدي ؟
جآسر:لاحشا يبه .. بس فخر ومشاري اخوان ؟
بوجآسر:فخر مين ؟
جآسر:فخر بنت عمي علي
بوجآسر:لاوش جيبهم لبعض ؟
جآسر يناظر مشاري بصدمه:يبه تكفى قل الصدق
بوجآسر:وش اقولك اكذب عليك هذي الحقيقه
جآسر:يبه يبه لاتصير كيذا ترى حنا درينا
بوجآسر:ومين الي كاذب عليكم ؟
جآسر:جدي الله يرحمه قال لمشاري كيذا
بوجآسر:هههههههه جدك يمكن يمزح معاه لانه يبغى مشاري يتزوج سارة
جآسر:يبه مع السلامه
صكر الجوال ونزل راسه بصدمه وإندهآش
مشآإري:جاسر يعني الي سمعته صح يعني انا مواخو فخخر
جآسر:تمنيت انه قال ايه اخوان
مشآإري:شفت كيف انتهينا ؟
جآسر:مشاري انا مومصدق
مشآإري:انا شغلي مع ام فيصل ذي
جآسر:أقول اهجد خله بكره اليوم روح نام وفكر في حبيبتك لانك اكيد راح ترجع لها
مشآإري طاح الكنبه تعبان:موعارف
جآسر:انت اشرح لها الحقيقه اوكي
مشآإري:طيب خلاص بس لازم انتقم من ذولا
~
السآإعه 2 بليل
فخخر/
يحظي بتزوج هيثم اخيرآ بستقر مع احد واكيد ابوي بيقبل المهم عنده الفلوس
والله ماتوقعت بيصير لي كيذا اخيرآ اخيرآ بفرح بحيآتي يالبىآ قلبك يآهيثم اموت فيك انا
الحمدلله على كل شي
~
هيثم/
أخيرآ بتصير لي الله لايحرمني منها
يآحظي بكره بروح اكلم ابوها والله لأسويلها عرس ماصار ولا إستوى
يآربي ماتوقعت اني بحب وحده من مجنوناتي هههههههه
~
مشآإري/
فخر بترجع لي ؟ .. ماتوقع يالله ليش صار معاي
كيذا ليه يسون فيني كيذا الا اتزوج سويره ذي
ألله يوفقك ياحمد الله يوفقك
~
جآسر /
لازم اروح اتزوج غرور بسرعه
لايفكرون فيني ويحطوني اخوها بعد هع
~
طبعآإ جآسر كان سهران مع مشاري على فلم وطبعا عقلهم مومع الفلم كل واحد يفكر بنفسه وفجأة رن جواله هيثم يكلمه
جآسر:هلا هيثم
هيثم:هلا جسور شلونك ؟
جآسر:بخير والله وانت ؟
هيثم:انا بأحسسن احوالي
جآسر:ههه ياحليله المغرور عساه دوم
هيثم:إذا ابوها وافق بيصير دوم
جآسر:وش الي اذا ابوها وافق ؟
هيثم:انا بخطب ياجاسر
جآسر:والله مبروك مبروك مبروك مين هالحلوه سعيدة الحظ الي هجدت المغرور بعنونها
هيثم:ههههههههههههه ماتصدق مجنونه من الي عندي بالمستشفى
جآسر ناظر مشاري بخوف وقال بتوتر:ومين ؟
هيثم:تذكر هذيك البنت الي اسمها فخر
جآسر يناظر مشاري:إيه
هيثم:إيوه اليوم صارحتها اني احبها وهي نفس الحاله وبكره بخطبها والاسبوع الجاي عرسنا
جآسرلحين متوتر ومشاري قلقان:ومن متى تحبها ؟
هيثم:من اول ماشفتها والله دخلت قلبي بس بليز لاتقول لمشاري مابي عرسنا يخرب
جآسر:هيثم تقدر تتركها
هيثم:وليه
جآسر قام ودخل بالغرفة وقفل الباب ومشاري متوتر وجاسر فهم هيثم كل السالفه
هيثم:جاسر اسمحلي خويك هذا مشاري تركها ومن سابع المستحيلات ترجع له وبعدين
اكيد البنات بيقبلون فيه رجال غني وحبوب وانا وين القى الي بترضى فيني بليز يعني
جآسر:هيثم حرآم عليك بينتحر الرجال يبيها
هيثم:جآسر ضنيتك بتفرح عشاني موتحاول تخرب
جآسر:والله فرحان لك بس
هيثم:بليز لاتعلمه ومشكور على كل حاجه وفخخر لي انا
صكر ونام وهو متضايق خايف يفقدها
~
مشاري بخوف:هيثم وش يقول ؟
جآسر:أمه مات
مشآإري:وشو اجل يتركها ؟
جآسر:مايبي يترك جثتها وانا بروح اساعده
مشآإري:جاسر تلعب على عقلي انت ؟
جآسر طنشه وطلع وهو متوتر
~
ثآإني يوم السآإعه 4 العصر هيثم رآح لبوفخر طبعا بوعناد ماجاء
بوفخخر:أمر؟
هيثم:يآعمي انا دكتور بنتك فخخر وانا جاي ابي اخطبها منك والمهر الي تبيه حلالك وغير هذا مالك دخل في اي شي بالعرس كلهم علي حتى فستانها
بوفخخر:هي وش قالة ؟
هيثم:فخر موافقه
بوفخخر:أجل حلالك وانا عمك
~
مشآإري دخل:فخخر ممكن اكلمك شوي
فخخر كانت لحالها بالغرفه تنتظر هيثم يجي واول ماشافت مشاري قامت ترجف وغرقت عنونها بالدموع
مشآإري جلس جنبهآإ:فخخر انا احبك
فخخر استجمعت قواها:وخر عني بس
مشآإري:فخر خليني افهمك السالفه
فخخر:مابي افهم شي مابي مابي مابي وخر عني يوم دريت اني بتزوج جيت تخرب علي وخر
مشآإري:فخخر انا مالي ذنب كل الي صار ان العذال حاولوا يفرقونا بس عرفت
فخخر:ياعمي وخر بس انت وجهك ماني فاضيه لك
مشآإري:جدي قالي انك اختي وانا ماقدرت اصدق والسبب بهذا كله ام فيصل بس عشان اتزوج بنتها
فخخر:هههههههه مشاري انا موشريفه روح يلله ياخوي هههههههههههه
مشآإري:فخخر انا ابيك
فخخر:جديدة لعبتك هذي ؟
مشآإري:انا عارف انك تبيني ومانسيتني
فخخر:نسيتك اوتناسيتك مومهم المهم ان وجه احزاني بدأ يضحك لي وانقفل بابي
يلآ روح لسارة وخلها تعطيك حنان ولا مارضت تطلع معاك بنت الناس ؟
مشآإري:احبك
فخخر:صعبه ارجع لك انا لهيثم الحين
مشآإري:ومشاري ؟
فخخر:لسآإرة
مآهر دخل وشافه:مشاري برى
مشآإري:مالك دخل انت
ماهر:بتطلع ولا انادي لك بعض الخوال يطلعونك ؟
مشآإري طلع وهو متضآإيق ودخل سيآرته وبدأ يبكي:
ألله ياخذكم الله ياخذكم خربتوا عيشتي الله لايوفقكم يآعيال الكلب
..رجع ورى وبدأ يتذكرهآإ ..
آه يافخخر ياليتك معاي الحين .. كان صار لنا 4 شهور متزوجين
بس الله ياخذ الي كان السبب وفرقونآإ .. الله لايوفقهم
يآربي شسوي انا الحين .. شسوي لاطلعت برى ماني قادر انساها
.. يعني بس عشان امي وابوي ماتوا بدأو يلعبون بعقلي ويقولون انها اختي يالله ليه ليه يصير لي كيذا ؟
يعني شيبي يصير لوتركونا مع بعض الله ياخذك ياجدي الله لايوفقك ولايرحمك
وام فيصل ذي شغلي معاها ..
~
بآلطيآإرة وفيصل وكبريآء في طريقهم للبرآزيل
فيصل:حبيبتي وش فيك ؟
كبريآء:خآيفه
فيصل:أفا وانا معك تخافين ليه ؟
كبريآء:فيصل خايفه على فخخر مدري احس انه خطر تكون معنا
فيصل:وليه ؟
كبريآء:أحسسها امانه !
فيصل:كبرياء يعني شيبي يصير لها بزر ماتعرف تتحرك خليها تلقينها
كبريآء:اخاف تمرض او شي وربي خايفه حرآم الي سويناه في عناد
فيصل:احسسن لها ابوها بيجي بعد اسبوع ومايمديها تخفيه فخليه معنا يكون احسسن
كبريآء:فيصل ممكن اسألك سؤال ؟
فيصل:امري مومفروض تسألين
كبريآء:انا واثقه فيك بس معقوله تسوي لي مثل قبل وتركني اذا طلبت امك كيذا ؟
فيصل عطاها نظره تخوف ولف وجهه
~
مشآإري دخل:يآحيوانه
سآإرة:ميشو
مشآإري مسكها من شعرهآإ:صدق انك بنت حرآم
سآإرة:ميشو عارفه مقلب
مشآإري دزها بقوه على الارض:والحين مقلب ولا وشو ؟
سآإرة انصدمت:ليه ؟
مشآإري نزل عندها ومسكها من كشتها:سارة ليش تسون فيني كيذا ؟ .. ليه فرقتونا انا وفخخر
ليه قلتوا انها اختي
سآإرة:فخر اختك مين قال ؟
مشآإري ضربهآإ بقوه:يآحممآإرة اعترفي
سآإرة:والله مالي شغل والله
بدرية وام فيصل نزلوا
أم فيصل:مشاري شقاعد تسوي بنتي انت ؟
مشآإري:تعالي يالعجوز تعالي والله حشى حتى العجوز تقول قريب بموت لازم اطيع ربي مواروح للسحرا وافرق بين الناس
أم فيصل راحت عند سارة وضمتها:ياقلبي فيك شي
مشآإري مسك ام فيصل من شيلتها:يآحممآإرة انا اكلمك يالحقيره
أم فيصل:وش تبي ؟
مشآإري من قلب مقهور:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه يالقهر وش الي وش تبي وشو ؟
أم فيصل:بعد يدك
مشآإري: صدق انك حمماره يامره شوي استحي وش الي ابعد يدي انتي حلال عليك القتل حلال تسحرين البنت ثم تجين تكذبين وتقولين اني اخوها
لهدرجه عندكم حب الامتلاك لهدرجه ماخفتوا من عذاب الله ؟
بدريه:وانت ليه ماخفت من عقاب ربي يوم تطلع معها
مشآإري:اقول تعالي خليني اتوطاك انتي الثانيه (طاح على الكنب وهو تايه وموعارف شيبي يسوي بالضبط) أنا شجالس اسوي وش ابسوي ؟؟ ..
يآربي وش بيصير فيني بعد يالله حرام عليكم القتل حرام اضيع حياتي الي هي اصلا ضايعه بسببكم وحرام اخليكم خسارة للاكسجين و مناظر مقزه في الارض.
يآرب ياليت بس ارجع شوي بحياتي ياليت يارب
سآإرة:لانك اصلا لي مولفخر
مشآإري يحس الكون يدور فيه:بس بس بس
وبعدين ماقدر يكمل مصدوم وغمى عليه
~
وبعد مرور أسبوع ..
مشآإري صحى من غيبوبته وكآن الوقت فات
هيثم تزوج فخخر وسافروا وبقىآ لوحده طول حيآإته
ندمآإن ومقهور على كل الي صار له وكل الي سواه
بس مولحاله هو الي عاش حياته وحيد حتى عناد نفسه
بعد زواج اختها غرور من جاسر بعد شهر
وبعده بسنتين رجعوا كبرياء وفيصل ومعهم فخر بنت سلطان ولد ثاني اسمه سلطان من كبرياء
بس ماعطوها عنآإد ..
وبآلأخير اتمنىآ لوزعلت احد خلآل كتابتي هالروايه يسآإمحني
ويآريت تكونون رآضين عني وعن كتابتي الاولى
لابوك لابوعشرتك لابومخاويك لابوالحبيب الي يسميك خله
وإن شاءالله تكون عآجبتكم لولا الخيآإل الي فيها هع
وطبعآإ الفضل لله سبحآنه وتعالى ومن بعده حبيبتي واختي وخبلتي
رشآإوي اختي الي كانت توحي لي من غبائها على مواقف الاستهبال هع
وطبعآإ لكل شخص قرأ الروايه من أعضاء وخلف الكواليس له كل الشكر مني
واتمنى لواحد ينقلها يكتب اسمي بليز يعني حقوق الطبع بليز
وأكيد يعني ماكان بدي انهيها واخليها طويله بس ظروفي ماتسمح اكملها بالعطله بدي اسافر لبرىآ ومابكون فاضيه
وأكيد تقولون كمخه ذي يعني موشاطره في كتابة النهايات والبدايات هع
..... مع ألسلآإمه وإن شاء الله لنا لقآإء قريب ^^

تحيآإتي:

 
قديم   #25

حكايةإحساس


رد: لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .


لابوك ولابوعشرتك ولابومخاويك ولابوالحبيب الي يسميك خله أنواع الحمماس والاستهبال لايفوتكم .

يلا عاد ياحلوين


وين الردود لاتنسوني من لتقييم




للامانه منقوله لعيونكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:52 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0