ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم قصة مخيفة جنيه تواعد شاب ع الشات يوجد هنا قصة مخيفة جنيه تواعد شاب ع الشات توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم   #1

محبة جيني

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 170694
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 237 
رصيد النقاط : 0

736748352431817400 قصة مخيفة جنيه تواعد شاب ع الشات


قصة مخيفة جنيه تواعد شاب ع الشات

جنيه تواعد الشباب على الشات

لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق في رواياتهم :

ان في مدينة جده هناك جنية تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدأت القصة مع شاب من الشباب

المراهقين انه دخل الشات وكان يتحدث مع تلك الجنية في الشات وهولايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت

تتصرف كالانس:

الجنية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الشاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

الجنية: كيف حالك.

الشاب: تمام وانتي

الجنية:تمام

الشاب:ممكن اسالك سؤال

الجنية:تفضل خذ راحتك

الشاب : من وين انتي

الجنية: لا اول شي انت من وين

الشاب: انا من جده وانتي


الجنية : وااانا بعد من جده

الشاب: والله

الجنية: يعني لازم احلف

الشاب : اوكي مو لازم صدقتك

الجنية: طيب

ومر اسبوعين على علاقتهم وارتبطا ببعضهم اكثر واكثر

وبعدين دخل الشاب الشات وهي بعد المهم نشوف وش صار

الشاب : ممكن رقم جوالك

الجنية لا اعطني رقم جوالك انت

الشاب: وتدقين علي

الجنية : ايه

الشاب : طيب وش اللي يفرق بس لاتعطين ولا احد رقم جوالي ولا قطعت يدك

الجنية : طيب

الشاب : يلا خذي رقم الجوال صفر خمسة ..... الخ

الجنية : الله رقمك حلو طيب بدق عليك

الشاب : يلا انا منتظر

اتصلت عليه الجنية وقالت

الجنية: الو الو

الشاب: هلا الله على هالصوت الحلو

الجنية: وانت بعد

الشاب: دام صوتك حلو اكيد انتي حلوة صح

الجنية : ايه اكييييد

الشاب: ممكن طلب وما ابيكي ترفضيه ابد ممكن

الجنية : تفضل

الشاب: ممكن اواعدك عند البحر ابي اشوفك ولا اقطع علاقتي بك

الجنية : لاعند البحر لا بعدين الناس يشوفونا

الشاب : عادي لو شافونا وش رح يقولون يعني بيقولون هذي زوجته مارح نسوي ولا شي لاتخافي

الجنية : لا ابي اواعدك في مكان مهجور مايشوفنا ولا احد

الشاب: اوكي

الشاب: طيب وين

الجنية : اوكي في مكان ..... عند.........

الشاب: اوكي

الجنية يلا باي اشوفك بكرة

الشاب : يلا باي

وجا الموعد المحدد والمكان الهجور هو بيتها والشاب مايعرف المهم


وصل الشاب عند المكان المهجور ودق على البيت وبعدين سمع صوت اخته الميتة تقول

مين على الباب

الشاب تفاجأ وقال يمكن انا اتوهم

الجنية هي متنكرة بصور اخته الميتة

الشاب بعدين دق الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين بعدين الشاب تشجع وقال هذا انانواف بعدين قالت له طيب

وفتحت له الباب بصورة اخته الميتة وهنا الشاب تفاجأ وخاف وسالها

هذي انتي اختي مو انتي صدمتكي سيارة وبعدين نقلتك المستشفى ومتتي قدامي

قالت له وهي تصرررررخ في وجهه اجل نعم انت السبب في موتي بانتقم منننك وبعدين كانت تطارده وهو يجري وهي

تجري وراه وبعدين طاح الشاب في حفررة وهي تطارده تبي تقتله

وبعدين هي بتنزل تبي تدفنه وهو في الحفرة وشالت حجره كبيـــــره تبي ترميها على راسه



وهو من الخوووف جتله حاله مثل الأغماء وتشويش بالمخ وهو كذا بالحفره وهذي فوقه تبي ترمي الحجره حس بشي يهزه بقوه



وازداااد الهز اقوى واقوى


وكان يسمع صووت بس ما يدري شنو يقوول


أخر شي



















































































































































لقى امه تقوومه عشان يروح المدرسة
خخخخخخخخخ
كان يحلم
:icon_cool:
يا سلام
اكلتوها صح؟
ههههههههه
تعيشو وتاكلو غيرها
تحياتي....

مواضيع ذات صلة
بين البنت والشاب الخليجي
معاكسات الشاب الجزائري
الفروق العشرة بين الشاب السعودي و الشاب الأوروبي
عزيزي الشاب .
من 1 الى 7 و السابع يقووووووووووووول.............. ......................؟؟؟؟؟؟
قصه الشاب الذي يغازل امه عبر الشات ‏
شوفوا الشاب وهو يركبها قدام الناس !!!
شكر و اعتزاز للجيل السابق



 
قديم   #2

أساس الغلا


رد: قصة مخيفة جنيه تواعد شاب ع الشات


قصة مخيفة جنيه تواعد شاب ع الشات

ههههههههههه
يقطع إبليسك قلت
لا بطلع أخاف تحط صورة
تخوف
هههههههههه
والله مره خفت

 
قديم   #3

محبة جيني


رد: قصة مخيفة جنيه تواعد شاب ع الشات


قصة مخيفة جنيه تواعد شاب ع الشات

ها ها
تعيشي وتاكلي غيرها

 
قديم   #4

فتاة الغرام


رد: قصة مخيفة جنيه تواعد شاب ع الشات


قصة مخيفة جنيه تواعد شاب ع الشات

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

ضحكتيني

والله انك شئئيه

دخيل البك

تسلمي حبيبتي ,,,

و مشكورة ع الموضووع النايس

دمتي نشيطه البي

 
قديم   #5

emaahmed


رد: قصة مخيفة جنيه تواعد شاب ع الشات


قصة مخيفة جنيه تواعد شاب ع الشات

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:39 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0