ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :( يوجد هنا يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :( روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT


 
قديم 09-03-2011, 06:46 PM   #1

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 97843
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 10,742 
رصيد النقاط : 0

وردة متحركة يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

هذي اول روايه لي ان شاء الله تعجبكم رح انزل لكم كل اسبووووع بارت وان شاء الله تنال اعجاااابكم

اتمنى اشوووف الكومنت حقتكم ع كل باارت سواء اعجبتكم او مااعجبكم وايش تتوقعوا يصير في البارت الجاي

وهذي القصه خياليه من راسي :)

ازياء ذوق
اطيب دونات طعم طبيعى ولذيذ بالصور
آحٍّسٌِِّ آنْيَ آهٍَمً آلنْآسٌِِّ لآ مًنْ قٌٍلتُِِّْ : شًِْلوٍنِِّْكَ
صور لأشهر مطاعم جده
ضحكت ألم
احذية - شوزات , احذية كعب عالي - شوزات 2013
..,ٍٍيلا ننسى الي حصل ونجعل الدنيا امل ونفرح بكره سوا
طَبُعُيً كذِآ مٍنٍ مٍيًزٍتِيً مآتخليت عُنٍدُمٍبُآدُئ دُوٍنٍهُآ تِرٍخٍصِ آرٍقِآبُيً
طريقة تبيض الركب والكوع في ثلاث ايام!!!!
خلفيات قلوب حلوه ... لسطح المكتب
انت احلى قصائدي
دآخل القلب [بنت ] مآتسآوت مع بآقي بنآت البشر !!
انا ماأبيك تسألني انا ابيك تفهمني
طريقة تركيب الرموش بنفسك
حبيبي


 
قديم 09-03-2011, 06:48 PM   #2

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(


يـآجــر و و حـي خـآرج هـآلـو و و ـرقـ لآ تـبــؤحـيـ :(

(( روايه رومنسيه ))

بالبداية اعرفكم ع الشخصيات
الجد عبد العزيز ابو خالد (( عنده 4 اولاد و 2 بنات وزوجته الجده فاطمه ))
خالد (( ولد ابو خالد الكبير عمره 45 وصاحب شركات كبيره وعنده معارض سيارات ....إلخ باختصار بزنس مان متزوج *ساره* وعنده منها ولد (( عبد الرحمن عمره :: 22 وبنت روابي عمرها 18 سنه ))
احمد ((الابن الثاني لابو خالد 40 مدير مدرسه وشخصيته ضعيفه وزوجته تمشيه على مزاجها اللي هي (( سعاد)) وتسير بنت خالته
عندهم بنت اميره عمرها 15 سنه وولدين فيصل عمره 22 سنه ومعاذ 18 سنه ))
نوره (( البنت الاولى بعد ولدين عمرها 38 طيبه مره وتحب اخوانها وعيالهم مره ومتزوجه (( عبد الملك )) عندها 3 بنات شجون عمرها 15 سنه و بشرى عمرها 18 سنه ونوف عمرها 12 وولدين خالد عمره 20 سنه وعبد العزيز عمره 5 سنوات ))
عبد الله (( الولد الثالث عمره 33 طيبوب ياخذ من شخصية خالد كثير متزوج (( حصه )) ماجاء له عيال ))
منال ((البنت الثانيه تحب الكل والكل يحبها عمرها 24 باقي ماتزوجت)
سلطان (( الولد الاخير والدلوع والمغزلجي فللله لابعد حد عمره 22 ويحب يساعد عيال اخوانه واخواته ))



البارت الاول :

ههههههههههههههههههههههه رجك ربي يالرجه ,, اقول مالت بس ,, طيري مناك بالله << روابي جالسه تكلم بنت عمتها بشرى

بشرى : اقول رودي << دلع روابي
روابي : هلا
بشرى : يالله انا بقفل امي جايه وشكلها ناويه تذبحني
روابي : خخخخخخ فداها عمتي
بشرى : والله الشرهه علي اللي داقه يالله باي
روابي : باي بتوحشيني

دخلت روابي الجناح الخاص فيها واخذت لها شور ولبست ونزلت لجدها وجدتها اللي عايشه معهم بسبب كثرة سفرات ابوها وامها وهي ماتبغى تدرس في الخارج لانها باقي الثنويه
طبعا اليوم موعد طيارة اهلها للرياض واكيد كل العائلة رح تتجمع

روابي : هاااااي << وتبوس جدها وجدتها ع روسهم
الجد عبد العزيز : هلا وغلا بنور البيت
روابي : هلابك جدي منور باهله خخخخخ
الجده فاطمه : الحمد لله والشكر انتي منتي صاحيه اجل هاااي وشوي تضحكين وش عندك
منال : خليها يمه هي ماترحب باحد كذا الابالمسن عشان كذا ضحكت صح روابي
روابي :هههههههههه الله يرجك كاشفتني ع طول وبعدين جدتي انا مستانسه ابوي وامي اليوم بيجون .
الجده : جعلك دوم مستانسه يابنتي
روابي : تسلمين يالله كم باقي ويجون
الجد : ليش يابنتي مليتي منا ..؟؟
روابي :وانا اقدر ياقميل j
سلطان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجده : وش فيك ياولدي مانشوفك الابالمناسبات
سلطان : والله يمه مشغول مع العيال اليوم
روابي : أي هين مشغول في المغازل هاااااا
منال : وانتي الصادقه في الدجه والرقص مع اخوياه
الثنيتن بصوت واحد ههههههههههههه
سلطان : ضحكتي بلا اسنان انتي معها وبعدين مالكم شغل فيني
روابي : سلطانو اليوم بابا وماما جايين
سلطان : ادري ياقدمك ياشيخه تصدقين يطلع منك غبار
روابي : مالت بس
وجلسوا في الصاله يسولفون سلطان طلعت غرفته يرتاح لانه من امس الليل مارجع وميت نوم

ع الساعه 9:00 الليل وصل خالد وساره كان الكل مستانس حيل بشوفتهم وخصوصا رودي جلسوا يسولفون طبعا مستحيل يجون بدون هديه عشان روابي تذبحهم جابوا هدايا للكل وع الساعه 12:00 قام الكل غرفته عشان العزيمه اللي بكره بسبب رجعت ابوعبد الرحمنبالسلامه
يمكن مستغربين وين عبد الرحمنفي هالوقت عبد الرحمنعنده دوره في الدمام ورح يجي يشوف ابوه وامه بكره في العزومه

روابي : راحت ع طول ع غرفتها وفتح المسن لانها كانت حيل مستانسه لقيت المتصلين عندها 19 من بينهم بنت عمتها وصديقتها بيشو << دلع بشرى
روابي توبيكها (( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
بشرى (( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))

دخلت روابي محادثه معها
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
هاااااااااااي
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))
هلا وغلا
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
كيفك .............؟؟ ض1
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))
تمامو انتي كيفك ياقلبي ق2 ح4
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
دومز ازقح طايره من الفرح
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))
يدوم مغليك :: دوم
أي عااد من يلومك ابوك وامك رجعوو الحين بتتكبرين علينا
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
يدوم عزك ومقاس جنزك ض1
أي بتكبر ومن قدي اقول لا تضيعين السالفه الحين بكره العزومه وش رح تلبسين
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))
مابلبس شئ
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
يؤ1 بتجين مفصخه مثلا هههههههههههههههههه ض5
بلاش خبال من جد
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))
هع هع هع والله ماتستغربين علي شئ الموهم وش رايك نلبس زي بعض
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
الله وناسه اوكيشن ماعندي مانع
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r))
خلاص الحين انا بطس الساعه 2:00 عندي نوم بكره قومي بدري ونتفق وش رح نلبس
(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ b ))
اوكيشن باي نوم العوافي ق3

(( تـصــدقـ حـتـى بـغـيـآبـكـ ..... حـقــؤقـ آلعـشـقـ مـحـفــؤظـهـ r)) << سجل خروجه
روابي حست بممل قالت خليني اقوم انام عشان بكره اقوم بدري ويمديني اتجهز نامت ع الساعه 2:30

في الصباح الساعه 10:00 صحت روابي وكلها نشاط راحت ع غرفة منال عشان تصحيها بس جت في بالها قبل تروح تزعج سليطين اكيد للحين نايم
راحت غرفت سلطان بس انصدمت انه صاحي قالت خليني اخوفه
فتحت الباب بقوووووه وقالت : بوووووووووووووووووووو
سلطان طبعا ماخاف بس قال : وجع ان شاء الله دقي الباب اول
روابي : هههههههههههههه خواف
سلطان : اقول طيري ليجيك بقس
عبد الرحمنياشر لسلطان يسكت
روابي : وش فيك الحمد لله والشكر تطالع ورائ فيه جني مثلا
عبد الرحمن: بووووووووووووو
روابي :يمممممممممممممممممممممه
سلطان :هههههههههههههههههه هاااااا من الخواف الحين
عبد الرحمن: والله وحشتيني يالمرجوجه
روابي في عيونها دموع : انقلعوا يالاثنين عمى
عبد الرحمن: طيب مابتسلمين تراك وحشتيني
روابي وتوها تنتبه لنفسها انه عبد الرحمن له 3 اشهو ماشافته : دحوووم وحشتني يالحمار
سلطان :ههههههههههههه صراحه عباراتك رومنسيه
روابي :انت وش دخلك انا واخوي نتفاهم
عبد الرحمن: أي صح خلاص اعقل عنها مسكينه ترى ماارضى عليها
روابي ابتسمت ابتسامت نصر وطلعت من الغرفه متجهه لغرفة منال
طراااااااااااااااااااااااااااا اااااخ << صوت منال وهي طايحه من فوق السرير بعد ماشاتتها روابي
منال:وجعععععععععععع
روابي :صباح النور j
منال:صباح الزفت مع وجهك
روابي :يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ليش الحقد وبعدين قومي ترى اليوم العزيمه خلينا نجهز
منال:كم الساعه الحين .......؟
روابي : 2:00 الظهر
منال: يؤؤؤؤؤ وليش توك تصحيني باقي ماتجهزت واكيد الناس بيجون ع العصر
روابي : افاااا عليك صحيتك بس انتي اللي مو راضيه تقومين وبعدين لا تخافين ع نفسك عندك بنت اخو ذيبه جهزت كل شئ
منال: يالله ياذيبه قولي لي وش سويتي
روابي :ابد دقيت ع جاتليك << الكوفيرا الخاصه بعايلة الجابر وللي تشتغي مشغل ام عبد الرحمن
وقلت لها تجي ع الساعه 3:00 وشريت لنا لبس :) من اتز ماين انا وانتي وبيشو زي بعض وباقي الاشياء طبعا جاهزه مع اللبس
منال:وعععععععععععع مالت عليك الحين تبغيني انا البس زيك انتي وبشروه
روابي :من زينك وليش لا ... الشرهه علي اللي عطيتك جزء من تفكيري وشريت لك معنا خلاص البسي اللي تبغين انا طالعه >> طبعها روابي استغلت الفرصه وقالت بسوي نفسي زعلت واهبل فيها
منال:روابي رودي رورو يابنت ياويلي لا يكون زعلت
روابي طلعت من الغرفه وخلتها وطبعا اطلقت ضحكه قويه بس وصلت لغرفتها
وطلعت دقت ع بيشو عشان تجيها بدري قالت لها بيشو انها ماتقدر تجي لان ابوها يقول مابتروحين الا معنا فقالت روابي خلاص انا بمرك بس مارح اطول
بيشو : اوك
2:30 روابي كانت عند بشرى طبعا طالعه مع السواق وصلت ودقت الباب فتح لها خالد قال : هلا وغلا
روابي تكره تميلحه قالت : هلا << بدون نفس
خالد : تفضلي بشرى تنتضرك داخل
تطل بشرى من وراه : هلا وغلا تو مانور البيت
روابي : هلابك منور بيك ياالبي
طبعا بشرى لبست اللبس قبل ماتجي روابي << يعني قلك مستعده
روابي : اووووووووووه وتصفر حركات وش هذا يابنت خقه
بشرى : تسلمين ياقلبي
روابي: ههههههههههههه لا تقولين انحرجتي خخخخخ
بشرى : اقول طيري انحرج منك الموهم من جد كيف حلوو ....؟؟ وبعدين وين جاتليك ماجت معك
روابي : حلوووو ويجنن بعد كفايه انا اللي مختارته لك وبعدين الا جايه بس بعد 5 دقايق يختي صدق انك جلده
بشرى : افااااااااااا ليش …….؟؟
روابي :الحين ماتقولين روابي تفضلي شاي قهوه عصير يختي عطيني مويه انا راضيه ههههههههه
بشرى :يؤ اسفه ياقلبي وربي خالد الخبل نساني
روابي :ههههههههههههههه لا وش دعوه امزح وبعدين انا مستعجله خلاص جاتليك رح تسوي كل شئ معك اوك يالله نتقابل اليوم وسلمي ع عمتي
بشرى :اوك ياقلبي باي
رجعت روابي البيت و ع اذان العصر خلصت طبعا كانت لابسه هي وبشرى زي بعض لابسه بنطلون وبلوزه ماسكين ببعض لونهم احمر حفر طبعا روابي نحيفه وطويله فطالع اللبس عليها شئ ثاني وشعرها مسويته كيرلي ومصلح مكياج هاادي وحاطه روج احمر واكسسوارات بيضاء وصندل ابيض
نزلت الدرج وهي تغني عيشا سني وبغني وبحب الحياه هيا دنيا وبنعشها مره وخلاص

بس نزلت لقت العائله كلهم مجتمعين حتى اعمامها كانوا موجدين بدون حريمهم سلمت وجلست
روابي :هاااااااااااا كيف شكلي بابا...؟؟
خالد: قمر يابنتي اسم الله عليك
روابي :ثانكيوووووووو
طبعا الخدم كانوا حايسين الفله من كثرهمم روابي كانت تتمشا بينهم وتغني وتهايط شوي الا باب البيت يدق طبعا جت ميري بتفتح بس لقافت روابي ماخلتها خلي خلي انا بفتح راحت ركض قالت : مين
فيصل : افتحي
روابي فتحت ع بلها انه سلطان او عبد الرحمنبس شافت فيصل قدامها انصدمت

روابي : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ اسفه
فيصل : لا انا اللي اسف
راحت روابي ركض تقول لميري تدخل فيصل
دخل فيصل وكل تفكيره في اللي فتحت له الباب من تكون معقوله وحده من بنات عمتي نوره يمكن ليش لا دخل الصاله فيصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فيصل : الحمد لله ع سلامتك عمي خالد منور السعوديه
خالد : منوره باهلها
الجده : فيصل يمه وين امك وخواتك لحد الحين ماجوا ..؟؟
فيصل: تعرفين قلق الحريم يمه لازم يحوسون ساعه بالشعر وساعه بلمكياج وساعه باللبس ههههههههه بس ولا يهمك بعد عشر دقايق جايين مع السواق
ابو فيصل (( احمد )): ايه يابوا خالد ماقلت لي اذا رجعت هذي المره بتاخذ روابي معك ...؟
خالد تضايق من ها السيره : لا والله يابو فيصل مااتوقع رح ترضى تجي معي هي ماتحب الا السعوديه
عبد الله : خلها ع راحتها ياخوي ترى في النهايه مردها لها
فيصل اللي يوم قالوا اسم روابي حس قلبه فز مايدري ليش
ع الساعه 5:00 العصر بدوء يجون عمتهم نوره وبناتها كانوا اول الواصلين
روابي اول مادخلوا انجنت وسلمت عليهم كان لها سنه ماشافتهم ماكنها اليوم الظهر عندهم وجت ام فيصل (( مريم)) وبنتها وجت مرت عبد الله وكان الكل مشتاق لساره لان لها 5 شهور تقريبا ماشافوها
نوره : الف الحمد لله ع سلامتك ياغاليه والله الجلسات واللمات ماتحلى بدونك .
ساره : تسلمين والله حتى انا فاقدتكم بس وش اسوي خالد وشغله .
سعاد: والله والشغل عااد اللي يسمعه يقول الوليد بن عبد الرحمنع غفله
بشرى بلقافتها المعتاده : أي فديت خالي احسن من الوليد
روابي : اكيد حبيبتي هذا مايبغالها كلام بس عاااد وش تقولين عن العذال .
منال : بنات امشوا الناس وصولوا تعالوا نستقبلهم
روابي : اوكي بس دقايق بروح اعدل مكياجي
راحت روابي وهي مستعجله وقفت قريب من المطبخ وجلست تعدل مكياجها وماسمعت الا احد يتكلم من وراها ويقول : قمر قمر مايحتاج تطالعين بالمرايه
روابي انصدمت ومن الصدمه ماتكلمت جلست شوي وبعدين استوعبت قالت شكلة يفتكرني بشرى
روابي : انا مو بشرى
خالد وهو مقرب منها ويسوي نفسه انصدم وهو عارف انها روابي من اول : اووووووووووه سوري ع بالي بيشو
روابي : لا عاتي >> وراحت تركض
نوف : روابي وينك امي وخالتي يبغونك وش فيك ..؟؟
روابي : يالله نوفتي جايه بس كنت اعدل مكياجي << امحق تعديل
وصلت روابي قاعه الاستقبال وهناك قابلت صحباتها وبنات الجيران وناس كثيرين كانوا حاضرين من بينهم وحده كااااانت تموت ع ولد عمها فيصل وهي كانت تعرف بس ماتدري ليش هذي المره تطالعها بنظرات غير

مشت اميره ولاعاجبها احد تطالع يمين ويسار وتحتقر شوي الامجموعه من صحبات روابي وبشرى يضحكون
: هههههههههههههههههه
: الحين هذي بنت مدير المدرسه
: خخخخخخخ هذا وهو مدير مدرسه اجل لوكان مدير شركه وش سويت
: والله مادري بس شكلها بتطلع سطح القمر ككككككككككك

مرت بشرى عليهم ولاحظت كلامهم جتها ضحكه وقالت تستاهل بنت مريوم بس ماهانت عليها هيه برضه مهما كان بنت خالها
بشرى : بنات اعرفكم هذي بنت خالي اميره
وحده منهم اسمها امجاد : هلا هلا أي اساسا عرفناها من قبل
بشرى : أي كويس انكم عرفتوها اجل يالله عن اذنكم ترى الديجي بداء


وبدأ الديجي واول اغنيه كانت إهداء من روابي لابوها وامها وهيه مو اغنيه تقريبا مثل الانشوده بس فيها موسيقى
انا كل غلاتي لابوي وامي الغاليه
اهما حياتي اللي موت والباقيه
انا ياهلي حبكم ترى وسط الحشاء مدفون
ومهما حصل ولاجرى انتو ترى تمونون
منون انا طول العمر ابقاء لكم ممنون
يابعد حياتي اللي موت والباقيه

ام عبد الرحمن( ساره) ماقدرت تستحمل وحست ان بنتها الوحيد تعاني من كثرة سفراتهم دمعت عينها ولما شافت الهديه اللي جابتها لها روابي ماقدرت تستحمل وجلست تبكي الهديه عباره عن ( طقم عطر ذي بودي شوب كااانت ام روابي تحبه مررره (love etc…..)

مشت العزيمه منال و روابي وبشرى وشجون ونوف واميره كانوا يطلبون اغنيه جماعيه ويرقصون عليها وطبعا لاتخلوا من الهياط والهبال والتريقه

كانوا يرقصون ع اغنيه حبه حبه على قلبي حبه حبه
وداخلين جوا مع الاغنيه الا وتجيهم وحده من الحريم دباااا وترقص شجون هذي البنت راعيه تريقه بقوه ماقدرت تستحمل وجلست ع الارض وتضحك من قلب كل الحريم التفتو لمها وماتوا ضحك روابي وبشرى حسوا انه الحرمه انحرجت بس ماقدروا يمسكون انفسهم وضحكوا بس راعوا مشاعر الحرمة وطلعوا من الصاله للمكان اللي قابلت فيه روابي خالد وجلسوا ع الارض ويضحكون زي المهابيل شوي يدخلون الثالاثي المرح (( سلطان :: وفيصل :: وعبد الرحمن)) ويطالعون ومن كثر ضحك روابي وبشرى صاروا حتى هم ميتين من الضحك مايدرون ليش
فيصل كان يضحك ويطالع في البنتين اللي قدامه الحين هذي مين ياربي بتذبحني هااا البنت وربي اليوم كل تفكيري فيها روابي لاحظت وجودهم ع طول فزت وسحبت بشرى وركض ع المطبخ واول ماوصلوا استمروا في الضحك خلاص مو قادرين يوقفون
الثلاثي المرح انتبها انهم كانوا قاطين سلطان يلعن ابو جوكم ياليتنا مثل البنات نفل ونرقص ونهاااايط مو انتوا مالت عليكم بس
فيصل يسال عبد الرحمن: الحين هذولا البنتين مين تعرفونهم ...؟؟ ويسوي نفسه مو داري انهم يقربون لهم بس يبغى يعرف البنت ...يؤ فشله والله الحين اكيد بيقولون لاهلهم علينا
عبد الرحمن: اقول لايكثر مناك بس هذي روابي الخبله واللي معها اكيد بشرى هم الثنتين دايم مع بعض ونفس اللبس والاشياء هذي
فيصل في نفسه ( ياربي انا عارف انه وحده روابي والثانيه بشرى بس منهي اللي ماخذه عقلي ) :يؤؤؤؤ دحيم نسينا نقولهم العشاء جاهز >> عاااش مصرف
عبد الرحمن : أي وانت الصادق خلاص انا بدق ع روابي واقول لها
فيصل : اوكيشن بس لاتطول
عبد الرحمن: وين لا تطول تعال يالحبيب منت رايح
فيصل : ليش انت مابتكلم اختك ...؟؟
عبد الرحمن: بالجوال يالخبل .. اقلك اليوم فيك ان بس ماانت مصدقني
فيصل : اقول تلايط بس

ع الساعه 10:00 الليل انفتح بوفيه الاكل وبداء الناس يتعشون بعدها راح الجميع مابقى الا العائله بس

منال : نوره ممكن طلب
نوره : سمي
منال : عاتي تخلين البنات ينامون عندنا اليوم
نوره : اوك بكلم ابوهم واقوله مع انه مارح يرفض
منال : يعني نقول تم
نوره : هههههههههههه تم
حصه (( زوجة عبد الله )) : يااااي وناسه بتنامون مع بعض اليوم
منال : اكلم عبد الله يخليك ترى مااتوقع يقول شئ هو مايرفض لك طلب
حصه : لالا مااقدر انا بعيد عنه ياعمري
منال : اموووووت ع الحب وتصفق وتصفر

البنات نازلين من الدرج ركض بعد ماسمعوا التصفير

شجون : وش السالفه اشم ريحة دجه ورجه ومهايط
روابي : ليش مندي هي تشمينها
بشرى : ههههههههههههههههههه حلوه بالله عيديها مره ثانيه
روابي : ابشري (( ليش مندي هي تشمينها ))
نوف : يعوووووووووو مااسمجكم
منال : والله محد صادق فيكم غير نوفتي اجل انتو يالمنافقات مغير تكذبون ع بعض
روابي : احنا راضين في بعض عنك مانع
نوف : لا عندها دواس
بشرى : يعووووووووووووو بالله من السامج الحين
منال : صراحه اقتنعت انها سامجه الحين خخخخخ يؤ بغيتوا تنسوني السالفه
اميره : وش ...؟؟
منال : اميره انتي باقي ماتاكدت منك بس بنات نوره اكيد
روابي : لا لاتقولين يااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااي وناسه وبدت تصفر وتغني وتصفق بيدها
منال : انا قلت شئ الحين
روابي : لا بس بتقولين
منال : مالت عليك الموهم البنات بينامون عندنا واميره بكلم امك واقنعها
اميره : وااااااااااااااااو وناسه فديت قلبها عمتي
روابي : يالله منال روحي كلمي عمتي مريوم
اميره : مريوم بعينك
روابي كانت بتضارب بس قالت يابنت اقصري الشر راحت عند جدتها وانسدحت ع حضنها

منال : يمممه انا بطلع انا والبنات بنشتري اغراض من السوبر ماركت
فاطمه : انتي بكيفك بس بنات اختك لا
نوف : ليش ياجده ..؟
فاطمه : الحين تروحون مع السواق لحالكم تالي الليل
منال : اجل بندق ع واحد من العيال يجي معنا
روابي : انا بطلم عبد الرحمن
بشرى : وانا بكلم خالد
اميره : وانا بكلم فيصل
منال : خلاص وانا اكلم سلطان ... بس تخيلوا جوا كلهم معنا هههههههههههه
روابي : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ تخيلي بالله خلينا نجرب

راحت كل وحده دقت ع اخوها ووافقوا
شجون : بنات ياويلي اخاف اخق مع واحد في السوق ويكشفوني الهيئه اللي ماخذينهم معنا
اميره : هههههههههههههههههههه الله يرجك يافديت خويتي
روابي : اقول لايكثر انتي معها وامشوا
بس طلعوا انصدموا في الجيش اللي كان في السياره (( معاذ * عبد الرحمن* فيصل * سلطان * خالد *))

منال : ياويلي بالله وين نركب احنا اذا انتوا كلكم جيتوا
معاذ : روحوا مع السواق
روابي : دامنا بنروح معه ليش داقين عليكم ........؟؟
عبد الرحمن: بس عشان نحميكم
بشرى تقرب لروابي وتقول : اقول بالله قولي لاخوك لا يكثر
<< هي كانت تمزح ماتوقعت روابي بتقوله
روابي : قربت عند عبد الرحمنوقالت بشرى تقول بالله لايكثر
عبد الرحمن: خخخخخخخخخخخخخخخخ قولي لا ماعليك بيقل
معاذ : يعععععععع ياشينك وانت تستخف
عبد الرحمن: اقول امش وانت ساكت
منال : لا من جد عيال محد بيركب معنا في السياره
فيصل :خلاص انا بجي << العيال عبالهم فزعه وهو يبغى يعرف أي شئ عن البنت
راحوا العيال في سياره والبنات في سياره مع فيصل
طبعا البنات كانوا يسولفون بس بهدوء
روابي : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ياليت معاذ هو اللي جاء معنا احنا دايم نمون عليه
بشرى : أي والله معاذ الزق مسوي لي فيها رجال ورايح معهم
رفع فيصل ع المسجل كانت اغنيه حسين الجسمي انت كافي

انت كافي وماابى غيرك احد
انت كافي وانت بزياده ليه
اوعدك ماتلفت عيني لاحد
ايش ابي اكثر مدامك انت ليه
روابي كانت داخله جوا مع الاغنيه .. اماا منال فكانت ماسكه البلاك تبعها ومشغوله فيه .. بشرى كانت تفكر بعبد الرحمنوقد ايش هي خاقه عنده بس محد ملاحظ ..فيصل وده يعرف مهي البنت ..؟؟,,شجون الوحيده اللي كانت تعلق ع السيارات الرايحه والجايه

فيصل كان يفكر انه يسمع اصواتهم هوه مميز نبرة صوتها زين
فيصل : بنات
منال : هلا << نيابة عن البنات
فيصل : الحين انتوا بتنامون عند منال
شجون : أي وناسه صح
فيصل : مالت عليك اجل وناسه وين الوناسه عند منالوا
منال : نعم اخ فيصل وش قلت
روابي وبشرى : هههههههههههههههههههههههه
نوف : لا حرام فيصل والله خاله منال قمر
فيصل : أي عليه كسوف
اميره: لا عااد فيصل مالك حق كل شئ ومنال ترى غاليه
منال : وجع انتي واخوك الحين هذا يسب وانتي منال حاااف وين عمه منال عمت عينك
روابي ماقدرت تمسك نفسها :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه وبعدين تفشلت من فيصل وسكتت
بس ماقدرت لانه الشعب كله اول ماسكتت ضحك
ورجعت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ
خلاص حرام عليكم مت من الضحك
فيصل : الحين انا ماسبيت بس اقول انه سمرات العيال وقعداتهم احلى من البنات
هنا كل البنات قاموا عليه
بشرى : عند اهلك العيال قعداتهم احلى من البنات
منال : أي من جد تلقى يالله
شجون : اساسا القعدات كلها ماتسوى بدون بنات وخصوصا انا
نوف : هي صادقه بس في بدون بنات اما انتي تلقي
اميره : افاااااااااااااا هذا واحنا ماخذينك معنا في السياره
فيصل كان يستنى يسمع صوت روابي بس هيه كانت مشغوله في البلاك تبعها

فيصل : والله هااا وحده تسمع اغنيه والثانيه ع البلاك والثالثه مابقى سياره الاوقزتها يعني ملل
روابي انتبهت انهم وصولوا دقت اميره
: اقول اميره هذا السوبر اللي احنا نبغاه قولي لفيصل
اميره : فيصل تقول روابي هذا السوبر اللي يبغونه
فيصل : اوك .. وفي نفسه (( آآآآآآآآآآه ليش ماتريحيني وتتكلمين ودي اعرف بس انتي ولا لا ))

وصلوا ونزلوا البنات طبعا شلل
اميره وشجون مع بعض بحكم انهم نفس السن
روابي وبشرى مع بعض بحكم انهم صحبات وكذا وطبعا منال كانت معهم
نوف راحت لشباب مع فيصل
خالد : نوفوه وش جابك عند العيال انقلعي هناك
نوف : انقلع هاااا شوف من بيدخل معك
خالد : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه صح السوبر عوائل
عبد الرحمن: وانت ايش عااد نفسك مع هذولا الطقه << وياشر ع البنات
خالد : هههههههههههه عااد نفسي عوائل مو عائله وحده بعد
سلطان : اقول شكل البنات بيدخلون ويخلونا
راحوا للبنات ركض
سلطان : يالله كل وحده تروح مع واحد لحد ماندخل
البنات : اوك
(( عبد الرحمن:: روابي )) ,, (( خالد :: بشرى )) ,, (( سلطان :: منال )) ,,(( فيصل :: اميره ونوف )) ,,((معاذ :: شجون ))
ودخلوا السوبر وانقسموا بنات وشباب دخلوا السوبر الساعه 12
وخرجوا الساعه 2:30
روابي : هاااااااااا منال من رح يجي معنا من العيال ...؟؟
منال : اتوقع عبد الرحمن
روابي وبشرى: لالالالالالالالالالالالالا
منال : ليش ان شاء الله
بشرى انحرجت : لا بس نبغاء معاذ احسن نفلها معاه
روابي : أي صح والله معاذ فله وبعدين مافيه احد ينحرج منه
منال : اوكي بقولهم
وراحت منال للشباب
منال : هااااااااي شله
العيال : ههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الرحمن: هااا عمتي جاهزين يالله بنروح
منال : امممم للاسف اخ عبد الرحمنالطلب اعليك هاالايام معدوم ويتهيالي انه الاخ معاذ الطلب زايد عليه بسبب دجته ورجته
معاذ : احم احم فديتني والله اني مخققهم كلهم
خالد : اقول لا يكثر بالله ومن اللي يبغى معاذوه ..؟؟
منال : روابي وبشرى << قويه
فيصل في نفسه ( يارب اعرف منهي منهم خلاص احس بنجن اخاف اتعلق في وحده وتطلع مو اللي في بالي )
عبد الرحمن: وروابيوه ماتستحي تخلي اخوها وتركب مع معاذوه
خالد : أي والله وبشروه بعد ماتستحي تركب مع معاذوه لا وطالبينه بالاسم بعد

عند البنات
روابي : نوف حبيبتي شوفي منال كانها ابطت لينا خسنا في السياره
نوف : طيب بروح بس تعطيني من البرنقز حقك
روابي : وليش ماشريتي السوبر كان قدامك
نوف : جيب بشتري بس فيصل قالي بسرعه
روابي : ماني معطيتك وبتروح ولا انا بروح
نوف : لالا خلاص بروح >> خايفه تنطرد من السهره كلها
روابي : لالا خلاص لا تروحين ومافيه تنامين عندنا روحي نامي في بيتكم

راحت نوف للشباب وهيه تبكي
فيصل : وش فيك نوفتي ........؟؟
نوف : روابي تقول مافيه تنامين عندنا اليوم عشاني ماسمعت كلامها
عبد الرحمن: هههههههههههههه والله اختي شخصيه
منال : ماعليك منها تعرفين رودي دايم تمزح ع العموم يالله معاذ ارى تاخرنا

وصلوا البنات والعيال عند السيارات وكانت سيارتين وحده همر اسود فيها البنات مع معاذ والثانيه لمبرقيني ملشلاقوا فيها العيال وقل مايدخلون
نوف قالت: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل : وش فيك ...؟؟
بشرى : ياويلي ع اختي انهبلت
نوف والكل ينتضر اجابه منها : روابي تقول لاتجين تنامين عندنا وهو اساسا مو بيتها بيت جدي هم اساسا ماعندهم بيت
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
الكل : ............................. صامت بس يطالعون في روابي
روابي حست كلام نوف صح مع انها صغيره الاانها ملاحظه دمعت عينها ودخلت السيارة قبل لاتبكي قدام احد
الكل حزن عليها العيال والبنات وكان ودهم يقتلون نوف خالد صك نوف ع راسها وقالها اركبي بسرعه عبد الرحمنتاثر عشان اخته وحس انها وحيده مع انه ابوهم عنده في كل مدينه بيت الا ان نوف صادقه البيت بدون عائله مايسوى

في السياره عند البنات الكل كان صااااامت ومتضايق ماعدا نوف كانت تبكي واخيرا
روابي : نوفتي ليش تبكين ......؟؟
نوف : خالد الحمار ضربني
بشرى : تستاهلين عشانك طويلة لسان ليته كسر راسك بعد
روابي : لا حرام عليك وش سوت مسكينه
اميره : والله صح ماسوت شئ يستاهل نوف صادقه روابي ماعندها بيت مثلنا بس شايفه نفسها بابوها ع الفاضي
روابي خلاص الدمعه نزلت ع خدها بس ماتبغى تبين لاحد
منال : اميره عله وش هذا الكلام روابي البيت بيتها وانا مااعتبر بيتنا يسواء بدونها
روابي : ممكن تسكتون خلاص مااحد له شغل عندي بيت ولا ماعندي اساسا محد حاس فيني وليش تحسون وابوي وامي واخوي ماحسو فيني تهئ تهئ تهئ تهئ >> جلست تبكي
معاذ : افاااا ياروابي احنا كلنا اخوانك ومن جد والله الرياض ماتحلى بدونك
روابي خلاص حتى موقادره تسمع احد او تتكلم مع احد من زمان كانت تضحك وتفل بس الكل كان مراعي مشاعرها بس نوف مع انها صغيره الاانها جابتها ع الجرح

في سيارة العيال
خالد : الله ياخذها نوف ماعندها اسلوب
فيصل : لا وش دعوه ياخي نوف صغيره وبعدين روابي عاقله ومااتوقع اخذت كلامها من جد
عبد الرحمنكان ساكت
دقه سلطان : هيييييييي دحووم وش فيك ...؟؟
عبد الرحمن: ماادري احس روابي مسكينه وحيده لا ام ولا اب دارين عنها ولا حتى اخو يسال عليها
خالد : لا وش دعوه خالي وخالتي ماهم مقصرين معها بشئ بس يمكن هيه ماحبت تلكم مع نوف قدامنا
عبد الرحمن: انا بدق ع منال اشوف كيفها
فيصل : لا تدق ارسل لها
عبد الرحمن: اوك

ارسل عبد الرحمن
هاااااااااااااااي منول كيفك ..؟؟ هااا كيف روابي الحين احس كانت نفسيتها مو حلوه لما طلعنا من السوبر طمنيني الحين الله يطمنك


منال قرت الرساله وارسلت
هلا وغلا طلول انا تمام روابي جالسه تبكي مو عشان نوف لا بس اميره قالت لها كلام زياده خلها تبكي والحين الكل ساكت نخاف نقول كلمه تزعلها يالله باي

عبد الرحمنحزت في خاطره وقرر يكلم امه وابوه

البنات اول ماوصلوا روابي طلعت غرفتها ومحد قدر يكلمها لانها كانت متضايقه دخلت روابي غرفتها وجلست ع السرير تبكي بكت من قلب لما حست بالراحه وقالت : لازم اوريها اميروه بس مو الحين ولا لا الحين مارح اخليها تنام معنا ههههههههههههه تستاهل عشان تعرف مين رودي طلعت من غرفتها متجهه لجدتها اللي كانت متاكده انه البنات قالوا لها السالفه
روابي : مرحبا جده
الجده (( بحزن )) : هلا يامه
روابي : وش فيك ياجده ... صوتك كانك زعلانه من شئ
الجده : لا حبيبتي ولا شئ.. بس انتي ليش منتي مع البنات
روابي : اممممم ابغاء اطلب منك طلب
الجده : امري
روابي : تقولين لاميره ماتنام عندنا
الجده : اساسا امها ماوافقت وبعد شوي رايحين
روابي طارت من الفرح : يالله جده انا رايحه
الجده : وين ......؟؟
روابي : ماابغى يفوتني شئ عند البنات
الجده : اوك الله معك

طلعت روابي وهيه مستانسه وطايره بعد قالت للخدمات يجيبون الاغراض من السياره ع غرفتها طبعا هيه بتسوي مقلب في البنات انه الاغراض محد نزلها ........... جابوا الخدامات الاغراض وحطوها في غرتها طبعا هيه عندها جناح فقررت انها تسوي السهره في جناحها دخلت الصاله اللي في الجناح تبعها ونثرت العصيرات والحلويات والشيبسات كلها ع الطاوله وجهزت فلم (( هجوم ع الفتيان الوسيمين )) >>كوري << وجهزت الاضاءه والموسيقى وكل شئ مابقي عليها الاانها تنادي البنات
طلعت من الغرفه وقبل لاتدخل غرفة منال سمعت بشرى تقول : وربي يانوف لتروحين مع امي الليوم ولا والله لاقول لها وش سويتي مع روابي
نوف : لا امانه خلاص بروح بس لاتقولين لامي
طلعت نوف وروابي بسرعه اندست ورى الجدار راحت روابي لغرفت منال وفتحت الباب بقووووووووووه قالت : هاااااااااي شله هههههههههههههههههههههههههههههه هه
منال , بشرى, شجون , اميره , حصه (( مرت عبد الله )) انصدموا بس بعد ثواني منال اطلقت ضحكه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخ
وبعدها الكل ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
روابي : وش فيكم تضحون .. لا يكون تقولون نكت قبل لاجي
بشرى قامت من مكانها وحظنت روابي : يافديتك ياشيخه
روابي : احم احم وش الرومنسيه هذي عيب عيب ترى فيه ناس هنا ههههههههه
منال : والله من جد القعده من دونك ولا شئ
اميره : أي والله روابي بس من جد توقعتك تبكين بس طلع ماعندك احساس
روابي ارتفع ضغطها ميه وعشرين : لا ياحياتي للاسف انه ماعندي احساس وخصوصا اذا كان كلام عذال اووووه صح نسيت امك تقول مافيه نومه هنا وتستناك تحت وشكلها معصبه عليك خخخخخخخخ .
اميره : امااااااااا لا ابغاء انام معكم ياربي مالي شغل
دخلت عليهم سعاد: اميره وجع ساعه استناك يالله فيصل في السياره ومعصب
اميره : يمه الله يخليك ابغاء انام مع البنات
سعاد: انا ماعندي مانع بس ابوك يقول لا
روابي : هههههههههههههههههههه << هيه كانت تضحك ع مرت عمها بس صرفت ومسكت البلاك حقها ع اساس انها جتها نكته فيه
بشرى عرفت انها تصريفه وفقعت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
سعاداحتقرتهم وطلعت : بسرعه اميره فيصل في السياره
اميره : اوكي يالله بنات باي
البنات : باي
حصه : حرام عليكم ليش كذااا ..........؟؟ ترى والله مسكينه
روابي : والله ياعمتوا انتي المسكينه انا مااحب اجرح احد بس اللي يجرحني ياويله
شجون : ارحم ياقوي هههههههههه
منال : روابي ترى عبد الرحمنيبغاك تحت في الصاله
روابي : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ والله مالي خلقه الموهم تعالوا ابغاء اقولكم شئ
قربو منها رشت عليهم مويه وطلعت هههههههههههههههههههه
انقهروا منها ولحقوها بس هيه كانت اسرع ودخلت جناحها واول مادخلوا قالت سبرايز ههههههههههههه
البنات انصدموا
شجون : وانا اللي جزت عليك وقلت الحين جالسه تبكي اثاريك تسوين مفاجاءت والله انك خطيره
بشرى : أي والله خطيره بالجبنه بعد
روابي : خخخخخخخخخخخخخخخ حلوه بس لاعاد تفكرين تعيدينها
منال : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ياربي عبد الرحمنغث اهلي فيك انزلي له
روابي : قولي له نامت وبشرى نايمه عندها عشان مايجي مالي خلقه ابغاء افلها معكم
منال : اوك
في هذي الاثناء عبد الله دق ع حصه
روابي شافت الجوال ونادت البنات: وش رايكم نرد ونستهبل
بشرى : اوك وناااسه
منال : لا اخاف حصه توعل
شجون : اقول طيري حصه فديتها ماتزعل ع بالك مريوم هههههههههههههههههههههه
ردت روابي : هلا وغلا
عبد الله استغرب الصوت : احم هلابك
روابي : وش فيك .. احسك مو ع بعضك
عبد الله : حصه ..؟؟ انتي حصه..؟؟
روابي : يؤؤؤ وش فيك تغير صوتي لهدرجه
حصه كانت توها طالعه من الحمام وشافتهم ضحكت وقالت خلينا اكمل هياط معهم
روابي : الوووو وين رحت حبيبي
عبد الله : حبتك القراده وين حصه بسرعه
روابي : خخخخخخخخ للاسف حصه خارج نطاق التغطيه ممكن ترسل لها مس كول هع هع هع
عبد الله : طيب باي
روابي : يؤؤؤؤؤ لحظه وش فيك ماعندك وقت ...؟؟
عبد الله |: ماني فاضيلك
روابي : احلى ياعمي طلع اخلاق يالله خذ حصه بس كانت في الحمام
البنات هنا ماتووو ضحك لانه وجه حصه صار احمر هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
حصه اخذت الجوال وودعت البنات وطلعت وشوي الانوره وساره يدخلون ع البنات ويسولفون معهم وجلسوا نص ساعه وطلعوا

شجون : ياحليها حصه الله يرزقها بالذريه يااارب
البنات : يارب
بشرى : ابو رويب
روابي : همممم ابو البشر
منال : حشى لو قاعده مع العيال ارحم
بشرى : ماعليك منها الموهم وش حطيتي لنا فلم
روابي : هجوم ع الفتيان الوسيمين
منال : اجل يالله نطالعه بعدين نرقص
شجون : يالله

جلسوا للساعه 8:00 الصباح رقص وضحك وهياط وبعدها نامو ا كلهم في جناح روابي

ع الساعه 2:00 الظهر عبد الرحمنمع امه وابوه وجدته وجده في الصاله
عبد الرحمن: يمه يبه
ساره : هلا يمه
عبد الرحمن: روابي
الكل خااف وش فيها
خالد : وش فيها ..؟؟
عبد الرحمن: مافيها شئ بس احسها مكسوره من جواتها ودها تكون زي البنات ام واب واخ في بيت واحد مو عند جدها وجدتها
فاطمه : وش دعوه ياولدي احنا محنا مقصرين عليها في شئ
عبد العزيز : عبد الرحمنعنده حق روابي محتاجه لكم في هذا السن
ساره : والله ياابوخالد انا بين نارين زوجي وبنتي
خالد : وبعدين انا قلت لها ميت مره تسافر معنا بس هيه ماتبغى
عبد الرحمن: طيب اجل انتوا اجلسوا معها
خالد : يعني تبغاني اخرب شغلي عشان تستانس اختك هي شكت لك
عبد الرحمن: لا بس انا حاس فيها
خالد : اقول روح لاتسوي لي فيها الاخ الكفو
عبد الرحمنانقهر وطلع : عن اذنكم
.............................. .................... ....................
صحيوا البنات ع الساعه 4:00 العصر نزلوا عند جدهم وجدتهم وساره يسولفون معهم البنات كانوا مستانسين اقترحت منال فكره : وش رايكم نروح نسبح ,,,
شجون : واااااااااااو وناسه أي والله ودي نهايط
روابي : لا مشوار نروح النادي انا مالي خلق
بشرى : خلونا نسبح بالمسبح حق البيت
روابي : أي احسن
الكل : اوك
نزلت ساره مع البنات تراقبهم من بعيد وخصوصا روابي
كانوا البنات يسبحون وهم في قمة الوناسه
ساره : روابي
روابي : هلا يمه
ساره : ترى رح نسافر انا وابوك يوم الخميس الجاي
روابي انصدمت وحست بالغصه بس ماحبت تبين : امااااا يالله الله يوفقكم يمه
بشرى حست في روابي : يؤ خالتي مامداكم رجعتوا
ساره : وش اسوي يابنتي شغل خالك
بشرى : اهااااااااااا
ساره : وترى اليوم بعد العشاء بروح عند اهلي
روابي اللي ماتحي جدانها اهل امها لانهم متكبرين مره
: اوك يمه وانا بعد بجي معك اسلم وارجع بس ماني مطوله
ساره : اوك يمه عادي
جلسوا يسبحون للمغرب بدها طلعوا صلوا وروابي قروشتهم وش البس ..؟؟ طيب وش اسوي شعري ..؟؟ طيب وش اسوي مكياجي ..؟؟ بس في النهاية طلعت خققققققققققققققه
كانت لابسه سكيني ابيض وعليه بلوزه بيضاء وفيها ورد وردي ع الرقبه والظهر مفتوح وسوت شعرها كيرلي ومكياج وردي خفيف ولابسه صندل وردي

بشرى نازله من الدرج وتصفر وتصفق :: اووووووووه اموووت ع الخقه انا
روابي تضحك وتاشر بيدها زي الممثلين للجمهور : شكرا احرجتي تواضعي
شجون : ههههههههههههه يالبى العرب انا
منال : كككك يالبى الغرب << تبغى تقلد بس ماتعرف
بشرى وروابي : سااااااامجه اقوى شئ في الحياة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بشرى صكت في احد وطاحت ع الارض : اووووووووووه راسي
....: اوووه اسف
بشرى : لا حصل خير
روابي : هههههههههههههههههه بشروه انحرجتي
بشرى وقفت وراحت تركض
عبد الرحمن: خخخخخخخخخخخخخخخ يازينها انحرجت
روابي : هاااااااا اخ عبد الرحمنلايكون خقيت ع بنت عمتي >> وترفع حاجب وتخلي الثاني <<
طلال: اقول روحي مانك احلى وش هالكشخه ع لوين العزم ..؟؟
منال : خخخخخخخ بتروح عند خالك محمد
عبد الرحمنمايداني اخواله لانهم مره متكبرين بس هوه مره مو زي روابي : يععععععععععع وش له تروحين ..؟؟
روابي : وش اسوي امي بتروح وانا بروح معها
عبد الرحمن: الله يعينك
روابي : هههههههه ويعينك لانك انت اللي بتودينا
عبد الرحمن: امااااااا لا تقولين
روابي : والله ...... يالله عبد الرحمنباي ماابغى البنات يستنوني

راحوا للصاله
بشرى : كان جلستم شويه
روابي : اوووه سوري
دق تلفون البيت ترن ترن ترن ترن
نطت روابي ومنال وبشرى وشجون ع السماعه بس فازت فيها روابي وجلست تضحك هههههههههههههههه

نوره : الو
روابي : الو هلا
نوره : وش فيكم يالمهابيل..؟؟
روابي : ههههههههههه ولا شئ بس نتظارب ع التلفون
نوره : دوم الضحك يارب ... اسمعي حبيبتي خلي البنات يجون البيت عشان بنروح عند اعمامهم
روابي : يؤؤؤؤ لا طيب بقول لهم
نوره : خلي احد يجيبهم لانه الاولاد نايمين وابوهم مو موجود
روابي : اوك بشوف عبد الرحمنولا السواق
نوره : اوك ... باي سلميلي ع امي وامك
روابي : يوصل يالله مع السلامه
قفلت روابي وراحت للبنات تقول لهم
بشرى : يؤؤؤؤؤؤؤؤ والله مالي خلق بنات عمي يععع
شجون : انا بروح من زمان عنهم
منال : أي عااد انتي عندك حبيب القلب هناك خخخخخخ
روابي : لا حرام عليك شجون مالها الامعاذ هههههههههه
ساره توها داخله الصاله : مرحبا
البنات : اهلين
ساره : يالله يمه روابي عبد الرحمنفي السياره
روابي : اوك
بنات تكلم بشرى وشجون ( تجون معنا ) البنات قالوا اوك طلعوا جابوا اغراضهم .. ساره ركبت السياره وجلست تستنى روابي .. روابي استنت البنات وطلعوا سواء

وصلهم عبد الرحمنلبيتهم واتفقوا البنات انهم مايطولون نص ساعه بس ويخلون احد يجي ياخذهم

وصلت ساره وروابي عند خوالها اول مادخلت لقت بنات خالها وخالتها وحريم اخوالها كلهم مجتمعين
ساره : السلام عليكم
الكل كان مشتاق لساره لان لها 3 اشهور ماشافوها اللي نطت واللي صرخت واللي بكت واللي حظنتها جلسوا حوالي 10 دقايق يسلمون
روابي كانت تسلم بكل برود ومالها خلق احد مرت نص ساعه وروابي ماتكلم احد لانهم باختصار كل كلامهم عن اللبس والجهاز الجديد وبنت فلان وش كانت لابسه يعني من هذا الكلام وروابي ماتحب تتكلم مع أي احد لو انهم ناس مقربين لها معليش كانت ماسكه البلاك تبعها وترسل لبشرى ولصحباتها

واخيرا جاااء احد ياخذهم لانهم طقوا وهمه عند اعمامهم بس اخوانهم نايمين وابوهم موجود والسواق مشغول مع نوف في الملاهي بس من جاء ياخذهم ................؟؟

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:41 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0