ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > طبخات صحية , اكلات نباتية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup

 
قديم 01-23-2012, 12:00 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

أطباق صحية: القرع والكرفس لعظام قوية


أطباق صحية: القرع والكرفس لعظام قوية

كلنا نريد أن نحافظ على صحتنا ورشاقتنا أثناء فصل الشتاء (ولكنه أمر صعب احيانا)، لذا فان خضار ذو سعرات حرارية منخفضة، مع الكثير من الكربوهيدرات، والكثير من مانعات التأكسد تبدو مثل غذاء مثالي. تعالوا نتعرف على القرع . هذا الخضار المتواضع مليئ بالكربوهيدرات المعقدة لذا فهي تشعرنا بالشبع لفترة أطول، بالاضافة الى انها مصدر عظيم من البيتا الكاروتين (الذي يزود الجسم بفيتامين أي) وفيتامين ج. تقدم لكم اخصائية التغذية كيمبيرلي سنايدر وصفة القرع الشتوية، التي تعتبر طريقة رائعة لتناول الخضار والحصول على حصتها من البيتا كاروتين. القرع مصدر عظيم من البيتا كاروتين، العظيمة لرفع صحة جلدك وشعرك، بالاضافة الى احتوائها على معادن الجمال مثل البوتاسيوم، الليف، والمواد المغذية الأخرى.

وصفة القرع والكرفس
1 حبة قرع متوسطة الحجم.
2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند أو المرق النباتي.
3 حص ثوم، مثرومة.
4 بصل حلوة كبيرة، مثرومة.
5 ملاعق صغيرة زنجبيل مفرم.
ملح بحر حسب الذوق.
الفلفل الأسود حسب الذوق
8 قصبة كرفس، مقطعة.
2-3 حبة الجزر مقطع.
2 كوب ماء.
1 كوب حليب اللوز غير محلى.

الطريقة:
قطعي القرع وإزيلي البذور والقشرة، ثم قطعيها إلى مكعبات 1بوصة. سخني زيت جوز الهند أو المرق النباتي في قدر كبير. اقلي الثوم قليلا، ثم اضيفي الزنجبيل والبصل المفرم. لا تبالغي في الطبخ! إستعملي حرارة متوسطة للطبخ. أضيفي الملح والفلفل الاسود، وحركي جيدا.

أضيفي القرع، الكرفس، والجزر، وأطبخي على درجة حرارة منخفضة حتى يصبح طريا. أضيفي الماء وغطي القدر واتركي الخضار لتطبخ مدة 30 دقيقة أو أكثر. صبي الخليط في الخلاط حتى يصبح معجونا. أضيفي حليب اللوز غير المحلى. أعيدي الشوربة إلى القدر واطبخي على درجة حرارة منخفضة. يقدم دافئا.

 
قديم 01-31-2012, 01:42 PM   #5

مصممة ازياء سعودية


رد: أطباق صحية: القرع والكرفس لعظام قوية


أطباق صحية: القرع والكرفس لعظام قوية

يسلمووو يا عسل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0