ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة مطبخ في الهواء الطلق ومنطقة لتناول الطعام يوجد هنا مطبخ في الهواء الطلق ومنطقة لتناول الطعام أفضل ديكور و صور ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة

فساتين العيد


 
قديم   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,196 
رصيد النقاط : 833

11633831441487246193 مطبخ في الهواء الطلق ومنطقة لتناول الطعام


مطبخ في الهواء الطلق ومنطقة لتناول الطعام

 يعين بعض الناس مركزاً للطبخ ليكون محور تركيزهم في

الأماكن الخارجية. وبعضهم يكتفو بموقد بسيط. في كلتا الحالتين، التخطيط

العملي يجعل الطبخ في الهواء الطلق كفاءة وأكثر متعة، سواء

يعين بعض الناس مركزاً للطبخ ليكون محور تركيزهم في الأماكن الخارجية. وبعضهم يكتفو بموقد بسيط. في كلتا الحالتين، التخطيط العملي يجعل الطبخ في الهواء الطلق كفاءة وأكثر متعة، سواء كان للأسرة أو لمجموعة من الضيوف.

عليك أن تقرري بالضبط ما هي الميزات التي تريديها في مجال الطهي. وبصرف النظر عن الشواء، فهل تريدين وضع برنامج الأعداد مع بالوعة أو ثلاجة؟ ربما غسالة صحون؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن هذه الأجهزة في حاجة إلى الحماية من عناصر الطبيعة،لذلك عليك وضع مركز الطهي في موقع محمي. إذا كنت تفضلين أن تبقي مركز الطهي بسيط مع شواية واحدة فقط، فهذا الخيار لا يزال يحتاج إلى بعض القرارات مثلاً هل تريدين الفحم، غاز البروبان السائل (LP)، أم شواء على الغاز الطبيعي؟ مشاوي الفحم هي الأقل كلفة، أما الغاز الطبيعي فهو الأغلى.

الأن عليك اختيار الموقع الناسب لمنطقة الطهي. يمكن وضعه في مكان قريب أو بعيد عن المنزل. كلا الموقعين لديهم مزايات. فميزات مركز الطبخ القريب من المنزل يسهل عليك الوصول الى المطبخ الداخلي ، ولكن إن وضعته بعيدا عن المنزل فسوف تبقي الحرارة والدخان بعيدة عن الزوار. أيضاً خذي بعين الأعتبارأن المطابخ في الهواء الطلق تحتاج الى الغاز والكهرباء، وخطوط أنابيب المياه، لذلك وجود مركز الطهي قريباً من المنزل يجعله أسهل وأقل تكلفة.

بشكل عام، عندما تنشئين مركز الطهي في الهواء الطلق، تأكدي من أن جميع التجهيزات، بما في ذلك الأطباق، الملاعق، والسكاكين, هي في متناول اليد بسهولة للطاهي وذلك من خلال توفير الكثير من الأسطح والرفوف. وإن كنت في حاجة لاستيعاب كل من المواد الغذائية الخام والمنتج النهائي؛ فعليك توفير عربة نقل للأستخدام. وأيضاً عليك الحفاظ على مسار واضح من المطبخ إلى منطقة الطهي. أما طفاية الحريق فوجودها ضروري في مكان قريب وذلك لسلامتك.

وينبغي أن تكون أي من المواد المستخدمة في صنع الكونترتوب أن تكون قادرة على تحمل الظروف الجوية المختلفة. كالمطر والثلج، وضوء الشمس الساطع،لذا عليك الأختيار بعناية. فالبلاط، والخرسانة، أوأي مواد طبيعية، مثلا الحجر، هي خيارات جيدة. تجنبي استخدام كونترتوب مصنوع من الصفائح، إلاإذا كانت في منطقة محمية جيدا كالشرفة المغلقة على سبيل المثال، فبسبب تعرضها لأحوال الطقس قد يتسبب في تدهور صلابتها. المواد الصلبة هي أكثر دواما، ولكن قد تحتاج أيضا إلى أن تكون في موقع محمي. فكري مرتين حول استخدام خشب التك أو غيرها من الكونترتبات المقاومة للتأكل لأنها قد تعاني من البقع ويمكن أن تؤوي البكتيريا.

الخشب المقاوم للتسوس، مثل الخشب الأحمر، الارز، وخشب التك، أو الماهوجني، هو الخيار الصحيح للخزائن، أما الأنواع الأخرى من الأخشاب فيجب أن تكون مطلية بالدهان المقاوم لعوامل الطقس.

مواضيع ذات صلة
مظلات شمسية خفيفة وعملية للحدائق
ستائر مودرن لعام 2013
ياعروس.."ألوان البحر"لحفل زفافك هذا الصيف
الشرفة الأمامية من HGTV دريم هوم لعام 2013
تجارب الأخوات لسفوف التاجرة ام عبودي لعلاج الافرازات والهواء
ما الفرق بين تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي والتجفيف في الهواء الطلق؟
ديكورات خارجيه لزفاف في الهواء الطلق
الهواء الطلق والطعام الجيد وقود لطاقة الجسم الداخلية
لماذا يتنفس غطاس البحار خليطا من الهيليوم والأكسجين بدلا من الهواء الطبيعي؟
الفرق بين تجفيف الشعر كهربائيا او بالهواء الطلق؟
السباحة .. في الهواء
أمل قطامي ضيفة قناة شدا على الهواء مباشرة ‎



 
قديم   #2

ابرار


رد: مطبخ في الهواء الطلق ومنطقة لتناول الطعام


مطبخ في الهواء الطلق ومنطقة لتناول الطعام

مشكورة ياقلبي

 
قديم   #3

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ


رد: مطبخ في الهواء الطلق ومنطقة لتناول الطعام


مطبخ في الهواء الطلق ومنطقة لتناول الطعام

الشكر للمرورك

 
قديم   #4

♥نسمة حريه♥


رد: مطبخ في الهواء الطلق ومنطقة لتناول الطعام


مطبخ في الهواء الطلق ومنطقة لتناول الطعام

بهل ايام وين ممكن نعمل مطبخ بالهواء الطلق
تسلم ايدك على الموضوع الجميل

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:45 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0