ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة غيروني غصب عني و غصب عنهم بغيرهم ، كاملة يوجد هنا غيروني غصب عني و غصب عنهم بغيرهم ، كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط


الكلمات الدلالية (Tags)
خيروني غصب عني, غصب عني, غصب, غصب عن عيني مسافر كلمات, عنيزة, عنيزة اليوم, عنيزة نيوز, ورزش 3, و, غصب عني, غصب, غصب عن عيني مسافر كلمات, عنهم, جادلتم عنهم, مختلف عنهم, بخيرهم ماخيروني, بغيرهم ماخيروني, كاملة ابو ذكرى, كاملة الكواري, كاملة سيرة الحب

 
قديم 08-30-2012, 12:18 AM   #1

حكايةإحساس

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 17460
تاريخ التسجيـل: May 2008
مجموع المشاركات: 6,373 
رصيد النقاط : 0

غيروني غصب عني و غصب عنهم بغيرهم ، كاملة


غيروني غصب عني و غصب عنهم بغيرهم ، كاملة


.السلآم عليكم ~.

{ كيفكوون ؟ / بخير / دوم

طبعا عشاني مو شاطر بالمقدمات بدخلكم مع الروايه على طول

هع



//

و تدور عن بنت اسمها ...{ سهر .!
و عن خلاافاتها من اهلها اللي مو دوم تتفق معهم .. و حياتها بالمدرسه !!

وهي عمرها 16 ...
بـاولى ثانوي

 
قديم 08-30-2012, 12:19 AM   #2

حكايةإحساس


رد: غيروني غصب عني و غصب عنهم بغيرهم ، كاملة


غيروني غصب عني و غصب عنهم بغيرهم ، كاملة

البآرت الاول ~.

سمر /سهررررررر
سهر / خير نعم شتبين ؟؟؟
سمر / وين بكلتي يالحماااره
سهر / خير يابو الشباب لا تسبين ماني اصغر عيالك !
وبعدين ترا كلها بكلها روحي ابو ريالين اشتري مثلها 10
سمر / بعد تردين !
سهر/ اقول روحي اقلبي فيسك
سمر / طيب هين هين والله تشووفين
سهر / طيب لايكثرتراي مشغوله ماتشوفيني اشتغل عاللاب !؟
طلعت سمر من غرفة سهى وهي تتوعدلها

{ سمر اخت سهر عمرها 22
.. مايتفقوون ابد هي و سهر ولو اتفقو معجزه بصرآحه !!
و سمر دوم مع امها .. عكس سهر اللي لا مع ابوها ولا مع امها
بس ممكن نقول علاقتها بابوها احسن ...




سمر / يمااااه
سعآد / هلا ؟
سمر / شوفي بنتك هذي
سعاد / وش فيها بعد ذي ؟
سمر / تطول لسانها علي !!
سعاد / كم مره اقولها لا تطول لسانها عليك بس مافيه فايده قليله ادب وش نسوي بعد
سمر / يمه شيلو عنها اللاب هو اللي خربها
سعاد / هو شكله كذ1
سمر بننفسها / والله تشوفين يا سهر اخليك تترجيني
سعآد / ام سمر و سهر
....
سعآد دخلت غرفة سهر و لقتها جالسه عاللاب حقها !
سعآد / بنت قومي وعطيني اللاب حقك
سهر / ليه ؟
سعاد / بعد ليه ..؟؟
سهر / من حقي اسال ولا ؟
سعاد / احترمي نفسك وهاتي اللاب لا اكسره فوق راسك
سهر / طيب طيب بس اخلص شغلتي هذي بالفوتو
سعاد / اقوول هاتييه
وسحبته منها
سهر / افففففففففففففف
سعاد / { ولاتقل لهما افِ ...
سهر بنفسها / درينا درينا ولا تنهرهما !
طلعت سعااد من غرفة سهر .. وشوي دخلت سمر الغرفه حقت اختها !!
سمر / هااه شفتي وش اقدر اسوي ؟؟
سهر / لا ماشفت !
سمر / هههههاااي ... اوريك بخليك تترجيني
سهر / هذ1 اللي ناقص
سمر / بتشوفين
سهر / طيب طيب فكينا بس واطلعي بره خليني انام
سمر / يسير خير

طلعت سمر من الغرفه .. وسهر انسدحت عالسرير !
سهر بنفسها / اااه ياربي ليه بليتني بـ ام و اخت كذ1
امي كل شي تقوله اختي تسويه .. واختي دوم ضدي !
بس احسن بعد ماحب شغله الحب بين الاخوات وعع
..{ وبعدها نامت ...


لينا / يمه ابي اروح المول
شيخه / ليه ؟
لينا / يمه بعد ليه .. ابي اروح اشتري اكسسوارات وملابس وجزم و ....
شيخه / ايه حفظت كل مره تقولين كذ1 وتشترين كل السوووق
لينا /افا عليك يمه لو علي اشتريه كل كل كل ابووووه
شيخه / ان شاء الله بعد المغرب ..
لينا / وااااي مشكوره ياآحلى آم بالدوونيآ
شيخه / ايه ايه اوقات و اوقات !
لينا / هههههههههههه

{ لينا : صديقة سهر بالمدرسه !
عمرها 16 – وبنفس فصل سهر
{ شيخه : ام لينا تحب بنتها وتدلعها لانها الوحيده
و سهر دوم تقول للينا احمدي ربك على امك .. ربي ماعطاني مثل امك


سمر / سهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ر
سهر / هااااااااااااااااا يا حمااار ماتشوفين نايمه ؟؟
سمر / خير خيرر انتي بقره ولا بقره .. اليوم سحبت منك اللاب بكره الجوال تفهمين ؟؟
سهر / ايه زين !
سمر / يى قومي
سهر / وش اسوي ؟
سمر / تقومي بعد وش تسوين ؟
سهر / افففف اللهم طولك ياروح .!
بعد فترة سكوت ...
سمر / لينا بتجينا ..
سهر قآمت / قولي والله !
سمر / اكذب يعني ؟ < ايه تكذبين
سهر / اوك بروح اتجهز ..
رآحت سمر تتجهز و تلبس و تكشخت ...
الين طلبت من مطعم فطآير و حلآ
و لين صارت الساعه 12 باليل
سهر بنفسها / وين لينا شفيها ماجات !!
خل ادق عليها
مسكت التلفون .. و اتصلت ...

سهر / السلآم
شيخه / هلا والله
سهر / شلونك خاله ؟
شيخه / بخير الحمد لله ..
سهر / وين لينا ؟
شيخه / موجوده الحين اناديها
شيخه / ليناااا
لينا / هلا
شيخه / تعالي كلمي سهر
لينا / اوك الحين اجي
...
لينا / هلا سهر
سهر / اهلين
لينا كيفك ؟
سهر / بخير الحمد الله
.. الا وينك ليه ماجيتي ؟
لينا / انا اجيك ؟؟
سهر / ايه سمر صحتي الساعه 6 المغرب تقولي بتجين ! وللحين انتظر
لينا / تضحك عليك انا ماقلت بجييك !!
سهر / متأكده ولا تصرفين ؟؟
لينا / وربي ماقلته
سهر بحزن / اوك باي
لينا / باي دلبوو

قفلت سهر و بعيونها الدمعه !!
شدعوه كل هذ1 كره ؟؟
رآحت لاختها
سهر / سمرر
سمر / هاه ؟
سهر / انتي خبله ؟
سمر / هع ماغيرك
سهر / اجل ليه تقولين لينا جايه
سمر / عشان تصحين
سهر / و تقولين كذ1؟؟
سمر / اجل وش اقوول يا ..
سهر / طيب .. ماعليه
... سمر / روحي بااااس
سهر / معليش هين <<
وطلعت من غرفة اختها
سهر / اففف مافي غير امي اقولها مع انها ماراح تنصرني بس وش اسوي
سهر / يمه شوفي سمر ذي ..
سعاد / شفيها بنتي حبيبتي
سهر بنفسها / دام قالت حبيبتي الله يعين
سهر / تقولي بتجي لينا و تجهزت وتكشخت وبالنهايه ماحد جاني
وش ذ1؟
سعاد / الحين جايتني عشان تقولين هالكلمتين؟
سهر / ياربببيييييي
راحت على غرفتها و هي معصبه وتلعن باختها وتلعن باليوم اللي جات فيه
وطلعت نامت لان بكره سبت و مانامت !



شيخه / شفيها صديقتك متصله بهالوقت ؟
لينا / تقولي اختها قالتلها بجيها !
شيخه / ههههه الله يعينها بس
وانتي يلا روحي نامي بكره عليك مدرسه !!
لينا / طيب يلا C.u
شيخه / سي يو { وباست بنتها

نهآية البآرت الاول ..!

 
قديم 08-30-2012, 12:24 AM   #3

حكايةإحساس


رد غيروني غصب عني و غصب عنهم بغيرهم ، كاملة


غيروني غصب عني و غصب عنهم بغيرهم ، كاملة

[size="6"]الباآرت الثااني /





قامت حليمه بعد ما صلت الفجر .. عشان تصحي سهر للمدرسه
حليمه / سهر ... سهر .. يلآ قومي للمدرسه
سهر / طيب الحين اقوم بس 5 دقايق
حليمه / سهر مافي كويس كد1 انتي كل شويا قولي 5 دقايق بعدين روح الوقت
سهر / ياربيي طيب هذاني قايمه
وقامة وراحت الحمآم ...
رجعت لبست المريول .. و لبست بعض الاكسسوارات و طقمتهم مع الجاكيت & الجزمه الله يكرمكم
دخلت عليها امها / صليتي ؟
سهر / ممم لآ
سعاد / ولمتى ان شاء الله
سهر / للشتى خخخخخخخ
سعاد / تلكمي عدل معي
سهر / طيب طيب يوم ربي يهديني
و طلعت من البيت و ركبت مع السوااق ..
وصلت للمدرسه نزلت من السياره
و دخلت مدرستها
سهر / اففف يا هالعباية الرااس اللي بيوم بطيح فيها
.. وهي داخله شافت لينا ..
سلمت عليها ... و تكلمو ..
شوي قالت لينا لسهر / وش حكاية اني بجيك ؟؟
سهر / تنهدت وقالتلها اختي الغبيه
لينا / ليه يعني هي تكرهك كذ1؟
سهر / مادري عنها .. المشكله حتى امي بصفها مهما تسوي مهما تقوول بصفها
لينا ماحبت تدخل فـ اكتفت بقولها / آهاا
سهر امشي نحط اغراضنا بالفصل ونطلع نمشي بالحوش
لينا /اوك ..
............ وهم طالعين شافو رغد
سهر طالعت فيها بعدن مشت ..
سهر / اااااااااه بس لو تدرين يارغد شكثر احبك !!
لينا / ؟؟؟؟ مو فاهمه
سهر / انا احب رغد .. اموت فيها
لينا / صاحيه انتي
سهر / لا شاربه وسكي
لينا / ماينفع !!
طيب كيف انتي بنت وهي بنت !! مايصلح
سهر / الا ينفع
لينا / كييفف !!!
سهر / اصير بويه
لينا / انتي من جد شاربه
سهر / ااااخ والله من ثالث متوسط وانا امووت فيها
بس المشاكل الله يلعنها فرقتنا
لينا / ....اي مشاكل
سهر / بعدين اقولك مو وقته
لينا / براحتك
سهر / لينا ابي اصير بوووويه
لينا / لا اعقلي يرحم امك
سهر / ليييه ؟
لينا / يكفي انتي شكلك كانك ولد اصلا بعد تبين تصيري بوي
سهر / زين شجعتيني @@
لينا / يالله سترك
سهر / اول مارجع بقص شعري برمي كل ملابسي حقت البنات و التنورات والفساتييين
و بخلي بس بناطييل و بلايز {
لينا / لا والله صديقتي موصاحيه
سهر / هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
من قوة ضحكة سهر كل اللي بالحوش طالعو لها
لينا / الله لا يفضحنا شوفي كل المدرسه تطالعنا
سهر / المعذره خيتو من زمان ماضحكت كذ1
لينا بنفسها / مسكينه يا سهر .. الله يعينك على حياتك الصعبه
... بعدها صفرت وكل وحده دخلت على فصلها


سمر تتكلم بالجوال / الوووو [ بصوت خفيف وناعم
خالد / هلا والله بحبي كيفك ؟
سمر/ بخير الحمد لله شلونك حبيبي ؟
خآلد / بخير دام اني سمعت صوتك
سمر / لا ياشييخ
خالد / تبين احلف
سمر / لآ خلااس < شف الدلع مقطعها
خالد / اروح ملح عاللي يقولون خلااس
سمر / ههههههه < ضحكه عالخفافي عساس محد يسمعها
خالد / امووووت انا عالضحكه
سمر / خلااااس خلوودي
خالد / شقلتي .. عيدي عيدي
سمر / وجهها احمر !
خالد / هه فديتك
سمر / حووبي يلا باي امي شكلها صحت من النووم
خالد / ماصدقت كلمتك < يقولها بحزن
سمر / ياقلبي عليك وش اسوي
هذ1 الوقت الوحيد اللي اقدر اتكلم براحتي
اختي بالمدرسه و ابوي بالشغل واخوي الحمد لله مسافر !
و امي نايمه
خالد / آهآآ...
سمر / يلا حبي باي
خالد / باي دلبي

{ خآلد .. ولد داشر متعرف على سمر عمره 24 ..
تحسبه يحبها بس ماتدري عن نواياه .!


سعااد / سموووره ..
سمر / هلا والله يا احلى ام ..
سعاد / وش تسوين ؟
سمر / على لاب سهر
سعاد / وش تسوين به ماعندك لاب انتي ؟
سمر / الا بس افتشه يمكن عندها حركات من هنا ولا هنا
تعرفيها بسن المراهقه < مادري مين اللي عنده حركات من هنا ولا هنا
سعاد / شقصدك يعني ؟
سمر / يمه انتي ادرى
سعاد / لا قولي .!!
سمر /يعني تكلم ولد .. تدخل مواقع مالها داعي
سعاد / اهاا اوك فتشي
سمر بفسها / هع يازينها امي على قدر حالها .. تسمع مني كل شي فديتها هع هع
×××××
رجعت سهر من المدرسه ودخلت البيت
سهر / سلآم
سمر / وعليكم
سهر / ليه ماسكه لابي ؟
سمر / افتشه عندك مانع
سهر / ليه مو واثقين فيني
سمر قاطعت سهر و نادت امها
يماااااااااااااااااااااااااااا اااه
سعاد / شفييك خرعتيني ليه تصارخين ..؟
سمر / يمه تعالي شووفي هالرساايل امانه يمه شوفي
سعاد / وش ذ1؟
سمر / هذي رساله من ولد الاخت سهر متعرفه عليه
سهر / مو مستوعبه شي
جات تبي تتكلم الا كفف على وجهها من امها
سعاد / هذي اخر تربيتي فيك ؟؟
يابنت الكلب ..!
سعاد شالت اللاب و كسرته
سهر / انا ماعندي اولاد بايميلي يمه
والله ماعندي
سعاد / بعد تكذبين ؟؟
سهر / اصلا شلون سمر عرفت الباسورد حق ايميلي ودخلت
هذا مو ايميلي
سمر / وجهها بعدا يصير الوان
سعاد / احترمي نفسك يا بنت الكلب .. اطلعي بسرعه فوق لا اقتلك بيدي
طلعت سهر .. و سعاد راحت غرفتها
سعاد تفكر / شقصدها ماتعرف الرقم السري حق ايميها ..
يعني سمر ... تكلم اولاد وتتعرف .. لا مستحيل هذي بنتي
هذي تربيتي مو سهر .. اللي ماينعرفلها !
اكيد قالت كذ1 عشان تشككني ببنتي حبيبتي !!
لآ والله ماراح تقدرين !
ياسهر ...
سهر بهالوقت راحت غرفتها تبكي ..
اسندحت عالسرير بعبايتها !
وبعد 5 دقايق من البكاء قامت
تدور مقص و تقول / خلاااص كذ1 مصخووها
وبقووه .. هذ1 اللي ماتوقعه يقولون اكلم اولاد لييه ؟
بعد ما سوت اللي تبيه و رمت كل ملابس البنات والفساتين
طلعت من الغرفه لابسه العبايه .. وراحت مع السواق للمول
وبعد مارجعت
سهر / تطالع بنفسها بالمرايه !
هذي انا بشكلي الجديد !!
كذ1 احسن .. ولد .. ولد .. ولد < كلمه تدور ببالها
الكل بيقولي ولد
ااه واخيرا
كذ1 بتكون شخصيتي قدام الناس اقوى
و نادت حليمه اللي هي شغالتهم
ترتب الاشياء اللي اشترتها من السوق
واللي كلها حقت الاولاد
حليمه / شنو هذ1 ؟
سهر / رتبي وانتي ساكته
حليمه / استغربت من صوت سهر ماهو صوت البنت الناعمه !!
الرقيقه !! ....
رتبت الملابس و سكتت
و سهر نزلت تحت للمطبخ تاكل أي شي
كانت سمر بالمطبخ شافتها / وانصدمت
سمر / وش مسويه بنفسك انتي ؟
سهر / وش دخلك < بصوت خشن ورجولي
سمر / يمممه ... يمااااااااااااه تعالي شوفي !!
عندنا ولد وانا مدري
جات سعاد تطالع ببنتها !!
سعاد / وش مسويه بحاالك
سهر / انتو اجبرتوني
سعاد / لا والله
سهر / اللي صار صار و من اليوم ورايح مالكم دخل فيني
سعاد جات تعطي سهر كف
سهر مسكت يد امها / ترى ذاك اول يوم تعطيني الكفوف
الحين انسي ...
وسمر شغلك عندي .. تشوفين ...!
بخلي سمعتك بالتراب ..
و الله تشوفين
سمر خافت من كلام اختها !
واول مره تشوفها تتكلم بجديه كذ1 !
طلعت سهر من المطبخ بعد ماخذت شي تاكله

وراحت لغرفتها واتصلت بلينا ....


خالد / حمووود ماعندك بنات مووزاات < بالمصري هع
حمود / لا تعرفني ماحب هالسوالف
خالد / هع الله يعينك
حمود / يعينك انتي ويهديك
وشوي قام محمد
خالد / على وين حموود ؟
حمود / بروح اصلي يلا امش
خالد / روح بلحالك انا مشغوول
حمود / لاحول ولا قوة الا بالله ..@
يارب اهديه !
وراح يصلي ..
{ حمود اسمه محمد و هو قد خالد بس الاختلاف بينهم واضح .. ^^"


سهر / سلآم
لينا / اهلين
سهر / كيفك ؟
لينا / بخير الحمد لله كيفك انتي ؟
سهر / دوم ... انا ماشي حالي
المهم لينا .. مم ابي رقم واحد من اولاد خالاتك بس يكون صايع
لينا استغربت من طلب سهر وقالتلها / لييه ؟
سهر / هاتيه الحين وبعدين اقولك .. وياليت لو تعطيني ايميله بعد !!
لينا / اوك اوك ..!
وعطتها الرقم
لينا / بعطيك الايميل لمن تدخلين اوك ؟
سهر/ اوكيشن يا مووزه < { مزه ] << هع
قفلت سهر من لينا .. بعدين قالت
اوووووهـ نسيت اختار لي اسم !![/size]

 
قديم 08-30-2012, 12:27 AM   #4

حكايةإحساس


رد: غيروني غصب عني و غصب عنهم بغيرهم ، كاملة


غيروني غصب عني و غصب عنهم بغيرهم ، كاملة


البآرت الثآلث ~.{ٍ ....
سهر / او نسيت اختار لي اسم !!
وش اختاار ..
ساهر .. احمد .. عبد الله !!
ركان .. ممممممممممممممم
مافي غيــر عبود
اتصلت سهر على عبوود بالجوآل
سهر / سلآم
عبود / وعليكم
سهر / كيفك يابو الشباب ؟
عبود / كل شي تمام
سهر / ابي خدمه
عبود / آمري ؟
سهر / ممم
عبود / شفيك تكلمي
سهر / ابغا اسم ولد حلو .؟؟
عبود : ليه ؟
سهر /صرت بويه
عبود / هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
سهر / خييييير ؟
عبود / لا ولا شي 1!
سهر / طيب يلا عطيني
عبود / البويات مايقولون يلا يقولون بسرعه < هع
سهر / اهاا و منكم نستفيد
عبود / فيصل
سهر / حلو ؟
عبود / أكيد افا عليك ذوقي

سهر / اوك مشكوورهـ
عبود / مشكور لو سمحتي هع هع
سهر / ههه طيب مشكور
اقول عبود ... خلآص نادوني بآسمي احسن
وقفلت
{ عبود ~.{ اسمها اصلا عهود بس صآرت بويه و كانها ولد من جد <~~~
عمرها 17 .. ثاني ثانوي .. تعرف سهر من زماان .. و من قبل ماتصير بوي بعد
بس ماحد من اهلها يعرف ان اسمها عبود هع
++++++++++++++++++++++++++++++ +
.. سهر / تذكرت ~.{
اتصلت على الرقم ..
وشوي رد صاحبه
أحمد / هلا
سهر / اهلين
آحمد /مين معي؟
سهر / صديقة لينا
{ آكيد عرفتوه هذ1 ولد خالة لينا
آحمد / اها ..شبغيتي ؟
سهر / ابي منك خدمه ياليت تلبيها لي
آحمد / اوك

نتركهم ونروح لـ خآلد & سمر

++++++++++++++++++++++++++++++ +++

جوآل سمر يدق وهي ماترد
تجاوزت الاتصالات 5 مرات !!
ولا ردت

سعآد / سمووور شفيك ردي على جوالك
سمر بارتبااك / هااه ... يمه هذي رساله ..
سعاد / اهاا اجل براحتك ..
بعد ماتعدت الاتصالات 10 مرات
سعااد / ليه ماتشوفين مسجاتك ترا ازعجتنا
سمر / هو كذ1 شكله ..
اخذت الجوآل وحطته بجيبها
سمر / يمه بروح الحمآم
سعاد شافت بنتها وهي تحط الجوال وقالت بنفسها / اللي يبي يروح الحمام ياخذ جواله ؟!
سعاد / طيب عطيني جوالك بتصل جوالي فووق
سمر / هآآه .. يمه ماعندي رصيد < بارتباك
سعااد / آجل جيبي جوالي ...
سمر / آن شاء الله < وبنفسها : اففف واخيرا

شوي تسمع سعاد صوت الباب التفتت شافت عبد الله

سعاد / هلا والله تو مانور البيت
عبد الله / بنوورك
شلون البنات ؟
سعاد / بخير الحمد لله <<
عبد الله / تصبحين على خير
سعآد / شدعوه ماسولفنا ..
عبد الله / هههه ان شاء الله بكره نسولف

عبد الله / ابو سهر و سمر ~.{ وهو تآجر
وطبعا قليل ماراح نذكره بالروايه
نرجع لسهر ..
سهر بنفسها / كذ1 يا سمر بنشوف مين اللي عنده حركات من هنا ولا هناك
هههههههههههه
شوي جاها اتصال من لينا
لينا / هلا
سهر / اهلين
لينا / كيفك شخبارك علومك المهم المهم ادري انك بخير
ابي تقولين لي وش قصة رغد والخلاافات ؟
لاني موت موت فاضيه وماحد بالبيت ياربي بس
سهر / ههه طيب طيب بتاكليني
لينا يلا قولي
سهر / والله هذي رغد يوم كنا بـثالث متوسط تعرفين انتي بفصل وانا بفصل صح ؟
لينا / صح
سهر / بعدين هي كانت جالسه جمبي { فديتها ]
لينا / اخلصي علي بلا فديتها بلا هالخربطشن
سهر / بعدين تعرفت عليها وكذ1 .. حتى الاسم لايق عليها
لينا / وبعديييين
سهر / طيب طيب خلااص هع
وبعدها .. كانو معطينا اجازه ~.{!!
وبعد الاجازه غيرو اماكنا
وصارت نوره تجلس جمب رغد ><"
ماتحملت الصدمه صراحه <<
لينا :/ ياحرآآآم < تتمصخر
سهر / لا تتمصخري لا اقفل الجوال
لينا / لالالا خلاص توبه
سهر / المهم .. هي مابعدت كثير يعني هي قدامي على طول
بس احس نوره خذتها مني << شوي وتبكي
وبعدين جا يوم بس اطالع فيها مادري ليه احس انها تجذبني !!
لينا /ايوا كملي
سهر / كانت تقولي وش فيك ليه تطالعين اقولها ولا شي
بعدها بصراحه صرت ماتحمل فراقها يعني يوم تغيب اتمنى اليوم يعدي بسرعه
لين جا الترم الثآآني ~.{!
غيرو اماكنا و صارت نوير جمب رغد
نوير ماتبي جمب رغد تتبي شلتها اللي انا جالسه جمبهم
لينا / ايوا
سهر / تبادلت انا و نوير الاماكن ...
حتى اذكر اول ماجلست قلت لها اشتقت لسسواليفك
ههههههههه
لينا / هههههههه غبغب انتي
سهر / ارحميناا
لينا / طيب كملي سالفة المشاكل
سهر / لالا بقولك بالتفصيل
بعد فتره جاتها عايشه قالتلها انا احبك
صراحه جن جنوني صرت احاول بشتى الطرق ابعدها عن رغد بس مافي فايده هي بشلتهم
يعني بعدها مستحيل
حتى صرت اقول لرغد اقري على نفسك
ههههه اياآآم بصراحه ..!
لينا / ههههههههه اقري على نفسك مسويه مطوعة بريده
سهر / هههههه المهم اكمل ....
اكتشفت اني احب رغد حب ماهو صاحي بصراحه
وقلت لصديقتي من الكويت
بس ماقلت لها احبها وبس
قلت لها ..{ احس رغد تحب مرام اكثر مني وماتعطيني وجه
وقالتلي صديقتي احقريها وترجع لك !
انا من غباوتي قلت لرغد صديقتي تقولي اسوي كذ1 و كذ1 و كذ1
بس ماسويت اللي قالت عليه طبعا

لينا / هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
هذ1 من حبك لها مو من غباوتك و الدليل انك ماسمعت كلام صديقتك !!
مع انها اكبر منك و متزوجه
سهر / شلون عرفتي ؟
لينا / بعدين اقولك مثل ماتسوين فيني
سهر / هههه طيب طيب اكمل
بعدين رغد كانت تقولي شوي من اسرارها هع هع
وحسبتني قلت لصديقتي على سرها !!
ماتوقعت كذ1 فكرت
ولو حسيت بس ماكان تكلمت مع صدقتي اصلا
وبعدها صارت مشاكل
خخ سب وضرب وحرب
مادري شلون قويت ...
لينا / على وشو ؟ < مره متفاعله
سهر / يوم اني اسبها و شلتها ><"
احس انه كابوس صراحه
لينا / ياعمري عليك كل هذ1 بقلبك احس انك من زمان ودك تقولين لاحد
سهر / أي والله
لينا / وليه ماقلتيلي من زماان ؟؟
سهر / مادري والله هه
لينا / شف التصريفه انت بس
سهر / هههههه اسمعي يالدجاجه حدي جووعانه
ليه ما نروح لمطعم ..؟
لينا / مممم اشوف ماما لو توافق
سهر / طيب هع يلا دقي عليها وردي لي خبر بسرررررررعه
لينا / والله اخاف بالطريق تاكلييني بس يلا باي
سهر / باي
... بس 5 دقايق بالظبط
لينا اتصلت على سهر اللي ماتت جووع
لينا / هلا يالدجاجه امي ماوافقت
سهر / هاااااااااااااااااه
لينا / امزح بس اذني ابغاها يلا بمر عليك
سهر / احسب بعد .. يلا انا متجهزه
لينا / باي
سهر / باي

لينا مرت على سهر وخذتها لـ ماك..
وصلو و دخلو المطعم و جلسو ..
كانت لينا تطالع المنيو ... حق المطعم
سهر / ليناا
لينا / همم ؟
سهر/ رغد مره قالتلي انتي تغارين
لينا / من جد صادقه البنت
سهر / مممم تدرين ليه
لينا / ليه ؟
سهر / عشان قلت لها انتي تحبين نوره وتكرهيني <<
لينا / ههههههههههههههههههههه
كل الناس تحبهم وتكرهك انتي سبحان الله ..
سهر / يمكن ؟؟
لينا / لآ
سهر / ليه ؟
لينا / مادري يعني انتي ماتنكرهين خخ
سهر / هع هع ادري بس بالافلام واحد يحب وحده وهي ماتحبه و كل العالم يحبونه
لينا مستغربه منها فـ حبت تضيع الموضوع / وش طلبك ؟
سهر / رغـ.. آقصد وجبة اطفال
لينا / آجل رغد هاه ه عهع هع وبعدين انتي تستهبلين ؟
سهر / لآ !
لينا / وش وجبة اطفال بزارين احنا ؟
سهر / لآ .. بس مشتهيتها يؤ
ايه وو بطاطس كبير :>
لينا طيب ..
طلبو وتعشو .. ورجعو للبيت وكل وحده نآمت




 
قديم 08-30-2012, 12:35 AM   #5

حكايةإحساس


رد: غيروني غصب عني و غصب عنهم بغيرهم ، كاملة


غيروني غصب عني و غصب عنهم بغيرهم ، كاملة

البآرت الرابع ~.{ٍ ....



كالعاده حليمه تصحي سهر للمدرسه ..
سعاد دخلت غرفة بنتها و بدون نفس تكلمها/ صليتي ؟
سهر / لآ
سعاد / وبعدين معك ؟
سهر / لاتعليق
سعاد / ردي !! .. بس طبعا طالما ان الاخلااق رايحه فيها كيف الدين ؟
سهر بنفسها / انتي لو عندك دين ماكان فرقتي بيني و بين سمر !!
سعاد طلعت من غرفة بنتها !!
وهي طالعه اغمى عليها ...
سهر راحت لامها تحاول تصحيها ماصحت ..
راحت لغرفة سمر
.. سهر / سمر .. قومي ترا امك مغمى عليها هاه لاتقولين ما قلت لك
سمر نطت من السرير و على طول للتلفون ..
عالاسعاف ....
....
رآحت سهر مدرستها ولا كان صار شي ...

++++++++
بالمستشفى
سمر / دكتور شفيها امي ؟
الدكتور / سلآمتك بس الظغط ارتفع شوي ..
سمر / آهآ .. طيب ان شاء الله متى تقوم و نرجع البيت ؟
الدكتور / اليوم العصر
سمر / ان شاء الله
بهالاثناء .. سمر استغلت هالفرصه عشان تتصل على حبيبها { خآلد ...
تحاول تتصل بس ماكان يرد ..
اتصلت اكثر من مره ....{
وماحد رد عليها !.
+++++++++++++
عند محمد & خالد
خالد كان تارك جواله عند محمد ..
وماحد يدري وين راح غير محمد
بعد ما نحرق الجوال من الاتصالات
رد محمد ..{ ..
سمر بكل { دلع × عتآب ..× زعل ] / حبيبي ليييه ماردييييييت ؟
محمد بنفسه / استغفر الله العظيم
محمد / هلا اختي مين معي ؟
سمر استغربت / مين انت ؟
محمد / صديق خالد
سمر / وليه رديت على جواله وين خالد ؟
محمد بنفسه / وش اقووولها الحين !!.
سمر / الووووو
محمد / اختي يوم يرجع خالد هو شرح لك الموضووع ..
سمر / Ok براحتك ~.!
و قفلت و براسها 100 علامة استفهآم ..
++++++++++++++++++++++++++++++
كان يوم سهر بالمدرسه تماام ...
و هم طالعين .~.
سهر / امشي لينا تروحين معي ؟
لينا / اوك ..
سهر / ولا اقولك .. وش دراك بصديقتي الكويتيه انها متزوجه ؟
لينا / هع هع سر المهنه
سهر / اقول عن حركات البنات قولي ::
لينا / اروح مللح
سهر / ههههههه يلا قولي خلصيني
لينا / اعصابك يابو الشباب
سهر / وبعدييييين !!
لينا / طيب طيب .. بس ماتزعلين
سهر / لآ ..
لينا / انا مره جيتك و فتحنا اللاب وانا فتحت حقي المسن ..
تذكرين يوم قلت لك بدخل على سجل المحادثات ؟
سهر / ايه
لينا / جيت احذف محادثاتي شفت المحادثه حقت ايميل صديقتك !!
و فتحتها
سهر / اهااا . مافي شي يزعل هع
لينا / كووويس هع
سهر / اقول شلون ولد خالتك آحمد ؟
لينا / ماشي حاله .. الا وش بغيتي منه انتي ؟
سهر / ممم والله يا صديقتي الصدوقه كل شي بوقته حلو
لينا / عجبتني صديقتي الصدوقه
سهر / هع
لينا / طيب متى
سهر / وشو متى ؟
لينا / تقولين لي
سهر / تتكلمين بالقطاره اقولك وشو ؟
لينا / متى تقولين لي .. ليه تبغين تكلمين احمد ؟
سهر / قلت لك كل شي بوقته حلو
لينا / افففف طيب طيب براحتك
سهر / لا تعالي لطشيني < تمزح معاها
لينا / ياليت
سهر / ههههههه
لينا وصلت لبيتهم / يلآ سلآم
سهر / سلملم
طبعا سهر مآراحت للبيت .. رآحت لجرير
ع آسآس تشتري لاب جديد
..نتركها شوي ونروح لـ
خآلد & محمد

++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++

++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++

خآلد رجع للشقه الصغيره اللي ساكن فيها هو ومحمد
ورغم صغرها بس فخمه
خآلد / سلآم
محمد / هلا ... فيه وحده اتصلت عليك اول حرقت الجوال وهي تتصل
خآلد / اييه اكيد سمرمالي خلقها ابد
محمد / اهاا اجل ليه تكلمها ؟
خآلد / اتسلى معها ياخي .. بنات هالايام بسهوله ينلعب عليهم
محمد / و من هالبنات اخواتك .. ولا ماهم بنات ؟
خالد عطى محمد نظره { قووييه ]
وراح لغرفته ..
آنسدح عالسرير المريح ~.{! و فكر بكلام محمد
وش قصده و من هالبنات اخواتك .!؟؟؟
آكيد عشآن ينبهني هع اصلا اخواتي مايطلعون من البيت ..
ولا قصده انه ممكن ينلعب عليهم .!
هذ1 اللي ينخاف منه
..... و بعدها نآم وهو يفكر بمحمد وكلآمه ..!
++++++++++++++++++++++++++++
عند آم سهر ..!
سمر وهي تفتح باب بيتهم / الحمد لله عالسلآمه يمه
سعاد / الله يسلمك
دخلت سمر امها لغرفتها عشان ترتآح
×× مشآكل ××
وهي طالعه مرت على غرفة سهر ..
تبي تشوف وش تسوي تبي تخلق أي مشكله ..معها
فتحت باب غرفتها بهدوء .. شافتهاعاللاب
استغربت مووووت و بقلبها النيران .. شلون جابت هاللاب ؟!!
دخلت عليها
سمر/ من وين هاللاب
سهر / الناس تقول سلام ولا اعلمك ؟
سمر / احترمي نفسك لا اكفخك ..
سهر / هع جربي عشان اخليك مفطح { و طالعت باختها
سمر بدت تخاف من نظرة اختها / المهم من وين هاللاب ؟
سهر / اشتريته اليوم من جرير
سمر / اهاااا .. وش لون ؟
سهر / اخذت فلوس من ابوي ... !!
سمر / اجل كذ1 ؟
سهر / لآ كذ1ك خخخخ
سمر / طيب تشوفين خل امي تقوم بالسلآمه يا ولد
سهر / هههههههههههههههههه يسعدني انك تقولين لي ولد تصدقين
سمر ارتفع ظغطها وماعلقت يعني / لآتعليق ...
طلعت من غرفة اختها وهي تدبر لها .. بس وش راح تقدر تسوي
خصوصا ان اختها تغيرت ...
وماعادت مثل آول .. حتى احساسها شوي ويصير ميت
افف ياربي وش اسوي بها هالعله ؟
مافي غير .......




رآحت نطت عالصوفا اللي بغرفتها الورديه
و فتحت اللاب الوردي .. عرفتوها ..{ سمر .!
فتحت المسن ...
وكآن نكها
P!nk g!rl
دخلت على علي
وكان نكه .. آحبه حب هالكني
P!nk g!rl / سلآم
آحبه حب هالكني / هلا والله
P!nk g!rl / شلونك ؟
آحبه حب هالكني / بخير انتي كيفك ؟
P!nk g!rl / دووم .. بخيرات بشوفتك
آحبه حب هالكني / وش مسويه بدنيتك
P!nk g!rl / كل شي اوك .. اقول ابي خدمه
آحبه حب هالكني / آمري تدللي
P!nk g!rl / آختي مجننتني وش اسوي بها ؟!
آحبه حب هالكني / صوريها وهاتي صورها
P!nk g!rl / هع هع فكره تصدق !!.
بس قوييه
آحبه حب هالكني / ليه تحبينها ؟
P!nk g!rl / لا ووع
آحبه حب هالكني / اوك هاتي صورها وولو تبغيها تحلا رقم جوالها
P!nk g!rl / تآمر آمر
علي بنفسه / ما عمري شفت اختين مثل كذ1 هع الله يعينك يا سهر عليْ





P!nk g!rl / هذ1 رقمها .......................
و الصور ان شاء الله تجيك ..
احبه حب هالكني / اوك... آنآ الحين بطلع دلبوو
P!nk g!rl / اوكشن Bye
لآن انا بعد بطلع ..
و سكرت اللاب وهي فرحآآنه
سمر / وآآآآآآآآآي واخيرآ يا سهر بخليك تبوسين رجولي ..
ياااااي بطيرمن الونااسه وانا اشوفك تبوسينها
++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++
حلا / الووووووووو
مشآري / هلا والله بالحلا كله
حلا / شلونك ؟
مشاري / تمام يوم سمعت صووتك
حلا / تسلم لي
مشاري / حلوو
حلا / همم ؟
مشاري / متى اشوفك ؟
حلا / وقت اللي تبي ماعندي مانع
مشاري / بكرى الصباح
حلا / عندي مدرسه طيب
مشاري / مو هو عشان عندك مدرسه يا قلبي شفيك كانها اول مره تطلعين معي ؟
حلا بنفسها / مو كل مره تسلم الجره
مشاري / بعدين الشقه حلوه وتطير العقل
حلا قطع تفكيرها كلمة شقه / لالا وش شقه انا اروح مكان عام وبس
مشاري / افا تخافين مني ؟
حلا بنفسها / شقوووله الحين ><"
مشاري / السكوت كانه يدل على انك تقولين ايه ؟؟
حلآ / لالا مو كذ1 .. بس
مشاري / بس وشو ؟
حلآ / ماينفع يعني .. مو بعيد الشيطان بيقص عليك
مشاري / حلآ .. وش هالكلآم ترى بزعل منك
حلآ / لآلآ كل شي ولازعلك .. خلااص بكرى
مشاري / ووين ؟
حلآ بتردد / الشقه
مشاري يلا يا حبي باي < وهو مستانس
حلآ / باي
.. { حلآ / آخت خآلد .. اصغر منه و هي بـ 2 ثانوي عمرها 17
مشآري / عمره 20 .. متعرف على حلا من فتره ماهي بسيطه


+++++++++++++++++++++++++++

+++++++++++++++++++++++++++

من بعد ما قفل مشاري الجوال .. قال بنفسه
آآآآآخ يا خآلد .. لعبت على بنات خلق الله واجد
وجا من يلعب على اخواتك .....
طبعا .. مشاري ماعمره فكر انه يكلم بنات خلق الله
بس .. عشان ينتقم لبنت خالته من خآلد .!

تذكر : اتصال ريم
ريم / الو ..
مشاري / هلا والله
ريم وهي تبكي / مشآري ساعدني ماعرف وش اسوي
مشآري بخوف / وش فيك ؟
ريم / فيه وآحد ..
هنا مشاري حس بخوف
.... مشاري / واحد ؟
ريم وهي تبكي / أيه آخذ صوري ويهددني
مشاري / شلون ؟؟؟
ريم صوتها صار مبحوح والكلمات بقوه تطلع / مااقدر اشرح لك كيف بس اذا مارحت له بكرى صوري بتنتشر يا مشاري { وتبكي ...
مشآري بعصبيه/ لا ترووحين تسمعين لاتروحين
ريم / وصوري يا مشاري .. شلون مارووح

مشاري / ريم انتي صاحيه ؟؟ شلون تفكرين ترووحين ؟؟
ريم / والصوور يامشاري الصووووور ؟
مشآري / بحاول اتصرف هاتي رقم جواله
ريم/ ..............
مشاري/لاتروحين سامعه
.....................
كل مآ يتذكر كلآمها له يصر عالانتقام
بس مايدري ليه ريم رآحت .. وصآر اللي صار ....
... ريم خآفت من الفضيحه .. وانتحرت ..!
ومآحد درى بالتفصيل ليه .. غير مشآري
و من ذاك اليوم وهو يصبر .. على اليوم اللي بيشوف اخت خالد فيه
عشان ينتقم ..
مشآري بنفسه / بجيب راسك للارض يا خآلد ..!

×××××××××××××××××××××××××××××× ××××××××××
اليوم الثاني .. واللي قررت فيه سهر تغيب هي ولينآ ..
صحت الساعه 4 العصر
وهي عجزآآآنه حدها
ومافيها تقوم .. حتى تجيب شي تآكله
سهر / حليمه ..
حليمه / نعم ؟
سهر / جيبيلي أي شي اكله
حليمه / ......
سهر / تحركي
حليمه / ماما سمر قولي انا مافي شغل انتي
سهر / اقوول روحي بس ترى مو هي اللي تعطيك الراتب يالدلخه
حليمه / اوك اوك لاتعصبي ..!{ بالآندنوسي < متعوب عليها الكلمه
سهر بنفسها / حتى الشغاله بيمنعوها عني اعوذ بالله
سمر دخلت الصااله لقت اختها وكانت شايله بيدها كآميرا
هلآ باختي ..
سهر بدون نفس / اهلين
سمر / شلونك حووبي
سهر تطالع فيها باستغراب / يا ربهم اهديتهم فـ هديه يالله <
سمر عصبت بس قالت / ماقلتي كيفك ؟
سهر / بخير ...
سمر / اجل ناخذ لك صوره حلوه
سهر شكت بالموضوع / لآ شكرا
سمر / يوووه باخذ ..
سهر / اقولك لاماتفهمين
سمر بهالاثناء صورت اختها و طلعت تجري
سهر / الله يخلف بس ..

××××××××××××××××××××××
عند علي & آحمد < طبعا مستغربين وش جاب لجاب بس اقروا لفقره هع هع < عجبتني فقره
علي / حميييد خخ وينك هالايام ماشوفك ؟
احمد /مادري مين الي مانشوفه و دوم برى البيت
علي / ماعليه .. بس يا شيخ فلله باخذ صور لبنت وباستغلها
آحمد / و من هالبنت ؟؟
علي / وحده اسمها سهر .. اختها تبي تنتقم منها
آحمد استغرب / وش اسم اختها ؟
علي / سمر ... ليه تعرفها ..!
آحمد / هآآه .. لآلآ بس اسال
علي / طيب ..
آحمد / يلا انا طآلع

طبعا آحمد هو آخو علي..!
وهو من حسن حظ سهر
×××××××

هالوقت كانت سهر عاللاب .. وشوي جاها اتصال من آحمد
سهر / هلا
آحمد / اهلين .. سهرعندك اخت اسمها سمر
سهر / ايه وش دراك فيها ؟!!
آحمد / تخطط عليك
سهر مافهمت / شلون يعني ؟
آحمد قالها كل السالفه ..
سهر بلا مبالاه / بس كذ1؟
آحمد / وش اللي بس كذ1 اقولك يبي ياخذ صورك تقولين بس كذ1؟
سهر / ههههه آنا تعودت بصراحه ... و توقعت كل شي يجي من اختي
وللاسف انها اختي
.. سهر/ آحمد .. اللي قلت لك عليه ذاك اليوم
ابيك تنفذه بكره ..
آنآ مليت ...من هالعايله
واختي شكيت بموضوعها من يوم ماجاتني بالكاميره
آحمد / جاتك بالـ..
قاطعته سهر / ايه ..!
بس ربي ستر ...
مشكور يا آحمد ..مشكور ياخوي
آحمد / العفو ولو

قفلت سهر من آحمد ..... و هي تفتخر لان احمد اعتبرته اخوها .. وتتحسف على ان عندها اخت مثل سمر <<
و كملت جلستها عاللاب ....
دخلت الـمسن
و نكها ~.{
بتندمون .. يالي فيني تجرحون ،، بخليكم دم تبكون ،، و من الهم تشكون ،، كلآمي مانطقه بالهوى ،، بتشوفون وكلكم سوى
شافت الرسايل .. ملت و قفلتها .!
فتحت ترافيان .. تشوف قريتها ...
سهر / اووه وش هذ1 انتاج القمح رايح في اوومها
....{ ملت من كل اللاب ..!
وقفلته
حبت تطلع وتغير جو ..
طلعت مع السواق للظهرآن مول ~.{!
سهر / خليني اتصل على لينا بقوه طفش
اتصلت ..
لينا / هلآ
سهر / اهلين كيفك ؟
لينا / كل شي تمام .. انتي اخبارك ؟؟
سهر / الحمد لله ..اقولك .. انا بالظهران مول تقدرين تجين ؟
لينآ / لآ والله انا مع امي بالراشد !
سهر / اوك ... سي يو
لينا / سي يو
وقفلت
سهر بنفسها / آآآآه ... ياربي وش هالملل اللي انا فيه ؟!
شوي .. مر من جمبها بنتين سمع الاولى تقول للثانيه
يالمنحررفه ههههههههههههههههههه
سهر / المنحرفه ...!
مممممم
وليه ماصير منحرفه .. بويه منحرفه
يجي ...
وعلى طول اتصلت بالسواق .... ورجعت للبيت
انسدحت عالسرير .. تفكر .. شلونا صير منحرفه
شلووون شلوون شلوووووووووووون .؟؟
النت ..!
آكيد فيه بلآقي ناس منحرفه ومواقع مالها داعلي
..من كلمة البنت لصديقتها يا منحرفه / بدآ طريق سهر للانحراف
فتحت اللاب .. فتحت قوقل .. بحثت بكل الكلمات ...!
كانت تشوف صور .. وتشهق .. وش هذ1 !!
شلون كذ1 .. ووع .... و بعد فتره ..
صآر عندها شي عآدي ... و صار كل اوقاتها عاللاب
تقضي فيه اوقات تعدت الساعات ..
بعد فتره .. { يوم – شهر – سنه < قويه سنه هع
.. اتصلت لينا على سهر
لينا / هلاااا
سهر بدون نفس / اهلين
لينا / اقول امشي تطلعين معي
سهر / مشغوله
لينا / وش تسوين ؟
سهر بنفسها / وش دخللك
سهر / هاه .. عالنت
لينا / وش تسوين عالنت
سهر بنفسها / يالله وش هالبلشه
لينا / هااه وش تسويين ؟
سهر / على ترافيان
لينا / لا ياشيخه صدقتك
يابنت ترى هالايام صايره منحرفه هاه
انتبهي على نفسك
ولا اقوولك عشان اتاكد انا جايتك هاه ..!
سهر / طآآيب
قفلت سهر من لينا
وهي تقول / وش فيها ذي خبله ولا خبله ؟!
<< تتآكد من وشو ؟!!

بعد 5 دقايق

فتحت لينا الباب على سهر ..
لينا/ سلآم
سهر / وعليكم
لينا / واقفه تطالع ...
سهر / وش فيك ؟
لينا / سهر قولي قسم ... الحين حتى ماجيتي تسلمين
سهر / البيت بيتك مايحتاج .. تعالي تعالي اجلسي جمبي بااس
لينا / طييب طيب .. نشوف اخرتها معك
سهر / شوفي قريتي تطورت كثير عن اول
لينا / اييه بس مو زي قريتي
سهر / ارحمينا
لينا / هههه ..
لينا تفكر / ممم لازم اشوف الهيستوري يا سهر لازم
لازم اشوف وش تسوين بالنت .. تغيرتي ماصرتي مثل آول
حتى يوم اقولك نطلع تقولين مشغوله عالنت !!
مانتي بـ سهر الاوليه
لينا / اقووول سهوره
سهر / هلا ؟
لينا / عطيني اللاب شوي
سهر / اوك ...
وعطتها !!
لينا مسكت اللاب دخلت قوقل فتحت الهيستوري
و سهر مو فاهمه شي .. لينا تقرا المواقع و مو مستوعبه شي
وبالنهايه فتحت موقع ... وورته سهر
لينا / هذ1 انتي فاتحته صح ؟
سهر / لا تعليق
لينا / ردي .. انتي صح .؟
سهر / ايه
لينا / ليه ؟؟
سهر / من الفضاوه
لينا / تقومين تسوين كذ1؟ ؟؟
سهر / اجل وش اسوي مليت من كل شي ... ولا تخافين بيجي يوم وبمل من هالاشياء
لينا / سهر انتي مسخنه ؟
سهر / لا... حسيني
لينا / جات تحس سهر ..
سهر نطت عليها وسارت قريبه منها بقوه
لينا دفت سهر وصرخت بوجهها / سههههههر .. وش هالحركااات الوصخه ؟؟
اخذت شنطتها وقالت / يا طريقك هذ1 يا انا ... انا ماني من هالنوع ياسهر و ماامشي مع بنات من هالنوع
تبين تخسريني .. بكيفك ..
سهر/ لا تعليق
طلعت لينا م نبيت سهر و هي تفكر وتبكي / مستحيل هذي سهر مستحيييل .... اصلا من يوم ماصارت بويه
و هي متغيره ... و كملت بكى ..!

×××××××××××××××××××××
عند سهر
سهر تكلم نفسها / ياربي وش اللي سويته انا ؟!
معقول بهالسرعه تغيرت ... !
وصار تفكيري كذ1
اخ ياربي ....
انسدحت عالسرير ... و نآمت
×××××××××××××××××××
حلآ / خآلد شفيك وش تبي بجوالي؟
خآلد / ابيه وبس مالك دخل وش ابي فيه
حلآ / لا مافيه ..
خآلد / هاتيه بالطيب لا اخذه بالغصب
حلآ / افففففففف قلت لك لآ يعني لآ
و مشت ... شوي ماتشوف غير خالد يمسكها من شعرها و ككككككف
خآلد / قلتلك هاتي جووووالك وينه ..
حلآ / مادري .. { تبكي ]
خآلد / تستهبلين ..؟
حلآ / لالا فكنييي
خآلد / جيبي جوالك يا .....
شوي يدخل عليهم ابو خآلد ..
ابو خآلد / وش فيكم عسى ماشر؟

حلآ / يبه شووفه يضربني ويقول يبي جوالي يبي يفتشه يبه اخر عمري اخوي ماهو واثق فيني يبه
ابو خالد / وش هالكلام ياخالد ... الكلام اللي تقوله اختك صحيح ؟
خآلد / ايه ... انا لازم اتأكد .. البنات ضعيفات يا يبه وانتي آدرى بالمشأكل هالايام
ابوخآلد / لآحول ولا قوة الا بالله ... مو كل شي بالعصبيه يا ولدي .. فك اختك وتعوذ من الابليس
خآلد فك اخته وطلع من البيت معصب
آبو خآلد طلع من عند بنته ... و حلآ صارت تبكي ..!
×××××××××××××××××××××××××
عند لينآ ..
لينا وصلت بيتهم وهي منهااره
شيخه / هلا والله ببنيتي
لينا / اهلين
شيخه وش فيك ؟
لينا / مافيني شي .!!
شيخه / مو علينا يا لينا انتي كنتي تبكين
لينا / لا يمه ماكنت ابكي ولا شي بس من كثر مافيني نوم العيون تنفخت هه < ضحكه بدون نفس
شيخه / ههه طيب .. روحي ارتاحي
لينا / اوك سي يو وباست امها
شيخه بنفسها / لآيالينا مو عشان فيكي نوم .. انتي كنتي تبكين .. بنتي و اعرفها واحس فيها بعد ..!
××××××××××××××
بهالاثناء آحمد دخل على المسن ..
وكان نكه { XxXDoOody XxX
وضاف سمر ..!
بس ماكانت موجوده ~.!
فـ كمل شغله .. وبعدها طفى اللاب..



×××××××××××××××××

نرجع عن سهر ....!
.. <

سهر كانت بغرفتها .. الا شوي جاتها حليمه تقولها رغد تبي تكلمك ..!
سهر شفاتها تشققت من الابتسامه ..
يوم جات تشوف رغد شافتها تبتسم .. بسمه عريضه لو اقولكم من اليوم لبكرى ما آوفي
هع كان ودها سهر تبوسها بس عيب < برى
.. جلست رغد عالسرير و سهر قدامها < يقولك روميو وجوليت !
رغد توها بتتكلم الا سهر قامت من النوم ..!
وكآن حلمها برغد من كثر ماتفكر فيها تجيها بالاحلآم
سهر بنفسها : اففففففففففف اففف اففففففففففففففففففففففففففففف ففففف
يعني يوم كانت تبي تتكلم واسمع صوتها ياربيييييييييي
و صرخت صرخة تطلع فيها قهرها ...
...ياربي وش كانت تبي تقولي ؟؟
بعدها قامت من السرير / ورآحت للحمآم

×××××××××××××××××××××××××××××× ×
عند سمر ..
كانت بغرفتها تتفرج برنامج من الزيرو ..
بعد ماخلص جلست تقلب بالقنوآت و ماشافت شي عجبها
قفلت الـT.V وفتحت اللاب
فتحت المسن ولقت اضافة احمد
بس ماكانت تعرف مين هو
و قبلت .!
و كملت التصفح حقها ..
شوي دخل عليها علي
علي / سلآم
سمر / هلا
علي / كيفك ؟
سمر/ بخيرات بشوفتك
علي / دوم
سمر / يدوم لك الخير
علي / هاه جبتي صور ؟
سمر/ افا عليك بس طبعا من بعد ماطلعت روحي وهي صوره وحدهـ..
علي / افا وانا اقول صور ؟
سمر / هههههههههه هذ1 اللي قدرت عليه بعد شسوي ؟
وبعد ثواني ارسلت سمر الصوره لـعلي ...!
وعلي متحمممس
ويقول بنفسه / انتي شيطآن على هيئة انسآن { يقصد سمر ..!
.. جات الصوره لعلي ..
و فتحها
علي / الله الله وش هالملاك اللي قدآمي ؟!
سمر / هيي ترى اغاار هاه
علي / ههههههه ارسلي صورتك اقارن
سمر / ارسلها قويه
{ بدون ماتقول لعلي غيرت الصوره حقت المسن وحطت صورتها وبسرعه غيرتها
وبعدها حذفت الصوره من كل الجهاز .. الا سلة المحذوفات..
سمر / ها شرايك ؟؟
علي / بوشو ؟؟
سمر / صورة البنت اللي حطيتها تو ؟
علي / تخقق !
سمر/ هههههههه قول مشاء الله تراها انا
علي / فديت الحلوين .!!
صدق يبيلك تحطين نك
sђi5αт.αł7łωєєи < شيخة الحلوين
سمر / ههههههههههه افا عليك بحطه لان اصلا عجبني
علي / هه حلآلك
و بسرعه غيرت النك وخلته sђi5αт.αł7łωєєи
سمر / هااع حلو صح ؟
علي / لايق عليك ياعسل
سمر / يلآ خيو انا بطلع ..!
علي / اوك
C.u
×××××××××××××××××
عند سهر ..
كانت تغني ....

سلام عليهم بعد ما جفونا
وقلبي في أيديهم وهم أنكرونا
أحبهم ولكن نسونا .. نسونا
وقلبي سيبقى أسير لهم

أكم من محب يعاني فراقا
وبعد الفراقي يزيد أشتياقا
أنا عاشق بل تمنى العناقا
وقلبي سيبقى أسير لهم
سهر / صدق رآشد يوم قآل وقلبي في ايديهم وهم انكرونا .. آآه يارغد <<
×××××××××××××××××××××××
نهاية البارت الرابع



 

أدوات الموضوع


غيروني غصب عني و غصب عنهم بغيرهم ، كاملة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:10 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0