ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات رواية ابتسامة ملاك بقلمي يوجد هنا رواية ابتسامة ملاك بقلمي روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

صَمْتَ ـآلْمَشٌآعِرُ

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 212419
تاريخ التسجيـل: Nov 2012
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

رواية ابتسامة ملاك بقلمي


رواية ابتسامة ملاك بقلمي


..ابْتِسآمةةالملآكْ..
كثيرا منا من يشعر بالوحدة في بعض الأحيان رغم وجود الكثير والكثير من الناس حولنا قد تأتينا لحظات نحتاج فيها الى يد تعيننا يد مختلفه شخص مختلف قلب مختلف وضعت فيه جميع الصفات التي نريدها

حقا كم هو مؤلم ان تأتيك لحظات تكون فيها بحاجة الى هذا الشخص وﻻ تجده فتتألم وتكره نفسك الف مره

حقا كم هو مؤلم ان تبقي همك محبوسا في قلبك وتنتظر من يخرجه ويساعدك على حمله ويخفف عنك

حقا كم هو مؤلم ان تبكي وﻻ يدري أحد عنك في حين انك تحتاج بشده الى من يشعر بك


حقا كم هو مؤلم ان تشعر بالوحدة وحولك الكثير من الاصدقاء


تأتينا لحظات نشعر فيها بالضياع ﻻ ندري اين نحن وماذا نفعل لماذا كيف من اين كثير من الاسئله تحتاج لمن يجيب عليها وليس لدينا خيار سوى الانتظار الى ان تجف الدموع وتختفي المشاعر والاحاسيس نفقدها كلها الى الابد


ما أصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد
بلا صديــــق
بلا رفيـــــق
بلا حبيـــب
تشعر ان الفرح بعـيد
تعانى من جــــرح لا يطــيب
جـــرح عمـيق جـــرح عنـيد
جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب..

************

ما أصعب ان تــرى النـــور ظـــلام
ما أصعب ان تـــرى السعادة اوهـام
وانت وحيـــــــــــــــــــــــــــ د حـيران
وحيــــــــــد..!
وحيــــــــــد..!
وحيــــــــــد..!

سنعيش هذه اللحظات

لحظآت

سعادة.. آلم .. حيرة .. غيرة .. شوق .. حب .. خوف .. ندم .. عزم .. حماس ..رعب .. غياب ..جرأه

في هذه الروايــه

رواية ابتسامة ملاك ..
------------------------------------------------------------

؟؟؟؟؟ والدموع محاصرتنها:ملاك يمه انا امج امج وهذا ابوج

هزت جتوف البنت وهيه ترمسها وتحاتيها

؟؟؟؟؟:ملاك ملاك ملاك يمه ردي علي ملاك ملاك
------------------------------------------------------------
دبي , ها هي ترد لها بعد مدة غياب تسأل نفسها في احد فقدها وله عليها حزن لغيابها وما صحت من تخيلاتها الا من صوت اخوها صقر

صقر:ملاك ملاك ملاك شفيج ملاك ردي

تدارت ملاك ان المشهد كان من تخيلاتها او بالاحرى ذكرياتها المفقوده

ملاك وهي تستوعب اللي حواليها:ها ..؟!

صقر:هاو شفيج ماتردين خرعتيني من الصبح اناديج وانتي سرحانه مادري ب شو تفكرين

ملاك وهيه توها استوعبت الموقف:ها شو ممم ..! اوهـ هلا صقر

صقر:هلا هلاا والله الحمدالله عالسلامه خيتو مابغيتي تردين

ملاك:اهلين الله يسلمك خيو جان زين اذا طولت بس قلت امركم بقعد كمن يوم وارد

صقر:افاا بس كمن يوم قدرتي تقعدين ف امريكا ثلاثة اشهر وهني مب قادره تقعدين الا كمن يوم

ملاك:اقول انت عاد تباها من الله اني ارد امريكا وما اقعد عسب تفتك مني لو كان بايدك جان رديتني اليوم قبل باجر

صقر:افاا عاد انا صقر تقوليلي هالكلام

ملاك:ﻻ عيل منو غيرك ع بالك اني بصدقك بهالسهوله كم عطوك عسب اتي و تستقبلني و تاخذني ها ارمس قول

صقر:ﻻ حبيبتي ماعطوني شيء انا ياي بارادتي انتي شفيج ماتصدقين

ملاك:هه والله ..! احلف انت بس كلش صدقتك مادري منو توا متصله و ترجتني وقالتي ردي ويا اخوج ترا اقنعناه بالغصب وبطلعة الروح

صقر:الظاهر ان اميهه الا تقول كل شيء مصره تفضحني

ملاك صرخت :هيه هيه رد على اميهه وﻻ جنك مسوي شيء تتحرا اني ماعرفك حركاتك هاي ماتمشي علي فاهم ..!

صقر:صخي فضحتينا ﻻ بارك الله فيج خلاص حقج علي بعوضج بعدين بس انتي سكتي وقصري حسج

ملاك:حاضر طال عمرك ..! بس هاللي فالح فيه حقج علي بعوضج و بعوضج

صقر: اف منج مادري سفرة امريكا شو سوت فيج

ملاك:ﻻﻻﻻ ﻻ سفرة امريكا وﻻ خرابيط سوت فيه شيء كل هذا شخصيتي الحين حركاتي عصبيتي كلها بسبتكم انتوا ﻻ تلوم غيرك على فعله انتوا سويتوها

صقر سكت ومارد عليها وملاك بغت تغير الموضوع عشان يهدى الوضع

ملاك:تصدق يتراوالي اني جفت اميهه وابوي يستقبلوني بدالك

صقر :لهالدرجه مب تارس عينج صج انج ناكرة جميل

ملاك:اقول امش امش محد يعطيك ويه انا الغلطانه اللي رضيت ارمسك طوف ياخي طوف وفكنا ردني البيت يلا عاد..!

صقر:خيبه تخيبج بالذمه انتي اخت ..؟!

ملاك:عدال يالأخ المثاالي ياعمي انت بتردني البيت الحين وﻻ والله ﻻ اجلب عليك فوق تحت

صقر:جب جب مب ناقص يلا امشيي

ملاك بصوت خفيف :اف حشره عنبو

مشوا كمن خطوه وما امداهم يكملون الا وصقر يجوف ربيعه جاسم

جاسم مانتبه ع ملاك بس ع صقر:يا هلاا ومرحبا ب صقر وينك ياخي من زمان ماجفناك الا قاطع بالمره الا اقول قلبك هذا كيف طاوعك انك تنساني وﻻ حتى اتصلتلي عنبوك مافكرت فيه مول ماقلت بسأل بتصل بسوي شيء حتى اتصل فيك ماترد الظاهر انك متعمد تسوي فيه جي

صقر:يا هلا فيك جسوم عاد انت ماخليتلي فرصه اتكلم وﻻ ادافع عن نفسي علطول من جفتني استلمتني

جاسم:هه حسيت والله دام ان جي يعني عندك عذر يلا سمعنا

صقر: اكيد الغايب عذره معاه ,, الله يسلمك اخوي الصغير فهود خذ مبايلي بدون مادري ولعب فيه لعب ويوم خلص عقاه فالماي ويوم حاولت ابطله ماطاع وانا ياخوي مب حافظ رقمك والله الود ودي اني ارمسك لو بايدي جان اتصلت علطول بس شو اسوي خلاص شرايك بتعويض اعزمك ع الغدا ونسولف قد مانبا ها شو قلت

جاسم:الدعوه ماتنرد اكيد ليش ﻻ بس مايحتاي تكلف ع عمرك

صقر:ﻻ كلافه وﻻ شيء بالعكس بتسعدني انت روح الحين وانا دقايق واييك

جاسم:اوكي يلا اترياك

وراح عنه

ملاك:اقول اوﻻ منو هذا ثانيا شو هالخرط اذا طاح فالماي جان غيرت مبايلك وانت للحين مب مغيرنه وثالثا اذا انت الحين عازمنه عالغدا وانا ان شاءالله منو بيردني ..!

صقر:اوه فكيني الحين ردي بتكسي بعد كيف بتردين يلا عاد ﻻ تأخريني عن الريال اكثر من جي يلا باي

ولحق جاسم

ملاك:هه هيه نعم هذا اللي موصينه علي هذا اللي معتمدين عليه مالت عليه وعلى ويهه مامنه فايده انا ابا اعرف ليش ياي من البدايه لو عرفت جان مارديت من الاصل اوف

وتذكرت ملاك المشهد اللي شافته

ملاك:ياترى متى بنسى هالذكرى لين متى بتم تلاحقني ..! عاجلا او اجلا بيعرفون الحقيقه

،،، لفت راسها يمين ويسار على امل ان تصحى من تفكيرها ،،،

ملاك:انا شو اقول مب وقته تحملت 18 سنه واقدر اكمل لحين ما ايي يومي ،، تنهدت ملاك: قلت لنفسي اني بنساها وان ماقدرت بتناساها على اي حال ﻻزم انسى بس للأسف صـعـــــبه صعـــــــبه..!!
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
في بيت بو صقر بعد ماوصلت ملاك ..

ام صقر بدون نفس:هلا هلا والله توى مانور البيت

ملاك بعصبيه:يمه بلا تحسيس بعدين ليش موصين هالصقر ايي ياخذني ؟؟

ام صقر:ليش هو وينه ؟؟

ملاك:ذلف مع ربيعه جاسم

ام صقر:صج انه مايستحي هذي اخرتها

ملاك:اولها ولا اخرتها مابيتغير انا تعبانه وابي اريح شوي

ام صقر:انزين سمعي ابوج يباج ف موضوع شوي سيريله

ملاك:حشى توني واصله مامداه يباني ف موضوع

ام صقر:انتي سيري مب ناقصتلج انا

وراحت عنها

ملاك:ههه انا لو اين وايودوني مستشفى الميانين ماسمي هاييل اهلي

وراحت عند ابوها

بو صقر:هلا هلا ببنتي ملاك شحالج يبه

ملاك:خير يبه شو الطاري بغيتني ب شيء ؟

بو صقر:انزين ردي اول عنبو

ملاك:الزبده يبه ؟؟

بو صقر:انتي مب ناويه تغيرين اسلوبج ؟

ملاك:مب مغيرتنه عايبني اذا عندك موضوع تبا ترمسني فيه قولي اياه الحين

بو صقر:انتي ليش جي ترمسيني ولا جني ابوج

ملاك:يبه الحين انت صارلك تقريبا سنه ومب مرمسني ولا حتى معطني ويه اخرتها شو تباني اسوي اضحك ولا استانس مثلا

بو صقر حب يدخل فالموضوع بسرعه:جوفي عاد بدش فالموضوع في واحد معاي بالشركه وجافج وشو اقول انعجب فيج مع اني مادري شو اللي عيبه بالضبط وفتح معاي الموضوع وكان يتريا ردتج من السفر عشان يتقدملج

ملاك:انزين وبعدين ؟؟

بو صقر:شو انزين بعدين بعد هاي يبالها انزين ؟؟

ملاك:انا الصراحه مادري ليش قايلي ع اساس انك بتاخذ رايي مثلا ؟؟

بو صقر:حبيت اخليج فالصوره

وطلع مبايله من جيبه واتصل بالريال ورمسه

بو صقر:هلا ب خالد حبيت اقولك ان البنت ردت من السفر وهيه موافقه والباقي عليك بجوفك باجر ان شاءالله مع البنت يلا فمان الله وسكر عنه

بو صقر:باجر تجهزين من الصبح اوديج الشركه وياي

ملاك طالعت ابوها وراحت عنه وجافت امها نازله من الدري

ام صقر:ها شو الموضوع اللي بغاج فيه ابوج

ملاك بدون اهتمام: مادري والله شكلي بعرس للأسف

ام صقر:الحين هذا الموضوع اللي اذاني فيه متى بترد ومتى بترد من السفر اخرتها زواج بس زين عيل مبروك

ملاك:من زين الموضوع الحين تباركيلي فيه اييه يلا انا برتاح شوي توني يايه وملوعينلي بجبدي ب هالموضوع..

وراححت غرفتها وفرت عمرها عالسرير وراحت ف سابع نومه

اعرفكم على هذي العايله الغريبه ..

}بو صقر{ سعود :انسان طماع عنده 3 عيال جاسم , ملاك , فهد . يسوي اي شيء عشان يحبب الناس فيه كل همه ان مايخسر فلوسه مايهمه احد حتى عياله بخيل لأبعد درجه مقصر وايد على حرمته وعياله ومتكبر انسان ماعنده هدف فالحياه عمره 60 سنه ..

}ام صقر{ منيره :انسانه ماتهتم الا بعمارها مب غير عن ريلها ماتهتم بعيالها وايد الصراحه ماعرف كيف اوصفها عمرها 46 سنه..

}جاسم{:راعي مشاكل بس يخاف من ابوه كان محترم وطيب بس تغير واايد عمره 20 سنه ..

}ملاك{ : غامضه مول مايهمها شيء بارده مثل الثلج بس طيبه وحنونه بس ماتحب تبين للناس تعرف الناس عدل من اول نظره عاقله وخياليه شوي ,, تحب اخوها الصغير فهد وايد ووايد تخاف عليه ذكيه وايد وتقدر تودي اي حد ف داهيه تسويها هالبنت واللي ف راسها تسويه عمرها 18 سنه ..

}فهد{:آخر العنقود ابكم يعني مايتكلم براءة الدنيا فيه عمره 6 سنوات ..

------------------------------------------------------------------------------------------

الصبح ف بيت بو صقر ملاك كانت تتجهز عشان تسير مع ابوها وتشوف الريال

بو صقر يدق باب غرفة ملاك : ملاك يلا اخرتينا انتي بعد بترياج فالسياره نزلي بسرعه

ملاك:اوهوو انزين يايه ليش مستعيل

وخلصت ونزلت تحت وركبت السياره

وفي السياره فيه حاجز صمت بين ملاك وابوها وابوها حب يكسر هالححاجز

بو صقر:سمعي عاد ملاك لا جفتي الريال ادلعي شوي عشان ينعجب فيج اكثر وياخذج ونفتك انزين ؟؟

ملاك جافت ابوها بنظره :عاد الحين انا ويه دلع الله يستر بس
-----------------------------------------------------------------------------------------
في الشركه..

بو صقر يلس على مكتبه وملاك يلست على الكرسي

بو صقر يصرخ:يا محمد محمممد

محمد:نعم استاذ بغيت شيء

بو صقر:هيه نادلي خالد ابيه اييني ضروري الحين

محمد:على امرك ..

ملاك:هاااا اسمه خاالد ؟؟ بنجوف آخرتها وياه

-----------------------------------------------------------

عند محمد ..

محمد:خالد استاذ سعود(بو صقر)يناديك

خالد وقف بسرعه:اقولك حمود شكلي اوكي ولا ؟؟

محمد:اووب علينا هالححركات بس صدق اختيارك حلو البنت ماشاءالله عليها خطيره

خالد:اعجبك انا اييه مب تحط عينك عليها هاي حقي

محمد:ههههه من الحين عاد يلا بنجوف

خالد:يلا انا بسير ادعيلي

محمد:هههه الله وياك

----------------------------------------------------------

عند بو صقر ..

خالد:ها استاذ ناديتني

بو صقر:هيه تفضل

ويلس خالد عالكرسي اللي مجابل ملاك

ملاك حطت ريل ع ريل وجافته بنظره : ياهلا والله بالمعجب مابغينا نجوفك

خالد في نفسه (وابويه طلعت ملسونه هالبنت)

ملاك:انا بس ابا عرف شو اللي عجبك فيني ابا افهم يعني من بد كل بنات الديره مالقيت الا انا

خالد:ومابحصل احسن منج ياقمرر انتي

ملاك:بدينا ب هالحركات مال أول ترا

خالد حب يغير الموضوع :انا ابا اخذج ع سنة الله ورسوله

ملاك:ايوا انزين يلا خذني هاك الوالد هني ويسمع وموافق ع كل شيء وانا عادي عندي بس بجوف
لين متى بتتحمل

خالد باستغراب :بس هذا زواج بس جي عادي وانتي للحين ماعرفتيني

ملاك:يعني شو تباني ارفضك يعني ؟؟ ياخخي ماعرفنالك ترا توك تبا تاخذني اسمع عاد تباني ماتباني تفاهم مع استاذك ها يلا انا بسسير بباي ..

وطلعت من المكتب..

خالد ومب مصدق اللي يجوفه:الصراحه يا استاذ مادري كيف اوصف بنتك ماني ملاقي الكلمه المناسبه

بو صقر :يعني هونت ولا

خالد:لالا انا مصر اني اخذها واستاذ ابيك تحدد كل شيء واهلي موافقين وماعندهم مانع

بو صقر: هالنسره مابتلقى اححسن منك يلا انا برمس امها وبتفاهم وياها على كل شيء تقدر تروح
الحين
----------------------------------------------------------------------------------------

في مكان بعييد لابطال روايتنا الجدد ..

ام ميره ترمس فالتيلفون :اونه حلفي انزيين هيه موافقه ,, غريبه ,, لا والله ماتوقعتها توافق ,, هيه
جي السالفه عيل ,, اوكي يلا ارمسج بعدين فمان الله ..

ميره: اميه اللي يسمعج يقول وحده فالثانويه قاعده تحش وتتسمع اخبار مني مناك

ام ميره:صخي انتي بعد ولا ترا مابقولج السالفه !

ميره:لا اميه فديتج كنت استهبل والله يلا قولي منو كنتي ترمسين وليش

ام ميره:كنت ارمس عمتج منيره(ام صقر) تقول ان في واحد تقدم لبنت عمتج ملاك وموافقه عليه

ميره:هااااااا ؟؟ ملاكوو توافق والله ماتوقعتها منها ومنو اللي تقدملها

ام ميره:واحد من معارف ابوها

ميره:خلني ارمسها واطلع السالفه منها

وركضت لغرفتها

ام ميره تصرخ : انزييين لاتنسين تقولينلي شقالت

ميره:اوككي

بو ميره:يهال انتوا يهال استغفرالله بس

---------------------------------------------------------------------------------------------

عائلة بو ميرة ..

}بو ميرة{ احمد:تاجر كبير ومعروف طيب وكريم وكل صفاته عكس صفات ريل اخته منيره عمره 55
سنه..

}ام ميره {ساره:طيبه وحنونه بس تصرفاتها مثل 17 , 16 سنه متهوره تحب سوالف بنات هالزمن
تحب بنتها وايد وتهتم ببيتها عمرها 41 سنه..

}ميره{:البنت الوحيده لامها ولابوها دفشه واجتماعيه طيوبه على نياتها عمرها 19 سنه ..

-----------------------------------------------------------------------

ميره مسكت مبايلها ودورت ع رقم بنت عمتها ملاك ودقت عليها ..

ملاك:سسلام عليكم خخخيير ؟؟

ميره:ملاككككو صج اللي سمعته ولا خرط يلا جاوبيني بسسرعه ..!!

ملاك:بسم الله ميروه شفيج ردي عالسلام عالأقل

ميره:عدال عاد انتي اللي تردين يلا جاوبييي

ملاك:هيه صحح اللي سمعتيه

ميره:اووه ملاكو ماهقينج تحبين هالسوالف ماصدقت يوم قالوا انج وافقتي وبعدين ماتعرفينه عدل مب
خايفه انج تندمين ؟؟

ملاك:والله اولا انا مالي راي واصلا مايهمني انا انسانه مليت من حياتي ابا مشاكل ححماس شيء مب
ف هالجو الميت الكئيب

ميره:عيدي عيدي اللي قلتيه

قلت والله اولا انا مالي راي واصلا مايهمني انا انسانه مليت من حياتي ابا مشاكل ححماس شيء مب ف هالجو الميت الكئيب

ميره:اوككي زيين سمعي

وسمعتها التسجيل

ملاك:الحين خليتيني اعيد بس عسب تسجلين

ميره:هيه حبيبتي عسب يوم ادور الدنيا وصج تستوي مشاكل اسمعج كلامج عشان ماتين اتصيحين
علي ههههههه

ملاك:ههه وبعدين وياج ويا سوالفج هاي ماتيوزين تراج من هالسوالف يلا وراي خمده

ميره:انزين دقي علي بعدين وقوليلي شو اليديد لا تنسين

ملاك:اللي يسمعج يقول ياهل يبه بتصكين ال20 عقلي شوي انا اصغر منج بس اعقل منج

ميره:ايييهيي يابتلنا هالسيره ياخي بعدني صغييره خليني استمتع بحياتي ششوي يلا انخمدي يلا ببباي ..

ملاك:باي

وسكروا وميره راحت تقول حق امها اللي سمعته بالتفصيل اما ملاك كالعاده غطت ف سابع نومه

------------------------------------------------------------------------------------

ونرد عند أول بطله ..

ملاك وهيه تجهز عشان تطلع .. لبست عباتها وقفلت الباب وراها وهيه نازله من الدري جافت امها ..

ام صقر:ها طالعه ..؟

ملاك:هيه باخذلي مشوار وكمن شغله وبرد

ام صقر:انزين خذي وياج فهد

ملاك:فهههد فهوووووووودي تعالي حبيبي

وركض فهد عند ملاك

ملاك:يلا حبيبي بنطلع انزين

فهد هز راسه بمعنى اوكي

ملاك:يلا اميه مع الســلامه

ام صقر بدون نفس:بااي

--------------------------------------------------------------------------------

وركبت ملاك السياره وركب فهد ورا وحركت السياره وطلعت من البيت

وبعد نص ساعه مرت وخذت بيتزا تقريبا عشر صناديق ووقفوا عند مكان ..

ملاك:يلا فهودي ننزل

كان المكان مب غريب ع فهد مكان فيه يهال واايد من كل الاعمار يحوم المكان صريخ وازعاج
وضحك مكان تعود يسيرله مع اخته كل اسبوع اللي هو > دار الايتام <
كل اليهال اتجمعوا يوم جافوا ملاك

ملاك:ها حبايبي شححالكم عسساكم بخير اليوم يبتلكم بيتزا نفس ماوصيتوني ..

اليهال:هيييييييييه شكككرااااان

ملاك:هههه بالعافيه حبايبي

مديرة الدار (مريم) :نوورتي ملاك والله وتعودوا اليهال عليج ماشاءالله مب مقصره وياهم ابدا

ملاك: ولو مريوم هذا واجبي هاييل حبايب قلبي ماستغنى عنهم عيل وينهم الثلاثي المرح

مريم:هههه كاهم هناك سالم غاليه حمد تعالوا

اول ماسمعوا الصوت ركضوا صوب ملاك

ملاك:عيل جي ها ماتون تسلمون ها اوكي دواكم بعدين

سالم:لا والله والله كنا يايين الحين

غاليه: صح كلام سلوم

حمد:علينا هالحركات ها

سالم , غاليه , حمد عمارهم 10 سنوات ..

ملاك:اجوف طلعلكم لسسان ها الله يعين مريوم عليكم

حمد:لا احنا شطار اصلا

سالم راح صوب فهد: فهوود شحالك

فهد:هز راسه بمعنى بخير واكتفى بابتسامه

غاليه:تعال نلعب مع بعض مثل ماتعودنا

ومسكت ايد فهد ويرته صوب الالعاب مع سالم وحمد

ملاك: اسميهم دفاشه هههه فديتهم

مريم:هههه يلا نسير عند مكتبي من زمان ماسولفت وياج

ملاك يلا اوكي سيري انتي وانا بلحقج

وسارت مريم صوب المكتب في الطابق الثاني

ملاك:الله روعه هالمكان يحسسوني ان كل شيء بيكون بخير يلا اخاف اتأخر ع مريوم

ومشت عند الدري وكانت بنت صغيره نازله منه وتخرطفت وكانت بطيح لكن ملاك مسكتها

ملاك:اووووباااا زخيتج

وشلتها

ملاك: ها سرسر وينج عني كنت احاتيج لاني ماجفتج

ساره بنت فالدار عمرها 4 سنوات

ساره والدموع ف عينها لانها كانت شوي بطيح

ملاك:افا سارووه تصيحين وانا هني يلا حبيبي ماتصيحين انزين وفرتها فالهوا ومسكتها هههه

ساره ضحكت

ملاك:هيه جي اباج

؟؟؟؟؟:يالحلو عطنا ويه

صدت ملاك ع صاحب الصوت وجافته

؟؟؟؟؟:ابا اكلمج شوي

ملاك:لا اسمحلي انا مب فاضيه

مسكها من ايدها

؟؟؟؟؟:لا عاد رمسناج بالطيب ومب عاطتنها ويه الا سمعت انج بتتزوجين ؟؟ منو تعيس الحظ ؟؟

ملاك بتهديد:خوز ايدك قبل لا اكسرها لك

؟؟؟؟؟:كم مره قلتلج انج تحبيني انا ومابتحبين غيري ومابتقدرين تحبين حد غيري انا فاهمه ولا لا ؟

ملاك فجت ايده عنه :اقول جنك مصختها ترا مب فاضتلك انا والحين يلا اذلف عن ويهي يلااااا هاللي
ناقص بعد اني احب هالاشكال ..

؟؟؟؟؟:والله لا اراويج وبتندمين بعد

ملاك:ههههههههههههههه اسميك ضحكتني انت تراويني انا ولا بندم بعد اقول ثمن كلامك احسلك مب
انا اللي بندم ..

دوواك يالعاشق عندي انا ..

ومشت عنه ..

انتهى البارت ..

توقعاتكم ..

مواضيع ذات صلة
كريم جولي الاصلي اللي طايحين فيه الفلبينين سر جمال وصفاء بشراتهم
الملاك الصغير
أفضل وأروع أماكن الجذب السياحي في منطقة الشرق الأوسط
لبن جوز الهند مزيل طبيعي للماكياج
وداعا للاكسسوارات المبعثره دولاب الاكسسوارات بالوان مختلفة واسعار جديده
10أماكن لاتجوز الصلاة فيها
لا تجوز الصلاة في أماكن عشرة
ملاك وجاسم



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:43 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0