ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني يوجد هنا روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #166

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

أعـــــــــــــتذر لأن البــآرت قصيير ..
بس أوعدكم البارتات الجاية بتكوؤن أطوؤل..
الأخــت أسيــــل مشغوؤلةة بالآمتحآنات..
ف قلت أبدا معكم ببآرت قصير أشوؤف إذا انتو متابعين الروايةة الى الآن ولآآ..^-^

 
قديم   #167

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

م أشـــــــووؤف متـــآبعين؟؟!! بس ي الله بنزل بآرت

 
قديم   #168

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

ـآآلبـــ((ــالسابع عشر))ـــآآرـــت*
<O•===•===o===•===•O>



في رومآ كآنوا يودعون يزيد ويوصلونه المطار
في صالة المطار
يزيد ضم اياد : أشووفك على خيير انتبه لنفسك وكلمني دايماً
اياد تعلق بيزيد حد الخيال قال بعبرة في صوته : لاتطوول كلمني اول ماتوصل
رويد سحب يزيد وسلم عليه وتفأجآ بانه يزيد ضمه : اشوفك على خير انتبه لنفسك - ناظر اياد - ولاخووك الحنون
رويد ابتسم : والله مو هاين علينا انك تروح
اياد : لو تطول عن اسبوعين بجييك انا
يزيد ضحك يخفى الالم فعلا هو حاس انه بيترك جزء من روحه في روما
ويطلع : ههههه اسبوعين قليل اياد
اياد بعصبية : لا موقليل بالعكس كثير واسبوع يكفيك
يزيد : حااااااضر نتفاهم بعدين
رويد ضربه ع كتفه بمزح : الطيارة بتروح علييك وانت هنآ تودعنا
اياد بانفعال : ما يودع هو راجع صح يزيد
رويد استغرب اتعلقوا ببعض كثير خلال فترة قصيرة
يزيد : هههههه اكييد راجع ي الله دعواتكم
اياد لحقه بعيد عن نظر رويد : يزيد
يزيد لف له يتدارك دمعته : عييييييونه
اياد مد له كتآب : خذ أقرآ ذا الكتاب مرة حلو ويعجبك
يزيد اخذه : تصدق
اياد : اكيد اصدقك
يزيد : احب هالنوع من الكتب و أحب اقرأه
اياد ابتسم بحب اخوي : في حفظ الرحمن
-.-.-.-..-.-.-.-.-.-.-.-.-.-..-.-.-.-.-…-..-.-
نروووؤح لعآيلـــةة من زمـآن عنهــآ
وسيم يكلم بدر اخوه الكبير) Bored these days ملل هذه الايام)
بدر يشتغل ع الاوراق : تعال ساعدني ماتحس بملل
وسيم : No No ماني حاس بملل
بدر اخذ اوراقه وقام : انا رايح غرفتي عشان اللاب وباقي الاوراق
وسيم بدون اهتمام : Ok
طلع بدر ع غرفته وتالا كانت متوجهه للمطبخ تشرب مويه
وسيم يرفع ضغطهآ : عَ وييين ؟
تالا دون ماتطالعه : مالك دخل لا صار بيتك اسألني وين بروح
وسيم انسدح ع الكنبه : آهاإ
طنشته تالا بتكمل طريقهآ
نطق دون شعور : على ايش شايفة نفسك مدري
لفت له تالا بقهر : الحييين انت ايش تبغى ممكن افهم انا نزلت ماكلمتك ولاتجادلت مععك وانت الا تدور مشاكل عششان تجرحني بأي كلمه انا بفهم تكرهني ليش انا ايش سويت لكك

وسيم قام من الكنبه سحبها من يدها : اااااه اتركني ايش تبغى

كمل وسيم ودخل معها ع المطبخ لصقها ع الجدار وقف مقابلها وقال بقهر : انا اجرحك انا اكرهك اجل ايش تسمين اللي سوويه

تالا خافت منه ومن وضعها لودخل احد : ابعد من وجههي

وسيم وكأنه يسمع العكس قرب اكثر لين صارت انفاسهم تتناقش بحده : انا مااكرهك انا احببببببك انا مااجرحك انا اوصف لك عشقي

دفته من صدره بدموع ماقدرت تخفيها : كذااااااااااب اللي يحب احد يعايره بأنه لقيط وفقير اللي يحب احد يجرحه في كل شيء ويسيء الظن فييه

وسيم مسح دموعهآ : انتي كممآن جرحتيني ودعيتي علي وقلتي لي مليييون مرة اكرهك وكنت انجرح مننك تالا والله احبببك واللي خلقك احببك بس افهميني
تالا تبكي : ابعععد عننني
رضخ لأمرها وبعد عنها طلعت غرفتها تبكي أخييييراً طلع اللي تحبه يحبها اخييرا اعتتترف لها لكن شيء بداخلها مكسور
-0-0-00-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-
فتح باب الغرفة بفجعه : لسسسسسه ماخلصتي
لفت له ندى : اا خلااص بس دقيقتين
سامي : لكك ساعة تقولين دقيقتين بنتأخر على يزيد بسسرعة اخلصي
ندى لبست الفلات : يلا خلاص خلصت
سامي : يلا امشي قدامي

-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.--.-.-.--.-.-.-.-

رنا طفشت م عندهـآ أحد ب البيت ف اتصلت ع ريم
.....:ألوؤ
رنـآ :أهلين ريوؤمتي كيف حآلك
ريم((بنبرة خجل على خوؤف)):هلآ فيك..الحمدلله انك اتصلتي ف هالوقت
رنـآ((خآفت ع ريم )):وش فيك ريوؤم فيك شي؟حآصل شي؟
ريم :لآ بس هالمنححرف مارضى يفكني من يوؤم جآء الا إلين اتصلتي وقلت عن اذنك
رنـآ:ميين هالمنحرف؟؟!
ريم:يعني مين غيره؟!
رنا:أهـــآ تقصدين حبيب القلب
ريم بخجل:رنوووو...$:
رنآ:ههههههه ي عيني ع الخجل قوؤلي وش سوى لك
ريم والخجل ذابحهآ:هااه!! آممممممممم م م مدري
رنـآ تتصنع الزعل:خلآص أجل يلآ باي
ريم بسسرعةة قبل م تقفل رنا:رنوو خلاص ب اقول لك
رنآ ابتسمت ابتسامة انتصآر:يلآ أجل قوؤلي كل شيء بالتفصيل الممل
ريم قالت لها كل شيء وجلست تدعي على رنا اللي تضحك عليهآ طوؤل الوقت
-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-
نكمل ف البـــآرت الجـــــــآي...بس إذا شفت ردود^^

 
قديم   #169

بــنــ الوآآدي ــت


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

بــــآإرت روؤعــة..صحيــح إنهه قصيــر لكن عـآذرينكك يَ أسوؤل..
نتنظـرك في البآرت الجآإي وَ نبغى نشووف إبدآعآتك..
لكي وودي..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0