ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة قطار الحب يوجد هنا قطار الحب روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #31

ازياء رزيقة


رد قطار الحب


قطار الحب

يا الله روعه روعه روعه

انت عن جد وحدة موهوبة

حبيبتي انا اتابع كل اجزاءك

ففي انتظار الجزء السابع

بفارغ الصبر

روعه تحياتي لكي حبوبه

 
قديم   #32

سبرينج روز


رد: قطار الحب


قطار الحب

شكرا حبيبتي جدا والحمدلله انها نالت اعجابك

 
قديم   #33

سبرينج روز


رد: قطار الحب


قطار الحب

قطار الحب
Part9
الياس: بيلسان اصحي يلا
يزن:خلاص اتركها طالما ماهي راضية تصحى
الياس:ولو جبنا اكل هي ما تحبو
اسر:لا هي تحب china food
الياس:الفلسفة الانجليزية حقتكم هذي هي اللي جايبتنا لورا هي انا نازل اشتري الاكل يا ويلكم لو سوتولها شئ
اسر:روح واطمن هي في ايدي امينة
الياس:يا خوفي من امينة (وبعدين الياس طلع يشتري الاكل)
يزن:ايش رايك تنزل تشتري مويا باردة ونكبها عليها
اسر: والله فكرة طيب دقيقة انا نازل
يزن:لا عاد تتاخر (وبعدين رجع اسر وعاه مويا باردة)
يزن:اخيرا يلا كبها عليها
اسر:طيب (ولما جا يكبها)

بيلسان:والله يا اسر لو كبتها علية لاوريك شغلك تمام لاتحسبني انو انا نايمة فهمت يا حيوان والله لاخصملك من مرتبك ولا تيجي تقولي انا صاحب شركة فهمت انت والحيوان اللي جنبك فهمتوا ايوة خليكم شطار (وبعدين رجع الياس)
الياس:اخيرا صحيتي
بيلسان:ليش تبى مني شئ
الياس:كنت ابى اسئلك اذا كنتي تحبي الاكل الصيني
بيلسان:ايوة احبه
يزن:بس انا ما احبه
بيلسان:كأني سمعت صوت احد مستغني عن مرتبو انت قولت شي يا يزن
يزن:انا لا انا كنت اقول اني احب الاكل الصيني
بيلسان:اااااه كنت احسب
(وبعدين وصلوا)
بيلسان:اطلعوا غيرو ملابسكم عبال ما احط الاكل (وطلعوا وغيروا ملابسهم ونزلوا)
يزن:واو تسلم يدك يا احلى اخت بالعالم
بيلسان:هذا على اساس انو انا اللي مسوية الاكل بس على كل حال تسلملس يا قمر طيب كلوا انتوا وانا طالعة اغير ملابسي ونازلة
اسر:طيب بليييييييييييييييييييز بسرعة
بيلسان:هذا على اساس انك ما تحب الاكل الصيني وتبى بيتزا
اسر:حبي لخصي
بيلسان:ابوس يدكم لا تخلصوا الاكل الياس حبيبي بليز راقبهم
الياس:طيب بسرعه (وطلعت بيلسان وغيرت ملابسها ونزلت واكلوا وبعد ما خلصوا اكل)
بيلسان:ايوة الياس زمردة خطيبتك اتصلت علية عشان بروفة فستان الزواج
الياس:بجد متى؟
بيلسان:بعد اسبوع ايوة صح ما تلاحظ يعني انكم تأخرتوا شوي صارلكم سنة ونص مرتبطين طولتوا يعني
الياس:انتي طبعا عارفة الشغل والمشاكل وهي الله يعنيها متحملتني
بيلسان:طيب ايش رايك بعد بكرة نروح انا وانت ونحجز القاعة
الياس:قاعة ايش
بيلسان:الياس ركز قاعة اللي راح تتفضلوا وتزوجوا فيها
الياس:مو تلاحظي انو بدري
بيلسان:ايش اللي بدري بليز خليك وراي بس
الياس:والله تحمست طيب ايش رايك نروح بكرة
بيلسان:لابكرة ما ينفع
الياس:ليش
بيلسان:لاتقول انك نسيت
الياس:ايش نسيت
بيلسان:يالله الحفلة الفنية بكرة امس ارسلوا الدعوة واليوم اتصلوا عشان يتأكدوا لانو انا لسوء حظي اللي هلقي كلمة الترحيب وانت طبعا عارف انو كل ارباحها راح تروح للاطفال المشردين وكيذا نكون مسويين عمل خيري ترى ما بقيلي غيرك
الياس:اختي حبيبتي انتي عارفة
بيلسان:انو الدنيا تلاهي وكل واحد عندو اعمالوا وبلا بلا بلا بلا وما الى اخره
الياس:انتي كيف عرفتي اني راح اقول كيذا بسم الله لاتكوني جني اذهب يا عدو الله
بيلسان:اطم ايش قلة الادب هذي وانا عرفت ليش لانو انت وباسم وادم ويزن واسر انتوا الخمسة قلتوا نفس الكلام بليز تعال معاي
الياس:والله صارلي اسبوع ماشفت زمردة وراح تزعل لو ما تقابلنا بكرة معليش اختي سامحيني
بيلسان: طيب خلاص كالعادة يعني ايش راح اسوي
(وجلسوا يتكلموا لمن الساعة9 بالليل وبعدين دق الباب)
بيلسان:شكلها ماما جات معليش الياس تروح تفتح الباب
الياس:طيب
بيلسان:ماما اخيرا جيتي
شريفة:ايوة اخيرا كيفكم
بيلسان:تمام
شريفة:اتغديتوا
بيلسان:يب اكلنا اكل صيني
شريفة:وريتا روحت
بيلسان:ريتا! ريتا مين؟
شريفة:بت ركزي ريتا الشغالة
بيلسان:آآآآآآآآآآآه ايوة من زمان سوت العشا وحطتو في الثلاجة وقالت لنا تيجوا تتعشوا سخنوه وكلوا
شريفة:ايوة بنت اخوكي ارسلوها لنا
بيلسان:من صدقك انتي يا امي ارسلولنا اللي دوبها مولودة اليوم
شريفة:لا ارسلوا اختها الكبيرة ايلاف
بيلسان: يا الله لا ارسلوا ايلاف هذيكي الحقيرة اللي عمرها 6سنوات هذي كل ما تشوفني تعطيني كف سبحان الله صورة طبق الاصل لامها
الياس:ههههههههههههههههههههههه طيب انا طالع غرفتي انام
بيلسان:طبعا اطلع اطلع لانو مو انت اللي راح تاخذ الكف
شريفة:طيب خلاص اسكتي شوفيها جاية
بيلسان:حبيبتي ايلاف كيفك شوفي انا طالعة انام باي تصبحوا على خير
ايلاف:وانتي من اهلوا عمتي بس لسه ماعطيتك البوسة
بيلسان:بكرة حبيبتي بكرة باي
(وراحت بيلسان تنام وجا صباح اليوم التالي)
شريفة:اصحي بيلسان يلا اصحي
بيلسان:نعم نعم ايش تبي
شريفة: ابغاكي تهتمين بايلاف لين ما ارجع
بيلسان:طيب طيب (ورجعت بيلسان تنام) (راحت صحتها ايلاف)
ايلاف:عمتو عمتو
بيلسان:نعم خير ايش تبي ابغاه انام
ايلاف:ريتا تقولك مدام اصحى الساعة 6
بيلسان:الساعة كام
ايلاف:6
بيلسان:نعم الحفلة بعدي من وجهي لاعطيك كف بعدي (بعدين لبست بيلسان بسرعة ونزلت)
بيلسان:ريتا اهتمي بايلاف عبال ما ارجع
ريتا:مدام انت وين رايح
بيلسان:الله يقطع مدام انا عندي حفلة رايحة عند الكوافيرة بعدين رايحة الحفلة يلا باي
(وراحت بيلسان عند الكوافيرة وبعدين راحت الحفلة طبعا اتأخرت شوية مع اها هي اللي راح تلقي الكلمة الترحيبية)
بيلسان:اسفة مدام جومانة صارلي ظرف طارئة وماقدرت اجي بدري
جومانة:مو مهم هذي هي الورقة اللي راح تقراينه اطلعي فورا على المسرح
(وطبعا طلعت بيلسان والقت الكلمة الترحيبية بكل تميز وبعدين راحت تفرج على اللوح على امل انو لوحة تعجبها وتشتريها وطبعا كل ارباح الحفلة رايحة للاطفال المشردين) (وكانت جالسة تطالع على لوحة فجاه واحد من وراها وقالها:
عجبتكي
بيلسان:نعم لالالا ماني مصدقة ايش جابك هنا
طبعا كلكم متشوقين مين هذا بس انتظرونا في part10 لتعرفوا مين هذا تابعوني بكرة

 
قديم   #34

سبرينج روز


رد: قطار الحب


قطار الحب

قطار الحب
Part10
ونرجع الى ما كنا عليه لمن لفت بيلسان اتفاجأت جدا وقالت: ماني مصدقة ايش جابك هنا
قلها:فجعتك صح انا اسف بس لمن شفتك على المسرح جلست اسألأ مين هذي لمن عرفت
بيلسان:لسه ماني مستوعبة انك زياد بس مرة الملابس الكاجوال لايقة عليك
زياد:بجد اختي لبستني اياها بطلوع العين
بيلسان:المهم انت ايش جابك هنا
زياد:انا واحد من راعيي الحفلة الفنية وانتي
بيلسان:انا اللي امثل الجمعية الخيرية لمشردين لانو انا واحدة من الاعضاء
زياد:لوسمحت ممكن هذي اللوحة ابغى اشتريها
بيلسان:بس انا اللي شوفتها اول يعني انا دخل مزاجي انو اشتريها (وبعدين دق جوال بيلسان) راح ارد واكمل المشكلة
بيلسان:الو ريتا ايش تبي _____ايش______وين____طيب جاية جاية
زياد:ايش في
بيلسان:ايلاف يازياد لازم اروح المستشفي الحين
زياد:طيب تعالي اوصلك
بيلسان:لا راح اخذ تاكسي
زياد:لالا سيارتي موجودة يلا
بيلسان:يلا (وبعد ماركبوا السيارة اتصلت بيلسان على اخوانها) (ولمن وصلت المستشفى راحت على الاستقبال)
بيلسان:وين غرفة ايلاف باسم
الاستقبال:غرفة رقم 83
وطلعت بيلسان الغرفة وطبعا معاها زياد
بيلسان: What happened to Elaph(ايش صار لايلاف)
ريتا: Fainted and high temperature(حرارتها مرتفعة واغمى عليها)
بيلسان:thank you very much you can go to home (شكرا ممكن تروحي)
ريتا:thank you
(وبعدين روحت ريتا)
بيلسان:شكرازياد خلاص روح شكلك تعبان
زياد:لا راح اجلس معاك لمن يجي احد من اهلك
بيلسان:شكرا زياد راح اتعبك معاي
زياد:لاعادي تعبك راحة ايوة قوليلي هذي بنتك
(ولمن جات بيلسان تردعليها دخل عليها اخوانها)
باسم:ايش صار لايلاف ردي
بيلسان:يقول الدكتور عادي هذا الشئ يصير مع كل اللي زيها
باسم:ماهوانتي لوكنتي منتبهة ماكان صار كل هذا
اسر:(يكلم يزن بصوت واطي)كاني شوفت هذا الرجال الواقف هنا
يزن:واالله وانا كمان بس وين ياترى ليكون هذا زياد صاحب شركة راسكوا
اسر:الله يقلعك اسمها ساركو بس والله هو بس ايش جابوه
الياس:خير ايش فيه
باسم:تعال شوف الهانم اختك ايش سوت
بيلسان:باسم من فضلك في طريق احسن وهي الادب
زياد:طيب انا رايح
باسم:تعال تعال على وين يا عيوني
زياد:نعم
باسم:ايش مو عاجبك اقول ومين انت اصلا علشان تيجي هنا
زياد:شوف انا ما ابغى اتحاور مع امثالك انا رايح
باسم:انقلع في طريق اللي يروح مايرجع
زياد:لولا اني محترم لكنت رديت عليك بنفس الطريقة
بيلسان:زياد معليش انا اسفة سامحني (وبعدين دخل الياس)
الياس:خير ايش في صوتكم واصل لاخرالمستشفى استاذ زياد كيفك ايش جايبك هنا
زياد:انا رايح (وبعدين طلع زياد من الغرفة)
باسم:تصدقين انك واحدة حيوانة وما تستحي (وجا يعطيها كف)
ادم:(مسك بده) انت جننت ولاايش لا اكيد انت خرفت مو جننت يلا يا بيلسان
اسر:طيب يلا يايزن احنا مالنا جلسة مع واحد يمد يده على اختو راح تيجي يا الياس ولا ايه
الياس:لاطبعا جاي يلا حمدلله على سلامة بنتك
(ولمن نزلوا )
بيلسان:لسه ماهو متقبل
الياس:ايش اللي ماهو متقبلو
بيلسان:اني اختو لسه ماتقبل الورث بدال ماكان راح يتقسم على 5 راح يتقسم على 6 حصتو تقل فحلمه اموت اتخلى عن نصيبي
يصير اي شئ ولو قدر انو يرجع الزمن لورا ماكان دخلني حياتو وحتى انتوا يمكن ماتبوني في حياتكم
ادم:احنا قبل مانعرفك كانت حياتنا مملة مالها فايدة مالها داعي بس انتي جيتي وزينتيها يمكن لولاك بعد الله كان في اشياء كثير في حياتنا تسعدنا ما كانت صارت
(معليش انا تعبانة ممكن اروح)
الياس:خلاص اناراح اخذهم بسيارتي وانت روح لزوجتك
ادم:طيب سلام وبيلسان لاعاد تزعلي نفسك على احد ما يستاهل
بيلسان:طيب باي
(وبعدين روحوا وكل واحد طلع على غرفتوا)
وفي الصباح صحيت ما لقيت ولا احد في البيت وهي داخلة المطبخ لقيبت طرد جاية تفتحوا لقيت
لتعرفوا ايش لقيت تابعونا يوم السبت القادم والقاكم على خير

 
قديم   #35

اُنثىّ عَـآبثـهہَ


رد: قطار الحب


قطار الحب

رؤووووووووووووووعه

يسلموا ايديك

__________________

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:33 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0