ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة قطار الحب يوجد هنا قطار الحب روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #41

سبرينج روز


رد: قطار الحب


قطار الحب

قطار الحب
Part12
اسر:بيلس هههههههههه بيلس يلا قومههههههههههههههههههههه
يزن:زودتها عاد بطل ضحك لو شوفت شكلها لما طاحت هههههههههههههههههههههههههههههه ه
شريفة:اقسم بالله لو فتحت فمك انت وهو لانيمكم بره البيت بيلس حبيبتي قومي
(وبعدين صحيت بيلسان وفهموها اللي صار)
بيلسان:كم مرة اقولكم مااحب المفاجات وبعدين تعرفوا انو قلبي ضعيف واخاف من الظلام
الياس:اسفين استاذة ممكن نطفي الشمع
بيلسان:يلا تعال امسك بيدي عشان لااطيح(وبعد ماراحوا يطفوا الشمع) واي الكيكة تجنن (الكيكة على شكل قلب كبير لونو احمر وكلها ورد وفي النص صورتها)هي عجبتني بس ليه في شموع كثير
اسر:ايش اللي كثير هذي 26 شمعة وانتي عمرك
يزن:قفل فمك راح تعصب الحين
(وبعدين غنوا وطفوا الشمع)
ادم:يلا بيلسان عندك كل الهدايا على الطاولة روحي افتحيها
بيلسان:ياي احلى لحظة عندي زمردة حبيبتي تعالي معاي
زمردة:طيب جاية
بيلسان: (جلست تكلم هي وزمردة بصوت واطي وهم يفتحوا الهدايا) ايش حكايتك انتي والياس ليش لمن دحين ماتفقتوا على شئ
زمردة:مو هذي الحكاية بس مخلينها للنصيب
بيلسان:اقول بكرة تروحين انتوا الاثنين تختاروا القاعة انا سوي قائمة باهم وافخم القاعات
زمردة:ان شاء الله بس هو يعرف
بيلسان:يب وااااي حماس مين جابلي الاي باد هذا
ادم:انا وزوجتي
بيلسان:يجنن خليني اجي ابوسكم
زمردة:خذي افتحي هذي
بيلسان:مين جايبلي هذا الكوب
اسر:انا جبتوه لفيه راح تلاقي صورة لي انا وانتي
بيلسان:وااااااي يجنن تعال ابوسك
اسر:وليه انا اجيكي ليه ماتيجي انتي
بيلسان:يلا _________ لامستحيل مين جايب هذا الخاتم
زمردة:هذي هديتي انا والياس
بيلسان: بس هذا مرة غالي
الياس:الغالي يرخصلك
بيلسان:والله لاجيك (وراحت حضنتو)
بيلسان:واو واو واو مين جايب الساعة
باسم:انا ورولا
بيلسان:شكرا
زمردة:عيب
بيلسان:خلاص قفلي فمك اكيد هذي النظارة من يزونة
يزن:اكيد دقيقة جاي ابوسك
بيلسان: اكيد هذي منك ياماما بس انا مالي في المكياج بس مقبولة انا راح اجي ابوسك
شريفة:حبيبتي قلبي انتي
بيلسان:انتي اللي قلبي
زمردة:هاي باقي هدية
بيلسان:هدية مين هذي
زمردة:مادري تعالي افتحيها
بيلسان:هذا كتاب
زمردة:ايش اسمو
بيلسان:سيدة المقام
الياس:من مين بيلس
بيلسان:من زياد صاحب شركة ساركو
باسم:وهذا ايش دراه بعيد ميلادك
بيلسان:مادري اقول ياسر شغلنا اغاني عشان نرقص
اسر:يلا نرقص يلا يزن
بيلسان:يلا مافي غيرنا راح يرقص يلا الياس زمردة يلا راح انادي عليكم بالاسماء
(وبدأو الكل يرقص راحت رولا تكلم مع باسم بصوت واطي)
رولا:هيا قول لامك
باسم:طيب طيب امي
شريفة:نعم
باسم:كنت ابغى اقولك شئ
شريفة:خير ان شاءالله ايش فيه
باسم:في عريس اتقدم لبيلسان
شريفة:طيب وبعدين
باسم:امي ايش بعدين يعني موافقة ولا لا
شريفة:انت تاخذ رأيي ليش ليه ماتاخذ راي اختك
باسم:تعرفين اول ايش صار لما اختارت هي
شريفة:اوعاك تقول هذا الكلام قدام اختك
بيلسان:ايش اللي يقولو
شريفة:لاولا شئ حبيبتي يلا روحي ارقصي مع اخوانك
بيلسان:ماما سألتك سؤال ردي عليه لو سمحتي
شريفة:يعني يا بنتي انتي عارفة انو شوفي
بيلسان:ماما والله ماني فاهمة منك شئ
باسم:اقولك انا في عريس متقدملك
بيلسان:طيب يعني
باسم:استغفر الله ايش طيب يعني احنا وافقنا عليها
بيلسان:ايش احنا هذي وايش وافقتوا يزن قفل هذا الزفت
باسم:احنا وافقنا وخلاص ورا يجي يتقدملك الخميس الجاي
ادم:ايش هذا اللي انت تقولوا على كيفك انت ولاايش
باسم:احنا قررنا وخلصنا
الياس:ايش قررنا قررنا
باسم:قررنا يعني انا ورولا
ادم:واستاذة رولا ايش دخلها
باسم:لانو هي اخته
بيلسان:ايوة مسويين ربطية علي ولا ايش
باسم:لاتخلين اعيد اللي صار
بيلسان: عيد يعني ايش اللي صار


رولا:خليني انا اقولك اللي صار انك اتزوجتي واحد فاشل زيك والفاشل هذا ضربك عذبك
ادم:قفلي فمك
رولا: لدرجة انكي سقطتي الجنين اللي كان في بطنك
الياس:اسكتي قفلي فمك
رولا:وبعدين وكان لسه عندك ولو ذرة امل انو يتعدل بس طالما الواطي عايش مع الواطية فماراح يتعدل ابدا ذيل الكلب
شريفة:خلاص رولا خلاص
رولا:ومن يوم ماطلقتي ومافي احد اتقدملك لانك معيوبة انك شلتي الرحم مين اصلا راح يتزوجك وانتي ما تجيبي عيال
ادم:لاتخليني مد يدي عليكي
باسم:اتعديت حدودك شكلك ياادم
رولا:يعني بايرة وانتي اصلا بنت شوارع من متى وانتي كذا في هذا العز والمال والغنى لتكوني مصدقة انو هذولي عيلتك انسي يا ماما شوفي الفرق انتي ماعمرك اتربيتي معاهم مو الكام سنة اللي قضيتيها تعتبري اختهم ولا اسمك في البطاقة زي اسمهم
بيلسان:(طبعا مصدومة من الكلام) انا طالعة غرفتي
باسم:راح ييجوا عيلة العريس يخطبوها يوم الخميس خلوها تجهز
ادم:يا واطي ولك عين تفك فمك انقلع بره يلا عمى فيك انت وزوجتك يلايابره
باسم:زودتها عاد كثير لاتنسى انو انا اكبرمنك
شريفة:خلاص خلاص تعبتوني يلا اتفضل روح انت وزوجتك
باسم:لاتنسي امي الجماعة جايين يوم الخميس
ادم:اقول وعندك امل
شريفة:روح يا باسم لاتخليني اتعصب وانت يا ادم
ادم:راح انام هذي الليلة هنا
شريفة:طيب راح اقول لريتا تجهزلك الغرفة
اسر:ماما انا طالع انا ويزن لبيلسان
شريفة:طيب وانت يا الياس روح خطيبتك مرة اتاخرت
زمردة:يلا مع السلامة ليالي زي ما اتفقنا
ليالي:اوكيه
ادم:انا طالع اغير ملابسي يلا ليالي
(نرجع شوية لبيلسان دق عليها اسر ويزن الباب)
اسر:ممكن ندخل
بيلسان:تعالوا
يزن:يعني لبستي بجامتك لسه الحفلة ما خلصت
بيلسان:بالنسبة لي خلصت ونص
اسر:اقول ماعليكي منها تراه استغفر الله
يزن:تصدقي يا بيلسان رولا هذي صارلي سنتين اقول تشبه مين تشبه مين طلعت تشبه ميسر اللي في فاطمة
بيلسان:ههههههههههههه على اساس انو باسم لمعي هههههههههههههههههه
اسر:ههههههههه وانتي فاطمة ههههههههههه
بيلسان:لالا ما ظبطت لاعاد تقولها ما تضحك
اسر:اسف سوري
يزن:المهم الحين لازم نضبط خطة
بيلسان:خطة ايه
يزن:الخطة باسم معند راسو والا يبى يخطبك له فاحنا راح نسوي خطة
بيلسان:المهم اساس الفهلوة اللي مال امها داعي ايش
يزن:اساسها عريس
بيلسان:وضح
يزن:يعني ندورلك على عريس
(وبعدين دق ادم الباب)
ادم:ممكن ندخل
بيلسان:طبعا تعالوا
ليالي:وانا
بيلسان:ادخلي تعالي
ادم:ها في ايش كنت تكلموا
يزن:كنا نسوي
بيلسان:كنا نبا نسوي ان شاءالله حفلة عشان الشراكة اللي راح نسويها مع شركة ساركو
ادم:المهم انا جيت اقولك تصبحي على خير
بيلسان:وانت من اهله
ليالي:حفلة لاتفكريها مرت علي يلا تصبحين علي خير
بيلسان:وانتي من اهلوا (وبعد ما طلعوا) زوج اخوكم ماهي سهلة ماشاء الله عليها ذكية
يزن:لاتخافي المهم بكرة رايحة الدوام
بيلسان:واااااي نسيت طيب اسورة حبيبي بكرة انا مافيني اروح العمل ممكن يعني لو من كرم اخلاقك الرائع تاخذ جدول اعمالي تخلصوه بليييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييز
اسر:خلاص خلاص ايش هو زفت الجدول
بيلسان:يالبي عليك المهم الجدول مرررررة سمول بس روح شركة ساركو تختم على شوية ملفات وبس
اسر:طيب باي I go to sleep
بيلسان:طيب حبيبي اوكيه
يزن:طيب لاعاد تزعلي نفسك
يزن:لاروحي يلا روح نام
(وكل راح ينام)(وبعدين صحيت بيلسان الساعة 3 العصر)
بيلسان:ريتا ريتاااااا بالله وينها هذي
ليالي:ايش بك
بيلسان:وييييي انتي ايش جابك عندنا
ليالي:صح النوم بتنا اناوادم امس عندكم ايش بك
بيلسان:ايوة صح اتذكرت ____-------بس انا جعانة
ليالي:طيب اطلبلك بيتزا
بيلسان: طيب وينها ريتا
ليالي:مادري ماجات من الصباح
بيلسان:طيب يلا قومي سويلي الفطور
ليالي:الله يقلعك شايفتني شغالتك يا حيوانة وبعدين فطور ايه الساعة 3 العصر هااا عشان كيذا ماراح اطلبلك بيتزا
بيلسان:لابليز سوري اطلبي (وبعدين دق جرس البيت)انا عبال ما افتح الباب القيكي طلبتي
ليالي:طيب يلا روحي
(ولما فتحت لقيت البواب)
بيلسان:هلا بابو الشباب كيفك ابو خالد وكيف خالد
البواب:الحمدلله كلهم كويسين ويسلوا عليكي
بيلسان:الله يسلمهم
البواب:انسة بيلسان جالك دحين هذا الظرف
بيلسان:شكرا تسلملي
(ولما قرات بيلسان اللي في الظرف)
ليالي:ايش المكتوب
بيلسان:هذي دعوة حضور عرض ازياء بكرة ومافيني اروح
ليالي:خلاص لاتروحي
بيلسان:لا لازم اروح عشان اتصلوا علي امس واكدوا انو انا اجي
ليالي:راح تاخذي احد معاك
بيلسان:ايوة راح اخذ اسر
لتعرفوا ايش صار في عرض الازياء تابعونا الجمعة الجاية في part13 اشوفكم على خير

 
قديم   #42

سبرينج روز


رد: قطار الحب


قطار الحب

قطار الحب
Part13
ليالي:(دق الجرس) شكل البيتزا وصلت وين الفلوس
بيلسان:اي فلوس
ليالي:فلوس البيتزا
بيلسان:مامعاي كل فلوسي في الخزنة والخزنة مفتاحها مع الياس انتي وين فلوسك
ليالي:شنطتي نسيتها في البيت
بيلسان:روحي استلفي من البواب
ليالي:حيوانة انا اللي اروح ليه ماتروحي انتي مو انتي اللي راح تاكليها
بيلسان:طيب روحي افتحي
ليالي:مالت عليك (وراحت ليالي تفتح الباب) كيفك زمردة
زمردة:تمام خليتيها تستلف من البواب
ليالي:ايوة المهم جبتي البيتزا
زمردة:طبعا هي وينها
ليالي:طلعت من الباب الخلفي عشان تروح للبواب
بيلسان:ااااه يا زفت انتي وهي احرجتوني
زمردة:ههههههههه ليش مين قالك انو انا
بيلسان:البواب
ليالي:طيب يلا معليش بس معقولة في سيدة اعمال مليونيرة مو معاها كم قرش
بيلسان:طيب يلا راح تطفحوا معاي
زمردة:اكيد ايش راح تلبسي في عرض الازياء
بيلسان:مادري لسة ماقررت
ليالي:نعم ايش اللي ماقررت بكرة الحفلة وتقولي ماقررت
بيلسان:ماني فاضية راح البس اي شئ
ليالي:ياويلي ارجع افهمك عقل بقرة يعني ولا ايش انتي سيدة اعمال مليونيرة خلاص رايحة عرض ازياء مصممة عالمية
زمردة:خلاص نخلص اكل ونروح نشتريلك فستان بس لاتاكلي كثير
بيلسان:تصدقوا انكوا انتوا الاثنين فايقين
ليالي:باقرب جزمة وعليكي خلصي بسرعة
بيلسان:اصلا خلصت بروح البس
(وراحت بيلسان تلبس وخرجوا وجلسوا من 5 العصر الى 1بالليل يدورولها على فستان وفي الاخير اشترولها فستان ازرق غامق طويل منفوش نفشة خفيفة ) (ولما روحوا البيت)
ادم:اخيرا جيتوا بدري والله
ليالي:قول لاختك لفينا السوق وموعاجها شئ بطلوع الروح اشترينا هذا الفستان
بيلسان:وينو اسر
ادم:فوق في غرفته
بيلسان:طيب تصبحواعلى خير
ادم:وانتي من اهله تبي شئ احنا مروحين
بيلسان:لاشكرا حبيبي باي
(وطلعت بيلسان لاسر)
بيلسان:مساء الخير
اسر:مساء النور
بيلسان:جهزت بدلة عشان تروح فيها بكرة
اسر:ايوة بيلسان اياد يسلم عليك
بيلسان:طيب الله يسلمه
اسر:تعالي اجلسي معاي
بيلسان:طيب
اسر:ايش سويتي في موضوع باسم
بيلسان:مادري خايفة (وبدات تبكي) زواجتي الاولى كانت مرة فاشلة مافيني اعيد الكرة
اسر:ويمكن اللي جاي احسن
بيلسان:ايش اللي احسن اتزوج واحد اصغر مني باربع سنوات ايش هوده اصغر منك انت مزاجي اتعكر رايحة انا انام
(وراحت بيلسان تنام وصحيت وراحت عند الكوافيرة سوت مكياج كلاسيكي وسوت شعرها كيرلي وراحت هي واسر الحفلة)
اسر:ملل ملل ملل
بيلسان:خلاص اغنية هي الحين راح يبدأ العرض واول ما يخلص راح نبدأ
وجا احد من الموظفين وقال لبيلسان:انسة بيلسان العرض راح يبدأ انتي في الصف الاول انتي واستاذ اسر تعالوا اوريكم مكانكم
وبعد ما جلسوا حطت بيلسان شنطتها على الكرسي اللي جنبها
بيلسان:ها دحين راح يخلص العرض ونمشي
اسر: خلاص فهمت
وبعدين جا رجل وقال لبيلسان:لو سمحتي ممكن تشيلي شنطتك
بيلسان:زياد انت ايش جابك هنا
زياد:انتي اللي ايش جابك هنا
بيلسان:احيانا احس انو انت قاصد تيجي المكان اللي انا فيه
زياد:وليه ماتكوني انتي اللي قاصدة تيجي المكان اللي انا فيه
بيلسان:بجد الواحد ما يقدر ياخذ منك حق ولا باطل
اسر:مافي فشار هنا
بيلسان:اطم العرض راح يبدأ
(وبدأ العرض وبعدين في النهاية وهي طالعة مصممة الازياء جات لبيلسان رسالة)

بيلسان:واااي ريم ارسلتيلي رسالة (ولماطلعت المصممة كانت بيلسان تطالع في جوالها)
اسر:بيلسان حبيبتي ليش المصممة تطالعلك
بيلسان:نعم لا لا لا لالالالا صالحة ماني مصدقة انزلي
صالحة:انتي اطلعي
(وطلعتلها بيلسان على المسرح) وحضنوا بعض
لتعرفوا كيف كان اللقاء بينهم تابعونا في part14يوم الجمعة الجاية باذن الله

 
قديم   #43

soliita


رد: قطار الحب


قطار الحب

الرواية مرررررررررررررررررررررررررة جنااااااان
بالتوفيق
مستنيين البارت 14

 
قديم   #44

سبرينج روز


رد: قطار الحب


قطار الحب

قطار الحب
Part14
بيلسان:طيب انا راح انزل وانتي لفي من ورا المسرح وتعالي
صالحة:طيب حبيبتي
(ونزلت بيلسان من على المسرح)
اسر:مين هذي
بيلسان:هذي اعز اعز اعز صديقة خلاص شوفها جاية
(وحضنوا في بعض ثاني)
صالحة:وحشتيني وحشتيني مررررررررررررررة صارلك غيبة
اسر:بيلسان ليه ما تعرفيني على الحلو
بيلسان:عينك ماتروح لبعيد تراها اكبر منك
صالحة:مين هذا
بيلسان:هذا اخوي الصغير اسر
اسر:تشرفنا
صالحة:لا اللباقة مو لايقة بطلها احسن خذ هذي بطاقة الكواليس روح ادخل راح تلاقي عارضات كثير اختار واحدة منهم
اسر:سبحان الله قلبي انفتحلك وحبيتك وانا مو اي احد يدخل قلبي بسهولة يلا انا رايح
بيلسان:لاعاد تسوي مشاكل راح يسوي
صالحة:كيفك
بيلسان:تمام والله
صالحة:تمام! 4 سنين وتقولي تمام بدليل اخوكي اللي اسمه اسر بس لاتخافي ريما حكتلي عن حكاية عيلتك الجديدة
بيلسان:طيب وانتي كنتي في كلية ادارة اعمال وصرتي مصممة كيف
صالحة:انتي تعرفي انو من يوم يومي وانا احب رسم الازياء واللي ساعدني في هذا المجال زوجة عمي
بيلسان:انا معطلتكي صح
صالحة:لا ياهبلة عادي
بيلسان:وااه ايام هبالة تايم تذكريها
صالحة:ايوة لسه مذكرة عيشة
بيلسان:عيشة عيشة ما عمريراح انساها تعرفين انو صورتك انتي وعيشة عندي على المكتب بس يلا كل شئ نصيب
صالحة:الحمدلله على كل شئ ايوة عرفت انك انفصلتي
(وطبعا هما كانوا يتكلموا وهما واقفين فجات بيلسان تلف تجيب شنطتها من على الارض شبك شعرها في ساعة زياد)
بيلسان:او او شعري شعري شعري
صالحة:هدي بس خليني افكه ههههههههههههه
بيلسان:ايش اللي يضحك
زياد:اسف جدا والله ماكنت قاصد
بيلسان:شوف انا عندي حلين يا تخلع ساعتك يا اقص شعري وانا افضل الحل الاول
زياد:وانا كمان بس اتحملي
بيلسان:ااااااااه ااااااااااااااااي يعور
صالحة:ههههههههههههههه دقيقة افكه ياي خلاص فكيته
بيلسان:ااااه اخيرا
صالحة:تعالي معاي اعدلك شعرك
بيلسان:يلا
(ولما راحوا عشان بيلسان تعدل شعرها)
صالحة:ايش حكاية هذاك
بيلسان:زياد قصدك
صالحة:يب
بيلسان:ما بيننا شراكة
صالحة:بس حاسة انو مو غريب علي كاني شوفتوه

بيلسان:مادري والله يمكن شفتيه في المجلات او الجرايد المهم انتي بكرة معزومة عندي على الغداءمافي رفض
صالحة:اصلا من دون شئ كنتي راح تلاقيني لاصقة عندك زي ايام الثانوي والجامعة هههههههههههههههه
بيلسان:هههههههههههههههههههههه
اسر:بيلسان ايش مسكرة
بيلسان:نعم وليش تسأل
اسر: لاني تعرفت على 7 عارضات واخذت ارقامهم وكل ما اكلم واحدة تقولي المسكرة حلوةعلية فاقولها ايوة من غير ما اعرف
بيلسان:7 ايش الله يقلعك راح تسويلنا مشاكل
اسر:لخصي ايش مسكرة
بيلسان:المسكرة الشئ اللي نسوي فيه رموشنا
اسر:اااه قصدك اللي تشبه فرشاة الحمام
بيلسان:امشي من قدامي دحين بسرعة لانو اعصابي على اخرها
اسر:دقيقة انتي اسمك صالحة صح
صالحة:ايوة
اسر:طيب اعطيني رقم جوالك
بيلسان:امشي روح جيب السيارة من الباركينج وانا راح الحقك يلا بلا فضايح يلا باي صلوح بكرة ابغى اشوفك الساعة 3 الظهر
صالحة:طيب بس خليكي شوية
بيلسان:والله ما اقدر يلا باي حبيبتي خذي هذا الكارت فيه رقمي
صالحة:وهذا الكارت فيه رقمي يلا باي حبيبتي
(وطلعت بيلسان وركبت السيارة مع اخوها وصحيت الصباح الساعة8 ولبست ونزلت تفطر)
بيلسان:صبح الخير
الياس:صباح النور
شريفة:صباح الخيرات
بيلسان:ماما ايش بك صرتي مختفية نادرا ما اشوفك في البيت انتي وريتا
شريفة:لاعادي بس نروح السوق نجهز البيت
بيلسان:بيت ايه لايكون ريتا راح تزوج
شريفة:لابيتك
بيلسان:نعم معليش تعيدي اللي قلتيه
شريفة:بيتك انتي
بيلسان:كيف يعني
شريفة:مو اخوكي جابلك عريس
بيلسان:استغفر الله انتي مصدقة اني راح اوافق على هذا القرد انسي
شريفة:يكفي اللي صار في اول زواج لكي
بيلسان:انا لو كملت كلام معاكي راح اتجنن الياس انا رايح شركة ساركو عندي هناك شغل تبا شئ
الياس:لا شكرا
شريفة:اعملي حسابك العريس جاي بكرة
بيلسان:اااه (وبعد ماخرجت بيلسان)
الياس:زودتيها بجد زودتيها (اف انا طالع)
(نروح شوية لبيلسان راحت الشركة وراحت عند سكرتيرة زياد تضبط معاها اوراق الشغل)
بيلسان:شوفي البنود راح تكون بهذا الشكل وكبريها شوية
السكرتيرة:ايش رايك بهذ الحجم
بيلسان:طيب سويها بسرعة عشان اخذ توقيع استاذ زياد واوثقها
(ودخلت واحدة وقالت:انتي بسرعة جيبيلي قهوتي على مكتب زياد ___ودخلت بسرعة)
السكرتيرة:هي تقصدني انا
بيلسان:مادري بس مين هذي
السكرتيرة:مادري ما ركزت
بيلسان:خلصتيهم وريني طيب انا داخلة
السكرتيرة:اتفضلي
بيلسان:ممكن ادخل
زياد:طبعا اتفضلي
بيلسان:هذي الاوراق حقت العقد ناقصة توقيعك
زياد:اااه كيذا احسن من الاول ايوة صح اعرفك علا بنت خالتي
علا:انتي مو قولتلك تجيبيلي قهوة وينها ان شاءالله
بيلسان:نعم حضرتك احفظي لسانك شوية معليش
علا:انتي مين انتي عشان تكلمي معاي بهذي الطريقة
بيلسان:انا مين شوفي حبيبتي شايفة هذي الاوراق بدون توقيعي تصير اوراق عليها شوية كلام
علا:اطردها يلا يا زياد اطردها ماعاد ابغاها في هذي الشركة
زياد:ههههههه طيب هدي انتي وهي بس
بيلسان:ايش اللي هدي انا رايحة مكتبي بس لما ارجع عشان اخذ هذي الاوراق ما ابغى اشوف هذي الاشكال هنا
(وطلعت بيلسان)
زياد:خربتي الدنيا وجبتي زيد على عبيد
علا:انا اللي خربت اصلا مين هذي
زياد:هذي يا اخرة فرحتي شريكتي وانا رايح اعتذرلها وما ابغى اسمع صوتك
(وراح زياد لعند بيلسان)
زياد:انا اسف يا بيلسان على اللي سوتو علا هي دايما كيذا بس(وفجاة لقى بيلسان تبكي) بجد تراه شئ تافه يعني ما يستجق انك تبكي
بيلسان:لا مو عشان كيذ انا اصلا طالعة (ولما جات تطلع بيلسان مسكها زياد من ذراعها) زياد بلا هبل اتركني
زياد:لاماراح اتركك قوليلي ايش بك
بيلسان:بعدين بعدين يلاباي
زياد:تعالي اجلسي وغصبا عنك راح تحكيلي
بيلسان:زياد انت في وعيك اتركني
زياد:احلمي يلا تعالي احكي
بيلسان:اوووف يازياد والله مافيني
زياد:يلا تعالي ويش السالفة
بيلسان:السالفة انو اخوي يبى يزوجني غصب
زياد:معقولة لسه فيه في عصرنا هذي الخرافات
بيلسان:موهذي الحكاية الحكاية اني ما توفقت في زواجتي الاولى اللي كانت من اختياري فزواجتي الثانية يبى هو يختارها
زياد:دقيقة انتي كنتي متزوجة
بيلسان:ايوة حسبتك تعرف اصلا ولا مجلة او جريدة مانشرت الخبر وحرفت فيه طبعا
زياد:ممكن اعرف سبب الطلاق
بيلسان:اعتقد انو كان عندو تخلف عقلي وكان يضريني ولمن كنت حامل ضربني لمن اجهضت وجالي التهاب في الرحم ومن التهاب لسرطان فكان لازم اني استأصلو فمن وجهة نظر اخوي انو عريس يتقدملي وانا ما اجيب اولاد شئ نادرا ما يصير
زياد:وانا اللي كنت احسب حياتي صعبة فعلا اللي يشوف بلاوي تهون عليه يلوتو بس تصدقي حياتي تشبه حياتك
بيلسان:ليش ايش بها حياتك احكي احكي
زياد:اتزوجت سرا من حوالي 7سنوات صارت مشاكل بيني انا وزوجتي بسبب انو هي كانت حامل فطلقنا وانا اللي اخذت الولد ولسه من سنتين الناس عرفت انو انا عندي ولد اسمه عمر وعمره 6سنوات
بيلسان:تصدق هذا الاسم مو غريب علية
زياد:اعتقد انك شوفتيه اول لما كنا في امريكا
بيلسان:ايوة صح تذكرت بس مو هذا ابنها لشهد
زياد:كان تمثيل بالاول بس
بيلسان:كل واحد عندو بلاوي بس مو حاسس انو مشكلته تافهة بس بعصبيته يكبرها جدا
زياد:بيلسان مو انتي قولتيلي انو انتي ماتبي تزوجيه هذاك العريس
بيلسان:ايوة
زياد:ولوجالك غيره توافقي
بيلسان:لو اغبى منه طبعا لا بس لازم يكون اكبر مني في السن
زياد:عارف طيب ايش رايك فيني
بيلسان:ماني فاهمة
لتعرفوا ايش حكاية زياد تابعونا فيpart15 يوم الاثنين الجاي

 
قديم   #45

سبرينج روز


رد: قطار الحب


قطار الحب

قطار الحب
Part15
بيلسان:ماني فاهمة ولاشئ من الكلام اللي انت تقولو وضحلي اكثر
زياد:يعني انت وانتي حياتنا زي بعض وانا عيلتي تبغاني اتزوج بنت خالتي علا اللي شوفتيه عندي في المكتب وانا مااطيقها
بيلسان:بليييييييييز لايكون اللي في بالي اللي انت تسويه
زياد:شكله هو اللي في بالك بيلسان ممكن تزوجيني
(جلست بيلسان ساكتة حوالي 5دقايق)
بيلسان:زياد انت في وعيك
زياد:انا ماعمري كنت في وعيي قد هذي اللحظة
بيلسان:بس انا يعني
زياد:عارف خلاص مو لازم تقوليلي زواجنا بس راح يكون شكلي الى ان عيلتك تبطل تعايرك بهذا الشئ
بيلسان:وانت ايش مصلحتك من كل هذا
زياد:زيك عشان امي لاعاد تدخل في شؤوني الخاصة وتبطل تقولي ازوج هذي ولا تزوج هذي
بيلسان:بس هذاك الزفت راح يجي بكرة واذا انت تأخرت عن بكرة انسى ان خطتك تنجح
زياد:طيب ماهو في الاساس راح اجي اتقدملك بكرة بس لاتخلي احد يعرف
بيلسان:لاتخاف بس اسر ويزن بس اللي راح يعرفوا
زياد:طيب بكرة الساعة 9 تماما تلاقيني عند باب بيتك
بيلسان:اوكيه طيب انا طالعة عشان عندي موعد
زياد:لاتطلعي
بيلسان:نعم
زياد:قصدي اول شئ غسلي وجهك عشان لااحد يعرف انك كنتي تبكين
بيلسان:طيب (وبعدين لما جاه زياد يطلع ) زياد
زياد:ايوة
بيلسان:شكرا
زياد:العفو
(وغسلت بيلسان وجهه وراحت البيت عشان عازمة صالحة على الغداء)
بيلسان:ريتااااااااااااا ريتااااااااااااااااااااااااااا اااااااا وينك
ريتا:هنا
بيلسان:هنا ولاهناك هههههههه المهم سويتي الغداء
ريتا:ايوة سويت كل شئ جاهز
بيلسان:قولتي للكل انو انا عزمت صحبتي
ريتا:ايوة كلهم يعرفوا وكل واحد جالس في غرفتو
(وبعدين دق الجرس)
يزن:انا راح افتح (وبعد مافتح) يا هلااااااا
صالحة:بيلس هنا
يزن:ايوة هنا بس ما ينفع بدالها يزن
بيلسان:انت ايش تقول يلا انقلع على السفرة استنونا
يزن:بس جيبيلي قطعة من هذا النوع من الحلا
بيلسان:امشي يلا كيفك صلوح
صالحة:ههههههه تمام مو هذا اسر
بيلسان:لا هذا توأمه يزن
صالحة:بس مرة فاني زي اسر
بيلسان:فاني مرررة امشي قدامي عصبتيني تعالي اعرفك على بقية الفاميلي هذي ماما شريفة
شريفة:تشرفنا
صالحة:الشرف لي
بيلسان:وهذا اخوي الياس
الياس:مرحبا
صالحة:مرحبتين
بيلسان:وعندي اخوين اكبر من الياس ادم وباسم بس متزوجين والياس الوحيد المخطوب فينا
شريفة:ايش يا حلوين راح نجلس تنكلم يلا الكل راح يبرد
(وبعدين جلسوا ياكلوا وهم ياكلوا كانوا يتكلموا)
بيلسان:ايوة صح ماما بكرة في واحد جاي يتقدملي
شريفة:عارفة مو هذا اخو رولا
بيلسان:لا غيره
شريفة:ايش غيره انتي اتجننتي ولاايش ولا باسم ليقتلوه
بيلسان: موهو يبى يزوجني خلاص انت اخترت الشخص المناسب لي
شريفة:ومين هذا
بيلسان:زياد الصيرفي
الياس:موهذا شريكنا في مشروع المجمعع السكني
بيلسان:يب هذا هو هااا ايش رايك احسن من هذاك الثاني
شريفة:مادري بس اخوكي راح يعصب
بيلسان:احسن خليه هو كام مرة اتعصب
الياس:امي خلاص زودتيها انتي وباسم اختي ماراح تتزوج الا اللي تبغاه خلاص اظن انو المعلومة وصلتكي
بيلسان:انا شبعت طالعة غرفتي
صالحة:وانا كمان شبعت تسلم يدك خالة شريفة
شريفة:الله يسلمك
بيلسان:صلوح تعالي معاي غرفتي
(ولما طلعوا)
بيلسان:صالحة ابغى اتفق معاكي على شئ
لتعرفوا ايش حكاية الاتفاقية تابعونا في part16 الخميس القادم باذن الله

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:26 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0