ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية أنا والزمن الجزء الثالث يوجد هنا رواية أنا والزمن الجزء الثالث هنا تنقل الروايات المكتملة فقط


 
قديم 05-05-2013, 03:08 PM   #1

خادمة الرحمن

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 223107
تاريخ التسجيـل: Mar 2013
مجموع المشاركات: 380 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 رواية أنا والزمن الجزء الثالث


رواية أنا والزمن الجزء الثالث



الجزء الثالث

فاطمة تنزل الدرج بسرعه وعبايتها بإيد وشنطتها بإيد : يماااااه يماااااه
ونزلت الصالة تدور أمها ماشافتها صارت تمشي بالبيت بسرعه تنادي : يماااااه وييييييينك يماااااااه
طلعت مها من المطبخ على صوتها وقالت : بسم الله فاطمه شفيك تصارخين
فاطمه : وين امي من اول انادي عليها
مها : امك بالمخزن هي والشغالة يرتبونه
فاطمه : ياربيييي ابي ارووووووح
مها وهي تطالع عبايتها : وين بتروحين؟
فاطمه : سحر وسارة ينتظروني برا بنروح السوق
مها : اها خلاص اجل روحي وأنا أقولها اذا دخلت
فاطمه : زييييين الله يسعدك ياأختي الجميلة
ابتسمت مها ابتسامة باهتة كعادتها وقعدت قدام التلفزيون تقلب فيه بملل .. وفاطمه لبست عبايتها ولفت طرحتها ومشت للباب وقبل ماتطلع قالت كمحاولة تدري انها فاشلة : مها ماودك تجين معانا ؟
مها وعيونها على التلفزيون : لا والله ماودي و أصلا أيش يوديني معاكم
فاطمه : أوكي توصين على شي أجيبه معاي؟
مها : لافطوم روحي انبسطي حبيبتي
فاطمه : اوكي ولاتنسين تبلغين امي
مها : ان شاء الله
فاطمه : يلا بااااااي ..

وطلعت مسرعه وأول مافتحت الباب تحركت سيارة البنات من قدام البيت مبتعدة !! اخترعت فاطمه وهي تمشي ورى السيارة وتأشر بإيدها .. وزادت من سرعتها شوي لتلحق على السيارة .. !! وقفت السيارة مكانها وارتاحت فاطمه ومشت بسرعه لين وصلتها ويوم جت تبي تفتح الباب مشت السيارة مره ثانية وتركتها .. ضربت فاطمه برجولها الأرض بعصبية وهي تمشي بسرعه ورى السيارة .. والسيارة لازالت تبتعد لين وقفت فاطمه مكانها واتكتفت بعجز عن اللحاق ورى السيارة .. وشوي الا وقفت السيارة خلاص مكانها .. وفاطمه صارت تمشي ببطء ياخوف تمشي السيارة بعد وتتركها .. لين أخيرا وصلت وافتحت الباب بسرعه .. وأول مافتحته سمعت ضحـــــكات سحر وساره
سحر :ههههههههههههههههههههههههههههه هههه ليش مالحقتينا مره ثانية
فاطمه وهي تركب : اوريك ياحمارة انتي على اختك يالي ماتبطلون هالحركات
سارة راعية الفكرة:ههههههههههههههههههههههه ههههههههه هذا الي يلطعنا ساعه برا البيت ..
صكت فاطمه الباب ومشت السيارة وأول ماتعدلت بقعدتها مسكت ذراع سحر جمبها وقرصته وهي تقول : مو فاطمه الي تلعبوون عليها تحت الحرررر فاهمة
سحر :هههههههههههه آآآآآآآآي إيدي ياحمارة ههههههههههههههههههههههههههههه
تركتها فاطمه وقامت تجاوزتها لتوصل لسارة بشكل مضحك ومسكت ذراع سارة تبي تقرصها لكن مين الي يقدر على سارة هذه الي من تقدمت فاطمه لها صارت هي تقرص ايدينها وتقول: وخري بس اقعععععععععععدي مكااااااانك ..
فاطمه : ياحمااااااارة انا الي باقرصك مو انتي .. وسحبت ايدها بسرعه وظربتها بقوة على ذراعها وسارة مسكت ايد فاطمه وظربتها بقوة أكثر
وسحر ماغير تتخبط منهم قالت وهي ميته من الضحك :ههههههههههههههههههههههههه بس اهجدوا يامهابيل خلوا السواق يقدر يسوق .. فااااطمه ارجعي ياغبيييييية
رجعت فاطمه بعد مابردت الي بقلبها وهي تقول : وانت يامصطفى بعد يبيلك ضرب
سحر وسارة :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
مصطفى : هدا سارة كل شوي كلام إمشي وقف إمشي وقف
فاطمه : سارة هذه بس لو تختفي من العالم كان عشنا بسلااااااام
سارة : عسى يخفيك قبلي يارب
ضحكوا وكملوا طريقهم للسوق

اتصلت حصه ببيت اخوها محمد وبعد فترة رد التلفون : الووو
حصه : هلا السلام عليكم
طلال : وعليكم السلاااااام هلا بالغالية هلا
حصه بمرح : هلا طلال حبيبي شلونك؟
طلال : والله تمام .. انتِ شلونك بشرينا عنك؟
حصه بتنهيدة :......... الحمدلله على كل حال
طلال : الحمدلله
حصه : بغيت أكلم امك وينها ؟
طلال : والله مادري ياعمه انا توني داخل البيت الا ورن التلفون تبيني أشوفها لك الحين ؟
حصه : لا بس بلغها تجي تتغدا عندنا
طلال : شالمناسبة ؟
حصه : مافي مناسبة ولا شي
طلال: يعني بس أمي
حصه :لا تبغون تجون حياكم الله
طلال : إن شاالله يلا مع السلامه
حصه : يلا مع السلامه

وسكر السماعة وطلع لغرفته أمه
.
..
في بيت شروق وبشاير
شروق : امي امي امي
عفاف : نعم
شروق : اليوم تعرفنا على بنات بس أساميهم تشبه أسمك بأبو والجد
عفاف : من جد
شروق : والله حتى لو إنك منتي مصدقتني أسألي بشاير
عفاف : ابغاكم بكره تعرفون بيتهم وين سامعيني
شروق وبشاير : إيوه - وبعدين -
شروق : ليش يعني
عفاف : سوي الى انا أقول عليه ومالك دخل
شروق : على امرك
.
.
.
مشاري : شهد وينها
حياة : فوق في غرفتها
مشاري : طيب وطلع عندها
مشاري : دق دق
شهد : تفضل
مشاري : السلام عليكم
شهد : وعليكم أخلص قول إيش تبي
مشاري : أنا أبغى جوالك دقيقه
شهد : ليش إن شاء الله
مشاري : لا بس هذا الشحن حق جوالي خلص ولازم أكلم ماجد ضروري
شهد : ها طيب بسررررعه
مشاري : ماراح أطول
راح مشاري يفتش في الجوال يبغى يشوف رقم عنود عند شهد ولا واخيرا لقى رقم عنود بس انا ما أدري إذا كان هذا الرقم رقم عنود الى ابيها ولا



أم ماجد بحب :واخيرا شفناكن مابغيتن تطلعن من غرفكن .....

تغريد : يمه وش نسوي من طلب العلا سهر اليالي..هع

ساره :اررررررحمينا ياا ام العلا انتي وتووك تقولين مليت

تغريد تناضرهاا بغروور: الحمدالله اناا واثقه اني ذكيه وشاطره وتشووفيين كييف اني بنجح وبجيب المعدل الي انا ابيه..

ساره : والله يااليت ياا تغريد تكفيين شدي حيلك
تغريد :..............<<سرحت بأحلاامه,,أهـ بس خلااص والله وعد اني بصير شاطرهـ

ام ماجد بحنان الأم: عفيه بنياتي الله لاا يضيع لكن تعب..

ابو ماجد :آمين يارب الله يوفقكن انشاءالله

أريج طلعت من المستشفى وهي بخير
المهم اليووووووووووووم خطبة طلال

اليوم الكل متجمع في بيت ابوهدى راح ابوهدى علشان ياخذ رأي بنته دق باب غرفة هدى
هدى / تفضل
ابوهدى /كيف حالك اليوم
هدى سلمت على راس أبوها
هدى/بخير يا أحلى أبو في الدنيا
ابوهدى /كل هذا لي
هدى/تستاهل أكثر
ابو هدى/هدى انتي كبرتي والبنت مصيرها تتزوج وتروح بيت زوجها واليوم خالك محمد خطبك
لولده طلال وأنا قلت لهم لابد أخذ رايك شقلتي يابنيتي
هدى بأبتساامه /رايي من رايكم والي تشوفونه خير لي سووه
ابوهدى /ماراح نلقى أحسن من طلال لك يابنيتي لا في دينه ولا في وظيفته ومن غير كذا هو ولد خالك راح يحطك في عيونه
أبتسمت هدى وبارك لها ابوها وطلع يبشرهم
سمعت هدى صوت التهليلات من أمها وخلاتها والكل فرحان لخطبتهم
دخل ابوهدى عند الرجال
ابوطلال /بشر يابوهدى
ابو هدى /والله البنت ماراح تلقى أحسن من ولد خالها وهي موافقه الحمد لله
قام طلال سلم على راس أبوه واعمامه وهو طاير من الفرحه
قاموا اعيال عمه سلموا عليه وباركوا له
ماجد / من قدك ياطلال والله وصرت عريس
طلال بهمس/ابي اشوفها
رعد بنفس الهمس/مافيه شوفه الا في الملكه
ابو طلال /متى تبغى الملكه يابو هدى
طلال /الخميس الجاي
ابو طلال /أعقل يا طلال انا اكلم عمك مأكلمك انت
ابو هدى حب يلعب بأعصاب طلال /مولازم ملكه شرايك زواج على طول
أحمد /اي والله أحسن ايش رايك يا بوي السنه الجايه نملك سوى علشان التكاليف تكون مره وحده
طلال /لاتتكلم انت
ابو هدى /ايش فيكم عليه خلوا العريس يستانس وان شالله تكون الملكه بعد اسبوعين ايش رايك يا ابو طلال
ابو طلال /الي تشوفه خذوا المده الي تكفيكم
ابو هدى /الله يجزاك خير

عند البنات
في غرفة هدى دق الباب
هدى /تفضل
إيمان /الف مبروك هدى
هدى /الله يبارك فيك وعقبالك
إيمان /هدى والله البيت مو حلو بدونك
هدى/حتى انا مومتصوره اني اتركم
دخلوا فاطمة وسحر
فاطمة /مبروك ياعروسه
هدى /الله يبارك فيك
سحر /مبروك
هدى/الله يبارك فيكم
دخلت شهد وباست هدى
شهد /مبروك يا أحلى بنت
هدى /الله يبارك فيك حبيبتي
شهد /هدى ماما وخالاتي يقولون لك انزلي
هدى/من عيوني الحين نازله
نزلوا البنات والكل بارك الـ هدى وطلال
.............................. .................... .............................. ....

على الغدى في بيت عفاف
شروق : مين يبغى بيبسي
بشاير : أنا
شروق: أمي أبوي ماتبغون
عفاف : ألى صبي
شروق بعد ماصبتلهم الاخت مابقى كاسه ومافيها حيل تقوم وتجيب وتعب نفسها أيش سوت ؟ أخذت القارورة بكبرها وتشرب
الكل طالع فيها بإستغراب
عفاف : يعنى ما طبتلين الحركات هاذي موكافي المره إلى فاتت فشلتيني مع الناس
مطلق : أيش سوت
عفاف : داخله على الناس حريييييييييم وسلم سلام لاحول ولا قوة الا بالله كأنها سلم على رجال موحريم
مطلق : ليش كذه ياشروق ليشم موز ي أختك شوفيها ماشاء الله عليها
شروق : أبويه أنا ما أحب بشرتي حساسه
بشاير : هههههههههههههههههه حساسه قويه الصراحه
شروق : إيوه عندك مانع
بشاير : لا
عفاف : المهم لا تنسون تجبولي عنوان البنات
مطلق : أي بنات
عفاف لاولاشيء بس صديقتهم أتعرفوا عليهم
بعدين قامت عفاف تكلم في التلفون
ندى : ألو
عفاف : السلام عليكم
ندى : هلا عفاف كيفك أيش الاخبار
عفاف : الحمدلله بخير أنتي كيفك
ندى : والله تعبانه شوي
عفاف : سلاما ما تشوفين شر أجيك
ندى : لا إستريحي ما فيني ألى العافيه بس شويه سخونه وتروح
عفاف : يلا ما أطول عليك أن شاء الله جايتك قريب
ندى : حياك الله
عفاف : مع السلامه
ندى : هلا مع السلامه

(ندى صديقة عفاف من زمان وهي حبوبه وطيبه جدا ونعومه ومحترمه)


وإن شاء الله عجبكم الجزء الثالث و
ترقبوا الجزء الرابع مع تحياتي خادمة الرحمن


التعديل الأخير تم بواسطة فخآإمهہ جيزآإنيهہ ; 05-09-2015 الساعة 11:58 PM. سبب آخر: وضع الشعار
 
قديم 05-03-2015, 07:47 AM   #2

aday1985


رد: رواية أنا والزمن الجزء الثالث


رواية أنا والزمن الجزء الثالث

تسلمي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0