ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أنا وزوجي والحديقة يوجد هنا أنا وزوجي والحديقة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-05-2013, 12:02 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قلب جديد أنا وزوجي والحديقة


أنا وزوجي والحديقة

تروي احدى الزوجات رفضت ذكر اسمها أن سر سعادتها مع زوجها هو الحديقة .. وكانت كلماتها غريبة بعض الشئ على أذني، ولكنها استطردت قائلة، كلما غضبت مع زوجي أو عانينا شيئاً من فتور العلاقة بيننا، نذهب معاً إلى حديقة اعتدنا الحضور إليها في مثل هذه المواقف من أجل أن نجلس سوياً ونتحدث في مشكلاتنا الخاصة بعيداً عن جو المنزل المشحون بالاضطرابات.

وتضيف الزوجة، إن الخروج مع زوجي في الهواء الطلق، مع اعتياد أعيننا رؤية هذه الحديقة بأشجارها وأزهارها وخضرتها يصيبنا بالبرودة والهدوء، فننسى الشجار ونبدأ معاً في حديث راقي يخلو من العصبية والتوتر، ثم نعود إلى المنزل ونحن منعمين بالصفاء والسكينة .. هكذا أحببت الحديقة التي أستعيد فيها علاقتي مع زوجي.

التنزه يوقظ الروح
من هذا المنطلق علينا الانتباه لأهمية تغيير جو المنزل، والبعد عن أماكن الخلاف وهو ما يعطي احساساً جديداً غير احساس المنزل ويبعدكما عن التوتر اليومي، وهذا ما ذكرته احدى الدراسات الأمريكية التي أجراها فريق من الباحثين بجامعة بيتسبرج تحت إشراف كيرك أي ايركسون أستاذ علم الأعصاب بأن أن التنزه سيراً ليس مفيداً جسدياً فقط بل يجعل روح الإنسان متيقظة أيضاً.

من جهة أخرى أثبتت احدى الدراسات الكندية أن خروج الزوجين إلى المتنزهات أثناء الشجار يقلل من اصابتهم بأعراض الاكتئاب، حيث أجريت الدراسة على عينة قدرها 20 شخصاً كانوا مصابين بالاكتئاب، إلا أن أعراض المرض بدأت تختفي عندما قامت عينة الدراسة بالتنزه في المساحات الخضراء الهادئة.

وأشارت الدراسة إلى أن المتنزهون في المساحات الخضراء تحسنت قدرتهم على التركيز وفقدوا الشعور بالاحباط بنسبة 16% عن هؤلاء اللذين حرموا من متعة التنزه.

مواضيع ذات صلة
الأناقة والجمال هنا ... شياكتك ما فى مثلها
فخامة وأناقة الفضة فى المنزل
أجمل تشكيلة للقفطان المغربى .. شياكة وأناقة
كونى دائما الأشيك...الأناقة والجمال عنوانك
▂▃▅▆ زيت الحشيش الأفغاني الأصلي مع التحليل من مختبر البرج وزيت زهرة النار الروسي للشعر خيااال▇▆▅▃▂
يا بنات ساعدوني أنا في مشكلة
ادعيه للامتحانات تفضلوااااا
تحميل الفيديوهات من مواقع مشاركة الفيديو بصيغ مختلفة وداعا برامج التحميل
بكائي شبه يومي من المخطأ؟ وزوجي
مشكلتي انا وزوجي
اختلفت انا وزوجى .....ايهما....؟؟؟؟؟؟



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:53 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0