ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات فتاة مخطوبة صارلها موقف قمة في الاحراج بتموت من الضحك يوجد هنا فتاة مخطوبة صارلها موقف قمة في الاحراج بتموت من الضحك روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية


 
قديم 03-04-2009, 01:14 AM   #1

روح الغــــــد

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42503
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 4,490 
رصيد النقاط : 0

فتاة مخطوبة صارلها موقف قمة في الاحراج بتموت من الضحك


فتاة مخطوبة صارلها موقف قمة في الاحراج بتموت من الضحك

سلام صبايا كيفكم

قصة تضحك ما راح اقول اكثر من كذا اقروا وردوا

قصة تموت من الضحك (واقعية)خاصة الحريم المخطوبين

البنت وخطيبها (موقف بجد محرج )

معليش القصه طويله شوي بس تستاهل انكم تقرونها


هي من النوعيه اللي خجوووله لابعد درجه . ... و كانت تخجل من خطيبها خجل ماشفت

مثله لدرجه انك لو تقطعها ماتاكل قدامه و لا تشرب ..

تقول : جاهم ذاك اليوم خطيبها بعد الظهر(وش يبي ذا جاي الناس بعز الظهر)...

و كانت توها قايمه من النوم (يلعن ام الشكل . اكيد منفخ الوجه و رايح بخرايطها ). ...في

عطلة نهاية الاسبوع...( الويكند .. بالانجليزي المعرب ).. ما امداها تفك ريقها ....


الا هو موجود خلصت بسرعه بسرعه و ماشبعت طبعا . المهم جلس عندهم و لما جا وقت الغداء

كل اهلها قامو يتغدون .... فقال لها خطيبها تعالي تغدي معانا قالت لا انا شبعانه


توني فاطره قال لها عشان خاطري تعالي قالت و الله خاطرك على عيني و راسي بس


مافيه مكان للاكل مو قادره لاني شبعانه و هي كانت جوعانه بس


من كثر الخجل لو تذبحها ماكلت قدامه.

المهم جاء العصر و استاذن خطيبها من اهلها انه بياخذها و يروحون محلات الأثاث و


يختارون ا! ثاث شقتهم .. وافقوا الاهل و طلعت البنت معاه و هي ميته من الجوع ... جا



بينزلها بكافي شوب .. .. قالت له لا ما اقدر اشرب كافي و عيونها


بغت تطلع من الدريشه من الجوع ودها تاكل المحل بكبره .قال يابنت الناس تحلين على الاقل .. قالت

لا والله قبل مانطلع كنت شاربه كافي و محليه بالبيت و هي مناك


ماذاقت ريحته .... ما اقدر اكثر منه .. و هي من هناك حاسه بدوخه من كثر الجوع ودها توصل البيت ....

لف فيها و لف و لف و البنت ميته من الجوع و زادت زياده قامت تفكر


بافغانستان و الفقراء و كل شي ذيك الساعه خطر على بالها . ..في محلات الاثاث وهي مو قادره

تتحرك و تكابر ماتبي تاكل قدامه .... يوم ماقدرت تمسك نفسها قالت له ياليت نرجع


البيت لاني مصدعه .... قال لها ابي اعزمك على العشاء برا قالت لا و اللي يعافيك مافيه


محل للعشا شبعاااااااانه... رجعو البيت الا امها مسويه لهم عشا و كانت بتطلع ... حطت له


العشا و ماكان في البيت الا هي و هو بس .... قال لها تخليني اتعشى الحالي؟؟ تعالي

تعشي معاي ... قالت له لا توني متعشيه (اشفيه هذا .. مايفهم ؟

بالغصب يعني . قال اشلون توك متعشيه و انتي طول الوقت معاي ... ! انحرجت ضحكت و قالت له الظاهر


اليوم كثرت من الاكل لما قمت و الشيز كيك ح ليت زياده عن اللزوم احس اني ما اقدر


آكل اكثر من كذا ..... مد يده لها بياكلها من ايده قالت له لااا و الله ما اقدر اصر عليها و

قال لها عشان خاطري قالت مااااا اقدر قال بس هذي اللقمه عشان خاطري بس هذي ..


قالت ودي بس احس اني بارجع من كثر ما انا شبعانه و الله ودي ..... عذرها هو قال لها

لهالدرجه شبعانه؟؟ قالت و اكثر من كذا .. المهم خلص من العشا غسل ايده و قال لها

حبيبتي استأذن انا الحين لازم امشي وهي اول مره تتمنى طلعته بسرعه من كثر

ماهي جوعانه .. هلكت المسكينه قالت له عادي حبيبي حياك الله خلينا

نشوفك .. الرجال استغرب انها مالزمت عليه يقعد( قام يطالعها و عيونه تطلع و ترجع ).. المهم مشت
معاه الين ماطلع من عند الباب ...

من كثر الجوع ماقفلت الباب و راحت تركض على صينية العشا و هي بالمطبخ و قامت


تاكل بشراااااااااااهه و هي واقفه ماقدرت تقعد .. في هذا الوقت خطيبها ناسي مفتاح

السياره فرجع و دخل بياخذ مفتاحه و هو قريبها (ولد عمها)..


فحب يسلم عليها و يقول لها ان رجع ياخذ مفتاح السياره سمع صوت بالمطبخ دخل عليها .. وهي من


كثر الجوع .,ماحست انه وراها ... جلس وراها مكتف ايدينه و واقف يطالع! لها .. وهي تاكل و تاكل و


تاكل بشرااااااهه اليين ماخلصت ... توها بتمشي التفتت وراها الا لقته واقف مبتسم و يطالع لها


بعين .. .. يااااااا الهي هي اصلا خجوله و تخيلو شافها و هي كذا قال لها ليه



كذبتي علي و قلتي لي انك شبعانه؟؟؟ كل هذا جوع؟؟؟؟



البنت بغى يغمى عليها من الاحراج ,,,,

منقوووووووووووول

قمصاااان نوم وبيجامات
افكار جديده لاكسسوارت المطبخ
فساتين سهرة ناعمةض
فساااااااااااتي مرة نااااااااااعمة
احذية غرييييييييييييييبة
تعلمي معجذابة كيف تكوني مميزه وان تكوني ورقه من.؟
ماذا تقول للشخص الذي طرا علي بالك الأن،؟
اطقم من لازوردي رووووووعهـ
تــــخـــــــتــــــــــارين صدر من ؟؟ أو حضن من ؟
اكسسوارات بنوتية
تسريحااااااااات روووووعة
فتاة مخطوبة صارلها موقف قمة في الاحراج بتموت من الضحك
محاوره بين اندنوسيه وسيرلانكيه ...!!!
كم تقيمين للصورة من ( 1 الى 10)
ازياء للسمينات الامورات


 
قديم 03-04-2009, 11:20 AM   #5

هوهي


رد: قصة مخطوبة تومت من الضحك؟؟؟؟


فتاة مخطوبة صارلها موقف قمة في الاحراج بتموت من الضحك

ههههههههههههه
شكرا والله تموت من الضحك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0