ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات براكين صامته يوجد هنا براكين صامته روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

noona

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 1678
تاريخ التسجيـل: Sep 2007
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

براكين صامته


براكين صامته


كنت اعتقد ان حضن امي هو ملجأي ولن يجرو احد ع لمسي , وكنت اضن ان وجود ابي بقربي يعني انه سيحميني من الاذى وانه الامان , اختلفت الاراء يوما بعد يوم , حتى اصبحت لا تعترف بوجود الامان ....
بعيدا عن الواقع من تخيلات العقل انقل لكم احداث روايتي (براكين صامته)

يتكون البيت من 4 اخوات وولد عايشين ببساطه واخدين الدنيا بهباله طلباتهم مجابه بحكم انو الام دكتورا ومو فاضيه وابوهم مهندس
سفانا : اكبر اخواتها متخرجه من الجامعه وقت م تطفش تداوم ف المستشفى مع امها 26 سنة
زياد: فاتح لو كم مشروع وحاب يجرب التجاره 24 سنة
مايا :باقيلها سنتين وتتخرج قسم هندسة ديكور 20 سنة
لانا :اخر سنه ليها ف الثانوي 18 سنة
تالا: اخرالعنقود واول سنه ليها ف المدرسسه 7سنين
***********************
رامي: رامي امشي نروح الملعب
رايد : مافيني حيل روح لوحدك
رامي: ماحيدخلوني وبعدين مين اللي حيوديني
رايد: تباني اكلملك فارس ياخدك
رامي: ياليت مرانفسي اروح
رايد : طيب مسك جوالو ودق ع فارس : فروس حبيبي انتا رايح الملعب
فارس : سلموا ول
رايد : اوك سلام وم بعد السلام جاوبني ررايح؟
فارس: ايوا رايز حجزلي معاه انتا جاي
رايد: لا والله مو جاي بس رامي بيجي معاكم تقدر تدبر لو تزكرا
فارس: اوك اشوف 5 دقايق واردلك خبر
رايد: ااوك... قفل جوالو وخرج الصاله شاف سلمى جالسه وبتقلب ف التي في عدا الصاله و م اهتم لوجودها
سلمى : ي لطيف اش الاخلاق الزباله دي
رايد بلا مبالاة : مني شايف زباله غيرك وكمل طريقو بدون لا يستنا ردها راح لغرفة رودينا كانت جالسه وبترتب كتبها
رودينا : وه فجعتني بلا اخبط الباب طيب
رايد: اسسف ي قلبي المرا الجايه ان شاء الله
رودينا : توصلني بكرا المدرسه ازا ممكن؟
رايد: ليش؟
رودينا : مدري بس حابه توصلني
رايد: اوك افكر اول

************************
"وكأنني ادفن روحي لكي لا ترا السعادة بدونك لا اريد سوى ان ارا عينيك مليئه بالفرح حينها ساتجاهل انك عشق لا ينتمي له احد غيرك "
هيام: سيدرا حياتي امشي نخرج يلا مررررا طفش اليوم ويك اند
سيدرا: مرررررا اسفه م فيني اخرج ولسا فوق راسي مليون بلوووه
هيام: بلا ملكعه خلصينا اساعدك فيها بعدين
سيدرا: انتي مستوعبه انو بيتنا مزززززرب ويبالو سنه عشان ينظف
هيام : طيب بعد م نرجع ننظفو
سيدرا : ي حياتي انتي ماما وبابا الساعه 6 جايين ودحين 2 م مداني اخرج
هيام : طيب خلاص ان حخرج ولمن ارجع اساعدك
سيدرا : اوك
هيام : اجبلك شي وانا راجعه
سيدرا : م با شي تسلمي
بدأت تنظف وترتب القربعه تحس انو الشي اللي ممكن ينسها همها انها تشغل نفسها بالترتيب يمكن تحاول تتناساه
****************************** ********
ساري : امي انا طالع مع العيال توصي شي
سماح : سلامتك ي ولدي انتبه لنفسك
هوازن : ممكن ترميني معاك ع طريقك تراني جاهزه
ساري : طيب يلا اخلصي
سماح : فين رايحه ي بنتي
هوازن وهيا بتمشي ع غرفتها :كلمت مايا ابا من عندها كم ملخص وجريت ع غرفتها سحبت عبايتها وراحت لجمب ساري يلا خلصت لا نتاخر
ساري : احلفي بس ع اساس انا اللي بلبس عبايه
هوازن : لا يكتر يلا سريع خلينا نروح
سماح : وي ع مهلك لا يطق فيكي عرق
هوازن : ههههههههههههههه ابشري ي مزززتي
مشيت مع ساري وهيا بتدفو دوري اسوق السياره
ساري : ي بت خلي شويه رقه فيكي
هوازن : لا يكتر يلا دوووري م دخلني
ساري : طيب طيب رمالها سوتش السياره وركب ف المقعد اللي جمب السايق
ركبت هوازن فتحت الطرحه وطلعت الكاب وفسخت العبايه كانت لا بسه ملابس واسعه عشان تخفي انوثتها ساري اتعود عليها بدي الطريقه ومو حاب يغيرها او يغير شي فيها بما انها مبسوطه باللي تسويه وعاجبها
****************************** ***************
فارس : ي هلا خلي رامي ينزل مستني تحت
رايد: طيب اشر لرامي انو ينزل
فارس : متاكد م بتجي معانا
رايد بدون اهتمام : يب
فارس : اوك هاه نزلي رامي يلا سلام قفل جوالو وفتح الباب رامي
رامي : هاي مان
فارس : ههههههههههههههههههههههه ي فلتك هاي مان هاه خش بس
رامي : ي واد مرا متحمس
فارس : ع ايش؟
رامي : ع المبارة وي
فارس : اها .. تعال هنا انتا م عندك مدرسه بكرا؟
رامي : الا عندي بس حسحب ان شاء الله
فارس : نعم ي حبيبي بزورا اخر زمن يروح مباراة ويسحب ع المدرسه
رامي : بالله اش بستفيد لو رحت
فارس اتجاهل سوال رامي : دحين انتا قولي سنه كم ؟
رامي بفخر : الثالث المتوسط ولله الحمد
فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه يخرب بيتك لا ومبسوط كمان كانك من حقون الازاعه

مواضيع ذات صلة
الأحمر والأسود يميز تشكيله أزياء مونيك ولييه 2012-2013
عندما تتراقص اجفانك ~¤
كلام غلط انك تقوليه لخطيبك؟!!
الفتاة التي رأت الملائكة
قصة الزوجة الطيبة
الكلمة الطيبة كالشجرة الطيبة.. قصة راااائعة
عريس يتزوج من خطيبته وهي مقتوله
اخت اتصلت فى احدى البرامج ماذا قالت عن زوجها
سقطت فريسة ابتسامته الغادرة



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0