ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية ما هي السعرات السلبية؟ هل يوجد طعام سعراته سلبية؟ يوجد هنا ما هي السعرات السلبية؟ هل يوجد طعام سعراته سلبية؟ وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 12-24-2013, 09:34 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

Thumbs up ما هي السعرات السلبية؟ هل يوجد طعام سعراته سلبية؟


ما هي السعرات السلبية؟ هل يوجد طعام سعراته سلبية؟

نظام الأكل الصحي هو الحل الأمثل لمن يعاني من الوزن الزائد بالإضافة إلى ممارسة الرياضة في أي شكل من أشكالها تكون دعماً قوياً للنظام الغذائي المتبع.
وهناك أيضاً عامل ثانوي يمكن الأخذ به عند إتباع أي نظام لتخفيف الوزن, وهو تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية السلبية, وهذا النوع من الأطعمة يحتوي على سعرات حرارية تحتاج جهداً لهضمها.
وعلى سبيل المثال تحتوي قطعة من نوع معين من الفاكهة على 60سعرة حرارية, لكن الجسم يستعمل 75سعرة حرارية لهضم هذه الفاكهة, وبالتالي يكون الجسم قد أحرق 15سعرة حراري.
وعندما يتم تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية السلبية يكون بالإمكان تناول كميات أكبر في كثير من الأحيان, وسيؤدي هذا الأمر إلى تسريع عملية الأيض في الجسم, وكما هو معروف فإن سرعة عملية الأيض تؤثر في سرعة تخفيف الوزن أيضاً.
وإن أكثر الأطعمة ذات السعرات الحرارية السلبية غنية جداً بالفيتامينات, والمعادن, والمواد المغذية الأخرى التي تعتبر ضرورية ومفيدة للصحة, لذلك يكون تناول هذا النوع من الأطعمة أسلوباً نموذجياً لعدم زيادة الوزن, كما يمكن أن يؤدي إلى تخفيف الوزن أيضاً.
ويمكن اعتبار الخيار, الكرفس, القرنبيط, الملفوف, الخص, البطيخ, الجزر, الطماطم, السبانخ , اللفت,التفاح, الأناناس الطازج, الجريب فروت (احترس تناول اي دواء معه), البروكلي, الفشاربدون زيت من الأطعمة ذات السعرات الحرارية السلبية التي ينصح بالمداومة على تناولها.
لكن يجب أن لا يقتصر النظام الغذائي على الأطعمة ذات السعرات الحرارية السلبية فقط, لأن الجسم يحتاج إلى مصادر أخرى ليأخذ منها المواد المغذية, كالنشويات المركبة و الدهون الغير مشبعة و اللحوم قليلة الدسم ومنتجات الألبان, والحبوب.
وبناء على المعلومات السابقة فإن مفهوم الأطعمة ذات السعرات الحرارية السلبية بسيط ويمكن تطبيقه في خطة فقدان الوزن بسهولة, وعندما يترافق مع الخيارات الصحيحة من الأطعمة الأخرى, والالتزام بممارسة الرياضة, ستكون النتائج رائعة في التخلص من الوزن الزائد.

مواضيع ذات صلة
دايت سريع لرشاقة حقيقية
اخسري 3 كيلو من وزنك قبل عيد الحب
التخلص من دهون الأرداف بالرياضة
مشروب الرشاقة وإذابة دهون البطن
كم عدد السعرات الحرارية لانقاص الوزن ؟
اخسري الوزن واحرقي السعرات الحرارية أثناء المشي
رجيم السعرات الحرارية مع التمارين الرياضيه صور وريجيم)
خففي السعرات الحرارية بدون الشعور بالجوع
خمسون نصيحة لتقليل السعرات الحرارية في الأطعمة
رجيم الماء والسعرات الحرارية
جدول السعرات الحرارية للحليب ومشتقاته
حلول سهلة لتقليل السعرات الحرارية في الأطعمة



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0