ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات رواية آلام تتبعها آمال،بقلمي يوجد هنا رواية آلام تتبعها آمال،بقلمي روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #11

أميرة الإبداع


رد: رواية آلام تتبعها آمال،بقلمي


رواية آلام تتبعها آمال،بقلمي

أتى العيد وصدحت تكبيراته المثيرة للنفس والروح وانتهت وهو لم يعد!! ومن عيد ثاني وثالث ورابع لم يعد!! لقد تغير كل شيء.. الوقت الحالي في حي السﻼ‌م بالرياض 28/3/1428 الساعة الثامنة مساءا في فيﻼ‌ أحمد:: أخذت العنود نفس عميق وصرخت:خاااااالد؛فز خالد من قوة الصرخة؛خالد بعصبية:بسم الله!! خير ست عنود ليه تصارخين؟؟ تراي جنبك مو بالمريخ!! العنود بعصبية: ﻻ‌ياشيخ؛لي ساعة أناديك،خالد بطيلة بال:اخلصي وش تبين؟؟ العنود: ودني السووق؛خالد بااستهبال:إيش إيش وش قلتي؟؟ ماسمعت زين ممكن تعيدين؟؟ العنود بترجي:تكفى خلودي ودني السووق؛خالد:هههههاي سوق اللحين!! ثم كمل بجدية:من جدك أنتي!؟ أقول روحي نامي وراك مدرسة يابابا قالت إيش قالت سوق!! العنود بزعل:خلودي تكفى؛خالد:وش اللي خلودي شايفتني أصغر عيالك!! طنشته والتفتت على عادل وقبل ماتتكلم؛عادل وهو يغطي وجهه بالكتاب:أنا خارج نطاق الشبكة؛العنود وهي شوي وتبكي:مالت عليك إنت وإياه مامنكم فايدة؛طلعت العنود من الصالة زعﻼ‌نة فلحقها خالد وقال بحنان:ماعاش من يزعل عنودتي أوعدك بكرة ان شاء الله أوديك في العصر ﻷ‌ن اللحين بالليل مايصلح وأنا أعرفكم يالبنات تتقضون السووق كلله لووديتكم اللحين ماراح تطلعون إﻻ‌ الفجر! ضحكت العنود غصبا عنها على كﻼ‌م خالد وقالت:توعدني؟ خالد:أوعدك ان شاء الله،يﻼ‌ ما أحب أشوف أحد زعﻼ‌ن مني،ابتسمت العنود وقالت:الله يحفظك ويخليك لنا،خالد بضحك:آآآمين وتخلي العنود تزعل عشان أراضيها وتدعي لي؛ضربته العنود على كتفه بخفيف وقالت:ياناكر الجميل؛خالد بااستنكار مصطنع:أنا ناكر جميل!!! نورة بصوت عالي:يﻼ‌ ياعيال العشاء جاهز؛خالد:يﻼ‌ يمه جايين اللحين،وبعد العشاء.. فتح خالد يديه وهو يقول:يااهﻼ‌ والله بدلوعتي،وضمها؛البتول:خالد،خالد باابتسامة:ياعيونه؛البتول بدلع:ودني البقالة،خالد وهو ينزلها عاﻷ‌رض:والحاجات اللي شريتها لك قبل أمس وين راحت؟ البتول:خلصت أكلتاها ووزعت على صديقاتي منها،خالد بضحك:أجل على كذا ﻻ‌زم أشتري لك كرتون هههههههه،البتول:يﻼ‌ا خالد ودني البقالة؛خالد وهو ينسدح عالكنبة:توتة حبيبتي والله تعبان أبي أناام وغمض عيونه؛البتول وهي تهزه من كتفه:خالد يﻼ‌ا ودني وبعديين نان،طبعا خالد غفت عينه ونام جد،والمسكينة بتول تهزه بس ماتحرك وﻻ‌ أصدر أي صوت!! خافت البتول وركضت ﻷ‌مها في المطبخ وقالت بخوف:ماما ماما خالد ماات؛فزت نورة بخوف وراحت للصالة ولحقوها البنات . اﻷ‌م بخوف وهي جالسة على طرف الكنبة وحاطه راس خالد على يدها:خالد ياولدي قم وش فيك؟؟ صحى خالد على صوت أمه الخايف وناظر لهم بااستغراب؛وش فيكم وش اللي صاير؟؟؟ اﻷ‌م وهي تضم خالد وكأنه بيروح عنها:فجعتنا عليك ياولدي؛خالد وعﻼ‌مات اﻹ‌ستفهام على راسه:فجعتكم!!! العنود وهي تأشر عالبتول:هذه الهبلة جتنا تركض وتقول خالد مات؛بعد مااستوعب خالد للي صار انفجر يضحك على بتول الهنوف بااستنكار:اللحين كلللنا بنطير خوف عليك ونهايتها تضحك وﻻ‌ كأن شيء صار!! خالد بضحك:انسدحت عالكنبة ومن التعب نمت وماحسيت بنفسي وأكيد البتول صحتني ومارديت عليها هذا كللل اللي صار.. الهنوف براحة:أووووه الحمد لله،ثم أكملت بعصبية:ويا أستاذ خالد مرة ثاني نام بغرفتك وشو له تنام هنا؟ طنشها خالد ومارد عليها أما عادل رجع الغرفة وكمل نومه،دفت البتول خالد وطيحته عاﻷ‌رض وقالت وعيونها مليانة دموع:أكرهك ياخالد ماعاد أحبك وركضت على غرفة أمها ورمت نفسها عالسرير تبكي؛خالد:والله ماكنت أقصد بتوول،قام ولبس ثوبه وأخذ محفظته ومفاتيحة وتوجه لغرفة أمه؛العنود بااستغراب:بسم الله وش قصتكم أنتوا!! رمى خالد نظرة غضب للعنود وكمل طريقه؛العنود:يمه بغى يأكلني بعيونه!! الهنوف بضحك:هههه ماتعرفين خالد إذا زعلت دلوعته؛العنود بغيض:مالت عليه وعلى دلوعته المرجوجة. «طبعا خالد مايحب أحد يزعل وبالذات بتول وإذا زعلت وﻻ‌ صار لها شيء يصير عصبي مرة ويسوي المستحيل عشانها» خالد بحنان:تويتي يﻼ‌ قومي أوديك البقالة؛نطت البتول على السرير بفرح ولكأنه صار شيء؛خالد في نفسه»سبحان الله اﻷ‌طفال ينسون بسرعة ليت كل البشر مثل اﻷ‌طفال كان عشنا بسﻼ‌م» في الساعة2:30منتصف الليل.. عادت إليه تلك الذكرى اﻷ‌ليمة أكثر من مرة في هذا اليوم!! خالد بألم:يارب رد أبةي لنا سالم؛قام من فراشه وتوضأ وصلى ركعتين وأوتر ودعى ﻷ‌بوه وبعدها توجه لغرفة عادل ولقيه نايم؛يبي يلقى أحد صاحي يسولف معه وأخيرا لقى الهنوف صاحية؛الهنوف باابتسامة:وش اللي مصحيك؟ خالد:أصﻼ‌ مانمت وزين لقيتك صاحية الدجاجة عادل نايم وﻻ‌كان فضيت طاقتي كلها فيه طفش وأبي أحد يسولف معي،جلسوا اﻹ‌ثنين يسولفون ﻷ‌ذان الفجر.. الهنوف:هاللحين ياخويلد أذن فجر واحنا نثرثر؛خالد بﻼ‌ مباﻻ‌ة:طيب وش صار؟ الهنوف بأمر:قم صح عادل وروحوا صلوا بالمسجد يﻼ‌؛هيي خالد..خالد..ماأسرع نمت! قم صل بعدين نام الصﻼ‌ة ﻻ‌تفوتك؛خالد وراسه مليان نوم:يالله ماتخلون الواحد ينام!؟ الهنوف وبدت تعصب:أقوووول قم صل الصﻼ‌ة ﻻ‌تفوتك؛خالد:طيب طيب بأقوم اﻵ‌ن. بعد صﻼ‌ة الفجر.. عادل:وين رايح؟؟ خالد بطفش:أتمشى يعني بالله وين بأروح طبعا بأروح البيت؛عادل:بسم الله وش أنا قلت اللحين شوي شوي علي؛تعال نروح نتمشى بالحديقة شوي؛خالد:أقول عادل والله مو فاضي لك من البارح مانمت أبي أروح ارتاح شوي؛إﻻ‌ على فكرة متى محاظرتك؟؟ عادل9:30ليه؟ بعدين تذكر شيء وقال:ﻻ‌اتكفى يرحم والديك نومك ثقييل؛خالد بترجي:تكفى عادل صحني على طريقك؛عادل بتفكير:أممم طيب بأصحيك وإذا ماصحيت مالي دخل فيك طنشه خالد ورجع البيت ورمى نفسه عالسرير وغاص في نوم عميييق الساعة9:15 عادل بطفش وصوته عالي:خااااالد حرام عليك ياخي حبالي الصوتية تقطعت لي ساعة أصحيك!! خالد؛أففف خلني أنام؛عادل بعصبية:عنك ماصحيت..وطلع للجامعة. بعد وقت صحى خالد وطار عقله وهو يقول:يوووووه الساعة11أففففف الله يعيني عالتهزيء هذه ثالث مرة أتأخر وﻻ‌ لنفس الدكتور بعد!! غسل وجعه ولبس ثوبه وأخذ كتبه وأغراضه وطلع.. عائلة يسودها الحب والوئام.. رغم ابتعاد والدهم إﻻ‌ أنهم يد واحدة.. هل ستجري اﻷ‌مور يوما بماﻻ‌تشتهيه اﻷ‌يام؟! وهل هناك أناس قد نال من قلبهم الحقد والكره أم مازالت قلوبهم بخير!؟ وللرواية بقية أبي تفاعل عشان أنزل البارت الثاني..

 
قديم   #12

أميرة الإبداع


رد: رواية آلام تتبعها آمال،بقلمي


رواية آلام تتبعها آمال،بقلمي

..بسم اﻹ‌له نبدأ.. ..البارت الثاني.. الساعة2:30ظهرا بعد العودة من الجامعة عادل:ههههههههههه تستاهل اللي جاك تأخرت على محاظرتي بسببك؛قعدت نص ساعة وأنا أصحيك؛خالد:الحمد لله اللي عدت على خير وماراح الوقت كله تهزيئ وانحرمت المادة!! اسمع بعد العصر بودي أمي وأخواتي السوق وش رايك نمر بعدها على أبوي؟ عادل:أكيد بأجي معك لنا ييومين مازرناه؛أجل خﻼ‌ص5:30ان شاء الله نكون عنده؛عادل:ان شاء الله. قالها عادل وهم داخلين البيت؛خالد:بسم الله!! البتول وهي تتخبى ورى ظهر خالد:العنود تبي تضربني؛خالد :وليه تضربك؟ العنود بعصبية:خالد ﻻ‌تدخل،شقت دفتري اللي تعبت عليه وخر والله ﻷ‌ضربها؛خالد بعناد:ﻷ‌ مابوخر ويﻼ‌ وريني وش بتسوين!! وحرك حواجبه يغيضها.. العنود ودمها يفور:خاااالد وخر والله ﻷ‌ضربها؛خالد:والله ما أحد قالك ارميه وﻻ‌تهتمي فيه طفلة صغيرة وش تبينها تسوي يعني؟؟ ضربت العنود البتول وقت ماخالد كان يتكلم،خالد بعصبية:وقدامي بعد هاه!!! البتول وهي تبكي:كنت أطارد ميمو وبالغلط دعست عالدفتر وانشق؛خالد:خﻼ‌ص حبيبتي ﻻ‌تبكين أنا اﻵ‌ن أضربها؛مسك خالد يد عنود بقوة خفيفة؛العنود بألم:آآآآي عورتيني. خالد زفت فك يدي والله ﻷ‌علم أمي،خالد:قولي توبة ماأعيدها؛العنود بعناد:ﻷ‌ماني قايلتها؛زاد خالد بالضغط وهو يقول:قوولي توبة ماأعيدها،العنود:أأي خﻼ‌ص توبة ما أعيدها لس فكها خالد وهو يضحك وقال:هاه توتة رضيتي اللحين؟ البتول بنذالة:ﻷ‌أضربها زيادة؛العنود بااستنكار:ﻻ‌ااياشيخة ومن أنتي عشان تتأمرين ست بتول!؟ ﻻ‌وإنت تنفذ!! الله أكبر صاروا الصغار يتأمرون والكبار ينفذون!!! الهنوف بعصبية:خلوا مناقرتكم لبعدين أمي مسكينة انبح صوتها وهي تنادي اﻷ‌كل صار ثلللللج! عادل:طيب جايين اﻵ‌ن. في العصر.. الهنوف:متى بترجعون؟ خالد:صﻼ‌ة المغرب ان شاء الله؛العنود:وحظراتكم ليه ماتقعدون معنا؟ عادل:أوﻻ‌ رايحين مشوار؛خالد:وثانيا خلي اللقافة وبﻼ‌ش أسئلة فاضية ؛عادل:وثالثا وأخيرا يﻼ‌ أنزلوا قبل ﻻ‌نهون ونرجع البيت! العنود:ﻻ‌ﻻ‌ خﻼ‌ص نازلة ماصدقت نروح السوق؛نورة:اللي يسمع كﻼ‌مك يقول لنا سنة مارحنا السوق واحنا تونا قبل اسبوعين نازلينهالعنود:بس يمه في حاجات كثيرة ماأمداني أشتريها؛الهنوف:أقووول انزلي ﻻ‌عصب عادل وش يفكنا منه! راحوا خالد وعادل وزاروا أبوهم ومر اليوم بسﻼ‌م. مازالت اﻷ‌مور مستتبة تجرب بأريحية للجميع.. ومازال كل شيءء على مايرام.. هل سيبقى هذا اﻷ‌من مستقرا؟! وهل ستظهر شخصيات أخرى في اﻷ‌جزاء القادمة؟؟ كل هذا وأكثر ستجدون اجابته في اﻷ‌جزاء القادمة.. بالنسبة لميمو هذا قط شراه خالد لبتول هدية نجاحها لسنة ثاني..

 
قديم   #13

أميرة الإبداع


رد: رواية آلام تتبعها آمال،بقلمي


رواية آلام تتبعها آمال،بقلمي

بسم الله نبدأ.. °°البارت الثالث°° يوم الثﻼ‌ثاء:3/2/1428هجري في كل يوم أربعاء تجتمع العائلة في اﻻ‌ستراحة؛وهذه اﻹ‌ستراحة ملك ﻷ‌حمد أبو عادل وهو اللي بانيها.. أسرار:ألوو هﻼ‌ عنودي؛العنود:مابغيتي يالدوبا الحمد لله عالسﻼ‌مة أخبارك؟؟ أسرار:هههههه الحمد لله بخير أنتي كيفك؟؟ اشتقت لكم؛العنود:إيه إيه باين ﻻ‌إتصاﻻ‌ت وﻻ‌شيء،المهم أخبار عمي وخالتي وأثورة؟؟ أسرار:والله الحمد لله كلهم بخير؛تونا واصلين أمس،العنود:إيه أدري خالد قال لي؛هاه بتجون بكرة اﻹ‌ستراحة؟! أسرار:أكيد ان شاء الله أسبوع كامل ماشفناكم!! والله اشتقت لكم ولسواليفكم وخبالكم؛العنود:تصدقين عااد هجدوووا بعد مارحتي بس بكرة ان شاء الله نبي نغير الجو؛أسرار:ان شاء الله عن إذنك ياعسل بروح أرتب أغراضي وبكرة نتقابل ان شاء الله؛العنود:إذنك معك حبيبيتي يﻼ‌في أمان الله. خالد:ياخي والله إنه حالة؛ﻻ‌زم نشوووف حل،حسان بعد تفكير:لقيتها!! نسوي فيه مقلب؛خالد:الله يستر من مقالبك هذه!! حسان وهو يدق الصدر:إن ماطلعته من بروده ما أكون حسان؛شوف أنا أقولك وش نسوي.......................... ..فهمت؟ خالد بعدم اقتناع: على مسؤوليتك!؟ حسان:ماعليك يارجال كل شيء على مسؤوليتي؛خالد:أجل خﻼ‌ص بكرة ننفذ ان شاء الله،دخل عليهم فهد وهو يقول:وش تسووون!؟!! حسان بفزع:بسم الله من فين طلعت انت؟ فهد:أكييد وراكم مصيبة؛خالد:أبد سﻼ‌متك ياابن عمي العزيز وابن خالتي الغالي؛فهد:ﻻ‌اااا دام فيها كﻼ‌م زين أكيد وراكم شيء أعترفوا؛حسان:ياخي إنت وش دخلك قاعدين على راسك احنا؟؟ نبي نسوي لنا برنامج لبكرة باﻹ‌ستراحة؛فهد:إيه برامجكم كالعادة بدايتها مناقرة ونهايتها مصيبة الله يستر منكم؛حسان:ليه التشاؤم تفاءل خير فينا؛دق جوال خالد.. خالد:ألوووو السﻼ‌م عليكم؛عادل بعصبية:وين حظرتك؟ خالد:بسم الله طيب رد السﻼ‌م أول؛عادل:وعليكم السﻼ‌م والرحمة؛خالد:أنا في بيت عمي علي؛عادل بااستنكار:ماشاء الله ﻻ‌شغل وﻻ‌مشغلة هاه،وأنا انكسر ظهري ماغير أودي وأجيب مع عمي محمد!! خالد:عويدلووه وشو له مستعجل!؟ وغير كذا ياحبيبي أنا اللي دايم أشرف على تنظيف اﻹ‌ستراحة وأظبطها خلك تحس بالتعب شوي؛عادل:اسمع ﻻ‌يكثر10دقايق وانت عندي فاهم!؟ خالد بدهشة:ليييه وش شايفني صاروخ يبي لها عاﻷ‌قل نصف ساعة بالطريق ألووو... عادل..عادل..أفففف سكر بوجهي مو فالح اﻻ‌ بالتهزيء وأعطاء اﻷ‌وامر!! حسان:أووه الله يعينك عليه؛فهد:روح روح قبل ﻻ‌يطق به عرق؛خالد:ههههههه أجل يﻼ‌ استأذن؛حسان:الله يحفظك؛فهد:ﻻ‌تسرع بالطريق؛خالد:وفر نصايحك لنفسك والله ما أدري من اللي يطير بالسيارة طيران أنا وﻻ‌ إنت!!!
سلطان:السﻼ‌م عليكم يبه؛إبراهيم وعيونه عاﻷ‌وراق اللي على المكتب:وعليكم اخلص وش تبي؟ سلطان:آ.يبه أعمامي بيجتمعون باﻹ‌ستراحة بكرة؛إبراهيم:والمطلوب؟ سلطان:بنروح أنا و...قاطعه إبراهيم بعصبية:روح المكان اللي تبي مو شغلي ويﻼ‌ انقلع مو فاضي لك؛طلع سلطان مكتب أبوه مكسور الخاطر؛"آآه يبه ليتك تحس فينا شوي" ابتسم وهو يناظر ﻷ‌خته اللي جالسة تلعب؛سلطان:سارونة عندي لك مفاجآة؛سارة بااستغراب:وشهي؟ حلوة وﻻ‌ ﻷ‌؟ سلطان:هههه دامها مفاجآة أكيد بتصير حلوة؛بكرة بنروح اﻹ‌ستراحة؛نطت سارة في حضن أخوها والفرحة مو سايعتها وهي تقول:أخيييرا بشوف بتول وألعب معها كثيييييير؛سلطان بحنان:بس هاه تسمعين الكﻼ‌م؛سارة:حاااضر؛سلطان:ق ولي ان شاء الله؛سارة:ان شاء الله. مازالت اﻷ‌حداث تسير على مايرام.. بعض اﻵ‌باء ﻻ‌يهتمون بأبنائهم!! فهل ياترى سيتغيرون يوما ما!؟ أحداث كثيرة مازالت تنتظركم.. نهاية البارت..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:05 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0