ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية معلومات هامة عن الصحة النفسية يوجد هنا معلومات هامة عن الصحة النفسية قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم 05-16-2014, 05:15 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: Apr 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

17537660861302234530 معلومات هامة عن الصحة النفسية


معلومات هامة عن الصحة النفسية

معلومات هامة عن الصحة النفسية




تعرفي معنا سيدتي علي 6 معلومات هامة عن صحتك النفسية هل تعلمين أن الوجبات السريعة قد تكون سببا في الإصابة بالاكتئاب.


1-تناول الوجبات السريعة قد يزيد من معدلات الإصابة بالاكتئاب و أن تناول المنتجات المخبوزة المعبأة مثل الكرواسون، الدونات والكب كيك أو الوجبات السريعة مثل البيتزا والبرجر يرتبط بالإصابة بالاكتئاب بنسبة 51 % مقارنة بمن لا يتناولون تلك الأطعمة.

2-التفاعل مع المجتمع يجعل العقل أكثر مرونة والكثير من الذين ينخرطون في نشاطات اجتماعية مختلفة مثل اندية الشطرنج أو الفرق الرياضية يزيد من قوة الشخص في تحمل المجهود البدني والتخلص من التوتر وذلك لأنها تزيد من شعور الفرد بالانتماء ومن اهميته في المجتمع.

3-الوراثة تلعب دوراً هاماً في الإصابة بالتوتر تشير الدراسات الحديثة في مجال الصحة النفسية أن بعض الافراد لديهم مستويات أقل من الجينات المرتبطة بالتوتر ويتمتعون بالقدرة على مواجهة التوتر، وهذا قد يساعد في تقييم مخاطر الإصابة بالاكتئاب والقلق

. 4-الجسم السليم والصحي يقلل من أعراض الاكتئاب دراسة أخرى اجريت في مستشفى للصحة النفسية على 203 من السيدات ذات الوزن الزائد تتراوح أعمارهن من 40 الي 65 لمدة سنة أفادت أنه بعد تخلص السيدات من الوزن الزائد تخلصن جميعا من اعراض الاكتئاب.

5-تناول الاوميجا 3 مفيد في علاج الاكتئاب أحماض اوميجا-3 الدهنية التي تتوفر في الأسماك، الجوز وبذور الكتان لها العديد من الفوائد الصحية بالإضافة الى قدرتها في المساعدة على علاج الاكتئاب والحفاظ على صحة خلايا الدماغ.

6-القلق الزائد يؤثر على صحة القلب والدورة الدموية دراسة نشرت في المجلة الكندية للصحة النفسية تمت على مدار ثلاث سنوات على مرضي الاكتئاب والقلق أكدت على أن المرضى المصابين بالقلق الزائد هم أكثر عرضة للإصابة بالسكتات الدماغية.


التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 05-16-2014 الساعة 05:16 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 148)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0