ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية الصفات الثلاث عشرة التي يتميز بها الناجحون يوجد هنا الصفات الثلاث عشرة التي يتميز بها الناجحون قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 
رصيد النقاط : 143

17537660861302234530 الصفات الثلاث عشرة التي يتميز بها الناجحون


الصفات الثلاث عشرة التي يتميز بها الناجحون

الصفات الثلاث عشرة التي يتميز بها الناجحون


1- الناجحون لديهم حلم :- فالناجحون يتميزون بتحديد أهدافهم وغاياتهم بشكل جيد ودقيق ولا يتأثرون بسهولة مما يؤدي إلى تحقيق هذه الأهداف والغايات والنتائج ويقومون بفعل ما يقول الآخرون باستحالة القيام به .


2- الناجحون لديهم طموح :- فهم يرغبون في تحقيق شيء ما ومن ثم يتوافر لديهم الكبرياء والانضباط الذاتي وهم على استعداد للعمل بجد ولأن يبذلوا جهدا خارقا ولديهم رغبة شديدة في النجاح وهم على استعداد لأن يقوموا بكل ما يتطلبه العمل من جهد .

3- لدى الناجحين دافع قوي لتحقيق شيء ما :- ويغمرهم الشعور بالرضا عندما يستكملون مهمة ما .

4- يتمتع الناجحون بالتركيز :- فهم يركزون على أهدافهم وغاياتهم الرئيسية ولا تشغلهم صغائر الأمور ولا يماطلون أو يؤخرون عمل اليوم إلى الغد كما يعملون من أجل الأهداف التي لها أهميتها ولا تلين عزيمتهم حتى الإنتهاء منها تماما وهم يحققون نتائج من وراء جهودهم .

5- يتعلم الناجحون كيف يحققون ما يريدون :- فهم يستخدمون مهاراتهم ومواهبهم وطاقاتهم ومعرفتهم إلى أقصى درجة ممكنة كما أنهم يقومون بما يجب عليهم القيام به وليس فقط ما يحبون القيام به وهم على استعداد لبذل قصارى جهدهم والالتزام بإتمام أي عمل .

6- يتحمل الناجحون مسئولية أفعالهم :- فلا يقدمون الأعذار ولا يلومون الآخرين ولا يشكون ولا يتذمرون .

7- يبحث الناجحون عن حلول للمشكلات :- فهم يركزون على انتهاز الفرص عندما تحين لهم .

8-يقدم الناجحون على اتخاذ القرارات :- فهم يمعنون التفكير في المسائل وما يتعلق بها من حقائق ويدققونها ويجمعونها ثم يتخذون القرار بشأنها وهم لا يؤخرون قراراتهم أو يؤجلونها بل يتخذونها في حينها .

9- الناجحون لديهم الشجاعة للاعتراف بأخطائهم :- عندما ترتكب خطأ عليك الاعتراف به ثم صححه وواصل بعد ذلك حياتك بصورة طبيعية ولا تضيع الكثير من الوقت أو المال أو الجهد أو غير ذلك من الموارد في الدفاع عن خطأ ارتكبته أو قرار اتخذته .

10- يعتمد الناجحون على أنفسهم :- وهم يملكون المهارات والمواهب والتدريب الذي يتطلبه النجاح .

11- يملك الناجحون المعرفة والتدريب أو المهارات والمواهب :- ويعرفون ما يجب عليهم معرفته من أجل تحقيق النجاح وعندما يحتاجون إلى معلومات أو معرفة أو مهارات لا يمتلكونها فإنهم يلجئون إلى من يمتلكها .

12-يعمل الناجحون ويتعاونون مع الغير :- فيتميزون بشخصية إيجابية ويحيطون أنفسهم بأولئك الذين يقدمون لهم العون والدعم والتشجيع فالناجحون يتصفون بصفات القادة .

13- يتمتع الناجحون بالحماس :- فهم يشعرون بالإثارة في أي شيء يقومون به ويستطيعون نقل هذا االشعور للآخرين فهم يجذبون الآخرين لرغبة هؤلاء في العمل أو لإتمام بعض الصفات معهم لمجرد أن يكونوا معهم .

مواضيع ذات صلة
بعض الدلالات والرموز التي تدل على زواج صاحبها في تفسير الاحلام
انواع الحب التي يجب ان تتجنبها حواء
كريم سحري لترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد
الاضرار والاعراض التى يسببها الكبتاجون
فصيلة دم المرأة تدلى بأسرار خصوبتها
أطعمة إذا طلبتها المرأة تشير إلى أنها حامل بولد !!
موضوع في غاية الأهمية لكل زوجة تحرص على سعادتها الزوجية
أمور تزعج زوجك توقفي عن القيام بها




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 07-07-2014 الساعة 12:02 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 148)
 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:35 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0