ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية صعب احد يفهمني يوجد هنا رواية صعب احد يفهمني روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT


 
قديم 10-15-2015, 05:44 AM   #1

جروح من بداية الروح

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 245189
تاريخ التسجيـل: Oct 2015
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

رواية صعب احد يفهمني


رواية صعب احد يفهمني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 
قديم 10-15-2015, 05:48 AM   #2

جروح من بداية الروح


رد: رواية صعب احد يفهمني


رواية صعب احد يفهمني

انا جديده اتمنى تقبلوني بينكم

 
قديم 10-15-2015, 05:50 AM   #3

جروح من بداية الروح


رد: رواية صعب احد يفهمني


رواية صعب احد يفهمني

في مكان بعيد جدا في مكان غريب أعيش لتحقيق احلامي لنبدأ في بريطانيا في الصباح الساعه السادس صحيت واخذت لي شور وبعدها بدلا وصليت ولبست الحجاب ولبست الشوز واخذت كتبي وشنطتي وطلعت واتجهت للجامعه بسيارتي ووصلت نزلت واتجهت للقاعه وأول ما دخلت كانت الأنظار كلها على فجاءت صديقتي لينا فضمتني وباستني بوجهي بقوه لدرجة أن صار احمر <br>
<br>
(راح يكون كل الكلام بالانقليزي بس راح أكتبه مترجم باللغه العربيه اذا إجت e يعني أنهم يتكلمو بالانقليزي) ليناe:كيف حالك؟<br>
ياسe:انا بخير وانتي؟<br>
ليناe:بخير لقد اشتقت اليكي<br>
ياسe:وأنا ايضا<br>
فجاء بعض الشباب وكانوا زملائهم في القاعه يريدون أن يسلمو عليهم فجاءالأول وضم لينا إلى صدره وبعدها ابتعد وجاء إلى ياس يريد أن يضمها فمدت له يدها لتصافحه ففهم فصافحها وصافحت البقيه وبعدها<br>
جاك e:ياس<br>
ياسe :لينا الحقي بي اذا انتهيتي<br>
فذهبت من غير أن تسمع ردها <br>
عند لينا<br>
كاتe:ما بهاصديقتك؟لماذا هي مغروره هكذا من تضن نفسها؟<br>
لينا e:لا دخل لكي بها والآن عن أنكم لقد تأخرت على ياس<br>
فذهبت لياسوجلست بجانبها<br>
ليناe:ياس هل انتي غاضبه مني؟<br>
ياس e:لا ولكن انتي تعلمين إني لا أحب أن يقترب مني الشبان وأن أتحدث معهم فدخل الدكتور وبدات المحاضرة فعم الصمت وهكذا حتى انتهت جميع محاضراتها وعادت لشقتها<br>
<br>
(ياس عمرها22 تدرس طب تخصص جراحه حلم حياتها تكون دكتوراه وأن شاء الله راح تحقق حلمها فتاة جميله جداجداجدا ايه ف الجمال جمال رباني طبيعي وخدودها ورديه تجذب كل من يراها لدرجه انه لا يستطيع ان يبعد نظره عنها شعرها كثيف وطويل جدا واسود كالليل أنفها سلة سيف وحواجبها حلوه ومرتبه وعيونها واسعه لديها غمازات رموشها كثيفه عيونها لونها أزرق فاتح بس تلبس عدسات سوداء مثل لون البحر و شفايفها صغيره و ورديةابتسامتها ساحره جسمها مثل عارضات الأزياء قصيره بس قصر حلو متواضعة وقلبها طيب وذكيه الكل يقول عنها أنها مغروره خاصة الشباب لأنها ما تعطيهم وجه ومطنشتهم وكل شباب الجامعه يحبونها ويحاولو يتقربو منها ولكن هي ما تعطيهم وجه والبنات يغارو منها كثير وبعضهم يتمنون يكونوا مكانها أو مثلها )<br>
<br>
( لينا صديقتها الوحيده عمرها24 تدرس طب نفس تخصص ياس،ما تعرف عن ياس ولا شي حتى من اي دوله،فتاة جمالها متوسط بريطانيةجسمها حلو أنفها صغير عيونها بنيه شفايفها صغيره شعرها لنص ضهرها طويله شوي فتاة مرحه تحب ياسمين جدا وتعتبرها اختها الصغيره وتخاف عليها كثيرا)<br>
في مكان ثاني ف قصر كبير فيه9أشخاص طلال أيمن محسن (وليد وياسرعيال عم) رامي عمر حسام سعيد جميعهم سعوديين ماعدا سعيد كويتي يدرسون في نفس الجامعه وسنتعرف لاحقا على كل شخصيه وإذا كان لها دور في هذه الروايه<br>
بعد ما رجعو من الجامعه تغدو وجلسو مع بعض ايمن كان يكلمابوه والبقيه يسولفون وبعد ما انتهى جلس معاهم<br>
سعيد:شباب اليوم انا عازمكم على العشاء؟<br>
ايمن:وش المناسبه مو من عوايدك؟<br>
سعيد:هذا بدال ما تقول مشكور ما قصرت كثر آلله خيرك<br>
محسن:ليكون اااا<br>
سعيد:ايه<br>
ايمن:وش السالفه فهمونا؟<br>
محسن:تذكر البنت الي كانت تجلس بجنبنا مع شلتها الاخو ضبطها<br>
سعيد:ياحلوها فديتها والله<br>
حسام:هههههه اقول كأن الولد عشقان<br>
طلال:طاح وما أحد سم عليه<br>
رامي:انتبه ترى البريطانيات مو بسهلات<br>
سعيد:لا تخاف على اعيبك وبعدها التفت لطلال إلا قولي طليل وين كنت قبل أمس وغمز له فالتفت الكل له وليد:كان غارق بالعسل هههه<br>
عمر: هههه سويتها يا الذيب<br>
رامي:غريبه المغرور أعطى أحد وجه<br>
سعيد:الفلوس تغير النفوس يا حبيبي تييب الي ما ينياب وهذول البريطانيات ما عندهم مانع أنت بس أشر ييونك ركض ما دام معك فلوس<br>
رامي:أما فهذي معك حق بس مو كلهم بعضهم محسن:عمر اليوم ما شفت لمى واتصلت فيها ماردت<br>
عمر:وإن وش يدريني اهم شي شفت اسيل بس كأني سمعت ليلى تقول انها مريضه<br>
محسن:مريضه ايه اكيد لانها كانت ترد على من اول رنه فقام<br>
عمر:على وين؟<br>
محسن:بروح اشوف لمى<br>
عمر:أنتظر انا راح أجي معك<br>
سعيد: اهم شىء لا تتاخرون عشان نطلع سوى أوكي<br>
عمر:أوكي<br>
فخرجوا واتجهو لشقة البنات<br>
في الشقه طبعا البنات ساكنين فشقه كبيرة لأبو اسيل تسكن فيها اسيل و صديقاتهاوهم<br>
(لمى شريكة اسيل بالغرفة وعمرها24تدرس ادارة اعمال هي حبوبه وطيبه مره وسهل أن أحد يخدعها ومحسن يكون ولد خالتها)<br>
(ليلى عمرها24تدرس هندسه إنسانه مزاجية وهادئة وما تحب تتكلم كثير)<br>
(الجوري عمرها25تدرس إدارة اعمال مع لمى شريكة ليلى ف الغرفه عصبيه وما تتفاهم مغروره)<br>
(هنادي عمرها24تدرس تصميم ازياء عيونها سوداء انفها صغير شفايفها صغيره شعرها قاصته لين تحت اذنها قصير جسمها حلو ما تسكت عن حقها وما تحب الغلط )<br>
( إيمان عمرها25تدرس تصميم ديكور عربجيه ومرحه وتحب تعمل لصديقتها مقالب فتاة عاديه قريبه للقلب )<br>
(سلوى فتاة عمرها24 تدرس تصميم ديكور حساسه جدا معاه غمازه ف خدها الأيسر دلوعه عيونها عسليه رموشها كثيفه أنفها سلة سيف شفايفها صغيره معاها شامه تحت شفايفها على اليمين أخت ياسر)راح انزل روايتي وهي ثالث روايه اكتبها واول روايه انزلها اتمنى تعجبكم

البارت1

 
قديم 10-15-2015, 05:55 AM   #4

جروح من بداية الروح


رد: رواية صعب احد يفهمني


رواية صعب احد يفهمني

البارت2

(جنان عمرها24شريكة سلوى ف الغرفه فتاة دافور ومهتمه بدراستها دائما درجاتها عاليه هاديه فتاة ملامحها حلوه شعرها طويل تدرس طب تخصص علاج طبيعي وهي من الأشخاص الي يحصلوعلى درجات كامله ومن المتميزيين)<br>
وعلى فكره كل البنات متحجبات وبعضهم من عائلات غنيه مثل اسيل وسلوى وهنادي لمى وايمان بس ليلى و الجوري من عايلة متوسطة الدخل 8بنات كل2ف عرفه<br>
(اسيل خطيبة عمروهم يحبو بعض اسيل عمرها25تدرس تصميم ازياء فتاة جميله انفهاصغير وشعرها لنص ظهرها طويله عيونها بنيه شفايفهاممتليه شوي)وعمر26يدرس ادارة اعمال جسمه رياضي طويل عيونه سوداء أنفه سلة سيف جذااب)<br>
<br>
رن الجرس ففتحت ايمان بعدما لبست الحجاب<br>
إيمان:هلا والله بمحيسين وعمير<br>
عمر:ههه<br>
محسن:محيسين بعينك اصغر عيالك تقولي لناكذا ايمان:هههه أخلص على وش تبي؟<br>
محسن:ههه أبي لمى وينها<br>
وبعدها التفتت لعمر<br>
ايمان:وانت<br>
عمرضحك:مرافق<br>
ايمان:مرافق ها بعدها التفتت لمحسن لمى ف غرفتها لأنها مريضه والبنات عندها<br>
وفجاه خرجو البنات اسيل لما شافت عمر استحت وجلسوا يناظرون ببعض<br>
إيمان:ها وين وصلتو فما انتبهو لها،مطولين فانتبهوا فضحك الكل فدخلا عند لمى فصافحها وبعدها جلسا محسن:كيفك الحين؟<br>
لمى :بخير احسن من اول<br>
عمر:ماتشوفين شر<br>
لمى:الشرمايجيك<br>
دخلوا البنات فجلست ايمان بجنب لمى<br>
ايمان:ف الحقيقه لمى مرضت بسببي التفتت الكل لها ايمان: انا عارفه هي تدلع عشان تعرف غلاها عندنا ابتسمت لمى<br>
ايمان:شفتو مو قايلت لكم<br>
محسن:اتركيها تتدلع هذي الغالية استحقت لمى<br>
ايمان:وه فديت الي يستحون انا<br>
اسيل:اقول ايمان اتركي لموي بحالها<br>
ايمان:مشاء الله انتي معنا غريبه من ياجي عمر تكوني خارج التغطيه لا اليوم مركزه حلو<br>
اسيل تعالو دوروها كان نفسها الأرض تنشق وتبلعها<br>
عمر:اقول ايمانوه وش فيك على اسيل<br>
ايمان:قام الدفاع تبعك يا اسيل<br>
عمر:وإذا ما دافعت عن اسولتي من بيدافع عنها فناظرت اسيل لعمر<br>
ايمان:ههه الحينهم نسونا خارج التغطيه فضحك الكل فقامت<br>
ايمان:انا بقوم لاعت كبدي من هالاثنين حبيبي لموي اذا تبين شي ناديني لأن اسوله ما راح تفيدك بشئ ما دام عمير هني باي<br>
فخرجت وراحت غرفتها تذاكر لهاشوي وبعد ما تطمن محسن على لمى راح هو وعمر للقصر وفي الليل الساعه9 خرج الشباب مع بعض وتعشوا وبعد ما انتهو رجعو للقصر<br>
وفي هذا الوقت كانت ياس تذاكر وبعد ما انتهت نامت ☆في اليوم الثاني صحيت واخذت شور وصلت وبدلت وبعدها بدلت ونزلت ولبست الحجاب وطلعت للجامعه وحظرت المحاضرات وبعدها راحت للكافيه الي بالجامعة وطلبت لها ولليناوجلسو يشربو<br>
ليناe:ياس ماذا بكي<br>
ياسe:لا شي<br>
فشافت الشله التي معهم ف القاعه متجهين لهم فقامت<br>
ياسe:انا سأذهب نلتقي لاحقا<br>
فذهبت فسلم جاك والبقيه على لينا<br>
مايكلe:لينا إلى أين ذهبت ياس ؟<br>
لينا:لا أعلم<br>
كات:انها تتجنبنا<br>
ليناe:لا ولكنها منشغله قليلا حسنا والان اعذروني على الذهاب<br>
فأخذت شنطتها وكاتبها ومشت وفي هذا الوقت لما كانت ياس داخله للقاعه نسيت كتاب لها فدخلت أخذته وخرجت ولما كانت تمشي سمعت صوت بنت تصرخ تقول ساعدوني مره عربي مره بالانقلشhelp meفراحت ياس تركض باتجاه الصوت وكان هناك شاب يحاول ان يعتدي ع البنت فكان ذالك الشاب هو جاك فدخلت وابعدت جاك عن الفتاة<br>
ياس e:ابتعد عنها ايه الحقير فدفعته<br>
جاكe:ياس انا فذهبت للفتاة<br>
ياسe:هل إنتي بخير هل فعل لكي شي<br>
الفتاة:اهى اهى اهى لا انا بخير فضمتها ياس لصدرها<br>
جاك e:انا<br>
ياسe:بسرعه اخرج من هنافصرخت اخرج فخرج وحاولت ان تهداي البنت حتى هدات<br>
ياسe:كيف صرتي الان؟<br>
الفتاة e؛انا بخير<br>
ياسe:ما اسمك؟<br>
الفتاةe:اسمي هو سلوى فساعدتها على الوقوف وعدلت لها ملابسها وكانت سلوى تنظر للارض وتمسح دموعها<br>
ياسe:هي تعالي معي لنذهب للحمام فذهبتا فمسحت سلوى وجهها وعدلت شكلها وبعدها خرجت وكانت ياس تنتضرها ف الخارج وكانت معطياها ظهرها فجاءت سلوى ووضعت يدها على كتف ياس فالتفتت ياس لها<br>
ياسe:هل انتهيتي فبقيت سلوى صامته وتنظر لياس انبهرت بجمالهاسلوى سلوى<br>
سلوىe:نعم نعم<br>
ياسe:هيا دعينا نخرج فخرجوا وكانت سلوى كل شوي تناظر ف ياس بس ياس ما تنظر لها وهي حاسه بنظرات سلوى ف هذا الوقت شافت سلوى البنات وراحت لهم وهي تمشي بسرعه حتى وصلت لهم وارتمت بحضن جنان<br>
جنان:سلوى وش فيك؟<br>
التمو عليها صديقاتها<br>
ليلى:سلوى حبيبي وش صار لك؟<br>
سلوى:الله يخليكم خذوني من هنا فخرجوا كلهم ورجعوا للشقه اما ياس كانت تمشي كانت خارجه جات لها لينا:ياس اين ذهبتي<br>
ياس:لقد ذهبت لاحظركتابي لقد نيسته ف القاعه <br>
ليناe:هياتعالي معي<br>
ياسe:هيا فخرجتا فتغدومع بعض وبعدها ذهبتا لشقة ياسمين عشان يدرسون بعد ما رجعو من الجامعهدخلت الغرفه وبكت البنات تركوها حتى هديت وبعدها دخلو عليها كلهم وجلست جنان بجنبها ومسكت يدها فطالعت سلوى لها<br>
جنان:حبيبيتي وش فيك وش الي مضايقك من الي مزعلك؟<br>
ايمان:انتي بس اشري عليه وأنا ادفنه لك فطالع الكل لايمان فسكتت<br>
اسيل:سلوى حبيبي تكلمني<br>
فزادت بكى فبكوا صديقاتها معاه ويوم شافتهم يبكون مسحت دموعها<br>
سلوى:الحين ليش تبكون

 
قديم 10-15-2015, 05:58 AM   #5

جروح من بداية الروح


رد: رواية صعب احد يفهمني


رواية صعب احد يفهمني

أن شاء الله راح اكمل الروايه اذا شفت تفاعلكم

توقعاتك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:15 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0