ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية "الأرصاد" تحذر من ارتياد البحر لـ 3 أيام وتتوقع استمرار انخفاض الحرارة يوجد هنا "الأرصاد" تحذر من ارتياد البحر لـ 3 أيام وتتوقع استمرار انخفاض الحرارة يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم


 
قديم 11-12-2015, 02:23 PM   #1

نودى نينو

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23780
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 7,547 
رصيد النقاط : 205

Exclamation "الأرصاد" تحذر من ارتياد البحر لـ 3 أيام وتتوقع استمرار انخفاض الحرارة


"الأرصاد" تحذر من ارتياد البحر لـ 3 أيام وتتوقع استمرار انخفاض الحرارة



شهدت أغلب مناطق الدولة اليوم، طقسا غائما وغير مستقر، وتساقطت أمطار ما بين متوسطة وغزيرة على معظم الإمارات الشمالية والغربية خاصة على السواحل والجزر، صاحبها رياح نشطة وصلت سرعتها إلى 80 كلم في الساعة على السواحل، وشهد البحر اضطراباً شديداً ووصل الموج إلى 12 قدم ، وتم تسجيل اقل درجة حرارة امس على جبل جيس وبلغت 12.2 درجة مئوية، فيما توقع المركز أن تقل فرص سقوط الأمطار "الجمعة" و"السبت"، مع استمرار عدم استقرار الطقس وانخفاض درجات الحرارة.

وتفصيلاً، أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أن الدولة تتأثر بحالة عدم استقرار جوي، ليكون الطقس غائماً على أغلب مناطق الدولة حيث تزداد كميات السحب يتخللها بعض السحب الركامية مصحوبه بسقوط أمطار متفرقة خاصة على السواحل والمناطق الشمالية والغربية والجزر، ويطرأ انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحيانا، تكون مثيرة للغبار والاتربة، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الافقية أحيانا على بعض المناطق المكشوفة، والبحر مضطرب إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومضطرب أحيانا في بحر عمان.

وأكد المركز، أن معظم مناطق الدولة شهدت أمطارا ما بين غزيرة ومتوسطة كانت أعلاها في منطقة جبل جيس حيث وصلت إلى 33.2 ملم، مشيراً إلى أن ارتفاع كميات الامطار ومناطق تساقطها يرجع إلى منخفض جوي على طبقات الجو السطحية قادم من المملكة العربية السعودية، تزامن معه في الوقت نفس وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا قادماً من الغرب، مما نتج عنه منخفض متعمق.

وأشار المركز إلى أن تحرك كتل سحابية من وسط المملكة العربية السعودية تطورت على الجزر الغربية وبعض المناطق الشمالية تخللها بعض السحب الركامية، مما نتج عنه تساقط الامطار على معظم مناطق الدولة بسبب تقدم السحب.

وأكد المركز أن الحالة الجوية التي تمر بها الدولة الآن معتادة كل عام في هذا التوقيت نتيجة الدخول في النصف الثاني من فصل الخريف وما يصاحبه من منخفضات جوية قادمة من الغرب إلى الشرق من اتجاه جمهورية مصر العربية في طريقها للهند، بالإضافة إلى استمرار الحركة الظاهرية للشمس نحو الجنوب بعيدا عن المنطقة.

وتابع المركز " كما تتأثر الدولة خلال هذا الشهر بامتداد المرتفع الجوي السيبيري تدريجيا نحو المنطقة، خاصة خلال النصف الثاني منه، مما يؤدي إلى تواصل الانخفاض في درجات الحرارة حيث تميل للبرودة أحيانا خاصة ليلا على المناطق الجبلية وعلى بعض المناطق الداخلية.

ولفت المركز إلى تحول اتجاه الرياح من شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة وقوية في بعض المناطق، محملة بالغبار والاتربة على بعض المناطق المكشوفة، وصاحبها انخفاض في درجات الحرارة وصل إلى 6 درجات، وسيتمر خلال الثلاث ايام القادمة.

ونصح المركز بعدم ارتياد البحر خلال الثلاث أيام القادمة نتيجة الاضطراب الشديد في بحر العرب واضطراب بحر عجمان، وارتفاع الموج بصورة كبيرة، مشدداً على ضرورة المتابعة الدورية للنشرات الجوية عبر الموقع أو الرقم المجاني أو الاتصال بالمركز للاستعلام على مدار الساعة.

وأشار المركز إلى أن طقس "الجمعة" غائم إلى غائم جزئي على بعض مناطق الدولة، وتزداد كميات السحب المنخفضة أحيانا على الجزر والبحر قد يتخللها سقوط بعض الامطار الخفيفة، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحيانا، تكون مثيرة للغبار والاتربة، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الافقية أحيانا على بعض المناطق المكشوفة، والبحر مضطرب إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومضطرب أحيانا في بحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس غداً السبت غائماً إلى غائم جزئي على بعض مناطق الدولة، وتزداد كميات السحب المنخفضة أحيانا على الجزر والبحر، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحيانا، تكون مثيرة للغبار والاتربة، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الافقية أحيانا على بعض المناطق المكشوفة، والبحر مضطرب إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومضطرب أحيانا في بحر عمان

✿..♥بالصور: كرسي ذكي يتغيّر حسب المزاج !✿..♥
✿..♥أناقتك تكتمل بالنظاره✿..♥
ღ يادبله الخطوبه عقبالنا كلنا ღ
♥ ●• ملابس شتويه للبنوتات والأولاد ♥ ●•
♥ ●• شعارات تبرئه الذمه ♥ ●•
♥ ●• رحله الى أبو ظبى ♥ ●•
♥ ●• إعملى مقلمه بكل سهوله♥ ●•
الخيار... فوائد جمالية مذهلة للبشرة
♥ ●• رمضان كريم وكل عام وانتم بخير ♥ ●•
ღ شموع لليلة العمر ღ
♥ ●• استقبلى الشتا بأرقى الترنجات ♥ ●•
♛♥ تيجان زفاف بالطابع الاسباني لعام 2016 ♥❀
✿..♥المعاطف الطويلة والجلود في أزياء ديور 2016 ✿..♥
♥ ●• بالصور تنفيذ عقد من الخرز ♥ ●•
الكعب العالي.. 5 أفكار لانتعاله من دون ضرر!


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:26 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0