ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الطب النفسي و المساعدة في المشاكل والضغوط النفسية التوافق العاطفي مع برج السرطان يوجد هنا التوافق العاطفي مع برج السرطان قسم يهتم بالطب النفسي والمشاكل والضغوط النفسية تحت اشراف متخصصة في الطب النفسي


 
قديم 10-23-2016, 01:30 AM   #1

انا بنوتة روشه

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 247685
تاريخ التسجيـل: Oct 2016
مجموع المشاركات: 20 
رصيد النقاط : 2

Post التوافق العاطفي مع برج السرطان


التوافق العاطفي مع برج السرطان

التوافق العاطفي مع برج السرطان
من الثابت علمياً أن توافق الأبراج مع بعضها البعض لا يعتمد على ماهية هذه الأبراج وحسب، بل على العناصر (الماء ،الأرض، النار و الهواء) التي ينتمي إليها كل برج.و لكي يكون هناك توافق بين شخصين، ينبغي ان تكون عناصرهما متجانسة او أن ينتميا الى العنصر عينه. إذاً ، إن القاعدة البسيطة لتوافق الأبراج هي تقسيماتهم الطبيعية، فكما نعلم، هناك أربعة أنواع من الطبائع التي تميّز الأبراج: هناك الطبيعة الناريّة ( أسد، حمل، قوس ) ، والطبيعة الترابية ( ثور ،عذراء ،جدي ) ،والطبيعة الهوائية (ميزان، دلو ، جوزاء) وهناك أخيراً الطبيعة المائية (سرطان ،عقرب، حوت). فكما أن الماء تمتزج مع التراب، كذلك تتوافق وتتناغم الأبراج الترابية و المائية .وبنفس المنطق، تتوافق الأبراج النارية مع الأبراج الهوائية .
مولودة برج السرطان مع مولود برج الحمل:

المرأة السرطان حساسة وعاطفية وتعيش في الخيال، وتعشق الرجل الحمل لأنه يتحدث معها بعبارات جميلة ولبقة ويحسن معاملتها بحنان. اما الرجل الحمل فهو واقعي ومنفتح على الناس قاسي أحياناً بتطبيقه للنظام، وهو يحب المرأة السرطان في بادىء الأمر لكن مع مرور الوقت يبدأ بتجاهل هذا الحب فتصبح العلاقة فاترة ومعقدة يسودها الكثير من المشاحنات والمشاكل.

مولودة برج السرطان مع مولود برج الثور:

علاقة متميزة بالتفاهم والانسجام والسعادة الدائمة. الرجل الثور يقدم للمرأة السرطان العاطفة والحنان وهو يريد استملاكها والحصول على حبها، وهي تعشقه وتشعر بسعادة واستقرار بقربه فتتخلى عن حريتها لارضائه. كلاهما يحبان العائلة والأطفال ويعيشان في هدوء وسلام.


مولودة برج السرطان مع مولود برج الجوزاء:

تنزعج المرأة السرطان من فوضية الرجل الجوزاء، وميله إلى التجديد ومن عبثيته فهو لا يكتفي بحب واحد، بل يتطلع إلى مغامرات كثيرة. وهي حساسة وناعمة، لا تشعر بالأمان معه ولا تثق بتصرفاته. تتعب من مزاجيته فتتركه لتجد رجلاً يؤمن لها الاستقرار العاطفي والاجتماعي.


مولودة برج السرطان مع مولود برج السرطان:


يجتمعان المرأة والرجل السرطان في أسعد قصة عشق، يتمتعان بالتفاهم والوعي، يتشابهان بالصفات والطباع، فكلاهما يحبان الحياة المنسجمة. هو يرعاها بحنان ويؤمن لها الاستقرار والحماية وهي تكون الزوجة المثالية والأم الحنونة. علاقة تسيطر عليها العاطفة والمشاركة.

مولودة برج السرطان مع مولود برج الأسد:

علاقة متوسطة الانسجام بين هذين البرجين، فالرجل الأسد يعامل المرأة السرطان معاملة حسنة ويدعمها للتوصل إلى التوازن الإيجابي والاستقرار المفيد في حياتها فهي ذو مزاج متقلب وتحتاج لمن يقويها ويشجعها ويعالج أمورها الصعبة. في المقابل تظهر للأسد الاهتمام والتقدير والاحترام وهذا ما يحتاجه للاحساس بالفخر.

مولودة برج السرطان مع مولود برج العذراء:

إنهما برجان يكمّلان بعضهما، ويحتاج الطرف الأول للثاني لمعالجة الأمور، فالمرأة السرطان الحساسة والعاطفية تحتاج إلى الاستقرار والأمان الذين يقدمهما لها الرجل العذراء العمليّ والبيتوتي وهو يعشقها ويريدها شريكة حياته، وهي تغار عليه وتطمح أن يدعمها ويسمعها الكلام المعسول. علاقة ناجحة ومتجانسة.

مولودة برج السرطان مع مولود برج الميزان:

علاقة فاشلة وحزينة، فالرجل الميزان يحب الحياة الاجتماعية والسهر والاختلاط بالناس، ويريد امرأة تشاركه هذه النشاطات، وهو لا يتفق مع شخصية المرأة السرطان الحساسة والعاطفية ويتحاشى طباعها المتقلب فيبتعد عن المواجهة والصدام معها، وهي تغار عليه وتشك به لكنها تقدم له الراحة في المنزل الذي هو دائماً متغيب عنه.

مولودة برج السرطان مع مولود برج العقرب:

إنه الرجل المنشود، فالعقرب يحب المرأة السرطان ويحترمها، ويتفهم طبعها الحساس ويرضيها ويقدم لها الاخلاص. وهي تؤمّن له الشعور بالهدوء والانسجام. فيعيشان في ترابط وانسجام طالما انها تتحاشى إثارة غيرته التي قد تتسبب ببعض الحساسية. نسبة نجاح كبيرة في العلاقة.



مولودة برج السرطان مع مولود برج القوس:

الرجل القوس يتطلع في حياته للمغامرة والتغيير ويحب استقلاليته بالرغم من أنه ينجذب إلى المرأة السرطان لكنه غير مستعد لمنحها الحنان والعاطفة. وهي تهتم به وتشجعه لتحقيق طموحاته، وتريده حاضراً في حياتها ومانحاً إياها الطمأنينة، لكنها تتعذب وتغضب لأنانيته فهو غالباً ما يملّ ويبحث عن الجديد في مكان آخر.

مولودة برج السرطان مع مولود برج الجدي:

يرتبطان بعلاقة عاطفية قوية وناجحة. المرأة السرطان تنجذب إلى الرجل الجدي وتعامله بكل لطف ورومانسية وتقدم له التضحيات والحنان، فيرتاح لاهتمامها وينسجم معها ومع مزاجها المتقلب. كلاهما يعملان بجهد ويسعيان للحصول على حياة مستقرّة ورفاهية تناسب طموحاتهما.

مولودة برج السرطان مع مولود برج الدلو:

لهما صفات متناقضة وأهداف مختلفة. المرأة السرطان تفضل البقاء في البيت وتميل إلى اجواء الوحدة، والرجل الدلو يحب الاختلاط والنشاطات الخارجية.
هي تسعى للاستقرار والاحساس بالحماية والأمان وهو يريد امرأة تفهمه وتشاركه في علاقاته الاجتماعية. قد تستمر العلاقة نسبياً إذا سعيا لتقريب وجهات النظر وقدّما التنازلات.


مولودة برج السرطان مع مولود برج الحوت:

علاقة مثالية يعمّها السلام والحب بامتياز. كلاهما عاطفي ورومانسي، تحركهما الأحاسيس المرفهة والأحلام الشاعرية. كل طرف يمنح الآخر الدعم والمساعدة وقد تميل المرأة السرطان للسيطرة على الرجل الحوت مما يزعجه في البداية لكنه يستسلم ويتشارك معها في حياة هادئة مطمئنة، بعيدة عن العواصف الجارحة والمشاكل الكبيرة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0