ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات ياسمين رواية ياسمين يوجد هنا ياسمين رواية ياسمين روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #6

نوف


رد: ياسمين رواية ياسمين


ياسمين رواية ياسمين

ياسمين:ماصار فيها شي بس الحين يخيطون راسها
الكل:الحمدالله
سهى:انا طالعه برا تطلعين معي
ياسمين:لا شعري مبلل
سهى:اووك
طلعت سهى برا تتمشى وبطلعة مشعل
مشعل:مرحبا
سهى على طول تغطت
مشعل:ردي قلنا مرحبا
سهى:مرحبتين بس خوفتني
مشعل:شخباار الدووبه
سهى:مين
مشعل:مشاعل
سهى:تمام
مشعل:وانتي
سهى:تمام
مشعل:جالسه تتمشين بروحك غريبه مو معك حرم الاخ سعود
سهى:هههههه ماتبغى تطلع
مشعل عجبته ضحكتها:ههههههه اها
سهى:عن اذنك انا بدخل
مشعل:اوك
دخلت سهى راحت لياسمين وقالت لها السالفه
ياسمين:هههههههههه لو يطلع يحبك دامه يطالع فيكِ كذا
سهى:والله مدري لما ضحكت راح في عالم
ياسمين:والله يحبك تبغيني اقول لسعود يلقط كلام منه بس مابقول له انك تسألين
سهى:لالالالالالالالا
ياسمين:براحتك
جوا من المستشفى
الكل:الحمدالله على سلامتها
ام عبدالله :الله يسلمكم يالله سهى مشينا
ام سعود:لا ماتطلعون مسوين هالعزايم لمين حنا اقعدوا واذا على مشاعل خليها ترتاح فوق بالغرف وتقعد معها وحده من البنات
مشاعل:يمه انا زينه اذا تعبت باقول لك
ام عبدالله:طيب سهى روحي قولي الى ابوك
سهى:هاه لا يمه عيب اروح انا خلي مشاعل صغيره عادي
ياسمين تطالع في سهى
ياسمين:اووف 6مكالمات من سعود ولا شفتها شلون
ام سعود:ايه هو جا يبغاكِ لما كنتوا تسبحون وقالي اذا خلصتي اقولك
ياسمين:اها
طلعت ياسمين تكلمه
ياسمين:هلا عمري
سعود:اهلين
ياسمين:اخبارك واخبار الجو عندك
سعود:تمام انتي اخبارك مشاعل زينه
ياسمين:ايه
سعود:مشتهي اقعد معك تعالي انا اعرف مكان محد يجي له غيري لما اجي هنا
ياسمين:انا برا
سعود:اجل جايك
ياسمين:اوك
جل سعود
سعود :هاه حبي
ياسمين:هاهين
سعود:يالله امشي نروح
ياسمين:يالله
سعود:مشتاااااااااااق لك يعني لو تتخيلين كيف اووووووووو قد الدنيا كلها
ياسمين:انا اكثر ماتدري عني انت دايم ابكي لما تسكر
سعود:الحين مافيه صياح ولا نياح جنبك ولازق فيكِ
ياسمين:ايه ماخبرتني وش سويت هناك
سعود:ولا شي طول الوقا من الجامعه للشقه واذا طلعت اطلع مع وائل صاحبي معي ساكن نطلع نروح سنما او السوق
ياسمين:يعني تسلي وقتك
سعود:ايه وائل طول الوقت راز وجه باللاب توب وع المنتديات وهبال وانا جالس كذا استنى الوقت اللي يطابق وقتكم ايام صعبه ومرت
ياسمين:ايه
سعود:ههههه فيه وحده معنا بالكلاس اسمها ياسمين
ياسمين:هاا
سعود:لا تخافين عيني حرمت ماتنظر غيرك
ياسمين بخجل:هههههههههه
سعود:فديت الضحكه وراعيتها انا
ياسمين:خلااص
سعود:هههههههههههههه طيب متى برايك نسوي العرس
ياسمين:مدري
سعود:عليكِ انتي
ياسمين:اممممممممم حنا الحين برحب حلو الزواج بالبرد خلها ذو الحجه
سعود:ايه على بركة الله اجل
ياسمين:الشقه جاهزه
سعود:ايه باقي انتي تأثثيها على ذوقك
ياسمين:انتي تحبني؟
سعود:هذا سؤال اكيد مو بس احبك اهواك واعشقك وكل شي
ياسمين:حتى انا احبك
سعود:فديتك يابعدي
ياسمين:يالله خلنا نقوم وانت سوي المشوي زين اوك
سعود:وش دراك اني بسوي مشوي
ياسمين:قلبي قالي
سعود:فديت قلبك انا يالله جيبي يدك عشان نقوم
ياسمين:يالله
دخلت ياسمين للحريم وهو راح للرجال
عبدالله صافن وسرحان
محمد:عبووووود
عبدالله:هاا
محمد:اللي ماخذه عقلك تتهنى به من امس انادي عليك
عبدالله:نعسااااان انا
محمد:بلا كسل قوم دخل اللحم في لسياخ
عبدالله:والله نعسان
محمد:صير رجال وقوم
عبدالله:انشاءلله عمي
محمد:ايه كذا انا ربحت
عبدالله يحب نور ودايم يصفن فيها بس ماخبر احد
سعود:جيبوا فحممممممممممم
مشعل:احتررررررررررررقت ويللللللللي ااااااااي
سعود:وشو
مشعل:انت طيحت علي فحمه شوف رجلي
سعود:اوو سوووري بس الفحم خلاااص مايبين
محمد:خذ
الشاب يشون والرجال حاطين رجل على رجل مريحين والحريم يسون السلطات والعفسات وغير اللي من المطعم هذا لزوم الرحل المشوي
نور:ياسمين
ياسمين:هلا
نور وهي مرتبكه
ياسمين:وش فيكِ
نور:تعالي معاي
ياسمين:طيب
ركبوا فوق
ياسمين:خير وش فيكِ
نور:عبدالله
ياسمين:وش به
نور:داق علي ويبغى يشوفني تهقين ليه
ياسمين:من اين لك رقمه
نور:مدري رقم غريب وانا رفعته
ياسمين:متى قال
نور:الحين
ياسمين:اها
نور:روحي معي
ياسمين:انا وش دخلني
نور:اجل موب رايحه
ياسمين:لا اطلعي شوفيه وش يبغى يمكن
نور:يمكن ايش
ياسمين:يحبك
نور:لا حده هنا
ياسمين:ليه
نور:ما ابغى انحب ولا احب
ياسمين:ليييييييه
نور:الحب هو اللي كرهني فيه
ياسمين:شلون
نور:ما ابغى اذكر شلون
ياسمين:وهذا انتي تعشقين مساري وغيره ماتقدرين تحبين انسان قدامك
نور:هذاك حب مراهقه هذا للأبد ياسمين انا ماحب اعيش مواقف زي كذا
ياسمين:طيب ليه
نور:لني حبيت انسان قدامي
ياسمين:حبيتين انسان قدامك
نور:ايه صديق محمد
ياسمين:ايش
نور:بس ماحس فيني ماظل له في قلبي محبه ومن كذا ما ابغى اجرب مره ثانيه
ياسمين:صيري عاقله وفاهمه مو انتي اللي تبدين بالحب المفروض هو اللي يبدي وبعدين انتي قولي مشاعرك وانتي الحين شوفي عبدالله وش بيقول
نور:خايفه
ياسمين:لا تخافين
نور:الله يخليك لنا يا ياسمين والله ما الوم سعود في حبك
ياسمين:هههههههههههه
نور:يالله انا بطلع باشوف
ياسمين:اوك وسر اللي بينا لا تخافين
نور:اكيد
ياسمين:يالله انزلي
راحت نور لعبدالله
نور:مرحبا
عبدالله:مرحبتين كيفيك
نور:تمام خير وش بغيت
عبدالله:طيب اسأليني عن اخباري انا تمام
نور:عساه دوم
عبدالله:بالحقيقه انا جاي ابغى اقولك شي
نور:خير
عبدالله:نور انا انا
نور:انت ايش خلصني
عبدالله:احبك
نور انصدمت وتفاجئت وقفت صامته
عبدالله:نور وش فيكِ
نور وهي منصدمه:عن ذنك باي
عبدالله:بس ماكملت كلامي
دخلت نور بسرعه ركبت فوق جلست تبكي ولما جو بيحطون العشا ينادونها مالقوها
ام سعود:وين نور
ياسمين:مدري يمكن فوق اروح اشوفها لك
ام سعود:اوك بسرعه
راحت ياسمين تشوف نور
ياسمين:نور
نور:ياسمين كل اللي قلتيه صح عبدالله طلع يحبني
ياسمين:طيب وليه تبكين المفروض تفريحن وش قلت لك وفهمتك
نور:موب مصدقه
ياسمين:اجلي الكلام هذا وخلينا ننزل والله جوعانه لا تفوتين الاكل راهي
نور:ههههههههههههه حتى انا ميته جوع
ياسمين:يالله
الكل تعشى وسولفوا وبعدين كل واحد راح على بيته
ياسمين تكتب في مذكراتها اليوم اليوم العالمي للعشاق سهى ومشعل من جهه ونور وعبدالله من جهه وانا وسعود احلى حب من جهه ههههههههههههههه ونامت
صارت ياسمين تحجز وتتسوق وتروح وتجي عشان العرس باقي قليل مروا شهور بسرعه وياسمين مو مصدقه متى تجي هذيك الليله وسعود اللي طاير فيها
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ


..:الجزء السادس..:
جا يوم ثاني
ياسمين:حبيبي
سعود:عيوني
ياسمين:وين راح نروح اليوم
سعود:اممممممم مدري بس اقولك خلنا نركب يخت
ياسمين:وناااسه
سعود:يالله تجهزي
رن التلفون
سعود:ياسمين هذووول اهلنا تعالي
ياسمين:جد رد بسرعه
سعود:هلا
ابو سعود:هلا ولدي اخباركم
سعود:الحمدالله تمام وانتوا اخباركم
ابو سعود:تمام وعندنا لكم بشاره
سعود:خير
ابو سعود:مشعل خطب سهى ووفاقة
سعود:عن جد ع البركه كل شي صار وحنا مو هنا ههههههه
ابو سعود:بيستنوكم لين ماتجون وبيسون الملكه
ياسمين:هات ابغى اكلمه
سعود:اصبري
ابو سعود:وينك
سعود:موجود هذي ياسمين تبغى تكلمك
ابو سعود:هاتها
ياسمين:هلا عمي اخبارك
ابو سعود:تمام انتي اخبارك عساك مبسوطه
ياسمين:الحمدالله وبالخبر هذا انبسطت اكثر شخبارها سهى
ابو سعود:مستانسه اكيد تسلم عليكم ام سعود
ياسمين:الله يسلمها سلم عليها وعلى الكل
ابو سعود:يوصل ويالله تتنهون وانتبهوا لنفسكم
ياسمين:انشاءالله
ابو سعود:مع السلامه
ياسمين:ياااااااااااي سهى انخطبت خساره ماشفتها كان اضحك عليها زي ماضحكت علي يوم جيتون لي
سعود:هههههههههه ليه
ياسمين:عشاني كنت مرتبكه ومستحيه وخايفه
سعود:ههههههههههههههههههههههههه هههههه يالله ناسيه الطلعه
ياسمين:لالا
طلعوا يتمشون باليخت مررررره جنااااااااان الجوو عندهم رومانسي حده
سعود:باكون اسعد انسان في الحياه دامك معي
ياسمين:انا كمان حبيبي بسألك
سعود:هلا
ياسمين:تغار علي؟
سعود:اكيييييد ههههههه اغار عليكِ من الناس كلها
ياسمين:ايه اشوا بس مو توصل غيرتك قويه
سعود:دامي واثق منك ومتأكد لازم اغااااااااار
ياسمين:ايه حتى انا اغار عليك لا تطالع قدام طالع فيني انا وبس وماباغاك تترك يدي ولا للحظه فاهم
سعود:فديتك
ــــــــــــــــــــــــــ
في السعودية
ام مشعل:وين عروستنا
ام عبدالله:هههههههههه بغرفتها عاد هي راضيه تطلع
ام مشعل:الله يهنيهم طار عقله لما وافقت مشعل
ام عبدالله:الله لا يكدر عليهم والملكه زي ما اتفقنا بعد مايجون سعود وياسمين
ام مشعل:ايه ومنها تجهز حالها
ام عبدالله:ايه
ــــــــــــــــــــــــ
خلاص راح يرجعون سعود وياسمين البلد
ياسمين:والله ماودي اتركها ايطالها وبنفس الوقت مشتاقه لهلي والى سهى اللي متعطلين عشانا
سعود:هههههههههه تلاقين مشعل لما نوصل راح يقصني نصين
ياسمين:ههههههههههههه مايقدر
سعود:ليه
ياسمين:لأنك فيني
سعود:اها اجل تطمنت
ياسمين:ههههههههههههههه
سعود:امووووت فيك
ياسمين:واناااااااا بعد اموت امووووت فيك
ياسمين حست بدوخه وقعدت على طول
سعود:ياسمين فيكِ شي
ياسمين:لالا بس حسيت راسي يدوخ يمكن من التعب عادي الحين ننام وارتاح
سعود:ايه
ـــــــــ يوم ثاني وصلوا البلد
ام سعود:الحمدالله على سلامتكم تو مانوة السعوديه
ياسمين وسعود:الله يسلمك ومنوره بوجودكم
ابو سعود:الحمدالله على سلامتكم
ياسمين وسعود:الله يسلمك
سعود:الا وين محمد ونور
ام سعود:نايمين الحين صباح مافيه غيري وغير ابوك
سعود:اها
ابو سعود:يالله انتوا روحوا ارتاحوا اكيد تعبانين من الطياره تامرون على شي انا رايح العمل
الكل:سلامتك والله وياك
ياسمين حملت الشنطه
سعود:ياسمين ليه حاملتها خليها انتي تعبانه انا احملها والخدامات
ياسمين:اووك
استانست ياسمين تقول ياااي يخاف علي خليني اتدلع بعد هههه
وصلوا شقتهم
ياسمين:تعبااااانه قوووووي ظهري ورااسي خلاص موب قادره منهم
سعود:سلامت راسك وظهرك حبيبتي ارتاحي انتي
ياسمين:ايه
سبحوا وناموا بعدين العصر قعدوا
سعود:ياسمين حبي قومي اقعدي وش فيكِ نايمه
ياسمين:تعباانه خلني انام اشوي
سعود:ياسمين قومي صلي وارجعي نامي طيب
ياسمين:صليت قعدت انا للصلاه
سعود:طيب وش فيكِ وانتي كله تعبانه
ياسمين:مدري ظهري ذابحني واحس بدوره
سعود:طيب حاسه بشي؟
ياسمين:زي ايش
سعود:يعني انك حامل
ياسمين:لا ما اتوقع
سعود:قومي اوديكِ المستشفى
ياسمين:سعووووداقولك ماتوقع انا اللي احس لو انت لو فيه كان حسيت بمغص ولوعة كبد
سعود:متأكده
ياسمين:ايه بس خلني انام
سعود:طيب
نزل سعود
سعود:مرحبا
محمد:يممممممه من وين جيت لي
سعود:ههههه يالدب قول الحمدالله ع السلامه
محمد:الحمدالله ع السلامه متى جيتوا
سعود:الصبااح
محمد:اها وينها ياسمين
سعود:تقول تعبانه ونايمه
نور:سعوووووووووووووود
سعود:ياهلا
نور:هلا الحمدالله ع السلامه متى جيتوا
سعود:ههههه الله يسلمك حنا من زمان هنا قبل لا تطلع الشمس بس انتوا نايمين
نور:وين ياسمين
سعود:نايمه
نور:اها بس للحين
سعود:ايه يالله انا طالع
نور:اوك
ياسمين فوق كل اشوي وتقوم وترجع وشكت وقالت مابتقول لسعود وش صار لها
نزلت تحت
ياسمين:السلام
نور ومحمد:وعليكم السلام الحمدالله ع السلامه
ياسمين:الله يسلمكم والله ردت لي الروح لما رجعت
نور:ههههههههه ماعلى نور ماتقدرين تستفقديني صح
ياسمين:اكييد انتي اهم شي عندي وعند سعود طول ماحنا هناك نور ونور
نور:احم احم
محمد:ههههههههههههههههه
ياسمين:سعود طلع
محمد:ايه تعرفيه طيار
ياسمين:حرام عليك ترا ما ارضى
محمد:ههههههه والله يحق له احد يدافع عنه
نور:ايه حتى انا ادافع
محمد:او ثنين ضدي اجل انأكلت
الكل:ههههههههههههه
ياسمين:طيب انا رابكه عن اذنكم
ركبت ياسمين تتصل لسعود
ياسمين:هلا
سعود:اهلين
ياسمين:وين انت
سعود:اداور مليت شفتك نايمه والبيت مافيه الا محمد يشاهد كوره قلت مالي الا اطلع
ياسمين:اها طيب انا قعدت تعال البيت
سعود:اوك اصلاً كنت جاي
ياسمين:اشوفك
رجع سعود
سعود اهلين حبي وجاي ببوسها
ياسمين:سعود ريحت العطر خاااايس
سعود:شلون
ياسمين:خلااص موب قادره اتحمله لا تحط منه مره ثانيه
سعود:بس هذا انتي اللي تحبيه العطر وتقولين حط لك دايم منه
ياسمين:لالالا خلاص موب قادره بدل ملابسك
سعود:لالالالالا انتي فيكِ شي غريبه تعبانه وكله نوم والحين العطر قرفانه منه وحتى مو قادره تقربين مني اذا شي مو عاجبك فيني قولي
ياسمين:وش فيك عصبت انا بس قلت لك ريحته خايس وبدل ملابسك وعلى النوم يعني حرام انام
سعود:لا مو حرام بس اقعدي معي اشوي دايم نايمه
ياسمين:طيب خلاص ممابيصير الا اللي تبغاه وانا اسفه عشاني قرفت من الريحه بس مدري وش فيني
سعود:مال داعي تتأسفين مغير ملابسي ويالله خلنا نعطي البيت هدايهم ونورح بيتكم
ياسمين:طيب
راحوا وزعوا الهدايا ورجعوا البيت طبعاً لازم يتمشون ورجعوا البيت
ياسمين:هااااااااي
سهى:اهليييييين اخبااارك
ياسمين:تمام وانتي
سهى:تمام الحمدالله ع السلامه
ياسمين:الله يسلمك انتي قولي لي وش مسويه انخطبتي وصار اللي في بالك
سهى:ايه والله تمنيتك جنبي لما جو
ياسمين:ههههههههه مرت على خير والله يهنيكِ حتى سعود يقول حاس ان مشعل يحبك وقال لي هذا الكلام قبل لا يخطبك
سهى:هههههههههههههههههه اجل طلع فاضح حاله مشعل
ياسمين:يمكن
سهى:وش اخبارك انتي مع سعود
ياسمين:تمام بس انا مدري وش فيني والله شاكه بشي فيني
سهى:ايش يعني
ياسمين:بتأكد اول
سهى:اها
ياسمين:طيب سعود جا اكلمك مره ثاانيه سلمي على عمي ومرت عمي
سهى:اوك الله يسلمك
سعود:تكلمين سهى كنتين
ياسمين:ايه
سعود:شخبارها ملكتها بعد كم يوم توي شايف مشعل متشقق ذكرني بأيام الخطوبه ههههههههههه
ياسمين:حلوه هذيك الايم مو
سعود:ايه
ياسمين حست بلوعة نفس وراحت على طول ترجع
سعود لحقها بسرعه
سعود:ياسمين انتي مريضه
ياسمين:لالا
سعود:وشو لا وانتي ترجعين قومي اوديك المستشفى
ياسمين:حبيبي ماله داعي
سعود:قلت لك قومي يعني تقومين انا من زمان ابغى اتأكد عليكِ
ياسمين:اوك
راحوا المستشفى وسوو تحاليل
الممرضه:ياسمين فهد
ياسمين:انا
الممرضه:مبروك حامل
ياسمين:جد
الممرضه:ايه شوفي وش مكتوب
ياسمين فرحت :شكراً
طلعت برا تخبر سعود
سعود:هاه وش طلع
ياسمين:حامل
سعود:عن جد يعني انا راح اصير ابو
ياسمين:ايه
سعود:احلى خبر سمعته يالله امشي
سعود طول الطريق يقول لياسمين لا تتحركين لا تسوين شي لا تروحين لا تجين لا تطلعين من الغرفه ووووو
دخلوا البيت
سعود:وين امي وابوي
نور:ليه
سعود:وين امي وابوي
نور:بالصاله اللي فوق
سعود:طيب تعالي نور انتي بعد
نور:وش صاير
سعود:الحين تعرفين
ركبوا فوق
سعود:يمه يبه
ابو سعود:خير
سعود:يبه انت وامي راح يصير عندكم حفيذ
ام سعود:ياسمين حامل
سعود:ايه
ابو سعود:ع البركه
نور:يااااااااااي راح اصير عمه مبروووك ياسمين
ياسمين:الله يبارك في حياتكم
ام سعود:انتبهي لنفسك لا تتحركين اي شي تبغيه اتصلي تلفون والغدا والعشا راح يركب لك
ياسمين:ماله داعي انا اقدر
سعود:اسمعي الكلام انا بعد عطيتها نصايح مو تسمع من هنا وتخر من هنا
ابو سعود:الله يتمم عليكِ وانتبهي لنفسك
ياسمين:تسلم يالله سعود ماخبرت امي وابوي
سعود:طلعه قلت لك مافيه بس حدك من هنا للمستشفى للموعيد الحين نتصل فيهم
ام سعود:كلام سعود صح
ياسمين:والله حاسه روحي مثل الطلفه اللي يقولون لا تسوين كذا
نور:هههههههههههههه
ام سعود:ايه عشانمك وعشان اللي في بطنك يالله روحوا ارتاحوا
رحوا
ياسمين:هلا يمه
ام ياسمين:هلا ياسمين شخبارك
ياسمين:يمه عندي لك خبر
ام ياسمين:خير
ياسمين:انا حامل
ام ياسمين:الف الف مبروووووك فرحتيني وين سعود ابارك له واوصيه عليك انا عارفه انك راح تسمعي وتخرين
ياسمين:هههههههه سعود امي تبغاك
سعود:هلا خالتي
ام ياسمين:هلا الف مبروك ياولدي
سعود:الله يابرك في حياتك
ام ياسمين:شوف لا تخليها تقوم ولا تسوي شي انا عارفتها حركيه
سعود:اكيد ياسمين في عيوني طيب عمي وين نخبره
ام ياسمين:مو هنا اليوم بالعمل اوفر تايم
سعود:طيب الحين نتصل له سلام
ام ياسمين:مع السلامة
سعود:يالله خلنا نتصل في عمي نفرحه
ياسمين:ايه راح يصير جد
سعود:ههههههه وانا ابو
ياسمين:وانا ام
سعود:ههههههههه اوو جواله مقفل
ياسمين:اووووووو ليش امي ماقالت لك ابوي لما يكون بالعمل وعنده اوفر تايم يفقل جواله
سعود:شلون نعلمه الحين
ياسمين:امممم خلاص بكره اذا جا اكيد امي بتقوله واحنا راح نتصل له
سعود:بنت ولا ولد اللي راح يجينا
ياسمين:ولد
سعود:واناا اقول بنت
ياسمين:طيب من كم اذا طلع ولد
سعود:اممم اسوي رضاعات ومن كم اذا طلعت بنت
ياسمين:امممممممم ماخليك تسوي شي
سعود:طيب اتفقنا
ياسمين:اتفقنا
سعود:يالله مدي رجليك ولا حركه وانا بالصاله اي شي تبغيه ناديني
ياسمين:يعين زي المسجونه خلنا ع الكنب واذا جا وقت النوم انام
سعود:اسمعي الكلام السرير اريح لك
ياسمين:طيب
ياسمين جلست ع السرير وكل اشوي سعود هات لي كذا وكذا لين ماتعبت وتعب وناموا
واليوم يوم ملكة سهى
ياسمين:برايك وش البس
سعود:امممم هذا
ياسمين:بس الاحمر احلى
سعود:الاحمر لي ماتلبسيه لغيري وشوفي في الحفله لا تتحركين اوك
ياسمين:ياااربي قلت لي انت وامي وخالتي والكل حتى صار راسي مبرمج على لا تتحركي
سعود:ايه ترا مخلي عليك رقابه
ياسمين:اااااااااااوهـ منكم
لبست ثوب رودي قصير مررره حلووو ونعووم ومكياج خفيف وسوت شعرها ليس
سعود:قمر
ياسمين:تسلم
سعود:تجننين وهـ بس
ياسمين:ههههههههههه يالله لا نتأخر
سعود:طيب
رحوا الحفله وطبعاً الكل يبارك لياسمين وكلمة لا تتحركين اول كلمه يقولووها كان ودها ترقص بس خلاص ماتقدر وكل اشوي يطالعون فيها لا تقومين سهى طالعه تجنن في الحفله طلعت ياسمين بدري عشانها تعبت معذوره يعين على الازعاج ماتقدر
سعود:وش سويتين
ياسمين:الكل يبارك لي وكلمة لا تتحركين خلاص في فمهم والله كان ودي ارقص بس ماقدر
سعود:لو تتحركين ياويلك شلون ترقصين
ياسمين:هههههههه
ـــــــــــــــــ
مرت 4 شهور
ياسمين:يااااربي كل ثيابي ضاقوا
سعود:ههههههههههههههه لبسي من عندي
ياسمين:لا تتمسخر بسرعه توديني السوق اشتري لي ثياب شوف كلهم ضياق
سعود:ههههههههه طيب
ياسمين:يااااااااااربي مافي شي يلبق علي كلهم ضياق مافيه غير هذا اللي علي يالله قوم السوق
سعود:ايه انا بعد ابغى اشتري لي ملابس ضاقوا
ياسمين:سعود انا معصبه وانت تتمسخر
سعود:ههههههههههه
راحوا السوق وشرت لها ملابس حمل يجنون وبجايم بعد وشوزات شرت السوق كلها وجات
ياسمين:اااااااااهـ تعبت
سعود:ايه انتي اللي بس تتمشين وانا حامل هالاكياس واشوي اشوي نتمشى
ياسمين:ايه اوووووو صح ذكرت بكره عندي موعود
سعود:موعد ايش بعد
ياسمين:عشان نعرف جنس الجنين
سعود:والله الساعه كم
ياسمين:8 ونص الصباح
سعود:اجل موب رايح العمل راح اروح معك
ياسمين:ايه هذا اهم شي
سعود:لا تنسينن التحدي هاه
ياسمين:لا مانسيت
سعود:ايه انا راح انام
ياسمين:طيب بتخليني بروحي انا موجاي لي نوم
سعود:انا تعبان من جيت من العمل مانمت وبعدين طلعت معك السوق والحين 11 بالليل وراي دوام
ياسمين:طيب سعود
سعود:نعم
ياسمين:انا راحت علي تسجيل هذي السنه حق الجامعه معليش بكره تودي اوراقي عشان التسجيل
سعود:طيب طيب طفي النور
ياسمين:طيب
جلست ياسمين تفرفر في التلفزيون مافيه شي بايخ ماليها الا سهى اتصلت فيها
ياسمين:هلا سهى
سهى:اهلين قلبو شخبارك
ياسمين:تمام وانتي
سهى:تمام شخبار النونو
ياسمين:تمام انا ملانه قلت اتصل فيكِ
سهى:ايه حتى انا توي من اشوي مكلمه مشعل
ياسمين:الا صحيح اخبارك معه
سهى:هههههههه تمام يجنن مايكلمي يوم الا معه سالفه تضحك احسه خبال زيي
ياسمين:ههههههههههه الله يهنيك ايام الخطوبه حلوه صح
سهى:ياااااااي تجنن
ياسمين:اليوم كل مالبس شي ضيق علي عصبت وخليت سعود يوديني السوق شريت لي ملابس ياسهى ملابس الحمل يجنون خلاص طاار عقلي
سهى:ههههههههههه مطاوعنك والله اكيد شريتي السوق كلها
ياسمين:ايه خلني اتدلع دامني باجيب له بيبي
سهى:ايه
ياسمين:حتى انتي تدلعي عليه ايام الخطوبه وحتى في العرس
سهى:اكيد
ياسمين:يالله اخليكِ سعود نايم خلني اروح انام معه يالله باي
سهى:اوك بايات
راحت نامت
يوم ثاني الصباح
ياسمين:صباح الخير
سعود:صباح النور
ياسمين:سويت فطور
سعود:ايه يالله ترا الحين الساعه سبعه ونص انا اتصلت العمل اخذن اجازه اليوم اسبحي وتجهزي
ياسمين:طيب
سبحت ياسمين وتجهزت ولبست عباتها
ياسمين:يالله
سعود:يالله
وصلوا المستشفى
ياسمين:تدخل معي
سعود:اكيد انتي اجلسي في استراحة النساء
ياسمين:طيب
جلست تنستنى جا اسمها
سعود:يالله
دخلوا وجسلوا يشوفون حركات الجنين سعود مستانس وياسمين
سعود:وش جنسه
الدكتوره:الحين احاول اشوف
ياسمين:وش فيك مستعجل
الدكتوره:باين ان بنت
سعود:ياااااي شفتي قلت لك بنت
الدكتوره:ايه بنت
ياسمين:شكراً
الدكتوره:العفو
سعود:هاه مين ربح في التحدي
ياسمين:انت بس يالله بنت جاتني احسن عشان تناوسني وتجلس معي
سعود:اليوم راح اجيب المهندس عشان يسوي الغرفه لبتنا
ياسمين:ليش مستعجل
سعود:تسأليني ليش مستعجل ابغى غرفة بنتي احلى الغرف
ياسمين:الحين لما اروح السوق كل شي للبنات راح اشتريه
سعود:هههههههههه راح نسميها ملاك
ياسمين:ملاك
سعود:ايه
ياسمين:ايه ملاك ملاك
سعود:يعني مافيه اعتراض عليه
ياسمين:بنتنا اكيد ملاك دامها مني ومنك
سعود:فديتك شوفي مارح نخبر احد راح نعملها لهم سبرايس
ياسمين:طيب
سعود:قوه ابو ملاك
ياسمين:تصدق اول مره اشوف واحد راح تجيه بنت ومستانس هالكثر لو ولد والله العظيم ماسويت هالفرحه
سعود:ايه انا ماحب الاولاد كثير
وصلوا البيت ياسمين نامت وسعود ع النت يطالع تصاميم للغرفه هو مهندس ديكور بس بيجيب مهندس يساعده لأنه مبتدأ
ـــــــــــــــــــ


مرت 5 شهور خلاص اخر شهر لياسمين
ياسمين:حاسه روحي كوره منفوخه خلاص موب قارده بين هاليومين وراح اولد
سعود:باقي كثير على موعد ولادتك توك داخله التاسع
ياسمين:حاسه روحي راح تطلع
سعود:لازم تتمشين مو تقعدين سويي اي شي وانا كل يوم راح اروح معك البحر عشان تتمشين
ياسمين:انا نازله تحت
سعود:طيب انتبهي على الدرج اشوي اشوي وانتي نتزلين توي شايف الخدامه تغسله
ياسمين:طيب
صارت تمشي اشوي اشوي ع الدرج خايفه تزلق
نور:اووو ياسمين نازله
ياسمين:مليت اخوكِ جالس يحوس بأوراق حق العمل قلت انزل تحت احسن لي
نور:اقعدي ريحي نفسك
ياسمين:متى اولد بس
نور:هههههههههه ياقلبي دبتك صغنونه بدري عليكِ
ياسمين:هذا شهري
نور:ايه ليه مستعجله خلي بنت اخوي او ولد اخوي يتمتع كم يوم في البطن هههههههههه
ياسمين:هههههههههه وانا انذبح
نور:بروح المطبخ اجيب لك شي تاكليه
ياسمين:اممم كوكيز
نور:طيب
ياسمين حست شي خلاص والم بتولد
ياسمين:نووووووووووووووور
نور:خير
ياسمين:نووووووووووووووور روحي نادي على سعوووود راح اولد
نور:انزين رايحه بسرعه
ركبت نور بسرعه لسعود
نور:سعوووووود تعال ياسمين بتولد
سعود:ايييش
اخذ مفاتيح السياره بسرعه
سعود:اووووووو جيبي عباتها
نور:طيب
ياسمين:ااااااااااااااااااااا سعوووووووووووود
ام سعود وابو سعود مو موجودين
سعود:جيتك البسي
ياسمين:راح اولد ااااه
سعود:ايه حبيبتي
ياسمين:بسرعه اسرع
سعود:هذاني اسرع
نور:خذي نفس ورجعيه
ياسمين:خلااااااااااااااااااااص موب قادره
سعود:طيب اصبري لين مانوصل
نور:اتمسكي فيني
وصلوا المستشفى بسرعه دخلوها على غرفة الولاده
وجات 3 ساعات ولا ولدت
اتصل ابو سعود
ابو سعود:سعود وينكم فيه
سعود:يبه ياسمين بتولد
ابو سعود:هاااا ايش انتوا الحين في المستشفى
سعود:ايييييييه صار لها 3 ساعات ولا ولدت
ابو سعود:جاينكم
سعود:اوك
ام سعود:ياسمين بتولد
ابو سعود:ايه يالله قومي
ام سعود:الله يسهل عليها
سعود على اعصابه رايح وجاي ونور قايمه قاعده
سعود:اووووووف خايف انا تأخرت داخل
نور:استعوذ من الشيطان ولا تخاف انشاءالله بتولد
سعود:انشاءالله
جو امه وابوه
ام سعود:ماطلعت
سعود:لا
طلعت الممرضه
سعود:هااااا وش قولي لي
الممرضه:انت زوجها
سعود:ايه
الممرضه:مبروك جاتكم بنت مثل القمر
سعود:ههههههه الله يابرك في حياتك
الكل:بارك له
وبعدين دخلوا ياسمين غرفه والبنت بالحضانه

 
قديم   #7

نوف


رد: ياسمين رواية ياسمين


ياسمين رواية ياسمين

دخلوا ليها
سعود:الحمدالله ع السلامه حبي
ياسمين:الله يسلمك شفتها
سعود:لا الحين راح يجيبوها
ابو سعود:الحمدالله على سلامتك وسلامت حفيذتي
ياسمين:الله يسلمك عمي
ام سعود:الحمدالله ع السلامه
ياسمين:الله يسلمك
نور:وش راح تسموها
سعود:ملاك
ابو سعود:والله هذا الاسم احسن الاسامي اهم شي راح تشيل اسمي ههههه
الكل:هههههههههههههههه
جابوا ملاك ليهم
سعود:ياحلوها
ياسمين:اشوف
سعود:امسكي وسمي
ياسمين:بسم الله
سعود:تشبه محمد
ياسمين:ايه قوي عطها عمي وخالتي يحملوها
اخذوها واذن في اذنها ابو سعود
ابو سعود:انا جدك اسمعي كلامي هاه
ام سعود:جيبها
ابو سعود:سمي
ام سعود:بسم الله ياحلوها ماشاءالله عليها صحيح شبه محمد
نور:انا ابغى احملها يمه
ام سعود:انزين خليني اكحل عيني ببنت ولدي
الممرضه:يالله جيب بيبي
نور:جيبيها يمه قبل لا تاخذها
ام سعود:اشوي اشوي
نور:ياحلوها تشبهني انا مو محمد
الممرضه:جيب
نور:ياثقل دمك
سعود:ههههههههههههه
ابو سعود:تتربى بعزكم
ياسمين:تسلم
جا ابو ياسمين وامها
ام ياسمين:الحمدالله على سلامتك
ياسمين:الله يسلمك
ابو ياسمين:الحمدالله على السلامه وعلى البركه
ياسمين:الله يسلمك يبه
ام ياسمين:شفناها الحين وهم طالعين فيها تجنن ماشاء الله عليها
ابو سعود:يالله احنا مشينا انا تعبت من الولاده هنا
ام سعود:وانا رايحه وياك
نور:استنوني
الكل:الله وياكم
سعود:تجنن مو
ياسمين:ايه صغيره اخاف احملها
ام ياسمين:لا تخافين ولا شي مايخوف انتي كنتي اصغر كنتين ضعيفه قووي
سعود:ولين الحين
ابو ياسمين:هههههههه كنت انا لما اشيلها بدون مهد تقعد تصارخ امها راح يتكسر ظهرها وهو بدون مهد اقوى للظهر
ياسمين:هههههههههه
ام ياسمين:بكره راح تطلعين
ياسمين:ايه يقولون صحة البنت تمام
ام ياسمين:الا صحيح وش راح تسموها
سعود:ملاك
ابو ياسمين:عاشت الاسامي والله تتربى بعزكم
سعود:تسلم عمي
ابو ياسمين:اجل مستانس صرت ابو
سعود:اكيد
عن اذنكم هذا تلفون من العمل
الكل:اذنك معاك
ابو ياسمين:هاه شخبار بنتي الحلوه شوفي زي ماقلت لك لا تخليها تقول لي جدي
ياسمين:ههههههه والله انت عكس عمي اول ما حملها قال لها انا جدك
ابو ياسمين:انا غير تقولي لي يبه
ياسمين:هه انشاءالله
سعود:هذا العمل عاطيني خبر
ياسمين:خير
سعود:رقوني وصرت الرئيس على المهندسين
ياسمين:مبروك
الكل:مبروك
ام ياسمين:هذي قدم بنتك خير عليك
سعود:الله يبارك في حياتكم
ابو ياسمين:ها يالله مشينا
ياسمين:تو ماجيتون
ابو ياسمين:وراي دوام
ام ياسمين:وانا بعد يالله تتربى بعزكم والله يخليها لكم
ياسمين:تسلمين
ابو ياسمين:مع السلامه
الكل:الله يزاكم
سعود:ظليت انا وانتي
ياسمين:ايه لا تطلع
سعود:بس يا حبي الحين صارت الساعه 10 وانا للحين ما نمت
ياسمين:ماخبرت رئيسكم ان انا ولادانه
سعود:قلت له وقالي لا تنسى الحلو وتعال مافيه غياب
ياسمين:افف راح اجلس بروحي
سعود:بيجيبون لك ملاك انا الحين باروح اشوفها وبتصل لك مدري الليله شلون راح انام من دونك اول ليله انام من دونك
ياسمين:حتى انا لا تنسى اغراضي واغراض البنت تجيبهم بكره
سعود:مابنسى
ياسمين:الله وياك
جلست لين مانعست ونامت
يوم ثاني عشان تطلع
سعود:يالله حبي جهزتي الكل ناطرنا في البيت مسوين اكل وش كبره
ياسمين:ايه امسك الاغراض انا راح احمل ملاك
سعود:طيب شخبار بنتي الحلوة اليوم
ياسمين:قولي له تمام
سعود:فديتك انتي وامك
وصلوا البيت
ام سعود:بسم الله لا اله الا الله تو مانرو البيت
محمد:مبروك ياسمين
ياسمين:الله يبارك في حياتك
محمد:جيبيها ماشفتها انا
ياسمين:سمي بالله
محمد:بسم الله ياااااااي حلوها تشبهني
ياسمين:ايه حتى سعود قال
سعود:سبحان الله ماخذه كل شكلك ماخذت من شكلي وشكل امها شي
محمد:ايه انا عمها
ياسمين:انا راكبه ارتاح وبسبح
سعود:طيب
ياسمين:انتبه للبنت
سعود:لا تخافين
نور:يمه ليش ماجبتين بنت ثانيه بعد يعني انا بس عمه مقدر اصير خاله اما اخواني حلال عليهم راح يصيرون اعمام وخيلان انا انا بس عمه
ام سعود:هههههههههه هذي مشيئة ربنا ليش تعترضين
نور:الحمدالله ياسعود جبتون بنت
سعود:لو ولد
نور:يعني بس بنت عشان اليت يصير فيه بنات
سعود:هههههههههههههه
محمدد:خذ بنتك تصيح
ام سعود:جيبها جيبها
محمد:خذيها شوفي شلون تصيح
ام سعود:بسم الله عليكِ ضربك العموو وهي تهز ملاك
سعود:ضربت بنتي
محمد:اييييييييه
سعود:طاخ طيخ طوخ
محمد:هههههههههه مجنون
ام سعود:سعود يمه ركبها لمها كان تسكت عندها
سعود:انشاءالله
ركب يوديها لياسمين ياسمين نايمه
سعود:ياسمين
ياسمين:نعم
سعود:ملاك تبكي
ياسمين:يااقلبي وين المراضع حقها
سعود:حطيتهم بالثلاجه
ياسمين:يؤؤؤؤؤؤؤؤ سعود موب بالثلاجه لازم يكونون ساخنين مسكها راح اسوي ليها ثانيه
سعود:طيب بسرعه
سوت مرضعه ليها
ياسمين:هاتها
سعود:بسم الله
ياسمين:والله حاسه راسي راح يتفجر من الام طول ما انا في المستشفى تون تون حق المستشفى مدري وش هو وممرضه داخله وطالعه ياربي ماعرفت ارتاح
سعود:نيميها ونامي واذا قعدت انا راح انتبه ليها
ياسمين:طيب
سعود:شوفيها ما احلاها برائه
ياسمين:ايه
سعود:لما كنتي بغرفة الولاده قلبي يدق مليوووووون خايق يصير فيك وفي البنت شي
ياسمين:ههههههههه هي بالموت طلعت وكل اشوي الممرضه تقول لي نزلي هوا وانا خلاص راح اموت
سعود:يالله الحمدالله انكم سالمين هذا اهم شي عندي
ياسمين:نامت راح احطها على سريرها وانا راح انام واذان المغرب قعدني اوك
سعود:اوك
نزل سعود تحت والاتصالات والتهاني لسعود
سعود:يبه انا بكره راح اسوي عقيقه وعدا ثاني بمناسبة الترقيه
ابو سعود:ايه بارحتك
ام سعود:نامت ملاك وياسمين
سعود:ايه نيمتها ونامت معها
ام سعود:تتعب المسكينه
نور:انا بطلت اتزوج واحمل واولد
ام سعود:ليه
نور:صراحه لما شفت ياسمين تصارخ ااااااااا خفت انا شلون راح يصير فيني
سعود:ههههههههههه صدقتك انتي راح تصارخين على زوجك اااااااااااا وتضربينه راح اولد
نور:هههههههههه
سعود:يمه انا جوعان من العمل للمستشفى لين هنا ابغى عدا
ام سعود:انشاءالله
محمد:انا طالع
سعود:وين
محمد:عند الشباب
سعود:طيب بعطيك علبة حلاو وده لهم
محمد:مافيه داعي انا قلت بشتري على طريقي
سعود:ايه زيادة الخير خيرين
محمد:اوك
ام سعود:سعود قوم حطيت لك غدا
سعود:طيب جاي
نور:انا رايحه انام
تغدا سعود ونور نامت وامهم بروحها بعدين جات ام ياسمين ومرات عمهم
سعود:ياسمين
ياسمين:نعم
سعود:قومي مرات عمي كلهم تحت والمغرب اذن والعشا كمان ولا قعدتين
ياسمين:ااااااااه طيب قايمه
سعود:يالله انا طالع
ياسمين:وين
سعود:اتمشى او بروح للشباب
ياسمين:طيب لا تتأخر على البيت
سعود:لا ما بتأخر
ياسمين:طيب ماتبغى تبوس ملاك قبل لاتطلع
سعود:انا كيف انا القمرين اللي عندي هاه هذي بوسه لك والثانيه لملاك المشاغبه
ياسمين:كم مره الفها تفكه
سعود:ههههههههههه
ياسمين:يالله طفي نور الغرفه
سعود:طيب
نزلت تحت
ام عبدالله:الحمدالله على سلامتك
ياسمين:الله يسلمك احمليها
ام عبدالله:بسم الله
ام مشعل:الحمدالله على السلامه
ياسمين:الله سيلمك عطيها خالتي ام مشعل لما تخلصين منها
سهى:نحنُ هنا
ياسمين:والله مانتبهت لك
سهى:الحمدالله على سلامتك
ياسمين:الله يسلمك هاه شخبارك
سهى:تمام فرحت لما سمعت ولدتين وجبتين بنوته ملاك صح
ياسمين:ايه
سهى:تتربى بعزكم
ياسمين:تسلمين
مشاعل:ياحلوها بنتك
ياسمين:تسلمين حتى انتي حلوه
ام مشعل:خذيها يابنتي
ياسمين:طيب بسم الله سهى سمي بالله وخذيها
سهى:بسم الله
ام عبدالله:ياسمين لا تعوديها على الأراجل بعدين تتعبك
ام مشعل:ايه
سهى:يعني من حملتها انا صرتون ضدي
ام عبدالله:لا مو عليكِ انتي على عشان لا تنومها وهي على رجلها
سهى:قولوها بمعنى افهم
ام مشعل:نفس مشعل
ام عبدالله:ضربنا عصفورين بحجر
ياسمين:هههههههههههههه خالتي وين الهنوف ونوف
ام مشعل:سافروا لبنات خالتهم الرياض
ياسمين:من متى
ام مشعل:من قبل لاتودلين بسبوع يمكن راح يرجعون لما سمعوا انك ولدتي
ياسمين:بالسلامه
ام مشعل:الله يسلمك
ياسمين تتكلم مع سهى:والله من اسبوع ولا ادري
سهى:هههههههههه ادري انا حتى قالوا لي روحي معنا بس مارضيت انا
ياسمين:انا اخر من يعلم
سهى:امسكي ملاك ماني متعوده احمل يهال صغار كذا اخاف
ياسمين:اجل وش تقولين عني انا
سهى:الله يساعدك
ياسمين:يارب متى حددتون الزواج لا تحدون الحين قريب بنتي صغيره لما يصير لها سته شهور تزوجوا
سهى:وليه يعني
ياسمين:خبله انتي مو زين لأذن البنت خلها تشوفك عروسه
سهى:بس احنا حددنا في شوال
ياسمين:ايه كبيره بنتي
ام عبدالله :يالله احنا مشينا تتربى بعزكم
ام سعود:لسا وقت
ام عبدالله:وائل بسافر بكره من الصباح
ام سعود:ليه
ام عبدالله:راح يجيب رخام حق المشروع ولازمنا قعده مشاعل سهى يالله
سهى:يمه من زمان ماجلست مع ياسمين
ياسمين:خالتي خليها بعدين تروح مع بيت عمي عبدالهادي
سهى:ايه
ام مشعل:ايه نوصلك انا ماوراي شي
ياسمين:هههههههه
سهى:مشكوره خالتي
ياسمين:قومي فوق شقتي عشان احط ملاك بسريها
سهى:اوك
ياسمين:عن اذنكم
الكل:اذنك معك
ركبوا فوق
سهى:وااو حلوه غرفة ملوكه
ياسمين:تصميم سعود وساعده المهندس اشوي
سهى:مره حلوه
ياسمين:تحلى ايامك هذا من ذوقك
سهى:شلون تأمنين بروحها هنا بالغرفه
ياسمين:لا لما اجي بانام عندها سرير صغير بغرفتي
سهى:اها
ياسمين:مشعل معك تمام
سهى:ايه بس تههاوشت معه مره وتصالحنا
ياسمين:ليه
سهى:عشان حاجه بايخه اتصلت بنت على تلفونه رد قلت له ليش ترد قالي مدري رقم غريب ورديت طلعت بنت قلت له لا ترد مره ثانيه قالي طيب لو واحد من اصاحبي وش اسوي او يمكن البعثه قلت له ماني شغل وجلسنا نتهاوش وبعدين تصالحنا
ياسمين:شلوووون
سهى:خلاني اسوي له مساج لمدة 20 دقيقه ورضى عني
ياسمين:هههههههههههههههههههههه اثنينكم مهسترين هههههههههه
سهى:بس بالاخير الحق معي اغار عليه
ياسمين:ايه لازم تغارين هههه
سهى:ايه
ام مشعل:يالله سهى رايحين حنا
سهى:انشاءالله خالتي
ياسمين:راح تروحين
سهى:ايه وش نسوي يالله اشوفك
ياسمين :مع السلامه
ياسمين اتصلت لمها ليش ماجت
ياسمين:هلا يمه
ام ياسمين:اهلين بنتي
ياسمين:يمه ليش ماجيتين الكل جا وراح
ام ياسمين:ابوكِ جا من العمل تعبان ولا حبيت اطلع عنه
ياسمين:سلامته سلميلي عليه
ام ياسمين:شخبار لصغيره
ياسمين:تمام كاهي نايمه
ام ياسمين:انتبهي ليها وحطيها في عيونك
ياسمين:اكيد
ام ياسمين:شخبار سعود
ياسمين:تمام
ام ياسمين:مو معك
ياسمين:لا طلع يقول رايح يشوف الشباب ويقعد معهم
ام ياسمين:امسكي زوجك يابنتي مو مايرجع الا نصايص الليل
ياسمين:لا تخافين يمه انا قلت له لا يتأخر قال مابيتأخر
ام ياسمين:انزين ابوك يناديني يالله مع السلامه وبوسي لي ملاك
ياسمين:الله يسلمك
سكرت من عند امها وجات الساعه 1 ولا جا سعود كل ما تتصل له يقول الحين جاي
جا سعود
ياسمين:كان لا جيت
سعود:والله اسف ادري اني تأخرت لكن شسوي كل ما باقوم يقولون اقعد من زمان ملقعدنا معك وتضيعنا السوالف
ياسمين:بس قول راح تطول عشان انا انام
سعود:طيب خلاص اخر مره ماراح اعيده
ياسمين:ولا تطول مره ثانيه
سعود:طيب ملاك نامت
ياسمين:من زمان
سعود:هههههههههه ياعممممري
ياسمين:سعود
سعود:هلا
ياسمين:ريحت ملابسك معسله رجعت تشرب مو
سعود:لا والله العظيم واللي عطانا ملاك مارجعت اشرب بس هذا من هناك الشباب لزقت فيني الريحه
ياسمين:ايه اشوا
سعود:حيااتي تعالي سووفيها تضحك
ياسمين:ههههههه يالله اسبح عن هذي الريحه ونام وراك دوام راح تقتلني في القعده
سعود:انشاءالله احس روحي زي الطفل لما تقولين لي روح اسبح عشان وراك دوام
ياسمين:ههههههههه وانا امك
سعود:هههههههههههههههههههه حلوة
سبح وناموا
ياسمين:سعووووود يا سعود حبيبي قوم اقعد قلت انا راح استجن بتقعيدك نايم متأخر يالله قوم
سعود:بس خمس دقايق
ياسمين:لا الساعه سبعه الحين راح تتأخر
سعود:يااااااااااربي
ياسمين:يالله استناك ع الفطور
استنى ياسمين لين ماتطلع من الغرفه ورجع نام
ياسمين:حبيبي قمت
سعود:اايه
ياسمين:طيب راح اسوي احلى فطور خاص للحلو
دخلت الغرفه لقته نايم
ياسمين:سعوووووود
سعود:ههاه قمت
ياسمين:ياربي ياسعود اذا تأخرت مو ذنبي انبح صوتي وانا اقعدك قوم
سعود:خلاص قم
ياسمين:يالله الحمام
سعود:طيب
ياسمين:تلعب علي
سبح وخلص وفطر وطلع وهو نعسااااااااااااان
رجعت نامت ياسمين ماوراها شي
جا الظهر وجلست واليوم سعود هو اللي مسوي غدا للعائله كلها
وفي المزرعه
سعود:ياسمين يالله تأخرنا خلنا نروح المزرعه بسرعه
ياسمين:طيب بس ارتب اغراض ملوكه
سعود:جيبيه وانتي خلصي الباقي يالله بسرعه
ياسمين:انشااءالله
سعود:نعسااااااان
ياسمين:من سهرتك
سعود:يالله
ياسمين:يالله
ركبوا لسياره ووصلوا
ياسمين:السلام
الكل:وعليكم السلام
الهنوف:ياعميري الحمدالله ع السلامه ياسمين
ياسمين :الله يسلمك سمي بالله
الهنوف:بسم الله
نوف:الحمدالله على السلامه
ياسمين:الله يسلمك
نوف:جيبيها
الهنوف:لا لما اشبع منها راح اعطيكِ وياها
ياسمين:ههههههههههه لا تتهاوشون خلوها عندهم امانه هاه انا عندي شغل قايمه قاعده
نوف والهنوف:انشاءالله
راحت ياسمين تساعد وتحط
ياسمين:ماصاحت
نوف:لا نايمه
ياسمين:تمام يالله جيبيها احطها على السرير ويالله قوموا الغدا
نوف:طيب ليش ماتقومين
ياسمين:مايصير هذي عقيقه ماناكل منها لا انا ولا سعود هو جاب لنا غدا غير مو من حق العقيقه
نوف:اها
جلسوا ياكلون وبعدها جلسوا يسولفون
ام ياسمين:جيبي ملاك
ياسمين:خذيها
ام ياسمين:بسم الله
ياسمين:بالليل كل اشوي اطالع فيها قاعده ولا نايمه
ام ياسمين:ليه ماتعطيها من حليب صدرك
ياسمين:مافيني
ام ياسمين:شلون
ياسمين:هههههههههههه مدري
ام ياسمين:غريب
ياسمين:ظهري يألمني بالموت ترضى تنلف
ام ياسمين:لا لفيها
ياسمين:اليوم تعبني سعود لين ماقام من النوم
ام ياسمين:ليه
ياسمين:سهران لين الساعه 1 بالليل واقعد فيه بالموت بعدين اطلع ادخل القاه نايم وااه واعصب انا قوم ماطلعت من الغرفه الا يوم سبح ولبس وخلص كل شي وفطر وراح العمل
ام ياسمين:ههههههههه طيب قولي له لا يسهر وعليه دوام زي اليوم اوك مافيه دوام
ياسمين:شسوي بعد متحملين
ام ياسمين:الله يساعدك
ام سعود:يمه ياسمين ناوليني القلم اللي جنبك
ياسمين:انشاءالله.... تفضلي
ام سعود:مشكوره
مر الليل والكل راح بيته
سعود:وش سويتوا هناك
ياسمين:تمام بس انكسر ظهري من بنتك ماتبغى اقعد لازم اوقف
سعود:ملاك كذا تتعبي الماما مو عيب عليكِ هههههههه شوفيها شلون تطالع فيني
ياسمين:هههههههههه
سعود:ياربي كل ماكبرت صارت مثل محمد ماني شايف شبه مني ولا منك
ياسمين:ماخذه اطباعك
سعود:هههههههه وماخذه طيبتك
ياسمين:خلاص كذا اخذت منا
سعود:ايه جيبيها انا باحطها على سريرها
ياسمين:بسم الله انا داخله اسبح انتبه ليها لين ماخلص
سعود:اوك بابا
ياسمين:سعود المويه خفيفه ليه
سعود:مدري يمكن السخانه موب شغاله
ياسمين:روح شوفها
سعود:بهالليل لا
ياسمين:بس قليل تعال شوف
سعود:ايييييه قليل طيب استخدمي المويه العاديه
ياسمين:بااارده مقدر
سعود:طيب خليه الحين وهو يصير فاتر
ياسمين:طيب
طلعت بار وجلست ع السرير نطالع في سعود شلون يلعب بنته الا ياسمين تقول
ياسمين:

لا والذي سوى عيونــــــــــك ... وســـــواك
ماقـــــلت ابيك الا وانا فعـــــلا ابـــــيك ...!!





الحـــــب ماهو سوالـــــف و " خذ ... هـــــاك "
الحـــــب يقطع عـــــرق عينك ويعمـــــيك





اموت فيـــــك ... اعشق ترابـــــك ... وماطـــــاك
ومالاح صـــــبح إلا وانا انـــــوح وابكـــــيك





كني ملكـــــت الكون إذا تضحـــــك شفـــــاك
تفـــــداك روح اللي على النفـــــس تغليـــــك





اهـــــواك ... تدري وش تعنـــــي لي اهـــــواك...؟!
اهـــــواك معناها " انا ميتـــــه فيـــــك "





لو ربـــــع ماجاني من الشـــــوق قد جـــــاك
وربي الكريـــــم ان ماتشيـــــلك مواطيـــــك ...!!





ان قالـــــه الله والهـــــوى الشيـــــن وراك
والله إن تارد برد عشقـــــي وادفيـــــك





تـــــدري أمل عمـــــري أنا ودي برضـــــاك
خذ كل ماتبـــــي ... على شـــــرط يرضـــــيك ...!!





سبحـــــان من كبـــــرك بعيني واعطـــــاك
عسى عيـــــونٍ شافت الطيـــــب تخطيـــــك





ياحلو هـــــم العشـــــق ... ويازين بلـــــواك
وماصابنـــــي من غـــــم عساه يخطيـــــك





قويـــــت كل النـــــاس وعجـــــزت لقـــــواك
ابيع كل الخلـــــق لأجل اكســـــب معالـــــيك ...!!


..:الجزء السابع..:
سعود:لي هذا الكلام
ياسمين:ايوه لك يابعد هالدنيا
سعود:حيااتي انتي انا احبك واهواك واعشقك واموت فيكِ
وحضنها
ياسمين:حتى انا يالله قايمه اشوف فترت المويه ولا لا
سعود:طيب
سبحت ياسمين ونيمت بنتها وناموا
جلسوا يوم ثااني
ياسمين:سعوووووود
سعود:نعم
ياسمين:اليوم عمل قوم اقعد
سعود:طيب قايم الحين
ياسمين:طيب
سوت الفطور ياسمين
سعود:اليوم مو مدلعتنا في الفطور
ياسمين:ههههههه عشان البيت فااضي يبغالينا روحه لسوبر ماركت
سعود:اهاا اجل مالينا الا اذا قبضنا الرااتب
ياسمين:يالله افطر لا تتأخر
سعود:مين قايلك اني مو متأخر
ياسمين:اجل يالله قوم
سعود:تو ماحطيت اللقمه في فمي
ياسمين:عنييييد
سعود:هههههههه يالله وباسها يالله انا رايح
ياسمين:الله معك
سعود:مع السلامه
جلست ياسمين تعدل في البيت بعدين راحت السوق اشترت اغرااض لبناتها ناقصينها
ام سعود:ياسمين
ياسمين:هلا خالتي
ام سعود:من وين جايه
ياسمين:رحت الصيدليه اشتري لوشن لملاك عن الحساسيه اللي فيها
ام سعود:يااقلبي هاتيها
ياسمين:طيب خلي ملاك عندك وانا بروح ارتب البيت
ام سعود:اوك انا رايحه بعد اشوف المشغل حقي تروحين معي
ياسمين:اذ خلصت امرك
ام سعود:طيب اخذ ملاك معي
ياسمين:ايه خذيها
راحت تعدل البيت لن اليوم ذكرى زواجهم وملت الغرفه شموع وبالونات حمران صاارت الغرفه مرره روعه وبعدين راحت المشغل تسلي وقتها
ياسمين اتصلت لسعود
ياسمين:هلا حبي
سعود:اهلين
ياسمين:وش قاعد تسوي
سعود:احوس في الاوراق
ياسمين:طيب معليش اليوم انت تتأخر عن البيت يعني تعال المغرب
سعود:وشو اتأخر والله غريب طيب وين اروح
ياسمين:اممممم انا راح اتصل فيك لأني اليوم انا عازمه صاحباتي
سعود:اهاا طيب
ياسمين:تسلم لي ياقمر
سعود:انتي القمر
ياسمين:هههه طيب يالله مع السلامه خلص شغلك
سعود:مع السلامه
ذكر سعود ان اليوم ذكرى زواجهم وطلع على طول من الشغل وراح يدور يشتري ليها هديه
ياسمين:خالتي
ام سعود:هلا
ياسمين:ممكن اليوم تخلين ملاك عندك
ام سعود:ايه عادي
ياسمين:مشكووره
ام سعود:هههههه ليه يعني
ياسمين:اممم مسويه سوبرايس لسعود اليوم ذكرى زواجنا
ام سعود:اهااا ولكذا بتخلين ملاك عندي
ياسمين:ايه
ام سعود:طيب خلي العاملات يسون شعرك
ياسمين:طيب
سوت شعرها بعدين جا الليل
ياسمين:الو
سعود:هلا قلبو
ياسمين:تعال البيت طلعوا صاحباتي
سعود:واخيراً جالس اداور جايك الحين
ياسمين:طيب
راحت ياسمين بسرعه حطت لها ميك آب حلوو ونعووم ولبست ثوب قصير احمر مرره حلوو ونعوم وشغلت لشموع وجلست
دخل سعود البيت
سعود:ياسمين وينك
دخل الغرفه لقاها روووعه
ياسمين:مساء الخير حبي
سعود:وااااااو اللي قدامي قمر ولا ايش
ياسمين:لا مرتك كل عام واحنا بخير
سعود:وانتي احلى انسانه في حيااتي
ياسمين:وش رايك
سعود:جناااان وانا اقول سعود تأخر عن البيت طلعتي انتي وصديقاتك مرتبين
ياسمين:لا كنت اكذب عليك صديقاتي ماجوا انا جلست اسوي هذا بروحي
سعود:طيب غمضي عينك
ياسمين:هاه غمضتناها
سعود جايب لها طقم لازوردي الماس مره روعه
ياسمين:وااااااو حبيبي
سعود:معقوله انا انسى هذا اليوم
ياسمين:طيب حتى انا عندي لك مفاجئه
سعود:طيب
ياسمين جايبه له ساعة مره فخمه وجناان
سعود:مرررررررررره حلوة حبي تسلمين
ياسمين:هههههههه الله يسلمك يالله خلنا ناكل العشا
سعود:الا ملا وين
ياسمين:اتطمن عند خالتي
سعود:ههههههه خلتنا نرتاح يوم
اكلوا واستانسوا بعدين جابوا ملاك ونامت
ياسمين:اليوم مافيه روحه للشباب
سعود:ايه الوقت متأخر الحين
ياسمين:ايه اليوم انت معي
سعود:ايه
ياسمين:يالله نام لا تتأخر بكره عليك دوام
سعود:ايه راح انام صار لي زمان ما نمت بدري
ياسمين:ايه دائماً سهره مع الشباب هم لاوراهم حرمه وبنت انت وراك
سعود:ااااااهـ منك لازم تذمين فيهم يالله ناااااااامي
ياسمين:ايه طيب
يوم ثاني سعود قعد بدري وجهز الفطور وسوا كل شي وبعدين قعد ياسمين
سعود:حبي ياسمين
ياسمين:هاا
سعود:يالله قومي انا جلست قبلك يالله قومي
ياسمين:هااااا ليش ماقعدتيني الحين راح تتأخر انت
سعود:لا انا سويت الفطور
ياسمين:ايش
سعود:ايه يالله غسلي وجهك وصلي وتعالي
ياسمين:طيب
راحت تشوف الفطور
ياسمين:اووو وش ذي الحركات
سعود:يالله اقعدي افطري
ياسمين:زين والله ماحترقت عندك البيض
سعود:لا انا حريف لما كنت بأمريكا كان الفطور يوم علي ويوم على وائل ونااسه ونسوي هواش اذا قعدنا متأخر مالينا الا نفطر بالجامعه على سندويشه الله لا يرواويكِ طعمها
ياسمين:ههههههههه او قعدت ملاك
سعود:ايه تبغى تودع ابوها قبل لا يروح العمل
ياسمين:ههههههه حاسه فيك
سعود:تعالي يا بابا
ياسمين:تروحي مع البابا العمل
سعود:ههههههههه لالا عشان تطير لي لقرون بالصياح
ياسمين:انا كنت اروح العمل مع ابوي لما كنت صغيره
سعود:وراااي شغل لالالا ماخذها معي
ياسمين:يالله قولي للبابا باااااااااي
سعود:باايات ياااروح ابووكِ انتي
ياسمين:وانا مالي بايات
سعود:انتي فديتك ياقلبي باااي
ياسمين:الله معك
راح العمل ورجعت ياسمين نامت مره ثانيه
الظهر اتصل سعود
ياسمين:هلا
سعود:اهلين ياسمين انا اليوم راح اتأخر عندي بناء يعني لا تخافين اذا تأخرت اوك
ياسمين:اوك الله يوفقك
سعود:امين يالله مع السلامه انا رايح
ياسمين:الله معك
نزلت تحت تتغدا معهم
ام سعود:سعود لين الحين ماجا خير
ياسمين:عنده بناء راح يتأخر يقول يمكن لليل وقلت انا خلني اتغدى معكم ددامه راح يتأخر
ام سعود:الله يوفقه
نور:اووو ملووكه راح تتغدا معنا ياهلا
ياسمين:ههههههههه ملووكه ماتااكل لسا انا اللي راح اتغدى ترحبين فيها وانا لا
نور:اووووووو انتي الاهم
ام سعود:يالله اكلوا بلا هذره
نور:طيييييييييب
تغدوا وجلسوا يحلون بعدين ياسمين راحت لأمها تجلس معها من زمان ماسولفت معها
ياسمين:مرحبااااا
ام ياسمين:ياهلا
ياسمين:اخبارك يا يمه
ام ياسمين:الحمدالله شخبارك انتي وبنتك
ياسمين:تمام هاكِ امسكيها طول الوقت تتعفرت وتصيح
ام ياسمين:يمكن راح يقومون لها اسنان
ياسمين:مدري والله بس لسا عليها توها ثلاثة اشهر
ام ياسمين:يااعمري البنات انا الحلوووين
ياسمين:مللل سعود اليوم عنده بناء وراح يتأخر قلت اجي اسولف معك اغير جو دايم في البيت
ام ياسمين:ماتطلعين
ياسمين:اذا طلعنا السوق او السوب رماركت والمطعم هذا حدنا
ام ياسمين:تعرفين مشغول زوجك انتي فلتي عنده بناء يعني اتحملي
ياسمين:ايه هذاني متحمله الا وين ابوي
ام ياسمين:راح يقضي عصريته مع هالشياب ويسمع سوالفهم
ياسمين:ههههههههه والله انه فااضي وانتي قاعده هنا
ام ياسمين:شسوي بعد اقعد في هالكتب واسوي اختبارات لهم
ياسمين:انا ارح اقدم ع الجامعه
ام ياسمين:صحيح
ياسمين:ايه عطيت سعود اوراقي من زمان ووداهم بس بعديهم مايردون من زمان قبل لا اولد
ام ياسمين:طيب انا باشوفهم لك
ياسمين:تسلمين يا يمه
ام ياسمين:راح تدخلي مجال ايش
ياسمين:انجلينزي
ام ياسمين:اها
مر الوقت وبعدين راحت ياسمين بيتهم
ياسمين:يااربي اذن العشا وبعده مايجي
دخل سعود وهو تعبااااان حده
سعود:مرحبا
ياسمين:اهلين
سعود:يااااااربي تعباااااااااااان حدي تخيلي ماقعدت على رجلي ولا لحظه غير بس للصلاه
ياسمين:الله يقويك ويعطيك العافيه هذا شغلك لازم كذا
سعود:بس اليوم تعبت بقوه الله يعيني بكره ماخلصنا بااقي من داخل ياربي
ياسمين:طيب احط لك شي تاكله اكيد ما اكلت شي
سعود:لالا راح انام انا بس انتي تعالي سوي مساج لرجلي
ياسمين:طيب
جلست تسوي له مساج لين مانام وكان ينعرف عليه التعب
جلست ياسمين اشوي بعدين نامت ملت قاعده بروحها
في الليل حرارة سعود ارتفعت ويكح
ياسمين:سعود سعود
سعود:هاا
ياسمين:يااااربي حرارتك رمتفعه
راحت وحطت عليه كمادات باارده وقاسة حرارته 39
سعود قام ويرجع
ياسمين:سعود قوم صحصح قوم باخلي محمد يوديك المستشفى
سعود وهو دايخ مو في وعيه:لالا ماله داعي انا تمام
ياسمين:ياااربي منك
راحت ياسمين لممحمد
ياسمين:محمد
محمد:هلا خير وش فيكِ قاعده لهلوقت
ياسمين:محمد سعود تعبان قوم وده المستشفى
محمد:ايش
ياسمين:يالله قووم شيله معي تراه موب راضي
محمد:جااي
سعود:مافيني شي
محمد:سعود عن الدلاعه ياللله اركب السياره
سعود:ماتسمعون الكلام مقعديني من اعز نومي قوم انت مريض
ياسمين:والترجيع موب مريض
سعود:ياقلبي الحنونين
محمد:وش تخربط انت
ياسمين:يهلوس ماعليك منه
وصلوا المستشفى وعلى طول الطوارئ
الدكتور:فيه ايه سعود
ياسمين:حرارته رمتفعه ويرجع
الدكتور:طيب انا راح اعمل له فحوصات
جلس الدكتور يفحص سعود وركبوا عليه مغذي عشان ياخذ قوه وطلع فيه ضربة شمس
محمد:انا طالع برا اذا خلص المغذي دقي علي اوك
ياسمين:طيب
محمد:ماتشوف شر ياسعود
سعود:الشر مايجيك
ياسمين:كل هذا من البناء خله لغيرك شفت وش صار فيك ضربة شمس
سعود:لأني موب حاط شي على راسي مسوي روحي عنتر
ياسمين:ايه وهذا اللي مافيك شي الدكتور عطاك اجازه يومين ترتاح فيهم مو
سعود:يااربي احسك تغاارين منهم لما اروح
ياسمين:ايه اغار مهنم لأنك تقعد معهم اكثر مني
سعود:ههههه طيب طيب اوو وين خليتين ملاك بروحها
ياسمين:لا خليتها مع نور
سعود:ايه اشوى اف متى يخلص هذا يمشي بطيئ
ياسمين:اصبر
سعود:صبرنا
خلص المغذي وطلعوا من المستشفى بعدين راحوا اليبت ورجعوا ناموا
يوم ثاني
ياسمين:سعود
سعود:هلا
ياسمين:صرت زين
سعود:ايه زي ماتشوفيني
ياسمين:اهي ارتاح مو يعني عطوك اجازه تقضيها برا البيت مع الاولاد
سعود:ياحنا وهالأولاد انا اطلع وين ما ابغى اوك
ياسمين:بس انت تعبان كذا تخسر صحتك يعني صحتك ماتهمك
سعود:ايه ماتهمني
ياسمين:ياسلام طيب براحتك روح لهم انا اللي بتعب لو انت
سعود:ايه ولا تسنيني الليله
ياسمين:يعني متأخر راح تجي
سعود:على حسب والله
ياسمين:مافيه تأخير
سعود:والله قلت لك اروح وين ما ابغى
ياسمين:طيب ليش انا اتعب حالي واستناك انام الليل احسن
سعود:ايه قلتيها يالله باااااي
ياسمين:وين
سعود:اتمشى
ياسمين:الله يصبرني عليك
راحت ياسمين تبدل لملا ملابسها عشان راح تطلع بتروح تشوف سهى باقي على زواجها اسبوعين
سهى:يااهلا من جانا
ياسمين:ههههه لي ولا لملاك
سهى:ثنتينكم والله وحشتوني واكثر شي هالفصعوونه ملووكه شخبارك ياسمين
ياسمين:ايه نمشي الحال
سهى:وشو تمشين الحال
ياسمين:هذي حالتنا وش تبغين بعد جالسه في البيت
سهى:طيب ماتطلعون تغيرون جو شكلك فيكِ شي ياسمين وجهك مغير
ياسمين:لا ابداً مافيني شي بس تعرفين سعود دايم بالعمل وعنده بني يعين مايلحق يشوفنا واللي اهم منا اصحاابه يومياً زياره عندهم تخيلي ياسهى
سهى:ايه عرفت اللي مضايقك
ياسمين:وش اسوي له امس طايح لي تعبان نص الليل وديناه المستشفى واليوم طالع وش اسوي فيه قبل اشوي تخانقت معه عشان كذا يضيق خلقي
سهى:يا ياسمين اهدي وهدي اعصابك هو فتره وتروح يعني مو اول رجال يروح يجلس مع اصحابه وليه تعصبين حالك عشان حاجات تافهه
ياسمين:ياسهى مو فاهمتني اقولك مانشوفه تخيلي يجي من العمل ثنتين ونص يتغدا وينام مايجلس الا الليل يروح معهم والقاه دايم طافر كلمته فهمته قلت له الحين عندك مسؤوليه ابداً اذا الجدار يسمع سمع وهو ابداً خلاص راح يموتني هالرجال
سهى:خلاااص حبيبتي هدي وانتي لا تكبرين الموضوع قلت لك هذي فتره وتروح مو عيب انه يجلس مع اصحابه بس قولي له مره مرتين يخفف الجلسه يحاول يجلس معكم بس ما تتهاوشون تخربون حياتكم كذا مو يعني من اول مره راح يسمع كلامك ومايروح لهم وهذا مو زين ان يقطعم قولي له روح لهم في الاسبوع مره مرتين بس مو كل يوم
ياسمين:قلت له فهمته بس خلااص والله اليوم اذا تأخر لين الفجر مايلوم الا نفسه وكلامه عند عمي انا مو قادره استحمل عنده مره عنده بنت
سهى:لا ليش توصليهم لعمي انتي بالهدوء
ياسمين:ماقدر خلاص تعبت انا اخرتي عليه راح يجيب لي المرض ماكان كذا اول ماتزوجنا من جبت البنت خلاص لا يهتم فيني ولا في غيري اصحابه ماخذين عقله كلهم عزابيه وهو عنده مره لا ينسى نفسه
سهى:الكلام معك ضايع اقولك هدي وفهميه كذا تضيعينه يا ياسمين
ياسمين:انا اسفه جلست اصارخ وانتي مالك ذنب بس والله قاهرني
سهى:لالا عادي انتي لما تفضفضين اللي في قلبك ترتاحين
ياسمين:المهم شيلينا من سالفته شخبارك انتي
سهى:والله تمام بس والله العرس هلكني لين الحين وانا اقضي
ياسمين:كذا العرس الله يعينك بس والله راح تفرحين يااي شعورك عرووس جناااااان
سهى:ههههههههه والله مابصادق اذا شفت حالي عرووس وعلي الثوب الابيض ونااسه
ياسمين:ههههههههه الله يهنيكِ
سهى:امين انتي شلون فستانك
ياسمين:سورايس في العرس بس اخذت لي خفيف تدرين عندي ملاك راح تجنني
سهى:ايه انتي يبغالك شي خفيف والله اللأطفال تعب
ياسمين:اللي تشوفيها هذي تصيح اذا قعدت ولا شافت ابوها والله تحب ابوها اكثر مني انا ماتهتم رحت ولا جيت بس خلاص من تشوف ابوها تقعد ياهلا
سهى:ههههههههههه بنته اكيد يعني بتتعلق فيه
ياسمين:متعلمه حركه ماتبغى تنام في سريرها تبغى بس تنام وسطي انا وابوها
سهى:كبرت خلاص تبغى تنام معكم والله انا اذا جبت هذاك الولد لو البنت ماخليه ينام ع سريي
ياسمين:ليه
سهى:اخاف انام عليه وانا اتقلب تعرفيني حريكيه في النوم
ياسمين:هههههههههه
دق جوال ياسمين طلع سعود
ياسمين:هذا سعود
سهى:ردي
ياسمين:الو
سعود:هلا
ياسمين:اهلين
سعود:وين انتي جيت مالقيتك
ياسمين:انا عند سهى قلت اقعد معها قبل لا تزوج
سعود:طيب راح تطولي معها
ياسمين:ليش تسأل
سعود:لأني بروحي بالبيت
ياسمين:طيب خلاص جايه الحين
سعود:اذا حابه عادي ترا
ياسمين:لا خلاص جايه الحين
سعود:طيب
ياسمين:مع السلامه
سهى:رايحه
ياسمين:يقول قاعد في البيت بروحه قتل له اجي قال اذا بعدك ماتخلصين ترا عادي يعيزز حاله قلت له خلاص راح اجي بيني وبينك مايهون علي اخليه بروحه في البيت
سهى:هههههههه وهذا انتي متهاوشه معه
ياسمين:يالله اشوفك على خير مع السلام
سهى:الله يسلمك باااي ملوكه
ياسمين:سوي لخالتوه سهى بااي
سهى:هههههههههههه
ياسمين:يالله مع السلامه
رحت ياسمين البيت دخلت
ياسمين:مرحبا
سعود:اهلين
ياسمين:غريبه ما تأخرت تقول راح تتمشى
سعود:مدري حسيت حالي تعبان اشوي قلت ارجع ارتاح
ياسمين:اهاا
سعود:زعلانه
ياسمين:ليش
سعود:يعني على من اشوي لما قلتي لي على الشباب يعني اني
ياسمين قاطعته
ياسمين:سعود انا بتكلم معاك وانت اسمعني اوك وبدون ماتقاطعني
سعود:طيب
ياسمين:سعود تدري اني صرت ما اشوفك الا في النوم بنتك صار لها يمكن يومين ماشافتك طاير مع هالالاولاد سعود انت عندك عايله ومسؤوليه يعني لازم تهتم فيهنا اذا ما اهتميت فينا مين راح يهتم بنتك تجلس تصرخ تجلس من النوم ماتلقاك حس فينا اذا اصحابك ماعندهم بيت ومسؤوليه فأنت عندك حاول تفهم احنا محتاجين لك والله صرت اتحسر على الطلعات من متى ماطلعنا مع بعض دايم محكورين بالبيت ياسعود انا ماتزوجت عشان اجلس بالبيت اطبخ واربي جلس تزوجت عشان استقر معك لأني احبك مو كل ن اتزوج صار عادي راح يحط المره بالبيت ويطير على راحته والله ضااق صدري من هالعيشه
سعود:كلامك صح بس انا شسوي اذا كل يوم يدقون على تعال
ياسمين:مايهم وعلى ما اعتقد يعرفون انك متزوج وعندك بنت يعني عندك مسؤوليه انا عادي بس بنتك فرضاً لا قدر الله مرضت اروح لمحمد اقوله محمد قوم ودني المستشفى او مع السواق وانت طاير معهم
سعود:طيب خلاااص راح اخفف الروحه
ياسمين:روح له مره في الاسبوع مرتين مو كل يوم انت عليك دوام تروح وانت مدوخ مانمت زين خلاص حبيبي
سعود:اوك
ياسمين:مو تزعل وانا مو قصدي اخليك تترك اصحابك
سعود:لالالالا ماينفعني لا اخو ولا ابو وصديق مابينفعني غيرك انا كنت نايم والحين صحيت
ياسمين:طيب
سعود:الله العشا برا
ياسمين:طيب بس تعال
سعود:هلا
ياسمين:ملاك ماشريت لها ثياب لعرس سهى نتعشى ونروح وش رايك
سعود:طييب وانتي ماراح تشتري لك
ياسمين:انا خلصت
سعود:متى
ياسمين:من زمان لما كنت انت نايم هههه
سعود:ههههههههه ماشفته
ياسمين:لالا خله يوم العرس تشوفه
سعود:طييب ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
ياسمين:مو كأنك قلت تعبان
سعود:من شفتك طار التعب
ياسمين:ماشاءالله طيب امسك ملاك اعطيها مرضعتها انا راح ارتب غرفتها عفسسسسسه
سعود:طييييب
راحت ياسمين ورتبت غرفة ملاك وبعدين اذن المغرب وصلوا وطلعوا
سعود:ياسمين
ياسمين:دقيقه بس البس ملاك وش فيك مستعجل
سعود:ملاك دايم مأخرتنا انا راح اسبقكم
ياسمين:طيب
راحوا تسوقوا وبعيدن راحوا المطعم يتعشون
ياسمين:سعود جابنا مطعم صيني وترعف انا ما اكل اكلات بحريه وهذا كله اكل بحري
سعود:جربيه والله اكله جنان فنتكي والاكل بحري حلوو
ياسمين:ياااربي عليك تغصبني عليه يعني
سعود:لا بس اقولك حلوو يعني انا اغلط اقولك حلو والعب عليكِ
ياسمين:نشووف
سعود:هههههههه
ياسمين:اذا عبني اكله راح اعزم سهى تموت في الصينين
سعود:هههههه ليش
ياسمين:تقول عشانه تشبهم

 
قديم   #8

نوف


رد: ياسمين رواية ياسمين


ياسمين رواية ياسمين

سعود:ههههههههههه
جابوا الاكل وياسمين تدعي في قلبها يكون لذيذ لأنها ماعمرها اكلت شي بحري اما سعود يموت في الاكلات البحريه
سعود:ياسمين حبي ذوقي
ياسمين:بسم الله
سعود:كليها من يدي راح تطلع احلى
ياسمين:اكيد
اكلت ياسمين
سعود:حلو
ياسمين:من يدك ايه
سعود:طيب ههههههههه
جلسوا ياكلون بعدين طلعوا رجعوا البيت
سعود:وين الكل
ياسمين:ايه البيت فاضي
سعود:ميييري(الشغاله)
الشغاله:نعم مستر سعود
سعود:وين ماما بابا محمد نور
الشغاله:محمد في يطيح وكلوا نفر ياخد مستشفى
سعود:مستشفى
ياسمين:خير انشاءالله
سعود:طيب خلاص روحي
ياسمين:اتصل فيهم بسرعه
سعود:طيييييب
اتصل سعود لبنو
سعود:هلا يبه
ابو سعود:اهلين
سعود:يبه شفيه محمد تقول الشغاله طاح ومدري ايش
ابو سعود:والله ماندري لستاه داخل مع الطبيب
سعود:شلون طاح يعني
ابو سعود:ماندري نور مادخل هل الغرفه الا تلقاه طايح ع الارض ولين الحين ماصحى
سعود:يطب جاي انا لكم
ابو سعود:لا مافيه داعي اذا صار شي راح اتصل اطمنكم انت اقعد في البيت
سعود:طيب بس اذا تأخرتوا ولا اتصلوتون راح اجي
ابو سعود:اللي تشوفه
ام سعود ونور صياح وحالتهم حاله
ياسمين:يااربي سعود شو قالك عمي
سعود:يقول نور لقته طاح بالغرفه والحين هو عند الطبيب ولين الحين ما صحى
ياسمين:ياارب يقومه بالسلامه
سعود:امين


..:الجزء الثامن..:
في المستشفى
ام سعود:يا طلال ادخل شوفه تأخر الدكتور
ابو سعود:لا تخافين الحين يطلع
ام سعود:قلبي مو متطمن
ابو سعود:خلااص صلي على النبي واذكري ربك
ام سعود:لا اله الا الله
نور من شافت محمد كذا ساكته وتصيح
طلع الدكتور
ابو سعود:هاه بشر دكتور
الدكتور:انت ابوه لمحمد
ابو سعود:ايه
الدكتور:تعال معي
ابو سعود:طيب ام سعود لا تخافين نور انتبهي لمك
نور:طيب
راح ابو سعود مع الدكتور
ابو سعود:خير يا دكتور محمد وش فيه
الدكتور:جات له هذي الحاله من قبل
ابو سعود:لا هذي اول مره
الدكتور:انا مو متأكد من هذا الشي بس انا راح اعطيكم عنوان اخصائب بحالة محمد
ابو سعود:محمد وش فيه
الدكتور:ما اقدر اقول اي شي قبل ما تتأكدون من هذا الطبيب لأنه خبير جداص
ابو سعود:طيب مشكور
الدكتور:ياهلا
طلع ابو سعود وهو متضايق
ام سعود:محمد وش فيييه
ابو سعود:مدررري الدكتور مو عارف يشخص حالته عطاني عنوان لدكتور خبير بكره اخذه له
ام سعود:يعين ايش
ابو سعود:مدررري
ام سعود:يابعد قلبي ياولدي ياريت اللي فيني فيك
نور:ابعدي الشر يا يمه
ام سعود:ويلي عليه
ابو سعود:خلنا ندخل له
اتصل سعود
ابو سعود:هلا سعود
سعود:اهلين يبه هاه وش قالوا في محمد
ابو سعود:مدري الدكتور ماعرف وش فيه وعطاني على اخصائي يقول فيه حالته انا من بكره رايح له لو في المريخ
سعود:ماعطاك ولا شي يعني
ابو سعود:لا يالله حنا جاين البيت
سعود:طيب
ياسمين:وش قال
سعود:الدكتور ماعرف يشخص حالته وعطى ابوي عنوان لمختص في هذي الحاله
ياسمين:ياربي استر
سعود:آآهـ الله المعين
جو اهلهم
سعود:محمد انت زين
محمد:ايه لا تخاف
محمد كان شكله مره تعبان وعيونه حمران
ياسمين:ماتشوف شر
محمد:الشر مايجيك انا رايح ارتاح
ام سعود:ايه ارتاح رايحه معك
محمد:لا يمه ماله داعي
سعود:انا رايح انتي ارتاحي يمه محمد شكله مو قادر حتى يوقف على رجليه
ام سعود:طيب
الكل كان متضايق
ابو سعود:عن اذنكم انا رايح اتصل لهذا الدكتور واشوف اذا قدرت انام
ام سعود:طيب
ياسمين:انشاءالله محمد مافيه شي مافيه الا كل خير لا تخافون
ام سعود:الله يسمع منك
نور:عن اذنكم
ياسمين:نور خذي ملاك نيميها وانا بعدين اخذها
نور:طيب
ياسمين:ياخالتي تفألي بالخير انشاءالله محمد مافيه شي الدكتور ماقال لكم ليه انتي تبكين
ام سعود:يا ياسمين انتي ماتدرين محمد شنو عندي يسوى الدنيا ومافيه اذا صار لمحمد شي انا اموت
ياسمين:اعدي الشر عنك خالتي انشاءالله مافيه شي محمد قوي
ام سعود:انشاءالله يابنتي
ياسمين:انا راح اسوي لك عصير يهدي اعصابك
ام سعود:مالي نفس شي
ياسمين:لا صدقيني اذا راح شربتي العصير راح تهدين
ام سعود:يارب
نزل سعود
سعود:يمه
ام سعود:ليش نزلت عن اخوك
سعود:محمد نام
ام سعود:آآهـ
سعود:وين راحت ياسمين
ام سعود:راحت تسوي عصير تقول عشان تهدي اعصابي
سعود:اهاا
ام سعود:سعود تراني لاحظت عليك تطلع عن بيتك ماترجع الا الفجر او نص الليل انا قل باقول لك بس مافضى الوقت اشوفك عندك مسؤوليه بنت الناس مو لعبه تخليها جالسه تستناك لين الفجر
سعود:يمه ياسمين كلمتني على هذا الموضوع اليوم وقلت لها خلااص راح اخفف روحه يمه انا ماني ناسيها هي وبنتي في عيوني واغلى منها
ام سعود:ايه والله اني حاسه فيها
جات ياسمين
ياسمين:تفضلي
ام سعود:مشكوره يابنتي ماتقصرين
ياسمين:وش دعوه خالتيا هم شي عني صحتك وراحت بالك
سعود:وين ملاك
ياسمين:عطيتها نور تنيمها
سعود:انا راكب اشوفها
ياسمين:طيب
ام سعود:وش فيه سعود ضعفان حتى لما سلم علي حار
ياسمين:ايه هو تعبان امس محمد وانا نص الليل وديناه المستشفى
ام سعود:وش فيه
ياسمين:لن هو عنده هذي الايام بني تعرفين شمس جاته ضربة شمس
ام سعود:مايشوف شر هذي عين وماصلت على النبي شلون ورا بعض سعود بعدين محمد
ياسمين:وش نسوي بعد
ام سعود:يالله اجل يا بنتي انا رايحه اشوف عمك وانتي شوفي سعود تره حار يمكن ما لاحظتين
ياسمين:انشاءالله
ركبوا كل واحد غرفته
ياسمين:سعود
سعود:هلا
ياسمين:تعال اشوف حرارتك
سعود:مافيني شي ليش تقيسين
ياسمين:شكلك مو طبيعي تعبان وخالتي تقول انك حار تعال اشوف حرارتك
سعود:لا ماله داعي الحين تخف واصير زين
ياسمين:لا عشان اتطمن
سعود:طيب مداام
قاست حرارته طلعة 38
ياسمين:هااااا مرتفعه حرارتك انا رايحه اجيب كمادات بارده
سعود:ماله داعي الحين تنزل
ياسمين:لا عشان احسن لك
سعود:طيب
سعود طول الليل مانام كذالك الكل ماناموا كلهم يفكرون بمحمد
ــــــــــــ
يوم ثاني
ياسمين:سعود قوم اقعد
سعود:قاعد انا مانمت
ياسمين:حتى انا طول الليل افكر بمحمد مقطع قلبي
سعود:اجل وش تقولين عني او امي اللي مدري وش راح يصير فيها انشاءاله مافيه شي اليوم اذا راحوا
ياسمين:انشاءالله يالله اسبح عشان تفطر
سعود:طيبببب
راح سعود العمل وباله مشغول على محمد
ابو سعود وام سعود ومحمد راحوا للأخصائي
فحص الدكتور على محمد وسوا له تحاليل
ام سعود:انشاءاالله خير يطلعون
ابو سعود:انشاءالله
محمد:يمه يبه خلاص تراكم بشكلكم كذا تخوفوني
ام سعود:لا تخاف حبيبي اتطمن
دخل الدكتور واخذ ابو سعود
الدكتور:يا ابو سعود
ابو سعود:محمد وش فيه
الدكتور:والله زي مافي التحاليل والاشعه اللي سويتهم له طلع عندي ان عنده كتله في الراس
ابو سعود:ايييييش
الدكتور:شوف هذا المرض يتعالج واول شي راح نعالجه بالادويه واذا فاد ماراح نحتاج للعمليه بس اذا مافاد راح نتطر نعمل عمليه ونشيل الكتله اللي في راسه
ابو سعود:طيب كم نجاح هذي العمليه
الدكتور:مو كثير 50 لو 70 بالمئه
ابو سعود تضايق :طيب تـأثر العملية
الدكتور:اذا نجحت ماراح تأثر شي بس في احتمال لا قدر الله اذا مانجحت ان يفقد بصره او في المستقبل ذاكره لأن الكتله مصيطره على اعصاب العين
ابو سعود:آآهـ مشكور دكتور
الدكتور:الله يقومه بالسلامه وهذول الادويه اللي لازم ياخذهم
ابو سعود:طيب
طلع ابو سعود وهو فاقد الامل ومتضايق
ام سعود:وش قالك محمد فيه شي
ابو سعود :كتله في الرأس
ام سعود:هااااااااا
ابو سعود مسك ام سعود بسرعه
ابو سعود:ام سعود الدكتور عطاني امل لا تخافين انشاءالله راح يطيب على الادويه
ام سعود:ماصدق
ابو سعود:هذا قضاء الله مايجوز نعترض عليه خلنا ندخل لمحمد وانا مو داري شلون اقوله اصلاً اترجاكِ لا تحسسينه انك مضايقه
ام سعود:ياريت فيني ولا فيه ياريت فيني ولا فيه
ابو سعود:ام سعود خلاص استعوذي من الشيطان يالله خلنا ندخل
دخلوا لمحمد وهم ساكتين
محمد:يبه وش قال الدكتور
ابو سعود وهو مو عارف ايش يقول:اتطمن مافيك شي بس
محمد:بس ايش
ابو سعود:يبه انت عندك كتله في الراس وانشاءالله راح اتطيب صدقني اذا تفاعلت مع الادويه
محمد:يبه تعرف ايش يعين كتله في الراس يعني ممات اخر عمري
ام سعود:لا يامحمد لا تقول كذا
محمد:خلاص ماله داعي لصياح يا يمه
ابو سعود:انت بدال ما تتفائل بالخير كذا تقول يا محمد ياولدي المرض من عند الله وابتلاء واختبار الحين الله يختبرك ويختبرنا كلنا شلون راح نصبر على مرضك اتطمن يا محمد ان هذا المرض راح يروح انشاءالله خل ايمانك بالله قوي
محمد:صح كلامك يايبه
ابو سعود:يالله قوم لا تعب قلب امك
محمد:يمه لا تصيحين مايهون علي دموعك
ام سعود:ومايهون علي ولدي يتسكع كذا
محمد:يمه هذاني زي لحصان مافيني شي
ابو سعود:يالله خلنا نمشي
محمد:يبه والجامعه شسوي
ابو سعود:انا ارح اكلمهم واعطيهم حالتك عشان يعطوك اجازه لين ماتشفى
محمد:طيب
ـــــــــــــــ
سعود:الو هلا ياسمين
ياسمين:اهلين
سعود:ماجو اهلي من عند الدكتور
ياسمين:لا
سعود:ما اتصلوا انا خايف اتصل
ياسمين:لا وانا بعد ماني قادره اتصل لهم
سعود:طيب انا جاي الحين البيت
ياسمين:والعمل
سعود:تعباان راح استأذن
ياسمين:طيب
جلست ياسمين تستنهاهم لين مايجون جا سعود وهم بعدهم لأن المستشفى بعيد
سعود:ياربي ماجوا لين الحين
ياسمين:طيب اقعد واقف انشاءالله خير
سعود:انشاءالله
دخلوا البيت
سعود:يبه وش قالوا
محمد:هههههههه مافيني شي
سعود:الحمدالله ريحتني
ياسمين:الحمدالله
ابو سعود وام سعود يطالعون في بعض ان محمد شلون كذا يفرح اخوه ومرت اخوه وبعدين اذا دروا
سعود:طيب وليش طحت واغمى عليك هذاك اليوم
محمد:بسيطه كتله في راسي ملقوفه جالسه
ياسمين وسعود:اييش
محمد:ليش كذا صرتون لا تخافون انا قوي وعلى قولة المثل ياجبل مايهزك ريح
ياسمين:شلون كتله
محمد:يا حرم اخوي المصون انتي ادعي ربنا يشافيني وخلاص انا اول شي راح اتجاوب مع الادويه اذا مافادوا راح يسون لي عمليه
سعود:لا انشاءالله وانت مو تعيزز حالك وماتشرب الادويه حط في علمك اني صبح ليل نهار جايك وعاطنك الدوا مو امي اللي تجي وتسايرها
محمد:اذا استاذ ابو ملاك اتطمنوا تراني زييييييين بس ابغاكم ماتخبرون نور
سعود:ليش
محمد:لأني عارف اذا عرفت راح تموت هي بس شافتني طايح مدري وش صار فيها بس عيون تبكي وكل جسمها ساكت
ام سعود:روح ارتاح يامحمد ولا تخاف على نور
محمد:اذا سألتكم قولوا بس دوخه او انخفاض في الضغط
ام سعود:طيب انت ارتاح
ابو سعود:انا رايح الشركه عن اذنكم
الكل:الله وياك
سعود:يالله ياسمين خلنا نركب
ياسمين:طيب
ركبوا شقتهم
سعود:لا اله الا الله الله يصبرنا
ياسمين:امين والله لين االحين مو مصدقه بس محمد مو محسسنا ان فيه شي اول مادخل وقال مافيه شي فرحت بعدين لما قال كتله في الراس حسيت الدنيا اتدور فيني
سعود:والله ماقدرت اوقف على رجليني
ياسمين:الله يكتب اللي فيه الخير
سعود:امين انا داخل انام
ياسمين:طيب حتى انا
ناموا ليهم تقطيعات بعدين صحت ياسمين
ياسمين:اخبارك خالتي
ام سعود:نحمد ربنا سعود نايم
ياسمين:ايه
ام سعود:ماكلتون شي خلي الشغاله تحط لك شي تاكليه
ياسمين:لا مالي نفس
ام سعود:كلنا مالنا نفس بس يالله مانبغى نخلي محمد يتضايق
ياسمين:ايه
ام سعود:انتي اكلي لا تهملين حالك
ياسمين:طيب محمد جلس لو نايم
ام سعود:طلع
ياسمين:طلع !!
ام سعود:ايه يقول يبغى يشم هوا
ياسمين:ايه محمد ياحاول ما يضايقنا بس هو من داخل متضايق
ام سعود:حاسه فيه بس يالله تهون بحط الله فدام كل شي
ياسمين:ايه
نور:السلام
الكل:وعليكم السلام
نور:يااربي تعبني الفيزياء بالموت لخلصته
ياسمين:اختبار بكره عليكِ
نور:ايه
ياسمين:الله يوفقك الفيزياء آآهـ عذاب الكل معه
نور:ايه والله عيوين صارت صغيره من كثر ما اقرا واحل واشخبط
ام سعود:هههههههههههه اللي يبغى العلم يسهر الليالي
نور:ههههههه الا وين ملووكه
ياسمين:نايمه مع ابوها
نور:ياحليلهم ومحمد
ام سعود:طلع يشم هوا
نور:قليل الحيا ولا قال اطلع اختي حبيبتي جالسه بالبيت تعبانه ضايق خلقها
ام سعود:ههههههههههه قولي له
نور:اكيد
دخل محمد
نور:طرينا القطُ وجاء ينطُ
محمد:انا قطو!!
نور:لا حشاك ياخوي بس كنت اقول انك قليل حيا طالع ولا اخذتني وتدري اني مكتئبه نفسياً من المدرسه ابغى اشم هوا



محمد:خلاااص مره ثانيه يابطه
ياسمين:صرت زين
محمد:ايييه هذاني زي الحصاان وين بنت اخووي الحلوه تلعب معي
ياسمين:هي وابوها نايمين في العسل
محمد:هههههههههه سبحان الله البنت طلعت على الابو تحب النوم هههههههه
ياسمين:هههههههه
محمد حس بدوخه
ام سعود:محمد انت زين
محمد:لالالاتخافين هههه مافيني شي
نور:يمه
ام سعود:نعم
نور:يمه انا تعبانه
وتقوم نور وتطيح حالهاا ع الارض
ام سعود:هههههههه حسبي الله على بليسك قومي
نور:يمه ابغى اتدلع والله اكثر واحد تحبيه محمد وتدلعيه انا اغار المفروض انا اللي تدلعيني عشااني انا الوحيده بنت
ياسمين:انا معك نور
نور:ياحيى العدل
ام سعود:ههههههههههه احبكم كلكم ولا افرق بينكم بس كل واحد ومعزته واخاف عليكم
محمد:يمه ماعليكِ منهم انا ولدك الحلو اللي امشي والبنات وراي الدلوع دلعيني انا
نور:لا والله
محمد:ايه
ام سعود:ههههههه خلاص لا تتهاوشون كلكم تبغون تدلعون وين سعود رئيسكم والله لبكنسلكم كلكم
محمد:ايه سعود هذاك غير انا ادري
ياسمين:وملاك
ام سعود:يااعمري انتي وملاك انتوا داخل قلبي
ياسمين:تسلمين خالتي
ام سعود:ايه شوفوا ياسمين شلون مو انتوا تتهاوشون
سعود:هاااااااااي جينا
محمد:صباح الخير
سعود:والله لو ماقعدت ملاك كان ماقعدت
ياسمين:ههههههههه مغير ليها
سعود:ايه وش اسوي
محمد:هههههههههه رب اسره ناحج
سعود:يالله عن المسخره
محمد:جيبي ملوكه اشتاقت لعمها
ياسمين:خذها طايره البنت
محمد:عمري انا الحلووين اشتقتي لي عمووو
سعود:جوعاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ان
نور:زييييييييين اذني انفقعت درينا انك جوعان
سعود:ممكن تحطين لي اكل
ياسمين:انا راح احط لك
سعود:لالالا ابغى نور
نور:قالت لك ياسمين هي بتحط ليه انا
سعود:الأكل من ايدك احلى يالله قومي حطي لي
نور:تصرفني يعني
سعود:لا وشدعوه يالله لا اتقطع من الجوع
نور:طيب يابش مهندس
سعود:شكراً شكرا يالله روحي لا بطني يفقعك
نور:طيييييييييييييييب
محمد:هههههههههه ماراح يجننه غيرك
سعود:ههههههههههههههه المهم انا مصرفنها عشانك
محمد:عشان ايش
سعود:اخذت الادويه
محمد:ايه واسأل الوالده
سعود:طيب انت اخبارك يعني ماتحس بشي
محمد:لا بس من اشوي حسيت بدوخه ورجعت اووه هالدوخه سوت مشكله بيني وبين نور
سعود:على ايش
محمد:ليش امي تخاف علي انا ولا تخاف عليها هي وهي الوحيده بنت ولا تدلعها وانا تدلعني
سعود:هههههههههههههههه صحيح من حقها
محمد:بعدين امي قالت لو هنا سعود كنسل عليكم كلكم
سعود:ايه انا مصدر الاساس احم الكبير تحترموني
محمد:خوش اخترام حتى ياسمين غاارت
سعود:ياسمينتي !!
محمد:ياسمينتك وامي دلعتها هي ملاك
ياسمين:محمد يالله عاد تخر كل شي
محمد:هههههههههه شوفوا كيف تتواضع عند زوجها ومن اشوي تجاهد معنا هههههههههه
سعود:ياسمين وملاك حياتي
محمد:زين بتغازل مرتك مو قدامنا عيب احم احم
ام سعود:هههههههههههههههه انا طالعه
الكل:طيب
نور:سعود سعووووووود
ياسمين:سعود نور تكلمك
سعود:اسمي ابو ملاك
نور:اوهو ابو ملاك يا بش مهندس مو انت جوعان اكلك جا
سعود:فديت اختي القمر تسلم لي هاليدين
نور:اي وانت كيسس
سعود:اوووووووووووو لا لازم اذن من عند ام ملاك
ياسمين:هههههههههههه ليش الاذن عادي
نور:يالله تراني تعبت
سعود باس نور
نور تسوي روحها مستحيه:ثانكس ثانكس ماي براذر
سعود:هذا انا اللي بيسنك شلون واحد غريب
نور:ههههههههههههههه
محمد:يمكن ماتت قبل لا يبوسها
نور:عييييييييب
ياسمين:ههههههههههههههه استحت
نور:يالله انا بروح اذاكر علي اختبار باااااي
الكل:باي
سعود:هههههههه شلون شفتوها خرت حيا بسرعه هههههههههه
محمد:صارت طماطيه بسرعه
ياسمين:هههههههه انتوا خليتوها تستحي
سعود:خخخخخخخخ مدري مين هذا اللي يباخذها راح تجننه بهبالها عاد اذا ما هونت عن الخبال حقها
محمد:تصدق جايه لي تصيح قلت لها وش فيكِ قالت مساري قلت لها وش فيه تقول شافت في النت انه راح يخطب وقامت تصيح قلت لها يالهبله مو كل شي صحيح لو تشوفوها تصيح من قلب
سعود:قايلك مجنونه
ياسمين:ههههههههههههه حرام عليكم الكل كذا في هذا السن
سعود:كنتي تحبين مين؟؟
ياسمين:انت
سعود:حتى انا احبك
محمد:عفواً دخلنا جو غلط
سعود:هههههههههههههه عقبالك يارب
محمد:تهقى والله
سعود:ليش لا يعني مرضت تفقد الامل
محمد:والله مدري
ياسمين:محمد دائماً تفائل اذا كتم داخلك ماراح اتطيب حاول اتفضفض الى احد
محمد:مالي غيركم صراحه ماحبيت اخبر اصحابي خفت يتضايقون يعني اذا بفتح قلبي لمين
سعود:محمد انا عارفك زين اي وقت حاب تفتح اللي في قلبك تعال لي او الى ياسمين عادي
ياسمين:كلام سعود صح
محمد:آآهـ غيروا الموضوع خلنا ننسى الهم وش ورانا في هذي الدينا مو صح ملوكه
نور:هالو
الكل:هلوات
نور:ياسمين تعرفين الى قوانين هذوول
ياسمين:ايه
نور:ممكن تعلميني وياهم
ياسمين:اكيد
نور:اجل تعالي معي
ياسمين: طيب
راحت ياسمين مع نور
ياسمين:جيبي الكتاب افهمك وياها
نور:لا
ياسمين:وشو
نور:انا فاهمتها بس عشان اخليكِ تجي قلت لك كذا سعود ومحمد فشلووني
ياسمين:على ايش
نور:ياااربي احر ماعندي ابرد ماعندك الكلام اللي قالوه
ياسمين:هههههههههه عادي عادي سعود جالس ويغازل فيني عادي ههههههه تستحين من كم كلمه
نور:محمد قاصد مين بهذي الكلمه
ياسمين:ليش هو يدري على سالفة عبدالله
نور:اكيد تلاقين عبدالله قاله
ياسمين:لا ما اتوقع
نور:محمد دايم كذا يستفزنيي بأمور كذا
ياسمين:ههههههههه
نور:يااااااربي يا ياسمين
ياسمين:وش تبغيني اقولك
نور:مدري بس خلاااص انا غبيه
ياسمين:هههههههههه لا تقولين كذا
نور:اووووووووووف الله يصبرني
ياسمين:تكلمين فيافي
نور:يخسسسسسسي
ياسمين:اهاا طيب هي جات كلمتك
نور:حاولت بس انا فشلتها وصديت عنها
ياسمين:اهاا
نور:وش جابها على بالك
ياسمين:مدري
نور:اهاا شيليها من بالك
ياسمين:تحبين عبدالله
نور:اممم والله مدري يا ياسمين
ياسمين:شلون
نور:عبدالله احسه يحبني من قلب لما اسمعهم يتكلمون عنه يرجف جسمي يدق قلبي مدري وش يصير لي
ياسمين:يعني تحبيه انا لما حيت سعود كنت امووووت لما اسمع طاريه كنت اخرع قصص س عشان اسمع طاريه
نور:بس انتوا كنتوا تجلسون مع بعض لما تلتقون
ياسمين:كان يعترف لي بحبه على هذي المقابلات
نور:يااي وناسه احسكم لما اشوف سعود سرحان اقول يفكر بمين واتلقف اسأله يقوم يقولي افكر باللي سالبه علقي ارد اسأل مين مايرد علي بعدين اكتشفت مين
ياسمين:عاد سعود ماخلى واحد في العيله ماقال انه يحبني من دون مايقول كلامه معي تصرفاته حتى قبل لا نخطب عرفته وعرفني بالمنتدى
نور:شلووون
ياسمين:هو عرفني واتصل على طول على بيتنا وقال لي لا تدخلين المنتدى وهو ماراح يدخل المنتدى وتذكرين لما قلتين ودك بمعسله وان سعود يشرب تضاايقت بعدين لما صار رحله في مزرعه مدري حق ايش حسست له اني ماحب اللي يشربون معسله قالي انا اشرب قلت له وععع قال لي عشان عيونك اقطعها وقطعها لين الحين مايشرب
نور:وااو تمام انا اقلو من زمان ماشفت كووشته منفووشه من لمعسل لما يشرب خلاااص تحسيه خبل
ياسمين:ههههههههههه
سعود:ممكن ادخل
نور:ايه ادخل
سعود:ذاكرتون
نور:ايه من زمااان
سعود:طيب ياسمين يالله
ياسمين:جايه
نور:وانت لزقه يعني بنت لبنت تفضفض تقول لها يالله
سعود:ابغى ياسمين بحاجه وبعدين خذيها لأني راح اطلع
ياسمين:طيب تعال قول لي وش الحاجه
سعود:تعالي
طلعوا برا الغرفه
سعود:اتصلوا فيني العمل وقالوا يبغوني اروح اليابان عشان هناك معمارين عدلين لأن صاحب البيت يبغى بيته ياباني يعني راح اطول
ياسمين:يعني كم راح تقعد
سعود:مدري بس يمكن شهر شهر ونص مدري
ياسمين:لا كثييييير
سعود:قلت انا وانتي وملاك نروح ومنها نغير جو وش رايك
ياسمين:لا انت رايح لشغل
سعود:لا مايهون علي اخليكم بروحكم انا وش دراني يمكن اطول اكثر من هالشهر
ياسمين:زواج سهى جااي تبغاني اروح
سعود:مو هذا الشهر
ياسمين:اجل
سعود:يعني كذا بعد زواج مشعل وسهى بسبوعين
ياسمين:مدري
سعود:طيب انا طالع مع محمد
ياسمين:الله معك
دخلت ياسمين لنور
نور:حاجه هذي صارت حاجات
ياسمين:ههههههههههه تعرفين اخوكِ بالمقدمات
نور:ههههههههههه
ياسمين:يؤؤؤ ملاك عندهم وهم راح يطلعون
نور:يمكن اخذوها معهم
ياسمين:نازله شوف
نزلت ياسمين مالقتهم راحت للشغاله
ياسمين:وين ملاك
الشغاله:مستر سعود يطلع وياها
ياسمين:اهاا طيب خلاص
نور:اخذها ابوها مو
ياسمين:ايه ولا يقولي
نور:ههههههههههه نسى
ياسمين:يمكن تصدقين من زمان ماشفت افلام وش رايك نشوف لينا كم فيلم
نور:ياسمين انا عندي مدرسه عندي ختبارات اي كانت
ياسمين:اوووف وين خالتي
نور:امي تلاقيها بالكتب تقرا
ياسمين:اهاا
نور:متى نخلص هالإختبارات ونفتك ويجي عرس سهى الدببه
ياسمين:ايه
نور:ماراح تدرسين
ياسمين:الا السنه الجايه راح ادرس قدمت ع الجامعه وقبلوني
نور:اوو زين تقضين وقتك
ياسمين:ايه بس على ملاك افكر وين راح تروح الكل عنده دوام
نور:وديها حضانه
ياسمين:لساتها صغيره وين ع الحضانه سنه ماصار لها
نور:وين راح تخليها
ياسمين:مدري هذا الشي اللي ماسويت حسابه
نور:اممممممم
دخل محمد وسعود
محمد:لساتكم جالسين
نور:ايه
سعود:هههههههههههه ياسمين مادريتين وش سوت ملاك
محمد:ههههههههههههه ابدااع
ياسمين:وش سوت
سعود:عند الشباب هههههههههههه جا يحملها واحد من الاولاد ههههههه محمد قول انت انا مو قادر اقول
محمد:ههههههههههههههههههههههههه والله تحفففه ابدااااع
ياسمين:ياربي منكم كل واحد جالس يضحك
محمد:اسمعي هذا راشد واحد معنا هناك حملها وضرب سعود جات ملاك تكسر نظارته ليش تضرب ابوي وتمسك خده ولا ترضى تشيله وهو يصاارخ يااسعود شيل بنتك اكلتني وكسرت نظارتي
ياسمين:هههههههههههههه
سعود:بنتي كفوو تدافع عني ليش يضربني سوينا له نظااره
محمد:بس شكله وهي ماسكه خده فطستني ضحك
سعود:ههههههههههههههههههههه
ياسمين:ههههههههههههههه ملاك كذا تكسرين النضاره حق خوي البابا وتضربينه
سعود:اقولك ضاربني تدافع عني
ياسمين:هههههههههههههههه
محمد:ابدااااااااااااع
نور:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ طالعه علي
محمد:قلتيها وصدقتين ههههههههههه
سعود:هههههههههههههه
نور:يالله انا رايحه انام تصبحون على خير
الكل:وانتي من اهل الخير
محمد:انا بعد رايح انام
سعود:لا تنسى الدوا
محمد:لا تخاف مو ناسيه
سعود:طيب
الكل ركب
ياسمين:شبع نوم انت وبنتك وين تنام الحين
سعود:شسوي بعد كذا او كذا راح انام
ياسمين:سعود ملاك وين اخليها اذا رحت انا الجامعه
سعود:ايه صح نسيتهااااا
ياسمين:امي تشتغل امك تشتغل الكل يشتغل
سعود:اممممممم خليها عند وحده من بنات عمي نوف او الهنوف
ياسمين:الهنوف ماعندها شي صح بس مدري عنها هي
سعود:لا ملاك الكل يبغاها خليها عندهاا
ياسمين:مدري راح اشوفها
سعود:يالله باحاول انام نيمي ملوكه وتعالي نامي
ياسمين:ملاك ماترضى تنام في سريرها لازم معنا
سعود:ايه انا اقعد اشوفها جنبي طلعت تنام معنا
ياسمين:مدري مين علمها صرت انت تجيبها على السرير وتنام وصارات ماتحب تنام على سريرها
سعود:هههههههههه خليها وسط احضان والديها
ياسمين:هههههههه
سعود:تهقين محمد راح يتجاوب مع العلاج بدون مايسوي العمليه
ياسمين:قول انشاءالله مايحتاج للعمليه والله انه كاسر خاطري
سعود:انا اللي مو عارف ايش اسوي
ياسمين:الله يكون بعونه
سعود:امين
ياسمين:يالله نام
سعود:ياسمين
ياسمين:هلا
سعود:ماقلتي لي عشان سالفة اليابان
ياسمين:والله مدري يعني جت في وقت غير مناسب ابداً
سعود:يعني
ياسمين:مافيه غيرك يروح؟
سعود:لا
ياسمين:والله مدري يعني شلون محمد مريض وانا مسافره مين راح يقعد مع خالتي
سعود:تسوين هذي حجه قولي ما ابغى اروح معك وخلاص
ياسمين:سعود مو كذا قصدي
سعود:خلااص خلاص بانام انا
ياسمين:ياربي سعود وش فيك تزعل بسرعه
سعود:وش تبغيني اقول
ياسمين:انا ماكان قصدي ان ما اروح معك بس وش بتقول خالتي هذا اللي هامني
سعود:ماراح تقول شي ليه ماخذه الامر لهلكثر حنا رايحين نغير جو وللعمل من متى ما سافرنا اخر مره لما تزوجنا ومنها ماطلعنا يعني هالمره اذا بنروح معنا بنتا تقولين لا صراحه تعصبين
ياسمين:طيب خلاص عارفه شعورك حتى انا ودي اطلع
سعود:فيه حجه غيرها
ياسمين:ياربي سعوود مقدر عليك اذا زعلت خلاص راح اروح اصلاً مايهون علي تقعد بورح وشلون انا راح استحمل شهر او شهرين بدونك
سعود:سبحان مغير الاحوال طيب خلاص ماعاد فيه زعل نااامي
ياسمين:ههههه
ـــــــــــــــــــــ
بعد اسبوعين جا عرس سهى
ياسمين:الف مبروك سهى
سهى:الله يبارك في حياتك قلبو عقبال مانشوف ملوكه
ياسمين:انشاءالله
سهى:ياربي يا ياسمين حسيتين باللي احس فيه الحين خوف ومدري كيف
ياسمين:ههههههههه اكيد حسيت عادي هذا كل وحده تحس كذا لا تخافين واذكري الله
سهى:يالله
ياسمين:الليله مشعل عقله طااير
سهى:ههههههههههه
مشاعل:يااسمين
ياسمين:هلا
مشاعل:تلفونك يرن
ياسمين:طيب جايه
راحت ياسمين طلع سعود
ياسمين:هلا سعود
سعود:ياسمين اخبارك
ياسمين:تمام
سعود:متأكده انك تمام
ياسمين:ايه حبيبي ليش وش فيك انا زينه
سعود:وملاك
ياسمين:كلنا زينين وش فيك سعود خوفتني
سعود:مدري بس نغزني قلبي قلت يمكن فيكم شي واتصلت لك
ياسمين:لا ياعمري مافينا شي بخير حنا وملوكه تسلم عليك
سعود:يالبى قلبها طيب ريحتيني
ياسمين:هههههههه
سعود:يالله مع السلامه امووه
ياسمين:الله وياك
رجعت ياسمين لهم
سهى:سعود اللي متصل لك
ياسمين:ايه يقول قلبه نغزه وقال يمكن فينا شي واتصل على قلبي
سهى:هههههههههه
ياسمين:يااااابي زهقتني ملاك مو راضيه تثبت
سهى:ههههههه الله يعينك
نوف:يامرحبا بأحلى عرووس
سهى:اهلين
نوف:مبروك غلاتي
سهى:الله يبارك في حياتك
الهنوف:انشاءالله الف مبروك
سهى:الله يبارك في حياتكم
ياسمين:انا طالعه عن اذنكم لهوها بنات اوك تراها خايفه
الهنوف:هههههههه وش دعوه قلبو
ياسمين:ههههههههههههه
ام ياسمين:عنك يا ياسمين ملاك حركيه جيبيها
ياسمين:طيب جننتني هالبنت
ام ياسمين:كل اليهال كذا حتى انتي طيرتي لي عقلي
ياسمين:كل شي في فمها
ام ياسمين:ايه الحين هي توها تتعود اي شي تشوفه تاخذه هذا كيف اذا حبيت او مشيت الله يعينك
ياسمين:ههههههه رايحه اسلم على مرت عمي ابو مشعل نسيتها سلمت ع الكل الا اهي
ام ياسمين:طيب
ياسمين:ع البركه خالتي
ام مشعل:الله يبارك فيكِ
ياسمين:طالعه عروس جديده خالتي
ام مشعل:ههههههههه
ياسمين:الله يسعدهم ويهنيهم
ام مشعل:امين يارب
ياسمين:عن اذنك
ام مشعل:اذنك معك
ياسمين:يمه ماعندك حبة باندول
ام ياسمين:لا والله روحي اسألي الخدم لكن لي شوش فيكِ
ياسمين:مدري حاسه راسي دوور من هالطقطقه يا يمه هههههه هذا انا مو العروس شلون سهى راح يتفقع راسها حاطين كل شي بقوه والله راسي انفجر
ام ياسمين:ههههههههه
راحت ياسمين تشرب لها باندول كانت مصدعه على اخر حد
نوف:ياسمين وش فيك
ياسمين:لا مافيني شي بس تعرفين الصوت قوي عورلي راسي
نوف:ايه خوفتيني اشوفك دايخه
ياسمين:ههههههههه وملاك ماقصرت بعد
نوف:هههههههههه يحليلها ليش تقولين عنها كذا
ياسمين:شسوي بعد او الحين راح تدخل سهى قومي قومي
نوف:يالله
دخلوا سهى بعدين رقصوا بعدين دخل مشعل مع عبدالله ابوه وعمه ابو مشعل عبدالله دخل كان يشوف نور بس نور اول ماشافت عبدالله دخل على طول تخبت بين النسوان
طلعت سهى وراحت شقتها والكل طلع
سعود:شلون كان العرس
ياسمين:حلوو بس بنتك ماخلتني اعرف اتحرك
سعود:ههههههه بس انتي طالعه قمر
ياسمين:يالله سعود الحين راح تذوبني
سعود:هههههههههه ذوبي عادي انتي حرمتي ادلعك واغازلك على كيفي
ياسمين:ههههههههههه
سعود:لو تشوفين مشعلوو شلون متشقق ذكرني بيوم زفتي هههههههههه
ياسمين:هههههههههههه وسهى خايفه
سعود:ههههههههههه تدرين يبغى يدخل من متى؟
ياسمين:متى
سعود:12 قلناله يمكن الحين توها زافينها تبغى تدخل الأخ مستعجل على عمره
ياسمين:هههههههههه
سعود:شوفيها رقبتها تدلدلت نامت البنت
ياسمين:ههههههههههه والله ما نتبهت لها معني استغربت هاديه قاعده
سعود:ياربي برد وللله زين عرس في البرد مشعلووه
ياسمين:يااربي ليش مو لابس شي بس ثوب
سعود:وش دراني انا راح ابرد
ياسمين:^_^ تصدق صار لي زمان مادخلت النت
سعود:اووووووووو من بدت علاقتي معك نسيت النت ورعينه
ياسمين:قصتنا قصه والله ما انسى هذاك اليوم يوم تتصل بيتنا وتكلمني يااي يجنن
سعود:هههههههههههههههه محد يقدر ينساه ونااسه كان مو
ياسمين:ايه
سعود:يالله وصلنا هاتي ملاك عنك
ياسمين:اشوي اشوي لا تقعد
سعود:لا تخافين
وهم داخلين البيت
سعود:محمد وش تسوي
محمد:سعود
سعود:وش فيك وتعال ليش مارحت العرس
محمد:تعبان توي حاس روحي زين
ياسمين:ماشرتب الدوا
محمد:لا شربته بس مدري هذي المرة الثانيه تجيني كذا
سعود:اوديك المستشفى
محمد:لالالا صرت احسن اذا حسيت مره ثانيه انا راح روح
سعود:مجنون تروح بروحك
محمد:سعود الله يخليك ابغى اعالج نغسي بنفسي ياريتني ماجيت على هالدنيا
سعود:ياسمين امسكي ملاك
ياسمين:طيب
سعود:انت مجنون ولا مهبول واستغفر ربك اول شي على هالكلام اللي قلته لو سمعك ابوي او سمعتك امي وش راح يقولون هذا اختبار من عند الله يشوفك تنجح فيه ولا لا حط الله قداك في كل شي و عند هالخرابيط اللي تقولهم فاهم انا مو امك او اابوك تدلع عليهم
محمد:طيب خلااااص فهمنا
سعود:اخر مره تقول هالكلام
محمد:طيب خلاص ريحني وريح ملائكتي معاي
سعود:لا ترفع صوتك احترمني زي ما احترمك واكلمك بهدوء وانا اخوك الكبير وعادي لو صرخت عليك ومو تزعل من هالكلام لأن صديقك اللي يبكيك مو اللي يخبي عليك يالله عن اذنك رايح انا
محمد:طيببب
ركب سعود شقته
ياسمين:محمد فاقد الامل نهائي
سعود:صرخت عليه الحين رافع صوته ومدري ايش قهرني
ياسمين:الله يعينه
سعود:حبي
ياسمين:هلا
سعود:كم صار لنا الحين من تزوجنا
ياسمين:سنه واربع شهور
سعود:اها بسرعه مو
ياسمين:ايه
سعود:وش رايك نسوي شهر عسر ثاني بس مو هذي السفر حقت اليابان يعني اذا رجعنا منها او قبلها بس بدون ملاك يعين نجدد شبابنا
ياسمين:وحنا الحين ايش؟ لا ياقلبي سفره ورا سفره ماتصلح اذا صار لنا سنه ثانيه نروح بس مدري كيف بيصير لي قلب اخليها ناخذها معنا
سعود:لا قلت لك شهر عسل ثاني
ياسمين:من حصل له ماقال لا
سعود:ههههههههههههههه طيب
ياسمين:ياربي نعساانه شوف عيوني شلون حمرا من النعس
سعود قام باس عيون ياسمين
سعود:الحين صاروا مايعوركِ
ياسمين:هههههههههههه ايه والله مايعوروني
سعود:بوستي دوا
ياسمين:هههههههههههه
سعود:انا باانااااام يالله خلصي شغلك شيلان عفسات
ياسمين:طيب ساعدني حط شماغك زين رتبه رامينه لي كذا
سعود:انا تعبان راح انام تصبحين على خير
ياسمين:ياربي منك وانت من اهله
سعود:لا عورتني قلبي راح اشيلهم
ياسمين:لا نام
سعود:لا مايهون علي
ياسمين:طيب براحتك
سعود قام وحمل ياسمين
ياسمين:هييييييييي وين ماخذنيني
سعود:هذاني ساعدتك لا تعبين حالك وتمشين هههههههههه حملتك يالله نعسان انا تراني ع الاخر
ياسمين :طيب نزلني
سعود:اوامر
ياسمين:فديتك انا بس يعني تقدر تنام وانا راح اجي
سعود:يجيني قلق ماعرف انام ومحد جنبي
ياسمين:ايوه طيب ياله حبيبي نام راح انام
سعود:اذا سكرتي عيونك انا ارح اسكر عيني
ياسمين:سعود وش فيك ههههههههه اليوم وتقول انت نعسان
سعود:من شفتك طار النعس
ياسمين:ياسبحان الله حبيبي يالله نام
سعود:قوليها مره ثانيه وبانام
ياسمين:حبيبي يالله نام
سعود:مره ثالثه
ياسمين:يالله نام
سعود:لالالا ناقصه
ياسمين:ياربي سعود فيك شي اليوم حبيبي عمري قلبي حياتي كل شي يالله نام
سعود:وهـ بس فديتك يابعد عمري انتي نمت
ياسمين:زين


.:الجزء التاسع..:
يوم الروحه لليابان
ام سعود:تروحون وترجعون بالسلامه وانتبهوا لنفسكم
ياسمين:لا تخافين خالتي توصين على شي
ام سعود:سلامتكم
ياسمين:اي شي ترا عادي
ام سعود:مابغى غير سلامتكم
ياسمين:الله يسلمك
سعود:يالله يمه مع السلامه
ام سعود:مع السلامه الله يوفقك ياولدي انتبه لنفسك ولياسمين وملاك ماوصيك
سعود:لا توصين يا يمه تامرين على شي
ام سعود:مابغى غير سلامتكم
سعود:غالي والطلب رخيص
ام سعود:انت رايح لعمل ليش تسأل
سعود:ههههههههههه الله يسلمك يا يمه
راحوا المطار وركبوا الطائره
ياسمين:ياربي انا خايفه على اذنين ملاك
سعود:ليش ماحطيتي سدادات
ياسمين:لا حطيت بس مدري خايفه عليها
سعود:لالا ماراح يصير شي عاد بتبدين تخافين
ياسمين:تعال مو كأن نور مو موجوده لما طلعنا
سعود:ايه والله
ياسمين:غريبه
سعود:ايه تصدقين
ياسمين:ايش
سعود:اشم ريحة معسله
ياسمين:خاف ربك انت بالطياره مين يشرب ولا يكون حنيت ليها
سعود:بيني وبينك ايه
ياسمين:مافيه شرب
سعود:اخاف يصير فيني شامه
ياسمين:الحمدلك ياربي حنا مسافرين في بلد مايعرفون المعسله
سعود:ياربي كل ذا كره لها الله يصبرني زي ماصبرني كل هذي لسنين يصبرني لين ما ارجع
ياسمين:الله يهديك
سعود:اجمعين يارب
ياسمين:شوف شلون تطالع فيك بنتك
سعود:ياسبحان الله نظرات امك اذا عصبت
وصلوا اليابان
سعود:وين ويوا
ياسمين:وش تخربط
سعود:هههههههه والله مدري كلامهم كذا قلت يمكن هذي تطلع اهلاً وسهلاً
ياسمين:هههههههههههههههه
سعود:خلنا بس نشوف تكسي عشان يوصلنا الفندق حقنا
ياسمين:طيب ابغى اقعد انا ملاك نايمه
سعود:مافيه كراسي هنا جيبيها عنك
ياسمين:لا خلها الحين بتقعد
سعود:لا انتي تعبانه
ياسمين:مافيه مرتاح غير ملاك محموله ولا عليها
سعود:ههههههههههه ايه والله او لقيت تكسسسسسسسسي
ياسمين:وقف
سعود:بليز اي وانت قو تو ذيز هوتيل
التكسي:يس يس اي نو ذيز هوتيل لتس قو
سعود:اوك
ركبوا التكسي ومن ركبوها جلست ملاك تصيح ويهدون فيها تصيح
سعود:وش فيها
ياسمين:مدري
سعود:جيبيها يمكن تسكت عندي
ياسمين:يمكن
سعود:بابا ليش تصيحين سكتت
ياسمين:الحمدالله
سعود:امسكيها راح اروح الرسبشن
ياسمين:طيب
سعود:ملاك وش فيكِ لازقه فيني هذي الماما ليه ماتبغيها
ياسمين:ماتبغاني تبغاكِ
سعود:ملاك بابا روحي عند الماما يااربي ع العناد
ياسمين:طيب خلاص احملها
ركبوا غرفتهم وناموا على طووول بس الست ملاك مانامت بس هم ناموا عنها وهي جالسه على السرير لين ما نامت
قعدوا الليل
سعود:ياسمين قومي اقعدي
ياسمين:ابغى انام اشوي ترا بنتك ماخلتنا نام الا بالموت
سعود:ياسمين تراها الحين بتوقيتهم 10 الليل
ياسمين:واااااال من الساعه 5 العصر لين الحين نايمه
سعود:ايه يالله قومي عشان انا بعد جوعان نروح نتعشى
ياسمين:طييب لين ا اخلص صلاه ودش
سعود:انا استناكِ
سعود شاف ياسمين دخلت الحمام على طول نام
طلعت ياسمين
ياسمين:سعود
سعود:هااه
ياسمين:نمت
سعود:لا بس غفت عيوني
ياسمين:اهاا والله ماشبعت نوم تروح الحين نتعشى وارجع انام
سعود:حتى انا
ياسمين:آآآآهـ من زمان ماحضنتني وخلتني انام في حضنك زي اول لما تشوفني تعبانه او ميته نعس
سعود:هههههههههه مارحت ياعمري هالحركات بس الهانم ملاك لاهيتنا
ياسمين:ايه والله
سعود:يالله البسي
ياسمين:جاهزه انا

 
قديم   #9

نوف


رد: ياسمين رواية ياسمين


ياسمين رواية ياسمين

سعود:يالله
راحوا تعشوا في مطعم بالموت لقوا فيه اكل زين
رجعوا من العشى وطبعاً اول يوم متعب جو ناموا على طول
صار اوقاتهم بين شغل سعود وتمشيتهم يعني يقضون اوقات صار لهم شهرين بالموت لقوا مهندسين حريفين ع الاصول
ياسمين:شهرين مروا بسرعه لكن والله مشتاقه لهلي
سعود:انا اكثر وما احاتي غير محمد وش اخباره مع العلاج
ياسمين:ملاك صارت تتكلم ياباني مادريت
سعود:هههههههههههه والله
ياسمين:اسألها
سعود:هههههههههههههه
ياسمين:ويانو دنو
سعود:ادونا داشي
ياسمين:ههههههههههه عاشرناهم واخذنا لغتهم
سعود:ههههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــ
بعد مورو اربع سنوات محمد شفى من المررض وخطب نوف ونور تخطبها عبدالله بس سهى ومشعل لين الحين ماجابوا اولاد
ملاك:ماما عطيني هذا
ياسمين:لا حاار ماما
ملاك:ماني انا ابغاه
سعود:ملاك تقولك الماما حار
ياسمين:بابرده لك وبعطيكِ وياه
ملاك:لالالالا ماني ابغى الحين
ياسمين:اقولك حار
ملاك:ياحماره
ياسمين وسعود:هاااااااااا
سعود:ملاك وش قلتي هااه من وينسامعتنها الكلمه مو عيب يقولون للماما حماره اذا قلتيها مره ثانيه راح عاقبك فاهمه
ياسمين:سعود اشوي اشوي لا تصارخ عليها
سعود:عشان لا تقول مره ثانيه هذي الكلمه
ملاك وهي تصيح:ماما انا اسفه
ياسمين:يااعمري لا تصيحين خلاص لا تصيحين ماما
ملاك:انا ماحبك بابا خلاص مابقول لك بابا انت تصرخ علي وماتحبني
سعود:لا احبك ..قلبت البنت ... ملاك بابا خلاص اضحكي في وجهي
ملاك:مابغاك روح
ياسمين:هههههههه زعلت
سعود:ايه تطرديني ملاك؟؟
ملاك:انا ماحبك رووووووح عن ماما
ياسمين:ملاك هذا البابا عيب
ملاك:لا هو صرخ علي
ياسمين:الله يعينك ياسعود لين ماترجعلك
سعود:ايه والله اعند منك
ياسمين:ههههههههه
سعود:ايه انا خلاص بطلع من البيت ملاك ماتحبني ولا تبغاني حتى ماحبها ولا ابغاها ياسمين تروحين وياي
ملاك:لالالا
سعود:ياسمين تروحين معي
ياسمين:اروح ماما مع ابوكِ
ملاك:لا انا مين يقعد معاي
سعود:خلاص يالله انا طالع
ياسمين:ملاك شوفي زعلتي البابا طلع
ملاك تغير الموضوع
ملاك:ماما العبي معاي تركيب
ياسمين:دقيقه
راحت ياسمين تتصل لسعود وين راح
ياسمين:هلا سعود
سعود:اهلين
ياسمين:وين انت الحين
سعود:انا تحت مع اهلي هاه ملاكوه بعدها زعلانه
ياسمين:اقول لها زعلتي الباب وطلع غيرت الموضوع
سعود:والله بلشه هالبنت
ياسمين:ههههه طيب يالله تناديني تبغاني العب معاها تركيب
سعود:هههههههههههه
ملاك:وين رحتي
ياسمين:مارحت مكان
ملاك:ماما في الروضه المس مره قالت لواحد ياحمار انا سمعتها وقلتها لك
ياسمين:اي مس حقت ايش
ملاك:الباينت
ياسمين:طيب انا بكره باروح معك الروضه وباكلم المس ماتعيدها مره ثانيه اوك
ملاك:اوك ماما بابا مابيرجع
ياسمين:لا بيرجع
ملاك:ليش بابا صرخ علي ومره صرخ على عمي محمد بابا دايم يصرخ ليش
ياسمين تقول اوف وش اقول لها
ملاك:ماما وش فيكِ
ياسمين:لا ياماما البابا يصرخ لأنه معصب حتى انا اذا عصبت بصرخ عادي لا تخافين ملوكه اوك
ملاك:يعني انا بس اعصب اصرخ
ياسمين:هههههههههههه مو لازم
ملاك:انا عصبت اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
ياسمين:ههههههههههههههه ياقلبي انتي
ملاك:دقيقه باروح اجيب الالوان عشان انا وانتي نرسم
ياسمين:بشويش ماما لا تركضين
ملاك تركض بسرعه وتطيح
ياسمين:ياقلبي قلت لك بشويش
ملاك وهي تصيح:ااااااااي ايدي
ياسمين:تعورك
ملاك:ايه
ياسمين:قوي
ملاك:لا
ياسمين:خلاص لا تصيحين الحين اتطيب
جلست ملاك تصيح تصيح ونامت على صدر امها دخل سعود
سعود:مرحباا
ياسمين:اهلين
سعود:نامت العفريته
ياسمين:ايه وهي تبكي
سعود:ليش
ياسمين:طاحت وجلست تبكي
سعود:طاحت!! على ايش عسى ماتعورت
ياسمين:لالا لاتخاف ماتعورت بس قعدت تصيح انا رايحه احطها على سريرها
سعود:جبت لها دبدوب اراضيها
ياسمين:يااربي جلست اسئله محرجه لما طلعت
سعود:وش تقول
ياسمين:تقول ليش بابا يصارخ صرخ علي ومره شفته يصرخ على عمي محمد ماعرفت وش اقول لها قلت لها الكل اذا عصب يصارخ قعدت تقول اجل انا باعصب وباصارخ
سعود:امممم توها تتفهم لكل شي وتسأل الله يكون بالعون
ياسمن:ايه وين كنت تأخرت
سعود:مريت الشباب
ياسمين:ياحنا وهالشباب تزوجوا لو لسا
سعود:باقي راشد اللي كسرت ملاك نظارته كان تذكرين مابيتزوج الا اذا طلعت له بعثه يقول عشان يعيشهم هناك
ياسمين:هههههه يالله الحين نام وراك دوام وانا بكره بروح الروضه مع ملاك
سعود:ليه
ياسمين:تقول ملاك سمعت معلمة الرسم تقول لواحد من الاطفال ياحمار وهي سمعتها وقالتها قلت باروح اقول للمديره تعلم المعلمه ماتقول الفاظ كذا قدام اطفال
سعود:ننقلها لروضه ثانيه وهي اصلاً بدري عليها روضه
ياسمين:لا هذي احسن روضه وباخليها ع الدوام لين المدرسه تعلمهم لغات مو لغه وحده
سعود:بس وش الفايده والكلام اللي يقولوه
ياسمين:بكره انا اروح وخلاص اما نقل ماباشيلها
جت ملاك وهي تبكي
ياسمين:ملاك وش فيك جلستي
ملاك:ليش رحتي عني اناابغى انام جنبك
ياسمين:لا ماما نامي انا بانام
ملاك حضنت ياسمين:بانام جنبك انا
سعود:ما ابغاكِ على سريري
ملاك:مو سريرك
سعود:سريري
ملاك:سرير الماما والبابا
سعود:وانا البابا
ملاك:لا انت سعود
سعود:وسعود هو البابا
ملاك:لا البابا اسمه بابا
سعود:الاخت ملاك شكلها مخرفه نيميها
ياسمين:هههههههه دامها معنده مستحيل تقولك بابا
سعود:الله يعين اللي بياخذها
ملاك:برد
ياسمين:ها تغطي تدفيتي الحين
سعود:وين باقلي انا
ياسمين:ههههههههههههه
سعود:انا بردان بعد
ملاك:انابردانه
ياسمين:ملاك خلاص خلي البابا ينام
سعود:مابستجن الا منها
بالموت ناموا وملاك كل اشوي تسوي سالفه
جلسوا الصابح
ياسمين:صباح الخير
سعود:صباح النور
ياسمين:اليوم جالس بدري
سعود:شفتك جلستين جلست
ياسمين:طيب انا رايحه اقعد ملاك
سعود:طيب
ياسمين:ملووكه ملاك يالله اقعدي صباح الخير ياحلوه يالله قومي نسبح ونلبس عشان نروح
ملاك:طيب
سبحت ملاك وسوت شعرها
سعود:الله مين ذي القمر
ملاك:اناااا
سعود:جبت لك حاجه
ملاك:وشي
سعود:تعاالي معي
ياسمين:سعود وقته الحين خلها تفطر
سعود:اصبري تعالي ملاك
ملاك:وشو يااااااااي بابا هذا لي
سعود:ايه لك
ملاك:شكراً بابا
سعود:يالله وين البوسه
باست ملاك ابوها
سعود:يالله تعالي افطري
ملاك:مااااااما بابا جاب لي دبدوب كبير
ياسمين:يااااي شقد حلوو
ملاك:ايه حلووو
ياسمين:يالله اكلي السندويشه واشربي الحليب عشان نروح
ملاك:طيب
سعود:يالله ترا الحين صارت الاسعه سبعه ما ابغى اتأخر
ياسمين:وش بلاك
ملاك:خلصت
ياسمين:يالله غسلي فمك
سعود:انا ناطركم في السياره
ياسمين:طيب
خلصوا وركبوا السياره وراحوا الروضه
سعود:استناكِ
ياسمين:لا وش تستناني انا اذا خلصت اتصل لسواق انت لا تتأخر عن العمل
سعود:طيب
ملاك:باااي بابا
سعود:بايات قلبوو
دخلت ياسمين
ياسمين:السلام عليكم
المديره:وعليكم السلام
ياسمين:في الحقيقه انتوا مدرسه تمام بس شي زعجني من المعلمات
المديره:خير
ياسمين:فيه وحده من المعلمات قالت لولد ياحمار بنتي انا تعلمتها وجات وقالتها لنا انا جايه اقول لكم ان نبهوا المعلمات اللي هنا مايقولون الفاظ زي كذا قدام اطفال انا تضايقت لما قالت بنتي
المديره:طيب اعذرينا لكن اي مس هذي
ياسمين:مس الباينت
المديره:خلاص ولا يهمك انا اتفاهم معها ولا يصير خاطرك الا طيب
ياسمين:مشكوره عن اذنك يالله
المديره:الله معك
رجعت ياسمين البيت ماراحت العمل هي صارت تشتغل في البنك جلست بعدين اتصلت لسهى
ياسمين:هلا سهى
سهى:اهلين
ياسمين:اخارك
سهى:ماشي الحال
ياسمين:وش فيكِ شكلك متضايقه
سهى:وش فيني غير هم مشعل اللي الحين صار لنا ثلاث سنين متزوجين وكل ما اقول له على سالفة الاولاد يقول بدري علينا وين بدري خلاص مضيق لي خلقي
ياسمين:لا تضايقين يمكن هو حاس الوقت م مناسب عشان تجيبون اولاد او يمكن يسنتى لين مايكتمل بنا البيت
سهى:لا شكله مفكر حاله صغير الحين راح يصير عمره 26 وهو ماعنده ولد
ياسمين:طولي بالك تهوون وكل تاخيره فيها خيره صدقيني
سهى:نشوووف
ياسمين:يالله انا متصله لك اسولف معك تضيقين خلقي
سهى:والله مدري وش اسوي بس يالله فضيت اللي في قلبي
ياسمين:زيين
سهى:انتي بالدوام
ياسمين:لا اليوم مارحت
سهى:ليش
ياسمين:رحت الروضه مع ملاك نخيلي ماسمعنها الا تقولي ياحماره من وين تعلمتها من معلمة الرسم والله ماسكت عنها وانشاءالله يأذبوها
سهى:ههههههههههههههههههه والله زين سويتين
ياسمين:والله الصباح ملل
سهى:والله لو طلعت لي وضيفه كان انا اسلي وقتي نوم وجلسه بس
ياسمين:ايه الشغل يسلي اشوي
سهى:وش رايك اليوم العصر اعزم البنات نقعد نسلي وقتنا
ياسمين:ايه زين
سهى:وتجيبين معك ملاك وحشتني ما اشوفها الا في الاجتماعات
ياسمين:ههههههههههههههه بتستانس تحب تطلع اجل يالله اخليك ونفضى للسوالف اليوم
سهى:ههههه طيب
ياسمين:مع السلامة
سهى:الله معك
جا الظهر وجات ملاك
ملاك:ماما اليوم عطتني مس الباينت حلاو
ياسمين:ياااي وينه ابغى اذوقه
ملاك:اكلته
ياسمين:يؤؤؤؤؤ خلاص مره ثانيه يالله نغير ملابسنا عشان البابا راح يجي الحين ونتغدى
ملاك:طييب
سعود:مرحباااا
ياسمين:اهلين جاي بدري اليوم
سعود:مافيه شغل كثير كيفيك انتي
ياسمين:تماام اجل يالله ارتاحلك اشوي عشان احط الغدى
سعود:وش ارتاح لي اقولك مافيه شغل بعدين انا جوعان
ياسمين:طيب
تغدوا وكل شي بعدين اخذوا غفوة الظهر
ياسمين:ملوكه قومي قعدي راح نروح بيت خالتو سهى
ملاك:الله
ياسمين:يالله قومي انا راح اطلع لك ملابس والبسيهم لين ما اجهز انا
ملاك:طيب
سعود:وين طالعين
ياسمين:راح اروح لسهى
سعود:ماقلتي انك بتروحين لها انا حاسب اليوم راح نطلع اليوم اربعاء
ياسمين:اوو انا مدري انك راح تطلعنا لو ادري كان قلت لها ماراح اجي
سعود:خلاص بكره روحي وستانسي بس لا تاخذين ملاك
ياسمين:ليه
سعود:مابغاها تروح مشعل يتحسس من البزران وانتي تعرفين بنتك هذاره
ياسمين:بس سهى هي اللي قالت لي اجيبها تقول من زمان ماشافتها
سعود:اجل لا تطولين
ياسمين:طيب
سعود:ابشرك
ياسمين:خير
سعود:البيت باقي عليه صباااااغ نروح انا وانتي ونختار وشي الالوان اللي نبغاهم
ياسمين:اخيراً الحمدالله من لما كانت ملاك صغيره
ملاك:خلصت ماما
ياسمين:شطووره
سعود:الله مين ذي الحلوه
ياسمين:مو كأنك صرت تدلع بنتك ونسيتني!!
سعود:اووو غرتين ههههههههههه مستحيل انساكِ
ياسمين:توصلنا
سعود:طيب
راحوا جلسوا مع ملاك سلتهم اشوي
ـــــــــــــــــــ
في بيت سهى بعد ماطلع الكل
مشعل: سهى
سهى:هلا
مشعل:اممم والله كبرت بنت سعود شفتها وانا داخل
سهى:ايه كبرت
مشعل:سهى خلاص انا قررت نجيب اولاد
سهى:تتكلم جد
مشعل:ايه خلاص مابقى شي من العمر
سهى:الحمدالله استنى هذي اللحظه
مشعل:اهم شي راحت بالك ياقلبي




..:الجزء العاشر..:
نور:محمد
محمد:نعم
نور:شخبار الحبيبه
محمد:تماام
نور:عبودي يسلم عليك
محمد:الله يسلمه توي شايفنه في الطريق
نور:صحيح!!
محمد:ايه
نور:هههههههههه شفت شلون سحبت منك اخباره
محمد:هههههههههههه يقطع بليسك
نور:هههههههههههههههههههههههه
ام سعود:عساها دوم الضحكه
نور ومحمد:تسلمين يالغاليه
ام سعود:ولهانه على ملاك نور روحي جيبيها
نور:يممممممممه انا تعبانه
ام سعود:انتي متى مو تعبانه
نور:بس اذا صرت مع
محمد:يلا عاد
نور:وش فيك
محمد:عارف افلامك الهنديه بس لما اجلس مع عبووديييييي تذوبين
نور:ههههههههههه بايخ
محمد:بس مو ابيخ منك
نور:المشكله طالعه عليك
ام سعود:يالله لا تتهاوشون
ملاك:يمه
ام سعود:ياقلب امك شخبارك ولهانه عليكِ
ملاك:انا تماام انا ازهق اجلس بالبيت اجلس بس العب او بابايطلعنا انا هنا اقعد العب احلى
ام سعود:ياقلبي انتي تعالي لي كل يوم
ملاك:بس اذا خلصت دروسي
ام سعود:ايه اذا خلصتي
نور:ملاكوه ماسلمتين علي وانا العمه الجميله
ملاك:اسمي ملاك سعود مو ملاكوه
نور:ملاكوه غصبن عنك
ملاك:اصلاًُ عيب يقولون كذا انا ما اقول لك نوروه
نور:افا يالفصعونه تعلميني
ام سعود:هههه ايه تعلمك
محمد:ايه عشتي ملاك اذبيها
ملاك:عمي ماعطيتني حلاو
محمد:اوو ماعندي الحين
نور:ملاك انا وش اسمي بالدلع
ملاك:نور
نور:لا
ملاك:نور سعود طلال
نور:يؤؤ صرت بنت اخوي شلووون لا انا اسمي مو نور سعود نور طلال واذا بيدلعوني نويره الحلوه
ملاك:نويره الحلوه ماحطيتي لك روج انا ابغى احط لي واحط لي مناكير
نور:بعدين مو الحين اذا ركبنا اوك
ملاك:اوك
محمد:عن اذنكم
ملاك:اقعد
محمد:بروح اطلع
ملاك:اخذني معاك
محمد:يالله تعالي
ملاك:طيب باروح اجيب جزمتي تعال معي استناني
محمد:اجل باروح
ملاك:لالالالالا تعال معي اخذ جزمتي
محمد:طيب
ملاك:ماما جيبي جزمتي
ياسمين:ليه
محمد:راح اخذها معي نداور
ياسمين:طيب
ملاك:يالله بسرعه
ياسمين:جيت خليني البسك وياهم زين
ملاك:بااااااي
ياسمين:باااي
سعود:لمين باي
ياسمين:ملاك طالعه مع محمد ومتشققه فرح
سعود:هههههههه خبال هالبزران هذا لو نجيب غيرها والله يطلع الشيب لنا ولقرون هههه
ياسمين:ايه والله وحده وو قادره عليها
سعود:لكن باجيب لازم
ياسمين:موب كيفك حبيبي خلني اربي هذي بعضين نفضة للثاني
سعود:لمتى يعني هذا هي صار لها اربع سنين وعن قريب يصير عمرها خمس اذا كبرت وصارت كبيره
ياسمين:لا تفكر الحين والله تعب
سعود:اذا سكنا بالبيت الجديد
ياسمين:انا رايحه احط العشا
سعود:متى تأجز ملاك
ياسمين:نهاية هذا الشهر
سعود:اهاا لأن قلت باخذ اجازه اذا عطلت وانتي تاخذين عشان بنسافر
ياسمين:وين
سعود:مدري بافكر بس جاي بخاطري تركيا
ياسمين:ايه حلوه
سعود:بس مو تقولين لملاك راح نسافر مفاجئه لها
ياسمين:سعود والله صرت اغار ملاك ماخذه اهتمامك وانا صفر ع الشمال
سعود:ههههههههه ياعمري اللي يغارون
ياسمين:ايه ابغاك تدلعني انا
سعود:تامرين
ــــــــــــــــــــــ
محمد:وين تبغين تروحين
ملاك:ابغى العب
محمد:طيب تبغين مدينة الالعاب
ملاك:ايييييييييه
محمد:طيب ياقمر الحين اوديكِ بس انتي اقعدي لا تتحركين بعدين انا اعص بريك وتطفرين
ملاك:ههههههههه
محمد:وش رايك ناخذ معنا نوف
ملاك:ايوا
محمد:طيب انا راح اروح يتهم انتي تنزلين من السياره تروحين بيت عمك ابو عبدالله تقولين وين نوف وتروحين لنوف وتقولين لها انا وعمي محمد ناطرينك بالسياره اوك
ملاك:اوك بوس
محمد:فديتك ياحلى بنت اخو يالله انزلي ولا تنسين وش قلت لك
ملاك:لا مابنسى
محمد:طيب
دخلت ملاك
ملاك:مرحبا
ام عبدالله:ياهلا ملوكه
ملاك:اخبارك
ام عبدالله تمام وانتي واخبار الماما والبابا
ملاك:تمام وين نوف
ام عبدالله:امك وابوك ماجوا معك
ملاك:لا بس انا وعمي محمد
ام عبدالله:اهاا نوف فوق تدلي غرفتها
ملاك:لا
ام عبدالله:طيب انا راح اوديك لها
ملاك:طيب
ام عبدالله:نوف عندي لك ضيفه
نوف:مين
ام عبدالله:ملاك
نوف:ملاك!!
ملاك:يالله نوف البسي عباتك وانا وعمي محمد ناطرينك بالسياره
نوف:تعالي
ام عبدالله:هههههه يالله البسي
نوف:ملاك تعالي
ملاك:يالله بسرعه
نوف:محمد تحت
ملاك:ايييه يالله
نوف:طيييب استني لا تطلعين قبل لا اطلع
ملاك:طيب
نوف:يالبى قلب عمك انا
ملاك:وشو
نوف:ماقلت شي ههههههههه
راحوا مدينة الاعاب ولعبوا
ياسمين:الو هلا محمد
محمد:اهلين
ياسمين:تأخرت
محمد:ايه حنا رحنا نلعب لا تخافين شويات وراجعين
ياسمين:طيب لا تسمع كلامها بكل شي ولا تخليها تركب شي خطير
محمد:افا عليكِ ماخليت لعبه خطير ماركبتها
ياسمين:يااااااااربي يا محمد باليل مابتنام
محمد:لا تخافين انا معها يوم تركب
ياسمين:طيب انتبه لها اوك
محمد:اوك
ياسمين:يالله باي
محمد:الله معك
نوف:هذي ياسمين
محمد:ايه
ملاك:عمي انا تعبت احملني
محمد:ابوكِ قايلك انا احملني يحملك
نوف:حرام عليك
ملاك:اااااااااي خلاص انا تعبت
نوف:احملها حرام شوف شلون تعبانه
محمد:اففففف يالله تعالي
حملها على طول نامت
نوف:نامت
محمد:ايه حسيت انها نامت صحيح تعبانه خلنا نروح
نوف:طيب اصلاً تأخرنا
ــــــــــــــــــــــ
يوم ثاني
ياسمن:سعود قوم اقعد
سعود:طيب
ياسمين:يالله بسرعه تراك تأخرت
سعود:اوووووووووووووووف ادري متأخر لا تحنين
ياسمين بستعجاب:ايش قلت
سعود:اووووووووووووو
ياسمين:طيب
ملاك:يمه يالله لبسيني الشراب
ياسمين:جايه
جلست ياسمين تلبس بنتها وراحت وهو راح العمل
بعدين جلست تبكي ياسمين ولا راحت الشغل لأنها متضضايقه اتصل سعود لها بس ماترد
سعود:اوووووووف يا ياسمين ردي
رجع سعود البيت
سعود:السلام
ياسمين ما ردت
سعود:رد السلام واجب
ياسمين:الغدا ابحطه لك اي شي ثاني؟لني طالعه الحين وباخذ ملاك
سعود:وين
ياسمين:بيت اهلي يالله ملاك تعالي
سعود:وقفي
ياسمين:وش تبغى
سعود:وش بك
ياسمين:وش فيني اسأل حالك
سعود:اسأل حالي
ياسمين:يالله عن اذنك
سعود قام ووقف في وجها
سعود:مافي تروحين
ياسمين:موب كيفك
سعود رد عليها بكل برود اعصاب وهدوء واستغربت ياسمين منه لأنه عصبي
سعود:ياسمين حبيبتي انتي مو اول مره زوجها يصرخ عليها انا اسف بس كذا
لا شعورياً الواحد يصرخ هدي
ياسمين:ايش
سعود:هدي عشان البنت
ياسمين:سعود اترجاك بعد
ملاك تركت يد امها وجلست تبكي
ملاك:انتوا ليش تتهاوشون
سعود وياسمين بستغراب وصدمه
ياسمين:لا حبيبتي ما نتهاوش لا تبكين
ملاك:روحي عني انتي تصارخين على بابا
ياسمين وقفت وراحت غرفتتها وهي تقول انا وحده فاشله انا ام فاشله وتبكي
سعود:ملاك حبيبتي الماما مايسون لها كذا وهي تصرخ معصبه زي ما نا اصرخ ما تبكين
الكل كذا اوعدك ماراح تصارخ
ملاك:انا اول مره اشوف ماما كذا
سعود:وآخر مره خلاص بابا روحي غرفتك وانا رايح لمك
ملاك:طيب
دخل سعود الغرفه لياسمين
سعود:ياسمين
ياسمين:انا وحده ماعرف اعتنبي بعايله انا فاااااااااااشله
سعود:لا حبيبتي لا تقولين كذا هدي لا تبكي .... جلس يمسح دموعها
ياسمين:ملاك
سعود:ملاك خلاص قلت لها فهمتها بس لا تبكين انتي تدرين شلون ماحب اشوفك تصيحين
ياسمين حضنت سعود
ياسمين:انا اسفه صرخت بوجهك
سعود:لا حبيبتي لا تتأسفين انا اصلاً المفروض اللي اقولك اسف
ياسمين:الله لا يحرمني منك ومن طيبتك وحبك وحنانك
سعود:امين
دخلت ملاك غرفتهم
ملاك:ماما
ياسمين:عيون ماما تعالي
سعود:تعالي ليش واقفه
ملاك:انتي تحبيني ؟
ياسمين:ايه احبك ياقلبي انتي كل شي
سعود:الله وانا
ياسمين:ههههههه لا انت غير وملاك غير
سعود:ايه فكرت اذا ملاك كل شي
ياسمين:هههههههههه طمااااع
سعود:هههههههههه يالله خلنا ناخذ لنا غفوة الظهر بعد هالصصراخ
ياسمين:هههههههه
ناموا كلهم ماجلسوا الا المغرب
ــــــــــــ



..:الجزء الحادي عشر..:
سعود:ياسمين
ياسمين:هلا
سعود:انا طالع تبغين شي
ياسمين:كنت باقولك تودينا نتعشى برا
سعود:امممم طيب خلاص لبسي عباتك وجهزي ملاك
ياسمين:يعني مالها داعي طلعتك هذي
سعود:لا كنت رايح اسير ع الشباب بس الحين انتوا اهم
ياسمين استانست:طيب
رحوا المططعم
ملاك:ماما
ياسمين:نعم
ملاك:ابغى اروح الحمام
ياسمين:او حمام بسرعه اوقفي
ملاك:وين بنروح ماما بعد الحين
ياسمين:البيت
ملاك:يعني ماراح نطلع بعد
ياسمين:مدري
ملاك:متى راح تخلص المدرسه
ياسمين:وش فيكِ مستعجله باقين هالأسبوعين وخلاص وبعدها نسافر
ملاك:وين
ياسمين:مدري
ملاك:اهاا
ياسمين:يالله امشي
سعود:خلصنوا
ياسمين:ايه
سعود:يالله مشينا
ملاك/بابا انا ابغى اروح الاعاب
سعود:مره ثانيه انا تعبان حبيبتي
ملاك:انت كله تعبان
سعود:ياربي عليكِ قلت لك مره ثانيه
ملاك:بكره
سعود:طيب يا انسة
ياسمين:ههههههههه تموت لو ما تلبي اللي تبغاه
سعود:وش اسوي بعد
ياسمين:السبوع الجاي عيد ميلادها نسيت؟
سعود:اوو صح
ياسمين:ودي اسوي عيد ميلادها في المزرعه حقنا نتونس ونغير جو وش رايك
سعود:طيب اللي تشوفيه سويه
ياسمين:ههههههههه
ـــــــــــــ
وصلوا البيت سعود راح للشباب بقت ياسمين مع ملاك
ملاك:ماما حطي لي مناكير
ياسمين:طيب بس وش عافسه وجهك بالكرستال بودر
ملاك:هههههههه ابغى مثلك
ياسمين:ياربي عليكِ بس
ـــــــــــــــ
عند الشباب
راشد:اقوول سعود ماحنيت للمعسل
سعود:فكنا الله يخليك
راشد:اقول وش ذا الوعد اقول بس اشرب لك ماراح تحس
سعود:لا
راشد:صدقني ماراح تحس اسمع مني
سعود:راشد وش فيك
زياد:الاخ ابو ملاك حرمه تسيطر عليك
سعود:وش قصدك احترم حالك
زياد:اوو خلاص اسفين
سعود:اقول جيب هالمعسله كدر نفسيتي
راشد:ههههههه غيرت رايك
سعود:اوهو منكم انا قايم
طلع سعود وراح البيت
ــــــــــــ
سعود كان خايف ياسمين تشم ريحة فمه لأنه بس شرب له مزه خفيفه
ياسمين:هلا الا جاي بدري
سعود:ايه مافي شي جديد وجيت سلمت وجيت
ياسمين قربت له:طيب الحين اسبح عشان تنام ولا ناسي انك واعد الاخت بكره
سعود ساكت
ياسمين:وش فيك ماتتكلم
سعود:ايه واعدها
ياسمين:سعود
سعود:هلا
ياسمين:وش ذي الريحه الي فيك
سعود:ااامم
ياسمين:موب عارف وش تقول رجعت ع ايام اول انا ما اتحكم فيك بس عشان صحتك افهمني
سعود:والله اسف بس عصبت واخذت وشربت بس والله ماشربت كثير حتى دقيقه ماجات
ياسمين:هاللي تقول ماجات دقيقه يمكن تضرك انا رايحه انام
سعود:ياسمين حبيبتي قلت لك اسف صدقيني ماراح الاشرب ثاني
ياسمين:طيب
سعود:والله ماحب اشوفك زعلانه
ياسمين:خلاص رضينا عليك
سعود:جد
ياسمين:جدة
سعود:ههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
يوم عيد ميلاد ملاك
نور:وين ملووكه
ياسمين:تلعب وخايفه انا توسخ ملابسها
نور:هههههههه المفروض تستقبل معازيمها
ياسمين:اسكتي بنتي اشك انها راح تطلع وحده مغروره ورافعه خشتها فوق
نور:ههههههههههههه حرام عليكِ يمكن تتغير
ياسمين:لا خلاص معرووف
نور:هههههههه
الهنوف:ياسمين شوفي ملاك
ياسمين:وش سوت
الهنوف:في البركه
ياسمين:هاااااااااااا ياربي وش ذي الخبله
الهنوف:قلت لها لا تنطين قالت لي مالك دخل
ياسمين:ويلي بعد تلاسن رايحه ليها
ملاك:ماما شوفيني
ياسمين:اشوفك قومي بسرعه ماجبت معك ملابس زياده وش اسوي الحين
ليش نطيتي في البركه ماقيلتلك لا تسوين شطانه ولا تردين على اللي ابر منك
انتي راح تموتيني
ملاك:وش بك تصرخين علي
ياسمين:اصرخ عليكِ لنك غبيه احد بيوم ميلاده يسوي كذا
ملاك:اووووف
ياسمين:اوف منك ادخلي انا رايحه اقول لبوك يجيب لك ملابس
ملاك:طيب
ياسمين:الو هلا سعود
سعود:هلا
ياسمين:ياربي ياسعود بنتك نطت بالبركه بملابسها وانا ماجبت معي لها ملابس
تقدر تروح البيت وتجيب لها
سعود:وانتي ليه مخليتها تروح فرضاً غرقت
ياسمين:ياربي كنت انا معاهم استقبلهم وبتنتك تلعب الحين تحط اللوم علي
سعود:طيب خلاص راح اروح بس وش اجيب لها
ياسمين:فيه ملابس جديده لها لا تجيب الجنز والتيشرت جيب الثوب القصير احلى
مع الجزمه اللي تناسبه
سعود:طيب
ياسمين:يعطيك العافيه حبيبي
سعود:حبيبي
ياسمين:يالله عاد خلاص
سعود:هههههههههههههه حبيبي
ياسمين:سعوود
سعود:ياااسمين
ياسمين:يالله باااي
سعود:باااي
دخلت ياسمين المجلس
ام سعود:مسكينه ملاك ميته برد
ياسمين:محد قال لها تروح وتنط في البركه اشوف تعالي بافصخك وياهم
ملاك:راح ابرد
ياسمين:ولمبلبل راح يمرضك الحين ابوك راح يجيب لك ملابس انتي راح تطلعين لي قرون
ام سعود:وش فيك ع البنت كل اليهال كذا
ياسمين:بس ياخالتي هذي جميع انواع الدلع فيها
ام ياسمين:اذا مادلعتوها مين بيدلعها خليها تتدلع
ام سعود:ايه
ياسمين:لكن ذي بزياده لا تطااااق
ملاك:خلاص ماما كل اشوي تقولين كذا يعني ايش اسوي انا
ياسمين:ايش تسوين في الشطانه حقتك
نور:ههههههههههههه ياربي بتخيل حالي شلون اذا صرت ام راح يجننوني كذا
ياسمين:ايه
نور:ههههههههههه عشان اذبحهم ماعندي فيها طراقات
ياسمين:لا عاد كلش الا الضرب ترا يزد الطفل
نور:هههههههههههه خله يزيد
الهنوف:ذب ابداً ماعندها حنيه
نور:والله!!
الهنوف:ايه
نوف:هههههههههههههه مثل زوجها
نور:نونونونو كلش الا ماي هوسبند لا تتكلمين عليه هو ملك الحنيه
ياسمين:ايه محد قال للبن امه حامض
نوف:ايه والله
الكل:ههههههههههههههههه
دق سعود لياسمين
ياسمين:عن اذنكم
الهنوف:الحبيب احم احم روحي
ياسمين:اوريكِ
الهنوف:ههههههههههه
ياسمين:هلا سعود
سعود:انا برا تعالي خذي ملابس البرنسيسه
ياسمين:طيب طالعه
سعود:طيب
طلعت ياسمين
سعود:هذا هم مو اذا نقص تقولي او مو نفسهم ماني راجع بالموت لقيتهم
ياسمين:ههههههههههه طيب وش فيك معصب
سعود:ايه جلست ادور ادور ادور لين ماشفتهم ومليون جزمه لبنتك بالموت لقيت وحده
ياسمين:خلاص قلبي لا تعصب
سعود:طيب
ياسمين:اوك يالله
سعود:مو كأنك نسيتي شي
ياسمين:ايش
سعود:لا خلاص راح تزعليني منك مافيه مقابل اللي
ياسمين:ههههههههههه عرفت يالطمااع
سعود:اي وانت كييسس
ياسمين:لا مو هنا
سعود:تكفيييييين
ياسمين:وش فيك عنيد بعدين
سعود:ماراح اتحرك
ياسمين:ياااربي منك
سعود:يالله لو باصرخ ابغى بوسه وافضحك
ياسمين:لالالا خلاص
باسته بسرعه
سعود:آآهـ هذي البوسات ولا بلاش
ياسمين:استغفر الله اشك ان فيك شي
سعود:ههههههههههه
ياسمين:اوريك في البيت مو هنا يالله عن اذنك
سعود:هههههههههههههه طيب
دخلت ياسمين وجها محمر
ياسمين:ملاك تعالي لبسي
ملاك:جاب ابوي ملابسي
ياسمين:ايه
ملاك:وين راح
ياسمين:عطاني وياهم ودخل عند الرجال
ملاك:راح اروح له بعد ماتلبسيني
ياسمين:لا راح نقص الكيكه
ملاك:بس انا اليوم ماشفته
ياسمين:راح تشوفيه
ملاك:طيب ماما تعوريني
ياسمين:وش اعورك وين
ملاك:هنا
ياسمين:طيب خلاص البسي الجزمه
الهنوف:الله وش هالزين
ياسمين:تعالي انتي
الهنوف:ايش
ياسمين:قولي يارب
الهنوف:يارب
ياسمين:يجيك واحد يطفشك في عيشتك من كثر مايقولك تعالي ياقلبي
الهنوف:يعني لزقه لالالالالالالالالالالالالا
ياسمين:هذا جزاء اللي يتمسخر
الهنوف:ايه وبعد كل مايشوفك يهددك بوسه اقول شفتكم ترا
ياسمين:متى!!!
الهنوف:الحين كنت مع بنتك
ياسمين بصوت خفيف:ياربي وش ذاااااااا
الهنوف:ههههههههههه احرجتك مو سوري بس ماكان قصدي اشوف بس يبين
ياسمين:اها لا عادي قلبي الكل معرض لهلمواقف
الهنوف:هههههههههه
ملاك:يالله بلا هذره خلنا نقص الكيكه
ياسمين:يالله
الكل:يالله جات العرووس ملووكه هابي بيرذ داي تو يو هابي بيرذ داي ملاك هابي بيرذ داي تو يو
ياسمين:يالله ماما طفي الشمعه
ام سعود:العمر كله اقلبي
ياسمين:ملاك بوسي الماما الكبييره
الكل:عقبال ميت سنه
ياسمين:تسلموون
ـــــــــــــــــ
خلصت الحفله ورجعوا البيت وناموا وجا يوم ثاني
نور:ياربي يا يمه بقى على زواجي بس 20 يوم
ام سعود:ايه والله الله يهنيكم راح ازوجكم اثنينكم وراح اقعد بروحي
نور:ولو يمه نسيتي راح يزيد العدد محمد ونوف وياسمين وسعود وملاك يعني تعويض
بس انا اللي راح اطلع
ام سعود:ايه هذي سنة الحياة
ملاك:ماااااااااما
ام سعود:عيون ماما
ملاك:يمه اليوم راح اروح اشتري لي فستان
ام سعود:والله حركات
نور:الله بنت اخوي راح تصير مثلي عروسه
ملاك:ههه انا عروسه
نور:ايه
ام سعود:وين امك وابوك
ملاك:نايمين
ام سعود:اها
نور:عدا مرته نوم سعودد ههههههه
ملاك:قلت لهم قوموا بس نايمين
نور:اهاا ملاك وش حلات هالمناكير
ملاك:هذا من حق مااماا
نور:اهاا يالله اجل انا بركب غرفتي انام لي كم ساعه عشان العصر راح اروح اشوف الخياطه خلصت تعديل
ام سعود:المفروض استلمتي الثوب من زمان
نور:لا مني انا كل مره اروح واقول لها تشي وتتحط
ام سعود:اها
ملاك:عبير صاحبتي جابو لها اخت بس هي عندها اخو اكبر منها
ام سعود:انتي ماتبغين اخو او اخت لك
ملاك:ليش
ام سعود:عشان تصيرين مثل عبير عندك اخو واخت
ملاك:لا ما ابغى
ام سعود:ليش حلو يكون عندك اخو او اخت
ملاك:لا بعدين يدلعونه وينسوني
ام سعود تقول في قلبها :موب هينه هالبنت زي اهلها مايبغون
ملاك:بروح اقعد امي وابوي
ام سعود:طيب
ــــــــــــــــــ
ياسمين:ملاك وين كنتي
ملاك:تحت
ياسمين:طيب طلعتي من دون ماتقولي لنا
ملاك:انتوا نايمين
ياسمين:اها
سعود:يااااااااااسمين
ياسمين:نعم
سعود:تعالي
ياسمين:طيب جايه
ياسمين:وش تبغى
سعود:شوفي هنا ورا في ظهري مدري وش فيه
ياسمين:هاا ياربي هذي حبه قايمه لك بس ليش كبيره
سعود:تعورني يمكن هذي وسخ حاولي تبقريها
ياسمين:لا يمكن شي
سعود:بلا خوف لو اطال فقعنها
ياسمين:طيب يععع طلعت صحيح وسخ
سعود:ايه اشوى
ياسمين:خلاص يالله قوم
سعود:لا سوي لي مساج
ياسمين:بعد
سعود:ههههههههه يالله حبيبتي صدقيني ظهري يعورني
ياسمين:طيب
جلست تسوي له مساج قام سعود سحبها من يدهها
ياسمين:سعود وش تسوي
سعود:ولا شي
ياسمين:سعوووووووود
سعود:وش يك
ياسمين:خلاص
قامت ياسمين
ياسمين:قوم احسن لك ترا ورانا طلعه
سعود:ورنا طلعه طيب
ياسمين:مللاااك
ملاك:نعم
ياسمين:تعالي معي نجهز الغدا
ملاك:يعني كل يوم
ياسمين:ايه عشان تساعديني عشان اقول بنتي ملاك احلى بنت
ملاك:بس مناكيري راح يخرب
ياسمين:ياااااربي عليكِ مابيخرب شوفي انا اظافيري
سعود:اظافيرك يهبلوا
ياسمين:من وين طلعت لنا
سعود:من ورا الباب
ياسمين:هه هه هه
سعود:ياله ملاك قومي ساعدك يور مذر
ملاك:وانت
سعود:انا
ملاك:ايه
ياسمين:اقول اسكت عنها لا تدخل في ميت سالفه وسالفه
سعود:هذي ماراح يأذبها الا اذا جبنا لها اخو او اخت
ياسمين:لا تفكر هي تعقل وانا انجن لا ياقلبي
سعود:شئتي ام ابيتي راح نجيب
ياسمين تقول في قلبها الله يصبرني
ملاك:انا ما ابغى اخو او اخت
ياسمين:ها شفت هي اللي قالت ماتبغى
سعود:ليش ملاك
ملاك:بس
ياسمين:هههههههههههه
سعود:اثنين على واحد رحت فيها انا
ياسمين:يالله اقول تعالوا اكلوا
سعود:يم يم يم اكلل
ياسمين:بالعافيه
تغدوا وخلصوا بعدين جا العصر ورحوا السوق ورجعوا
في الليل
ياسمين:سعود
سعود:هلا
ياسمين:احضني
سعود:ليه
ياسمين:احضني
حضنها سعود
ياسمين:انا نعسانه سعود انتبه لملاك
سعود:انتبه ليها كاهي جنبنا ع طول وقومي ندخل الغرفه اذا نعسانه
ياسمين:لا انا راح انام على صدرك
وفجئه ياسمين سكتت وطحت
سعود:ياسمين وش فيك اصحي ياسمين ياسمين ياسميييييييييييييييييين
قام بسرعه سعود نزل لأمه
سعود:يمممممممممممه
ام سعود:خير وش فيك
سعود:يمه ياسمين مدري وش فيها
الكل:هااااااااااا
رجوا بسرعه بس ياسمين مغشي عليها وودوها بسرعه المستشفى
بس سعود كان ميت من لصياح
وصلوا المستشفى وبسرعه دخلوها وطلعت حالة ياسمين نادره وهم مو عارفين ايش فيها بس هي بغيبوبه
لما سمع سعود كذا صار يبكي ويبكي
الكل يبكي ويدعي
ام سعود:يمه سعود اشرب لك هالعصير مادخل في بطنك شي
سعود:ما ابغى
ام سعود:ليش كذا ياولدي
سعود:قلت لك يمه خلاص ما ابغى شي انا ما ابغى الا ياسمين
جلست ام سعود تبكي وبعدها الكل راح البيت بس بقى سعود واقف عند غرفة ياسمين
ــــــــــــــ في البيت
ملاك:وين ماما وبابا
ام سعود:طلعوا
ملاك:وين راحوا
ام سعود:راح يرجعون لا تخافين
ملاك:طيب ابغى اكلم ماما
ام سعود جلست تبكي
ملاك:ليش تبكين
ام سعود:ما ابكي بس شعره دخلت بعيني
ملاك:طيب اتصلي لماما او بابا
ام سعود:طيب راح اخليكِ تكلمي ابوكِ
ملاك:طيب
ام سعود تصلت لسعود
سعود:الو
ام سعود:هلا سعود ملاك تبغى تكلمك
سعود:طيب
ام سعود:لا تحسسها بشب اوك
سعود:اوك
ملاك:الو بابا
سعود:عيون بابا
ملاك:وينكم
سعود:حنا برا
ملاك:ليش رحتوا عني
سعود:ماحبينا نزعجك كنتي نايمه
ملاك:طيب عطيني ماما اكلمها
سعود جات له الصيحه بس كتمها:امك راحت تدخل الحمام
ملاك:طيب ليش صوتك كذا انت تبكي\
سعود:لالا ما ابكي بس مزكوم
ملاك:تعال اخذني مليت بروحي
سعود:بكره راح نجي يالله مع السلامه بابا
سكر سعود التلفون وجلس يبكي شلون بنته متحسره تبغى تشوف امها او تسمع صوتها
صار إسبوع وياسمين لساتها في الغيبوبه
ملاك:بابا وين امي
سعود:الحين راح نروح لها
ملاك:يعني خلص بيتنا الجديد وامي صارت تنام هناك
سعود سكت ماعرف وش يقول
ملاك:بابا
سعود:يالله خلنا نروح لا نتأخر
راحوا المستشفى
ملاك:بابا
سعود:نعم
ملاك:ليش جاين هنا
سعود:ملاك الماما مريضه
ملاك:مريضه
سعود:ايه حبيبتي وحنا الحين جاين نشوفها
ملاك:شلون مريضه
سعود:تعالي وشوفيها
راحوا عند العنايه المشدده
ملاك:هااا هذي ماما
سعود وهو يبكي:ايه
ملاك جلست تبكي
ملاك:خليني ادخل اصحيها ليش نايمه
سعود:لا بابا خليها هي بتصحى
جلست ملاك تصرخ مامااا وسعود يسكتها بعدين جا الكل
ام ياسمين:سعود ليش جايب ملاك
سعود:هي طلبت مني تشوف امها مافي حل كل يوم اكذب عليها
ام ياسمين:بس شوف شلون بنتك لما شافت امها
سعود:خلاص خالتي ملاك لازم تعرف
دخل الدكتور يفحص ياسمين بس ياسمين تدهورت حالتها ازيد
سعود:ها دكتور بشر
الدكتور:امم صراحه المريضه ماتتجاوب معنا وصحتها تتدهوور ازيد
لمها سمع سعود كذا جلس يصرخ ويصرب حاله ملاك وقفت تبكي تشوف ابوها
والكل يهدي فيه والدكتور قال لهم خلوه وجوا علطوول واخذوه وعطوه ابرة مهدء ومنوم
ملاك وهي تبكي :بابا بابا
ام ياسمين:لا تبكين لا تقطعين قلبي
ابو ياسمين:قومي نروح البيت جلستنا مالها فايذه نروح ندعي لها احسن
ام ياسمين:لا ابغى اتطمن على بنتي
ابو ياسمين:يا نهى قومي احسن وخلينا بعد نشوف سعود وش حاله
ام ياسمين:الله يكون بالعون يارب انت المشافي المعافي
محمد:انا بعد رايح اشوف سعود
نور:رايحه معك
دخلوا على سعود بس سعود كان شكله يقطع القلب
نور:الله يشافيكِ يا ياسمين والله يكون بالعون والله مايستهال اللي يصير لهم
محمد:اذكري الله هذا من الله هو اللي يشفي ويعافي
نور:يالله ياكريم
ـــــــــــــــــــــ
صاروا على هذي الحاله شهر وسعود دايم يعطوه ابر منومه وزواج محمد ونور تأجل
ملاك تبكي:ابغى اشوووووووف امي
ام سعود:راح تشوفيها انشاءالله قولي ياررب تشفي امي
ملاك:ابغى اميييييييييييي
راح محممد لدكتور وقاله عادي لو ندخل بش قال شخص واحد بس
محمد:يمه
ام سعود:وش قال الدكتور
محمد:بس شخص واحد يدخل
ام سعود:خلها تدخل لأمها
محمد:طيب
دخلوا ملاك
ملاك:ماما اقعدي ليش نايمه ماما اقعدي انا اوعدك ماراح اسوي شطانه وراح اساعدك بالمطبخ
ماما خلاص نمتي كثير بعدين بابا يستناكِ يالله اقعدي ماما تكلمي ليش ساكته قلت لك ماراح اسوي شي يعصبك
ولا يخليكِ تصرخي بس انتي اقعدي ماما اقعدي الحين بابا راح يزعل منك اكثر
طيب نا راح نام جنبك اذا ماقعدتي ماما تكلمي ليش ساكته
ياسمين فتحت عينها
ملاك:ماما قعدتي يالله قومي
ياسمين وهي مو قادره تتكلم:ملاك
ملاك:نعم
ياسمين:وين ابوكِ
ملاك:عطوه ابره ونام انا طالعه اقول لهم انك قعدتي
طلعت ملاك وهي فرحانه
ملاك:يمه العوده
ام سعود:وش فيكِ
ملاك:ماما قعدت من النوم
ام سعود:والله
ملاك:ايه كلمتني
محمد:راح على طول للدكتور
دخل الدكتور على ياسمين شافها بأحسن حاله وخرجوها من العنايه
محمد راح يخبر سعود ويستناه لين مايقعد من المنوم اللي يعطوه وياه
لما قعد سعود
محمد:سعود
سعود:وش
محمد:ياسمين صحت من الغيبوبه وشالوها من العنايه الحين
سعود:تتكلم جد
محمد:ايه صدقني
سعود:شلون
محمد:بفضل الله ثم ملاك جلست ملاك تبكي تبغى تشوف امها ولما دخلوها وجلست ملاك تتكلم مع امها لين ما صحت
سعود:وين ملاك
محمد:كلهم عند ياسمين
قام سعود بسرعه وراح لعندهم
دخل سعود
سعود:ياسمين حبيبتي اخيراً
ياسمين:هلا
سعود:الحمدالله على سلامتك
ياسمين:الله يسلمك
سعود:ملاك حبيبة قلبي تعالي
ملاك:بابا انا صرت اقول الى امي قومي قومي وقعدت
سعود جلس يبوس في ملاك ويقول لها:حبيبتي امك ماتقدر تسمع صوتك وتجاوبك
ملاك:لأني قلت لها بعدين بابا راح يزعل منك
سعود:ياقلبي
ياسمين:سعود سمعت ملاك تقول يعطوك ابر منوم
سعود:بعدين نتكلم عني المهم انتي
دخلت امي ياسمين وابوها
ام ياسمين:الحمدالله على سلامتك الحمدالله لك يارب رجعت لي بنتي
ابو ياسمين:الحمدالله لك يارب
ياسمين:انا وش كان فيني وبعدين وش فيكم انتوا وبعدين انا نمت وصحيت
ام ياسمين:مافيكِ الا الخير لا تحاتين شي
ــــــــــــــــ
صار لياسمين اسبوع من صحت وطعلت من المستشفى
ياسمين:سعود
سعود:هلا
ياسمين:ليش كل من سألته وش كان فيني صد عن السؤال
سعود:حبيبتي انتتي كنتي في غيبوبه وبعدين صحيتين بس
ياسمين:كم يوم صرت بغيبوبه وبعدين انت وش كان فيك
سعود:كنتي في غيبوبه شهر اما عني صرت كل ما اسمع ان حالتك تتدهور انهار
وصاروا يعطوني اب مهدئه عشان لا احس بشي
ياسممين:يالله يعني انت ماكنت في دنيا طيب وزواج العيال
سعود:ايه الحمدالله على كل شي اما زواجهم تأجل
ياسمين:اها
سعود:يالله خلاص بلا كثرة اسأله وارتاحي
ياسمين:بس انا مو تعبانه
سعود:ماعلي منك انسدحي الحين عشان ترتاحين اذا تبغيني ارتاح سوي اللي ابغاه
ياسمين:طيب
سعود:اذا بغيتي اي شي ناديني
ياسمين:طيب
دخلت ملاك وبيدها عصير
ملاك:ماما اشربي هذا
ياسمين:ياقلبي هذا عشاني
ملاك:ايه
سعود:شفتيها اش قد حنونه
ياسمين:ايه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
مرت 8سنين وملاك صار عمرها 13 سنه
ملاك:يمه
ياسمين:نعم
ملاك:يمه مو لاقيه جزمتي ماشفتيها
ياسمين:انتي ترميهم في اي مكان تراكي اتأخرتي ع المدرسه يالله بلاها
ملاك:لالالالا ما اروح المدرسه الا لما اشوفها يعني ايش جاكيتي احمر وجزمتي لون غير لالالا
سعود:ملاااااااااك يالله
ملاك:اصبر يبه
ياسمين:دوريها بسرعه
ملاك:شفتها اخيراً
ياسمين:يالله
ملاك:ههههههههههههه
وصلوها المدرسه
ملاك:باااااااااي مااما بابا
سعود:باي انتبهي لدروسك
ملاك:اكيد
نزلت ملاك ودخلت المدرسه
عبير:هااااااااي
ملاك:هاايات قلبوو
عبير:متأخره اليوم
ملاك:ايه جلست ادور جزمتي بالموت شفتها
عبير:ههههههههههههه انتي حاله خاصه
ملاك:اقول اليوم شكلي باروح فيها انا ماحفظت النصوص
عبير:من قالك انا حفظتها
ملاك:طويله صعبه
عبير:ايه الا بسألك انتي
ملاك:نعم
عبير:ليش يعني امك وابوك جابوكِ انتي بس
ملاك:احسن انا ما ابغى احد غيري يعني بالمختصر ابغاهم يدلعوني انا بس
ولا هم بأمكانهم يجيبون بس لما كنت صغيره يمكن عمري 5 سنين امي صارت في غيبوبه
مامكنهم يجيبون
عبير:اهاا بس حلو
الواحد يكون عنده اخت او اخو يتهاوش معهم ويتصالح
ملاك:عبير لا زعليني منك انتني اختي وصديقتي وحبة قلبي لا تقولي هذا الكلام مره ثانيه
عبير:وي وي شكراً كل ذا مدح فيني
ملاك:ههههههههههه خبله اقول خلنا نركب ما ابغى احضر الطاابور
عبير:ايه والله
الابله:ملاك عبير
ملاك:نعم
الابله:ملاك بكره مجلس امهات عطي هذي الدعوه لأمك
ملاك:طيب
عبير:وامي
الابله:وهذي لأمك
ملاك:ماحب مجلس الامهات
عبير:ولا انا
ملاك:امشي بس رن الجرس والحنه على الراس
عبير:الاحظ عليكِ انك وحده خايبه
ملاك:وانا الاحظ عليكِ انك وحده اخيب
عبير:ههههههههههههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى الدوام والكل راح بيته
ياسمين:وش سويتي اليوم
ملاك:زي كل يوم بكره مجلس امهات
ياسمين:انشاءالله تبيضي الوجه
ملاك:ولوو انا بنت سعود اند ياسمين اسود الوجه لا عيب هذا الكلام انتي روحي واسألي
ياسمين:ههههههههه يالله بدلي ملابسك عشان بعدين نتتغدا
ملاك:طيب طيب
سعود:ياسمين
ياسمين:هلا
سعود:عجلي تراني جوعان
ياسمين:طيب بس نستنى ملاك
سعود:بنتك اليوم صايره تتأخر بزياده

 
قديم   #10

نوف


رد: ياسمين رواية ياسمين


ياسمين رواية ياسمين

ياسمين:تو ما جات
سعود:ليش اليوم متأخره الدوام 1 يخلص اليوم جات 2
ياسمين:ايه اليوم الثلاثاء عندهم كل شي اضافي
سعود:عشنا وشفنا
ملاك:وش فيك يابابا الحلوو تتأفأف
سعود:منك
ملاك:افاااااا زعلت منك
سعود:لا كل شي ولا زعلك
ملاك:ايه مو انا وحيدتكم
سعود:ايه والله هالإصرار ماراح يدوم
ملاك:شبون يعني
سعود:لأن امك حامل
ملاك:ايش
ياسمين استغربت سعود جالس يكذب ويقول لها بالاشاره قولي ايه
ملاك:صحيح يمه
ياسمين:ايه
ملاك:وش ذاااااااااااا يعني انا استغنيتوا عني
سعود:ايه والله راح يجينا طلال
ملاك:والله لو تبغون كان جبتوا وانا صغيره ما افهم مو الحين لما كبرت وما ابغى احد يشارني غيركم
ياسمين:ملاك
سعود:بل شوفي لدمووع اكذب عليكِ امك لاهي حامل ولا شي
ملاك:صدقت
سعود:والله امك مو حامل
ملاك:يعني تكذبون
سعود:ايه
ملاك:نحيسين
ياسمين:هههههههههههههههههه
سعود:يالله اكلوا بس جوعان انا
ملاك:انا كدرتوا لي نفسيتي ما ابغى اكل
ياسمين:بلا دلع عاد
سعود:عادٌ وثمود
ملاك:خخخخخخ
ياسمين:هههههه لا عاد عن المسخخره
ملاك:بالعافيه بااي
سعود:راح تخسري ملاكوه
ملاك:عااااااادي
ياسمين:جالس تقهرها بزياده
سعود:خلها ابغى بس العب بأعصابها
ياسمين:ههههههههه
ــــــــ ياسمين راحت تنام وتاخذ لها غفوه
ملاك:اووو نسيت يمه بقولك شي
ياسمين:ايش
ملاك:اليله عازميني على حفله صغيره هاه وش قلتي
ياسمين:وين ذي الحفله
ملاك:في بيت صديقتي
ياسمين:انا علمي بس عندك اصحاب عبير
ملاك:لا عبير غير عبير اختتتتي
ياسمين:لا ماحبيتها لهلروحه لا تروحين
ملاك:بس يمه الكل راح يروح
سعود:حتى انا من راي امك
ملاك:يمه يبه خلوني اروح يعني اغير جو
ياسمين:ملاك قلت لك بلاها يعني خلاص
سعود:اسمعي كلام امك
ملاك تبكي:انتوا دايم حاكريني ولا تحبوني افرح زي الناس والعالم
سعود:اووف دمعت
ياسمين:يا حبيبتي مو قصدنا كذا بس انا قلبي مو مرتاح ماني حاستها هالعزيمه زي الناس
ملاك:يعني ايش
سعود:خلاص روحي
ملاك:يعني اروح واااااااااااو شكراً
سعود:هاه شفتيها ماتصدق على الله احد يقول لها ايه
ياسمين:بس انا ما ابغاها تروح وصلها انت اوك
سعود:اكيد يعني باخليها
ياسمين:طيب
ــــــــ



الجزء الثاني عشر..:
ملاك:يمه طالعه حلوه؟
ياسمين:ايه مره كيوت يالله ابوكِ ناطرك برا
ملاك:طيب باي
ياسمين:الله يحفظكم
طلعت ملاك وركبت السياره
سعود:وين بيتهم هذي
ملاك:امشي وانا ادليك
سعود:طيب
ملاك:يبه خفف السرعه
سعود:ما اسرع بس لبريك مدري وش صار فيه
ملاك:يبببببببببببببببببببه انتبه الشاحنه
سعود ماعرف شلون يتحكم بالسياره والشاحنه صدمتهم
ياسمين بالبيت حست بنغزه بقلبها
ياسمين:ياربي قلبي يعورني راح اتصل لهم اتطمن
صارت ياسمين تتصل وتتصل مايردون جلست تبكي ونزلت تحت على طول
ياسمين وهي تبكي:عمي
ابو سعود:خير وش فيك تبكين
ياسمين:عمي ملاك وسعود طلعوا وكل ما اتصل لهم مغلق الجوال
ابو سعود:يمكن مافيه شبكه
ياسمين:بس قلبي ناغزني
فجئه صاح التلفون
ياسمين:رد عمي
ابو سعود:الو
الشرطه:السلام عليكم
ابو سعود:وعليكم السلام
الشرطه:حضرتك ابو سعود احنا الشرطه
ابو سعود:ايه نعم خير وش صاير
الشرطه:لقينا ولدك سعود مع بنته صايبنهم حادث
ابو سعود:اييييييييش وينهم الحين
الشرطه:بالمستشفى العام
ابو سعود:طيب شكراً
ياسمين:وش فيهم
ابو سعود:بعدين اقولك
ياسمين:اترجاك عمي قول
ام سعود:طلال وش فيه ولدي وبنته
ابو سعود:صابهم حادث
ياسمين:لالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالال الا
ام سعود:اخذني معاك بسرعه
ياسمين:بروح معكم
ابو سعود:مالعه داعي
ياسمين:لا انا لازم اشوفهم
ام سعود:انا كمان يالله امشي
راحوا بسرعه المستشفى
ابو سعود:ها بشر
الدكتور:المريض سعود الحمدالله اصابته ماكانت بليغه بس كسر في اليد وكم شدخ
ابو سعود والكل:الحمدالله وملاك
الدكتور:بس للأسف الاصابه كانت عند البنت وحنا ماقدرنا نسعفها ففقدناها
ياسمين:بنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتي ما ماتت دكتور قولي بنتي ما ماتت
ابو سعود:ان يالله وان اليه راجعون ليش ياربي
ام سعود:ويلي عليكِ يابنتي ويلي على شبابك
ياسمين:بنتي ما ماتت انتوا كذاااااااااااااااااااااااابين
وجلست تضرب في حالها
ابو سعود:ياسمين بنتي خلاص
ياسمين:بنتي ملاك والله انا حاسه قلت لها بلاها هالروحه
فجئه ياسمين صحيت من النوم طلع ان موت ملاك والحادث حلم وهي كانت نايمه جلست من النوم
بسرعه وراحت على غرفة ملاك
ياسمين:ملاك ملاك حبيبتي انتي عايشه
ملاك:يمه خليني انام بس خمس دقايق
ياسمين:عايشه الحمدالله
ملاك:وش بك يمه
ياسمين:لالالا ولا شي نامي
بعدين راحت تشوف سعود تطمنت ان هي كانت بحلم
جلسوا الصباح
ملاك:صباح الخير
ياسمين:صباح الخيرات
ملاك:يمه وش فيكِ جيتي لي وانا نايمه ومدري ايش تقولي
ياسمين:لا هذا انا بس جايه اتطمن عليكِ
ملاك:اهاا
سعود:صباح الخير
ياسمين:صباح الخيرات يالله تعالوا الفطور
سعود:نمت لي نووووووووووم
ياسمين:ايه صليت وعلى طول نمت لا عشى ولا شي
سعود:النعس والتعب مو يقولوا النوم سلطان
ملاك:ايه والله يا يبه ههههههههه
ياسمين:وانا ماجالي النوم
سعود:ليش
ياسمين:مدري
سعود:اقول ملاكوه جيبي الخبز
ملاك:قول اسمي عدل واججيبه
سعود:ملاكوه
ملاك:لا تخليني اغلط
ياسمين:لا تحشر حالك فيها قول لي وانا اجيب لك
سعود:لا ابغاها هي تجيب لي
ياسمين:بلا عناد
سعود:ملاكوووه جيبي بسس
ملاك:بتعصب مالي دخل يعني ترضى اقول سعودوه!!
سعود:من وين جايبه طوالة للسان انتي
ملاك:والله الكل يقول انا ماخذه اطباعك
ياسمين:ههههههههههه ملاك خلاص بلا عناد انتي وابوكِ
ملاك:وشو يمه يقولي ملاكوه ما ارضى انا
ياسمين:لا عادي هذا ابوكِ
ملاك:ولوو
سعود:راح تدلع عليكِ لا تعطيها وجه يالله حبيبتي قومي لا نتأخر
ياسمين:طيب خليني اخلص
سعود:لالا تاخرنا
ملاك:يالله انا قايمه
سعود:من قالك اني راح اوصلك
ملاك:ايه راح توصلني
سعود:والله اللي يعاندني ماراح اوصله
ملاك:طيب خلاص ريحتني راح اغيب وانام
ياسمين:ملاك لا راح تروحي واذا ما وصلك اابوك يوصلك السواق
ملاك:لكن انا ابغى ابوي
سعود:ترا تأخرنا يالله امشوا
ملاك:هاهاهاهاها غصبن عليك راح توصلني
سعود:يعني راح اخليكِ من الصياح تطلعي مع السوق والمشوار طوويل
ملاك:هههههه
ياسمين:والله انكم توم وجيري تتخاون بعدين تتهاوشون يالله امشوا
سعود وملاك:ههههههههههههههه
راحوا وصلوا ملاك المدرسه
سعود:لو اسوي اي شي ما اقدر ازعلها هالبنت مدري ليه يمكن حتى لو نجيب غيرها ما احبها مثلها
ياسمين:ايه لأنها اول وحدهـ وانت ماقصرت مدلعنها والله اشك انها تحبك اكثر مني
سعود:هههههههه لا عاد
ياسمين:والله
سعود:يمكن يصير



..:الجزء الثالث عشر..:
المدرسه
ملاك:هااااي
عبير:اهلين
ملاك:صايره تجين بدري
عبير:ايه عشان نواف اخوي صار هو اللي يجيبني يعني يحب يكشخني اجي اول
ملاك:ليش نواف صار يسوق
عبير:ايه يالدووله توه بعد مطلع له الرخصه وعلى طول شروا له سياره
ملاك:وقفي مو اخوكِ اكبر منك بثلاث سنين
عبير:ايه انا الحين 14 وهو 17
ملاك:اهااا
عبير:لا تستهيني بعمري ترا عيد ميلادك قرب راح يصير 14
ملاك:ايه عقبال ما اصير 15 ترا مدري حابه عمر 15 مدري ليه هههههههه
عبير:ههههههههههههه حتى انا احسه ونااسه
ملاك:ههههههههههه
عبير:اقوول يالدووبه سؤال محرج اشوي يمكن
ملاك:قولي مافيه احراج
عبير:انتي تحبين
ملاك:لا وليش هالسؤال
عبير:مدري بس حبيت اقولك هذا السؤل وانتي صايره تصفنين كثير
ملاك:اقولك في ايش اصفن؟
عبير:ايش
ملاك:امي وابوي احسهم مقررين يجيبون ولد وانا رافضه بس في نفس الوقت حابه
عبير:شلون يعني
ملاك:مدري ابوي مره لعب علي وقال امي حامل عصبت بعدين فكرت وقلت ليه مايصير عندي زي الناس والعالم
عبير:اهاا اجل كلمي اهلك قولي لهم او حسسي او اقولك قولي لهم ياربي
اليوم عبير راوتني صورة اخوها الصغير يهبل ياريت عندي اخو صغير وبيفرحون اهلك وشوفي ردت فعلهم
ملاك:قسم انك خنفشاريه مدري من وين تجيبي هالأفكار يصير حلوو اتكشخ به صح بس لو عندي اكبر مني
مثلك احسك تكشخين نواف اخوكِ يمكن عشان اكبر منك ونااسه
عبير:اييييييه تعالي اليوم بيتنا
ملاك:لا انتي تعالي
عبير:يالله عاد لا تسويها سالفه يوم علي ويوم عليك تعالي انتي
ملاك:امرنا لله نجي
عبير:ههههههههه بسألك
ملاك:نعم
عبير:انتي الكبيره في عيال عمك وعماتك
ملاك:ايه وثاني شي مو عماتي عمتي وحده هي
عبير:ههههه نسينا ياختي يعني مالك نصيب احد تحبيه وحبك من الاولاد
ملاك:وش فيكِ اليوم ع الحب وماحب
عبير:مدري ههههههههههه حالستها فله
ملاك:فله مو باربي ههههه بايخه طيب وانتي ماعندك احد كبرك او اكبر منك
عبير:ياريت حالي من حالك
ملاك:ههههههههههه مدري مين بياخذني وبياخذك
عبير:والله اللي راح ياخذك موجود اما اللي راح ياخذني مو موجود
ملاك:مين هو
عبير:مين
ملاك:اللي راح ياخذني
عبير:اممممممممم مدري هههههه
ملاك:شاكه فيكش شي اليوم
عبير:لو عندك اخو اكبر منك يا ملاك حبيته ولا يطلع حلو مثلك ذبت فيه
ملاك:والله لو عندي مايغلى عليكِ
عبير:طيب وش رايك في
ملاك:في مين
عبير:اقولك ولا تزعلي
ملاك:قولي
عبير:امانه ماتقلبي ولا تعصبي
ملاك:خلاص ماراح اعصب قولي
عبير:وش رايح بنواف اخوي
ملاك:زين
عبير:يعني
ملاك:عبير وين رايح عقلك
عبير:ملاك اقولك شي انا احس ان نواف يحبك
ملاك:حبته العافيه
عبير:شوفي إذا احد جا وخطبك لا توافقين ترا انا خطبتك لخوي
ملاك:اووف منك انا رايحه الحمام
عبير:العن ابو الحيا هههههههه
راحت ملاك الحمامات(اكرمكم الله)
ملاك:يااربي وش ذي عبير دخلتني بإحراج غير طبيعي ولا فوق ذا يحبني
وتخطبني يابي راح تجنني هالبنت وتبغاني اجي بيتهم اووف يآ ماحب هالمواقف
شسوي لازم ابتعد عنها لالا ما ابتعد عنها من اسباب بايخه عبير صديقتي
بس فاجئتني بكلامها واذا صح هو يحبني ليه ماصارحني!! اقول ياملاك اذكري ربك
مالك ومال سوالف الحب خليكِ كذا احلى والحين لا تبينين لها شي
طلعت ملاك وراحت لعبير
عبير:او جيتي
ملاك:لا رحت
عبير:تصدقين وناسه
ملاك:ايه ماعطونا دروس كله فاضين
عبير:ايه احب كذا
ملاك:ودي العب يعني خبال زي ايام اول نركض وخباله
عبير:يالله خلنا ننزل الساحه
ملاك:يالله
نزلوا الساحه عشان يلعبون
ملاك:اقول انا رايحه من هذيك الجهه وانا من هذي الجه طيب
عبير:طيب
ملاك:يالله الحقيني
عبير:راح اصيدك اصلاً
ملاك:هاههاهاه ماراح تقدري
وملاك تكلم عبير وهي تركض طاحت ع الارض
ملاك:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
عبير:يااقلبي ملاك صار فيكش شي
ملاك:رجلللللللللللي ياربي تعوورني
عبير:قومي معي نروح للدكتوره حق المدرسه
ملاك وهي تبكي:ماني قادره
الكل جا وش فيها
بعدين راحوا نادوا الممرضه حقة المدرسه واسعفتها واتصلوا على اهلها
ياسمين:ملاك
ملاك:يمه رجلي تعورني
ياسمين:انشاءالله رجلي ولا رجلك ياقلبي
ملاك:يمه تعورني قووي
ياسمين قومي معي نروح المستشفى ونتطمن
عبير:تقول ماتقدر تمشي عليها اخاف كسر لا قدر الله
ياسمين:لا انشاءالله
عبير:خالتي اساعدك
ياسمين:لا حبيبتي مشكوره
عبير:طيب
ملاك:ابوي اللي جابك لو مع السايق
ياسمين:مع ابوكِ
ملاك:ليه قلتي له يمه اكيد خاف
ياسمين:مو انا اللي قلت له المدرسه اتصلوا لي وله
ملاك:يخلون من الحبه قبه
ياسمين:يالله اشوي اشوي ادخلي
سعود:ملاك وش صار فيكِ
ملاك:طحت
سعود:ياريت فيني ولا فيكِ
ملاك:انشاءالله عدوينا
سعود:اول ماقالوا لي جيت بسرعه حتى ما ستأذنت طاح قلبي يقولون تعالوا ملاك منصابه
خفت قلت بنتي لا يكون فيها شي
ياسمين:لا انشاءالله الحين نروح مايكون فيها شي
ملاك:بس مني انا انا اللي قلت لعبير خلنا نلعب ونركض قامت تبكي عبير لما شافت الدم في رجلي
ياسمين:عبير هذي خوش بنت صراحه اخلاق وجمال لو عندي ولد اكبر منها زوجتها عليها
ملاك:ايه انا بعد قلت لها بس ياريت عندي اخو اتكشخ فيه حتى لو اصغر مني
سعود:يعني تبغين اخو
ملاك:مدري عنكم
ياسمين:اخيراً لين الراس
سعود:هههههههههههههههههه
ملاك:شوفوا اذا ولد سلطان واذا بنت فمعروه راح اقتلها ما ابغى الا انا بنت
سعود:نعم وتعالي من قالك راح نسمي سلطان ليش نسيتي ان ابوي اسمه طلال
وانا الكبير يعني اول ولد بسمه
ملاك:اوو بعد طيب ثاني ولد
ياسمين:بعد ثاني ولد محدده الاخت
ملاك:يعني ماتبغين اولاد خلاص لا تجيبين !!
سعود:لالالالالالالا وش ذا الكلام اقول يالله وصلنا
ياسمين:اشوي اشوي ملاك وانتي نازله
ملاك:انشاءالله
دخلوا للعياده عشان يكشفون على رجل ملاك
الدكتور:الحمدالله ماكان كسر بس هذا رض لا تمشين عليها واذا دستي لا تضغطين
ملاك:انشاءالله بس شوف انجرحت
الدكتور:الحين نعقمه لييش مستعجله
سعود:ملاك وش فيكِ
الدكتور:ههههههه معليه كل البنات كذا يخافون على نفسهم ههه
سعود:اذا يخافون يخافون عدل
ياسمين:ههههههه
ملاك:يالله لاتتمسخرون علي!!
الدكتور:باين عليكِ ياملاك معذبه اهلك
سعود:ايه حتى طلعت لنا قرون
الدكتور:ههههههه الله يخليها لكم يالله الحمدالله على سلامتك ملاك
ملاك:الله يسلمك
سعود:يالله ملاك
طلعوا ن المستشفى بعدين رجعوا البيت
ـــــــــــــــــ


..:الجزء الرابع عشر..:
في بيت عبير
عبير قاعده وهي متضايقه
ام عبير:عبير
عبير:نعم
ام عبير:وش بك عبير باين عليكِ متضايقه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:54 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0