ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية سرى للغاية !!!!!!!!! يوجد هنا سرى للغاية !!!!!!!!! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-20-2010, 04:18 AM   #1

عاشقة سنة رسول الله

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 81187
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 7,472 

سرى للغاية !!!!!!!!!


سرى للغاية !!!!!!!!!

 "سعادة الزوجين في الفراش هي أساس نجاح العلاقة الزوجية"
"سعادة الزوجين في الفراش هي أساس نجاح العلاقة الزوجية" هذا ما تعتقده السيدة وداد لوتاه الموجهة الأسرية في هيئة تنمية المجتمع في دبي ومؤلفة كتاب بعنوان "سري لغاية: المعاشرة الزوجية أصول وآداب". نشرت لوتاه مؤخرا الترجمة الإنجليزية لكتابها الذي أثار ردود فعل سلبية وتهديدات للكاتبة العام الماضي عندما نشرته بالغة العربية.

هذا ما تعتقده السيدة وداد لوتاه الموجهة الأسرية في هيئة
النجاح يبدأ في الفراش
تعتقد لوتاه أن التوعية الجنسية بين الزوجين هي أس علاقة زوجية ناجحة، بل أنها تذهب للقول بأن الحياة الجنسية الناجحة هي أساس نجاح العلاقة الزوجية. وأن سعادة الزوجين في الفراش تساهم في حل أي مشكلة بينهما مهما بلغ تعقيدها كما توضح في حديث مع إذاعة هولندا العالمية:

"العلاقة الجنسية مهمة جدا في الحياة الزوجية. لأن هي التي بإمكانها أن تقرب ما بين الزوجين، وهي التي بإمكانها أن تبعد بين الزوجين. فهي بالنسبة لي أساس الحياة الزوجية، فإن وجدت، وجدت أيضا السعادة" توضح لوتاه.

تلقى هيئة تنمية المجتمع في دبي ما لا يقل عن 2500 حالة من المشاكل الزوجية سنويا، والتي تقول لوتاه أن معظمها تتعلق بمشاكل زوجية منشأها العلاقة الجنسية بين الزوجين. وكان هذا دافعا لها لنشر كتابها حول أصول المعاشرة الجنسية في الإسلام.

بدأت فكرة الكتاب في العام 2006 حيث بدأت بتحليل بعض القضايا من باب الدراسة، لكنها سرعان ما طورت الفكرة في كتاب نشرته بالغة العربية في يناير 2009. وتستند لوتاه التي حصلت على شهادة في الدراسات الإسلامية في كتابها لما ينصه القرآن والشريعة الإسلامية من أحكام وتوجيهات في العلاقة الزوجية:
تنمية المجتمع في دبي ومؤلفة كتاب بعنوان "سري لغاية: المعاشرة


"الديانات السماوية منها وغير السماوية تتحدث عن أس العلاقة الحميمة بين الزوج والزوجة. فمن الطبيعي أن نستند للشريعة في هذه الأمور، إلى جانب المتخصين في علم النفس والمساعدين الاجتماعين".

التربية الجنسية
ترى لوتاه أن هنالك الكثير من الغموض والتابو الذي يسيطر على موضوع الجنس في الثقافة العربية، وأن هذا الغموض يسب ارتباكا وجهلا بالعلاقات الجنسية بين الزوجين. وعن الهدف من ترجمة كتابها للإنجليزة تقول:
"مهمتي من هذا الكتاب ومن ترجمته للإنجليزة بالأخص هو أن أبين للمجتع الغربي وأي مجتمع آخر بأن الدين الإسلامي فيه أس سليمة للثقافة الجنسية، وليس فقط الثقافة الغربية. ولهذا كتبت بالتفصيل عن الأمور التي يعتقد الناس بأنها حرام في الدين الإسلامي بينما هي في الواقع محلة ومسموح بها. ولا من محرمات في الدين الإسلامي إلا منطقة واحدة وهي منطقة الدُبر".

في مقابلة مع صحيفة نيو يورك تايمز حول كتابها حذرت لوتاه من غياب التوعية الجنسية للشبا في دولة الإمارات:
"الكثير من الشباب مارسوا الجنس الشرجي "الدبر" مع ذكور آخرين قبل الزواج. وبعد الإقتران يرغبون بالمارسة نفسها مع زوجاتهم. هذا أحد الأسباب التي تجعل التربية الجنسية ضرورية في مدارسنا".
وتوضح لوتاه التي اقترحت من قبل إدراج التربية الجنسية في المدارس الإماراتية أن كتابها هذا ليس لغرض التدريس وإنما يستهدف الشباب المقبل على الزواج.

لذة للمرأة أيضا
انشئت هيئة تنمية المجتمع التابعة لمحكمة دبي في العام 2001 لتقديم الاستشارة في حل المشاكل الزوجية التي غالبا ما تصل إلى الطلاق. تقدم الهيئة المساعدة للإمارتين لكنها غالبا ما تعالج أيضا مشاكل الأجانب المقيمين بغض النظر عن خلفياتهم الثقافية. ولوتاه هي الوحيدة والمنقبة التي تعمل كمستشارة في الهيئة إلى جانب ستة رجال آخرين. وقد وصفت لوتاه عدا من الحالات التي عالجتها في المحكمة من خلال كتابها ومن بينها:
"جاءتني امرأة تجاوزت الخمسين من العمر، متزوجة لأكثر من 35 عاما لكنها لم يسبق وأن اختبرت الذة الجنسية من الجماع مع زوجها. كانت مستاءة جدا حتى أنها طلبت الطلاق منه لهذا السب".
منقول:15_4_116[1]:

مواضيع ذات صلة
د. هبة قطب: لاملل بعد الآن في العلاقة الجنسية مع هذه النصائح
ما هو مصير العلاقة الجنسية بين الزوجين مع مرور الزمن ؟
توترت العلاقة بيني وبين ام زوجي فتغير زوجي
أكثر ما يحبه الرجل في العلاقة الزوجية
ما العلاقة بين عفاف الزوجة بعد الزوج وسعادة الزوجة ؟
الافلا م الجنسية والعلاقة الزوجية
‏العلاقة‏ ‏الجنسية‏ ‏تقوم‏ ‏علي‏ ‏الملاطفة‏ ‏والحب‏..‏لا‏ ‏العنف‏ ‏والعدوان
الرجال لا تعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع



 
قديم 04-20-2010, 09:34 AM   #2

المتمسكة بعقيدتها


رد: سرى للغاية !!!!!!!!!


سرى للغاية !!!!!!!!!

كلام صحيح
الله لا يبلينا والله اذا الوحدة محرومة من هالأشياء تصبح لديها حالة نفسية كبيرة
الله لا يبلينا

 
قديم 04-20-2010, 03:47 PM   #3

فدوة عيونك


رد: سرى للغاية !!!!!!!!!


سرى للغاية !!!!!!!!!

يعطيك العافيه

 
قديم 04-20-2010, 04:02 PM   #4

عاشقة سنة رسول الله


رد: سرى للغاية !!!!!!!!!


سرى للغاية !!!!!!!!!

المتمسكة بعقيدتها اختى الحبيبة جدا


 
قديم 04-20-2010, 04:03 PM   #5

عاشقة سنة رسول الله


رد: سرى للغاية !!!!!!!!!


سرى للغاية !!!!!!!!!

فدوة عيونك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0