ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم الجزء الثالث اهات من قلب حرير يوجد هنا الجزء الثالث اهات من قلب حرير سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

استحاله

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 101355
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 498 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 الجزء الثالث اهات من قلب حرير


الجزء الثالث اهات من قلب حرير

( اهداء خاص لعيونى المتمسكة بعقيتها و حبيباتى روحى شفافة و ملثمة للحب مستسلمة)


نظرت (فكرية) الية صامتة , قترب منها و لايزال الكأس فى يده, لمس خدها باصابعه متمتما ( مالك ؟؟؟ تعبانه أكيد من السفر؟ بس دقايق و العشا بيوصل أنا طالبه من أجمد مطعم فى كاليفورنيا)
لم يكمل جملته الا و رن جرس الباب , لقد جاء العشاء, وضعه هو على الطاولة, جلست معه على الطاولة لا تتحدث , كان ياكل بنهم بينما هى لا, كان يتحدث كثيرا وهى صامته, وضع بجانب العشاء زجاجة خمر وصب لنفسه منها كاس أخر فى هذه المرة و ضعه امامها ( اشربى هيفتحلك نفسك) , نظرت للكأس الذى وضعه أمامها صامته , نظرت اليه متمتمة ( أنا تعبانه عايزة أنام)
نظر اليها متمتما ( شور يا حياتى عارف انك تعبانه ممكن تروحى تنامى) نهض من مكانه ثم توجه اليها مد يده و انهضها ثم حملها بين ذراعيه و توجه بها للغرفة, و ضعها على السرير ثم فرد الغطاء عليها , طبع على جبينها قبلة رقيقة , ثم وضع اصابعه على وجهها مداعبا خدها , ثم طبع اخرى على شفتيها , كانت رائحة الخمر تفوح منه, نظر اليها متمتما (احلام سعيدة) ثم تركها , خرج من الغرفة و أغلق الباب خلفة.
كانت مجهدة , متعبة , جسديا و نفسيا, ما أدهشها أن الخمر لم يؤثر به, يبدو انه معتاد عليها, كما أنه لا يبدوا متعبا بالمرة يبدوا انه بالفعل معتاد على السفر الكثير , أين هو لماذا لم ياتى ليرتاح؟ كان الوقت الان بالتوقيت الامريكى مقاربا على المساء . فاختلاف الوقت بين امريكا و مصر له حسابه أيضا, كانت راسها تدور متعبة مرهقة و حزينة بكل معنى الكلمة, , كاد راسها ينفجرو راحت فى دوامة من العذاب و البكاء الصامت, لا تعرف كم من الوقت مضى عليها هكذا حتى رحمها الله فنامت.

فتحت عينها, كان بجانبها نائما, نظري اليه , كم يبدو وديعا وسيما و هو نائم, فجأة أرادت
أن توقظه و تبوح له بكل ما لديها , ارادت أن تواجهه أن تعترض أن تصرخ بوجهه, وضعت يدها عليه, هزته بقوة, فتح عينيه اليها, ثم نظر الى الساعه المعلقه عاى الحائط, تمتم لها باقتضاب, ( صاحينى بعد ساعتين), أغمض عينيه, وتقلب على الجانب الأخر.
نهضت, كانت كالعاجزة, ضعيفة مستسلمة, دخلت الى الحمام , بكت و بكت, نظرت الى نفسها فى ,
واجهت الحقيقة, أنها تخاف من مواجهته, فهى تعلم انه لم يتزوجها عن حب ليغير عاداته من أجلها , تخاف أن يتركها بساطة كما تزوجها بساطة , كما أن عليها أن تواجه أخطر الحقائق وهى أنها بالفعل تحبه, أنها لا تعلم حتى الأن لماذا تزوجها؟؟ ههى لا تعلم , و لكنها تعلم جيدا أنها لا تريد ان تتركه.
جلس ليتناول العام معها , تذوق الطعام بلذة ( واو فكرية طبيخك هايل , فعلا أكل مصرى ميه فى الميه روعه , انتى كده فعلا بتأكيدى لى أنى أخترت صح)
نظرت اليه بحده متسائلة ( اتجوزتنى علشان أطبخلك؟)
ابتسم ثم نظر اليها و أمسك يدها مقبلا ( اتجوزتك علشان انتى فكريه)
اقترب منها ملاطفا واضعا يده على خدها برقه ( بتحبينى؟)
نظرت اليه شبه مسحورة ( أيوه)
( يعنى نفسك تيجى فى حضنى؟)
لم ترد , اقترب منها أكثر , وجدتها فرصة مناسبة وبدون أن تخط صاحت ( أنت بتشرب ليه ؟ و ازى تيجى واحدة غريبة يوم جوازنا وتدخل البيت بالشكل ده وتقعد كمان تشرب معاها ؟ وازى تسلم عليك بالشكل ده وتنزل فيها بوس و أحضان قدامى )

فجأة تغيرت نظرته, و بدا صارما يملؤ و جهه القسوة , ابتعد عنها , نظر فى عينيها مباشرة وصاح بهدوء بارد ( اسمعى يا فكرية , لو عايزة تكملى معايا لازم تعرفى أن فيه 3 حجات ما أحبش أى مخلوق فى الدنيا يتدخل فيهم , شغلى و عاداتى و أصحابى )
نظرت اليه خائفة , كانت لا تريد ان تسمع ما كانت تخشى سماعه, حين أكمل هو ( أنا لسه لحد دلوقتى ما لمستكيش و لا ايدى جت عليكى, و أديكى عرفتينى و عرفتى حياتى , عايزة تكملى معايا على كده , أهلا بيكى فى حياتى , مش عايزة , برضه براحتك أنا ممكن بالتليفون أحجز لك تذكرة على أول طيارة نازله مصر , و رغم انك لسة مبقتيش فعليا مراتى لكن أ نا هديكى المؤخر و أى فلوس أنتى تطلبيها و متنازل عن الشبكة و المهر و كل شئ , برضة فى الاخر أنا مش ناسى أنك بنت عمى ) نهض و اقفا ثم نظر اليها متمتما بنفس الهدوء , مرسى على الاكل اللذيذ.
ذهب ليغير ملابسة , و قبل أن يخرج لم ينسى أن يذكرها ( أنا خارج علشان اديكى فرصة تفكرى براحتك , يا ريت لما أرجع تكونى أخدتى قرار , فيه فلوس على المكتب , جامبها فيه ورقه عليها كل أرقام تلفوناتى , انا مش هارجع غير لما تتصلى بيا و تبلغينى قرارك , سلام ) , ثم ذهب.
ذهب و تركها , صامته يقتلها القهر, كاذا فعلت ؟ لماذا و اجهته بهذه الطريقه؟ و لكن مهلا فى لم تفعل غير الشئ الطبيعى , و لكن ما الحل الان ؟ , اى انسانه غيرها سوف تنطلق عائده الى أهلها تاركة اياه, و لكنها هى غير اى انسانه , هى ( فكريه) بكل مواصفتها يعنتبر هو بكل عيوبه افضل فرصها, هى التى لم يطرق بابها قبل الزواج رجلا مناسبا , هل يطرق بابها هذا الرجل اذا حصلت على لقب مطلقه فى مجتمع لا يعترف بادمية المطلقات ؟ , ماذا سيقول الناس عنها اذا رجعت بعد يومين من الزواج ؟ سوف تلاحقها شائعات القريب قبل الغريب , ماذا تفعل هل تتصل به و تقول له أنها توافق على كل شروطه؟ أم تعترض و تعود حاملة لقب مطلقه؟
ماذا تفعل ؟؟؟ ماذا؟؟ ماذا؟؟؟


(عايزين طبعا تعرفوا ماذا .................ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه.ههههه ههههههههههههههههههههههه 20 رد يا حلوين)




:0154:

 
قديم   #2

استحاله


رد: الجزء الثالث اهات من قلب حرير


الجزء الثالث اهات من قلب حرير

يعنى و لا حد معبرنى؟؟؟؟؟
ماشى
الله يسامحكم

 
قديم   #3

المتمسكة بعقيدتها


رد: الجزء الثالث اهات من قلب حرير


الجزء الثالث اهات من قلب حرير

اهلا استحالة
صدقا هلق لشفت الموضوع
القصة أكثر من رائعة
وانا بانتظار القادم ياغالية
يسلمو اديك على مجهودك الرائع
ولك 5 نجوم للقصة الرائعة ومجهودك الأروع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:49 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0