ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي هذه تربيةنبينامحمد صلى الله عليه وسلم يوجد هنا هذه تربيةنبينامحمد صلى الله عليه وسلم منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,


 
قديم 06-07-2010, 02:56 PM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,641 
رصيد النقاط : 0

قلم هذه تربيةنبينامحمد صلى الله عليه وسلم


هذه تربيةنبينامحمد صلى الله عليه وسلم

نعم صدقت يارسول الله فأنت الصادق المصدوق صلى الله وسلم وبارك عليك وعلى آ لك وذريتك وأزواجك وأصحابك الكرام ورضي الله عنهم أجمعين.
صدقت يامن بلغت الرسالة على مراد الله تعالى ونصحت وصبرت وجاهدت في الله حق جهاده حتى أتاك اليقين.
صدقت في قولك وكل أقوالك صادقةمصدوقةعندما قلت:"ثلاث من كن فيه وجد بهن حلاوةالإيمان:أن يكون الله ورسوله أحب إليه ما سواهما،وأن يحب المرء لا يحبه إلا لله،وأن يكره أن يعود في الكفربعد أن أنقذه الله منه كما يكره أن يقذف في النار"متفق عليه.
صدق الله العظيم القائل:"وإنك لعلى خلق عظيم".
صدق الله العلي العظيم الذي قال:"محمدرسول والذين معه أشداء على الكفارحماء بينهم..."الفتح.
صدق الله القائل في محكم التنزيل:"لا تجد قومايؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا ءاباءهم أو ابناءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم أولئك كتب في قلوبهم الإيمان وأيدهم بروح منه ..."المجادلة.
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم القائل:"لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من أهله وماله والناس أجمعين" أخرجه مسلم رحمه الله تعالى.
والذي نفسي بيده إن قولك يارسول الله لحق ولا مجال فيه من شك أو ريب أو ظن حيث قلت:"لا تسبوا أصحابي لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه" أخرجه مسلم رحمه الله تعالى .
نعم أيها الكرام إنهم الصحابة الكرام رضي الله عنهم الذين اختارهم الله عزوجل لصحبة نبيه صلى الله عليه وسلم . وهم الذين رباهم المصطفى صلى الله عليه وسلم على الإيمان والسلوك السوي وعلى مكارم الأخلاق قولا وعملا وتطبيقا ليس له ما يماثله في هذه الحياة مهما بلغت أس ونظريات العلماء من بحث وتطويروتعديل مقارنة بتربية المربي الأول والمعلم الأول وقائدالأمةوسيدالأولين والآخرين صلى الله عليه وسلم.
انظروا معي بعين البصر والبصيرة ماذا نتج عن هذه التربيةوعن هذا الإيمان العظيم وأثره الطيب المبارك في سلوك وأخلاق الصحابة الكرام رضي الله عنهم أجمعين. نماذج كثيرة ومواقف عظيمة ليس بوسعنا أن نأتي عليها كلها وما أكثرها وما أعظمها وما أجملها. ولكن سنبحر في غمار أحد هذه النماذج لنعلم جميعا أن الإيمان بالله عزوجل ليس مجرد أقوالا مجردة بل الإيمان الصحيح الخالص كله سلوك يظهر في حياة المؤمن في الشدة والرخاء في اليسروالعسر في المكره والمنشط.
يتبع بمشيئةالله تعالى...

 
قديم 06-07-2010, 02:57 PM   #2

عاشقة الفردوس


رد: هذه تربيةنبينامحمد صلى الله عليه وسلم


هذه تربيةنبينامحمد صلى الله عليه وسلم

أيها الكرام والكريمات هناك مبادئ وأس وقيم ومثل عليا وحقوق واجبات لا يمكن لأي مؤمن أن يتنازل عنها أو يسمح أن تخدش أو تهان أو تنتهك مهما كانت الأسباب والدوافع.
الأصل الإيمان بالله عزوجل ومحبته وطاعته وكذلك الإيمان برسوله صلى الله عليه ومحبته وطاعته.وهناك محبة المؤمنين لله وبالله وكذلك التحلي بمكارم الأخلاق التي جاء بها هذا الدين الخاتم وأمر بها وشد عليها منها برالوالدين وصلةالرحم وإصلاح ذات البين ونحو ذلك.
وهناك مواقف تجعل المرء في حيرةمن أمره خاصة إذا كان إيمانه ضعيفا أو يصاب بالحرج والخوف إذا أقدم أو تأخر وربما يداري ويجامل ويحابي ولكن للأسف الشديد على حساب إيمانه وعقيدته ودينه في هذه المواقف تظهر قوة الإيمان ويظهر الإيمان الثابت من عدمه أو من ضعفه.

 
قديم 06-07-2010, 02:57 PM   #3

عاشقة الفردوس


رد: هذه تربيةنبينامحمد صلى الله عليه وسلم


هذه تربيةنبينامحمد صلى الله عليه وسلم

أيها والكريمات
حديثي مزيج متداخل بين الإيمان العظيم وأثره وتطبيقه في سلوك المؤمن الصادق من طاعةلله عزوجل وطاعة لرسوله صلى الله عليه وسلم وبر عظيم للوالدأب جم ومحبة وخوف على الأخوة الإيمانية وتضحية لهذا الدين العظيم وإظهار القول الحق وقوله دون خوف من بشر وتقديم أمر الله عزوجل وأمرسوله صلى الله عليه وسلم على من سواهما مهما كان ذلك.
وعلينا جميعا أن نقارن هذه الأمور التي حصلت بالفعل سابقا بأحوالنا هذه الأيام والبيب تكفيه الإشارة.
في هذه الأيام نجد أن الأبناء يمنون على الآباء في كل شيئ إلا من رحم الله . ويغلظون لهم في القول والمعاملة والنقاش والجدال ويرفعون أصواتهم على أصوات والديهم وربما ينظرون إليهم ويحملقون في عيونهم وباختصار يعاملونهم الند بالندمع العقوق وغير ذلك!!
أما في موضوعي فنحن مع شخصية نادرةجدا جدا !! تخيلوا معي أن هذا الشخص كان من أبر الناس في والده !! هذه واحدةأيهالكرام!
تخيلوا من شدةاحترامه لوالده وهيبته لوالده لم يتأمل وجهه قط!هذه الثانيةياكرام!!!
أما نحن في هذه الأيام فنظر إلى الوالدين ونقارعهم ونمازحهم المزاح الثقيل ونحو ذلك ولا أريد الدخول في ذلك فنحن في حديث أهم وأعظم حتى نأخذ العبرةوالعظة والاقتداء.
يتبع بعون الله تعالى...

ما المقصود بفأر الثدى؟
كيف تحصني نفسك يوم زواجك
مدينة النماص بعد أمطار 1431هـ
البط الروستو بعصير البرتقال
رائــع : موسوعه قيمه جدا لسور القرأن الكريم
ملف خاص للعناية بالبشرة للمبتدئات من الالف للياء
تسوس الأسنان .. أسبابه وسائل الوقاية منه
السن المناسب للحمل
طريقه عمل شرائح سمك فيلية مع الجزر والبندورة على الطريقة التركيه
دجاج بروست
نظام غذائي لفقدان الوزن باستخدام الكعك يثير الجدل
رائع - وصف سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم -
الثقة بالله..
أفكار خيال لتزين الاطباق بالخضروات
كيكة الموز والشيكولاتة


 
قديم 06-07-2010, 02:58 PM   #4

عاشقة الفردوس


رد: هذه تربيةنبينامحمد صلى الله عليه وسلم


هذه تربيةنبينامحمد صلى الله عليه وسلم

كما لاحظنا عند هذا الشخص الكريم والصحابي الجليل والبطل الفذ وكل الصحابة الكرام أبطال أفذاذ رضي الله عنه وعنهم أجمعين.إيمان راسخ محبة لله عزوجل ولرسوله صلى الله عليه وسلم وأدب جم وبر عظيم وسوف نجد محبته للمؤني بعد قليل.
وقبل ذلك لنفكر قليلا عندما يحصل لنا بعض المواقف الصعبةوالمحرجة في الاختيار وقول الحق!! خاصة إذا كنا مع أقارب أو معارف أو أصدقاء فلا شك بأن العواطف في معظم الأحيان هي التي تسيطر على العقول في الحق والباطل وتختلف المقايس والمعاير والموازين خاصة إذا كان إيماننا ضعيفنا"همنا الوحيد نصرة من نعرفه حقا وباطلا مهما كان الوضع إلا من رحم الله".
والأمر يختلف كليا وجذريا إذا كان صاحب الموقف أحد أقاربك أو قل أقرب الناس إليك أو هو "والدك" فماذا ستفعل ؟ علما بأن كل المؤشرات والدلائل تفيد وتدل بأن والدك ظالم وفاسد ومفسد بل قل هو سبب المشاكل كلها!! لا شك بأن كل واحد فينا ومنا له طريقة خاصةفي هذا الموقف الصعب والمحيراليس كذلك؟!
ولكن المؤمن الصادق هو الذي يقف موقفا معتدلا ويحكم أولا وأخيرا رضى الله وحكم الله حيث يقول الحق ولا يخشى لومةلائم في رضى رب العالمين ولا يجامل ولا يحابي على حساب دينه.
يتبع بعون الله تعالى...

صورة تسريحه روعه على ذوقي هدية لكم
جلاش بدل البيتزا واحلى والله بكتير
الذ فتة مصرية بالخل والتوم والصوص الاحمر
كيكة الشيكولاتة
حسن آلظن بالله شوفو وش يسوي..! سبحآآنك ربي مآكرمك..
لم أجد عنوان اهذه الكلمات الرائعة
مكياج بنات ســتايل
ضغطك.. صحتك
سيزر سالاد لاحباء السلمون
نصائح للمحافظة على البشرة
مجموعة بيجامات ولآ أروع جزء 2
ملف شامل عن كيفية استخدام العدسات الاصقة
أسلوب معيشة الحامل يؤثر على خصوبة الجنين
طبق سمك فيلية بالخضار
وصفه مجربه شعرك راح يمشي وراكي


 
قديم 06-07-2010, 02:59 PM   #5

عاشقة الفردوس


رد: هذه تربيةنبينامحمد صلى الله عليه وسلم


هذه تربيةنبينامحمد صلى الله عليه وسلم

وأنا أسطر لكم هذه الكلمات يهتز قلبي بل ويرتعش وكأني أعيش تلك الحظات وأنا متأكد بل وأجزم أنكم تبادلوني بل تعيشون تلك المواقف ولن أبتعد عن موضوعي خوفا من التشت والإطالةوالملل وضياع الأفكار.
نعود لشخصيتنا الفذة لنعيش تلك الحظات من إيمان صادق وثابت وراسخ رسوخ الجبال الشامخات ومحبةصادقة من القلب ومواقف رائعة يصعب علينا تمثيلها أوالإحاطة بها كلها.
هذه الشخصية البارة بوالدها المؤمنةبربها الطائعةلربها ولرسول ربها صلى الله عليه وسلم والمحبة لأخوتها الإيمانية قد طرأت عليها مواقف لا يتحملها أي شخص بل تجعل المرء فينا في حيرة وعدم ثبات من شدتها وقوةتأثيرها.
لنرى كيف تصدى لها هذا الصحابي الجليل رضي الله عنه وأرضاه وموقفه الفذ الذي آثر فيه خالقه سبحانه وتعالى وحبيبه وحبينناصلى الله عليه وسلم على من كان به بارا ألا وهو "والده" الذي لم يتأمل وجهه قط هيبةله !! إنه الإيمان الراسخ والتربيةالمحمدية التي أبرزت أناس لا يخشون إلا الله ضحوا بالغالي والنفيس لأجل هذا الدين العظيم الذي ارتضاه الله لنا ياكرام.
أشكر الجميع على مرورهم الكريم.
يتبع بعون الله تعالى...

مانع شهيه طبيعي مضمون 100%
أفكار جديده لتدوم رائحة عطرك مدة طويله
طبقات الكيوي بالكيك والكريمه
كعكة الشيكولاتة بالمكسرات
كيكة الليل وأخره
ميك اب ناااااااعم لااحلى بنوتات
برامج مفيدة جدا
لو عندك بقايا توست (خبز افرنجى ..عيش فينو..خبز فرن
القناعة كنز لا يفنى
تمارين لحرق وشد دهون البطن نهائيا
صور أجمل حلويات بالشيكولاتة
أكملها أولا : عبرة وعظة
تشـــــكيله حـلــوه من أطبــــــاق البطاطس
مجموعة بيجامات ولآ أروع جزء 2
ملف رائع : تغذية الطفل من الولادة الى سنتين


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:23 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0