ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة حصلت في الاردن يوجد هنا قصة حصلت في الاردن روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #6

عاشقة الاردن


رد: قصة حصلت في الاردن


قصة حصلت في الاردن

انا سمعت القصة ان الشرطة راقبت الفيلا وفعلا كان في بير داخل الفيلا او غرفة عمليات لجثث الشباب والشرطة مسكتهم دكتورة عراقية ودكتور اردني والشب يلي بلغ اخذ مكافئة مالية الان دل على المكان
هيك سمعت

 
قديم   #7

شوشو^-^


رد: قصة حصلت في الاردن


قصة حصلت في الاردن

بنات جبت التكمله
فما كان من القائمين عن البرنامج الاذاعي الا التاكد من كلام حرامينا الشريف!!! ليكتشف المجتمع الاردني واحدة من أبشع جرائم العصر بل و القرن كله!!! ريا وسكينه الاردن الحديث !!!

اكتشف رجال الامن ان الفيلا مقبره جماعيه وسوق اعضاء بشريه. فقد اكتشوا بان الرجل والمرأه هما سماسره للأعضاء البشريه يحضرون الشباب ويخدروهم ثم يقتلونهم بعد ما ياخدون الأعضاء المناسبه من أجسامهم كالنخاع الشوكي والكليتين وكل ما يلزم ويدفنوا موتاهم في الفيلا المجهزه بالثلاجات وكافه الوسائل لحمايه الاعضاء البشريه!!!!

جريمه كشفها لص شريف!!!!جريمه ما كانت لتخطر على بال احد، في وسط ارقى احياء عمان وفي وضح النهار!!! ودون صوت او دليل!! شباب يدخلون لمصرعهم بارجلهم!!! قد يتساءل البعض لماذا ياتي هؤلاء الشباب برفقة هذه المرأة والرجل الى هذه الفيلا وما الذي يقنعهم لفعل ذلك!!!! والإجابه سهلة جدا قد يكون الجنس أو العمل أو اللهو والمخدرات اي شيء!!! الا انهم بالتاكيد ما عندهم علم بغاية أم حقيقة الوحشين البشرين اللي معاهم .

وهكذا أسدل احد اشرف حرامي الاردن الستار على واحده من أبشع جرائم العصر!!! والتي ستكون حديث المنازل والمجتمع الى فتره ليست بقليله!!! هذا الحرامي النشمي سيكون فارسا لا ينسى على مر الزمان!!!

 
قديم   #8

low shoulder


رد: قصة حصلت في الاردن


قصة حصلت في الاردن

قصة غريبة انا من الاردن ما عمري سمعتها بس شكرا على كل حال حبيبتي ♥
:11_1_123[1]:

 
قديم   #9

ياسمينهـ زوجها


رد: قصة حصلت في الاردن


قصة حصلت في الاردن

يعطيك الف عااافيه

 
قديم   #10

ضحكه


رد: قصة حصلت في الاردن


قصة حصلت في الاردن

مشكوره ياعسل و تسلم يدينكِ

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:25 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0