ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة حصلت في الاردن يوجد هنا قصة حصلت في الاردن روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

على امل

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 118223
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 2,105 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد قصة حصلت في الاردن


قصة حصلت في الاردن

اتصل احد الاشخاص برنامج "مع الوكيل بصراحه" الذي يبث يوميا على احدى الاذاعات الاردنيه!!! فعرف المتصل بنفسه على انه حرامي يقتات من السرقه و لديه قصه يريد ان يقولها للاذعه والناس علهم يعرفوا حل هذا اللغز الذي حير حرامينا المحترم!!!

طبعا المذيع لم يصدق بان احدا يعرف بنفسه على انه حرامي!!! واعتقد بان في الامر نكته او كمره خفيه او اي شيء من هذا القبيل الا انه سمح للمجر بان يقص قصته و يسرد وقائعها لتكون النتيجه ان الكل وقع بغرام وشهامة هذا الص !!!


يقول صاحبنا الحرامي انه دأب على مراقبة فيلا في احد ارقى ضواحي العاصمه الاردنيه عبدون, لمدة تقرب من الشهر لانه كان ينوي سرقتها و لمعرفته بأنها شبه خاويه من اهلها!! لكنه واثناء مراقبته للفيلا لاحظ العجب!!! فبين كل يوم و يوم يأتي رجل وإمراه ومعهم شاب أو فتاه او أكثر وبعد مضي الوقت يخرج الرجل و ولا يخرج الشاب او الفتاه نهائيا!!! فبدأ بالمراقبه الحثيثه للفيلا عله يعرف متى ستكون خاويه لينقض عليها و يسرقها!!! لكنه كان يرى ذات الشيء يتكرر الرجل المرأه يخرجون ولا يخرج من كان بصحبتهم!!! ما زاد من حيره!! واستغرابه واستهجانه!!! فاين يبقى كل هؤلاء الشباب في ظلمه قاهره ولا حس ولا شيء!!! راقب كل منافذ الفيلا والاسوار عله يرى باب سحري او منفذ يخرج منه هؤلاء, فلم يرى شيئا!!! الأمر الذي دعاه للاتصل بالبرنامج لانه لا يستطيع أن يلجأ الى الشرطه معرفا بنفسه انه حرامي يريد ان يسرق هذه الفيلا!!! فما كان من القائمين عن :icon_arrow::11_1_207[1]::11_1_209[1]::11_1_209[1]::11_1_209[1]:

 
قديم   #2

≈ ع‘ــنـود ..~


رد: قصة حصلت في الاردن


قصة حصلت في الاردن

تسلمين يالغلا

 
قديم   #3

غدر الزمان


رد: قصة حصلت في الاردن


قصة حصلت في الاردن

قصة محيرة وانا من الاردن بس ما عمري سمعتها مشكورة

 
قديم   #4

هيتاشي


رد: قصة حصلت في الاردن


قصة حصلت في الاردن

?????????????????????????????? ????????/

 
قديم   #5

شرادي


رد: قصة حصلت في الاردن


قصة حصلت في الاردن

القصة مو كاملة عندي يا بنات ارجوا اكمالها لان الفضول سيقتلني.....

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:01 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0