ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة الخالدان غموض خالد يوجد هنا الخالدان غموض خالد هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #11

مصممة أزياء إسلامية


رد: قصة خالد الغامضة


الخالدان غموض خالد

* 11 *


خالد = ابقولك بس خله سر بيني وبينك



انا = سرك بير



نزل راسه كنه يفكر



قربت ملاصق له



انا = ليش ساكت ,,, قل اسمعك



خالد = مدري من وين ابدا



سكت عنه ياخذ راحته بعدها رفع راسه يطالعني



خالد = قبل ثلاث سنين او اكثر ,,, جا وينلي للسعودية للعمل في مستشفى حكومي في الرياض ,,, وينلي ناجح في عمله كل عملياته الي اجراها ناجحة والادوية الي يصرفها للمرضى ماهي مهدئات وبس ,, لا ,, يصرف ادوية في محلها ومواعيده مضبوطة تقدر تقول شاطر في شغله ,,, آآآآآ ,,, واحد حقير اني مثل وينلي اكيد مايهمه الا الاقتصاد والمال وكيف يجمع فلوسه ,,, قر انه يفتح عيادة تحت ادارته ,,, طبعا القوانين هنا في السعودية ماتسمح للاجنب يمتلكون شقة كيف عاد بعيادة ,,, اتفق وينلي مع واحد تاجر سعودي يفتحون العيادة باسم السعودي مع تكاليف الاجهزة والادوية وتكون الادارة على وينلي والارباح بينهم ( تنهد وكمل ) تدري منهو السعودي الي العيادة باسمه .؟



انا = من .؟



خالد = ابوي



انا منصدم = ابوك عنده عيادة .؟



خالد = لا



انا بعصبية = تلعب علي انت .؟



خالد = ماخلصت كلامي



انا = آآآآ ,,, كمل ,,, خذ راحتك



خالد = ابوي عنده عقلية تجارية ,,, شرا بيت كبير نوعا ما بوسط سكن مليان اجانب في الرياض وحول البيت الى عيادة ,,, لأن الاجانب هم الي يحتاجون للعيادت الاهلية اكثر من السعودين ,,, مثل ماتعرف السعودين يتوجهون اول للحكومية واذا مانفع معهم توجهوا للاهلية ,,, صح والا لا .؟



هزيت راسي باية



خالد = ترك وينلي المستشفى الحكومي واشتغل في ادارة العيادة ,,, مر سنتين والعيادة كل مالها وتنجح وتنشهر واجرت عدة عمليات ناجحة واربحاها تزيد ,,, لكن طلعت مشكلة ,,, العيادة تحتاج متابعة من صاحب العيادة نفسه الي هو ابوي ,,, مراجعات لوزراة الصحة واستقدام ممرضين واطباء وصرف الرواتب وشراء اجهزة جديدة وادوية ,,, خاصة ان كل الارباح تنزل بحساب ابوي ,,, والمشكلة سفريات ابوي كثيرة ,,, عطّل امور كثيرة في عمل العيادة ,,, عدة مرات تأخرت مراجعات للدوائر الحكومية والسبب سفر ابوي ,,, وعدة مرات تأخر صرف الرواتب والسبب سفر ابوي ,,, وعدة مرات تأخر تسديد الفواتير والسبب سفر ابوي ,,, وينلي ماتحمل الوضع ,,, وبنفس الوقت مايبي يخسر العيادة الي ادارتها تحت تصرفه ومافيه احد يحاسبه عليها بسبب انشغال ابوي ,,, خاصة ان مكانها مناسب وراتبه الي يحصل عليه اضعاف اضعاف الراتب الي كان ياخذه من المستشفى الحكومي ,,, يعني عنده عدة اسباب يخليه يتمسك بالعيادة ,,, وقبل ثمان شهور اتفق مع ابوي على اتفاق يرضي ثنيناتهم ,,, تدري وش الاتفاق .؟



انا = وش .؟



خالد = تنتقل العيادة باسمي



شهقت متفاجئ



انا = العيادة الحين باسمك .؟



هز خالد راسه باية



انا بفرح = يعني لك .؟



هز راسه باية



انا = ماشاء الله مبروك مع انها جت متأخرة هههههههههههههه



سكت ومارد علي ,,, استغربت ليه اشوف الهم بعيونه



انا مستغرب = اشوفك مانت فرحان



خالد بهمس = ماخلصت كلامي



انا = اوه أسف كمل خذ راحتك



خالد = انتقلت العيادة بالكامل تحت اسمي ,,, بالكامل ياخالد ,,, والحساب الي تنزل الارباح فيه انتقل لحسابي ,,, الموظفين الاجانب انتقلوا تحت كفالتي بدل ماكانوا تحت كفالة ابوي من بينهم وينلي ,,, العيادة مليانة بالموظفين الاجانب ومشاكلهم كثيرة ,,, كل هذا عشان يصير لي الاحقية في مراجعة الدوائر الحكومية بالكامل لكن الى الحين ادارة العيادة تحت تصرف وينلي اما انا علي الي يخص العيادة من برا ,, شراء ادوية والاجهزة الحديثة وصرف الرواتب ومراجعة الوزارة



انا = طيب اشوف كل شي من صالحك ليش مانت فرحان



خالد = آآآآه ياخالد من وين افرح وانا اتعامل مع واحد خبيث مثل وينلي ,,, الي لازم تفكر مليون مرة قبل تشوفه وتكلم معه ,,, وينلي كان يسرح ويمرح على كيفه بالعيادة بسبب انشغال ابوي عنه و لما انتقل كل شي باسمي قبل ثمان شهور يعني قبل توبتي وقبل مانتقل هنا ,,, كنت بايعها همي اسهر وافرفش مع اصحابي,,, ساعتها مانتبهت للمخالفت الموجودة بالعيادة ,,, ولما عرفت الطريق الصحيح قبل اربع شهور وانتبهت للمخالفت الموجودة بالعيادة بعضها مخالفات شرعية وبعضها مخالفات قانونية والمشكلة والي ماني قادر اطلع منها المخالفات القديمة الي كان يسويها وينلي قبل تنتقل العيادة لي



انا = وش المخالفات الي سواها.؟



خالد = وينلي كان على باله اني ابصير مثل ابوي انشغل واتركه ,,, انتبهت انه العيادة مختلطة ويمنع دخول المحرم مع المريضة ,,, هذا غير لبس الممرضات ,,, تصدق المسلمة منهن يمنعهن من لبس الحجاب هذي بعض المخالفات الشرعية ,,, يوم طلبت منه يغير من الادارة و يفتح قسمين للرجال والنساء عيا وقال لا تتدخل في الادارة ,,, قلت له ابطردك واسفرك لبلدك ,,, هددني بالمخالفات القانونية الي كان غافل عنها ابوي والى الحين موجودة ,,, يعني الضر بيصير علي انا لان كل شي صار باسمي



انا = وشو المخالفات القديمة .؟



خالد = كثيرة ,,, منها جايب امريكي وفرنسي مخلصة اقامتهم ومشغلهم كأطباء تحت اسم العيادة ,,, هذولي اكتشفتهم بالصدفة لما جيت ابسلمه الرواتب ,,, تهاوشت معه هددني قال راح ارسل واحد يبلغ عنهم وطبعا الي بيتضر انا لانهم يشتغلون بعيادتي وماحد بيصدقني الكل بيقول اني انا الي جايب مخالفين انظمة الاقامة ومشغلهم عندي وهو يطلع منها مثل الشعرة من العجين لان كل شي باسمي ,,, ابوي كان غافل ومخليه يسرح ويمرح



التفت لي وطالعني بعيون حايرة



خالد = بأي يوم يمكن انسجن وانا مظلوم ,,, قلّي وشلون اتخلص منه .؟ كل ماحاولت اتدخل في الادارة هددني ,,, حاولت اطرد الفرنسي والامريكي يهددني بمخالفات ثانية عيا يعلمني عنها



انا = يمكن مافيه مخالفات ثانية ,,, يمكن يخوفك بس



خالد = وش يضمنلي انه يخوفني بس ,,, يمكن صحيح فيه مخالفات



انا = انت مرة قلت مساعده واحد سعودي اسمه ناصر قله ينصحه يمكن يسمع منه



قام خالد معصب



خالد بعصبية = انا لو اشوف ناصر هذا كان ذبحته



والتفت لي وجه احمر من العصبية



خالد = ناصر يشتغل بمستشفى ثاني بس واقف مع وينلي ,,, اخ بس لو اشوفه ,,, انا مادري وش سويت لناصر حتى يوقف ضدي ,,, انا حتى ماعمري شفته ,,, قلي انا وش سويت ,,, ليش الناس يكرهوني كذا ليش ,,, وينلي و ناصر وصالح و بدر



قمت متأثر وضميته اهديه ,,, ضمني خالد بقوة كأنه مايبني اتركه وانصدمت لما سمعته يبكي



خالد بصوت باكي = خالد ابي ارتاح ,,, ابي انام وانا مرتاح ,,, ابي انام بدون مايهددني وينلي ابي انام بدون ماتهاوش مع صالح ابي انام بدون مايحرقني بدر ابي انام ابي انام



واستمر في البكاء وهو يضمني اكثر كأنه ينشد الراحة بضمتي ,,, آآآآه ياخالد حياتك كلها مخاطر بين بدر الي يدورك وبين وينلي الي مايخاف الله وبين صالح الي الغيرة معميته ,,, صالح اقدر اخلصك منه بس وينلي وبدر وشلون اخلصك منهم ,,, مابيدي حيلة



ابعد خالد عني وكنه هدا ,,, وحسيته منحرج



خالد = كله من الحاحك خليتني اصيح كني بنت



ورفع فنيلتي يمسح وجهه عن اثار الدموع ,,, حطيت يدي على كتفه



انا = اذا كان شغلي بيزيد المشاكل بينك وبينه مستعد اترك الوظيفة



خالد = لا ياخالد لا تترك وظيفتك ولا شي ( وابتسم ابتسامة باهتة) تراه مثل مايهددني انا اهدده ههههه كل واحد ماسك الثاني باليد الي تعوره ( وحط يده على راسه ) اخخخ راسي يعورني



انا مستغرب = كيف ,,, آآآ ,,, ادري انك تعبان بس ابي اعرف وشلون انت تهدده وهو يهددك



خالد = انا اقدر اعطل شغل العيادة وينلي متمسك فيها مرة وخسارة العيادة تعني خسارته ,,, لما جا تسديد الفواتير هددت وينلي باني ماراح اسد الفواتير وبينقطع الكهرب اذا ماعزل النساء عن الرجال ونفذ اوامري ,,, ولما جا مراجعة لاحدى الوزارات هددت وينلي باني ماراح اسعى في المراجعة الا اذا نفذلي آمر وهكذا آخذ الي ابيه منه بهالطريقة إلا طرد الاطباء المخالفين عيا يطردهم ,,, اذا هددته هددني يقول انا اقدر ارسل احد يبلغ عنك وتنسجن ,,, صح انه بيخسر بس ماراح ينسجن معي بيسافر لبلده ويرجع يشتغل موظف عادي بأي مستشفى ,,, بس ماراح يضيع مستقبله مثلي ياخالد



طالعته متأثر ماعندي كلام اقوله له ,,, يالله ورطة ,,, طالعني يحتريني اتكلم يوم طولت وانا ساكت ,,, طلع جواله والقى نظرة عليه



خالد = الساعة 12 الحين ,,, وبكرة جمعة ,,, خلنا نرجع



هزيت راسي وطلعنا من الشقة



وكل واحد رجع بيته ,,,



حاولت انام لكن التفكير بخالد طير النوم عني ,,, يالله ياخالد يارب احفظه وابعد عنه عيال الحرام ,,, وينلي _ ناصر _ صالح _ بدر ,,, صالح ان شاء الله ماهو مشكلة اقدر افك خالد من شره صح انه عنيد لكن ان شاء الله يعقل ,,, بس الثلاثة الباقين وشلون .؟



كل واحد خطره على خالد غير شكل ,,, ليه مايتركونه بحاله ,,, مايكفي انه وحيد امه ,,, مايكفي المرض الي يعاني منه ,,, مايكفي ان ابو عبد الله متعلق فيه

ليه ماي



صح ابو عبد الله ,,, ابو عبد الله ليه بالرياض الى الحين معقول عشان مشكلة خالد ,,, بس خالد بنفسه قالي خله سر بيني وبينك يعني هذا سر حتى عن خاله



الله يستر لايكون فيه شي ثاني مخبيه عني غير عن وينلي وناصر وبدر



آآآآه يارب احفظ خالد من شرهم يارب

 
قديم   #12

مصممة أزياء إسلامية


رد: قصة خالد الغامضة


الخالدان غموض خالد

* 12 *


الجمعة



اثناء صلاة المغرب



كان ابراهيم هالمرة هو الي يصلي فينا بعد ماقدمه فايز بسبب صوته المبحوح ,,, والحين يالله يالله امسك نفسي عن الضحك في الصلاة ,,, ابراهيم مرتبك لأنه اول مرة يصلي فينا ,,, وكل شوي يغلط في الآيات مع انها من الصور القصار وابراهيم حافظ للقرآن حتى الفاتحة غلط فيها من شدة ارتباكه ,,, واسمع فايز بجنبي كل شوي يعدل لابراهيم بصوته المبحوح ,,,



والحمد الله خلصت الصلاة على خير ,,, الله يتقبل بس مدري وشلون كانت صلاتي طوال الصلاة اجاهد نفسي عن الضحك والسبب ابراهيموه وارتباكه



وجه ابراهيم وجهه للمصلين وانظاره على فايز خايف منه ههههههه



التفت على فايز لقيته يحرك يده لابراهيم يعني ياويلك مني والمشكلة ابراهيم مايقدر يطلع من المسجد قبل الناس لأنه يعتبر الحين هو الامام ,,, انا بالعادة اذا خلصت الصلاة على طول اطلع لكن هالمرة نذالة ابشوف فايز وهو يهاوش اخوه هههههه



خف المسجد من المصلين وصار مافيه الا كم شايب ,,, جا ابو فايز عند ابراهيم



ابو فايز = ماتعرف تصلي والا مانت حافظ شي



قام ابراهيم متفشل من ابوه



ابراهيم = آآآآآ ,,, إلا بس مادري وش فيني نسيت



ابو فايز = العشا تصليبنا ,,, وراجع القرآن اذا كنت مانت حافظ ( والتفت على فايز ) سمعله والا دور واحد حافظ يصليبنا



وطلع ابو فايز معصب على ولده ,,, ضحك فايز



فايز = ههههههه خلاص اخذت علقة من ابوي هههههه ,,, ابراهيم عادي يارجال انا اول ماصليت بالناس جبت العيد ههههههههههه كنت زيك واردى بعد ههههههههههه



وراح ,,, طلعنا انا و ابراهيم من المسجد ,,, واول مادخلنا نا ومرينا بجنب سيارة ابراهيم الواقفة ,,, شهق ابراهيم كنه تذكر شي



ابراهيم = صح ,,, خالد الحق ,,, مفتاح سيارتي داخلها وهي مقفلة



انا = وشلون نسيت المفتاح داخلها .؟



ابراهيم = قبل صلاة المغرب كنت بسيارتي جاني فايز وقالّي اني انا الي اباصلي فيكم ,,, ارتبشت وقفلت السيارة والمفتاح فيها



انا = هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه



راح يدور حولين سيارته يدور حل ,,, رحت عنده وطليت من عند الدريشة ولقيت المفتاح داخلها



انا = امم مالك الا انك تكسر الزجاج



ابراهيم = لا ,,, سيارتي جديدة والزجاج تصليحه غالي



درنا حولين السيارة نحاول نلقى حل غير كسر الزجاج ,,, لين جا صالح ومعه ماجد وسعد



ماجد = ياخي اكسر الزجاج ,,, اكسره لك .؟



ابراهيم = لا لا بتخرب سيارتي



سعد = اكسر الزجاجة الصغيرة



ابراهيم = بتشوه



سعد = هههههههههه اكيد المهم تفتحها



صالح = وخروا وخروا انا ابكسرها



ابراهيم بعصبية = عشان اكسر راسك



سعد = ههههههههههههههههههه يافرحتن ماتمت ,,, ماتهنيت فيها ,,, يله بس عن اذنكم ابروح



وراح لبيته ,,, صاح ابراهيم محتار



ابراهيم = وشلون الحين .؟



فجأة رن جوالي ,,, طلعته من جيبي والقيت نظرة ( خالد يتصل بك ) ,,, ابتسمت ورديت عليه ,,, اليوم ماشفته ابد



انا بابتسامة = هلا والله بخالد



خالد = هلا فيك ,,, اطلع ,,, الحين بمرك



انا مستغرب = انا في ال الحين ,,, انت وينك .؟



خالد = اها ,,, ظنيتك في البيت,,, قربت اوصل للحارة ,,, يله الحين جاي



سكرت عنه ,,, وطالعت ابراهيم الي محتار بسيارته



انا = مالها ريموت .؟



ابراهيم = لا ,,, بس توبة ابشتري ريموت لها ,,, اف مالي إلا اكسرها



وراح يدور حصاه مناسبة ,,, دخل خالد بسيارته لنا وكانت معه حرمة ,,, لبق سيارته عند بيت ابو عبد الله ونزلت الحرمة ودخلت البيت ,,, عرفت انها ام عبد الله ,,, التفت لصالح مستغرب ,,, لقيت وجهه لا تعليق يناظرهم عادي ,,, استغربت ماهو دايم يضايق خالد اذا كان في البيت بس عشان هالعمة الحين اشوفه ساكت ولا تحرك حتى ,,, جانا خالد



خالد = السلام عليكم



انا = وعليكم السلام ,,, وين كنت .؟



خالد = بالسوق ( والتفت لصالح ) ولد اخوها سحب عليها اليوم ,,, طلبته يوديها وعيا



صالح = ياخي ماكنت فاضي



انا = اها الحين فهمت ( والتفت لصالح ) ماهو انت دايم ماتبي خالد يصير في البيت عشان عمتك ,,, الحين اشوفك راضي عليه يوديها



صالح = نستفيد منه بدل ماهو جالس على قلوبنا



الصراحة نرفزني صالح ,,, قربت من خالد عشان مايسمعنا صويلح



انا بهمس = لوني منك كان ماوديتها ,,, خلها تشوف ولد اخوها الي تدافع عنه



قرب خالد راسه لراسي



خالد = أألف قلبها عشان اقلبها على صالح



صالح = وش تقولون .؟



خالد = مالك دخل



صالح = ماسألتك ( وناظرني ) وش تقولون .؟



انا = مالك دخل



صالح بعصبية = كذا يعن



وفجأة سمعنا صوت تكسير زجاج ,,, وكان ابراهيم كسر الزجاجة الصغيرة لسيارته ,,, تفاجئ خالد الي مو فاهم شي ,,, وقف بجنب ابراهيم



خالد متفاجئ = ليش كسرتها ,,, لا يكون فيك نفسية .؟



مارد عليه ابراهيم الي مو مستوعب كيف تجرأ وكسر سيارته ,,, راح ودخل يده وبعد محاولات بسيطة طلع المفتاح ,,, هنا ضحك خالد يوم فهم السالفة



بعد نص ساعة وحنا واقفين نسولف أذن لصلاة العشا



ابراهيم بغرور مازح = يله قدامي اشوف انا بصليبكم ,,, ياويل الي يتأخر



انا = هههههههههههههههههههههه لا تذكرني ,,, انا مدري وشلون صليت المغرب وراك ,,, تكفى نبي غيرك هههههههههههه



صالح = احلى شي يوم غلطت بالفاتحة ههههههههههههههههههه



خالد مستغرب = ابراهيم انت الإمام .؟



ابراهيم = ايه صليت فيهم المغرب وابصلي العشا بعد ,,, فايز تعبان وكلفني الإمامة ,,, يله يله قدامي المسجد



صالح = اقول ابراهيم سمعنا الفاتحة الحين



ابراهيم بعصبية = وش قالوا لك ماني حافظها



انا = لا لا بس عشان نطمئن على إمام مسجدنا ههههههههههههههههه



ابراهيم = مالت عليكم ,,, بتمسكونها علي الحين



انتبهت لسرحان خالد بعد ماجاوبه ابراهيم على سؤاله ,,, وش فيه ,,, مسكت ذراعه وجريته معي مبتعدين عن ابراهيم وصالح



انا = خالد وش فيك .؟



خالد = فرق بين اخوياي قبل وبينكم ( والتفت لي وابتسم ابتسامة عريضة ) ليتني عرفتكم من زمان



ابتسمت ولا رديت عليه ,,, التفت وراي لقيت ابراهيم وصالح متوجهين للمسجد ,,,, تفاجأت بدخول سيارة ابو عبد الله لحارتنا



انا = خالك ابو عبد الله



التفت خالد يشوفه ,,, ومسك يدي يجرني معه



خالد بابتسامة = تعال نسلم عليه



احترينا ابو عبد الله ينزل من سيارته لأنه بالعادة بطئ بحركاته وخاصة نزوله من السيارة ,,, راح خالد له وسلم على راسه



خالد = هلا خال ,,, تو مانور المكان ههههههههههه



ابو عبد الله = انا الي نور قلبي بشوفتك



قطعت عليهم وسلمت على راس ابو عبد الله



انا = الحمد الله على السلامة ياعم



ابو عبد الله = الله يسلمك ,,, وشلونك وشلون اخوانك .؟



انا = بخير دامك بخير



والتفت ابو عبد الله لخالد وبدون مقدمات



ابو عبد الله = آكلت دواك .؟ ,,, لا تقولي نسيته



سكت خالد شوي وبعدها كمل متضايق



خالد متضايق = ترا بديت اشك ان جبهتي مكتوب فيها ( أكلت دواك ) من كثر ماتقولها لي ياخال



ضحكنا عليه وعلى تعابير وجهه يوم قالها



ابو عبد الله = وش اسويبك اعرفك مهمل نفسك



سبحان الله تعلق ابو عبد الله بخالد نسّاه وشلون خالد كان يسكر الجوال بوجهه ,,, ولا كأن صار شي ,,, والغريب خالد وجهه لوح يضحك ويمزح مع خاله وكأنه ماسوى شي فيه قبل يومين ,,, او انا فاهم غلط .؟



سمعنا المؤذن يقوم للصلاة



ابو عبد الله = يله الله يصلحكم اخرتوني عن الجماعة



وحنا متوجهين للمسجد



انا = عمي قريب راح نتقل للشقة اتصلوا علينا وقالوا جاهزة واستلمت مفتاحها



ابو عبد الله = منزلأ مبارك ياولدي تستاهلها ,,, بس الله الله لا تقطعنا انت واخوانك



انا = وشلون اقطعك ياعم وانت بمنزلة ابوي وقوفك معي ياعم والله مانساه



وسلمت على راسه



ابو عبد الله = الله يبارك فيك



بعد الصلاة وحنا طالعين من المسجد انا وخالد ,,, وقبل ندخل نا تذكرت اني لازم اطلب سيارة عشان خلود تشوف الشقة وتشوف وش الي ناقصها



انا = آآآآ ,,, خالد ممكن سيارتك شوي ,,, عندي مشوار للاهل ومحتاجها



دخل خالد يده في جيب بنطلونه وطلع المفتاح ومدها لي ,,, اخذتها منه وانا منحرج صعب تشحد الاخرين



انا متفشل = مشكور خالد ,,, ان شاء الله مابطول



خالد = لا عادي ,,, امم خالد وش رايك تاخذ سيارتي لمدة اسبوع على الاقل ,,, انت وراك نقل ودوام واكيد بتحتاجها



تفاجئت من عرضه



انا = ومدرستك .؟



خالد بابتسامة = آخذ سيارة خالي ,,, خالي لا وراه لا دوام ولا شي



انا = لا ,,, لا يمكن ابو عبد الله اكيد بيحتاج سيارته



خالد = ليه لا ,,, لا تنسى وراك نقل شنط وعفش وبتحتاج للسيارة



مسكت يده بعصبية وحطيت المفتاح بكفه



انا بعصبية = خلاص مانبي سيارتك



ورحت عنه معصب ,,, لحقني وحط المفتاح بيدي



خالد = خلاص يابن الحلال لا تعصب بس رح لمشوارك انت والاهل



سكت عنه ,,, ماحب اكون عاله على غيري ,,, بعد لحظات وحنا نمشي ساكتين ,,, رجع خالد يعيد اقتراحه



خالد = طيب انا اخذ السيارة في الصباح لاني احتاجها وانت ماتحتاجها ,,, والعصر العكس انت تحتاجها وانا ماحتاجها وتاخذها انت في العصر ,,, خلاص انحلت هههههه



التفت له معصب على شفقته لي



انا بعصبية = خالد وبعدين معك



رفع يديه قدامه باستسلام



خالد = خلاص خلاص مثل ماتبي



اخذت خلود والجيش الي معها ورحنا للشقة ,,, تفرجنا فيها ,,, ومثل ماكنت متوقع اول ماشافت خلود السرير المزدوج تأثرت وبكت ,,, لكن على أي حال اعجبت خلود بالشقة وباثاثها ,,, اما سالم وسلمى ماعجبوا الا بالمصعد كل شوي طالعين نازلين ,,, بعد ماشافت خلود الناقص رحنا نرتاح شوي في الصالة وقرنا نتقل الاسبوع الجاي



خلود = خالد شيل السرير المزدوج مابيه



تفاجأت منها



انا = ليه .؟ نامي فيه انتي عشان ينام معك معاذ



نزلت راسها وبكت ,,, قمت وجلست عندها



انا = خلود واذا شلناه بيغير شي .؟ ,,, استفيدي منه ,,, وبعدين ماتدرين يمكن تزورنا امي في يوم ,,, وتنامون انتي وهي عليه



ماردت علي ,,, وبعد ماهدت شوي



خلود = اتصلت عليك .؟



انا = لا ,,, بس بتصل ان شاء الله



الساعة 12 إلا ربع طلعنا من الشقة ونزلت خلود وجيشها ودخلوا البيت ,,, لبقت السيارة قدام بيت ابو عبد الله ,,, واتصلت على خالد



خالد = الو



انا = وينك .؟



خالد = بالبيت



انا = اطلع



شوي وطلع وسلمته مفتاح سيارته



انا = مشكور



خالد = انا اقول لو تخليها معك عشان دوامك العصر



مدري ليه بعد ماعلمني خالد عن مشكلته مع وينلي كرهت دوامي ,,, اخاف تزيد المشاكل بينهم بسببي ,,, وخالد الصراحة ماهو ناقص مشاكل يكفيه الي فيه



انا = آآآآ ,,, خالد انا افكر اترك الوظيفة وادور على وظيفة ثانية



طير خالد عيونه فيني



خالد مستغرب = ليه .؟ ( وسكت كنه تذكر ) خالد لا تخليني اندم اني قلتلك



انا = مابي ازيد مشاكلك مع واحد مايخاف الله



خالد = انسى الي قلتلك امس ولا تفكر فيه ,,, وبعدين حتى لو تركت وظيفتك ياخالد ,,, انا اذا نجيت من وينلي ماراح انجى من بدر الي ابوه له واسطات في الشرطة ( وحط يده على كتفي ) خالد انا ماصارحتك بالي امس الا اني تعبت من كثر ما اكتم بنفسي وحبيت افضفض ,,, اربع شهور وانا بين تعذيب نفسي من وينلي وتعذيب جسدي من بدر ,,, صدقني امس يوم رجعنا من شقتك حسيت براحة كنت احس نفسي خفيف لاني فضفضت لاحد اعرف انه ماراح يفشي سري واقدر اقول له كل الي بنفسي





مدري ليه بغيت اصيح ,, زين اني مسكت نفسي



انا = آآآآ ,,, طيب ابو عبد الله يدري عن وينلي النحس



خالد = خالي مايعرف انجليزي حتى يتعامل معه ,,, وبعدين ماحب اضايق امي وخالي بمشاكلي



بيجنني خالد في يوم ,,, وابوه مايتكلم عن ابوه ابد ولا يذكره



انا = وابوك وش موقفه من هذا كله .؟



كنه تفاجئ من سؤالي و تدريجيا نزل راسه بحزن وسكت ,,, حطيت يدي على ظهره



انا = لا تنسى انه ورطك باهماله ,,, ماشوفك تكلم عن ابوك



مازال ساكت ومطنشني ,,, شكله مصر انه مايتكلم عن ابوه وعن موقفه من مشكلة العيادة



انا = طيب خالد طلبتك عطني رقم ناصر



خالد مستغرب = ليه .؟ وش تبي فيه .؟



انا = مدري ,,, بحاول معه عشان اعرف وش يبي منك



خالد = مابيني وبينه شي ,,, اقولك ماعمري شفته ولا اعرفه



انا = معليش عطني رقمه



خالد = طيب قلي وش تبي فيه .؟



انا = الحين مدري ,,, بس يمكن احاول اجر منه كلام واعرف وش المخالفات الثانية الي ماسكها عليك وينلي ,,, طلبتك خالد عطني رقمه



حرك اكتافه بحيرة



خالد = طيب مثل ماتبي ,,, بس من الحين اقولك ناصر ذيل وينلي ماراح تطلع منه بنتيجة



وعطاني رقم ناصر وكلن رجع بيته ,,, الصراحة مابالي شي معين ,,, ابحاول اكلم ناصر واشوف وش يطلع معي

 
قديم   #13

مصممة أزياء إسلامية


رد: قصة خالد الغامضة


الخالدان غموض خالد

* 13 *

بعد مرور شهر



الاحد



طلعت من الدوام مستانس وفرحان اليوم استلمت اول راتب لي في حياتي ,,, صحيح قليل لكن احسن من المكدة الشاقة والمتعبة والي ماحصل من وراها الا كم ريال ,,, قبلوني بشكل معتمد بالوظيفة لكن موب رسمي يعني في أي يوم يمكن يقولون لي مع السلامة ,,,



على العموم الشهر الي فات لاقيت ضغط كبير بالنسبة لي بين انتقالنا لشقتنا الجديدة وبين الدراسة خاصة انه الشهر الي فات صادف امتحاناتنا الشهرية ولأسف مستواي في الدراسة تدنى بشكل كبير ,,, وبسبب انتقالنا لشقتنا الجديدة تغير علينا اشياء كثيرة خاصة انا وسلمى وسالم الي متعلقين ومتعودين على جيراننا الا خلود ماتغير شي عليها بالعكس مستانسة هنا اكثر من بيتنا الاول



سالم وسلمى صاروا مايلقون احد يلعبون معه في ال وكل شوي يتحسرون على ايامهم بين اصدقائهم في نا الاول ( رجعونا لبيتنا ,, نبي بيتنا الاول هذاك احلى ,, هنا مافيه احد ) هذي كلماتهم الي صرنا نسمعها منهم بكل وقت وكل ماشافوني اطلع ( خالد ودنا لبيتنا الاول ,, خالد بنروح هناك ,, خالد زهقانين ليش جبتنا هنا )



أما خلود عكسهم تماما مرتاحة هنا ,,, وماتغير عليها شي ,,, ام سعد وبعض الجارات يزورونها,,, وتعرفت على جارة من نفس عمارتنا اكبر منها بسنتين بس متزوجة حديثا وصارت صديقتها تقول خلود كل عصر يإما صديقتها عندها او خلود تروح لها ,, وفي اليل مزح وسوالف على التلفون ,,, مادري وشلون مايملون



معاذ لقينا صعوبة بسببه ,,, بالبداية كنت اوديه بنفسي لبيت ابو سعد في الصباح ولبعد المسافة بين بيت ابو سعد و شقتنا وثم الرجوع مرة ثانية لمدرستي يسبب لي عدة مرات تأخير عن الحصة الاولى وفي الظهر ارجع مع الشباب كالعادة لحارتنا اخذ معاذ وارجع لشقتي كانت بداية شاقة بالنسبة لي ,,, لين تعرفت خلود على جارتها وصديقتها وتكفلت فيها صديقتها بمراعاة معاذ في الصباح ,,, وشكلها تاخذ معاذ بروفات في تربية الاطفال ,,, يله حنا نستفيد منها وهي تستقيد منا



أما أنا مثل سالم وسلمى ابي ارجع لبيتنا الاول ,,, هناك اذا طلعت بوقت فراغي القى ابراهيم وصالح وماجد وخالد ,,, لكن على العموم انا اهون من سالم وسلمى الي شوي وينتحرون من الطفش ,,, صحيح اني مضغوط بسبب العمل والدراسة لكن كل ماطلعت من دوامي في اليل اتصل على خالد او هو يتصل علي ويمرني ونتمشى او نروح للشقة على طول ونسهر في المجلس ,,, والي مستغرب منه خالد طوال الشهر الي فات ماراح للرياض واذا سألته عن السبب يغير السالفة ,,, وبسبب ضغط الدوام والدراسة نسيت و انشغلت عن اتصل بناصر ,,, اصلا ماعندي طريقة استدرج كلام من واحد ماعمري سمعت صوته ولا يعرفني ولا اعرفه ,,, بالله اتصل في ناصر وش اقوله ,,, اقوله وش المخالفات او اقوله وش تبون في خالد ,,, ابد مو معقول ,,,



أما من ناحية المواصلات مازلت اعاني منها ,,, صرت ماطلب سيارة احد ,,, احس اني زودتها ,,, ولجأت أخر شي لسيارات الموزين وخاصة لما اروح العصر للدوام اما في الرجوع فخالد يمرني اكثر الاحيان



المهم طلعت من دوامي مستانس على الراتب ,,, اتصلت على خالد كالعادة لكن مارد علي ,,, استغربت مو من عادته ,,, اخذت لموزين وطوال الطريق وانا اتصل بخالد ولا يرد ,,, وين راح هذا ,,, مستانس اليوم نبي نسهر ,,,



وصلت الشقة ولقيت سالم وسلمى ومعاذ يتفرجون على سبيس تون وخلود تحل واجباتها بشرت خلود على اول راتب وذكرتني بشي كنت ناسيه



خلود = حاول تشيل من كل راتب شوي عشان الاجار ,,, لا تنسى ان ابو عبد الله هو الي دفع خمس الاف على مقدم شقتنا ,,, يعني لازم تحاول ترجعله ,,, مانبي زود ديّانة علينا



انا = صح ذكرتيني ,,, راتبي 1500 ,,, ابعطيه كل شهر امم 300 ريال



وقمت رايح لغرفتي ,,, ابتصل على خالد اسأله عن ابو عبد الله ,,, خلود مع حق لازم ارجع لابو عبد الله فلوسه مانبي زود ديانة علينا ,,, وشكلي ابروحله الحين واعطيه حقه ,,, مادام اليل باوله ,,, ماوراي شي



اتصلت في خالد ولا يرد ,,, وش فيه هذا ,,, ليه مايرد ,,, رجعت اتصل اكثر من خمس مرات ,,, مستانس ولازم نسهر ,,, كل يوم يسهر معي وش معنى اليوم



واخيرا رد ,,,



= ألو



لحظة هذا مو صوت خالد كنه صوت صالح ,,, ابعدت الجوال عن اذني اتأكد ,,, لا ماني غلطان هذا رقم خالد ,,, سلمت عشان اتأكد من الصوت



انا مستغرب = الو ,,, السلام عليكم



= هلا خالد وعليكم السلام



الا هذا صالح



انا مستغرب = صالح .؟



صالح = ايه صالح ,,, وش فيك ماعرفتني



انا = و خالد وينه .؟



صالح = هذا هو جنبي



سكت شوي مستغرب



انا = طيب ليه مايرد على جواله .؟



صالح = خالد مغمى عليه من العصر والى الحين ماقام



شهقت متفاجئ ,,, لا حول ولا قوة الا بالله ,,, وانا اقول الرجال وينه اثره بعالم غير عالمنا ,,, الله يقومه بالسلامة



صالح = الو



انتبهت لصالح ,,, وتذكرت انه راد على جوال خالد



انا بعصبية = صويلح مو من حقك ترد على جوال خالد



صالح = وش اسويبك ازعجتني باتصالاتك ,,, قلت ارد عليك



انا بحزن = مادريت انه مغمى عليه ,,, امس سهر معي وكان زين مافيه شي



صالح = لا اليوم على الغدا كان مصدع ,,, راحتله عمتي لغرفته تبي تقومه للصلاة وعرفنا بعدها انه مغمى عليه



وشلون خالد الحين بغرفته ,,,



اجل وش يسوي هالثور بغرفة خالد والرجال فاقد وعيه ,, ولا ,, مستانس يرد على جواله ,,, عصبت على وقاحته



انا بعصبية = الحين خالد مغمى عليه بغرفته .؟



صالح برود = ايه



نرفزني بروده



انا بعصبية = الرجال فاقد وعيه تقوم تدخل غرفته وتستعمل اغراضه ,, ولا ,, وتقول ازعجتني باتصالاتك ,,, يعني من زمان مكيّف بغرفته وماخذ راحتك



صالح = الح



وصكيت الجوال بوجهه قبل يكمل ,,, نرفزني ,, عليه وقاحة ماشفت مثلها ,,, خالد ماهو بدنيانا ولا يدري عن الي حوله يقوم يقتحم غرفته والله اعلم وش يسوي ,,, هذا اذا ماسوى شي بخالد نفسه ,,, وماستبعد عن صالح يعطي خالد كفوف الحين ,,, يسويها



اوه صح نسيت اسأل عن ابو عبد الله موجود والا لا ,,, اف نساني صويلح ,,, يله اقابله بكرة ان شاء الله



الاثنين



قبل انتهاء دوامي اتصل علي خالد كعادته ,,, ابتسمت مدري متى صحى من غيبوبته أمس ,,, الحمد الله على كل حال



انا بابتسامة = هلا خالد



خالد = هلا فيك ,,, خلصت .؟



انا = باقي ربع ساعة على الدوام



خالد = يله الحين جاي



انا = لا تتعب نفسك ,,, اقدر ادبر نفسي



خالد = يله يله بس مع السلامة



طلعت من المستشفى ولقيت خالد بسيارته يحتريني ,,, ركبت وبعد السلام



خالد = وش رايك نروح لمطعم نتعشى .؟



انا = لا ,,, اول ابي اقابل خالك قبل ينام



خالد مستغرب = خالي .؟ ,,,, ليش وش تبي فيه



انا بابتسامة = ودني له وتعرف



التفت لي خالد وبعدها طالع قدام



خالد بابتسامة = شكلك مستانس ,,, ونسنا معك



انا = هههههه من أمس مستانس ,,, اتصلت عليك امس عشان نسهر ,,, بس آآآآ



وسكت



خالد مستغرب = بس وش ( وطلع جواله يتفحصه ) امس انت متصل علي .؟



انا = آآآآ ,,, ايه اتصلت بس رد علي صويلح



خالد = الحقير ( وتنهد بحزن ) خالد انا امس كن



وقاطعته



انا = ادري ,,, علمني صالح ,,, الحمد الله على سلامتك



خالد = الله يسلمك ,,, شكل صالح يفتش جوالي ,,, مادريت انك اتصلت علي امس الا منك الحين



ليته على جوالك بس ,,, يمكن يفتش غرفتك كلها



وصلنا بيت ابو عبد الله ونزلنا ,,, كان في ال ابراهيم وصالح ,,, رحت اسلم عليهم



ابراهيم = هلا هلا



انا بابتسامة = هلا فيك



ابراهيم = لونك جاي قبل 10 دقايق كان لحقت على الرجال الي يسأل عنك



انا مستغرب = رجال يسأل عني .؟



صالح = ايه ,,, يوم شاف ان بيتكم مافيه احد سأل عن بيتك الجديد ,,, عاد حنا عطيناه رقمك



انا = اها



من هذا الي يسأل عني ,,, لايكون احد الديانة بس ,,,



استاذنت عن ابراهيم ودخلنا بيت ابو عبد الله ,,, وصالح معنا



جا ابو عبد الله يهلي ويرحب وبعد السلام والسوالف



انا = آآآآ ,,, عمي ( وطلعت ال 300 ريال ومديتها عليه منحرج ) آآآآ ان شاء الله كل شهر ابسدلك الي اقدر عليه



ابو عبد الله = وش هذا



انا = عمي انت ماقصرت معي وسدت مقدم الشقة وهذا



ابو عبد الله مقاطعني = مقدم الشقة .؟ ( والتفت لخالد وبعدها التفت لي ) خالد رجع فلوسك بجيبك هذي ماهي لي



انا مستغرب = وشلون يعني ماهي لك .؟



ابو عبد الله = رجع فلوسك ,,, ماهو انا الي دفعت المقدم ,,, خالد ضرب صدره وقال انا



التفت بسرعة لخالد متفاجئ ,,, لقيته يطالعني مرتبك ,,, كمل ابو عبد الله كلامه وانا مازال نظري على خالد



ابو عبد الله = اسمع الله يصلحك اذا كان خالد ضايقك الا ترجعله فلوسه انا اوريك فيه واسد فمه عنك



خالد مرتبك = والله ياخال ماقلتله شي



اخذ ابو عبد الله الفلوس الي بيدي وحطها بجيب ثوبي الامامي



ابو عبد الله = لا تزعلني منك ياولدي ,,, وخالد خله علي



سكت وانظاري مازالت على خالد الي جرحني بكذبه علي ,,, جرحني بشفقته علي ,,, نزلت راسي واستاذنت من ابو عبد الله وطلعت



واخذت طريق الرجوع للشقة مشي ,,, بعد ما تعديت نا وال الي بعده ,,, لحقني خالد بسيارته ,,, وصار يمشي بمحاذاتي بسيارته



خالد = خالد اركب



مارديت عليه



خالد = خالد لا تصير غثيث اركب



مارديت عليه ,,, وقف خالد سيارته ونزل وقف قدامي



انا بعصبية = وش تبي .؟



خالد = خالد وش فيك



دفعته على ورا معصب



انا بعصبية = ليه كذبت علي ,,, ليه قلتلي ان الاجار من ابو عبد الله



خالد = ماكذبت عليك



انا بعصبية = انت بنفسك قلت انك سحبت المبلغ من حساب ابو عبد الله ,,, واثره منك ,,, انا ابي افهم ليش تشفق علي ( ودفعته على ورا ) ابعد عن طريقي اشوف



مسك ذراعي وجرني باتجاه سيارته



خالد = طيب خلاص ولا تزعل اليوم عشاي عليك وبنزين سيارتي بعد عليك وش تبي بعد



انا بعصبية = تاخذني على قد عقلي



تنهد وجرني لباب الراكب وفتح الباب



خالد = اركب



انا = ماني راكب ابي ارجع الشقة



خالد = خلاص نسهر بشقتك



ركبت ومشى خالد بالسيارة ,,, طلعت المبلغ ومديته له



انا = خذ



ناظرهن وبعدها طالع قدام ومارد علي ,,, بالتالي رميتهن بحظنه وتفرقن بين رجليه



وصلنا شقتنا ونزلت واحتريته ينزل



انا مستغرب = مانت نازل



خالد = مشوار بسيط وراجع



وريوس بسيارته وراح ,,, وش فيه ذا ,,, دخلت شقتي وبعد نص ساعة سمعت صوت الجرس ,,, اكيد هذا خالد



طلبت من خلود تندس شوي ,,, لأن الي يدخل يصير على يمينه الصالة وعلى يساره ممر يودي للمجلس



فتحت الباب وكان فعلا خالد



نزلت نظري اشوف الي معه ,,, اف خالد كل ماجا يسهر معي لازم يجيب حاجة ,,, بعض الاحيان كيك وبعض الاحيان بيتزا ومشروبات ,,, او أي شي خفايف ,,, ومايجيب على عددنا بالعكس يزيد كأنه يقول لختك الي داخل ,,, واذا قلتله ليش متعب نفسك ,,, يرد علي ب ( لا تاكل منه ) او ( ماهو لك ) ,,, لين تعودوا عليه اخواني ,,, وصاروا يفرحون بجيته حتى معاذ اذا شافه جا يركض له ويرتمي بحظنه



انا = هلا خالد ,,, ليش متعب نفسك مايحتاج



خالد = خلاص خله لي



واخذ طريقه المعتاد للمجلس ,,, سكرت الباب وعلمت خلود ان خالد عندنا ورحت للمجلس ,,, لقيت سالم ومعاذ عنده وسلمى بحظنه ,,, ويلجون عليه بسوالفهم



جيت وجلست انتظرهم تخف لجتهم ,,, قام معاذ واخذ الحاجات الي جابها خالد واخذ يجرها بيوديها لخلود عشان تعطيه



انا = تعال معاذ انا اعطيك



جلست بالارض وجاني معاذ وصرت اعطيه لين جت سلمى وسالم وخالد بعد معهم وجلسوا بالارض عندي



بعد نص ساعة رمى خالد بحظني 240 ريال



انا مستغرب = وش هذا .؟



خالد = عشا اليوم منك وهذا الباقي



انا = هذا الباقي من ال 300



خالد = ايه ,,, واذا كنت ماتبيني ادخل شقتك مرة ثانية لا تاخذهم ,,, ولا تعيد سالفة الاجار مرة ثانية



انا بعصبية = انت حمار



خالد = وانت تيس



انا = يا جحش



خالد = يا ثور



سالم = هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه



مات سالم من الضحك



خالد = شكلها اعجبته هههههه



ابتسمت وسكت ,,, ليه ياخالد هذا كله ليه ,,, شفقة والا احسان والا مجرد صداقة ,,, طيب ابراهيم وصالح مايسون الي تسويه انت ,,, وش قصتك معي ,,, وش تبي توصل له ,,, وليش انا



خالد = خالد



انتبهت لسرحاني



انا = هلا



طلع جواله وقعد يضغّط



خالد = شف آخر نكته وتخيل من من .؟



انا مستغرب = نكته



ومد جواله قدام وجهي عشان اقرا ,,, اخذت الجوال وكانت الرسالة مكتوب فيها



(وين ايامك خلودي



ابشرك حبيبي عرفنا مكان مدرستك الموقرة



نشوفك هناك )



والمرسل راكان



انا مستغرب = من راكان .؟



خالد = راكان وبدر و علي و عبد العزيز



انا بصدمة = هذا من ربع بدر



هز راسه بايه



رجعت اقرا الرسالة مرة ثانية



انا = يقول عرفوا مكان مدرستك



خالد بتنهيدة = الحمد الله ان الامتحانات كانت الشهر الي راح ,,, ابغيب اسبوع او اسبوعين لين يملون من اني اجي



انا = حسبي الله عليهم ,,, طيب وشلون عرفوا رقم تلفونك



خالد = اصلا من يوم ماتركتهم ماغيرت رقم جوالي وسيارتي ,,, يكفي المدينة بكبرها غيرتها وانتقلت هنا ,,, ماتوقعت انهم بيلحقوني ياخالد



انا مستغرب = ماغيرت رقم جوالك ,,, يعني هذي ماهي اول رسالة



خالد = لا ماهي اول رسالة ,,, كانوا دايم يرسلون علي او يتصلون بس ماكنت ارد



انا = يرسلون وش يقولون .؟



خالد = تهديد وكلام فاضي ,,, لكن كنت متطمن انهم مايعرفون مكان بيت خالي ولا مكان مدرستي وكنت اطنشهم ولا ارد عليهم



انا = طيب انتقل لمدرستنا



خالد بحزن = الى متى الهروب ياخالد ( وتنهد ) والله تعبت ,,, مليت ابي ارتاح



سكتنا نفكر بالورطة الجديدة الي طاح فيها خالد ,,, وبعدين يعني معهم

 
قديم   #14

مصممة أزياء إسلامية


رد: قصة خالد الغامضة


الخالدان غموض خالد

* 14 *


بعد مرور ثلاث ايام



نفذ خالد كلامه وغاب عن مدرسته الثلاثاء والاربعاء وصار يقضي صباحه في النوم وبعد ماطلع انا من دوامي يمرني يسهرعندي في الشقة



يوم الجمعة



كنا في الشقة انا وخالد سهرانين ومعاذ بحضن خالد ويلعب في تلفونه ,,, وسالم بعد ضرب وضريب رضى يحل الواجب ,,, وسلمى كالعادة طفشانه اما خلود بعد ماعطت معاذ عشاه دخلت في غرفتها تذاكر وتوعدت بالي يقاطعها بالوعيد الشديد وتوعدتني بقتلي ان جاها معاذ يزعجها والحين انا خليت معاذ اسير عندي خايف يروحلها



قبل يجي خالد للشقة علمني انه عنده مفاجأة لسالم وسلمى انا عارفها وش ,,, لكن نحتري سالم يخلص من واجباته عشان نطلعها له لأننا نعرف انه بينسى نفسه اذا طلعنا المفأجاة له الحين ,,, بينسى الواجبات وابو الواجبات بعد



وخالد بنفسه متحمس يحتري سالم يخلص من الواجب عشان يطلع المفاجأة لهم



خالد = هاه سالم ماخلصت .؟



سالم = اف تعبت ,,, عيا يخلص ( ورمى القلم ) مابي اكمل



انا = اقول حل وانت ساكت



قال خالد بهمس لي



خالد = وشلون الحين جت الساعة 10 وهو ماخلص



رحت لسالم وجلست عنده



انا = سلوم فيه مفاجأة حلوة يله حل الواجب بسرعة عشان تشوفها



خالد = ليه علمته .؟



انا = وش اسويبه ابيه يسرع



جت سلمى وبدون مقدمات جلست بحظني



سلمى = وش المفاجأة .؟



قام خالد واخذ قلم سالم الي رماه وجلس عنده



خالد = سلومي يله انا ابساعدك



قعد خالد يشجع سلوم يحل ,,, قمت ورحت للمطبخ ,,, امم خلوني اسوي شاهي وش وراي



دورت السكر مالقيته ,,, شسوات الحين لو اروح لخلود واقاطعها بتذبحني



رحت لغرفة خلود وفتحت الباب ومثل ماتوقعت



خلود بعصبية = يوه قلت لاحد يجيني



انا = لا بس جيت اسأل السكر وينه .؟



تأفت خلود وقامت معصبة ,,, راحت للمطبخ وحطت علبة السكر بيدي وراحت ,,, وش فيها ذي معصبة



جاني معاذ بالمطبخ وقف عندي يعطيني الي بيده ,,, انتبهت ان جوال خالد الى الحين معه



على بال معاذ ان هالجوال لي لأن جوالي مثل جوال خالد عشان كذا عطانيه



اخذت الجوال منه ,,, ومدري ليه جتني رغبة قوية اني اشوف الاستديو



استغفر الله استغفر الله افتش جواله ,,, بس يمكن اشوف صورة ابوه



فتحت الاستديو وكانت صور ومقاطع كثيرة ,,, مريت على الصور بشكل سريع وماشدني شي منها كلها صور لاماكن عامة وصور سيارات وبر اما المقاطع ماشدني الا مقطع واحد



كان المقطع قصير ,,, ثلاث شباب يرقصون قصرت على الصوت على طول لان فيه موسيقى



تأملت احد الشباب يشبه خالد ,,, الا هذا خالد بس فيه اختلاف بسيط ,,, بعد ماخلص شبيه خالد من الرقص اخذ العود بيغني بس انتهى المقطع الى هنا



عدت المقطع مرة ثانية وثالثة اتأمل شبيه خالد هذا ,,, الا انا متأكد هذا خالد ,,, وقفت المقطع عند شبيه خالد وهو يرقص ,,, وقعدت اتأمله وادقق فيه



انصدمت خالد ,,, الا نا متأكد هذا خالد ,,, يالله كيف متغير ,,, هذا وجهه مافيه هالات واضحة مثل خالد الحين ,,, هذا شعره اطول من شعر خالد ,,, هذا ادب من خالد شوي ,,, بس هذا ماشوف فيه الابتسامة العذبة الي ماتفارق خالد الحين ,,, بس يشبه خالد بشكل كبير,,, نظرة هذا نفس نظرة الحزن الي بخالد



= خالد يبيك



تفاجأت من سلمى الى اقتحمت علي المطبخ



انا بعدم استيعاب = هاه



سلمى = خالد يبيك



انا = آآآ ,,, الحين اجي



كملت المقطع لين اخذ خالد العود وانتهى المقطع عنده



صح تذكرت خالد مرة قالي انه يغني والشباب يعجبون بصوته



عطيت معاذ الجوال كني ماسويت شي



رحت للمجلس



خالد = وين رحت .؟



انا = آآآ ,,, اسوي شاهي



خالد = خالد جوالي مع معاذ وهو راح وراك ,,, ماعليك امر تجيبه



انا = آآآ ,,, ان شاء الله



خالد بابتسامة = ابشرك سالم خلص الواجب ههههههه



انا = والله ,,,, اجل مو لازم شاهي



خالد = ايه مو لازم ,,, بس خذلي درب ,,, ابنزل للسيارة



سالم = وشي المفاجأة ,,, ابنزل معك



طلع خالد وبعد شوي جا ومعه البلاي ستيشن 2 شاريه لسالم وسلمى الي طاروا من الفرحة وتحمسوا يشغلونه ,,,



نزلت راسي ,,, سالم وسلمى محرومين ,,, يعرفون للبلاستيشن لكن ماكان عندهم ,,, ومعرفتهم له من اصدقائهم فقط



خالد = وشلون الحين نبي التلفزيون



رفعت راسي



انا = التلفزيون بالصالة



من حماس سلمى مسكت يد خالد وتجره تبيه يروح للصالة



ركض سالم لبرا المجلس وبعد شوي جا



سالم = مافيه احد يله تعال



وراح يسحب خالد يبيه يجي



خالد = خالد هات التلفزيون هنا



انا = امم اصبر شوي ,,, اظن تقدر تدخل



رحت اشوف خلود وانبهها ماتطلع من غرفتها



فتحت الباب عليها



انا = خلود لا تطلعين من غرفتك



خلود مستغربة = ليه .؟



انا = خالد بالصالة



خلود معصبة = ياسلام على كيفه يدخل



انا = بس شوي ,,, شاري بلاستيشن لسالم وسلمى ومعاذ ,,, وبعدين تقدرين تروحين للحما بدون ماتمرين الصالة



خلود = شاري بلاستيشن لسالم .؟



انا = ايه



خلود بفرح = ياحليله



انا بعصبية = خلود



انتبهت خلود لكلمتها



خلود متفشلة = آآآآ ,,, لا اقصد ايه ايه



انا بعصبية = وش الي ايه



خلود = آآآ ,,, ايه يروح للصالة ,,, بس هاه لا تزعجوني ابذاكر



رحت للمجلس ودخلت خالد للصالة كان متفشل بالبداية



لين اخذ على الوضع شوي شوي لكن مازال متفشل ,,, بالتالي طلبت نروح للمجلس



خالد = وش رايك نطلع



انا = وين .؟



خالد = مدري أي مك



وقطع عليه رنين جواله ,,, القى نظرة عليه ومد جواله قدام وجهي اشوف المتصل



وكان ( ذيل وينلي يتصل بك )



خالد بسخريه = شف ,,, له وجه يتصل



ورد معصب



خالد بعصبية = خير ,,, ولا عليكم السلام ,,, والله عاد كيفي ,,,,,,,,,,,,,, وانت وش عليك اوفره والا ماوفره ,,,,,,,,,,,,,,, ياخي عيادة ابوك هي ,,,,,,,,,,,,,,,, لا يعني لا ,,,,,,,,,,,,,,,, والله اذا كان فيك خير قابلني ,,,,,,,,,,,, اسمع عاد قسم بالله ماراح اوفره عناد فيك بس ,,,,, انت وش تبي بالضبط وش تبي ,,, الامور هذي بيني وبين وينلي تحشر خشمك بينا ليش ,,, ( وسكر الجوال معصب )



شسالفة ,,, جلس خالد على الكنب معصب وانفاسه سريعة من العصبية



جلست بجنبه ماني فاهم شي



انا مستغرب = شسالفة .؟ ومن هذا .؟



خالد بصراخ = ناصر الكلب



انا = طيب اعصابك ,,, هد شوي



مسك جبهته متضايق ورجع شعره ورا وسند ظهره على الكنب



انا = وش يبي منك بعد .؟



خالد = يحشر خشمه بامور ماتعنيه ,,, يتصرف وكأن العيادة له



انا = طيب وش يبي .؟



التفت لي خالد وجلس جلسة جانبية مقابلني كنه يبي يشرح شي بالتالي جلست مثله اقابله



خالد = الاسبوع الي راح ارسل علي وينلي فاتورة الكترونية على ايميلي بطلبات العيادة والاحتياجات الي ينقصها ,,, كان بين الاحتياجات جهازين واحد جهاز ليثوتريبتير لتفتيت الحصى في الكلى والجهاز الثاني جهاز دينتل آنت للاسن ,,, انا طلبت من شركة سوماتكو بتوفير الجهاز الاول حق تفتيت الحصى وتوصليها للعيادة اما الجهاز الثاني ماطلبته لأن العيادة فيها جهاز اسنان بس الي يبيه وينلي احدث شوي



انا مستغرب = طيب وش دخل ناصر .؟



قام معصب



خالد بعصبية = انا ادري ,,, اقولك يحشر خشمه بامور ماله دخل فيها ,,, يقول لازم توفر الجهاز للعيادة ,,, طيب وش عليك انت ,,, اوفره والا ماوفره



انا = وش عليه هو توفره والا ماتوفره



التفت لي خالد معصب



خالد بعصبية = يقالك جبت شي جديد انت الثاني



وحط يديه على خواصره يفكر بهالناصر ,,, صدق والله وش عليه ,,,



لفيت ذراعي على اكتافه وقربته مني ,,,



انا = واضح انه يبي يحرق دمك وبس ,,, امم خلنا نطلع نشم هوا



طلعنا وركبنا سيارته وكنت انا الي اسوق



انا = طيب خالد يمكن العيادة تحتاج لهالجهاز



خالد بعصبية = لا ماتحتاج



انا = طيب وش يدريك يمكن تحتاج



خالد = اذا بغيت تتعامل مع واحد حقير مثل وينلي لازم تكون حريص ,,, لما كانت العيادة باسم ابوي ,,, كان الي يوفر احتياجات العيادة وينلي بنفسه باسم العيادة معطيه ابوي صلاحية يتعامل مع احد الشركات الطبية الي متفقين معها لتوفير ملتزمات العيادة وابوي ماعليه الا يدفع للشركة ,,, لما انتقلت العيادة باسمي وشفت المخالفات ,,, ألغيت الاتفاقية الي بين العيادة وبين الشركة وتعاملت مع شركة سوماتكو بديل عن الشركة الاولى ,,, عصب وينلي وارعد وا**د وكان هذاك اليوم هو اول يوم اسمعه يهددني فيه ,,, هه كان معصب مرة ,,, والي زاد عصبيته اني بعد مانتقلت هنا وصرت بعيد عن مراقبة العيادة عينت احد طلبة الطب يكون اخو زميل لي في المدرسة يشرف على احتياجات العيادة الضرورية ,,, اذا جتني الفاتورة ارسلها له على طول ,,, وبالمرة يراقب لي ادارة وينلي



انا = ومالاحظ علي



وقاطعني جوال خالد ,,, القى نظرة على جواله وتأف



خالد = اف هو



انا = اذا كان مايضايقك ,,, انا ابرد عليه



خالد = خذ ,,, اغسل شراعه عليك فيه



انا = الو



ناصر = الو ,,,السلام عليكم



انصدمت صوته صوت رجال كبير ,,, توقعت بيكون صوت شاب لكن واضح من صوته رجال كبير



انا = وعليكم السلام



سكت ناصر شوي كنه مستغرب الصوت



ناصر = هذا جوال الاستاذ خالد



انا = ايه نعم هذا جواله لكنه مشغول ,,, بغيت شي .؟



ناصر = طيب اذا انتهى من شغله خله يتصل علي



واثق الاخ



انا = بس يالطيب فيه احد يتصل الحين ,,, الوقت متأخر



ناصر = ماراح اخذ من وقته الكثير



انا = خالد مشغول الحين ,,, يله مع السلامة



وسكرت بوجهه



خالد بعصبية = لا والله ,,, وش رايك تعزمه احسن ( واخذ ينقل صوتي ) بس يالطيب فيه احد يتصل الحين



انا = هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه



خالد بعصبية = ليه ماغسلت شراعه



انا = خالد هد اعصابك ,,, هذي اول مرة اكلمه ,,, المهم قلي الي عينته ما لاحظ شي على وينلي .؟



خالد = وينلي ادارته ممتازة ,,, وهو حريص على العيادة وكيف يكسب من وراها فلوس ,,, كانت اهانة له يوم عرف اني عينت اخو زميلي كمراقب على ملتزمات العيادة



انا مستغرب = وناصر .؟



خالد بتنهيدة = وناصر .؟



انا = وش قصة ناصر .؟



خالد = مدري

 
قديم   #15

مصممة أزياء إسلامية


رد: قصة خالد الغامضة


الخالدان غموض خالد

* 15 *

يوم السبت



كنت في الدوام وطلبني مديري يشوفني ,,, الله يستر هالمدير مايطلبني الا اذا بغى يهاوش



قبل انتهاء الدوام بربع ساعة رحت للمدير



انا = طلبتني



وبدون مقدمات وهو يشر على الكمبيوتر الي قدامه



المدير = بالكمبيوتر عندي تبين لي انك مدخل بيانات خاطئة لمريض ,,, هذا اخر انذار لك مفهوم ,,, يله تفضل شف شغلك



انا = آآآ ,,, أي بيانات



المدير بعصبية = وماتدري بعد ,,, رح راجع الملفات والبيانات الي بالكمبيوتر وبتعرف خطأك ,,, تفضل



رحت للكمبيوتر في العمل وراجعت كل ملفات المرضى الي سجلوا عندي ,,, ولاحظت خطأ لواحد من المرضى لكن خطأ تافه ,,, حتى مدري وشلون لاحظه ,,, بدل ماكتب اسم جد المريض عامر كتبت عمر ,,, طيب اسم جده يعني موب لازم اخطيت فيه والا ماخطيت اف



انتهى الدوام وطلعت من المستشفى ,,, والمشكلة يقول هذا آخر انذار لي ,,, سترك يارب



انتبهت ان خالد ماجاني كعادته ,,, الحين وشلون بيمرني كالعادة والا اخذ ليموزين



اتصلت عليه ومارد ,,, لا ,,, لا يكون مغمى عليه ,,, ورجعت اتصل عليه مرة ثانية بخوف



خالد = الوه



الحمد الله رد ,,,



انا = السلام عليكم



خالد = وعليكم السلام ,,, هلا خالد



استغربت صوته متغير وكأن ماله نفس يتكلم



انا = وينك .؟



خالد = موجود ,,, بغيت شي .؟



استغربت دايم يمرني من دون ماطلب منه ,,,



انا مستغرب = آآآآ ,,, بتمرني .؟



خالد = خلص دوامك .؟



انا مستغرب = ايه



خالد بتنهيدة = مانتبهت للوقت ,,, خلاص الحين اجي



انا = اذا كنت مشغول خلاص اباخذ ليموزين



خالد = لا لا ,,, دقايق وانا عندك ,,, مع السلامة



وسكر بوجهي ,,, ناظرت جوالي مستغرب ,,, وش فيه هذا



بعد ربع ساعة جاني ,,, ركبت وحرك خالد السيارة



خالد بهمس = آسف خالد تأخرت عليك



انا = لا عادي ,,, خالد لا تكون تعبان وانا ازعجتك



هز راسه بلا وسكت



طوال الطريق وحنا ساكتين وكل شوي التفت لخالد والقاه يسوق وهو سرحان ,,,



انا = خالد عسى ماشر وش تفكر فيه



خالد بهمس = مافكر بشي



يهمس بصوت خفيف جدا,,, بصعوبة سمعته ,,, وش فيه هذا ,,, امس وش زينه يضحك ويسولف



وصلنا الشقة وحنا ساكتين ,,, وسألت خالد قبل نزل



انا = خالد عسى ماشر وش فيك ,,, وينلي وناصر ضايقوك بشي .؟



خالد بهمس = لا



انا = تعبان .؟



خالد = لا



انا = اجل وش فيك .؟



التفت لي بنظرة حزينة



خالد = هذا انا قدامك مافيني شي خلنا نزل



نزل ودخل العمارة ,,, اجل وش فيه ,,, لا يكون عنده مشكلة ثانية ولا قالي عنها ,,, حياة هالولد غريبة



نزلت ولقيت خالد يحتريني عند المصعد بفكر سارح وبنظرات حزينة ,,, ياربي وش ورا نظرات الحزن هذي



لا الغني مرتاح ولا الفقير مرتاح



وحنا في المصعد رن جوالي ,,, القيت نظره عليه وكان رقم غريب



انا = الو



= السلام عليكم



انا = وعليكم السلام هلا اخوي



= هذا جوال خالد .؟



انا = أي نعم معك خالد



= معك ابوعبد الرحمن



اوه ,,, هالديانة وراي وراي



انا = آآآ ,,, آمر



فتح المصعد وطلعنا وقفنا عند باب الشقة كل هذا وخالد مازال سرحان



ابو عبد الرحمن = امهلت ابوك الله يرحمه وامهلتك سنتين عشان ظروفكم الي تمرون فيها ,,, اظن سنتين كافيه



انا = ماقصرت ياعم انا الحمد الله لقيت وظيفة وهالشهر اقدر اسدلك 500 وان شاء الله يكون كل شهر اسدلك 500 وش قلت ياعم



ابو عبدالرحمن = زين زين ,,, كذا ترجعون ولو شي بسيط خلاص ارسل لك رقم حسابي وتحوله لي ,,, بارك الله فيك مع السلامة



انا بتنهيدة = مع السلامة



سكرت عنه والتفت لخالد الي نسيت انه يحتريني ,,, فتحت باب الشقة ودخلت اول شي عشان اخذله درب



ولقيت بالصالة خلود وسالم يلعبون بالبلاستيشن وسلمى تتفرج عليهم



خلود ونظرها على التلفزيون = جيت .؟



انا = لا رحت ,,, اطلعي عن الصالة شوي ,,, خالد معي



خلود = اصبر شوي بس المرحلة ذي



انا بعصبية = وش اصبر ,,, الرجال واقف يحتري



خلود بعصبية = اف



وقفت العبة وطلعت



دخلت خالد للمجلس وطلعت رايح للصالة وشفت بطريقي معاذ رايح لخالد



رحت لخلود الي دخلت المطبخ مندسة عن خالد



انا = خلود مصدع ابي شاي وخلي سالم يجيبه لنا للمجلس



ورحت لغرفتي واخذت كتبي ناوي احل واجباتي بالمجلس مستواي نازل خلني احل الواجبات يمكن يرقع شوي على الاقل



دخلت المجلس وتفاجأت بالي قدامي



لقيت خالد ضام معاذ لصدره ومغمض عيونه حتى انه مانتبه لي اني دخلت



جلست قريب منه شوي ,,, وانتبه لي خالد



خالد مستغرب = وش الي معك .؟



انا = شوفت عينك



حالد = تحل الواجب .؟



انا = ايه



خالد = انا اخر شي افكر فيه الواجبات



انا = رحت لمدرستك اليوم .؟



خالد = لا



انا = والى متى الغياب ,,, لا تنسى انك بثالث



تنهد وسكت



بديت احل وانشغلت عن خالد بواجباتي ,,,, وبعد لحظات سمعت خالد يكلم معاذ



خالد = رصني معاذ (وضم معاذ لصدره اكثر) رصني كذا ,,, رصني بقوة



حاولت مارفع نظري ,,, وحطيت نفسي مشغول وماني منتبه له وصرت اشوفهم بطرف عيني



شفت خالد يحط ذراعين معاذ الصغيرة حول رقبته عشان معاذ يضمه ,,, عانقه معاذ شوي وتركه



خالد بترجي = لا معاذ رصني



حاول فيه خالد و يوم شاف معاذ مافهم عليه ,,, وهو يرفعه شوي ويضمه ,,, ودس وجهه بصدر معاذ ,,,



رفعت راسي له مستغرب ,,, ليش يبي معاذ يضمه



اخذ شوي وهو داس وجهه ,,, لين تضايق منه معاذ



ابعد وجهه عنه وجلس معاذ بحضنه وعطاه جواله عشان معاذ يسكت



نزلت راسي يعني ماشفت شي ,,, وبطرف عيني شفت خالد سرحان بوجه معاذ



استغربت وش فيه خالد اليوم ,,, رفعت راسي وسألته



انا = خالد وش فيك .؟



رفع خالد راسه لي بطئ وبنظرات حزينة



خالد = كم مرة تسألني هالسؤال .؟



انتبهت ان جوال خالد تنور شاشته بيد معاذ ,,, كان جواله على الصامت



انا = فيه احد يتصل عليك



اخذ الجوال من معاذ ونزله عن حضنه وانسدح على الكنب ,,, ولأن الكنب خاص لجلوس شخصين ومايصلح للتمد عليه حط خالد رجله على يد الكنب والرجل الثانية منزلها بالارض



انا = ليش ماترد على جوالك .؟



خالد = مو مهم



انا = طيب وش تفكر فيه ,,, من يوم مامريتني وانت سرحان ,,, فيك شي .؟



خالد بملل = قلتلك مافيني شي ,,, حل واجباتك



دخل سالم ومعه الشاي نزله وجا بيطلع



انا = وين وين تعال صبلي وصب لخالد



صب لنا سالم وراح يركض يلحق عى البلاستيشن ,,, اشوى بعد البلاستيشن صرت ماسمع تضمراتهم



القيت نظرة على خالد ولقيته سرحان ,,, اموت واعرف وش فيه ,,, اخاف وينلي مأذيه بشي



مرت دقايق وانا احل واجباتي لين خلصت ,,, اف اخيرا مابغيت



رفعت راسي لخالد ولقيته نايم ,,, بسم الله متى نام هذا



قمت وطلعت من المجلس ورجعت كتبي لغرفتي وجلست بالصالة ,,, خله ينام شوي على الاقل ,,,



كانوا الى الحين خلود وسالم يلعبون بالصالة جا معاذ وبدون مقدمات جلس بحظني



خلود = غريبة اشوفك جالس بالصالة ,,, راح خالد .؟



انا = لو كان بيروح ,,, كان اول من يعرف انتي ,,, لأنك لازم تطلعين من الصالة عشان هو يتعدى للبا



خلود = يعني ماراح



انا = ايه



خلود = طيب قل ماراح وبس يعني لازم تشرح



انا = لأن سؤالك غبي



خلود = طيب وانت ليش جالس هنا وخويك بالمجلس .؟



انا = خالد نايم



التفت لي خلود مستغربة



خلود = بينام عندنا .؟



انا = لا ,,, اباخذ شوي واقومه ,,, الا اذا بغى ينام عندنا كيفه انام معه بالمجلس



خلود = طيب تعال العب معي سالم مايعرف يلعب



سالم بعصبية = انتي الي ماتعرفين



قمت واخذت اليد من سالم غصب عنه ,,, الحمد الله والشكر صاروا الكبار يلعبون والصغار يتفرجون



مرت نص ساعة وانا وخلود نلعب ,,, بعدها قمت ودخلت المجلس



ولقيت خالد على وضعه نايم ,,, وقفت عنده اتأمله



الهالات واضحة تحت عيونه ,,, لا يكون فيه حمى ,,, حطيت يدي على راسه وكانت حرارته عادية



عجيب اجل وش فيه ,,, القيت نظرة على الساعة ,,, اوه قربت 2



انا = خالد خالد قم



مديت يدي وهزيته شوي ,,, فتح عينه مستغرب وجلس



خالد مقطب حواجبه = نمت ( وطلع جواله من جيب بنطلونه يشوف الساعة ورفع راسه لي منصدع ) ليه خليتني انوم لهالوقت



انا = عادي تقدر تنام هنا بس الاحسن تنام على الارض وانا ابجيب لك لحاف ومخدة



قام خالد



خالد = لا ,,, بطلع



انا = ماتبي تقولي وش فيك اليوم .؟ مانت طبيعي



خالد بملل = خذلي درب بطلع



انا = طي



قاطعني معصب



خالد بعصبية = خذلي درب



اخذتله درب وطلع ,,,



وش فيه هذا اليوم ,,, ياترا وش وراك بعد ياخالد



يوم الاحد



وانا في المدرسة كنت مكسل مالي خلق لشي ,,, صالح مدري وينه وابراهيم مشغول في النشاط



في نهاية الدوام المدرسي جاني ابراهيم وصالح



صالح = خالد اصبر قبل تطلع ابسألك ,,, شفت خالد امس .؟



انا بعدم استيعاب = من خالد .؟



ابراهيم = خالد تركي ,,, اليوم الفجر جاني العم ابو عبد الله خايف عليه يبيني ادور على خالد ,,, وعدت ابو عبد الله ادور عليه بعد ماطلع من المدرسة ,,, تكفى اذا كنت تدل مكانه دلني عليه



شسالفة



انا مستغرب = هاه ,,, شسالفة عيدوا من الاول ماني فاهم شي



ابرهيم = خالد مختفي من امس ماشفناه ,,, وابو عبد الله يحتريه



صالح = امس ماجا للبيت ابد ولا شفناه



ابراهيم = نتصل عليه مايرد ,,, ابو عبد الله مسكين الفجر شوي ويترجاني ادور عليه ,,, تكفى اذا كنت تعرف مكانه والا وين راح دلنا عليه



فتحت فمي مستغرب وش فيهم هذولي



انا = خالد سهران عندي امس



طالعوا بعض مستغربين



صالح بعصبية = عندك وحنا ندور عليه وساكت



ابراهيم = ليه ماعلمتنا او اتصلت علينا ,,, صالح من امس وهو يدوره



انا = وانا وش دراني انكم تبونه ,,, وبعدين هو مرني الساعة 9 في اليل بعد ماطلعت من الدوام وسهر عندي شوي وراح لبيته



طالعوا بعض مرة ثانية



انا = يعني العصر كان في بيته وبعد ماطلع من عندي رجع للبيت مرة ثانية



صالح مستغرب = لا ,,, خالد من فجر السبت ماطب البيت واليوم الاحد ,,, قبل شوي اتصل علي ابو عبد الله وعلمني انه الى الحين ماجا ,,, يعني له يومين



انا = وليه ماتصلتوا علي طيب .؟



صالح = وحنا وش يدرينا انه عندك ,,, نخبرك يإما بالدوام يأما بيتك



انا = خالد كل يوم اشوفه ويسهر عندي



طالعوا بعض مرة ثانية



ابراهيم وصالح = كل يوم .؟



انا = ايه ,,, شسالفة ,,, انا متأكد انه طلع من عندي الساعة 2 رايح لبيت خاله



صالح = اقولك ابو عبد الله قبل شوي اتصل علي يقول ماشافه



طلعت جوالي ابتصل على خالد



ابراهيم = من اليوم اتصل مايرد علي



حطيت الجوال على اذني احتري رد خالد



خالد بصوت هادي = الوه



نزلت التلفون عن اذني وكلمت ابراهيم



انا = هذا هو رد



ابراهيم = ياسلام انا مايرد علي ,,, قله ابو عبد الله يبيه



حطيت الجوال باذني



انا = خالد وينك .؟



خالد = وش بغيت .؟



انا = خالد ابو عبد الله يدورك وخايف عليك ,,, امس يوم طلعت من عندي وين رحت.؟



خالد = انت وينك فيه.؟



انا = بالمدرسة ,,, بس بنطلع الحين



خالد = مع السلامة



وسكر بوجهي ,,, انصدمت ,,, ورجعت اتصل عليه مرة ثانية ولا يرد



ابراهيم = هاه وش قال .؟



انا = ماقال شي والحين اتصل عليه ولا يرد



التفت لصالح



انا = صالح ,, خالد ماترك بيت خاله الا بسببك اكيد متهاوش معه



صالح = لا والله ماقلت له شي ,,, وبعدين اقولك خالد طلع من فجر السبت يعني طوال يوم امس ماشفناه



ابراهيم = ماعتقد انه بسبب صالح ,,, لأن ابو عبد الله يتصل وخالد منطشه مايرد عليه



اها تذكرت خالد امس ماكان طبيعي وجواله كان يرن على الصامت ,,, بس فعلا كان منطشه



ابراهيم = خالد تكفى دلني وين مكانه ,,, لو تشوف ابو عبد الله يوم جاني الفجر شوي ويصيح خايف عليه ,,, وانا مواعده القاه



انا = العصر مرني ونروح ندوره



ابراهيم = طيب



انا متأكد انه طلع من عندي الساعة 2 في اليل بس كان على بالي انه بيروح لبيت خاله ,,, عجيب اذا مانام امس بيت خاله اجل وين نام



رجعت الشقة وانا افكر بخالد وباختفائه المفاجئ

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:46 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0