ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت .. مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر .. يوجد هنا إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت .. مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر .. هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 12-26-2010, 03:51 AM   #1

خآطري أإآشوفگ

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105276
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 2,232 
رصيد النقاط : 0

إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت .. مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر ..


إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت .. مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر ..

إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت ..(مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر )..

إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت ..(معإلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت ..(معإلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت ..(مع



إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت ..(مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر )..





كيف تصطادين شاباً دون اللجوء إلى الأساليب السقيمة ؟!






لإجابة على هذا السؤال إليكِ هذي الخطة الجهنمية






1) - ( في الزواجات) خليكِ مؤدبة وعاقلة ولا تروحين مع البنات
وتطير بوهتك معهم اركدي .. واثقلي شوي






2) - وامشي وإنتي حاطة رأسك بين كتوفك لا ترفعينه أبداً
،عشان يقولون متواضعة ومو متكبرة .






3) - لا ترقصين أبداً ، واقعدي وشدي أرضك واعتبري الرقص عيب .. وشق جيب
( وجاهدوا أنفسكم قدما تقدرون في ذلك ).






4) - دايماً إرتزّي والبسي أطول كعب عندك
--> ولو ان بعض البنات ماعليهم قاصر ما شاء الله






5) - شعرك افرديه كله وخليه سايح ولا تتركينه طاير وشوشة مهما كانت الموضة ،
لأن العجز ما يدورون إلا إلي شعرها ناعم ، وإلا يا عمري اللي شعورهم ليفة
>> ماأحد يلتفت لهم .






6) - خلي كلمة (خالة ) على لسانك وخاصة لأم الشاب المستهدف
عشان تحس بنوع من التميز عن بقية العجز
ولا مانع تنادين وحدة ثانية بهذا اللقب
>> ( احتياط إذا مانفعت إل خطة مع ذي العجوز ، راح تكون الثانية هي الهدف).






7) إذا بدت أمك تتكلم إنغزيها بكوعك عشان تدخلك بالموضوع ،
--> ( حتى لو مالك أي داعي )
وذلك اتباعاً لقاعدة كثر الدق يلين الحديد
وش دخل ه المثل ههههههههههههه






8) - إخوانك الصغار ... لاحقيهم وطامري وراهم حتى لو مو من عوايدك
وتصرفي معهم كأنك أمهم ( لأن هذا يوحي بما لا يدعو مجالأً للشك
عند العجوز بأنك حريصة على ذريتك مستقبلاً ) .






9) - مهما أكلت أمك من أكلة لذيذة خليها تقول :
مثل الأكلة اللي تطبخها بنتي ( فلانة )
حتى لو الأكل كان من المطعم الصيني أو حتى المكسيكي أو الفرعوني
--> لأن السناعة مطلب كل عجوز .






10) - إذا تكلموا الحريم عن أي عرس ،اكتمي نفسك لين يحمر خدك
( عشان يقولون البنت تستحي - واضح - ومالنا حق تكلمنا عندها )








** وبعد هذي الوصايا بتكون العجوز وقعت بالفخ **
... وخلصنا الخطة الأولى ...






//






.... الخطة الثانية ....
>> وهذه عاد للعريس الوسيم






اهجدي في بيت أهلك ولا عاد تطلعين وإذا جاء العريس
بيشوفك خلي أبوك يقول له : شوف البنت وهي ماتدري
على أساس انك تشوفها على طبيعتها وما تقول غشيتوني
وقبل لا يجي العريس بإسبوع أو شهر خمس شهور
( على حسب شين وجهك )
ادهري من صالون لصالون (صبغ ، فرد ، تنظيف بشرة ، صنفرة ،
تلميع كريستالي ،……….الخ )
ولا تخلين على نفسك قاصر أبداً .
إذا جاء العريس خلي أخوك يجلس بجنبه عند الشباك
( أو أي مكان على أساس فكرة إنك ماتدرين خخخخخخخخخ )
عشان ما يطول بالتبحلق بعدين – يطلع المستخبي -
وأيضاَ تحقيق لنظرية اللمحة ذبحة . وفي نهاية المشاهدة
خلي أبوك يقول له : العذر والسموحة وأنا عمّك
( ضمن الرجال وحطّه في جيبه )
ترا البنت حوسة --> مع انك طاقتن الزين كله .
في هاللحظة الولد بينط على راس أبوك وبيبوسه لين يشفط مخه ويقول له
متى العرس يا طويل العمر ؟ مهر ).. كيف تصطادين شاباً دون اللجوء إلى الأساليب السقيمةمهر ).. كيف تصطادين شاباً دون اللجوء إلى الأساليب السقيمةمهر ).. كيف تصطادين شاباً دون اللجوء إلى الأساليب السقيمةالبنات وتطير بوهتك معهم اركدي .. واثقلي شوي 2) -البنات وتطير بوهتك معهم اركدي .. واثقلي شوي 2) -البنات وتطير بوهتك معهم اركدي .. واثقلي شوي 2) -البنات وتطير بوهتك معهم اركدي .. واثقلي شوي 2) -البنات وتطير بوهتك معهم اركدي .. واثقلي شوي 2) -
>> وهنا تكون الخطة ناجحة وتحقق المقصد








## تحذيرمهم ##






* ابتعدي كل البعد عن أمهات العيال المتعلمات ..
راعيات الشنطة مثل لون الجزمة *، لأن هذولي يبيلهم خطة
أكثر تعقيداً وأطول مدّاً ... ننشرها لكم بعد التخطيط والتفكير بعمق بإذن الله





الله يوفقكم ويزوجكم ويسعدكم ، ولاتنسوني من حلاوة العرس
( أجل تحسبون هالتدابير بلاش ؟! )
ولاأحد يعلم أهله ، ترى هذي من أسرار المهنة ... وعلى رأي المثل
بنات تعاونوا ...... ماعنسوا .. هههههههه




دايماً إرتزّي والبسي أطول كعب عندك --> ولو ان بعضدايماً إرتزّي والبسي أطول كعب عندك --> ولو ان بعضدايماً إرتزّي والبسي أطول كعب عندك --> ولو ان بعضدايماً إرتزّي والبسي أطول كعب عندك --> ولو ان بعضدايماً إرتزّي والبسي أطول كعب عندك --> ولو ان بعضدايماً إرتزّي والبسي أطول كعب عندك --> ولو ان بعضدايماً إرتزّي والبسي أطول كعب عندك --> ولو ان بعضدايماً إرتزّي والبسي أطول كعب عندك --> ولو ان بعضدايماً إرتزّي والبسي أطول كعب عندك --> ولو ان بعض

 
قديم 12-29-2010, 04:26 AM   #2

خآطري أإآشوفگ


رد: إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت .. مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر ..


إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت .. مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر ..

@@@@@@@@@@@@@@@@

 
قديم 12-30-2010, 08:20 PM   #3

أميرة أمير


رد: إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت .. مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر ..


إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت .. مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر ..

هههههههههههههههههههههههههههههه

رح جربها انشالله تفيدني

 
قديم 01-04-2011, 04:47 AM   #4

فدو أزياء


رد: إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت .. مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر ..


إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت .. مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مكرر ياخطورة قلبي >>>>> تدرين فيني ملقوفه ما اصبر

تبين الروبط بعد >>> وش دخلك انتي

كنك تقولي تقلعي صح >>> أحذفيه

ههههههههه

 
قديم 01-04-2011, 09:12 PM   #5

خآطري أإآشوفگ


رد: إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت .. مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر ..


إلى كل بنت ناشبة في حلق أهلها وما تصرفت .. مع إنهم حآطينهآ بلاش بدون مهر ..

هههههههههههههههههه وانا وخشتي جالسا ارفع فالموضوع وهو مكرر يو ياني جلست القط وجهي هههههههههههه فديتج .. هاذا حقج تحذفينه يؤ يكثر ماحذفت بقسمي مواضيع لج انتي وشهود ههههههههههه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:06 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0