ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم يوجد هنا رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #6

Princess Moon


رد: رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم


رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم

الجزء 4
اتصل طارق على ليلى ماردت وصلوالمستشفى وساره موقادره رجولها تشلها اماوصلو المستشفى شوي طارق يدق طارق: ليلوه اشفيك
ليلى قالتله كل القصه
طارق: انا جاي
ليلى:ساره لازم تتصليت على اهلك وتقوليلهم
ساره :اناموقادره انتي اتصلي عليهم
ليلى اتصلت على اهل ساره وجو وطارق جا
ام رائد :وين ولديابي ابي اشوفه والام منهاره
وليلى تهدي فيها انشاء انه بخير خالتي وساره تهدي امها وتحاول انها تتماسك قدام امها
وابورائد: راح عند الدكتور وساله عن حالت ولده
الدكتور :مالكم الا انكم تدعوله
ابورائد:اقدرا شوف ولدي
الدكتور :ماتقدر
وبعد محاوله دخلت ام رائد وساره عند رائد بعد 5 دقايق الممرضه خرجت ساره من لانها منهاره وام رائد بس ام رائد مارضت تبي تجلس عند ولدها بس الدكتور منع انهم يجلسون عند رائد
وحاول ابو رائد في الدكتور انه يخلي ام رائد
فجلست ام رائد عند ولدها والكل رجعوا لبيوتهم وليلى رجعت وهي تعبانه نفسيا من تعب زميلتهاورحت على غرفتها بتنام .
وفي اليوم الثاني راحت سارة وابوها على المستشفى
لما وصلو عنده كانه بدا يفتح عيونه ويوعي ويحس في الي حوله وشاف امه
ا م رائد:الحمد لله على سلامتك
رائد:بس انا من جابني هنا
ا م رائد:يمه انت جا عليك حادث وقالتله كل شي
رائد في هل لحظه تذكر الحادث بعد لحظات
وصلت ساره عندهم ساره شافت اخوها على طول الدموع موراضيه توقف
ساره:الحمد لله على سلامتك وسلمت عليه
رائد:وشفيك ساروه انابخير <<والتعب باين على وجهه
ساره: متأكد مافيك شي
وابو ساره جاء لانه كان عند الدكتور يساله عن رائد
ابو رائد: الحمد لله على سلامتك
شوي دق جوال ساره
ساره:الو
ليلى: السلام عليكم كيفك اليوم
ساره:و عليكم السلام الحمد لله بخير
ليلى : كان اليوم الصوت احلو
ساره:الحمد لله اليوم اخوي فاق من الغيبويه
ليلى :اجل ما اطول عليك سلميلي على الوالده وتحمدي بالسلامه عني وباي
ساره: باي

الجزء5

وليلى كانت في الجامعه شوي جوالها دق
ليلى :الو
طارق:سلام ليلوه
ليلى: وعليكم السلام نعم
طارق:اشبك
ليلى:مافيني شئ وش تبي
طارق: باقي عليك محاضرات
ليلى:لا خلصت
طارق: زميلي بيخذ سيارتي وبرجع معاك البيت
ليلى: اوكيه بس انت الي بسوقو
طارق: اوكيه
وتقابلوا في الكفتيريا وراحو لسياره
ومن المعروف ان طارق يسرع
ليلى : طارق انتبه
الاوجا عليهم حادث واغمي عليهم وجات الاسعاف ونقلتهم على المستشفى

الا وشوي جوال سعود يدق سعود استغرب من يدق وكان في البيت
سعود: الو
:السلام عليكم
سعود:وعليكم السلام
:انت تعرف واحد اسمه طارق
سعود:ايه نعم بس من معي
:احنى المستشفى جاء علي حادث ومعه وحده
سعود: في أي مستشفى <<بصوت خايف
وصفه على مستشفى
ام سعود: وشفيك يمه
سعود يمه طارق جا عليه حادث
ومايدرون ا نالي معه ليلى
وابو طارق وابوسعود وسعود راحو على المستشفى
راحو عند طارق وسالوا الدكتور عنه
والدكتور :فيه وحده معه
راحو شافوا لقيوها ليلى
سعود: انهار لما شاف ليلى
اذا عجبتكم الروايه لاتبخلون بالردود

وانشاء الله اكمل الباقي

 
قديم   #7

Princess Moon


رد: رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم


رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم

يتبع

 
قديم   #8

Princess Moon


رد: رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم


رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم

ابو اسعود ابو طارق سالوالدكتور عن حالتها
الدكتور :هي حالتها اخطر من طارق بس انشاء الله اذا فاقت اليوم او بكره تكون تعدت مرحله الخطر
سعود:قال يبه انا بقعد اليوم عند ليلى انت وعمي ارجعوا البيت وذا حصل شي انا باتصل عليكم
ابو سعود ابو طارق رجعوالبيت وخبروا ام سعود وام طارق
ام سعود:لما عرفت الحين تودوني عند بنتي انا ماقدراقعد في البيت وهي في المستشفىوراحو المستشفى كلهم وكانت الساعه 1 كل تقسموا وكل واحد منهم راح عند ولده رحت
ام سعودلماشافت بنتها انهارت وبكت ولا قدرت تتحمل تشوف بنتها في هل حاله وابو سعود وسعود يهدون فيها
على الساعه 2رجعت نجوى ومحمود<<اخو طارق عمرهسنه19 من مدارسهم لقيوا البيت فاضي
نجوى:ماريتا
ماريتا:نأم
نجوى: وين ماما وبابا
ماريتا:وهي تبكي
نجوى:اشفيه
ماريتا :كل الي راحو مستشفى
نجوى:ليش وشفيهم فيه احد تعبان <<بصوت خايف
ماريتا :طارق وليلى سوي حادث
نجوى:ها
نجوى:محمود امش يله على المستشفى
محمود :موعلرف السالفه
محمود :ليش
نجوى :امش ليلى وطارق مسوين حادث
محمود : ها بس انا ماعندي رخصه
نجوى :اقول امش بس
وراحو المستشفى وكل واحد راح عند اخوه
سعود لماشف نجوى انتي من جابك هنا
نجوى: محمود
ولما شافت اختها تبكي مي قادره تمسك دموعها
بعد دقايق الدكتور :الحين لازم ترجعون البيت لان المريضه محتاجه راحه
نجوى: انا بقعد معا اختي
سعود : ارجعي مع اهلي
ام سعود: لايولدي انا بجلس معها لاني مابرتاح
سعود :يمه انا بجلس معها وذا حصل شئ انابتصل عليكم
ورجعوا البيت وبقي سعود عند اخته
وعند ابو طارق
طارق كانه بدء يفيق وفتح عيونه وناضرفي اهله
طارق : ليلى طيبه
امه :الحمد الله على سلامتك انشاء الله انها بخير
وجاء الدكتور وطمنهم انه تعدى مرحلت الخطر ممكن انه يخرج من المستشفى اليوم الثاني بس لازم يرتاح اليوم
وبعد ما تطمنوا عليه رجعوا البيت وطارق كان بكر في ليلى لايكون صارلها شئ انشاء الله اذا خرجت امرعليها
وجاء اليوم الثاني وليلى كانها تفيق تنا ضر في الغرفه وكان سعود نايم قي الكرسي الي بجنبها
ليلى : سعود سعود
سعود : الحمد لله على السلامه فيك شئ
ليلى : رجولى ماني قادره احركها ويدي توجعني
سعود:انا دي الدكتور
الدكتور:الي في يدها دقه جتها مع الحادث اما رجولها يمكن متقدر تمشي مره ثانيه
سعود لما سمع كلام انصدم
رجع عند اخته
ليلى :سعود وشفيك
سعود:ها لامافيني شئ بس الدكتور طمني ويقول انشاء الله ماتطولين في المسنشفى
ليلى :رجولي ماقدر احركها
سعود: ها ايه الدكتور يقول انشاء الله بخير
وخرج من عند ليلى وتصل على ابوه وقاله كل شئ
وابو سعود على طول جاء المستشفى وعلى راح عند الدكتور وساله مره ثانيه عن حالت ليلى
الدكتور :احنى لازم نقولها
ابوسعود:طيب مافيه لها علاج
الدكتور:لازم نقل حالتها للعلاج الطبيعي وبعده نعرف
ابو سعود راح عند بنته
ابو سعود الحمد لله على سلامتك
ليلى :الله يسلمك يبه
ابوسعود:يابنتي لا زم اقولك شئ وقلها عن حالتها لانه مابقدرون بخبون عنها

لما عرفت سارت تبكي وعيوها امتلت دموع
سعود:لاتبكين بدا بهدي فيها
وذاك اليوم كان موعد خروج طارق من المستشفى
قبل مايطلع قال يبه لازم نتطمن على ليلى
راح طارق عند ليلى قابله سعود
سعود :اما ابي اشوف وجهك هنا
طارق:ليش ليلى فيها شئ
سعود : ليلى معد تقدر تمشى مره ثانيه
طارق:وش تقول انت >>مو مصدق تكفى ابي اتطمن عليها
سعود : يا اخي قلتلك مابي اشوف وجهك هنا
طارق رجع مع ابوه على البيت وهو يتذكر الحادث وصلوا البيت وسلم على امه وخالته ام سعود تصير اخت امه
راح على غرفته ونام ام طارق :كيف اليوم ليلى انشاء الله بخير
ابوطارق: قالهم عن حاله ليلى
ام سعود لما سمعت هذا الكلام
ام سعود: وش تقول انت
راحت لبست عبايتها وقالت لسواق يوديها عند ليلى
ونجوى كانت نايمه ماهي عارفه اش صار صحت ونزلت عند خالتها وعمها
نجوى: وين ماما بابا
ام طارق: في المستشفى
نجوى : وهي خايفه خالتي ليلى فيها شئ وتهز خالتها بدون ما توعي اش قاعده تسوي
ام طارق: يمه اختك تعبانه ما سارت تقدر تمشى
نجوى : خافت على اختها ومن الخوف اغمى عليها لانها ماتحملت الخير
ام طارق:يمه نجوى
وعمها اتصل على الاسعاف
ومحمود كان في غرفته سمع صوت امه نزل اشفيها يمه
جات الاسعاف ونقلوها على المستشفى
كلهم جالسين ينتظرون الدكتور يطمنهم
شوي جا
الدكتور : نجوى جاتها صدمه بس احنا اعطيناها مهداء
ابو طارق: طيب نقدر نشوفها الحين
الافضل انها ترتاح
محمود: يبه لازم نكلم سعود
ابو طارق: لا الحين هم خلهم بلي عندهم هو اخرتها بيعرفون
وعند ابو سعود
اعطو ليلى اذن خروج رجعوا البيت
ومافيها احد
سعود اتصل على محمود
سعود:الو
محمود: هلا
سعود: ونكم
محمود : ونا يعني في البيت
سعود:انا في البيت
محمود : ها ايه سعود نجو ى تعبت لما خبرنا ها بلى حصل لليلى واغمى عليها وحنا فى المستشفى

 
قديم   #9

Princess Moon


رد: رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم


رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم

يتبع

 
قديم   #10

بنت فلان


رد: رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم


رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم

ترا تحمست كملىى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:34 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0