ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم يوجد هنا رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #11

بنت فلان


رد: رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم


رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم

سوري مشكوره على الروايه الجنان

 
قديم   #12

Princess Moon


رد: رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم


رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم

وهذي التكمله
سعود:في أي مستشفى
محمود قال السعود عن المستشفى
وليلى وام سعود اشفيه
سعود: ها ا لا ولاشئ <<عشان مايخوفهم

رحت ام سعود تشوف لنجوى مالقيتها في غرفتها اتصلت على سعود
ام سعود :سعود وين رحت اختك ماهي موجوده
سعود :قالها السالفه بس يمه لا تقملين لابوي وليلى
ولما وصل المستشفى كان نجوى بدات تفيق
وسعود عند الدكتور يساله عن حالتها
ورجع عند نجوى فاقت
سعود : الحمد لله على السلامه
نجوى :سعود ابي ارجع البيت ما ابي اجلس في المستشفى
الدكتور: ممكن نعطيها اذن خروج
وخرجت من المستشفى رجعوا البيت سلمت على امها واختها وباين في وجهها التعب طبعا عرفوا انها تعبانه
سلمت على اختها ليلى ورحت على غرفتها وهي حزينه على اختها و بعدها كل راح على غرفته وطارق كان نايم في غرفته قام كان يبي يشرب مويه نزل للمطبخ لقي البيت هادي استغرب راح غرفه محمود نايم ورجع على غرفته
قال ابي اتطمن على ليلى مالي الا محمود راح عند محمود قومه من النوم
طارق:محمود قوم
محمود: خير طارق
طارق : ليلى طيبه فيها شى
محمود :تعبانه حيل
طارق :سعود باقي زعلان مني
محمود :ليش هو زعلان
طارق: ايه
محمود :ندري اليوم وش صار
طارق: اشفيه
محمود : اليوم نجوى تعبت ونقلناها للمستشفى وقله القصه كلها
ورجع على غرفته شوي الاسمعوا صوت صيحه سعود قام مفجوع راح على غرفه ليلى واهله كلهم ليلى :يدي ماني قادر اتحمل
سعود اتصل على الدكتور وجا وشاف ليدها
الدكتور :يد فيها كسر بسيط بس يحتاج تثبت
وعندها اعصاب اليد فيها التهاب مع الضربه لي جات في يدها وهذي بعض الادويه
راح الدكتور واهلها عندها
نجوى تناظر في اختها عرفت انها باقى الم يدها
نجوى: اش رايكم نجلس في الصاله
كلهم :يله نخل ليلى ترتاح
واليوم الثاني ساره تتصل على ليلى
ساره :سلام
ليلى : هلا وعليكم السلام "بصوت تعبان
ساره: ليلى فيكي شى
ليلى: قالتلها كل شى
ساره:انا الحين خلصت محاضراتي وجايه
ليلى: لاحبيبتي مايحتاج تتعبين نفسك
ساره:ما فيها تعب انتي اختي يله باي
ساره اتصلت على امها
ساره يمه ان اليوم بتاخر بروح عند ليلى تعبانه
ام ساره: ليه يمه
ساره: قالتها كل شى
وراحت عند ليلى
طارق فتح الباب
ساره: السلام عليكم
طارق : وعليكم السلام
راحت عند ليلى في غرفتهاومعها باقت ورد
ساره: السلام عليكم الحمد لله على سلامتك حبيبتي
ليلى:الله يسلمك
وسولفت معها شوي
سعود كان توه جاي من عمله تعبان سلم على امه
وراح عند اخته ليلى هو مايدري ان ساره عند ليلى
سعود اس تغرب من هذي قال :السلام عليكم وخرج
ساره :ليلى يله انا استاذن
ليلى :تو الناس
ساره: لا والله تاخرت على امي اكيد هي تنتظرني بس حبيت اتطمن عليك
وراحت ساره وليلى حست بحزن مع ان ساره مواول مره تجيها البيت
بعد ما راحت ساره
جا طارق عند ليلى وهي تبكي
طارق : ليلى اشفيكي
ليلى: مافيني شى بس ابيك تطلع
طارق : ما ني طالع لين تقوليلي اشفيك ليشت بكين
ليلى: قلتلك مافيني شى
طارق :ليلوه
ليلى طفشت منه
ليلى : انا طفشانه عشان كذا قاعده ابكي الحين عرفت ليش قاعده ابكي اطلع بر
راح على غرفته حزين على حال ليلى لانه كان السبب في الى صار لها مع ان حزنه مايفيد
بعد اسبوع طارق رجع يروح على الجامعه ورجعت الامور لطبيعتها
ساره اتصلت على ليلى قالتلها نها بتجيها
راحت ساره عند ليلى في البيت
ساره: سلام ليلى
ليلى :هلا وعليكم السلام
ساره: كيفك وش اخبارك
ليلى :الحمد لله
ساره: متى بترجعين الجامعه تر البنات يسالون عنك
ليلى :انا ماعد باروح الجامعه
ساره: ليلوه ما ابى اسمع هل كلام منك ولا ازعل
ليلى :بس انا مابي الجامعه خلاص
ساره: بنت انتى استخفيتي بتضيعين مستقبلك
ليلى :قلتلك ما ابغى
ساره: اذا عشان حالتك عادى انا معاكى اذا بغيتى ايش انا موجوده
ليلى :بس انا مابغى الجامعه
ساره: لابس ولاشى بتروحين الجامعه ولا والله لا ازعل منك
بعد المحاوله كان ليلى بدات تقتنع
وطارق لما رجع من الجامعه سار يفكر انه يكلم ليلى بانها ترجع الجامعه
جاء البيت وسلم على اهلها وراح عند ليلى كانت في غرفتها
طارق : سلام
ليلى : وعليكم السلام
طارق: ليلوه
ليلى : نعم
طارق: وشرايك تردين تروحين الجامعه
ليلى : ليش
طارق: موعاجبني حالك طول وقتك ونتي حابسه نفسك في الغرفه ترحين الجامعه تغيرين جو
ليلى: ساره قالتلك شئ
طارق: لا ليش
ليلى : لابس ولاشئ
طارق : ليلوه
ليلى :لابس حتى هي كلمتني في نفس الموضوع
طارق: سبحان الله تفكيرنا زي بعض بس انت وشقلتي بتردين تروحين الجامعه
ليلى :انشاء الله برد اروح الجامعه
فرح طارق انها بترجع الجامعه وجا الغداء وتغدو
وبعد يومين ليلى طلبت من اخوها يوديها الجامعه
رحت الجامعه سلامات وش صار ؟ وكيف؟ ومر الاول يوم من ايام الجامعه بعد الحادث وشت الامور وبعد فتره سعود جاه عمل ولازم يسافر وكانت ايام اختبارات وسار طارق يودي ليلى الجامعه بس خفت سرعته عن اول بعد الحادث الي حصل وصلوا لجامعه وراحت مع ساره للقاعه واختبروا وبعد الاختبار كان عند ليلى محاضرة ومن العاده ان ليلى تقفل جوالها وطارق خلص من الاختبار دق على ليلى ماترد
رجع دق ماترد خاف ان يكون صار فيها شئ وليلى بعد ما خرجت من المحاضرة
ليلى:ساره اش رايك نروح الكفتيريا جيعانه
ساره: اوكيه
وكان طارق في الكفتيريا وعلى اعصابه
ليلى فتحت جوالها لقيت فيه10 مكالهات لم يرد عليها فتحتها لقيتها من طارق
طارق: وين كنتي ادق عليك جوال ماتردين
ليلى : كان عندي محاضره ومن العاده اقفل جوالي
طارق : ماشاء الله حضرت مقفله جوالك وانا هنا قلت صايلك شي"بصوت معصب
ليلى: اسفين خلاص
طارق: خلصتي محاضرات
ليلى : ايه وانت
طارق: خلصت
ورجعوا البيت
وتغدت وراحت على غرفتها وتنوها بتحط راسها وتنام
وش تتوقعن صار

 
قديم   #13

Princess Moon


رد: رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم


رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم

دق جوالها
ساره: سلام ليلى
ليلى: هلا
ساره: بس حبيت ا سالك عن المحاضره كماتيها
ليلى: كتبتا كلها
ساره:اليوم ماتحسين فيه شي غريب
ليلى : مثل اش
ساره : اهتمام طارق وخوفه عليك
ليلى :لاعادى هومثل اخوي واهتمامه عادي
ساره:طيب ما اطول عليك باي
ليلى: باي
ونامت وقومتها اختها قامت طبعا من المعتاد ا ناهلها يتقهون
جلست مع العايله دق الجرس استغربوا
قام فتح محمود بصفته<اصغر واحد في العايله< فتح الباب
محمود: هلا والله
طارق: يامرحبا الحمد لله على السلامه
سعود جاء من السفر
سلم على اهله وجلس معاهم
بعدها استاذن وراح على غرفته يرتاح من السفر
طارق استاذن يبغى يروح مع ربعه
ومحمود كل عاده على الابتوب ملوته
نجوى:بالله عليك ماقد مليت منه
محمود: بكل برود لا
نجوى:ولقد طفشت ومليت منه
محمود:طبعا لا
ليلى وهي جالسه دق جوالها
ساره:الوه
ليلى : هلا
ساره:اليوم بنروح احنا والبنات السوق وش رايك تغيرين جو معنى
ليلى:لامالقدر اليوم جاء اخوي ولا اقدر اروح معاكم
ساره : اوكيه باي حبيبتي
ليلى:باي
نجوى: ليلوه
ليلى:نعم
نجوى: من كان يكلمك
ليلى: سارة ليش
نجوى: اسال
والاهل اشرايكم بكره نروح الشاليه
نجوى ومحمود وهو على لابتوب:فكره حلوه
ليلى: يسمله كانكم اول مره تروحون الشاليه
وجاء اليوم الثاني
راحوا الشاليه وستانسوا
ورجعوا البيت
مرت الايام وانتهاء طارق من الجامعه وقدم على بعثه لكندا
ولما جاء موعد سفرته لكندا الكل حزن عليه
واما ليلى بقى عليها سنه
بعد فتره
سعود:ليلى
ليلى:نعم
سعود: من البنت الي جاتك وانتي تعبانه
ليلى : زميلتي ساره ليش
سعود:لاولاشي بس سؤال
ليلى: لاتكون
سعود :لا اكون اش
ليلى: سعود قول لي عندك
سعود: ماعندي شى
ليلى : شوف اذا تبغى شى قولي
سعود: ليلى بصراحه انا اول ماشفتها ارتحت لها
ليلى: يعني تبغى اخطبها لك
سعود: ايه
ليلى: من عيوني بكره اكلمها
وجاء اليوم الثاني
وبعد ما خلصوا المحاضرات
ليلى:ساره
ساره :نعم
ليلى :ابي اكلمك في موضوع
ساره: تفضلى
ليلى :اخوي سعود يبي يتقدم لك
ساره<وجهها سار احمر
ليلى: حبيبتي خذي وقتك في التفكير وذا وافقتى قوليلى
سوي جوال ليلى يدق
سعود : خلصتي ولا باقي
ليلى:خلصت
سعود: اوكيه انا جاي
وراح سعود واخذ ليلى من الجامعه
ولما دخلت السياره
سعود: ها اش قالت
ليلى: ياخي اولا نقول سلام عليكم بعدين اكلمك
سعود: وعليكم السلام
ليلى: ما قالت شئ بس اذا قالت شى باقولك
رجعوا البيت
وساره ساره تفكر في كلام ليلى وافقت
كلمت امها وابوها
ساره: يمه يبه ابي اكلمكم في موضوع
امها :خير يابنتي
ساره قالت لهم كل شئ
ابوها: لا
ساره: ليش يبه
ابوها: هذا مو من العايله وانا ماني موافق
راحت على غرفتها زعلانه من كلام ابوها
وجاء اليوم الثاني راحت للجامعه وبعد ما خلصوا لمحاضره جلسو في الكفتيريا يفطرون
ليلى :ساره ليش ماتاكلين
ساره: لا مابي مالي نفس اكل
ليلى: ها اش قلتي في الموضوع الي كلمتك فيه
ساره:ها باقي مافكرت
ليلى: ساروه فيك شئ
ساره:لا مافيني شئ
ليلى:سار هانا عرفك زين اليوم انتي مو على بعضك قولي اشفيك
ساره: بصراحه اهلي مو موافقين
ليلى:وانتي موافقه
ساره: ها ايه موافقه
ليلى سكت تفكر في شئ يحل المشكله طبعا كانوا مخلصين طلعوا مع بعض
سعود : السلام عليكم
ساره وليلى : وعليكم السلام
ساره راحت لسيارتها وسعود وليلى على سيارتهم
لما ركبوا السياره
سعود:اش قالت
ليلى:ها ايه
سعود: وش قالت
ليلى : الزواج قسمه ونصيب
سعود: ايه موافقه ولا لا
ليلى:هي موافقه بس
سعود: بس شنوا
ليلى : اهلها موموافقين
لما سمع هل كلام سكت معد تكلم
ليلى:بس انشاء الله يوافقون
وساره رجعت البيت وكانت تفكر اش بتقول لسعود حضروا الغداء
ساره: يمه مابي
امها :بس يمه مايصير لا تفطرين ولا تتغدين
ساره:يمه مالى نفس انا تعبانه وابي انام
ابوها : اذا عشان سعود لو ماتكلين سنين انا ماني موافق
ساره راحت على غرفتها وتفكر ليش ابوها مو موافق
وسارت ساره ماتاكل فيوم كانت جالسه مع ليلى وزميلاتها يسولفون
وهم جالسين فجاءه طاحت ساره غشيانه
البنات نقلها عند الكتورات
الدكتوره: عندها سوء تغذيه وفقردم بس الحمد لله في نشاء الله بخير بس لازم تغذى لان جسمها ضعيف
شوي الاوفاقت
ساره: ليلى بصوت تعبان
ليلى: نعم
ساره: كلمي امي تخلي رائد يجي
ليلى: طيب حبيبتى بس ارتاحي
ليلى اتصلت على ا م ساره وجاء رائد واخذ ساره من الجامعه
وليلى اتصلت على سعود يجي ياخذها
جاء سعود وقالتله كل الي صار ورجعوا البيت
وساره تعيانه موقادره تتحرك من التعب ولا تبغى تكل
رائد جابلها كل الاكل الي تحبه ولا اكلت تعيانه مالها نفست اكل رائد: يله عاد كلي هل لقمه عشاني
ساره : مابي مالي نفس
رائد: اله كل ذا عشان سعود
ابوها وامها حزنوا على ساره<<بما انها بنتهم الوحيده وما يرضون على زعلها<<
وافقو على ان سعود يخطبها وملكو
وبعد مامرت سنه خلص طارق من اول سنه له وهي سنه اللغه وصل المطار
اتصل على محمود
طارق : سلام محمود
محمود: هلا والله بها الصوت ونك معد كلمتنا
طارق: انا اليوم وصلت وانافي المطار تعال بس لاتقول لاحد ابغاها مفاجاه
محمود: من عيوني يابو المفاجات
وراح عند امه
محمود: يماه انا بطاع مع الربع
امه : الله يحفضك
وراح المطار لاخوه ورجعو البيت
ودخل محمود وطارق
وكانت العايله على التلفزيون جالسين
وسلم عليهم وكانت احسن مفاجاه على العايله
جلس وسولف مع اهله وبعدها تعشوا والكل راح على غرفته ونام
وبعد يومين من جيته كانت حفلت تخرج ليلى
انصلت عليها ساره
ساره :سلام ليلى
ليلى: وعليكم السلام
ساره: ها جهزتي شى للحفله
ليلى:لا ولا شئ
ساره: ليش
ليلى:مابغى احضرها
ساره: لي شاذا عشان حالتك انا بساعدك ولا يهمك
ليلى: كيف اطلع على المسرح ومادري اش لالا
ساره:ماعلينا اشرايك نروح اليوم السوق
ليلى: ماقدر اليوم امس جاء طارق ماقدر اطلع معاك
ومرت الايام وجاء يوم الحفله بس ماكلمت اهلها انه يوم التخرج في الجامعه كانت جالسه على التلفزيون
سعود: ليلوه
ليلى: نعم
سعود:اليوم موكنه حفله تخرجك
ليلى:ليش
سعود:لا والله سلامتك بس ليش حضرتك ماتجهزتي
ليلى: لاني مابروح
سعود: وليش انشاء الله
ليلى:والله بكيفي وانا قد كلمت الدكاتره كلهم اني ماراح احضر بس انت من قال كان اليوم الحفله
سعود: ساره
ليلى: اه من ساره هذي ماتخلي شي الاوتقولك
سعود: ليش هذا شئ يتخبى يعني
ليلى:لا
سعود : طيب
ليلى: اقول اشفيك قلبت الكلام استجواب خلاص قلت مابروح الحفل
طارق عرف ان ليلى ماتبغى تروح الحفل عشان حالتها
فقال اليوم لازم نسويلها حفله بس وشلون نخلي ليلى تخرج من البيت عشان نسويها مفاجاه
طارق: سعود
سعود: نعم
طارق : تعال ابي اكلمك
وقله كل شى
سعود: خلاص انا بتصرف
سعود: ليلوه اشرايك نروح الحفل حضور بس
ليلى: لالا
سعود: ليش انا بحضر الحفل لان ساره قالتي احضر وانا مالبي اردلها طلب
ليلى: اوكيه
وتجهزت وراحوا الحفل
وتفق طارق مع اهله وزميلات ليلى يحضرون الحفل
وبعد ماحلصوا اتصلوا على سعود وقالوله ان كل شئ مجهزينه وسعود وليلى خلصو من الحفل الي في الجامعه ورجعوا ودخلت ليلى
وتفاجات كل اهلها وزميلاتها وجودين واحتفلوا

وهذي نهايه روايه ليوميات بنت جامعيه وبهل حفل كان اخريوم في الجامعه لليلى ولابد في كل يوم شئ جديد للانسان يكون فيه من التحديات والالم والفرح ولانه لابد لكل بدايه نهايه هذه نهايه لروايتي

اتمنى تكون عجبتكم واذا عجبتكم لا تبخلون بالردود

تحياتي
.¸¸اPrincess Moon¸¸.

 
قديم   #14

الفراشة الحرة


رد: رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم


رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم

روعه........................يس لمو

 
قديم   #15

توئمي مومو


رد: رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم


رواية ليوميات بنت جامعية لاتفوتكم


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:18 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0