ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم الحب العذاب يوجد هنا الحب العذاب سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

اللؤلوءة الذهبية

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 152058
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 164 
رصيد النقاط : 0

الحب العذاب


الحب العذاب

الحب العذاب ..


الحب عذاب ومن لم يتعذب لم يُحب ولم يذق طعم الحب .. لا أنكر وجود عشاقٍ سعداء ولكن سعادتهم ليست كاملة ما لم تأتِ بعد عذاب .. الحب والعذاب مترابطان هكذا قُدر لهما .. وهذا ما قُدر للعشاق ..

العذاب له لذة وكمال الحب أن يتبع العذاب سعادة .. لن يفرّق الحبيبَين بين لحظات العذاب و لحظات السعادة , فالفرق بينهما ضئيل لا يكاد أن يُذكر .. يُتوّج العذاب بكاءٍ يقلب الدنيا في وجه الحبيب سوداء داكنة إلا من شعاع حبٍ يأتي من بعيد .. وفي هذا الشعاع لذة لا توصف .. فيه أثر الحبيب .. وتُتوّج السعادة بدموعٍ تتمنى اللقاء الدائم .. تتأمل التوّحد مع الحبيب .. تتأمل ذلك وهو حاصلٌ لكن تأبى النفس إلا أن تخاف من الأسوأ .. من الجحيم .. والفراق جحيمٌ بحق ..

يعيش الحبيبان في جنة نعيم الدنيا .. جنة اللقاء .. وفي قلقٍ وترقب وخوف يرافق قمة السعادة .. خوف الفراق .. إن لم تكن تشعر بهذا الخوف ولم تر له لذة فابحث لك عن حبيبة وابحث في معنى الحب .. فلست بمحبٍ ولا تعي الحب الحقيقي ..

 
قديم   #2

زينة الصبايا


رد: الحب العذاب


الحب العذاب

ينقل للقسم المناسب
مشكورة
الادب والخواطر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:06 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0