ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تعالجي شعرك التالف والخشن ؟ يوجد هنا كيف تعالجي شعرك التالف والخشن ؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-30-2011, 11:06 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

كيف تعالجي شعرك التالف والخشن ؟


كيف تعالجي شعرك التالف والخشن ؟

إذا كان شعرك مجعدا بطبيعته فأنت عرضة لجفاف الشعر وتطايره في الطقس الجاف والرطب على السواء، ولكن لا تلومي شعرك على الايام السيئة للطقس. تعلمي تشذيب شعرك بطريقة مناسبة، وعالجيه بالكيراتين للحصول على شعر سلس وناعم طوال الوقت. تعالي نستعرض دليلنا لمعالجة الشعر بالكيراتين.

الكيراتين البرازيلي.
تعتبر المعالجة بالكيراتين البرازيلي الاكثر شهرة وطلبا وهي معالجة بسيطة جدا وذات نتائج رائعة، فهي تساعدك على السيطرة على مشكلة الشعر المجعد اليومية، لفترة طويلة من الوقت. يحتاج الشعر الخشن والمجعد الى الكثير من الجهد والوقت وقد يستفيد كثيرا من المعالجة بالكيراتين.

الكيراتين عبارة عن ملطف بروتيني، يشبه البروتين الموجود بشكل طبيعي في الشعر والجلد والأظافر، يتم استخدام منتج الكيراتين مباشرة على الشعر، من 20 إلى 30 دقيقة وبعد ذلك تختم كل خصلة بمكواة الشعر الساخنة حتى يغطي الكيراتين الخصل، ويمنحها الحماية والرطوبة اللازمة.

كيف تحصلي على الكيراتين؟
أصبحت المعالجة بالكيراتين متوفرة في معظم صالونات الشعر المتخصصة، تأكدي من أن مصفة الشعر خبيرة في استعمال الكيراتين، وتأكدي من أن الكيراتين المستخدم لا يحتوي على مواد كيماوية، إذا كانت رائحته قوية وتسبب حرقة في العين فهذا المنتج مغشوش ولا يجب استخدامه.

التكلفة:
تعتمد تكلفة المعالجة على طول وغزارة الشعر. ويمكن أن يكون الكيراتين مكلفا بالنسبة للبعض خاصة ذوات الشعر الخشن، ولكن مع النتائج الرائعة والتوفير في معالجات الشعر الأخرى سيبدو الثمن قليلا جدا.

النتائج:
يمكن أن تدوم المعالجة بالكيراتين من 8 - 12 إسبوع، بالاستناد إلى اسلوب العناية بالشعر ونوعية الشامبو المستخدم الذي يجب أن لا يسبب جفاف الشعر وتلفه.

للحصول على نتائج رائعة:
•عند الحصول على معالجة بالكيراتين يجب أن تفكري جيدا في تغير اسلوب العناية بشعرك.
•خلال الأيام الأولى بعد المعالجة، يمنع غسل الشعر بالماء والشامبو أو استعمال أي مواد كيماوية أخرى مثل الجل، الرذاذ. يجب أن تمنحي الشعر وقتا كافيا لإمتصاص البروتين المغذي.
•تجنبي استعمال اكسسوارات الشعر التي تسبب ثني، لف وربط الشعر وتكسره.
•تجنبي استعمال منتجات العناية بالشعر التي تحتوي على الصوديوم كلورايد والسلفات، التي سببت تلف الشعر بالاساس، هذه المواد تحطم بروتين الشعر والكيراتين وتسبب جفاف وهزال الشعر.
•تجنبي السباحة خلال هذه الفترة، حتى لا تتعرض للأملاح والكلورين.
•استعملي شامبو وملطف شعر مخصص لما بعد المعالجة بالكيراتين بعد انتهاء فترة الانتظار. نصحك بتجربة Rusk Deepshine Smooth Keratin Smoothing shampoo and conditioner للحصول على نتائج رائعة وشعر صحي وناعم.

مواضيع ذات صلة
من خبراء التجميل كيف تجعلي أظافرك جميلة وانيقه لتكون لكي أيدى جذابة
احدث اجهزه الليزر المنزلي لازاله الشعر الغير مرغوب فيه نفس تقنيه العيادات فاعليه اكيده وتكلفه اقل من يوما بيوتي
الخطوات اللازمه للحصول على اظافر صحيه
نصائح للشباب كيف تتعاملين مع تقصف وتشابك الشعر؟
كيف ومتى تستخدمين حمام البخار ؟؟
80 سؤال وجواب عن البشرة والشعر تجيب عليها خبيرة التجميل البريطانية روليتا
للحصول على افضل النتائج عند عمل السويت
فضل شامبو وبلسم يحافظ على الشعر ويمنع التساقط شامبو بالكيراتين



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0