ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تظهري طبيعية بأقل مجهود؟ يوجد هنا كيف تظهري طبيعية بأقل مجهود؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-30-2011, 11:07 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

كيف تظهري طبيعية بأقل مجهود؟


كيف تظهري طبيعية بأقل مجهود؟

كلنا نعرف أولئك النساء اللاتي يستطعن الظهور بشكل رائع بدون جهد. ولكن كيف يقمن بذلك؟ وفقا لخبراء التجميل "ليس الامر بهذه الصعوبة". لقد وضعنا بعض النصائح للظهور بشكل رائع بدون الاستعمال المبالغ للماكيج.

الشفاه الرطبة.
للحصول على شفاه رطبة وجميلة يجب أن تشربي الماء وتوقفي عن ترطيب شفاهك باللعاب لأنه يزيد من جفاف الشفاه. لمساعدتك أكثر استعملي ملمع شفاه يحتوي على مرطب طبيعي مثل شمع النحل. ملمع الشفاه ذو نوعية جيدة سوف يحافظ على ترطيب شفاهك ويجعلها تبدو طبيعية أكثر.

العيون اللامعة.
العيون المشرقة واللامعة في الصباح لا تأتي بفضل الماكياج بل بفضل النوم الهادئ لساعات كافية. مع ذلك إذا كنت مجهدة وترغبين في عيون مشرقة نصحك باستعمال قطرة ترطيب للعين، ثم استعمال ماسكارا بلون داكن لزيادة حجم العين، مع القليل من كريم اخفاء العيوب حول محيط العين.

البشرة الصحية.
كلنا نبحث عن سر البشرة الصحية، وبساطة فأن سرها يكمن في 3 أشياء الغذاء الصحي، والترطيب، والتقشير المنتظم للبشرة (مرة واحدة في الاسبوع)، يساعد على تغذية البشرة والتخلص من البشرة الميتة والترسبات العميقة التي تجعلك تبدين متعبة ومجهدة. استعملي كريم ترطيب ذو نوعية جيدة ومناسب لطبيعة بشرتك واشربي الكثير من الماء وخفي من الكافين والسجائر.

الإحمرار الطبيعي للخدو.
إذا كان هدفك الحصول على خدود رائعة الجمال فيجب أن تتحركي لأن الخدود المتوهجة تنجم عن جريان الدورة الدموية الصحي. أو يمكنك استعمال كريم للخدو بلون وردي للحصول على مزيد من التوهج الصحي.

الشعر العفوي والصحي.
إذا كان شعرك طويلا بدون تموجات طبيعية، فيجب أن تحاولي إستعادة حيوية الشعر. استعملي منتجات تنظيف عضوية لتخلصي من الترسبات الكيماوية. استعملي لفافات الشعر لزيادة حجم الشعر بشكل طبيعي بدون استعمال مكواة الشعر.

مواضيع ذات صلة
من خبراء التجميل كيف تجعلي أظافرك جميلة وانيقه لتكون لكي أيدى جذابة
خلطة طبيعية تقوم بتقشير وإزالة الخلايا الميتة وتبيّض البشرة بشكل هائل..
نصائح للشباب كيف تتعاملين مع تقصف وتشابك الشعر؟
80 سؤال وجواب عن البشرة والشعر تجيب عليها خبيرة التجميل البريطانية روليتا
أفضل 5 خلطات طبيعية لتقشير البشرة
وصفات طبيعية لتبييض البشرة لا تضيعوا الفرصة
فوائد بعض الأعشاب الطبيعية و طرق استعمالها
وصفة طبيعية لتنظيف البشرة بكل انواعها



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:57 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0