ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة قصة .... خالد الغامضة .... يوجد هنا قصة .... خالد الغامضة .... هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #26

دعـانـي الشـوق


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

واصلي ~

 
قديم   #27

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

انا = وهو من متى وهو هنا .؟

خالد = من المغرب وهو مطيح عندنا

ابراهيم = وانت ليه حابس نفسك هنا ,,, الى الحين تعبان .؟

خالد = لا ,,, الحمد الله اخذت مسكنات و الحين احسن ,,, بس صالح مطيح
عندنا ومالي خلق اشوف وجهه ,,, قلت ادخل النت احسن ,,, اوه ازعجنا
هذا

انا = دخله فكنا منه

قام خالد بعصبية وفتح الباب ومسك ثوب صالح وجره داخل الغرفة

خالد بعصبية = ازعجتنا ( ودفع صالح على ورا ) ياخي معك السبير ليه
ماتدخل بهدوء

صالح بغرور = لا السبير عند الحاجة اذا كنت نايم مثلا او مانت هنا ذيك
الساعة نستخدم السبير

عصب خالد اكثر ومسكه

خالد بعصبية = الواحد ماله خصوصية عندك ,,, قسم بالله كرهتني بعيشتي

قام ابراهيم وحال بينهم

ابراهيم = هدوا اللعب شباب ,,, صالح وش فيك قسم بالله صاير كريه

قمت ومسكت خالد

انا = امش ياخالد ودنا المجلس نبي نسلم على ابو عبد الله ونمشي ,,,
اكلك علاجك .؟

التفت خالد على الطاولة لأن فيها اشرطة الحبوب متنثرة على الطاولة اللي
فيها الاب توب وبعض الاشرطة فاضية

خالد = اكلته والا ماكلته ماينفع ,,, حياكم للمجلس ,,, حياك ابراهيم

طلعنا من الغرفة ودخلنا المجلس وصالح معنا ,,, جانا ابو عبد الله يهلي
ويرحب

بعد نص ساعة من السواليف والاخبار ,,, رن جوال خالد

خالد = هلا ,,, وعليكم السلام ,,, ايه عرفتك ,,, هاه وش صار تراكم
طولتو ,,, ( وطوّل وهو ساكت وابتسم رغم الهالات الواضحة اللي بوجهه)
,,, ههههههههه طبعا حبيبي هالايام مافيه الا بالقوة ,,, اخذت اللي ابيه
منه واطمئن انا عند وعدي ,,, بس عطني العنوان مرة ثانية لو سمحت,,, (
حك راسه) والله شف يالحبيب انا مادل هنا زين لكن اباخذ معي واحد واتصل
عليك ,,, بس الساعة كم اقابل المدير .؟ ,,, خلاص حلو ,,, قلت لك اطمئن
وطمنه انا عند وعدي ,,, خلاص اذا جيت للرياض تفاهمت معه ,,, هلا حياك
الله ,,, مع السلامة

ونزل جواله وتوسعت ابتسامته اكثر ,,, والتفت لي ,,, وقبل يقولي شي

ابو عبد الله = تتفاهم مع من .؟

التفت خالد لبو عبدالله

خالد = مع واحد

ابو عبد الله بعصبية = ادري انه مع واحد ,,, ليه ماتبي تقولي .؟

خالد = وش اقولك .؟

ابو عبد الله بخوف = هذا بدر .؟ لا يكون بتروح لهم للرياض .؟

خالد = لا ماهو بدر هذا واحد ثاني

صالح = مدير وش اللي بتقابله .؟

خالد = البزارين لا يتكلمون ( والتفت لي ) خالد ممكن شوي .؟

وقام و قمت معه وقبل نطلع من المجلس التفت خالد لصالح

خالد = ان جيت وراي قسم لفجّر فيك

وطلعنا ودخلني غرفته

خالد = خالد انت تدور على وظيفة صح .؟

نزلت راسي

انا = ايه

خالد بابتسامه = وابشرك لقيتلك وظيفة

من الفرح ضحكت غصب عني

انا بفرح = والله ,,, وين .؟

خالد = واحد اعرفه بالرياض لق

وقاطعته ,,, خيبة

انا بخيبة أمل = الوظيفة بالرياض .؟

 
قديم   #28

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

خالد = ههههههههه لا لا ماهي بالرياض الوظيفة هنا

انا بفرح = احللف

خالد = هههههههههه وش فيك مانت مصدق

قربت اصيح من الفرحاخيرا اخيرا

انا = وين .؟

خالد = بالمستشفى الأهلي

المستشفى الاهلي هذا دورت عندهم ومن شروطهم شهادة كمبيوتر ,,, لا بالله
راحت الوظيفة اجل

انا = المستشفى الاهلي .؟ انا رحت لهم مرة وقالوالازم شهادة كمبيوتر
ماعندي شهادة منين اجيبلهم

حط يده على كتفي وابتسماكثر

خالد = هالمرة مايحتاج ,,, اسمع يوم الاثنين نروح انا وانت للمدير
ونقابله وصدقني بتوظف عنده من دون شهادة الكمبيوتر ,,, ( وكمل بنبرة
غريبة ) ياحبيبي كل شي بالواسطة يمشي

انا بحزن = انا ماعندي واسطة

خالد = موعدنا يوم الاثنين ,,, خلنا نروح عند خالي الحين ,,, بس اسمع
لا تقول لحد لينيتم كل شي

وطلع من الغرفة ,,, ماعندي واسطة ,,, ولا عندي شهادة ,,, معقولانا
بتوظف ,,, بس مدري ليه احس انه ماراح يصير شي ,,, كل المستشفيات
يحتاجون شهادة كمبيوتر

= خالد

انتبهت لخالد اللي يحتريني

انا = السموحة سرحت شوي

خالد = هههههههههههه امش

جلسنا شويعند ابو عبد الله ورجعنا انا وابراهيم و كلن على بيته ,,,

متى يجي يومالاثنين ,,, خايف خايف ,,, اخاف مايصير شي ,,, اخاف بعد
هالفرح ماحصل شي ,,, خالد يقول بالواسطة ,,, من وين لي واسطة ,,, خالد
لو انه من هالديرة كان قلتيمكن يعرف احد يتوسط لي هنا ,,, بس خالد من
الرياض حتى الاماكن في هالديرةمايدلها بيعرف لي احد يتوسط لي ,,, حتى
لو كان يعرف ,,, معارف خالد هم معارفابو عبد الله ,,, العم ابو عبد
الله تعب وهو يدور لي على وظيفة ماحصل ,,, لو انلهم قريب واسطة كان
راح له ابو عبد الله من مبطي وماتعب نفسه كل هالتعب علىالفاضي ,,, وش
وراك ياخالد ,,,

اوه مو مهم وش وراه المهم احصل وظيفة ,,, يارب يارب

 
قديم   #29

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

الجزء الثامن


* 8 *






الاحد

بعد صلاة العصروانا طالع من المسجد

= خالد

التفت وراي وكان ابراهيميناديني

انا = هلا ابراهيم

ابراهيم = خالد شفت خالد .؟

قلتامزح معه

انا = لا ماشفت نفسي اصبر ابدورني

ابراهيم = ههههههه لاقصد خالد تركي شفته .؟

انا = لا ,,, وش تبي فيه .؟

ابراهيم بغرور= اليوم معالي سموي عازمكم على كوفي على كيف كيفك

انا = تقول عازمكم .؟ اناومن .؟

ابراهيم = انت وخالد وصالح وماجد

انا = خالد وصالح ,,, تبيتحول الكوفي الى حلبة مصارعة انت .؟

ابراهيم = هههههههههههههههههههههههههههههه وش تبيني اسوي اجل ,,, اخاف
اعزم واحد واتركالثاني ويزعل علي واحد منهم

صرنا نمشي لين دخلنا الحارة ,,, ودخلت البيت شوياقول لخلود اني بطلع
وبعدها رحت لابراهيم ولقيت ماجد عنده

انا = السلامعليكم

ابراهيم وماجد = وعليكم السلام

ابراهيم = باقي صالح وخالد

واخذ جواله يتصل عليهم

انا = اقول وش المناسبة عندك

ابراهيم = مافيه مناسبة بس من زمان ماطلعنا مع بعض لمكان محترم

جاصالح وانضم معنا

صالح = السلام عليكم

الجميع = وعليكم السلام

ابراهيم = وين خالد مايرد على جواله

صالح = وانا وش دراني عنه

ماجد = وشلون ماتدري و انت طالع من بيت خاله تو

انا = رح صالح ناده

صالح = خلونا نروح موب لازم يصير معنا ,,, يله يله بس امشوا

ابراهيم = لا وين ,,, اخاف يزعل

صالح = خله يزعل

ابراهيم = مافيك خير انت ( واخذ جواله يتصل) اف مايرد ,,, ابروح اطق
الجرس عليه

راح ابراهيم وبعد شوي جا

ابراهيم = تو قايم من النوم يقول بيصليويجي الحين

بعد ربع ساعة وحنا بسيارة ابراهيم نسولف جانا خالد لابس بنطلونكالعادة
وفنيلة كحلية

صالح = ياخي انت ماتحترم احد شف كلنا كاشخينالا انت

خالد بملل = امسينا وامسى الملك لله ,,, دايم بمسي واصبح على وجيه
الشياطين ,,, وش دخلك انت ,,, حتى نسيتني اسلم ( والتفت لنا ) ماجد
خالدابراهيم و بس السلام عليكم

انا وابراهيم وماجد = ههههههههههههههه وعليكمالسلام

ماجد = ههههههه و صالح مهو السلام عليه هههههههههه

ابراهيم = ههههه اركب اركب

رحنا للكوفي وصلينا هناك المغرب ورجعنا وكلن دخل بيته لأنانا وابراهيم
وصالح وماجد علينا امتحان بكرة إلا خالد لأنه مهو من نفس مدرستنا ,,,
وطوال اليوم ماتكلمت مع خالد عن موضوع الوظيفة ,,, اف متى يجي يوم
الاثنين ,,, يارب اتوظف يارب ,,, مع اني غاسل يدي بسبب هالشهادة يعني
لازمكمبيوتر اف بس

الاثنين

بعد صلاة العصر رجعت على طول للبيت اجهزملفي قبل يمرني خالد نروح
نقابل مدير المستشفى الاهلي ,,, يارب يارب اتوظف انارايح لهم قبل
وماحصلت شي ,,, الله يستر بس ,,, جهزت ملفي وطلعت من البيت احتريخالد
,,, بعد 5 دقايق طلع خالد من بيت خاله لابس بنطلون لونه سكري وفنيلة
سودا ,,, استغربت بيقابل مدير ويلبس بنطلون

خالد = السلام عليكم ,,, هاه جاهز .؟

انا = وعليكم السلام ,,, ايه جاهز

خالد = خالد تدلمكان المستشفى الاهلي والا اتصل اخذ العنوان مرة ثانية


انا = ايهادله ( وكملت بارتباك ) خالد انا رحت لهم قبل وماستفدت شي
يقولون لازم شهادةكمبيوتر

ابتسم وحط ذراعه على كتفي وقربني منه

خالد بابتسامة = توكلعلى الله وخلنا نمشي

انا بارتباك = آآآآ ,,, طيب اجيب ملفي

دخلتالبيت بسرعة وقلت لخلود اني بطلع ورحت لخالد اللي كان ينتظرني
بسيارته ,,, طوالماحنا نمشي وانا مرتبك معقول بتوظف معقول يارب يارب
,,,

فجأة رن جوال خالد

 
قديم   #30

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

خالد = هلا اسلام ,,, وعليكم السلام ,,, الحمد الله بخير ,,, وشلونك .؟
,,, كيف .؟ ,,, مكة .؟ ,,, ومتى .؟ ,,, و قلت لامي .؟ ,,, وش قالت
.؟ ,,, اكيد ترا ابتصل عليها وأسألها ,,, خلاص اوكي ,,, ايه خلاص
موافق ,,, بس هاه تراه يوم واحد بس ويوم الجمعة ترجع ,,, بكرة ان شاء
الله اجيكم ,,, بساسلام انا عندي شرط ,,, امم تشتري لي هدية ,,,
ههههههه ,,, بس .؟ طول عمركبخيل .... خلاص بكرة وانا عندكم اذا جيت
حجزت لك ,,, ايه ,,, ههههه ان شاء اللهعمي ,,, ( وكمل بنبرة غريبة
وبصوت هامس ) اسلام ادع الله يشفيني ,,, تسلم ,,, مع السلامة

وابعد الجوال عن اذنه وقعد يضغّط الجوال وهو يسوق

خالد = مشكلة الهندي اذا صار مطوع يبي كل شوي يروح لمكة ههههههه

انا من الارتباكمارديت عليه ,,, ويوم شاف خالد اني مارديت التفت لي
والجوال باذنه

خالد = خالد توكل على الله ان شاء الله بت ( ورد الطرف الثاني عليه
بالجوال ) الو السلام عليكم ,,, وشلونكم ,,, بخير ,,, الحمد الله طيب
,,, وشلونك.؟ ,,, بخير دامك بخير ,,, امم يمه قالك اسلام انه يبي يروح
مكة.؟ ,,, وانتي موافقة .؟ ,,, ايه كلمني ,,, لا بس اتصلت اتأكد منك
,,, خلاص انا بجيكم ,,, لا مافيهتعب ,,, يمه لا تخافين ,,, مافيه تعب
ابد ,,, انا اصلا جاي للرياض جاي ,,, يمهالله يخليك لا تخافين ,,,
صدقيني مافيه تعب ,,, ايه اكيد ,,, هههههه احلف يعني ,,, طيب ,,, ان
شاء الله ,,, اطمئني ,,, ان شاء الله ,,, طيب ,,, طيب ,,, يوصل ,,, مع
السلامة

وصلنا المستشفى وقف خالد السيارة والتفت لي

خالد = تبي الصراحة ياخالد انا ماعرف عنك معلومات الا من خالي وعشان
اصير على بيّنة وانا اتكلم مع المدير احتاج اشوف ملفك ,,, تسمح اشوفه


انا مرتبك = آآآآ ,,, طبعا اكيد

وعطيته ملفي ,,, فتحه خالد شويوبعدها التفت لي

خالد = اخذت دورات او أي شي .؟

انا = لا ,,, ماكانعندي عشان اسجل دورات

خالد = معك لغة .؟

نزلت راسي وهمست

انا = لا

حط خالد يده على فخذي

خالد = بتوظف ان شاء الله ,,, خلنا نزل

عطاني ملفي ونزل ونزلت معه ,,, وكان يسأل مباشرة عن مكانالمدير لين
وصلنا له

السكرتير = لكم موعد .؟

خالد = طبعا

السكرتير = من اقوله .؟

خالد = خالد

السكرتير = ثواني

وراح السكرتير وسمح لنا بالدخول ,,, وقبل ندخل على المدير ,,, اخذ خالد
الملف مني ودخلنا ,,,

جلس خالد وجلست قباله وانا مرتبك ,,, كأننا أبويسجل ولده ,,, خالد هو
اللي يتكلم وانا ساكت ومرتبك

خالد = معك خالد

المدير = اهلا ,,, أي خدمة

خالد = معك خالد من طرف الدكتور وينلي

وينلي اسم ذا والا وش

المدير = انت الاستاذ خالد تركي .؟

استاذ ,,, خالد استاذ خله يخلص من الثانوي وبعدين ناده استاذ

رد عليه خالد بابتسامة غريبة ماهي ابتسامته اللي دايم ,,, كنه يسخر من
المدير

خالد بابتسامة = نعم انا خالد تركي

المدير = انت الليتبي الوظيفة .؟

أشر خالد لي

خالد = لا ,,, اخوي خالد هو الليبيتوظف

هنا التفت لي المدير
المدير = ممكن الملف يأخ خالد .؟

مدخالد الملف له لانه معه ,,, وقعد المدير يتصفحه شوي وبعدها اغلق
الملف ,,, والتفت لي

المدير = معك شهادة حاسب .؟

انا مرتبك = لا

المدير = ولا حتى دورات .؟

انا مرتبك = ولا حتى دورات

التفت المدير لخالد

المدير = الوظيفة المناسبة سكيورتي فقط

خالد بغرور = الظروف ماتسمح ياليت تشوف وظيفة ثانية وتكون محترمة

انصدمت كيف يكلم المدير كذا ,,, لا بالله طارت الوظيفة

المدير = بسياستاذ خالد ,,, هذا أخر مؤهلاته المتوسطة

خالد = طبعا بتكون أخر مؤهلاتهالمتوسطة لأنه الى الأن ماتخرج من
الثانوي

التفت لي المدير وبعدهالتفت لخالد وبعدها نزل راسه يفكر وبعد شوي اخذ
ورقة يكتب فيها وبعد ماخلص مدالورقة لي

المدير = راح اعينك في الاستقبال في القسم الرجالي

شهقتمن الفرحة ,,, نزل خالد يده وأشر لي يعني لا تفضحنا

خالد = ومتى اوقاتالدوام .؟

المدير = استقبال اكيد بيكون العمل الفترة الصباحية والمسائية

خيبة صباح ومساء ,,, واخواني

خالد = لو سمحت ,,, خالدالى الأن يدرس يعني صعب يداوم في الفترة
الصباحية


المدير = هذيمشكلة الاخ خالد ( والتفت لي ) تقدر تترك الدراسة وتداوم
عندنا .؟

انامرتبك = آآآآ ,,, هذي آخر سنه لي

المدير = مش

و قاطعه خالد

خالد = كلمك الدكتور وينلي اتلانتس.؟ اذا ماكلمك ابتصل عليه عادي
ماعندي مشاكل

التفت المدير له

المدير = طبعا كلمني ,,, بس فترةوحدة ولموظف استقبال ما يصير

خالد = بس انتم وافقتوا على طلبه

المدير = وافقنا بس

خالد = اجل بترد بكلامك بعد ماوافقت

المدير = لا ,,, بس هذاعمل في مستشفى انت على بالك انه في مدرسة او
كلية عشان فترة وحدة بس ,,, هذا مستشفى يا استاذ خالد

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:42 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0