ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة قصة .... خالد الغامضة .... يوجد هنا قصة .... خالد الغامضة .... هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #31

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

خالد = من اللي كلمك بالضبط الدكتور وينلي او ناصر .؟

المدير = من ناصر .؟

خالد = الدكتور ناصر

المدير = اللي كلمني الدكتور ناصر

مد خالد رجله وطلعالجوال من جيب بنطلونه

خالد = والدكتور ناصر بنفسه ابلغني قبل أمس بانكمموافقين على توظيفه
لفترة وحدة وعطيتوه موعد

شسالفة ,,, ماني فاهم شي ,,, سكت شوي المدير وبعدها التفت لي ومد يده
لي يبي الورقة اللي عطانياها ,,, افا لا يكون رجع بكلامه

المدير = الورقة

عطيته الورقة وكتب فيهاوبعدها مدها لي مرة ثانية

المدير = موظف استقبال في الفترة المسائية تحتالتدريب لمدة اسبوعين
ويبدأ دوامك في الاسبوع القادم ,,, تقدرون تروحون الحينلمدير الموظفين
لابلاغه

التفت لخالد فرحان ماني مصدق ,,, ابتسم ليخالد وقام

خالد = شكرا ,,, بالاذن

وطلع وطلعت معه و رحنا لمديرالموظفين وبعد ماخلصنا من عنده طلعنا من
المستشفى ,,, ناظرت خالد وهو يمشيقدامي رايح لباب السواق وقبل يفتح
الباب ناديته

انا = خالد

التفت لي

خالد = هلا

فكيت ازمة ياخالد ,,, فتحت باب رزقلايتام ,,, انقذتني وانقذت اخواني
,,,

مشيت لين وصلته ,,, مادري وشلوناشكره ,,, ماقدرت امنع نفسي اني اضمه
بقوة ,,, لصق خالد بسيارته متفاجئ مني ,,, وبعد ماستوعب ضحك ولف ذراعه
علي

الحين اقدر اشتري لسالم الشنطة اللي هويبي ,,, اقدر اشتري لخلود كل
اللي تبيه ,,, الحين ماراح يحسون سالم وخلودبالنقص انا بنفسي ماراح
احس بالنقص ,,,الحين اقدر اسد الديون ,,, اقدر استأجرشقة ,,, الحين
نقدر نعيش زي الناس

خالد = ترا ابسويها على نفسي من كثرماتعصرني

تذكرت اني الى الحين ضاغط عليه ,,, ضحكت على كلمته وابعدت عنه

انا قربت اصيح = خ خالد فكيت ازمة ,,, م مشكور ,,, مدري وش

لفذراعه على كتفي وقربني منه

خالد = الحمد الله ,,, وضعك كان صعب ,,, والليزاد الطين بلة انك مامعك
دورات تنفعك ,,, مثل ماقلت لك قبل ياخالد كل شيمشي بالواسطة
,,, اسألني انا ,,, كل شي ياخالد حتى الشرطة ( تنهد وكمل ) يلهاركب
,,, وتراني عازمك بمناسبة الوظيفة

 
قديم   #32

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

ركبت السيارة وطوال ماكنا نمشيوانا افكر ,,, اسلوب خالد مع المدير
غريب ,,, يمكن المدير قريبه ,,, بس وشلونيكون قريبه وخالد هو اللي
عرّف بنفسه للمدير ,,,

لحظة لحظة وش الاسماللي ذكره خالد وش اسمه وش اسمه ,,, اسمه غريب ,,,
ويني او ويلي شي زي كذا وشسالفته وشو هذا ,,, من اسمه اكيد موب سعودي
,,, الغريب في الموضوع انه على طولاول ماذكر خالد الاسم عرف المدير
السبب اللي حنا جاين له ,,, طيب هو كانبيخليني سكيورتي ,,, لما قاله
خالد الضروف ماتسمح على طول المدير سمع كلامهوخلاني في الاستقبال ,,,
وناصر ,,, ذكروا ناصر بعد ,,, من ناصر هذا

التفت لخالد ,,, او مثل ماناده المدير ,,, الاستاذ خالد
وش سالفتكياخالد كل يوم اكتشف فيك شي غريب ,,, وصلنا لمقهى كوفي وبعد
ماجلسنا

انا = خالد شسالفة .؟

التفت خالد لي مستغرب

خالد مستغرب = وش سالفته .؟

انا = من ويني ,,, هذا اللي اسمه غريب اللي قلت اسمه عندالمدير قبل
شوي

خالد بابتسامة = هذا اللي توسط لك

انا مستغرب = ماعرفه ,,, اول مرة اسمع فيه ,,, وش يعرفه فيني عشان
يتوسط لي .؟

خالد = انت ماتعرفه وهو مايعرفك ,,, بس انا اعرفكم ثنيناتكم

انا = يعني توسط ليعشانك .؟

هز خالد راسه بايه

انا = وشو هو ,,, من اسمه ماهو سعودي

خالد بابتسامة = هذا واحد دكتور بالرياض اسمه وينلي

انا = ويتوسطلواحد مايعرفه عشانك ,,, شكلك غالي عنده مرة

خالد = هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههه

مات من الضحك ,,, وش فيهذا

خالد = هههههههههههههههههههههه غالي .؟ هههههههههههههههههههههههههه

انا = ليه تضحك .؟ ,,, ياخي واضحة ,,, ماتوسط لي وهو مايعرفني الا انك
غالي عنده ويعزك

سكت خالد وناظرني وهو يبتسم

انا = ليش تطالعنيكذا .؟

خالد = وينلي الكلب ماتوسط الا لمصلحة

انصدمت يشتمه وهوالمسكين متوسطلي عشانه

انا = وليش كلب .؟

خالد = الكلب اشرف منه

طيرت عيوني فيه وسكت ,,, وش فيه ذا انقلب ,,, كمل خالد كلامه

خالد = وينلي نصراني ,,, أمريكي ,,, تعرف معنى امريكي .؟ ,,, والا
اشرحها لك .؟

ماهو هذا خالد ,,, ابتسامته اختفت واسلوبه في الكلام اختلف ,,, تلفت
يمين و يسار في الكوفي لا يكون مضيع وأظن ان اللي جالس معه خالد

خالدمستغرب = وش تدور .؟

انا = خالد شسالفة .؟

خالد = وش سالفته بعد .؟

انا = ليه تشتمه بهالشكل .؟

خالد = اجل امدحه .؟ اقولك امريكينصراني ,,, ماهو مسلم

انا = ماقصدت كذا ,,, اقصد انه توسط لواحد مايعرفه بسعشانك تقوم آخر
شي تشتمه

خالد = اقولك توسط لمصلحة

انا = وشالمصلحة اللي يبيها دكتور من طالب ثانوي

ابتسم خالد

خالد = المهمحصلنا على اللي نبي ,,, امم اقول خالد خذها نصيحة مني
حاول تسجل في دوراتوتحصل على شهادة كمبيوتر ,,, لأني تبي الصراحة
مارتحت لهالمدير واخاف يطردك بعدكم شهر مارتحت له الصراحة

تذكرت الحكمة اللي تعلمتها من معرفتي بخالدوابتسمت

انا بابتسامة = احكم في الناس باخلاقهم وافعالهم ولا تحكم مناشكالهم

خالد متضايق = مدري بس مارتحت له

انا = ههههههه تبيالصراحة انا اول ماشفتك مارتحت لك لكن الحين ههههه
عزيز وغاليههههههههههه

سكت خالد يناظرني وبعدها نزل نظره على الطاولة اللي قدامنا يدورعن شي
,,, فجأة اخذ كيس سكر القهوة ورماه علي

خالد = اثرك ماترتاحلي

انا = هههههههههههههههههههههه اقولك هذا من اول الحين عزيز وغالي

خالد = ههههههههههه تسلم

انا = طيب منهو ناصر .؟

خالد = مساعد الكلب ,,, تقدر تقول ذيله

انصدمت ليه يتكلم عنهم بوقاحة بهالشكل

انا = يقربلك .؟

خالد = لا ولا عمري شفته

انا = من وينتعرفه هالدكتور الامريكي .؟ هو طبيبك اللي يعالجك .؟

خالد = لا ,,, هذا واحداعرفه من زمان ,,, من قبل مايجيني المرض ,,,
اصلا تخصصه بعيد عن مرضي

انا = وش المصلحة اللي يبيها منك .؟

خالد = قرب يذن المغرب ,,, وشرايك نتمشى بالسيارة شوي .؟

يتهرب ,,, دايم يتهرب من اسئلتي ,,, سألته عدةمرات عن ابوه وتهرب مني
والحين اسأله عن الامريكي وتهرب ,,, مالي الا عميابوعبد الله أسأله
وارتاح ,,, اكيد يعرفه ,,,

تمشينا لين اذن المغربوبعد الصلاة رجعنا ,,, وقف خالد سيارته قدام
بيتي ,,, وقبل مانزل مسك خالد يدي ,,, التفت له مستغرب

خالد = لحظة قبل تنزل

ومد يده وفتح الدرجاللي قدامي وطلع كرتون الجوال النوكيا اللي طلب مني
آخذه ,,, ومده لي

خالد = هالمرة اتمنى تقبله

انا = لا يمكن

خالد = بمناسبةالوظيفة ,,, الهدية لا ترد ياخالد

انا = الوظيفة اصلا بسببك ,,, انت الليسعيت لها عشاني ,,, والوظيفة
اكبر هدية بالنسبة لي ,,, مشكور و ماتقصر

وفتحت الباب عشان انزل لكن مسك يدي مرة ثانية

انا = خالد وبعدينمعك

خالد = الوظيفة من وينلي الكلب مو مني ,,, الجهاز هذا هو اللي مني ,,,
يعني تقبل هدية من نصراني وماتقبل هدية من اخوك المسلم ( وابتسم
ابتسامةواسعة )

انا بحزن = انت تشفق علي

خالد = انا ماشفق عليك انا اغليكلأنك صديقي ,,, تذكر بيوم العزيمة يوم
تقولي اعتبرني صديقك ,,, هذا انا اعتبركصديقي بس انت شكلك ماتعتبرني
صديقك

طالعته احاول افهم بايش يفكر فيه ,,, وصدره أي قلب يحمل وليه يسوي هذا
كله لي وليه انا ,,, ومامنعت نفسي اسألههالسؤال

مديت يدي وضربت صدره كأني اضرب باب

انا = هالصدر أي قلبداخله .؟

سكت خالد شوي وبعدها رد

خالد = داخله قلب عانى من الوحدة

انا = احمد ربك انت مانت وحيد ,,, وش تقول عني انا ,,, لا أخ اعتمد
عليه ولا أب

خالد = بس لك صديق مو صديق واحد بس ,,, اصدقاء ياخالدابراهيم وصالح
وماجد ويمكن غيرهم بعد ,,, انا لا أخ ولا صديق ولا أب ,,, اقبلالجهاز
وصر صديقي ولا تحرمني من الصداقة اللي ابحث عنها

انا مستغرب = ولا أب .؟ ,,, وأبوك .؟ ,,, انت بنفسك قلت انه حي

خالد = خالد اتمنى تقبلالجهاز ,,, الا اذا كنت رافض صداقتي هذا شي
ثاني

تهرب من السؤال مرةثانية

مديت يدي واخذت الكرتون

انا بابتسامة = عنيد ,,, وانا قابلصداقتك بدون جهاز ولا غيره

خالد بابتسامه = بكرة الثلاثاء ومضطر اسافرلرياض يكون بينا اتصال

انا = بتغيب الاربعاء بعد .؟

خالد = شسويمضطر

ونزل ونزلت ,,, دخلت البيت وانا فرحان قعدت ادور خلود ابشرها عن
الوظيفة

انا = خلود ,,, خلود ,,, خلود

خلود = هاه

سمعت صوتها وعرفت انها في غرفتها

انا بفرح = خلود خلود توظفت هههههه اخيرا توظفت

خلود بعدم تصديق = قل والله

انا = ههههههههههههههه ,,, وظيفة والدوام الاسبوع الجاي

خلودبفرح = قل والله

انا = هههههههههههههههه ولا والفترة المسائية بس يعنينتهي الدوام
الساعة 8 في الليل يعني وظيفة من دون ماترككم اخر الليل

خلود بفرح = قل والله

وانا = ههههههههههههههههههه وش فيك معلقة علىقل والله

خلود بفرح = ماني مصدقة ,,, ههههههه اخيرا الحمد الله الحمد الله

وسكت يوم شافت الكرتون بيدي ,,, بدري

خلود مستغربة= وش هذا .؟

واخذته مني وعلى طول عرفته

خلود = واو جوال

وفتحت الكرتون

خلود = واو وابو كميرا بعد ,,, احسنمن جهازك الاول ,,,
من وين لك .؟

انا = هدية

خلود مستغربة = قلوالله

انا = هههههههههههههههههههه

خلود = ياسلام احب اصور ,,, ابصور كل شي ,,, وين شريحتك بنشغله ,,,
ابي اصور ,,, حلو يهبل


خلودايم تضحكني بحركاتها ,,, رحت وجبت شريحتي وشغلناه وطوال الليل
وهي تصور الاتصوير نفسها طبعا

اخخخ بس لو اعرف وش يبي الامريكي الدكتور من خالد الطالب

 
قديم   #33

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

الجزء التاسع
* 9 *







الثلاثاء


بعد صلاة العصر بفترة وقفت عند باب بيتي عشان معاذ يتفرج على الاطفال
اللي يلعبون


= خالد


بسم الله الرحمن الرحمن تفاجأت باللي يناديني وكان خالد وش يسوي هذا
هنا مو يقول أمس انه بيروح للرياض اليوم ,,, كان لابس بنطلون جنز
وفنيلة رمادية وجالس على كبوت سيارته واقف بجنبه ابراهيم وشماغه على
كتفه ومتركي على فخذ خالد والغريب ابراهيم يكركر من الضحك وخالد هادي
وساكت


وصلت لهم وانا اضحك على ابراهيم


انا = وش فيك تضحك


أشر على يد خالد وهو يضحك


ابراهيم = شف سبحة ولابس جنز فاهم الاصالة غلط ههههههههههه


كان خالد معه سبحة ويلعب فيها ضحكت عليه فعلا شكله مضحك


خالد = من اليوم يضحك علي والمشكلة ناشب بحلقي يبي قصيدة


انا = ابراهيم صادق عطنا قصيدة ههههههههههه


مد خالد يديه لي


خالد = انت اللي عطني معاذ


اخذ معاذ وجلسه في حضنه ولأن خالد ماله حضن بسبب البنطلون صار معاذ
جالس على الكبوت بين رجلين خالد


ابراهيم = لا تصرف عطنا قصيدة ايها الشاعر ههههههههه


اخذت شماغ ابراهيم ولبسته خالد


مات ابراهيم من الضحك على شكل خالد بنطلون وشماغ وسبحة


خالد = خويلد ناديتك ابيك تصير عون صرت فرعون


والتفت لمعاذ وعطاه السبحة ونزل الشماغ من راسه ورماه بوجه ابراهيم


خالد = هاه والحين تبون قصيدة .؟


ابراهيم = انت فلة هههههههههه ليتني صورتك


تركيت على فخذ خالد الثاني


انا = أي والله ليتك صورته بيستانس عليه صالح ههههههههههه


خالد بمزح = مركى عندكم انا


انا = ليش ماسافرت للرياض مو تقول بتروح اليوم


خالد = الا بروح بس خالي ماهو موجود ,,, وقاعد احتريه عشان اسلم عليه


ابراهيم = ياخي انت ليه ماتصبر الى الاربعاء تراها كلها الفرق يوم واحد
بين الثلاثاء والاربعاء

انا = و ابراهيم صادق


ابراهيم = والا شكلك ماتصبر عن الرياض ههههه


خالد = لا ماقص


وقطع كلامه رنين جواله ,,, و لأن بالعادة ماتقدر تاخذ شي من جيب
البنطلون الا وانت واقف او تمد رجلك اذا كنت جالس


انسدح خالد بالكامل على الكبوت وطلع الجوال من جيب بنطلونه وجلس ...
هنا مات ابراهيم من الضحك عليه

 
قديم   #34

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

خالد = الو ,,, هلا ,,, ( وحط يده على فم ابراهيم يمنعه من الضحك
عشان يقدر يسمع ) وعليكم السلام ,,, هلا حياك الله ,,, ايه ان شاء الله
بكرة او بعده ,,, لا لا اليوم ماقدر ,,, حياك الله ,,, مع السلامة
(وابعد يده عن ابراهيم ) عليك ضحك هههههه مزعج هههههه


انا = ههههههه وهذا غيض من فيض ههههههه ماسمعت ضحكه الحقيقي هههههههه


خالد = صدق .؟ ابراهيم سمعنا نغماتك


ابراهيم بمزح = كم تدفع واسمعك
دف

خالد = ههههههه حتى الضحك صار بفلوس ( القى نظرة على جواله ) تأخرت
وخالي ماجا


ابراهيم = سلم علي وانا اوصله لخالك ههههههههههههه


خالد = هههههههههه ومجاني والا بفلوس بعد


انا = اتصل على خالك وشف وينه


نفذ خالد كلامي واتصل


خالد = الو ,,, السلام عليكم ,,, خال وين


وسكت يوم شاف خاله دخل بسيارته للشارع


خالد = ههههههههههههههه طيب مع السلامة


ابراهيم = لو انك داري كان اتصلت عليه من زمان ههههههه


التفت لبراهيم اللي من اليوم وهو يضحك


انا بابتسامة = مروق اليوم وش عندك .؟


ابراهيم بغرور = انا كل يوم مروق


نزل خالد من الكبوت وعطاني معاذ يوم شاف خاله وقف سيارته


خالد = خذ اخوك


وراح يسلم على خاله ,,, واحتراما لبوعبد الله رحنا انا و ابراهيم نسلم
عليه بعد


خالد = توّصي شي ,,, بمشي الحين


وسلم على راس خاله ,,, وسلمنا حنا عليه بعد خالد


انا و ابراهيم = السلام عليك ياعم


ابو عبد الله = هلا هلا والله وعليكم السلام ( والتفت لخالد ) تمشي
تروح وين .؟


خالد = للرياض


ابو عبد الله = لا حول ولا قوة إلا بالله ,,, حسبي الله ونعم الوكيل


سكتنا مستغربين منه


خالد منصدم = عسى ماشر ياخال


ابو عبد الله بعصبية = كم مرة اقولك هالطبع خله ,,, بتسافر وتخلي
مدرستك ,,, كل اربعاء لازم تغيبه


تكلم ابراهيم يبرر لخالد


ابراهيم = اهله هناك


ابو عبد الله بعصبية = هذا ماهو عذر ,,, اصلا امه بنفسها اتصلت علي
تشتكيلي ( والتفت على خالد معصب ) كل شوي ماسك خط رايح للرياض


خالد = هد اعصابك ياخال كلها ساعتين ثلاث ساعات وانا واصل


ابو عبد الله = وبالساعتين هذلي وش يضمنلي ان مايصيبك اللي يصيب راسك
دايم ,,, ياولدي انا خايف عليك من هالخطوط ,,, انت تدري وش يصير فيك
اذا جاك هالصداع والا ماتدري .؟ ,,, امك تشتكيلي تقول خله يخف السفر
,,, امك خايفة عليك وانا خايف عليك ( والتفت لنا ) قولوله يمكن يسمع
منكم


ماندري وش نقول


انا = يحفظه الله ياعم ويخليه لكم


ابراهيم = اعصابك ياعم ولا تكدر خاطرك وخالد ماعليه خوف ان شاء الله
...


طالع ابو عبد الله خالد الساكت شوي وكنه هدا


ابو عبد الله = اكلك دواك .؟


خالد = آآآ ,,, ايه


ابو عبدالله بتنهيده = الله يوصلك بالسلامة ويحفظك ,,, اتصل علي اول
ماتوصل


خالد = إن شاء الله


وسلم على راسه ,,, دخل ابو عبد الله بيته والتفتنا انا وابراهيم لخالد


انا = اعذره خايف عليك


ابراهيم = وتبي الصراحة هو معه حق ,,, بعد ماشفتك اغمى عليك صار ينخاف
عليك صراحة


ساكت بس واضح انه متضايق


انا = حاول الاسبوع الجاي ماتروح


ابراهيم = على الاقل مرة وحدة بس عشان خالك


خالد متضايق = واخلي اهلي لحالهم ,,, انتم تقدرون تخلون اهاليكم لحالهم
وانتم تعرفون ان ماعندهم احد .؟


انا = ابو عبد الله قبل شوي يقول ان امك هي بنفسها ماتبيك تسافر


خالد متضايق = بس عشان مامسك خط ,,, والا هي دايم تتصل علي باليوم اكثر
من 5 مرات والمشكلة اذا سمعت صوتي متغير والا شي يزيد خوفها ,,, بعض
الاحيان ,,, ( تنهد وسكت وهو متضايق )


ابراهيم = وبعض الاحيان أيش .؟


مسك خالد جبهته متضايق ورجع شعره ورا


خالد بعصبية = ولا شي ,,, مع السلامة

 
قديم   #35

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

فديت تفاعلكم انا ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:45 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0