ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

5 طرق اقتصادية لإطلالة رائعة


5 طرق اقتصادية لإطلالة رائعة

مع توالي التصاميم والموديلات الحديثة والعصرية وارتفاع اثمان بعض الملابس والاكسسوارات ذات الماركات العالمية، يمكن لأي فتاة ان تصاب بالاحباط سريعا من نفاذ اختياراتها ومحدودية ميزاينتها. ولكننا هنا لتقديم المساعدة الفنية السريعة والمضمونة لتكوني على الموضة بنصف التكلفة تقريبا.
استعيري الحقائب الثمينة.
كيف يمكنك أن تزيدي من رصيدك من الحقائب الجلدية الثمينة وذات الماركات العالمية إلا إذا قمت باستئجار، استبدال أو استعارة بعضها من صديقاتك ومعارفك. لما لا تؤسسي جمعية خاصة مع مجموعة صديقاتك وتبدءن بتبادل الحقائب وحتى الاكسسوارات وهكذا سيزيد رصيدكن من الحقائب الجديدة والجميلة والعصرية وذات الالوان المختلفة ولما لا مشاهير هوليود يقمن باستعارة المجوهرات عند حضور الاحتفالات الكبرى.
إستغلي المواقع التي تروج للبضائع المخفضة.
تقوم بعض المواقع الإلكترونية بيع عينات، وملابس مصممة وأحذية واكسسوارات اخرى بإسعار زهيدة أما بداعي التنزيلات أو غيرها. ظهور هذه المواقع خلال السنوات القليلة الماضية أزال الحاجة للبحث في الزقاق والشوارع الفرعية الخطيرة عن صفقات رائعة. من هذه المواقع Gilt Groupe، Haute Look و ideeli بالإضافة الى العديد من المواقع المحلية في منطقتك. في هذه الموقع يتم عقد صفقات مذهلة لمدة محدودة وبتنزيلات هائلة قد تصل الى 80 بالمائة، لذا يجب أن تكوني سريعة ومتابعة جيدا للعروض التي تهمك.
تعرفي على محلات التوفير.
بعض السلع عالية النوعية والمستعملة بلطف أفضل من المنتجات الجديدة الرديئة والرخيصة. تعرفي على بعض متاجر التوفير والمخازن في منطقتك. إكتشفي يوم الجرد في الإسبوع. وهكذا يمكنك أن تحصلي على أفضل الملابس والمجوهرات والاكسسوارات. عندما شراء بضاعة من متاجر التوفير، مراقبة للدموع، لطخات وضر آخرتأكدي من أن البضائع التي تقومين بشرائها خالية من العيوب. بعض الاضرار يمكن تصليحها بسهولة (مثل كسر السحاب) ولكن ليس التمزق.
تسوقي بذكاء.
بدلا من أن تسوق النزوة، قومي بعمل بحث وتحضير صغير للحصول على أفضل الصفقات. تسوقي في اوقات يتم بها عرض الملابس المصممة باسعار مخفضة قبل موسم التخفيضات. أيضا، قومي بتسجيل رقم هاتفك والبريد الإلكتروني في مواقع الثياب والاحذية المفضلة على الإنترنت وفي المراكز التجارية. الحصول على رسائل التنزيلات والعروض قبل الآخرين تضمن لك الوصول باكرا وشراء افضل البضائع.
استعيني بالقليل من الزيف.
نحن لا نشجعك على شراء المقلد والمزيف ولكن لما لا تجربي شراء بعض المنتجات التي تقلد التصاميم العالمية ولكن بأسماءها الخاصة. المجوهرات، الاكسسوارات، الاحذية والحقائب والنظارات كلها يمكن تقليدها لدرجة الكمال. لن يعرف احد بأنك تغشين.

مواضيع ذات صلة
3 نصائح لشراء الملابس الداخلية للعرائس
أفضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي
بعض النصائح المفيدة التى يمكن للسيدات اتباعها لزيادة فرص حدوث الحمل
إذا فلنصبر قليلا ولنتأمل هذه الكلمات الرائعة والقيمة التي قيلت في الصبر
زيدي اطلالتك اكثر جمال واناقة مع هذه التشكيلة من الملابس موضة 2013
نصائح هامة قبل شراء الملابس الداخلية
لإطلالة جميلة إليك هذه الحقائب
نصائح لشراء الملابس الداخلية



 
قديم   #2

توئمي مومو


رد: 5 طرق اقتصادية لإطلالة رائعة


5 طرق اقتصادية لإطلالة رائعة

يسلمو

 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: 5 طرق اقتصادية لإطلالة رائعة


5 طرق اقتصادية لإطلالة رائعة

شكرلك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:11 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0