ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات ام تعرض عذريه ابنتها للبيع مقابل 10 الاف دولار يوجد هنا ام تعرض عذريه ابنتها للبيع مقابل 10 الاف دولار روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

سوناي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 159108
تاريخ التسجيـل: Mar 2011
مجموع المشاركات: 101 
رصيد النقاط : 0

Question ام تعرض عذريه ابنتها للبيع مقابل 10 الاف دولار


ام تعرض عذريه ابنتها للبيع مقابل 10 الاف دولار

في مدينة «سولت ليك» الأميركية، أحيلت امرأة الى المحاكمة، وذلك بعد أن عرضت عذرية ابنتها المراهقة للبيع في مقابل 10 آلاف دولار أميركي.
وفي التفاصيل أن الذي اكتشف أمر تلك «الصفقة القذرة» وقام بالابلاغ عنها هو صديق الأم بعد أن عثر على سلسلة من الرسائل النصية القصيرة في جهاز هاتفها تتضمن مفاوضات مع شخص يدعى «دون» حول ذلك الأمر.
وأشارت الصحيفة الى ان الأم المتهمة التي تدعى سيم غيل (32 عاماً) تفاوضت مع المدعو «دون» على أن تعطيه ابنتها المراهقة البالغة من العمر 13 عاماً كي يقطف زهرة عذريتها بنفسه مقابل مبلغ 10 آلاف دولار.
وخلال التحقيقات، أقرت الأم بأنها سعت الى ابرام صفقة بيع عذرية ابنتها، كما قالت هذه الأخيرة انها كانت على دراية بالأمر وانها وافقت في بادئ الأمر لكنها تراجعت لاحقاً وقررت عدم الرضوخ لرغبة أمها.
الأم أقرت أيضاً بأنها اصطحبت ابنتها المراهقة الى أحد متاجر الملابس النسائية حيث سمحت للمدعو «دون» بأن يرى الفتاة في اثناء قيامها ارتداء ملابس داخلية في داخل غرفة تبديل الملابس.
وفي حين تواجه الأم تهمتي الاستغلال الجنسي والاساءة الى شخص قاصر، فإن الشرطة تبحث حالياً عن المدعو «دون» تمهيداً لاحالته الى المحاكمة لتورطه في القضية ذاتها

مواضيع ذات صلة
تالا الطفله المغدوره على يد خادمه منزليه تفاصيل الحادثه
أسرة كويتية خططت للتخلص من ابنتها في صحراء السعودي
ام دفعت الاف الدولارات لكي تصبح شبه ابنتها
قصه حقيقيه روتها الداعيه لولوه الدويش عن ابنتها
رساله من ام الى ابنتها في عالم النت ..........
كيف تتعامل الأم مع ابنتها المراهقة ؟؟؟؟؟
ام دفعت الاف الدولارات لكي تصبح شبه ابنتها



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:45 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0