ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم انتقي خلانك يوجد هنا انتقي خلانك سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 07-02-2011, 03:49 AM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 
رصيد النقاط : 0

انتقي خلانك


انتقي خلانك

 من منا يستطيع العيش بلا أصدقاء وخلان وندماء ؟!

من منا يستطيع العيش بلا أصدقاء وخلان وندماء ؟!
أي بهجة للحياة إن خلت من أصدقاء يشاركوننا إياها ، نأنس بهم ونؤنسهم ، نعطيهم ونأخذ منهم ، نهب إليهم لنشكو قسوة الأيام وتقلبات الدهر.

وقد أفرد الفلاسفة والحكماء في سمات الخليل ،وعددوا له صفات يجب أن يتحلى بها ، قبل أن نركن إليه ونسمه بالوفاء.
لكني أحبت أن أحذرك يا صديقي من صنف من الأصدقاء ، يهبط معهم الواحد منا ولا يرتفع ، ينغصون عليه حياته ، ويصبغون أيامه بلون داكن قاتم كئيب.
نعم .. هناك صديق قادر في جلسة واحدة على تعكير صفو أيامك بآرائه المعوجة، وتضييق صدرك بشكوكه السوداء، وخلق مساحة من التشاؤم في نفسك بقدرة عجيبة خارقة.

وهذا الصديق تعرفه بأوصاف عدة فهو كاره للبشرصفة عامة ، قد يكون ناجح في عمله أو غير ذلك، لكنه يقينا أفشل الخلق في علاقاته الاجتماعية ، لا يستفيد منه من يعرفه شيئا سوى تسميم روحه بالعداء للبشر.وسء الظن فيهم ... وتوقع الشر قبل الخير منهم، إلي جانب تشويه القيم وإنكار فضائل الآخرين..

إننا حينما نتحدث مع أشخاص متشائمون يحدث شيء عجيب ، حيث تختفي دائما أي بوادر للأمل وتنتشر فوق الرؤوس سحب التشاؤم واليأس، و لا تجود القريحة بأي شيء من التفاؤل أو المرح أو الأفكار والخط الجديدة المبدعة.

فاهرب من هذا الصنف يا صاحبي وابتعد عنه ، وابحث عن ذلك الصديق الذي تحلق معه في آفاق الجمال، الذي يبث فيك كل حسن، ويلهب مشاعرك دوما بكريم طباعه وأخلاقه.

ابحث عن الصديق الذي عناه الكاتب الأمريكي إيمرسون بقوله :
إني أنشدُ صديقا يحرك حماستي وتفاؤلي تجاه الحياة ، ويشجعني علي أن أصنع ما أستطيع صُنعه، ولست أريد صديقا يثبط عزيمتي بخمود روحه ويأسه من كل شئ فأنكص عن أداء ما أستطيع أداءاه لو تحليت بصفة الحماس!

مما روي عن يوليوس قيصر أنه لم يكن يستقبل في بلاطه سوى أصحاب الوجوه الضاحكة المستبشرة، وكان حجته في ذلك أن الابتهاج عدوى كما أن الاكتئاب عدوى كذلك !

فانتقي أصدقائك يا صاحبي ، ولا تلقي بنفسك في فلك امرء متشائم، سيء الطلعة والطالع، فيضيق عليك حياتك الرحبة، ويغطي عينيك عن رؤية جمال الكون وروعته .

مواضيع ذات صلة
تبين موخره وفخوذ مشدوده لاترهلات ولاتشققات وتوحيد لون مالج الا سنفرة الكيكه بالكوفي والزنجبيل
لا تقتل البعوض وإنما جفف المستنقعات -
قبل أن تجملي وجهك ، جملي قلبك أولا
13 صفة تجنب عنكي الصديقات مهم الرجاء القراءة
اهداء الى اغلى الصديقات
انتقي خلانك
لماذا اصبح الصديق عدوا و لماذا اصبح العدو صديقا؟
ôôôôرسائل الصديقاتôôôô



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:39 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0