ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات رواية ناداني ولبيته يوجد هنا رواية ناداني ولبيته روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #6

Ɲنـــــدوو


رد: رواية ناداني ولبيته


رواية ناداني ولبيته

حمد وعرف السبب ....وخطيبته مو بنت عمتي لطيفه
فهد..من هنا المشكله رفضته بعد الحادث وبدأ الكلام يطلع للاسف تاثر فيه رغم انه قوي جدا
فيصل..شلون قوي ويتاثر بكلام تافهه
فهد..انت اذا شفته تحس بقوته باسلوبه بكلامه بنقاشه لكن بداخله غير يعني القوه قناع يلبسه
نواف والا هو طيب مشاعره دائما تتحكم فيه
محمد..والله تشوقت اني اشوفه
فهد..خمس سنين مادخل بيتنا خمس سنين اغلبها عايشها من بلده لبلده دائما بحالة سفر
حمد..وامه
فهد..ياتكون معه او عند اخوها
فيصل..الظاهر نواف يحتاج ترتيب ودراسه حتى نطلعه من الي هو فيه
فهد..ان شاء الله الحين تفضلوا عالغداء خذتنا السوالف

العصر اتصل فيصل وطلب من

فيصل..غدير خلي العنود واماني يجون للفيلا الي جنب بيتنا انا عند الباب بسرعه
غدير.. وانا بجي معهم
فيصل..والبنات الي عندك
غدير بخيبة امل ..صح نسيت خلاص طيب بقولهم
فيصل..بسرعه

طلعت غدير واماني وحصلوا فيصل عند الباب معه سلمان
سلمان..عنوده اماني هذا بيتنا الجديد
العنود واماني ..السلام عليكم
فيصل..وعليكم السلام تفضلوا مافيه غير الوالده انا بنتظر هنا
دخلت العنود واماني وسلمان وتفرجوا عالبيت وعجبهم صح مو مثل مساحة بيتهم الاول لكنه
حلو قالت ام فيصل لهم ان فيصل السبت بيبداء الشغل وبيحاول يدخل البيت على بيتها يعني بعد
اسبوع هم منتقلين له ..مرت الايام سريعه على الكل

بالمكتب فيصل وسعد وحوار صريح جدا مثل ماتعودا طول عمرهم بجلساتهم
سعد..ياخي مايسوى عليك خلاص هونها وتهون
فيصل وهو يفكر ....خايف
سعد..فيصل اول مره اسمعها منك خايف من ايش
فيصل ويتنهد....المسؤليه زادت اول بنتين بس الحين ثلاث وطفل تعرف شو يعني طفل يحتاج
تكون له اب واخ وتوفر له كل شئ يحتاجه وتراقبه وتنتبه له
سعد..لاتقول انك ماتقدر فيصل انت عشت لخواتك واخوك اب مو اخو
فيصل..صح لكن مع سلمان الوضع مختلف
سعد....كيف مختلف
فيصل..الولد متعلق كثير بخالته وانا اسلوبي غير عنها صدقني من يومين صار موقف مسكت
نفسي غصب
سعد ..وهو يضحك ..ايش صار
فيصل..قال لسعد سالفة الكوره والسواق
سعد..هذا طبيعي البنت تخاف عليه
فيصل.. تخاف ياشيخ الله يخليك ماعلينا الحين انا بكلم حمد واقوله يشوف موعد اختي وبعدين
يصير خير
سعد..والله حمد رجال ماعليه كلام بصراحه
فيصل..صح انا مثلك احسه محترم جدا جدا ولو تشوف فهد الي بصراحه شخصيته اعجبتني كثير

اتصل فيصل بحمد حتى يحدد له الموعد لانه بنفس المستشفى
حمد..تأمر الغالي بس ماقلت لي اسم اختك
فيصل..ههههههههه اسمها ساره
حمد..اوكي لكن بأي قسم يعني شو عندها
فيصل..آه .....عندها القلب
حمد وعاقد حاجبه..وشو قالوا
فيصل..اعطوها دواء لمدة ست شهور واذا انتهت واستقر الوضع اوكي بتكون طبيعيه لكن
المشكله مو هنا
حمد..أجل..؟؟
فيصل..الحمد لله القلب مستقر والدكتور يقول بأذن الله ماتحتاج عمليه لكن معها الم بالكتف
وسبق عرضوها على اخصائي عظام وحتى جراحه لكن مافيه تحسن من سنوات وانا اعاني وهي
تعاني
حمد..شوف فيصل انا بشوف تقاريرها واعطيك خبر
فيصل..تسلم ولد العم تعبناك
حمد..ولو ماسوينا شئ
فيصل..يالله اجل بروح اشوف شغلي وكمل شغلك تامرعلى شئ
حمد..سلامتك الله معك
سكر فيصل من حمد وهو يفكر بساره الي انحرمت من اشياء كثيره بسبب هالمرض الي اتعب كل
اهلها
سعد ..الحين البيت انتهى الشغل فيه صح
فيصل. وانتبه لسعد ...انتهى وبكرا بينتقلون عندنا
سعد..ابتسم ياخي حرام عليك عقدتني بحياتي
فيصل. وهو يبتسم ....اقول سعد شرايك ترجع معي بالبيت وتسهر عندي
سعد..لا الحبيب ماني ناقص كلام الوالده تقول لي ماتغديت ولاتعشاء بالبيت وبعدين والله اشتقت
لامي
فيصل..ههههههه الله يخليها لك يالله اجل انا بروح مشوار وبعدين بروح للبيت انام

انتهى فيصل من شغل البيت الجديد لاخوانه واشترى حمد البيت واتفق مع خواته انه يروحون
الاربعاء لشرقيه حتى ينتقلون معه لرياض بشكل نهائي ..

نتقتلت العنود وهي تحس انها تفارق روحها وحتى اماني وسلمان
لكن الي خف عليهم انهم منتقلبين عند اخوانهم الي حبوهم من اول لقاء بينهم لكن العنود غير
تحس انها بترك روحها هنا حياتها آمالها ذكرياتها هنا بكت هنا تعبت هنا تحملت وصبرت واهنا
ضحكت ذكرياتها بهالبيت لكن بالاخير حست بالراحه لانها د على كثر ماكانت خايفه من رد فعل
اخوان سلمان الا انها ارتاحت من المسؤليه تحس فيه ناس شاركوها هالمسؤليه الي تعتبرها اختبار
كبير لها ..

بالصباح صحى سلمان بدري وهو مبسوط لانه بيشوف اخوانه وخواته وفطر بسرعه
سلمان..عنوده بروح اشوف اخواني
العنود..تعال سلوم
سلمان..شوي بس عنوده
العنود..بسرعه عشان ماتأخر عن المدرسه
طلع سلمان يركض وصادفته ساره وسلم عليها
سلمان..وين محمد
ساره..كلهم داخل
راح سلمان ودخل وحصلهم موجودين غدير وحمد وام فيصل وراح حب راس ام فيصل وجلسته
جنبها
ام فيصل وتبتسم له ..اجلس افطر حبيبي
سلمان..فطرت بس بسلم عليكم فيصل وينه
ام فيصل..فيصل مايصحى الحين بعد ساعه
سلمان..طيب انا بروح للمدرسه
محمد ويأشر له وهو طالع ..سلوم شرايك اوصلك للمدرسه
ام فيصل..واماني يحطوها البنات معهم والعنود لاتطلع
محمد..يالله روح قول لخالتك
سلمان..اسمها عنوده ياحظي بروح اقولها
محمد..ههههههههههه طيب يالله


ومر اسبوع واماني مبسوطه مع خواتها وخصوصا ساره وبيوم كانت ساره واماني يسولفون
ساره ويدها على قلبها ..اماني روحي نادي فيصل
اماني بخوف..ساره شفيك تعبانه
ساره..لا بس نادي فيصل بسرعه
طلعت تركض ونادت فيصل الي طلع لغرفة ساره
فيصل..حبيبتي سونه شفيك
ساره..لاتخاف لكن احس بداية تعب
فيصل..أخذتي دواءك اليوم
ساره..أخذته
فيصل..أماني وين امي
اماني..مادري الظاهر عند الجيران
فيصل..وغدير
اماني..نايمه
فيصل..اسمعي مابي احد يعرف والا اقولك اتصلي على خالتك وقولي لها اذا سالت
امي عنكم تقولها انك طلعتوا تتمشون معي
اخذ فيصل اماني وساره وراح للاسعاف بمستشفى الامن واتصل على حمد الي ينتظره
اخذوا ساره داخل ومعها اماني
حمد..لاتخاف فيصل مابيصير الا كل خير
فيصل..يارب
حمد..ارتاح وانا طالع اشوف الوضع

جلس فيصل هو واماني وهو على اعصابه ساره غاليه عنده كثير ولابيتحمل اذا صار فيها
شئ ..شوي ويطلع حمد وهو مبتسم استبشر خير فيصل
فيصل بخوف ..طمني..؟؟
حمد..تطمن كل شئ اوكي القلب مستقر ولافيه اي شئ لكن يافيصل اذا ماخاب ظني فيه ضعف
بأعصاب اليد وتحتاج فحوصات حتى اتأكد
فيصل..يعني......؟؟
حمد..الحين تقدر تطلع الوضع مستقر لكن خلوها ترتاح لكن انا بشرف على علاجها بشرط
انك بكرا او بعده ترجعها راح تنام عندنا يومين حتى نتأكد من الفحوصات والاشعه
فيصل..يعني الحين مافيه شئ حمد

حمد..مافيه اي شئ تعب بسيط لاتخاف
فيصل..الله يطمنك والله طلعت من غير ماحد يدري احد حتى امي
حمد ويبتسم له ..ادخل تطمن عليها وانا بخلص لك الاوراق
فيصل..تسلم تعبتك
حمد..روح شوف اختك يالله احنا اهل

فيصل دخل على ساره وقف عن الباب ويناظرها
فيصل..مابدخل ولابسلم كذا تخوفيني عليك
ساره بأبتسامه..اسفه حبيبي
اماني..والله مت من خوفي عليك حتى انا
ساره..تسلمين ياقلبي انتي والله
فيصل..يالله حبايبي بنمشي الغاليه مافيها الا دلع بنات
اخذ فيصل خواته ورجع للبيت لكن ساره واضح عليها التعب
فيصل..الحين امي عند الباب اكيد
اماني..عطني اتصل بالعنود اشوف الوضع
اعطاها فيصل جواله واتصلت
العنود..الو
اماني..هلا العنود
العنود..وجع ان شاء الله وينكم طمنوني شصار
اماني....ههههههه شوي شوي
العنود..وين ساره
اماني..احنا بالسياره راجعين وهي بخير بس خالتي عرفت
العنود..لا اتصلت تسأل عنكم وقلت لها انكم طالعين وانا بنام قلت اجلسي وغيري جو
اماني..كفوا عنوده شاطره
العنود..اقول امون
اماني..ايوه
العنود..مع السلامه
اماني..شفيك
العنود..ولاشئ مع السلامه
اماني..مع السلامه

قالت لهم اماني شو صار لكنها استغربت من العنود شو فيها حستها مو على بعضها

رجعت ساره وارتاحت والاخت غدير نايمه ماتدري عن شئ تطمن فيصل على ساره وبدل
ملابسه وطلع بسرعه لسعد الي ينتظره لكن وهو طالع صدم بوحده داخله بعباتها
وطاحت الطرحه الي مغطيه عيونها وكانت لابسه كالعاده برقع
فيصل للحظه ركز على عيونها حس العالم كله بعيونها وبسرعه تدارك نفسه ونزل عينه
فيصل..اسف اسف مانتبهت عن اذنك
طلع فيصل والعنود ظلت بمكانها لاهي قادره تتحرك ولا حتى تتنفس غير ريحة عطره
الي من قوتها تحسها بعباتها

 
قديم   #7

Ɲنـــــدوو


رواية ناداني ولبيته


رواية ناداني ولبيته

حمد وعرف السبب ....وخطيبته مو بنت عمتي لطيفه
فهد..من هنا المشكله رفضته بعد الحادث وبدأ الكلام يطلع للاسف تاثر فيه رغم انه قوي جدا
فيصل..شلون قوي ويتاثر بكلام تافهه
فهد..انت اذا شفته تحس بقوته باسلوبه بكلامه بنقاشه لكن بداخله غير يعني القوه قناع يلبسه
نواف والا هو طيب مشاعره دائما تتحكم فيه
محمد..والله تشوقت اني اشوفه
فهد..خمس سنين مادخل بيتنا خمس سنين اغلبها عايشها من بلده لبلده دائما بحالة سفر
حمد..وامه
فهد..ياتكون معه او عند اخوها
فيصل..الظاهر نواف يحتاج ترتيب ودراسه حتى نطلعه من الي هو فيه
فهد..ان شاء الله الحين تفضلوا عالغداء خذتنا السوالف

العصر اتصل فيصل وطلب من

فيصل..غدير خلي العنود واماني يجون للفيلا الي جنب بيتنا انا عند الباب بسرعه
غدير.. وانا بجي معهم
فيصل..والبنات الي عندك
غدير بخيبة امل ..صح نسيت خلاص طيب بقولهم
فيصل..بسرعه

طلعت غدير واماني وحصلوا فيصل عند الباب معه سلمان
سلمان..عنوده اماني هذا بيتنا الجديد
العنود واماني ..السلام عليكم
فيصل..وعليكم السلام تفضلوا مافيه غير الوالده انا بنتظر هنا
دخلت العنود واماني وسلمان وتفرجوا عالبيت وعجبهم صح مو مثل مساحة بيتهم الاول لكنه
حلو قالت ام فيصل لهم ان فيصل السبت بيبداء الشغل وبيحاول يدخل البيت على بيتها يعني بعد
اسبوع هم منتقلين له ..مرت الايام سريعه على الكل

بالمكتب فيصل وسعد وحوار صريح جدا مثل ماتعودا طول عمرهم بجلساتهم
سعد..ياخي مايسوى عليك خلاص هونها وتهون
فيصل وهو يفكر ....خايف
سعد..فيصل اول مره اسمعها منك خايف من ايش
فيصل ويتنهد....المسؤليه زادت اول بنتين بس الحين ثلاث وطفل تعرف شو يعني طفل يحتاج
تكون له اب واخ وتوفر له كل شئ يحتاجه وتراقبه وتنتبه له
سعد..لاتقول انك ماتقدر فيصل انت عشت لخواتك واخوك اب مو اخو
فيصل..صح لكن مع سلمان الوضع مختلف
سعد....كيف مختلف
فيصل..الولد متعلق كثير بخالته وانا اسلوبي غير عنها صدقني من يومين صار موقف مسكت
نفسي غصب
سعد ..وهو يضحك ..ايش صار
فيصل..قال لسعد سالفة الكوره والسواق
سعد..هذا طبيعي البنت تخاف عليه
فيصل.. تخاف ياشيخ الله يخليك ماعلينا الحين انا بكلم حمد واقوله يشوف موعد اختي وبعدين
يصير خير
سعد..والله حمد رجال ماعليه كلام بصراحه
فيصل..صح انا مثلك احسه محترم جدا جدا ولو تشوف فهد الي بصراحه شخصيته اعجبتني كثير

اتصل فيصل بحمد حتى يحدد له الموعد لانه بنفس المستشفى
حمد..تأمر الغالي بس ماقلت لي اسم اختك
فيصل..ههههههههه اسمها ساره
حمد..اوكي لكن بأي قسم يعني شو عندها
فيصل..آه .....عندها القلب
حمد وعاقد حاجبه..وشو قالوا
فيصل..اعطوها دواء لمدة ست شهور واذا انتهت واستقر الوضع اوكي بتكون طبيعيه لكن
المشكله مو هنا
حمد..أجل..؟؟
فيصل..الحمد لله القلب مستقر والدكتور يقول بأذن الله ماتحتاج عمليه لكن معها الم بالكتف
وسبق عرضوها على اخصائي عظام وحتى جراحه لكن مافيه تحسن من سنوات وانا اعاني وهي
تعاني
حمد..شوف فيصل انا بشوف تقاريرها واعطيك خبر
فيصل..تسلم ولد العم تعبناك
حمد..ولو ماسوينا شئ
فيصل..يالله اجل بروح اشوف شغلي وكمل شغلك تامرعلى شئ
حمد..سلامتك الله معك
سكر فيصل من حمد وهو يفكر بساره الي انحرمت من اشياء كثيره بسبب هالمرض الي اتعب كل
اهلها
سعد ..الحين البيت انتهى الشغل فيه صح
فيصل. وانتبه لسعد ...انتهى وبكرا بينتقلون عندنا
سعد..ابتسم ياخي حرام عليك عقدتني بحياتي
فيصل. وهو يبتسم ....اقول سعد شرايك ترجع معي بالبيت وتسهر عندي
سعد..لا الحبيب ماني ناقص كلام الوالده تقول لي ماتغديت ولاتعشاء بالبيت وبعدين والله اشتقت
لامي
فيصل..ههههههه الله يخليها لك يالله اجل انا بروح مشوار وبعدين بروح للبيت انام

انتهى فيصل من شغل البيت الجديد لاخوانه واشترى حمد البيت واتفق مع خواته انه يروحون
الاربعاء لشرقيه حتى ينتقلون معه لرياض بشكل نهائي ..

نتقتلت العنود وهي تحس انها تفارق روحها وحتى اماني وسلمان
لكن الي خف عليهم انهم منتقلبين عند اخوانهم الي حبوهم من اول لقاء بينهم لكن العنود غير
تحس انها بترك روحها هنا حياتها آمالها ذكرياتها هنا بكت هنا تعبت هنا تحملت وصبرت واهنا
ضحكت ذكرياتها بهالبيت لكن بالاخير حست بالراحه لانها د على كثر ماكانت خايفه من رد فعل
اخوان سلمان الا انها ارتاحت من المسؤليه تحس فيه ناس شاركوها هالمسؤليه الي تعتبرها اختبار
كبير لها ..

بالصباح صحى سلمان بدري وهو مبسوط لانه بيشوف اخوانه وخواته وفطر بسرعه
سلمان..عنوده بروح اشوف اخواني
العنود..تعال سلوم
سلمان..شوي بس عنوده
العنود..بسرعه عشان ماتأخر عن المدرسه
طلع سلمان يركض وصادفته ساره وسلم عليها
سلمان..وين محمد
ساره..كلهم داخل
راح سلمان ودخل وحصلهم موجودين غدير وحمد وام فيصل وراح حب راس ام فيصل وجلسته
جنبها
ام فيصل وتبتسم له ..اجلس افطر حبيبي
سلمان..فطرت بس بسلم عليكم فيصل وينه
ام فيصل..فيصل مايصحى الحين بعد ساعه
سلمان..طيب انا بروح للمدرسه
محمد ويأشر له وهو طالع ..سلوم شرايك اوصلك للمدرسه
ام فيصل..واماني يحطوها البنات معهم والعنود لاتطلع
محمد..يالله روح قول لخالتك
سلمان..اسمها عنوده ياحظي بروح اقولها
محمد..ههههههههههه طيب يالله


ومر اسبوع واماني مبسوطه مع خواتها وخصوصا ساره وبيوم كانت ساره واماني يسولفون
ساره ويدها على قلبها ..اماني روحي نادي فيصل
اماني بخوف..ساره شفيك تعبانه
ساره..لا بس نادي فيصل بسرعه
طلعت تركض ونادت فيصل الي طلع لغرفة ساره
فيصل..حبيبتي سونه شفيك
ساره..لاتخاف لكن احس بداية تعب
فيصل..أخذتي دواءك اليوم
ساره..أخذته
فيصل..أماني وين امي
اماني..مادري الظاهر عند الجيران
فيصل..وغدير
اماني..نايمه
فيصل..اسمعي مابي احد يعرف والا اقولك اتصلي على خالتك وقولي لها اذا سالت
امي عنكم تقولها انك طلعتوا تتمشون معي
اخذ فيصل اماني وساره وراح للاسعاف بمستشفى الامن واتصل على حمد الي ينتظره
اخذوا ساره داخل ومعها اماني
حمد..لاتخاف فيصل مابيصير الا كل خير
فيصل..يارب
حمد..ارتاح وانا طالع اشوف الوضع

جلس فيصل هو واماني وهو على اعصابه ساره غاليه عنده كثير ولابيتحمل اذا صار فيها
شئ ..شوي ويطلع حمد وهو مبتسم استبشر خير فيصل
فيصل بخوف ..طمني..؟؟
حمد..تطمن كل شئ اوكي القلب مستقر ولافيه اي شئ لكن يافيصل اذا ماخاب ظني فيه ضعف
بأعصاب اليد وتحتاج فحوصات حتى اتأكد
فيصل..يعني......؟؟
حمد..الحين تقدر تطلع الوضع مستقر لكن خلوها ترتاح لكن انا بشرف على علاجها بشرط
انك بكرا او بعده ترجعها راح تنام عندنا يومين حتى نتأكد من الفحوصات والاشعه
فيصل..يعني الحين مافيه شئ حمد


حمد..مافيه اي شئ تعب بسيط لاتخاف
فيصل..الله يطمنك والله طلعت من غير ماحد يدري احد حتى امي
حمد ويبتسم له ..ادخل تطمن عليها وانا بخلص لك الاوراق
فيصل..تسلم تعبتك
حمد..روح شوف اختك يالله احنا اهل

فيصل دخل على ساره وقف عن الباب ويناظرها
فيصل..مابدخل ولابسلم كذا تخوفيني عليك
ساره بأبتسامه..اسفه حبيبي
اماني..والله مت من خوفي عليك حتى انا
ساره..تسلمين ياقلبي انتي والله
فيصل..يالله حبايبي بنمشي الغاليه مافيها الا دلع بنات
اخذ فيصل خواته ورجع للبيت لكن ساره واضح عليها التعب
فيصل..الحين امي عند الباب اكيد
اماني..عطني اتصل بالعنود اشوف الوضع
اعطاها فيصل جواله واتصلت
العنود..الو
اماني..هلا العنود
العنود..وجع ان شاء الله وينكم طمنوني شصار
اماني....ههههههه شوي شوي
العنود..وين ساره
اماني..احنا بالسياره راجعين وهي بخير بس خالتي عرفت
العنود..لا اتصلت تسأل عنكم وقلت لها انكم طالعين وانا بنام قلت اجلسي وغيري جو
اماني..كفوا عنوده شاطره
العنود..اقول امون
اماني..ايوه
العنود..مع السلامه
اماني..شفيك
العنود..ولاشئ مع السلامه
اماني..مع السلامه

قالت لهم اماني شو صار لكنها استغربت من العنود شو فيها حستها مو على بعضها

رجعت ساره وارتاحت والاخت غدير نايمه ماتدري عن شئ تطمن فيصل على ساره وبدل
ملابسه وطلع بسرعه لسعد الي ينتظره لكن وهو طالع صدم بوحده داخله بعباتها
وطاحت الطرحه الي مغطيه عيونها وكانت لابسه كالعاده برقع
فيصل للحظه ركز على عيونها حس العالم كله بعيونها وبسرعه تدارك نفسه ونزل عينه
فيصل..اسف اسف مانتبهت عن اذنك
طلع فيصل والعنود ظلت بمكانها لاهي قادره تتحرك ولا حتى تتنفس غير ريحة عطره
الي من قوتها تحسها بعباتها

 
قديم   #8

Ɲنـــــدوو


رواية ناداني ولبيته


رواية ناداني ولبيته

الجزء السادس

طلع فيصل وهو بعالم ثاني وركب مع سعد ولا حتى قال السلام
سعد..مع يهودي راكب سلم
فيصل وهو يتنهد..السلام عليكم
سعد..ويقلده ويتنهد..وعليكم السلام
سعد يناظر فيصل الي واضح انه مو طبيعي..الحبيب شفيك
فيصل وبانبهار..اول مره اشوفها شئ مو عادي سعد شئ خرافي
سعد....ههههههههههههههههههههههه هههاي
فيصل..اضحك شعليك انت
سعد..مع اني ماعرف عن من تحكي لكن فيصل شكلها بنت و انت ماتشوف احد فاي وحده
بتعجبك
فيصل ويناظره بطرف عينه ..ماشفتها بس عيونها شئ عالم مختلف
سعد....هههههههههههههههههههههه عيونها وسوت فيك كذا من هالملاك الي نزل من السماء
فيصل...الخاله
سعد..ههههههههههههههههههههههههه ه والله انك نكته يافيصل الحين مالقيت الا خالة اخوانك
فيصل..اقول حرك خلينا نشوف الشباب
سعد..طيب طيب سكت سعد عن صاحبه وخلاه بعالمه يفكر

دخلت العنود وهي مو على بعضها من الي صار وصادفتها غدير
العنود وحتى ماتحس بالارتباك ..بدري لا ارجعي نامي
غدير..هههههههه ياشيخه صارت تطورات وانا نايمه
العنود..ادري لكذا انا جايه وينها ساره
غدير..بغرفتها عندها اماني
العنود..بطلع اتطمن عليها
غدير..اوكي وانا بجيب عصير واجي لكم
دخلت العنود وسلمت عالبنات وصلت غدير بالعصير
اماني..تخيلوا منو الي كشف على ساره
ساره وجهها احمر ولاهو عاجبها الوضع
غدير..مين
اماني..حمد ولد عمي
تقوم غدير وتجلس عند ساره..قولي لي شصار بسرعه بالتفصيل
العنود..ههههه حرام البنت احترق وجهها خلوها ترتاح وبعدين بتعرفين كل شئ
ساره..لاجلسوا ماصار شئ اصلا ماكنت حاسه فيه ولاعرفت الا بالاخير انه هو حمد
غدير وبابتسامه..بس
اماني وتلتفت على العنود الي ماهي معهم ..العنود شفيك ..؟؟
العنود..ولا شئ امون غدير تعالي معي شوي ابيك بسالفه

طلعت غدير والعنود بغرفت غدير وصل محمد وسلمان وراحوا بغرفة ساره
محمد..سلامتك الغاليه بشريني عنك
ساره..الحمد لله بخير
سلمان وجالس عندها عالسرير..سارونه انتي تعبانه
ساره..شوي
سلمان ويحبها..انا احبك كثير
محمد..هههههههه وانا
سلمان..انت احبك كثير
اماني..سلوم شفت عنوده
سلوم .ايه شفتها تو عند غدير
اماني..محمد وين رحت انت وسلمان
محمد..رحنا الي تبين ملاهي للسوق هههههههههههه حتى المعارض اخذته
سلمان..وين فيصل
ساره..طلع شوي وبيجي
ويدق جوال ساره واخذه سلوم ..برد ساره
ساره بابتسامه بعد ماعرفت المتصله..رد وجننها
محمد..مايصلح انا
اماني ..مين ساره
ساره وهي تضحك ..خليه يرد وتعرفين
سلوم..الو
المتصله..هلا والله سلومي شلونك
سلمان وهو يضحك ..طيب من انتي
المتصله..ماعرفتني زعلت خلاص
سلمان..لا لاتزعلين بس قولي انتي مين
المتصله..من عندك اول
سلوم..عندي محمد وساره واماني
المتصله..وناسه اجي عندكم هههههههههههه
سلوم وهو يضحك ...عرفتها عرفتها انتي شوق
اماني...ههههههه توقعت هالسوالف ماتطلع الا منها
شوق..ايه شوق بجي عندكم ماعندي احد
سلوم..طيب الحين بجي انا ومحمد ناخذك
ساره واماني يضحكون على شكل محمد
محمد..سواقك انا ماكفاك الدوره الي عملنها اليوم
سلمان..شوق ماعندها احد
محمد..خلها تنام احسن
سلمان..يقول محمد نامي
محمد...هههههههههههههههه والله انك فضيحه خلني اطلع احسن


اما بغرفة غدير العنود كانت تتكلم معها بموضوعها
العنود..بعد ماستقريت هنا احس المسؤليه خفت يعني اماني توصلونها معك ونفس الشئ سلملن
والظهر نفس الشئ يرجعونهم الشباب يعني بصراحه مليت
غدير..العنود مافهمت
العنود..بتوظف شرايك
غدير..ههههههههههههههههه وين بتحصلين وظيفه
العنود..حصلت
غدير..حصلتي ..,,؟؟
العنود..وحده من صديقاتي خالها موظف بمستشفى ويقول فيه وظيفه لي بالقسم النسائي للملفات
غدير..لكن اختلاط صح
العنود..يعني انا وظيفتي بقسم الملفات
غدير..والله يالعنود انت حره برأيك لكن اذا تبين رأئي مافضل
العنود.. محتاره الحين موعد نوم سلوم ناديه الله يخليك

طلعت العنود وسلمان وعالساعه تسع رجع فيصل وحصل امه معصبه عليه لانه ماقال لها عن تعب
ساره
لكنه عرف يراضيها وقال لها عن كلام حمد
غدير..يعني ساره بتدخل المستشفى
محمد..ايه بس يومين صح
فيصل..على كلام حمد يومين
ام فيصل..الله يجزاه خير
غدير..يمه العنود ماقالت لك انها بتوظف
فيصل ومحمد مركزين مع غدير
ام فيصل..لا والله هي بتوظف
غدير..الى الحين مو اكيد
فيصل..وين بتوظف
غدير..بمستشفى
محمد...نعم نعم
غدير..شفيك مستشفى قلت
ام فيصل..شو بتوظف بمستشفى يابنتي
غدير..بالقسم النسائي بقسم الملفات
محمد..ماله داعي وظايف المستشفيات كلها اختلاط
ام فيصل..محمد احنا مالنا كلمه عالبنت
فيصل..وبتكون محجبه او منقبه ان شاء الله
غدير..كأنك تتريق فيصل صح
فيصل..اكيد اتريق بالله عليك شو هالكلام اذا بتوظف انا اوضفها بأي مكان الا المستشفيات
ام فيصل..فيصل ابوي شفيك
فيصل..ولا شئ سلامتك الغاليه
ام فيصل..لو توظفت البنت حاشمه عمرها واكيد بتكون منقبه
فيصل يقول بخاطره وهذا البلاء..يمه انا ماقلت شئ واعرف ان فيه موظفات بالمستشفيات
حاشمين نفسهم لكن انا مافضل صح مالي كلمه لكنها يمه هي الي ساكنه مع اخواني
غدير..بس يافيصل البنت ماهي مقصره وكلنا شايفين اهتمامها بسلمان واماني
فيصل..خير ان شاء الله عن اذنكم
طلع فيصل وهو معصب
محمد..بصراحه مالها داعي
ام فيصل..الله يخليك ابوي لاتكمل انت الي قاله اخوك يكفي شو هالحكي واذا اشتغلت
بالمستشفلى اقول روح مع اخوك ماعندكم سالفه ولا كانهم متعلمين وفاهمين يلله اشوف روح عنده
طلع محمد هو يضحك وراح لفيصل
محمد..الحبيب الوالده طلعت كل شئ علي يعني بالعربي تهزءت
فيصل..هههههههههههههههههههههه زين ربي رحمني اني طلعت
محمد...صادقه غدير بتنقب البنت ومحترمه نفسها
فيصل. طلعت منه الكلمه ...حمود هنا المشكله
محمد مو فاهم ..شلون يعني تكشف تبيها
فيصل..اقول اتكل على الله خلني اشوف شغلي
محمد..الظاهر اليوم العالمي لطرد محمد اليوم
طلع محمد وترك فيصل يفكر بهالموضوع الجديد

فيصل ماعجبه ابدا موضوع وظيفة العنود لكن موضوع ساره غلب هالموضوع وسيطر على فكر
فيصل واتفق مع امه انه السبت تدخل المستشفى وافقت ..لكن الي صار ان ساره هي الي
رفضت

 
قديم   #9

Ɲنـــــدوو


رواية ناداني ولبيته


رواية ناداني ولبيته

اما العنود بعد مانومت سلمان ظلت تفكر بالموقف الي صار مع فيصل وكيف ان هالشخص رغم
قوته الا انه مع سلمان وامه خصوصا مختلف بأسلوبه بضحكه بكلامه كيف هالشخص قدر يتصرف
ويتخذ قرارات سريعه وبثقه ومع هذا استغربت ليه ماهو متزوج الى الحين مو ناقصه شئ وبعدين
ابتسمت لنفسها
ورجعت عند البنات الي كانوا بغرفة ساره لكن غدير بغرفتها فراحت لها العنود
اما بغرفة ساره..
اماني..سارونه ليه حبيبتي
ساره..اماني ماقدرماقدر
اماني..سارونه حبيبتي احنا خوات وصديقات قولي لي ليه
ساره..ماقدر ادخل وحمد يشرف على علاجي افهمي
اماني وهي تحاول ماتبتسم ....طيب ليه
ساره..امون انتي فاهمه لاتستخفين دمك يادبه
اماني..ههههههه طيب شو الفرق ماكان المشرف على علاجك دكتور رجال
ساره..بس مو ولد عمي
اماني.. ايوه قلتي لي ..سارونه لكن شلون بتقنعين خالتي وفيصل
ساره..اكيد غدير قالت لهم
اماني..طيب بروح اشوف العنود اكيد بغرفة غدير بخليها تجلس عندك وانا بنزل اشوف الوضع
تحت
ساره..اوكي

جلست العنود عند ساره وفجأه سمعوا صوت فيصل وكان عالي خافت ساره لانها توقعت انه
عصب على موضوعها
ساره..الله يستر
العنود وهي متفاجئه..هذا فيصل..؟؟
ساره..هذا هو اذا عصب ولد ابوه يرد عليه
العنود..الله يستر لا يدخل هنا خليني البس عباتي
ساره..لا مو لهالدرجه يعصب صح لكن مايتهور على طول يدخل غرفته
شوي وتدخل غدير واماني
غدير بحزن ..عجبك ساره الي صار
ساره. منزله راسها ..........
اماني..اول مره اشوف فيصل كذا صراحه انصدمت
العنود..شصار أنا ابي افهم
غدير ..قلت لهم وعصب قال شو هالتفكير السطحي وهي متى بتدرك وتتحمل جزء من مسؤلية
نفسهالازم تعرف انها لازم تساعدنا
ساره مسكينه بدت تصيح وراحت لها العنود
العنود وهي حاضنه ساره..حبيبتي ساره ادري يمكن صعب ان ولد عمك يكون هو الدكتور الي
يعالجك لكن انتي حطي صحتك بكفه وخجلك منه بكفه وشوفي شو الاهم صدقيني سارونه بالبدايه
راح تحسين الموضوع صعب بعدين عيوني احنا نحس بمشاعرك لاننا بنات مثلك لكن اخوانك
ماراح يفكرون مثلنا ولاراح يقدرون لكذا حبيبتي فكري زين لان الشئ الي عند البنات له اهميه
عندهم تافه فكري عيوني
غدير..بعدين ساره حمد دكتور قبل مايكون ولد عمك ولايعرفك ولاعمرك شفتيه يعني اعتبريه
اي دكتور
ساره وهي تنادي اماني..امسكيني وديني غرفة فيصل
غدير..لا ساره مجنونه فيصل معصب ولا له داعي تروحين له الحين
ساره..لا بروح اماني مسكيني
مسكتها اماني وراحت لغرفة فيصل وبعد ماستأذنت دخلت عند الباب وراحت اماني
لما شافها فيصل رحمها شكلها تعبانه لكنها معصب منها
فيصل..نعم ساره
ساره وتحاول تمسك الباب حتى تمشي لكنها ماهانت عليه راح ومسكها وجلست جنبه
ساره..انا موافقه يوم السبت بروح المستشفى
فيصل..ليه غيرتي رايك
ساره..لسببين الاول مايهون علي زعلك والثاني اقنعني كلام العنود
فيصل..وشو كلامها
ساره وتبتسم وتقول اخاف مايعجبه..تقول الي انتي تشوفينه مهم ماراح يحس فيه اي رجل
ويمكن يشوفه تافهه
فيصل..وشو هالشئ التافه الي انا شفته
ساره..فيصل خلاص انا موافقه وخليني اروح اترتاح بس لاتزعل
فيصل..انا مو زعلان ولاعمري بزعل منك وانتي تعرفين لكن صحتك تهمني
ساره..الله يخليك لي يارب يالله تصبح على خير
مسكها فيصل لحد غرفتها ورجع لغرفته وهو يفكر بكلام العنود هل فعلا الرجل ممكن يشوف
بعض تصرفات المرأه تافه وهي تعني شئ كبير عندها ظل على هالحال لحد مانام ..


ومكان ثاني بالرياض وتحديدا بفيلا نواف كان نواف معطي ظهر لفهد واقف ومعه العصا الي
مايفارقه ابدا
فهد..شرأيك
نواف...حمد صراحه اتذكره لما كنا صغار يعني لي سنين ماشفته
فهد..نفسه حمد ماتغير هو حمد بطيبة قلبه واسلوبه الحلو
نواف..لا بوقتنا كل شئ يتغير
فهد..لا يانواف كم مره قلت لك لاتعمم
نواف وبعد صمت ..فهد بسافر بعد يومين
فهد بخيبة امل....والشركه..؟؟
نواف..ماشيه كل امورها اوكي لكن فعلا احس اني مخنوق هنا ماحب اجلس
فهد وعصب عليه ..نواف حرام عليك الي تعمله اطلع العالم الي هنا نفسهم الي برا لاتحبس
نفسك
نواف وبصوت حاد....اقول مالي خلق نعيد الكلام ماغيرت رايك تشتغل معي
فهد..رجاء نواف قفل عالموضوع
نواف..ياخي ليه هالحساسيه الزايده
فهد..يعني اطلع احسن
نواف..خلاص تعرف من كلمني اليوم
فهد..من
نواف وبابتسامه,,عمتي حصه تسال عننا كلنا وصلها خبر ان حمد استقر هنا
فهد..يعني اتوقع تتصل علي اجل
نواف..انا قلت لها ماعرف شئ ولا شفت حمد ولاعرف عنه اي شئ
فهد..احسن

بالصباح استقبل سلمان كل اخوانه لانه صاحي بدري وجلس مع محمد يلعب معه بعدين
بالاخير طلع مع فيصل عند سعد وراحوا لمزرعة سعد الي انبسط سلمان كثير فيها

اما بالبيت الكل اجتمع في بيت ام فيصل اماني والعنود وخوات حمد نجلاء وشوق وينتظرون بنات
عمهم خوات فهد
وانبسطوا كثير وخصوصا ساره الي حست بفرحه كبيره بوجود اماني وشوق الي صاروا قريبين
لها مرره
شوق..اقول خلينا من هالسيره وقولي لي متى بتدخلين المستشفى
ساره وتغير وجهها لما ذكرتها..بعد بكرا
شوق..الله ليه زعلتي كذا على كلام حمد انك بخير ان شاء الله
اماني..بس خوف زايد
شوق..سارونه من بينام عندك
اماني..انا بنام
ساره..عندك مدرسه فيصل مابيرضى تنامين
شوق..اجل مافيه الا خالتي
ساره..ماتوقع بشوف غدير تعتذر عن محاضرتها وتنام معي امي بتظل طول الليل قلقانه عالبيت
والي فيه
شوق..شرايك انانام عندك
ساره..هههههههههههه ليت فيصل يسمعك
اماني..مابيوافق المهم محمد وينه ماشفته اليوم
شوق..تعالي انتي وياها ماشفت اخوانكم بشوفهم
ساره..هههههههههههههههههه بالوجه تقولينها
شوق..ليه الف وادور عيال عمي وبشوفهم عادي
اماني..ولايهمك تعالي معي غرفة فيصل ومحمد وشوفي صورهم
شوق..ههههههههههه لا بشوفهم بالطبيعه
ساره..روحي للمطبخ بتشوفين مع الشباك الصغير فيصل قبالك بالخيمه واذا محمد موجود
بتشوفينه بأي وقت لانه ممكن يدخل
اماني..يالله تعالي نروح نشوف

وعالمغرب وصل فهد ومعه امه وخواته الي كانوا حاسين بالخوف لسبب بسيط جدا هو
العز الي كان واضح على عيال عمهم خافوا تت مشكلته مع بنات عمتهم وتنعاد نفس المعاناة
وقبل مايدخلون ..
خلود..عبير ليه نروح لهم ليه لازم نروح للعذاب برجولنا
عبير..خلود تناقشنا بالبيت خلاص خليك واثقه من نفسك
خلود..واثقه والله من نفسي لكن ماثق فيهم

دخلوا للبيت وكانت ام فيصل تنتظرهم عالباب وترحب بهم
ام فيصل وترحب بأم فهد وهي حاضنتها..هلا ومرحبا ياحيالله ام فهد
ام فهد..شفتي الدنيا يانوره فرقتنا واحنا صغار واجمعونا عيالنا
ام فيصل..الله يخليهم يارب ياهلا والله بالبنات تفضلوا
سلموا البنات وارتاحوا من اول شئ ام فيصل طيبتها واضحه جدا وانسانه بسيطه بكل شئ بأسلوبها
ولبسها
عبير..هلا فيك خالتي النور نورك والله
ام فيصل..تسلمين والله
دخلت غدير وهي مبتسمه وسلمت عليهم وانبسطت واخذتهم معها عند البنات
دخلت عند ساره الي الكل معها بالغرفه
عبير وخلود..السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
شوق....هلا والله راحت تسلم عرفتوني انا شوق الخبله منو يقول لي خبله
عبير....وتحضنها..ههههههههههههه ههههه هلا شوق وشلونك
سلموا البنات وانبسطوا وشوي وتدخل عليهم العنود
ناظرتها خلود بنظره جامده ماتعرف شو سببها اما عبير سلمت عليها بشكل عادي جدا
سلمت على الكل وجلست معهم لكن حست انها غريبه بينهم هم بنات عم مع بعض
طلعت من عندهم وهي حاسه بالغربه وهي نازله لحقتها شوق
شوق..شفيك العنود
العنود...سلامتك بروح اعمل عصير تعالي معي
راحت للمطبخ وجلست تسولف مع شوق وفجأه
محمد..احم ياغدير
العنود..ماهي هنا خير محمد تبي شئ
محمد ..وعينه على الي متغطيه معها ..هلا العنود معك احد
العنود وتبتسم..هذي شوق بنت عمك
محمد..هلا والله شلونك شوق
شوق رغم انها فرفوشه لكن استحت..الحمد لله
محمد..الله لايهينك قولي لغدير تجيب ملف على مكتب فيصل الحين
العنود..ان شاء الله
طلع محمد لكنه سمع شوق لما قالت..يمه مايستحي يسلم بغيت اموت
العنود..هههههههههههه كويس مامتي ياحلوه روحي قولي لغدي

 
قديم   #10

Ɲنـــــدوو


رد: رواية ناداني ولبيته


رواية ناداني ولبيته

الجزء السابع ..


يوم الجمعه بالليل المفروض تروح ساره للمستشفى وبعد نقاش طويل اقنعت العنود ام فيصل
انها تكون مرافقة ساره واماني وسلمان ينامون عندهم الكل اقتنع بهذا الرائي وافقوا اخذهم محمد
للمستشفى وبالسياره..
محمد وعلى باله اسلوبه جد مرره ....العنود لو سمحتي انتبهي لاختي
العنود..ان شاء الله
محمد..وانتبهوا لانفسكم وسكروا الباب زين هههههههههههه كاني امي اليوم
ساره..والله اقولها انك تتريق عليها
محمد..هههههههههههههه والله امي عليها سوالف وش سكروا باب الغرفه زين بالشارع احنا
هذا وهي متعلمه هههههه
العنود منسجمه وتضحك على سوالف محمد الي تحسه اخوها لانه يكلمها بعفويه من غير رسميه
وتكلف
وصلهم للمستشفى وتطمن على كل شئ وراح

وبالصباح بدري صحت العنود ولبست عباتها لانه وقت الدكتور وفيصل قال بيجي الصبح
وفجأه دخل الدكتور والممرضه
حمد..السلام عليكم
الكل..وعليكم السلام
حمد..كيف الحال ساره
ساره وهي بتموت بمكانها ..الحمد لله
حمد..ساره الحين بتنزلي مع الممرضه لغرفة الاشعه حتى نشوف ونأخذ لك اشاعه اوكي
ساره. وبخوف...طيب العنود بتروح معي
حمد بابتسامه..العنود بتروح وانا نازل معك لكن بشوف المريض الي جنبك ونازل عن اذنكم
طلع حمد..
ساره وتلتفت عالعنود ....اضحكي مو انتي الي تردين ولانتي الي تعبانه
العنود بأبتسامه ....ساره صوتك كان يرتجف واضح انك خايفه هدي شوي
ساره..خلاص اسكتي اعصابي مو متحمله
نزلت ساره والعنود تحت للاشعه ونزل حمد وشاف الاشعه
العنود..دكتور ممكن سؤال
حمد..تفضلي
العنود..ساره تنام على جنبها دائما واذا صحت بصعوبه تحرك يدها هذا ياثر عليها
حمد..اكيد ياثر لكن لازم اتاكد اول من نتائج الفحوصات حتى الاجابه تكون اكثر دقه
حمد ويلتفت على ساره ....ساره راح نعمل لك الحين تحليل دم
ساره وبسرعه ..لا
حمد رافع حاجبه...ليه
ساره..مابي برجع للبيت
العنود قامت لها..سارونه شفيك
ساره..مابي رجعوني للبيت مابي اتعالج
حمد..ساره مايصير انتي مو طفله
ساره وبدلع ....لاطفله ماعليه بس برجع للبيت
حمد وبهدوء ....والسبب عشان التحليل
ساره..كل شئ مابي وبدت تصيح
حمد..خلاص اوكي الحين انتي ارتاحي ويصر خيران شاء الله
ساره وهي تصيح ....مابي ارتاح ولابي اجلس ثانيه وحده هنا اتصلي بفيصل العنود مابجلس
ولاثانيه هنا
حمد واحتد صوته..لا مو بكيفك هو
ساره والعنود تفاجؤ من رده وسكتوا حاولت العنود تهدي ساره
حمد كلم الممرضه وطلب تعطيها مهدي حتى ماتنفعل ويأثر على قلبها وطلب العنود برا
حمد..عفوا اختي حاولي تهدينها وانا بكلم فيصل يشوف الوضع
العنود بخوف ..ان شاء الله
دخلت لساره ..العنود..حبيبتي شفيك ليه ماتبين تجلسين هنا
ساره..مابي ماحب المستشفى وبعدين ليه يرفع صوته خلي فيصل يجي بسرعه
ظلت تصيح لحد ماهدت ونامت شوي وصل فيصل بعد ماستاذن
فيصل..السلام عليكم
العنود وهي تغطي عيونها..وعليكم السلام
فيصل وعينه على اخته ....شصار شفيها ساره..؟؟
العنود..كانت هاديه وكل شئ اوكي لكن لما قال لها الدكتور عن تحليل الدم بدت تصيح
وتقول ماتبي تظل بترجع للبيت
فيصل..انا لله وانا اليه لراجعون معقوله ياساره الى متى هالخوف من الابره
العنود باستغراب..تخاف
فيصل..ايه تخاف من الابره لازم امي او انا نكون معها حتى ترضى
العنود..صح كانت تقول اتصوا بفيصل والدكتور قال بيكلمك
فيصل..اوكي انا طالع لدكتور واذا صحت عطيني رنه الله لايهينك
العنود..ان شاء الله
طلع فيصل لحمد وقال له كل شئ وفهم حمد الموضوع واتفق معه انه يعمل لها التحليل بوجود
فيصل

اما في غرفة البنات في بيت فهد كانت عبير وخلود يسولفون عن بنات عمهم
خلود..شرأيك فيهم
عبير..طيبين واحلى مافيهم شوق الخبله والله ذكرتني بأيام زمان لما كنا مع بعض بيت جدي
رغم القهر والظلم الا انها تحاول تكون مبسوطه حتى لو تنظرب اخر شئ
خلود..ايه والله شوق خبله ماخذه الحياة بساطه لكن شكلها كان جنان ولبسها حلو تغيرت كثير
عبير..مسكينه ساره بصراحه كسرت خاطري
خلود..ساره شكلها انسانه مسالمه حتى اماني حبوبه بس ثنتين مادري مارتحت لهم
عبير..مين
خلود..غدير والعنود
عبير..بالعكس هالثنتين ونجلاء بعد شكلهم مع بعض على طول
خلود..يمكن لانك قريبه من سنهم لكن مارتحت لهم
عبير..عموما احنا هذي اول مره نشوفهم وان شاء الله نتعرف اكثر عليهم
خلود..ام فيصل طيبه وبصراحه ماكأنها انسانه عايشه بالعز كله بسيطه مره
عبير..ام فيصل واضح انها تحترم سنها ولبسها لايق عليها وبعدين اي عز الي تحكين عنه
خلود..يعني بتقنعيني انك ماتمنيتي تكوني ساكنه بمثل بيتهم او لابسه مثل ساعاتهم
عبير..خلود لاتكونين جاحده فهد مو مقصر معنا وانتي عندك خير
خلود..على عيني وراسي فهد صح مايقصر بس حتى انا اتمنى اكون مرتاحه اكثر
عبير..الكلام معك ضايع طفي النور خلينا ننام

صحت ساره وقالت لها العنود ان فيصل وصل فرحت كثير بس خافت بعد لانه اكيد عصب عليها
وصل فيصل للغرفه وجلست عنود على الكرسي البعيد حتى ياخذ راحته مع اخته وهو جلس جنب ساره

فيصل..سارونه حبيبتي راح نعمل التحليل قبل اطلع طيب
ساره..ان شاء الله
فيصل..طيب الحين بتوصل امي وخواتك مابي امي تقلق
ساره..لا خلاص مابقول شئ بسكت
فيصل..سارونه تبين شئ محتاجه شئ اجيبه لك
ساره..سلامتك مابي الا اني ارجع للبيت
فيصل..ردينا بتطلعين ان شاء الله
العنود كانت تراقب فيصل وساره وتمنت ان عندها اخ يخاف عليها ويسأل عنها ويهتم فيها
مثل اهتمام فيصل ومحمد بخواتهم سرحت بعيد بأفكارها ولاحست بفيصل لما طلع ..

بالبيت جلس فيصل مع امه ومحمد وخواته
محمد..ها ام فيصل ماقلتي لنا رأيك
ام فيصل..والله ياولدي ام فهد انا اعرفها عشت معها وعرفتها كانت قريبتنا وماقول فيها الا كل
خير
بس ام نواف والحق يقال ماعرفها انا سمعت ان عمك تزوج من بنات خاله وانا ماعرفها ولاقدر
اقول الا ان نواف ولد عمكم ولازم تساعدونه
غدير..يمه تصدقين ان عمتي حصه تكلم نجلاء وشوق من فتره لفتره
ام فيصل..فيها الخير زين تسأل عنهم
اماني..لا خالتي شوق تقول تكلم وتخانق معهم على اي شئ وتقفل
محمد..هالانسانه ودي اشوفها
غدير وبسرعه ....شوق ..,؟؟
محمد...هههههههههههههههه ماهي شينه ماعندي مانع
غدير....تصدق صادقه سارونه تصلح لك
محمد ويقرب لامه...يمه بتزوج


ام فيصل....ههههههههه تزوج
محمد..والله خلاص اخطبوا لي
فيصل ويلتفت له ....تكلم جد
محمد..بصراحه ايه ابي اتزوج
ام فيصل..وانت يافيصل
فيصل بابتسامه..انسي امري الغاليه
ام فيصل..محمد اذا تحكي جد ماعندي مانع
محمد..اتكلم جد الجد
غدير..من بتزوج طيب من سعيدة الحظ
محمد..اول شئ مابي وحده نكديه وطبعا حلوه وغير كذا تحب امي
ام فيصل..هههههههههههههه وليه تحبني خليها تحبك وهذا يكفيني
محمد..لانك اغلى مابحياتي كلها لازم تحبك
فيصل..المفرض على كلامك الي بتزوجها نكون نعرفها حتى تكون تحب امك
محمد..ههههههههههههه دائما فاضحني ياخي
فيصل..ليه تلف وتدور قول الي بخاطرك على طول
ام فيصل..من هي الي تبي تتزوجها
غدير ومتحمسه تبي تعرف
محمد ويلتفت على غدير واماني ...ودي اقهرهم بكرا بقولكم
غديرواماني ....لا لا
غدير..حمود قول حرقت اعصابي
محمد..الحين بقول اسم خطيبتي وانتي تقولين حمود استحي
غدير..ان شاء الله بس قول
محمد..احم احم
فيصل..اخلص ماصار اسم
محمد..لو سمحت كله الا خطيبتي
ام فيصل..بطلع واتركك الحين
محمد..لا خلاص بقول ..شوق بنت عمي
الكل تفاجأ
فيصل..شوق بنت عمي اخت حمد صح مامدك عرفتها
محمد..مايحتاج من كلام البنات شكلها حبوبه وخلاص هذا شئ حلوماسمعنا رايك الغاليه
ام فيصل ..شرايكم بنات ..؟؟
محمد..يمه ابي رايك انتي مو البنات
غدير..شوق ماعليها كلام لكن هي الصغيره
ام فيصل..شوق طيبه وحبوبه بس هي الصغيره
فيصل بأستغراب ....واذا صار
ام فيصل..ماعرف تبي اكلم اختها كلمتها ماعندي مانع
فيصل..محمد انا اشوف نكلم حمد لانه يعرف خواته وكيف يوصل لهم الخبر
محمد..ماعندي مانع موافق كلمه انت اول
فيصل..ان شاء الله

بالمستشفى كانت العنود جالسه تسولف مع ساره
العنود..طيب وكيف كل هالسنين ماعرفتوا شئ
ساره..حاولت امي لكن جدتي تصدها بعدها تركتهم وتفرغت لتربيتنا لكن فيصل كان
بعد الجامعه يشوف ابوي باستمرار ويكلمه على امل انه يرجعه لصوابه لكن الله يرحمه
العنود..بصراحه خاتلي وفيصل احس انهم تحملوا كثير
ساره..امي تحملت وعانت كثير وفيصل بعد انحرم من اشياء كثيره كله لخاطرنا
العنود..طيب ومحمد شو كان دوره
ساره بابتسامه..محمد طيب وحبوب حاول يساعد فيصل لكن فيصل رفض الا بعد مايتخرج
والحين محمد معه بنفس الشركه
العنود..الله يخليكم لبعض
ساره ..العنود بسالك بس لاتزعلين مني
العنود..مابزعل قولي
ساره..انتي مشاء الله حلوه ومتعلمه ليه ماتزوجتي
العنود..اتزوج مافكرت بهالموضوع ابدا كيف اتزوج وانا مسؤله عن اختي الي ظلت اربع سنين
تعبانه وبعد وفاتها تحملت مسؤلية عيالها صعب افكر بالزواج وكان شبه مستحيل
ساره..والحين..؟؟
العنود..الشيخه جايبه لي معرس
ساره...هههههههههههههه ياليت
العنود..اذا الله كاتب لي اتزوج بتزوج لكن الحين انا مرتاحه ان اماني وسلمان مع اخوانهم
رغم اني ماتخيل نفسي بعيده عنهم
ساره..ان شاء الله مابتبتعدين عنهم ابدا

في بيت سعد
سعد..هلا والله ومرحبا نور البيت والحي والرياض كلها بوجودكم
فهد..تسلم يالغالي منور بوجود الطيبين امثالك
فيصل..حمد كيف مريضتنا بشرني عنها
حمد بخاطره مستغرب من الحريه الي تكلم فيها فيصل عن خواته صح مايردد اسماءهم كثير لكن
يتكلم بفخر وثقه عنهم
حمد..نقول ان شاء الله خير بس هي تساعدنا شوي وبكرا ان شاء الله النتايج
فيصل..خير ان شاء الله
سعد..فيصل اسمع كلامي وخلينا هالاجازه نسافر برا منها نشوف علاج لاختك ومنها نغير جو
حمد وبصوت عالي ..تعال انت وياه تغيرون جو كيفكم لكن علاج ليه علاجها عندنا الحمد لله
فهد..هههههههههههههه يالله حمد واعرفه يعشق تراب ديرته والي قاهرني شلون تغرب عنها
هالسنين
حمد..آه ليه تفتح جراح قديمه كل ثانيه برا السعوديه وبرا الرياض كانت دهر بالنسبه لي
فيصل..خلاص انسوا الي راح وخلونا عيال اليوم
سعد..ترى الحين بفتح جراحي انا وبعدها عاد نغرق بدموعكم
حمد..ههههههههههههههههه الظاهر كلنا ماضينا حزين
فيصل..شباب بكرا السهره عندي عشان نقر كيف نطلع نواف من عزلته
فهد..انا امس شايفه تقريبا يوميا اشوفه كلمته عن حمد وفرح كثير انه رجع ولاعنده مانع يشوفه
فيصل..حلو حمد تروح له وبعدها تمهد له حتى انا اشوفه وبعدها نطلعه من عزلته
حمد..اوكي والحين اسمحوا لي تأخرت
سعد..اي تأخرت تو الوقت
حمد..لا ماقدر الاهل ماعندهم احد اعذروني
سعد..معذور ولاتقاطع مر علي اي وقت
حمد..ابشر ان شاء الله مع السلامه شباب
طلع حمد وطلع بعده فيصل وفهد الي مل راحوا للبيت ظلوا يتمشون ويسولفون
فيصل..فهد بسألك البيت الي انت فيه ملك
فهد وبكل اعتزاز..الحمد لله
فيصل..ماعندك نيه تأخذ بيت دورين
فهد..فيصل اختصر الموضوع وقول الي عندك
فيصل..بصراحه استغربت انك مأخذ دور لكن توقعته اجار وبما انه ملك عندي لك رأي
فهد..تفضل
فيصل..بيتك يجيب مبلغ حلو تقدر تدفعه مقدم لبيت وتسكن والباقي اقساط لعدة سنوات تنتهي
تمليك
فهد..فكرت لكن راتبي مايحمل ادفع منه خمس الالاف او اكثر
فيصل..اها
فهد..فيصل انت قلت هالكلام لانك رجل اعمال او لسبب اخر
فيصل..مافهمت شو قصدك
فهد..فيصل انا انسان اعرف امكانياتي وراضي فيها واذا البيت الي شفته كان اقل من المستوى
فيصل..يقاطعه..افا عليك يافهد لا والله مو هذا قصدي والمظاهر ماهي دليل لاتزعل واناخوك
انا لما قلت كذا توقعت هالشئ يسعدك لانك اكيد بتزوج وتحتاج بيت اكبر ولاهو قصدي الي جاء
في بالك
فهد..من قال اني بتزوج انا عندي مسؤليات اهم من الزواج
فيصل..الظاهر كلنا ماراح نتزوج الحبيب نفس حالتي
فهد..انا ماني ناقص مسؤليه
فيصل..ربك يسهل ياشيخ
فهد..ان شاء الله

بالمستشفى ساره كانت بالغرفه والعنود كانت بدورة المياه ودخل الدكتور مع الممرضه
حمد..السلام عليكم
سمعته العنود وفضلت انها ماتطلع
ساره..وعليكم السلام
حمد..كيفك اليوم ساره
ساره..الحمد لله
ساره بخجل ....انا اسفه دكتور عالي صار امس
حمد..اولا ياليت تقولي لي حمد لاني ولد عمك وبعدين المفروض انك قلتي انك ماتبي ابره
ساره نزلت راسها وسكت وابتسم حمد
حمد..عموما ماصار شئ والنتايج طلعت
ساره وبخوف....شصار
حمد..كل شئ اوكي عندك ضعف بالاعصاب باليد تحتاج علاج دوائي وعلاج طبيعي
ساره بخيبة امل....يعني بجلس بالمستشفى
حمد..الله لهالدرجه مستعجله لا مابتجلسين يوم وراء يوم تجين تعملين علاج طبيعي
ساره..ان شاء الله
حمد..تامرين على شئ
ساره..طيب والقلب
حمد..قلبك كذا وياشر بيده كملي العلاج وبعدها بتكوني طبيعيه لكن من غير انفعالات متطرفه
راح تكملين الشهرين بالدواء وبعدها بتظلين 6 شهور من غير علاج اذا كل شئ اوكي نقول
الحمد لله انك تجاوزتي مرحلة هالخوف وتقدرين تعيشين بشكل طبيعي
ساره..ان شاء الله
طلع حمد لكن هالمره بصوره حلوه لبنت عمه ساره شاف بوجهها لما رفضت التحليل غضب طفله
خوف طفله والحين يشوف فيها براءه وحنان وخجل وجمال ابتسم لتفكيره وراح يكمل شغله


بالليل جاء فيصل يأخذهم وهم بالسياره

\العنود..اخ فيصل سلمان شلونه ماكلمني
ساره..العنود..بطلبك طلب
العنود..امري
ساره..لاتقولين اخ فيصل احس كأني بمحاضره عادي قولي فيصل
استحت العنود وفيصل ضحك
فيصل..سلمان بخير وعافيه صح ازعجني من كثر مايسأل عنك لكن بتحصليه الحين ينتظرك
وصلوا للبيت وفعلا اول مادخل فيصل السياره ونزلت العنود طلع سلمان يركض ونزلت له وحضته
ابتسم فيصل لبراءه الطفل ودخل لمجلس

بالبيت قال فيصل للكل انهم معزومين بمزرعة سعد صديقه يوم الخميس اقنعوا العنود انها تروح
معهم وافقت انبسطوا كثير
يوم الخميس وصل حمد وخواته والبنات جهزوا وام فيصل لكن الي صار ان فيصل رفض السواق
يروح
فيصل..الحين انا بسيارتي ومحمد نفس الشئ ليه السواق زيادة قلق
ام فيصل..يابوي البنت تستحي
فيصل..يمه المسأله ماهي يوم او اثنين لازم تتعود عالوضع
محمد..بعدين يمه ماني رايق ارقب هالسواق الي يمشي 40
غدير..طيب انا بروح اقول لها
طلعت غدير هي وساره وراحوا للبيت عن العنود
البنات..هلا العنود
العنود..اهلين جاهزين
غدير..عنوده بقول لك شئ
العنود ..قولي
ساره وتروح عند العنود..الله يخليك خلينا نطلع كلنا مبسوطين وانتي اول وحده
اماني..شفيكم قولوا
غدير..فيصل ماوافق السواق يروح يقول سيارتنا تكفي
العنود بابتسمه ..فيصل يحق له يقول الي يحب لكن مو شرط اني اتقيد فيه
كانوا متوقعين العنود مابترضى اماني جلست عالكنبه حست ان الموضوع بيطول
ساره..العنود فيصل مايقصد كذا لكن بيكون طوال الطريق عينه على سيارة السواق
العنود..انا من الاول قلت مابروح لكن انتم الله يهديكم
غدير ..العنود لاتصعبين الموضوع الله يخليك
العنود..اسفه غدير اماني وسلمان موجودين عن اذنكم وطلعت للمطبخ
اماني بخيبة امل..لا ماروح من غير العنود
غدير..والله مشكله بروح اقول لامي تتصرف قالت لامها وراحت ام فيصل للمجلس
طلع فيصل..جاهزين
ام فيصل..جاهزين بس السواق بيروح والبنت بتركب بسيارتها
فيصل ورافع حاجبه..يعني عناد
ام فيصل..لا البنت رفضت واخوانك مو رايحين من غيرها ليه هالعوامه
فيصل..خير ان شاء الله يالله مشينا
طلعت العنود وركبت مع السواق ورفضت ان اماني او سلمان يركبون معها ركبوا مع محمد
وغدير وامها مع فيصل وهم بالطريق
ام فيصل..والله مسكينه هالبنت لحالها مع السواق
وقف فيصل فجأه واستغرب محمد وحمد والسواق والكل وقف معه
فيصل..لحالها مع السواق
غدير..معها الخدامه
فيصل..معها جوال
غدير..ايه
فيصل..تعرفين الرقم
غدير بخوف ..ايه
فيصل ..انزلي معي واركبي معها
نزل فيصل وغدير والكل استغرب تصرفه الا امه تعرف فيصل اكثر من نفسه ركبت غدير مع
العنود
غدير....ههههههههههههههه والله اخوي اطيب منك
العنود..واضح

وصلوا للمزرعه ورحبت فيهم ام سعد وهي تعرفهم من زمان دائما تزورهم وتعودين على سوالفها

وجلسوا ابنات مع بعض مبسوطين وخصوصا بوجود شوق الخبله الي معطيه الجلسه جو حلو
اما ساره ماكنت تقدر تتحرك كثير لانها مازالت تعبانه واماني على طول معها اما عبير ساعه
تكون طبيعيه وتسولف وفجاه يحسون انها تسافر لدنيا ثانيه واذا احد كلمها او سألها تبتسم بسخريه
ولا ترد وفجأه وهم يسولفون
خلود..الا صح غدير وين نزلتي مع فيصل وركبتي مع السواق
غدير وتلتفت عالعنود ..انا قلت له طفشت بركب مع العنود
خلود..غريبه ماركبت معك اماني او سلمان يالعنود
العنود..انا الي يهمني انهم مبسوطين
خلود..وانت تنبسطين لما تكونين لحالك مع السواق
العنود..السواق معه زوجته ومو مهم اني انبسط المهم ان حبايبي مبسوطين
عبير..الله يديم عليهم السعاده يارب وياك يالعنود
العنود..تسلمين عيوني
شوق..وبصوت واطي..شفيك خلود عالبنت
خلود..ولاشي المفروض من الاول ركبت معها احد ماله داعي لفت الانتباه وتوقف السيارات
عشانها
شوق..اقول اسكتي احسن لاتسمع
شوي وانتبهت غدير لام سعد تنادي عليها لانها تعتبر ساره وغدير بناتها وبما ان ساره تعبانه مافيه
غير غدير
ام سعد..غدير الله يهينك عطيني كأس مويه اخذ دواي
غدير ..ان شاء الله
راحت غدر للمطبخ والشيخه رايحه من غير شال على بالها بيتهم دخلت المطبخ واخذت الكأس
وتوها بتطلع الا يصادفها واحد وقف مكانه وهي ماعرفت شو تعمل حتى الكأس مسكته بكل قوتها
من الخوف
العنود....غدير غدير
انتبه سعد ورجع على وراء وطلعت غدير بشكل ثاني
العنود تتلفت ..شفيك بسم الله عليك
غدير وتمسك يد العنود وتحطها على قلبها ......اسمعي
العنود....هههههههههههههههه شصار لاتفضحين عمرك
غدير ..بعطي خالتي المويه واقولك كل شئ


يا ترى وش الي صار لغدير وقلبها؟!!!!!!!!!!
وش بتكون تطورات موضوع محمد وخطبته؟ برايكم شوق بتوافق؟
هذا ما ستشاهدونه في الحلقه القادمه(على بالي كابتن ماجد)
القاكم في البارت الجديد ولا تحرمونا الطله والاراء والتوقعات



الجزء الثامن ....


قالت غدير الي صار للعنود الي صارت قريبه منها كثير رغم ان مالهم فتره مع بعض
غدير..اكيد هذا سعد يالله لنا سنين نعرفه لكن ماتوقعته كذا
العنود بابتسامه ..كيف توقعتيه
غدير...هههههههههههه ماعرف بس كذا ماتوقعت صراحه يجنن
العنود..غدير اسكتي فضحتينا
غدير ..انا الي فضحت انتي الي فضحتي نفسك
العنود.بأستغراب ...انا شلون
غدير..الحبيب الي ينتظرك كل يوم عند باب بيتهم
العنود باستغراب..اي حبيب واي باب بيتهم
غدير..احمد ولد جيرانا من غيره
العنود..اي احمد انتي شو تقولين
غدير..امي ماقالت لك قالت لي بتكلمك امس
العنود..غدير قولي لاتلعبين باعصابي
غدير..احمد ولد جيرانا له فتره بصراحه اذا رجعت اشوفه عند باب بيتهم جالس تكرر اكثر من
مره
ولما قالت امي ان امه اتصلت واخطبتك عرفت ليه روميو يجلس عند الب ب
العنود وهي منصدمه وساكته .....
غدير..بروح للبنات لاتقولين لامي اني قلت لك
راحت غدير وتركت العنود مصدومه مافكرت بالزواج ولابحياتها حلمت بشخص يحبها وينتظرها
احتارت شو بتقول لام فيصل رغم قوتها تحتاج امها اختها اي شخص ترتمي بحضنه وينصحها

وفجأه انتبهت على سلمان وهو راح يركب الدباب وارسلت له الخدامه تناديه
العنود..سلوم لاتركب
سلمان وهو يصيح..الله يخليك بركب شوي بس
العنود..سلوم انت ماتعرف قلت لك لا
سلمان ..طيب بشوفهم بس
راح سلمان وكسر خاطر العنود لكنه مايعرف وهي تخاف عليه ظلت تراقب مع البنات من بعيد
وانتبهت لفيصل راح فجأه عند سلمان
فيصل..نزل لسملن..سلوم حبيبي ليه تصيح
سلمان وهو يصيح..مافيني شئ
فيصل ويحضنه..قولي انا فيصل مابقول لاحد
سلمان..ابي اركب دباب
فيصل وبابتسامه..بس كذا الحين تركب
سلمان..لا مابي
استغرب فيصل..ليه ماتعرف
سلمان..عنوده تقول لا
فيصل رفع عينه فجأه تجاه جهة الحريم توقعها تراقب مايعرف شعور غريب حسه
لازم يعاندها الحين
فيصل..تعال واذا قالت لك ليه قول فيصل قال
سلمان..اخاف
فيصل ..تعال معي يالله يابطل
العنود وهي تراقب وساكته وعرفت ان فيصل عرف انها رافضه ظلت تراقب
نجلاء..العنود شفيك مو على بعضك
العنود..سلامتك
نجلاء..معه اخوانه ليه خايفه
العنود..خايفه وبس
نجلاء ..طيب
وتقاطعها العنود وتصرخ.....لالا
غدير..مانتي صاحيه اسكتي فضحتينا
العنود..لا يركب كلميه غدير الله يخليك
غدير..مابكلم احد مجنونه انتي رجال الي معه والله يذبحني فيصل
العنود..ياشيخه روحي
راحت لساره..كلمي على اخوك انتي او اماني سلوم لايركب مايعرف
ساره..اسفه العنود سلوم مع اخوانه يعني شو بيعمل دباب بيركب
العنود..سحبت جوال ساره واتصلت بفيصل
فيصل..هلا ساره
العنود وبتردد ..هلا انا العنود
فيصل استغرب..هلا خير فيكم شئ
العنود..الله يخليك لايركب سلمان مايعرف
فيصل وارتفع ضغطه منها...بس هو بيركب معي
العنود..حتى وبسرعه قالت اقصد هو صغير
فيصل..خوفك ماله مبرر وسلمان اخوي عن اذنك
قفل فيصل الخط وانقهرت العنود منه وجلست على اعصابها وهي تنتظره يركب
اول ماركب صاحت العنود الكل ضحك عليها الا اماني
اماني..العنود فشلتينا ليه تصيحين
العنود تصيح............
خلود..ليه هالخوف الحين هو مع اخوانه واكيد بيكونوا حريصين عليه
عبير..ماعليه العنود شوي ويرجع
شوق..والله كسرت خاطري خلاص قولوا له يرجعه لها
ام فيصل اتصلت بمحمد
ام فيصل..بصوت واطي قول لاخوك ينزل سلمان عند الباب خالته تصيح بسرعه ماهو وقت عناد
محمد.....ههههههههههههههههههه ان شاء الله الوالده معصبه
ركب محمد دباب وراح وراء فيصل قاله اول شئ رفض بعدين وافق وراح عند باب الحريم
ونزل سلمان وعلى طول طلعت العنود وحضنته وهي تصيح استغرب فيصل من الي صار
وندم على الي عمله لكن مهما كان المفروض ماتقفل على الولد كذا

سلمان جلس يراضي العنود الي من خوفها ماقدرة تتكلم
سلوم..عنوده مايخوف حلو ليه تصيحين
العنود وتحضنه..لاني احبك
سلوم ويضحك..وانا احبك كثير
عبير..العنود شو يعني لك هالطفل
العنود..الأمل
غدير..شلون الامل
العنود..ماعرف اشرحها لكم لكن سلمان هو الامل لي انا ماعندي احد الا اماني وسلمان لكذا
اشوف الامل بعيونهم
وتدخل شوق فجأه وهي معصبه
شوق..نجلاء كلمي حمد مابنرجع الحين
ساره..بتروحون الحين ..
شوق..يقول حمد يالله عنده شغل
نجلاء..مادام عند ه شغل ما باليد حيله
خلود..الا فيه احنا نوصلكم
نجلاء..مابيرضى حمد وانا مابكلم اقوله
اماني..قولي لخالتي تقوله
شوق..لا بعدين يعصب علينا بالبيت انتي كلمي نجلاء
نجلاء..دائما على راسي طيب بكلم ونشوف
اتصلت نجلاء والكل ساكت يسمع شو تقول
حمد..هلا نجلاء
نجلاء..هلا حمد بنروح الحين
حمد..والله ياليت لان عندي شغل
نجلاء..طيب ماعليه
حمد..ههههههههههههههه كنت انتظر المكالمه بس وينها شوق توقعتها هي الي بتصل
نجلاء..شوق تتسمع تنتظر الرد
حمد..اوكي فهد بيوصلكم معك مفتاح البيت
نجلاء..ايه خلاص يالله باي
قفلت نجلاء وقامت وقالت..يالله ينتظر بسرعه
ساره..يالله ليه اخوك كذا خلي امي تكلمه
غدير..انا بروح اقولها
شوق..يالله اطلع بعد انا مو ناقصه تهزئي
نجلاء وتناظر شوق الي شوي وتصيح من القهر..ههههههههههههههههههه لعبت عليك وافق
شوق..يادبه ليه تحرقين اعصابي ليه هههههههه المهم اني بجلس مو مهم اعصابي الي احترقت

جلسوا البنات وانبسطوا العنود كانت اكثر الوقت مع سلمان وتلعبه وتضحك معه او مع عبير الي
تجلس معها كثيرمن عرفتها نجلاء وغدير شوي معهم وشوي عند باقي البنات وبعد مانتهت
السهره طلعت ام فهد والبنات وتسأل شوق أختها بصوت واطي ..
شوق..اقول نجلاء بتسلمين على فهد او نركب واحنا ساكتين
نجلاء..لا بسلم
شوق..ياعيني من متى هالجرأه انا بقول السلام عليكم واسكت
نجلاء..نشوف
ركبت نجلاء وشوق قبل فهد يعني المهم ارتاحت منها شوق لان المفروض هو الي يسلم
وصل فهد وركب
فهد..السلام عليكم جميعا
الكل.وعليكم السلام
فهد..هلا بنات عمي شلونكم
نجلاء..تمام الحمد لله
فهد..فيه وحده مالها صوت وينها
عبير..من تقصد خلود
خلود..لا انا توني مكلمته
فهد..لا اقصد شوق وين لسانك او غيرتك السنين
الكل ضحك وشوق انقهرت منه وقالت بأخذ حقي
شوق..لا السنين تغير الناس التقليد انا اصليه بس قلت اسكت اول خمس دقايق
خلود..ماعتقد تقدرين
ام فهد..ولا انتي تقدرين
عبير..ههههههههههههههههه مسكينه خلود ليه تكلمين
خلود..الحين لو انا مو معكم بالبيت كان الناس يحسبون البيت مهجور


فهد..خلود انت نور الدنيا مو البيت
خلود..هههههههههههه اذا بغيت تفتك من احد مدحته عشان يسكت كشفتك بس بسكت
الكل سكت ورحل بخياله يفكر ويتذكر لحد ماوصل فهد لبيت حمد ولد عمه
نجلاء..يعطيكم العافيه تعبناكم
فهد..ولو تعبكم راحه
شوق..مع السلامه تصبحون على الف خير
نجلاء..مع السلامه
الكل..مع السلامه
انتظر فهد لحد ماتأكد ان البنات دخلوا وبعدها راح للبيت

انتهت السهره ورجعوا للبيت وهم مبسوطين ومرتاحين
ساره ...بصراحه كسرت خاطري العنود
محمد...سارونه اي كسرت خاطرك تصيح عشانه ركب دباب
فيصل..مايستاهل الموضوع الي صار منها
ام فيصل..ياعيالي الأم الي ربت وسهرت وتعبت والعنود ربت سلمان من هو رضيع يعني
ارتبطت فيه مثل ولدها
غدير..انا بالبدايه ضحكت لكن قدرت مشاعرها بصراحه
ساره..المهم خلينا نطلع ننام
محمد..خذوني معكم
الكل طلع ولاظل غير فيصل وامه
فيصل بابتسامه....خير الغاليه عندك شئ صح
ام فيصل...صح عندي شيئين
فيصل..تفضلي الغاليه لو مليون انا تحت امرك
ام فيصل..اول شئ يابوي خف على العنود لاتخليها تعدنا اغراب احنا نبي البنت تأخذ علينا
فيصل..ان شاء الله بس يمه سلمان اخوي ويحق لي اعامله بالاسلوب الي احسه مناسب لعمره
وبعدين هي تبالغ بخوفها كذا الولد يتعود عالخوف
ام فيصل..ياولدي خوفها لانها مسؤله عنه
فيصل..قبل مانعرفه كانت المسؤله
ام فيصل..صح لكن هي بحسبة امه ماهو بالسهل تقتنع تحتاج وقت
فيصل..ان شاء اله والشئ الثاني
ام فيصل بابتسامه..ام احمد جيرانا كلمت تخطب لاحمد اليوم مني
فيصل وبعصبيه..يخسى يأخذ وحده من خواتي
ام فيصل..مابياخذ اختك يبي العنود
فيصل ومصدوم من الخبر ...العنود ..؟؟
ام فيصل..ايه العنود
فيصل وبعد تفكير لثواني..يخسى مليون مرره مايأخذها
ام فيصل وهي عارفه ولدها...مالك رأي بزواجها يافيصل
فيصل..يمه انت شو تقولين تبيها تتزوج هالصايع
ام فيصل..كيفها هي حره بنفسها
فيصل..من قال هي موافقه
ام فيصل..ماقلت لها شئ للحين
فيصل..احسن ولاتقولين لها
ام فيصل..لابقول لها وهي الي تختار
فيصل وخلاص وصلت معه..يمه الولد منتهي صايع
ام فيصل..روح نام الله يهديك الحين
فيصل..وهو معصب وطالع..اذا رائي ماله قيمه لي تقولين لي تصبيحين على خير
طلع فيصل وابتسمت امه وراحت تنام

الصباح كلمت ام فيصل العنود بالموضوع والعنود كانت متردده وساكته
ام فيصل..ليه ساكته
العنود..خالتي انا محتاجه اتكلم معك بصراحه
ام فيصل ..تكلمي يابنتي
العنود..خالتي انا يمكن اختلف عن اي بنت بسني عمري ماحلمت بزوج وبيت واستقرار من
عرفت هالحياة وانا من هم الى الثاني دائما بحالة خوف من اني افقد الناس الي احبهم اولهم اختي
الله يرحمها وبعد وفاتها خفت ابو فيصل يحرمني من سلمان واماني الي عشت معهم كل عمري
صدقيني المسؤليه كانت اكبر مني تحملتها رفضت اي شئ ممكن يحسسني اني محتاجه اعيش
حياتي خالتي بعد ماعرفتكم خفت بالبدايه من الحرمان لكن الحين مرتاحه لاسباب كثيره مهما كان
انا اصغر من مسؤليه بنت ولد لكن الحين مو قادره انا بين طفل ربيته سهرت عليه حضنته بخوفه
وتعبه وبنت عشت انا وياها صديقات خوات لمدة 18 سنه وبين وجودي بينكم كامرأه تظل غريبه
لازم افكر بالزواج مجبره سواء لهذا الشخص او غيره صح ماني متهيئه لكن لازم احسم امري
وحياتي لازم تبدأ وفراق سلمان واماني ربي بيصبرني عليه

ام فيصل..يابني اسمعي مني هالكلام وخذيه من ام لك تعدك مثل بناتها انتي هنا بنتي مثلهم واعز
العنود انتي بنت متربيه وحلوه ومتعلمه اي شخص يتمناك ولاتبيعين عمرك لاول شخص فكري
اعطي نفسك وقت عيشي حياتك احلمي انتي صغيره يابنتي الي راح نرجعه بالامل لاتقولين خلاص
بتزوج حتى استقر الزواج تهيئ شوفي عيالي فيصل ومحمد فيصل مايبي يتزوج لانه ماعنده
استعداد بعكس محمد الي مرحب بالفكره وانا ماغصبت فيصل ولامنعت محمد لاني اعرف الزواج
استعداد وتهيئ فكري لكن هالشخص الي تقدم لك سألت فيصل عنه ولامدحه وقال انه مو رجال
ولايعتمد عليه
العنود..خالتي خليني افكر اعطيني وقت
ام فيصل..خذي راحتك وردي علي

ظلت العنود تفكر بموضوع الزواج اكثر من تفكيرها بالشخص المتقدم لها كلام ام فيصل ظل بالها
احلمي ..احلمي هالكلمه لرددتها العنود وبعدين ضحكت وقالت لنفسها بأحلام لازم احلم اتخيل
احب وقفت عند كلمة ..أحب لا الحب لا البعد عنه راحه لها،نامت العنود وهي تفكر بأحلامها


باليوم الثاني كان موعد حمد مع فهد الساعه 6 المغرب حتى يروحون لنواف ولد عمهم
حمد...تصدق فهد نواف لي فتره ماشفته لكن للحين نفس الاسلوب
فهد...ههههههههههههه نفس الاسلوب اذا جلست معه اول شئ تحسه مغرور لكن قلبه ابيض
وصلوا عند نواف واستقبلهم عند الباب
نواف ومعه العصا..هلا ومرحبا حيا الله عيال العم
حمد..الله يحيك هلا والله نواف
جلسوا الشباب يسولفون مع بعض
حمد..نواف شفت الدنيا شلون فرقتنا
نواف..الدنيا غداره ياحمد تفرق القرايب والحبايب والاخوان
فهد..ماعلينا من هالكلام نواف انت معزوم يوم الاربعاء
نواف ويناظر فهد ..انت عارف اني ماطلع لعزايم
حمد..بس هذي عزيمه خاصه
نواف..اعذروني
حمد..مابتعرف عند مين
فهد..فيصل ابراهيم العبدالله
نواف وبصوت عالي....فيصل ولد عمي
حمد بأبتسامه ..بقولك السالفه
قال حمد لنواف كل شئ ومع هذا ظل متمسك برفضه لكن حمد مافقد الامل وقال بقدر عليك


اما بيت ام فيصل كانت ام فيصل جالسه مع ام فهد ومبسوطه تسولف لها عن ايامها وام فهد نفس
الشئ
اما البنات الي بالغرفه والي بالصاله وفجأه دخل سلمان وفيصل والعنود كانت مع البنات بالصاله
مانتبهت لفيصل الي لفت انتباها سلمان والايس كريم الي بيده
العنود..سلوم لاتأكل الايس كريم
سلوم..فيصل شراء لي
العنود..سلوم اسمع الكلام
سلمان ويستنجد بفيصل..فيصل قول لها
فيصل..روح حبيبي خلاص
طلع سلمان والتفت فيصل على العنود..ماعتقد ان الايس كريم مضر ياخت العنود
العنود.................
طلع فيصل وعلى طول طلعت العنود
نجلاء...زعلت
غدير...ماعتقد
عبير..اخوك كسر كلمتها عند سلمان
غدير..اخوي احيانا يرفع ضغطي بس معه حق خليه يأكل ايس كريم
عبير بروح اشوفها
طلعت عبير وحصلت العنود بالحديقه
عبير..عنوده شفيك
العنود...........
عبير..ماصار شئ العنود
العنود..صح ماصار شئ المفروض انا ماتكلم لان مالي حق المفروض اسكت
عبير..لا مو كذا لكن عادي مابيضره
العنود..لا بيضره سلمان انا الي ربيته واعرفه احنا بدايه الشتاء يعني بيضره
عبير..طيب خلاص ابتسمي
سكت العنود وبعدين قالت تعالي معي بروح للبيت اعمل قوه طفشت وانا متغطيه هنا
عبير ..يالله
بالمطبخ جلست عبير والعنود يسولفون
العنود..ليه ماتوظفتي
عبير..ماحصلت
العنود..مليت انا من البيت
عبير..حتى انا لكن شو نعمل
العنود..نحلم
عبير وسرحت....لاتحلمين العنود بعدين تنصدمين بالواقع
العنود..ياشيخه الحلم وسيلة هروب
عبير..تهربين من شو
العنود...من الحرمان
وقطعت كلامهم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:47 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0