ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات من أجمل مدن العالم لندن يوجد هنا من أجمل مدن العالم لندن مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقة البرشا

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 130624
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 3,614 
رصيد النقاط : 1

فراشة تطير من أجمل مدن العالم لندن


من أجمل مدن العالم لندن

 كيفكم ياحلوين ؟؟ انشاء الله بخير راح نقدملك اليوم

كيفكم ياحلوين ؟؟

انشاء الله بخير
راح نقدملك اليوم انا عاشقة البرشا و مجنونة رورو

موضوع عن اجمل مدن العالم ** لندن **

نتمنى انو ينال اعجابكم

وتستفيدوا من المعلومات

آسفين كثرنا كلام

اتفضلوا

انا عاشقة البرشا و مجنونة رورو موضوع عن اجمل مدنالعالم ** لندن ** نتمنى انو ينال اعجابكم وتستفيدوا من

انجلترا او ماتسمى بريطانيا

العلم : المعلومات آسفين كثرنا كلام اتفضلوا انجلترا او ماتسمى بريطانيا العلم

العاصمة: لندن

اللغة الرسمة: الانجليزية

تسمية السكان: انجليز

نظام الحكم: ملكية دستورية

الملكة: اليزابيث الثانية

رئيس الوزراء: ديفيد كاميرون

السلطة التشريعية: برلمان المملكة المتحدة

العملة: جنيه استرليني

جهة القيادة: شمال

رمز الانترنت: UK

رمز الهاتف الدولي: 44

مواضيع ذات صلة
أندونيسيا البلاد التي تفور جمالا
مطلوب مندوبات لشركه كولايا
اي مندوبه تدخل بسرعه
لندن
الكعبة والمنجنيق
قصة الهالوين واليقطين
شركة عالمية ارباحها خيال مطلوب مندوبات واذا اردتي الشراء هاذا الشهر نصف القيمة للكل
ما المانع لما نحكي نختار احلى الالفاظ اللي الله منحنا ياها ؟



 
قديم   #2

عاشقة البرشا


فراشة تطير رد: من أجمل مدن العالم لندن


من أجمل مدن العالم لندن

راح نكمل الموضوع لاحقا

مع تحيات

مجنونة رورو و عاشقة البرشا

 
قديم   #3

عاشقة البرشا


رد: من أجمل مدن العالم لندن


من أجمل مدن العالم لندن




أصل كلمة لندن

يعتقد ان اسم لندن ظهر بحلول العام 900 ميلادية، ويعتقد ان الملك لود هو الذي اطلق الاسم على المنطقة التي تقع فيها لندن اليوم، وسماها “كاريلود” ثم “كاريلودين” ثم اختصرت الى الجزء الاخير من الاسم “لودين” ثم “لندن”. وتقول بعض النظريات ان الاسم مشتق من الويليزية الحديثة ويعني “القرية” او “مدينة في بستان” وهناك نظرية تعيد اصل الكلمة الى كلمة اشتقت من الواقع الجغرافي للمدينة وهو “غلوين دين” ويعني “مدينة الوادي”.




اما الاسرائيليون فيقولون ان احدى القبائل الاسرائيلية التي تعود الى ان احفاد “دان” احد ابناء يعقوب الاثني عشر سكنوا المنطقة وقد سموها بالعبرية “ابودي اوف دان” ويعني “البلد التي يقيم بها دان”.

 
قديم   #4

عاشقة البرشا


رد: من أجمل مدن العالم لندن


من أجمل مدن العالم لندن



كلمة سلتيه تعني الضباب



نبذة عن لندن

لندن هي عاصمة المملكة المتحدة و أكبر مدنها. تقع على نهر التايمز في جنوب بريطانيا. يعيش في المدينة حوالي 7.5 مليون نسمة، منهم حوالي 2.7 في أحياء لندن الداخلية. يبلغ عدد سكانها مع ضواحيها 12,599,561 نسمة (احصائيات 2005)، لتكون بذلك أكبر مدن الاتحاد الاوربي (أوروبا بدون روسيا وتركيا) وأحد أهم مراكزها السياسية والإقتصادية والثقافية.



الموقع



تمتد لندن بمسافة حوالي 40 كم على ضفتي نهر التايمز ويبلغ متوسط ارتفاعها 62 متر فوق سطح البحر. تأست المدينة في اصل على الضفة الشمالية. كان جسر برج لندن على مدى عصور عديدة الجسر الوحيد الذي يربط ضفتي المدينة بعضها. يقع مركز المدينة، الحي التجاري و الشوارع المهمة على الضفة الشمالية للنهر. مع بناء جسور أخرى ومد خطوط السك الحديدية، توسعت المدينة في كل الجهات. طبيعة لندن بشكل عام منبسطة. كان نهر التايمز في الماضي أعرض مما هو عليه ان، حيث تم بناء عدد من السدود عليه. بسبب قربها من بحر الشمال فقد كانت لندن عرضة لعدد من الفياضانات. تم تحديد خط الطول الجغرافي الذي يمر بالمعهد الفلكي الملكي (Royal Observatory) في غرينتش كخط الطول رقم صفر. أنه اليوم الخط الذي يتم على أساسه احتساب اختلاف المناطق الزمنية في العالم.



المناخ

تواجد المدينة في منطقة مناخية معتدلة. فصل الصيف يكون في العادة دافئ وفصل الشتاء بارد ولكن درجة الحرارة لا تقل عن الصفر مئوية. شهر يوليو هو أكثر الشهور حرارة، حيث تبلغ معدل درجة الحرارة حوالي 16,3 درجة مئوية بينما هي 3,9 درجة مؤية في شهر يناير، الذي يعد أبرد الشهور على مدار السنة. سجلت في لندن في صيف عام 2003 أعلى درجة حرارة في تاريخ المدينة، بلغت حينها 37,9 درجة مئؤية.[/FONT][/SIZE]

 
قديم   #5

عاشقة البرشا


رد: من أجمل مدن العالم لندن


من أجمل مدن العالم لندن

الديانات في لندن


النسبة المئوية لكل دين يعيشون في لندن، أبريل 2001 ، GB


الناس من الديانات غير المسيحية هي أكثر عرضة للعيش في انكلترا مما كانت عليه في اسكتلندا أو ويلز. في عام 2001 جعلوا حتى 6 في المائة من السكان في انكلترا ، مقارنة مع 2 في المائة فقط في ويلز ، و 1 في المائة في اسكتلندا.

وتركزت الناس من اليهودية والهندوسية والبوذية والسيخ والخلفيات مسلم في لندن وغيرها من المناطق الحضرية الكبيرة. وكانت أكثر توازنا وفرقت المسيحين الذين ليس لديهم دين مختلف أنحاء البلاد.

وكان عدد السكان اليهود في معظم تتركز بكثافة في لندن ، مع 56 في المائة من السكان اليهود الذين يعيشون في بريطانيا العظمى هناك. عاش 11 في المائة أخرى في شرق انكلترا. عاش واحدا تقريبا من كل خمسة يهود (17 في المائة) في لندن بورو من بارنيت ، حيث كانوا يشكلون 15 في المائة من السكان.

عاش أكثر من النصف بقليل (52 في المائة) من السكان الهندوس في بريطانيا في لندن. عاش كذلك 12 في المائة في شرق ميدلاندز ، و 10 في المائة في ميدلاندز الغربية ، مع عدد كبير من السكان الذين يعيشون في جيوب معينة داخل هذه المناطق واسعة. في لندن ، تركزت الهندوس في برنت وهارو حيث تتكون من خمس لكل من هؤلاء السكان (17 في المائة و 20 في المائة على التوالي). عاش 7 في المائة من الهندوس في ليستر في شرق ميدلاندز ، حيث تضم 15 في المائة من السكان.

حوالي 2 / 5 من المسلمين (38 في المائة) يعيشون في لندن. بعد لندن ، وكانت المناطق مع حصة المقبل أكبر من السكان مسلم وست ميدلاندز (14 في المائة) والمنطقة الشمالية الغربية (13 في المائة) ، ويوركشاير وهامبر (12 في المائة). حتى داخل هذه المناطق ، وتركزت بشدة المسلمين مكانيا. جعلت المسلمين بنسبة 8 في المائة من سكان لندن بشكل عام ولكن 36 في المائة من تاور هاملتس و 24 في المائة من سكان نيوهام.

عاش ما يقرب من الثلث (31 في المائة) من السكان السيخ في وست ميدلاندز. وتركزت خصوصا انهم في ولفرهامبتون والمناطق ساندويل : 8 في المائة و 7 في المائة على التوالي من سكان هذه السلطات المحلية والسيخ. عاش كذلك 31 في المائة من السكان السيخ في لندن. خاصة وأنها تركزت في ضواحي لندن الغربية ، ويشكلون نحو 10 في المائة من سكان إيلينغ وهونسلو. أنها تضم أيضا 10 في المائة تقريبا من سكان سلاو في جنوب شرق.

من البوذين 149000 يعيشون في بريطانيا في عام 2001 ، عاش 36 في المائة في لندن مع بقية متوزعة في مناطق أخرى. وكان أعلى تركيز للبوذين في ضواحي لندن وكامدن وستمنستر حيث شكلت 1 في المائة من السكان المحلين.

وانتشرت المسيحين في جميع أنحاء بريطانيا. وكان في لندن بأقل نسبة من المسيحين -- 58 في المائة فقط من سكان لندن وصفوا أنفسهم في هذا السبيل. كان الناس في شمال شرق وشمال غرب الأكثر احتمالا لوصف أنفسهم بأنهم مسيحيون مع أربعة أخماس الشعب في كل من هذه المناطق القيام بذلك (80 في المائة و 78 في المائة على التوالي). كان الناس في هذه المناطق الأقل احتمالا أن أقول انهم ليس لديهم دين.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:34 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0