ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > ادب و خواطر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ادب و خواطر وعد يمه اني بضحك لوعلى جرحي غفيييييييييييت!!..... يوجد هنا وعد يمه اني بضحك لوعلى جرحي غفيييييييييييت!!..... القصص , الخواطر , الشعر قصائد حب و خواطر عشق و ما يبوح به قلمك

فساتين العيد


 
قديم 08-22-2011, 01:30 AM   #1

الــمـــلاكـ

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 115090
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 442 
رصيد النقاط : 0

قلم وعد يمه اني بضحك لوعلى جرحي غفيييييييييييت!!.....


وعد يمه اني بضحك لوعلى جرحي غفيييييييييييت!!.....

لكَ وعد منّي يآيمِه .. آني بضحكَ ! لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ ..!

لآ يمه ......مآبكيت !
كنتَ آمزحٍ وربيَ ..........آمزٍح ..
كآنت آلنيّه وربي آدفنّ شحوٍبيَ ،
وآفرحَ !
وغآرتَ آلدمِعه وطآحت !
مآقويتَ آردهآ يُمِه آستحييتَ ..!
وآنتي علمتّينيِ آني أروٍيَ
آللي منَ وفآهمَ مآروٍيت ..
يمّه دموٍعيَ وٍفيّه
دآيم تذكرّني بـ جرحي ( إن نسيتَ )
هذآ يُمّه إن نسيتَ !
عآد قوٍليَ لي ..
هوٍ بقىَ شي في آلدنيآ يستحّق إبكيَ عليه !
آلآ يمهَ هوٍ آنآ آللي آستحّق آبكي علييهَ ،
لآتقوٍلي ليَ : غبيّه !
آضحكِي للدنيآ : غنيَ !
يُمّه يمكِن مآدريتيَ . . إني دآيم آرتوٍي بآلدمعَ لآمني ظمّيت !
آييييييه يُمّه
آدريِ طفلهَ !
بسَ طفلهَ جآبهآ للحزٍن جرحَ متعبَ . . وجدآ ( ممّيت ) !
آي آنآ كنيّ نسسيتِ .. إني آصلإ مآبكيتَ !
بسِ دمعيَ حيلِ آشتآآق لـ كفوٍفيَ
وقمتَ آهدهدَ له وآقوٍل :
( لآيشوفوٍنك دخيلكَ
................ وآن ششعرَت إني بمركِ / سوٍ نفسكَ مآدريتَ
. . . بشكركَ لآمنَ عصصيتّ )
وآنتي يُمهَ :
لآيضيقَ بـَ يوٍم صدركِ لوَ هو آستكثرنِي كذبَ !

وعد يمه اني بضحك لوعلى جرحي غفيييييييييييت!!.....

منقوول ,,

مواضيع ذات صلة
اقترحات لإضفاء الاجواء الرمضانيه لديكورات منزلك
طريقنا الله.. موعدنا الجنة
جلابيات العيد للمصممة ” هانية البريكان”
أزياء 2013 للمصمم اللبناني إيلي صعب تشكيلة فساتين و أزياء أنيقة
مآ عاش من نزلت رآسي من أجله
الرقية الشرعية مهنة احتلها الجهلة والمتحرشون بالنساء ولابد من تنظيمها رسميا
موضوعي صعب حله او فهمه
لتصفية البشره وتنعيمها
خواطر جميله عن الصداقة
مقآآآله جمميله اعجبتني
لكل من يريد ان يعرفني جيدا جوجو
لا اعرف ماذا يريد البشر


آآآآآآآه يايمه
الفتاه التي كل من رآها أحبها
كنت احسب انك تموت وماتخليني
يله بسرعه كل واحد يختار لون القلم المفضل للكتابه
تعوّدت بحكم قدري أصف بأول الطابور
دعاء بعده تحس بالراحه
نوره قصت شعر السودانيه
لو اني ماعشقتك وش الي على هبالك يصبرني؟؟؟
مسكين يالحب
تصغر الدنيا لو احس اني جرحتك
خلال 33 سنه تعلم من معلمه 8 مسائل فقط!!!
يآيمةْ ضآقت أفآي أح إ آلجد ذبلآ
----(رساله الى نفسي)-----
أجابات الطلاب في الاختبارات السعوديه
يابوي بنتك لامن عوى الذيب ذيبه


 
قديم 08-22-2011, 05:25 AM   #3

انســـآنة غيـــر


رد: وعد يمه اني بضحك لوعلى جرحي غفيييييييييييت!!.....


وعد يمه اني بضحك لوعلى جرحي غفيييييييييييت!!.....

عندما تكتبين يصيب قلمي السكون

ويصيب احاسيس الذهول من دقة الاسلوب

وسلاسة المعاني

هنيئا لقلمكِ الجميل باحساس رائع كاحساسك

وهنئا لنا جميعا بوجود رسمك بين اعيننا

لن اكون مبالغه لو قلت لك

ان حنان عباراتك بعث في داخلي

الدفء والنقاااااء ,,,

دمتي لنا أجمل
.
اعذب التحايا لك

أختكِ : آبار

لامانع من وجُــود مَن يكرهُنـــــي !
أحس اني حاكماً تنقصة دولة
غَــصَّآَتْ مَمْزُوْجَهْ بِرَآئِحَهُ آلْبُكَاءً (●)..!
حين "يتعمد" الآخرون فهمك بطريقة خاطئة..~
اذا قصدك من غيابك
يًـآلليًل َقِل للصِبُحِ آنٍـيً تِمٍنٍيًتِ
??تعلم اللغة الأنجليزية بطلاقة ..وبساطة جداً مجاناً ??
جروحُ قلمي تزداد نزفاً..
التطريز السويسري سهل ورائع
أسباب عدم نقصان الوزن رغم تنفيذ جميع الوسائل والمحاولات
][ ترقٌّب ][عندَمـَا تمتلىء السماءُ مِن راحَتَي المطَر
رائحه الجسم
مركب ع ــشقي على شــــاطيء المشــــــاع ــر
لعشاق السلطات ..
هل نحن نستحق هذا القب ؟؟؟؟؟؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:49 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0