ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل ارتفاع مستوى حمض الفوليك يقلل الاصابة بسرطان القولون يوجد هنا ارتفاع مستوى حمض الفوليك يقلل الاصابة بسرطان القولون المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 08-22-2011, 03:38 AM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

ارتفاع مستوى حمض الفوليك يقلل الاصابة بسرطان القولون


ارتفاع مستوى حمض الفوليك يقلل الاصابة بسرطان القولون

 اظهرت دراسة حديثة ان الحصول على كميات كبيرة من


اظهرت دراسة حديثة ان الحصول على كميات كبيرة من حمض الفوليك قد يقلل خطر الاصابة بسرطان القولون. حمض الفوليك هو فيتامين ب 9 الذائب في الماء الموجود بشكل طبيعي في الغذاء.

وجد ان جميع اشكال ومصادر حمض الفوليك كانت مرتبطة بانخفاض خطر الاصابة بسرطان القولون. وكان ارتباط حمض الفوليك الكلي افضل مقياس في تحديد التعرض لهذه المواد الغذائية لانه يشتمل على جميع اشكال و مصادر حمض الفوليك.

حمض الفوليك الكلي يتضمن حمض الفوليك الموجود في الاغذية الطبيعية بالاضافة الى حمض الفوليك في الاغذية المدعمة و المكملات الغذائية.

شملت الدراسة 99,523 شخص تم تشخيص 1023 حالة اصابة بسرطان القولون لمدة 8 اعوام. في الاعوام الاولى من بداية اعطاء حمض الفوليك لم يظهر ارتفاع او انخفاض لخطر الاصابة بسرطان القولون وكانت النتائج ملحوظة بشكل كبير في السنوات اللاحقة.

الدراسة اظهرت ان اخذ حمض الفوليك يقلل خطر الاصابة بسرطان القولون. الفرق بين هذه الدراسة والدراسات الاخرى انها اعتبرت المصدر الوحيد لحمض الفوليك في الغذاء.

حمض الفوليك هو من المواد الغذائية اللازمة لنمو الخلايا الطبيعية بما في ذلك تركيب واصلاح الحمض النووي DNA . وهو عملية مهمة في نمو الخلايا و تمايز الخلايا.


مواضيع ذات صلة
الليمون الهندي يقلل احتمالات الاصابة بسرطان البروستاتا
اللحوم المشوية تزيد خطر الاصابة بسرطان البروستاتا
الفواكه والخضروات تقلل الاصابة بسرطان الرئة
5 نصائح لتقليل خطر الاصابة بسرطان الثدي
القهوة تخف من خطر الاصابة بسرطان البروستات القاتل
الجوز يحد من الاصابة بسرطان الثدى
استعمال البودرة يزيد من خطر الاصابة بسرطان بطانة الرحم
نمط الحياة الصحي يقلل خطر الإصابة بسرطان القولون



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:19 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0