ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > التربية والتعليم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

!!*ميوس*!!

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134279
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 40,088 
رصيد النقاط : 5

فراشة متحركة █ الإمــبــراطـوريـة الصينـيـة █


█ الإمــبــراطـوريـة الصينـيـة █

( بسم الله الرحمن الرحيم


__* الصيــن




*( بسم الله الرحمن الرحيم __* الصيــن * يشكل تاريخ
يشكل تاريخ الصين سجلا تاريخيا يعود إلى عصر ثلاثة ملوك والأباطرة الخمس حوالي 5,000 سنة مضت، حيث يعود السجل الأثري إلى القرن السادس عشر قبل الميلاد. تشكل الصين أحد أقدم الحضارات المستمرة في تاريخ العالم. وجدت صدفات سلاحف مع كتابات صينية عليها من فترة سلالة شانغ Shang Dynasty تعود حسب تحديد العمر بالكربون إلى 1500 ق.م نشأت الحضارة الصينية من ولايات-مدن في وادي النهر الأصفر. وتعتبر سنة 221 ق.م هي السنة المقبولة بشكل عام لاتحاد الصين تحت حكم ملك واحد أو إمبراطور. استطاعت سلالات التاريخ الصيني المتتالية أن تطور أنظمة بيروقراطية مكنت إمبراطور الصين من السيطرة على الأراضي الشاسعة للصين.مؤسس الصين كبلد موحد كان من سلالة كين Qin Dynasty (秦) حيث أدخل إمبراطور الصين وقتها نظاما عاما للكتابة في القرن الثالث ق.م استطاع عن طريقه تطوير فكرانية(إيديولوجيا) دولة تعتمد على الكونفوشيوسية في القرن الثاني ق.م. تقلبت الصين بين فترات من الوحدة والانقسامات وأحيانا سيطرة شعوب أجنبية، إلا أن أغلبهم اندمج في الشعب الصيني. كما حدثت العديد من التأثرات بالكثير من أجزاء آسيانتيجة الهجرات والتوسعات والاندماجات العرقية، ساهم كل هذا في النهاية في تطوير ثقافة الصين المميزة.______________________________ _* الصين الحديثة *عقدت الدورة الكاملة الأولى للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصين - 30 سبتمبر 1949 في قاعة هوايرنتانغ بتشونغنانهاي في مدينة بيبينغ (اسم بكين سابقا)، لتمارس صلاحيات المجلس الوطني لنواب الشعب بالنيابة. وأجيز في الدورة ((المنهاج المشترك للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني))؛ انتخب ماو تسي تونغ رئيسا لحكومة الشعب المركزية؛ قرر أن يكون العلم الوطني العلم الأحمر ذا النجوم الخمس، وأن تكون مدينة بيبينغ (غير هذا الاسم إلى بكين) عاصمة الصين الجديدة، وأن تتخذ الصين الجديدة التقويم الميلادي، وأن يكون "مارش المتطوعين" النشيد الوطني قبل وضع النشيد الوطني رسميا. وأجازت الدورة ((إعلان الدورة الكاملة الأولى للمؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني))، معلنا تأسيس جمهورية الصين الشعبية.بعد أن اصدر شو ان لاي في 1 أكتوبر 1949 إعلان حكومة الشعب المركزية لجمهورية الصين الشعبية في رسالة رسمية لحكومات مختلف الدول، قررت الحكومة السوفياتية إقامة علاقات دبلوماسية مع جمهورية الصين الشعبية في 2 أكتوبر، وتبادل البلدان ابتعاث السفراء. وأصبح الاتحاد السوفياتي أول دولة تقيم علاقات دبلوماسية مع جمهورية الصين الشعبية______________________________* الحرب اليابانية الصينية *الحرب اليابانية الصينية الأولى هي حرب اندلعت بين الإمبراطورية اليابانية وإمبراطورية الصينية للسيطرة على كوريا، ابتدأت الحرب في 1 أغسطس 1894وانتهت في 30 أبريل 1895 بانتصار اليابان.

مواضيع ذات صلة
ديك رومى مشوى "محشى بالقوانص واللوز"
قدمي لأسرتك على مائدة الافطار أكلات بالتوست
حلوياتنا غير... في شهر الخير
ازياءANNA SUI لخريف وشتاء2012-2013
العشبة الصينية للبياض الثلجي أقوى خلطة تبييض لعام2012
العشبة الصينية للض أقوى خلطة تبييض لعام 2012
من ارقى الازياء الصينية واليابانية والكورية فاخرة ومقاسات
؛الكبة بالصينية
لاصقات التخسيس بالإعشاب الصينية
اجمل معالم شينتشين الصينية
الأشعة السينية
حضارات ( الحضارة الصينية )



 
قديم   #2

!!*ميوس*!!


رد: █ الإمــبــراطـوريـة الصينـيـة █


█ الإمــبــراطـوريـة الصينـيـة █

م/ن

 
قديم   #3

NoOoNoOo


رد: █ الإمــبــراطـوريـة الصينـيـة █


█ الإمــبــراطـوريـة الصينـيـة █



يــــ s ــــلمو حبيبتي الموضوع روعة
تـــ s ــــلم ايديكي حبيبتي
ربي لا يحرمنا من جيدك حبيبتي
شكرا يا قـــ m ــر
اتقبلي مروري



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:43 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0