ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات بطاقة دعوة لزفاف شهيد يوجد هنا بطاقة دعوة لزفاف شهيد روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

lola lola

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 31714
تاريخ التسجيـل: Aug 2008
مجموع المشاركات: 2,184 
رصيد النقاط : 0

Post بطاقة دعوة لزفاف شهيد


بطاقة دعوة لزفاف شهيد

بطاقة دعوة لزفاف شهيد غزة



بطاقة دعوة لزفاف شهيد غزة حجازي استشهد قبل يومين من



حجازي استشهد قبل يومين من زفافه




غزة - فـي كل ليـلة وقبـل أن يبـاغتها النعاس تعانق صابـرين فسـتان زفـافها الأبيض بلهفـة.. وبفـرح الدنيا تهمس لنفسـها: "وأخيـرا سأرتديك"، فتنتبه إلى صوت والدتها يخبرها بأن كـافة المواعيـد لتجهيـزها كـ"أحلى عروس" في انتظارها.
صابرين كانت في لهفة إلى اليوم الذي ستزف فيه إلى زوجها، لكنه ذهب إلى موعد آخر.
عـلي عليان حجـازي "25 عـاما" حـوله صاروخ إسرائيلي إلى أشـلاء بعد أن أغارت الطائرات الحربية على مجمـوعة من المقاوميـن في بلدة بيت لاهيا شمالي قطـاع غـزة صباح السبت 20-11-2008، بعد يوم من انتهاء تهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل استمرت 6 أشهر، وشابتها خروقات إسرائيلية استشهد معها 22 فلسطينيا.
وسائل الإعـلام عنونت خبـر استشهاد حجازي بـ"أول شهيـد يسقـط بعد انتهاء التهـدئة"، إلا أن دمـعة سـاخنـة كانت تنحدر من بين ثنايا الخبـر، فالشهيـد كـان سيصبـح في الغـد "عريسـا".

غـدا يا علي

أمام الشموع والعطور، وفستان أبيض ملقى على الفراش، كان من المؤلم أن تتحدث صابرين حسونة ذات الثمانية عشر ربيعا لشبكة "إسلام أون لاين" عن واقع حزين كان قبل 24 ساعة حلما سعيدا.
صابرين حاولت التحدث فلخصت مأساتها بالقول: "لي نصيب من اسمي"، لكن ما أبدته من صبر واحتساب لم يخف ذهولها وفجيعتها حيث تضيف: "لا أكـاد أصدق أنه رحـل وتركني...".
وبدأت الفتاة تضغط بيديها على بطاقة الفرح وعيونها تعتصر دمعا: "الإثنين من هذا الأسبوع هـو مـوعد زفافنا...".
ثم لا تسعفها شهقـات البكاء في ترتيب ولملمة حروفها، فتهرع والدتها لمواساتها بكلمات الصبر والحمد لله على ما قدر، لكن العروس التي توشحت بالسـواد استمرت في النحيب.
وفي العزاء تلـعن إحدى السيدات صاروخا اختطف عريسا من أحضان فـرحته، فتقاطعها صابرين قائلة: "لقد زارني مساء الجمعة، وتحدثنا طـويلا عن يوم الفـرح.. وحياتنا القـادمة.. كان سعيدا مثلي...".
وقبـل أن يغادرها أصـرت العروس أن تنقش بأناملها على يده اليمنى بالحناء، فابتسم قائلا: "نقشـك في قلبي لا في يدي يا صابرين".
وبالرغم من معرفة صابرين بأن شريك حياتها المنتظر مقاوم، لكنـها لم تتـوقع استشهاده قبـل الزفاف: "راودني إحساس رحيـله.. غيـر أني ما تصـورت ذهابـه على عجـل".

زغرودة الشهـادة

في الجانب الآخر من الصورة التي تبدلت حزنا بعد فرح، وقعت والـدة الشهيـد علي حجازي أرضـا حين باغتها النبأ العـاجل؛ فلم يحتمل قلبـها صدمـة رحيل ابنها الذي رافقـته في خطـوات تجهيـز حفـل زفـافه.

وتقول الوالدة المكلومة لـ"إسلام أون لاين.نت" بعدما وعت ما حدث ورضيت بقضاء الله: "لم يتبق لي سـوى شـراء غطـاء لسـريره.. أراده زهري اللون، ولكنـه رحـل وجاءني مغطـى بدمـه الأحمـر".
وتضيف والدموع تخنقها: "أول أمس قلت لـه يا علي هلا هدأت قليلا.. استـرح ففـرحك بعـد أيام.. أجابني بثقـة: لا تخـافي إن الله معنا... داهمني شعـور بالقلق والخـوف وهو يرتدي مساء الجمعة بزته العسكـرية".
وفي سـاعات صباح السبت الأولى جـاءها العريس محمـولا على الأكتـاف، فطبعت على جبينه قبـلة الوادع وأسمعته زغـرودة فـرحه في يوم استشهاده وشيعته بـ: "وهبتك لله والوطـن...".

بطاقة "اعتذار"

أما شقيـقته فلا تكـاد تصدق أن عريس الغـد صار شهيـدا اليوم، وتروي أن عمـاتها جئن قبل أيام للاحتفاء بـالعريس.
وتضيف: "كنا نحتفل ونصفق بسعادة... وننتظـر الغد بفارغ الصبـر إلا أن الاحتلال وصواريخـه اغتالت فرحتنا...".
ورغم حزنها العميق فإنها أعربت عن فخرها بشقيقها "فالشهادة عرس... نعم نشـعر بألم شديد، ولكن هنيئا لـه بالحور العين...".
الشهيـد علي غـادر تاركا وراءه بطـاقة فـرح خط عـلى بدايتها: "عذرا فلسطين ويا قدس اعذرينا... ما تزوجنا إلا تطبيقا لسنة نبينا... عسى أن يكون من نسلنا رجال يملئون الأرض عدلا ودينا".
أصدقاؤه وجميـع أقـاربه الذين تلقوا دعوات زفافه جاءوا للمشاركـة في تشييعه ووجوههم تقطـر حزنا، وبينما كانت جنازة الشهيد، الناشط في كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكـري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" تسيـر وسـط ترديد هتافات تدعو للانتقام، كـانت طائرات الاحتلال المحلقة في سماء شمال القطاع تشي بقادم مخيف

مواضيع ذات صلة
كفررررررري ذنوبك لو كانت مثل زبد البحر -- اررررررجو من الجميع الدخول
قصة : كانت يومياً تصنع رغيف الخبز
بطاقة دعوة من عريس معصب شوفوا ايش كاتب
للمقبلين على الزواج أجمل صياغه لبطاقة الدعوة
بطاقة دعوة بصياغةالقذافي
بطاقة دعوة لابو زنقة
تعالوا شوفوا البطاقة الشخصية لابليس!!!!
خطورة مسح بطاقة الشحن بالاظافر



 
قديم   #2

سندوســهــ


رد: بطاقة دعوة لزفاف شهيد


بطاقة دعوة لزفاف شهيد

مشكووووورة ياا الغااالية

 
قديم   #3

lola lola


رد: بطاقة دعوة لزفاف شهيد


بطاقة دعوة لزفاف شهيد

شكرا حبيبتى سندس على مرورك العطر على موضوعى

 
قديم   #4

ام نورا


رد: بطاقة دعوة لزفاف شهيد


بطاقة دعوة لزفاف شهيد

لا حول ولا قوة الا بالله

 
قديم   #5

اسكندرانية s


رد: بطاقة دعوة لزفاف شهيد


بطاقة دعوة لزفاف شهيد

يارب الهمهم الصبر وجميع اهل الشهداء

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:25 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0