ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف 10 مشاكل محتملة تهدد حفل زفافك يوجد هنا 10 مشاكل محتملة تهدد حفل زفافك جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 10-10-2011, 02:11 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

10 مشاكل محتملة تهدد حفل زفافك


10 مشاكل محتملة تهدد حفل زفافك

عندما تخططين لحفل زفافك، فمن الأفضل أن توقعي غير المتوقع. فالعديد من الامور غير المتوقعة يمكن أن تحدث في أخر لحظة. وهنا يجب أن نشاركك ببعض النصائح لتجنب وجل المشاكل غير المتوقعة.
الطقس.
فكري جيدا عند التخطيط لحفل زفافك بحيث يكون الطقس ضمن مخططك. راجعي حالة الطقس في الايام التي ترغبين بها في تحديد حفل زفافك. إذا كان الطقس مبشرا بالمطر أو الرياح أو العواصف فمن الافضل تحديد موعد أخر أو إلغاء الحفل الخارجي.
الكحول.
إذا كنت ستقديمن الكحول في حفل زفافك فيجب أن تعرفي بأن لذلك عواقب محتملة مثل افراط بعض الضيوف بالشرب وبالتالي تعرضهم للحوادث والمواقف غير السارة وتعرض حفلك للضرر. لذا يجب أن تحددي كمية ونوعية المشروبات المقدمة في حفل الزفاف.
ذبول زهور الزفاف.
فكري جيدا قبل اختيار نوع الزهور المستخدم في الحفل وملائمته لبيئة الحفل، الزهور الرقيقة والصيفية مكلفة جدا ولن تدوم طويلا في حفل زفاف شتوي والعكس صحيح، لذا اختاري زهورا موسمية مناسبة.
الإسراف.
عند التخطيط لحفل زفافك، حاولي التقيد بميزانية محددة، معقولة بدون ديون. لكن في النهاية، تذكري بأنك تريدين الاستمتاع بيوم زفافك وتذكره بخير. إذا دخلت في ديون بسبب حفل زفافك فلن تشعري بالسعادة لاحقا ولن تتمكني من الاستمتاع حتى بصور زفافك.
ترتيبات الحفل.
قبل ثلاثة أيام من موعد زفافك، تأكدي من أن كل الاطراف التي تعمل على ترتيب حفل زفافك مستعدون وجاهزون بالمواد المطلوبة منهم، سواء الزهور، الطعام، الموسيقى، الزينة.
الاطفال.
يفضل العديد من المحتفلين عدم احضار الاطفال الى حفلات الاعراس، ولكن إذا كان ولا بد من أحضار بعض الاطفال المقربين فيجب أن تخططي للترفيه عنهم مثلا ترتيب زاويا لهم أو غرفة مع مربية أطفال، بعض الكتب والتلوين والالعاب.
المشاركة.
إذا كان من عاداتكم أن يقوم أحد افراد العائلة أو الاصدقاء بالتقديم عن العريس فحاولي التحدث معه مسبقا لمعرفة ما سيقوله تجنبا للإحراج مع تحديد وقت الكلمة. ويفضل عدم اعطاء المايكروفون لأي شخص باستثناء مقدم الحفل أو الفرقة الموسيقية.
الضيوف المستائون.
إذا لم يكن هناك شخص مسؤول عن ترتيب المقاعد ولم تضعي بطاقات تحدد اماكن الضيوف فيجب على الاقل أن تتحدثي مع الضيوف المستائون وتعتذري منهم إذا لم يحصلوا على مقاعد قريبة منك.
الموسيقى غير المتوقعة.
قومي بالتحدث مع الفرقة الموسيقية او مسؤول الموسيقى لتحديد نوع الموسيقى التي تفضلانها، تجنبي الموسيقى الهادئة جدا والصاخبة جدا والمتطرفة والتزمي بقائمة من الاغاني المحبوبة والشائعة.
المشاكل المتعددة.
يمكن أن تحدث العديد من المشاكل من مشاكل الماكياج الى تمزق طرف الفستان الى تلف تسريحة الشعر. يجب أن تكوني مستعدة لاي حالة طوارئ بخطة بديلة.

مواضيع ذات صلة
ياعروس.."ألوان البحر"لحفل زفافك هذا الصيف
ياعروس: لتكن ليلة زفافك ورديه
فساتين زفاف ولا أروع .. تجعلك أميرة ليلة زفافك
حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..
5 أطعمة عليك تجنبها في اليوم الذي يسبق حفل زفافك
نصائح حول الملابس الداخلية التي سترتدينها نهار زفافك
إختبري متى سيكون حفل زفافك
ماهو أختيارك لجو حفلة زفافك
فهل فكرت يوما ما في جعل حفل زفافك باللون الأحمر؟
عروستنا كيف تختارين تاريخ حفل زفافك؟
7 طرق بسيطة تجعل حفل زفافك لا ينسى
خططى لزفافك جيدا فهناك ما هو أهم من الفستان



 
قديم 10-14-2011, 04:43 PM   #2

مي 1995


رد: 10 مشاكل محتملة تهدد حفل زفافك


10 مشاكل محتملة تهدد حفل زفافك

حلو كثييييييييييير

 
قديم 10-19-2011, 10:35 AM   #3

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: 10 مشاكل محتملة تهدد حفل زفافك


10 مشاكل محتملة تهدد حفل زفافك


 
قديم 02-13-2012, 08:22 AM   #4

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•


رد: 10 مشاكل محتملة تهدد حفل زفافك


10 مشاكل محتملة تهدد حفل زفافك


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:49 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0